Friday 12 January 2018

الفوركس الرسم البياني مع حجم


مؤشرات حجم الفوركس.


وأحد المؤشرات الرئيسية لمعاملات السوق هو حجم المعاملات.


ويتسم حجم الصفقات المنجزة بمشاركة نشطة من المشاركين في السوق، وقوتها وكثافتها. حجم الزيادات جنبا إلى جنب مع اتجاه صاعد ثابت عندما يرتفع السعر، وهنا، ينخفض ​​عندما ينخفض ​​السعر. ويحدث نفس الشيء مع اتجاه هبوطي، ويزداد حجم التداول عندما تنخفض الأسعار وتنخفض مع ارتفاع الأسعار. واحدة من السمات الرئيسية لحجم هو أنه هو دائما قليلا قبل السعر. في سوق الفوركس، كقاعدة عامة، لا توجد طريقة لإظهار الحجم المباشر للمعاملات، وهذا هو السبب في إنشاء مؤشر يسمى "حجم"، مما يعكس عدد من التغيرات في الأسعار (القراد) خلال شريط واحد. ويظهر هذا المؤشر نشاط تغيرات الأسعار، ويعتقد أن هذا النشاط يرتبط ارتباطا وثيقا بحجم المعاملات الحقيقي.


مؤشر التراكم / التوزيع - مؤشر أد.


التراكم / التوزيع هو مؤشر للتحليل الفني على أساس الحجم مصمم بحيث يعكس التدفقات التراكمية الداخلة والخارجة من المال للأصل عن طريق مقارنة الأسعار القريبة مع الارتفاعات والانخفاضات وترجيح العلاقة من خلال حجم التداول.


مؤشر تدفق الأموال - مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر.


مؤشر تدفق الأموال هو مؤشر تقني تم تطويره لتقدير كثافة تدفق الأموال إلى أصل معين بمقارنة الزيادات في الأسعار والنقصان خلال فترة معينة، ولكن مع الأخذ بعين الاعتبار أحجام التداول.


على مستوى الميزانيات - مؤشر أوب.


حجم التداول (أوب) هو أداة تراكمية تعتمد على الحجم تهدف إلى إظهار العلاقة بين كمية الصفقات وحركة أسعار الأصول.


مؤشر حجم تداول الفوركس.


مؤشر مستوى الصوت هو أداة التحليل الفني، والذي يعكس نشاط التداول للمستثمرين لفترة زمنية معينة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام حجم لتحسين التداول الخاص بك.


حجم التداول هو مقياس لمدى تداول أصل مالي معين في فترة زمنية معينة. بل هو أداة قوية جدا ولكن غالبا ما يتم تجاهل لأنه مؤشر بسيط من هذا القبيل. يمكن العثور على معلومات حجم في أي مكان تقريبا، ولكن عدد قليل من التجار أو المستثمرين يعرفون كيفية استخدام هذه المعلومات لزيادة أرباحهم وتقليل المخاطر.


بالنسبة لكل مشتر، يجب أن يكون هناك شخص يباع لهم الأسهم التي اشتروها، تماما كما يجب أن يكون هناك مشتر لكي يقوم البائع بالتخلص من أسهمه. هذه المعركة بين المشترين والبائعين للحصول على أفضل الأسعار في جميع الأطر الزمنية المختلفة يخلق الحركة في حين تلعب العوامل التقنية والأساسية على المدى الطويل بها. استخدام حجم لتحليل الأسهم (أو أي أصول مالية) يمكن أن تعزز الأرباح وتقليل المخاطر أيضا. (انظر أيضا: التحليل الفني: أهمية الحجم.)


المبادئ التوجيهية الأساسية لاستخدام الحجم.


عند تحليل حجم، هناك مبادئ توجيهية يمكننا استخدامها لتحديد قوة أو ضعف خطوة. كما التجار، ونحن أكثر ميلا للانضمام إلى التحركات القوية وعدم اتخاذ أي جزء في التحركات التي تظهر ضعف - أو أننا قد مشاهدة حتى للدخول في الاتجاه المعاكس من حركة ضعيفة. هذه المبادئ التوجيهية لا تصدق في جميع الحالات، ولكنها تشكل مساعدة عامة جيدة في قرارات التداول.


حجم والسوق الفائدة.


يجب أن تشهد الأسواق الصاعدة ارتفاعا في الحجم. المشترين تتطلب زيادة الأرقام وزيادة الحماس من أجل الحفاظ على دفع الأسعار أعلى. زيادة الأسعار وانخفاض حجم تظهر عدم الاهتمام، وهذا هو تحذير من انعكاس محتمل. هذا يمكن أن يكون من الصعب التفاف عقلك حولها، ولكن الحقيقة البسيطة هي أن انخفاض الأسعار (أو الارتفاع) على حجم صغير ليست إشارة قوية. انخفاض السعر (أو الارتفاع) على حجم كبير هو إشارة أقوى أن شيئا في الأسهم قد تغيرت جذريا. (لمزيد من المعلومات، راجع عكس السوق وكيفية تحديدها.)


حركة الإرهاق والحجم.


في سوق صاعد أو هابط، يمكننا أن نرى التحركات الاستنفاد. هذه هي عموما التحركات الحادة في السعر جنبا إلى جنب مع زيادة حادة في حجم، مما يشير إلى نهاية محتملة للاتجاه. المشاركين الذين انتظروا ويخافون من فقدان المزيد من كومة الخطوة في قمم السوق، واستنفاد عدد من المشترين. في أسفل السوق، يؤدي انخفاض الأسعار في النهاية إلى إجبار أعداد كبيرة من التجار، مما يؤدي إلى تقلب وزيادة الحجم. وسوف نرى انخفاض في حجم بعد ارتفاع في هذه الحالات، ولكن كيف يستمر حجم للعب بها على مدى الأيام والأسابيع والشهور المقبلة يمكن تحليلها باستخدام المبادئ التوجيهية حجم أخرى. (للحصول على قراءة ذات صلة، ألق نظرة على 3 علامات رئيسية لأعلى سوق.)


إشارات صاعدة.


حجم يمكن أن تكون مفيدة جدا في تحديد علامات الصعودية. على سبيل المثال، تخيل زيادة الحجم على انخفاض السعر ثم يتحرك السعر أعلى، تليها خطوة إلى الوراء أقل. إذا كان السعر على العودة إلى الوراء أقل يبقى أعلى من الانخفاض السابق وحجم يتضاءل على الانخفاض الثاني، ثم هذا عادة ما يفسر على أنه علامة صعودية.


حجم وعكس الأسعار.


بعد تحرك السعر الطويل أعلى أو أقل، إذا بدأ السعر في المدى مع حركة السعر قليلا وحجم الثقيلة، وهذا غالبا ما يشير إلى انعكاس. (راجع الارتداد أو الإلغاء: معرفة الفرق للحصول على معلومات إضافية).


الحجم والاختراقات مقابل الاختراقات الكاذبة.


على الاختراق الأولي من نطاق أو نمط الرسم البياني الأخرى، وارتفاع في حجم يدل على قوة في هذه الخطوة. التغير الطفيف في الحجم أو الانخفاض في حجم الاختراق يشير إلى عدم الاهتمام واحتمال أكبر لكسر كاذب.


تاريخ المجلد.


وينبغي النظر إلى الحجم بالنسبة إلى التاريخ الحديث. مقارنة اليوم إلى حجم قبل 50 عاما يوفر بيانات غير ذات صلة. وكلما زادت حداثة مجموعات البيانات، كلما كان من المرجح أن تكون أكثر ملاءمة.


مؤشرات الحجم.


مؤشرات حجم هي الصيغ الرياضية التي يتم تمثيلها بصريا في منصات الرسم البياني الأكثر استخداما. ويستخدم كل مؤشر صيغة مختلفة بعض الشيء، ولذلك ينبغي أن يجد التجار المؤشر الذي يعمل على نحو أفضل لنهج السوق الخاصة بهم. المؤشرات غير مطلوبة، ولكنها يمكن أن تساعد في عملية اتخاذ القرار التجاري. هناك العديد من مؤشرات حجم، وفيما يلي يقدم عينة من كيف يمكن استخدام العديد منها.


على مستوى الميزان (أوب): أوب هو مؤشر بسيط ولكن فعال. بدءا من عدد التعسفي، ويضاف حجم عندما ينتهي السوق أعلى، أو يتم طرح حجم عندما ينتهي السوق أقل. وهذا يوفر مجموع التشغيل ويظهر الأسهم التي تراكمت. كما يمكن أن تظهر الاختلافات، مثل عندما يرتفع السعر ولكن الحجم يتزايد بمعدل أبطأ أو حتى يبدأ في الانخفاض. ويوضح الشكل 5 أن أوب زيادة وتأكيد ارتفاع األسعار في سعر سهم شركة آبل) آبل (. (لمزيد من المعلومات حول أوب، انظر حجم التداول: طريقة المال الذكي.)


تشايكين تدفق المال: ارتفاع الأسعار يجب أن يرافقه ارتفاع حجم، لذلك هذه الصيغة تركز على توسيع حجم عندما تنتهي الأسعار في الجزء العلوي أو السفلي من نطاق اليومي، ثم يوفر قيمة للقوة المقابلة. عندما يغلق في الجزء العلوي من النطاق وحجم يتوسع، فإن القيم تكون عالية. عندما يغلق في الجزء السفلي من النطاق، والقيم تكون سلبية.


تشايكين تدفق المال يمكن أن تستخدم كمؤشر على المدى القصير لأنه يتأرجح، ولكنه أكثر شيوعا لرؤية الاختلاف. ويبين الشكل 6 كيف أن حجم لم يؤكد استمرار انخفاض أدنى (السعر) في الأسهم أبل. وأظهرت تدفقات المال تشايكين تباينا أدى إلى عودة أعلى في الأسهم. (للحصول على معلومات ذات صلة، راجع اكتشاف قنوات كيلتنر ومذبذب تشايكين.)


كلينغر حجم مذبذب: تذبذب فوق وتحت خط الصفر يمكن استخدامها لمساعدة إشارات التداول الأخرى. حجم كلينغر مذبذب يلخص تراكم (شراء) وتوزيع (بيع) أحجام لفترة زمنية معينة. في الشكل التالي نرى رقم سلبي جدا - وهذا في خضم اتجاه صعودي شامل - تليها ارتفاع فوق الزناد أو خط الصفر. بقي مؤشر مستوى الصوت إيجابيا في جميع أنحاء اتجاه السعر. وقد أشار انخفاض أدنى من مستوى الزناد في يناير 2018 إلى انعكاس المدى القصير. غير أن السعر استقر، وهذا هو السبب في عدم استخدام المؤشرات عموما بمعزل عن غيرها. معظم المؤشرات تعطي قراءات أكثر دقة عندما يتم استخدامها جنبا إلى جنب مع إشارات أخرى. (انظر الاتجاه-الإكتشاف مع تراكم / خط التوزيع لأكثر من ذلك).


الخط السفلي.


حجم هو أداة مفيدة للغاية، وكما ترون، وهناك العديد من الطرق لاستخدامه. هناك مبادئ توجيهية أساسية يمكن استخدامها لتقييم قوة السوق أو الضعف، وكذلك للتحقق مما إذا كان حجم يؤكد حركة السعر أو يشير إلى انعكاس. ويمكن استخدام المؤشرات للمساعدة في عملية اتخاذ القرار. باختصار، المجلد ليس أداة دقيقة للخروج والخروج - ومع ذلك، مع مساعدة من المؤشرات، يمكن إنشاء إشارات الدخول والخروج من خلال النظر في حركة السعر والحجم ومؤشر حجم. (لمزيد من القراءة، نلقي نظرة على تفسير حجم لسوق العقود الآجلة.)


مؤشر حجم الصوت.


طريقة التداول: رسادفانتاد المرحلة 5، ونظام دقيق يدويا إلى الأمام اختبارها على مدى 3 سنوات مصممة للبقاء خارج الأسواق تتراوح وتستهدف فقط اتجاهات قوية مناسبة للتداول سوينغ. ويتكون هذا النظام من مؤشرات حجم التكيف التكيفية ومؤشرات التذبذب التي تكشف بشكل صحيح الاتجاهات في وقت مبكر جدا ويوفر إشارات الخروج في مناطق S / R ديناميكية مرة واحدة في الاتجاه.


واحدة من المزايا الكبيرة ل ترادينغفيو هي الفرصة لرؤية السوق من خلال العديد من وجهات نظر فريدة من نوعها الفرد المختلفة. كل منظور جديد يتيح الفرصة لكسب بعض البصيرة إضافية وبالتالي ميزة. المفهوم الذي يتم استكشافه في هذا المؤشر هو الكشف عن مشاعر التجار في السيطرة على السعر الحالي.


أنا خارج. نحن اخترقت الدعم الوحيد الذي يهم. احترس من أسماك القرش. تركت الحيتان المبنى. ومرة أخرى، يقولون، شكرا لك على دعم الشراء الخاص بك لأنها باعت حقائبهم من عقد. هنا أن الضوضاء؟ انها صوت أوفيرينفلاتد، نو-إنترينزيك قيمة بونزي، ديفلاتينغ. بل إنها تنخفض كلما كتبت هذا.


تحليل بسيط على هذا الزوج. نحن ننظر إلى المثلث في إطار زمني قصير، ولكن لن يسمح له يصرف لنا. هذه التجارة بسيطة. انتظر، للسوق لضرب الفرقة الدعم الرئيسية للحصول في لونغ. حتى في انخفاض حجم يتحول إلى تقلب كبير ونحن اختراق خط الاتجاه التنازلي الأحمر، انتظر سحب إلى موف متوسط ​​والحصول.


دورات تأتي وتذهب، ولا أحد يتحدث عن حيث $ غي يقود حقا أوسنيس: غي.


الوصف على الرسم البياني. متعدد - تحليل الإطار الزمني. لمحة عن السوق، حجم، العرض والطلب. هذا هو ما قبل - خطة. لقد وضعت التنبيه وسوف ننتظر كيف سوف صناع السوق تتصرف على هذا المستوى عندما يصل السعر هناك.


متعدد - تحليل الإطار الزمني. باستخدام مزيج من ملف السوق، وحجم والتوريد والطلب، المجلد. هذا هو ما قبل التداول التداول إم. لدي أجهزة الإنذار في منصة بلدي ومشاهدة كيف صناع السوق بيغاف على مستوى معين عندما السعر أريف هناك.


أتساءل عما إذا كنا سوف نرى بعض العمل سنه على زيم. يبدو الحجم وكأنه يلعب خارجا كما هو متوقع مع الحوض بين حواف الكأس. فقط بحاجة إلى مقبض للعب بها.


احتمال استمرار الاتجاه الصعودي. أرى حجم متزايد مع الاتجاهات. إذا السعر سوف نذهب إلى باس نقطة السيطرة سيكون بالنسبة لي أسيبتابيلت لاتخاذ التجارة مع هذه النسبة المخاطرة.


تم كسر قوس هذا الأسبوع في الوقت الحالي. CME_MINI: ES1!


تم استهداف الهدف بقيمة 3864 دولارا. الملف متوازن. لا يوجد أي تحيز في هذا الوقت.


إكسيبتيغ لكسر مرحلة التراكم مع اثنين من سسيناريوس ممكن. من الواضح أن ستعمل يحدث مع السيناريو C أو D :) ولكن من خلال هيكل السوق وتحليل حجم. يجب أن يكون الاتجاه.


لقد قمنا بتقسيم النطاق الساعي في هذه الليلة. هذا هو الشطرنج إلى الأطواق الأمريكية. من سيحتفظ بمركز طويل في العطلة؟ أعتقد أن معظم الأموال واللاعبين الكبار لا. لذلك عندما يأتي حجم في السعر سوف كسر تحت 200 سما. إذا كان العديد من البنوك يفكرون في نفس الشيء يجب أن لا يفاجأ إذا & كوت؛ قلابة العقد & كوت؛ الذي باع الذهب 2 أسابيع.


في كثير من الأحيان التحرك الهبوطي على كريبتوكيرنسيز حاد جدا. للقبض على لحظة من الانعكاس أنا باستخدام فيبوناتشي ريتراسيمنتول. في التحركات مثل هذا أنا أبحث عن نطاق يتراوح بين 76،4٪ و 85،4٪. هذه المرة بلغ السعر 85،4٪، وأغلقت الشمعة 4h فوق 76،4٪. وعلاوة على ذلك دعونا ننظر إلى حجم هذه الشمعة، انها كثيرا فوق أفيريج. هذه إشارة جيدة.


مرحبا التجار! تفك: شكلت دكسي ولفواف البرتقال دقيقة على الإطار الزمني H1 أكدها كل من مؤشر القوة النسبية التباين والحجم. (لا يتم عرض حجم هنا، ولكن في محطة بلدي أستطيع أن أرى حجم كبير في النقطة 5 من الشمعة الهابطة). إدخال السراويل مع سي الأولي وضعت عالية جدا وبعد كسر الخط 2-4 وتأكيد استمرار.


مرحبا، التجار! نيكي 225 شكل ولفواف الهبوطي وجعل خطوة جيدة تحت خط 2-4 بدعم من حجم المتوسطة. فتح موقف بيع، ولكن كما ارتد السعر من مروحة فيبو 61.8، فإنه قد تعيد إلى خط 2-4 في وقت لاحق. إذا كان الأمر كذلك وبدعم من الاختلاف / الحجم، وهذا يمكن أن تصبح فرصة لمزيد من السراويل. غل جميع!


استخدام حجم للفوز 75٪ من الصفقات.


بقلم: هوزفا حامد.


للحصول على العملة التي سيتم تداولها وسعره للانتقال من مستوى إلى آخر، مطلوب حجم. أو وضع طريقة أخرى، وحجم هو الغاز في الخزان من آلة التداول. ومع ذلك، كثيرا ما تم تجاهل حجم في دراسة الرسوم البيانية الفوركس. وكان التركيز أكثر على العمل السعري وحده.


مطلوب حجم لتحريك السوق، ولكن هذا هو نوع معين من الحجم الذي يهم حقا: المال المؤسسي، أو & لدكو؛ المال الذكية و رديقو ؛، وهو كميات كبيرة من المال يجري تداولها بطريقة مماثلة، مما يؤثر على السوق إلى حد كبير. يظهر الحجم فقط عندما يتأثر السعر بهذا النوع من النشاط. معرفة كيف تعمل الأموال المؤسسية، ونحن قادرون على تتبع هؤلاء التجار والتجارة معهم، حتى يتسنى لنا و رسكو؛ إعادة السباحة جنبا إلى جنب مع أسماك القرش المثل بدلا من كونها وجبة المقبل.


هو حجم الفوركس يمكن الاعتماد عليها؟


هناك اعتقاد خاطئ بأن حجم التداول لا يمكن استخدامه بشكل موثوق في تداول الفوركس لسببين: أولا، لا يوجد تبادل مركزي، وبالتالي لا توجد بيانات حجم رسمية. ثانيا، عندما تبحث عن بيانات الحجم على منصة فوركس، فإنك ترى في الواقع & لدكو؛ حجم علامة التبويب & رديقو؛، وليس حجم التداول الفعلي، مثل الحجم مع مخطط الأسهم.


لذا فإن السؤال هو: كيف نذهب في ربط في حجم مع العمل السعر؟


بدأت دراسة الحجم مع السعر في أوائل 1900s مع تاجر باسم ريتشارد ويكوف. بحثه، ثم يعرف باسم تحليل ويكوف، تطورت إلى ما يعرف اليوم باسم تحليل حجم الانتشار (أو & لدكو؛ فسا & رديقو؛ لفترة قصيرة).


1. المال المؤسسي، أو & لدكو؛ المال الذكية و رديقو ؛، هو ضروري لتحريك السوق وكشف في قضبان حجم.


2. حجم التداول الفوركس يمكن قراءتها كمؤشر دقيق للقوة المالية أو الذكية المالية.


3. فسا، عندما و رسكو؛ s أبقى بسيطة، ويمكن تطبيقها (وتدرس) بسهولة أكبر مع معدلات الفوز من 75٪ وأكثر.


في المقالة التالية في هذه السلسلة، سوف ننظر إلى بعض الأمثلة من أجهزة فسا التي نستخدمها لتعطينا إدخالات نظيفة.


هوزفا حامد.


هوزفا حامد هو المؤسس المشارك ل ثيفوريكسروم الخدمة التي تدعو الصفقات الحية لالتقاط عشرات النقاط يوميا مع انخفاض السحب.


هوزفا نوفمبر 2018.


شكرا لتقاسم، في انتظار المادة القادمة في هذه السلسلة!


نسوبرو أكتوبر 2018.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment