Wednesday 24 January 2018

الخيارات الثنائية وسيط الشكاوى


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d2aa273c3848ca0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d2aa274c6635a0e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية & # 038؛ منصات التداول قمنا بمراجعة.


هناك المئات من وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت في الوقت الراهن. كل يوم، الآلاف من التجار يحاولون الحصول على المعلومات ذات الصلة والموضوعية حول وسطاء الخيارات الثنائية، قبل أن تقرر إيداع أموالهم معهم. تم إنشاء خيارات ثنائية عادلة لمساعدة العملاء مع هذه المهمة. في القائمة أدناه، هناك العديد من السماسرة الثنائية التي راجعناها في السنوات الأخيرة. خذ الوقت للبحث لدينا قائمة من السماسرة المنظمة!


* سيتم قيد المبلغ لحساب في حالة نجاح الاستثمار نت.


في أفضل الخيارات الثنائية قسم السماسرة، وسوف تجد فقط السماسرة الثنائية الأكثر موثوقية وجديرة بالثقة على الانترنت. يمكنك دائما الوثوق بأننا قمنا بمراجعة شاملة للوسطاء في القائمة البيضاء الخاصة بنا وأننا سوف نساعدك إذا كان لديك أي أسئلة أو في حالة نادرة تواجه أي مشاكل مع شركائنا. وهذه السماسرة تمكنك من أفضل تجربة تداول الخيارات الثنائية في رأينا. لقد قررنا فقط لتعزيز العلامات التجارية الخيارات الثنائية المنظمة كما وسطاء ثنائي غير المنظم وغالبا ما تكون الحيل وأقل أمانا.


اختيار أفضل وسيط.


هناك أسباب أخرى مختلفة يجب أن التجار قراءة أفضل لدينا الخيارات الثنائية استعراض وسيط قبل اختيار وسيط. سوف استعراضنا من كبار وسطاء الخيارات الثنائية قائمة أهم السمات والحاضر في كثير من الأحيان معلومات خفية من اتفاقية الشروط والأحكام. ونحن نعتقد أنه من المهم أن تدرج هذه التفاصيل حتى التجار في معرفة، وبعض المعلومات العادلة استعراض الخيارات الثنائية توفر هي.


تنظم: نحن نروج فقط للوسطاء المنظمين الذين يتم فحص نماذج الأعمال والممارسات التسويقية من قبل السلطات الحكومية ذات الصلة. الميزات الخاصة: هنا نحن قائمة بجميع الميزات الهامة التي يقدم وسيط. وعادة ما يتم سرد هذه الامتيازات كما تقدم الامتيازات الحوض الصغير أنواع الحسابات المختلفة التي تجلب مستويات مختلفة من الخدمة، وهذا يتوقف على الحد الأدنى من الأموال المودعة العلاوات: تقريبا كل وسيط يقدم هذه المكافآت التي تزيد من إمكانات التداول. يسرد الخيارات الثنائية العادلة أيضا الشروط والأحكام التي تأتي مع المال مكافأة حتى التجار يعرفون دائما كيف سيؤثر ذلك على كفاءة التداول الخاصة بهم. أفضل منصات التداول الثنائية استعرض: نحن مراجعة البرنامج الذي يجعل التداول ممكنا. هناك العديد من مقدمي كبير، مثل سبوتوبتيون، تكفينانسيالز، ترادولوجيك، ماركيتسبولز & # 8230؛ كل برنامج لديه بعض الخصائص الخاصة، وليس كل البرامج مناسبة لكل الأصول التاجر: يوفر استعراض الخيارات الثنائية العادلة معلومات أساسية عن كمية الأصول المتاحة للتداول دعم العملاء: نحن الدردشة مع دعم العملاء لاختبار كيفية إعداد الوسيط مكتب المساعدة التي يجب أن تدعم التجار. هذا هو أفضل وسيلة لتقييم الخدمة. المدفوعات: نحن قائمة جميع خيارات الدفع المتاحة من قبل الوسيط، قائمة الحد الأدنى للإيداع متطلبات السحب: نحذر التجار إذا متطلبات السحب مرتفعة جدا، أو إذا كان يستغرق وقتا طويلا للحصول على المال.


الخيارات الثنائية العادلة هي أفضل مكان للعثور على كل شيء عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ولقد وضعنا الكثير من الجهد في تتبع التغيرات في هذه الصناعة التي يمكن أن تؤثر على التجار مباشرة وغير مباشرة. كما ذكر سابقا، فإن الاستعراضات تقرأ تختلف بالتأكيد من مكان إلى آخر. سوف تجد مواقع مختلفة مثل بلدنا التي هي المسؤولة عن تقييم وسطاء الانترنت وسوف نوصي أي وسيط للتجارة مع. ونحن نعتقد أننا نفعل أفضل وظيفة لحماية العملاء.


نضع في اعتبارنا أن إيجاد وسيط على الانترنت موثوق بها سيوفر لك الكثير من الوقت والمال. آخر شيء تريده هو أموالك المسروقة فقط لأنك لم تأخذ وقتك للقيام الواجبات المنزلية الخاصة بك. اتباع هذه النصائح سوف تضمن أن عملية التداول الخاصة بك سوف تذهب بسلاسة قدر الإمكان.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ جوائز فبو.


جوائز الخيارات الثنائية العادلة تكريم الأفضل في هذه الصناعة. هناك العديد من الفئات ونقدم لهم فقط للسماسرة التي أداء بشكل مستمر بشكل جيد دون شكاوى أو مع الشكاوى البسيطة التي تم حلها لصالح العملاء. رؤية الفائزين من جوائز فبو 2018.


تأمين شهادة وسيط ثنائي.


الخيارات الثنائية العادلة آمنة شهادة وسيط ثنائي هو ختم نعطيه للوسطاء التي تتفوق باستمرار على السوق. وقد قدم هؤلاء الوسطاء خدمة ممتازة للتجار خلال السنوات دون شكاوى ذات مغزى أو اتهامات خطيرة. استنادا إلى علامتها التجارية والخبرة السابقة في التعامل معها، جوائز الخيارات الثنائية العادلة هذه الشهادة لتسليط الضوء على الوسطاء التي توفر خدمة جيدة وجعل الصناعة بأكملها أكثر شفافية للعملاء.


استعراض الخيارات الثنائية العادلة.


لقد بذلنا كل ما في وسعنا لتحسين شفافية مراجعة الخيارات الثنائية الفردية من أجل التأكد من حصول التجار على المعلومات ذات الصلة كما هو موضح أعلاه. وبصرف النظر عن الخيارات الثنائية استعراض الأختام والجوائز أدرجنا في وجهات نظرنا وسيط، يمكن للمتداولين قراءة حول الميزات الخاصة هذه السماسرة العرض، منصة التداول الخاصة بهم، والمكافآت والودائع والسحوبات وأكثر! يتم تقديم جميع المعلومات ذات الصلة التي قمنا بتجميعها في الصفحات استعراض الخيارات الثنائية لدينا بطريقة سهلة الفهم.


خيارات الخيارات الثنائية.


من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه عند تصفح الإنترنت سوف تجد ملاحظات سلبية حول وسطاء من التجار الغاضبين الذين فقدوا أموالهم. عند تداول الخيارات الثنائية، هناك مخاطر تنطوي والاستعراضات السيئة التي تنبع من التجار الغاضبين ليست من أي استخدام لأحد. من المهم أن تبقى موضوعيا وأن تقيم بشكل صحيح مستوى الخدمة التي يقدمها الوسيط.


المنافسين أو الأفراد الذين يزعجون أنهم فقدوا أموالهم قد تكون مكتوبة ملاحظات سلبية حتى لو كانت تتداول مع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. على موقعنا، وسوف تجد دائما تعليقات إيجابية لأننا لا قائمة السماسرة سيئة. ومع ذلك، فإننا نشير إلى ما إذا كنا قد وجدت أي شيء سلبي أن نقول عن أي من وسطاء الخيارات الثنائية. بالنسبة إلى الوسطاء الذين يجب تجنبهم، راجع صفحة الوسطاء في القائمة السوداء.


الخيارات الثنائية التعليقات - وسطاء القائمة السوداء.


أحيانا يتجه التجار إلينا إذا كانوا قد واجهوا بعض المشاكل مع الوسطاء. في الحالات التي لا يتم حل القضايا مع نتيجة عادلة، وسيط تسبب بوضوح الأضرار التي لحقت العميل، ونحن سوف القائمة السوداء وسيط. إذا كان لدى التجار أي أسئلة حول مراجعة الخيارات الثنائية أو الشكاوى، فإننا ندعوهم إلى الاتصال بنا عبر صفحة الاتصال على الخيارات الثنائية العادلة.


نراجع الوسطاء على أساس منتظم للتأكد من أنها ترقى إلى مستوياتنا العالية في جميع الأوقات. ننصحك التجارة فقط مع وسطاء وجدت على هذا الموقع لتجنب أي تجارب غير سارة ومشاكل مع النقدية الرافضة. إزترادر ​​& أمب؛ وقد تم إزالة نرغ ثنائي بشكل دائم من قائمة وسيط لدينا، جنبا إلى جنب مع غيرها من العلامات التجارية التي تم العثور على أن تكون الاحتيال. هذه ليست أفضل وسطاء الخيارات الثنائية بالتأكيد! يمكنك أن تجد لدينا وسطاء ثنائي القائمة السوداء هنا، مع شرح كامل لماذا تمت إزالة هؤلاء المحتالين من قائمتنا.


العثور على وسيط الخيارات الثنائية لا يهم من أي بلد كنت قادمة من!


ونحن نعمل بجد لتقديم أفضل المنصات للتجار في كل بلد من خلال شبكتنا من 16 موقعا محليا. لذلك المضي قدما وفقدان لغتك في الزاوية اليمنى العليا. لقد غطينا معظم الأسواق الأوروبية ونيوزيلندا من أجل أن تصبح أفضل في توفير محتوى متخصص للعملاء من تلك البلدان.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء وسماسرة من أسفل تحت.


أسيك هي الهيئة التنظيمية في أستراليا، ونحن نحاول التقيد من قبل تنظيمها، وهذا يعني أننا سوف نوصي السماسرة التي تنظمها لهم لعملائنا الاستراليين. واحدة من هذه السماسرة الأكثر شعبية هو هايلو. يمكن لمتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة استخدام نادكس التي تدعم الحسابات من الولايات المتحدة.


يمكن للزوار من بلدان أخرى اختيار لغتهم في الزاوية اليمنى العليا من موقعهم على الانترنت للحصول على موقع بلغتهم الخاصة، ورؤية مجموعة من الوسطاء الذين يقدمون أفضل منصة التداول ودعم العملاء لبلدهم. نحن نستثمر الكثير من الوقت في الإصدارات المحلية في جهدنا لتقديم أفضل تجربة لجميع المستخدمين.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - دي.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


كفتك الإحتيال الغشاش.


مكتب تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) مكتب التوعية الاستهلاكية والأوراق المالية & أمب؛ لجنة إكسهانج كوميسيون 's مكتب المستثمر التعليم والدفاع تصدر هذا تحذير المستثمر للتحذير من المخططات الاحتيالية التي تنطوي على الخيارات الثنائية ومنصات التداول الخاصة بهم. ويدعى أن هذه المخططات تشمل رفض الائتمان لحسابات العملاء، ومنع استرداد الأموال، وسرقة الهوية، والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.


الخيارات الثنائية.


تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات التقليدية بطرق هامة. الخيار الثنائي هو نوع من عقود الخيارات التي تعتمد على تعويضات تماما على نتيجة اقتراح نعم / لا.


عادة ما يتعلق اقتراح نعم / لا بما إذا كان سعر أصل معين يكمن وراء الخيار الثنائي سيرتفع فوق أو ينخفض ​​عن مبلغ محدد. على سبيل المثال، اقتراح نعم / لا متصل بالخيار الثنائي قد يكون شيئا مباشرا مثل ما إذا كان سعر سهم شركة شيز سيكون فوق 9.36 $ للسهم في الساعة 2:30 بعد الظهر في يوم معين، أو ما إذا كان سعر الفضة سيكون فوق 33.40 دولار للأونصة عند الساعة 11:17 صباحا في يوم معين. وبمجرد أن يكتسب حامل الخيار خيارا ثنائيا، لن يكون هناك أي قرار آخر للحامل بشأن ما إذا كان سيتم ممارسة الخيار الثنائي بسبب ممارسة الخيارات الثنائية تلقائيا. وبخلاف الأنواع الأخرى من الخيارات، فإن الخيار الثنائي لا يعطي الحائز الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي. عند انتهاء الخيار الثنائي، سوف يتلقى حامل الخيار إما مبلغ محدد مسبقا من النقد أو لا شيء على الإطلاق. وبالنظر إلى هيكل عوائد كل شيء أو لا شيء، يشار إلى الخيارات الثنائية أحيانا باسم خيارات Ђњall-أور-نوثينغ خيارات Ђќ أو “fixed-ريتورن.


ثنائي خيارات تداول منصات.


يتم سرد بعض الخيارات الثنائية في البورصات المسجلة أو المتداولة في سوق العقود المعينة التي تخضع للرقابة من قبل الجهات الرقابية في الولايات المتحدة مثل كفتك أو سيك، على التوالي، ولكن هذا ليس سوى جزء من سوق الخيارات الثنائية. يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خالل منصات التداول القائمة على اإلنترنت والتي ال تلتزم بالضرورة بالمتطلبات التنظيمية المعمول بها في الواليات المتحدة. وقد زاد عدد منصات التداول القائمة على الإنترنت التي تتيح الفرصة لشراء وتداول الخيارات الثنائية في السنوات الأخيرة. وقد أدت الزيادة في عدد هذه المنصات إلى زيادة في عدد الشكاوى بشأن مخططات الترويج الاحتيالية التي تتضمن منصات تداول الخيارات الثنائية.


عادة، فإن الخيارات الثنائية منصة التداول على شبكة الإنترنت يطلب من العملاء لإيداع مبلغ من المال لشراء دعوة خيار ثنائي أو وضع العقد. على سبيل المثال، قد يطلب من العميل دفع 50 دولارا لعقد الخيار الثنائي الذي يعد عائد بنسبة 50٪ إذا كان سعر سهم شركة شيز أعلى من 5 دولارات للسهم عند انتهاء صلاحية الخيار.


إذا كانت نتيجة اقتراح نعم / لا (في هذه الحالة، أن سعر سهم شركة شيز سيكون أعلى من 5 $ للسهم الواحد في الوقت المحدد) راض والعملاء يحق لهم الحصول على العودة الموعودة، ويقال الخيار الثنائي to إذا كان، مع ذلك، نتيجة اقتراح نعم / لا غير راض، ويقال الخيار الثنائي لانتهاء “out من المال، ” والعميل قد تفقد كامل المبلغ المودعة.


هناك اختلافات في عقود الخيارات الثنائية التي يمكن فيها للخيار الثنائي الذي ينتهي من أصل المال أن يمنح العميل لاسترداد جزء صغير من الإيداع Ђ "على سبيل المثال، 5٪ вЂ" ولكن هذا ليس هو الحال عادة.


في الواقع، قد تكون بعض منصات التداول الثنائية القائمة على الإنترنت مبالغة في متوسط ​​عائد الاستثمار عن طريق الإعلان عن متوسط ​​عائد استثمار أعلى مما يتوقعه العميل نظرا لهيكل العائد. على سبيل المثال، في المثال أعلاه، على افتراض فرصة 50/50 للفوز، تم تصميم هيكل العائد بطريقة تجعل العائد المتوقع على الاستثمار سلبيا في الواقع، مما يؤدي إلى خسارة صافية للعميل. وذلك لأن النتيجة إذا كان الخيار تنتهي من المال (ما يقرب من خسارة 100٪) تفوق بشكل كبير دفع تعويضات إذا كان الخيار تنتهي في المال (ما يقرب من 50٪ مكاسب). وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يمكن للمستثمر أن يتوقع، في المتوسط، أن يخسر المال.


شكاوى المستثمرين المتعلقة بمنصات تداول الخيارات الثنائية الاحتيالية.


وقد تلقت كفتك و سيك العديد من الشكاوى من الاحتيال المرتبطة المواقع التي توفر فرصة لشراء أو تداول الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت. وتنقسم الشكاوى إلى ثلاث فئات على الأقل: رفض الائتمان لحسابات العملاء أو تسديد الأموال إلى العملاء؛ سرقة الهوية؛ والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.


الفئة الأولى من الغش المزعوم ينطوي على رفض بعض منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت لحسابات العملاء الائتمان أو تسديد الأموال بعد قبول أموال العملاء. وعادة ما تشمل هذه الشكاوى العملاء الذين أودعوا الأموال في حساب تداول الخيارات الثنائية والذين يتم تشجيعهم من قبل Ђњbrokers” عبر الهاتف لإيداع أموال إضافية في حساب العميل. عندما يحاول العملاء لاحقا سحب إيداعهم الأصلي أو العودة التي وعدوا بها، يزعم أن منصات التداول تلغي طلبات سحب العملاء Ђ ™، أو ترفض حساباتهم، أو تتجاهل مكالماتهم الهاتفية ورسائلهم الإلكترونية.


الفئة الثانية من الغش المزعوم تنطوي على سرقة الهوية. علی سبیل المثال، تدعي بعض الشکاوى أن بعض منصات تداول الخیارات الثنائیة القائمة علی الإنترنت یمکن أن تجمع معلومات العملاء مثل بیانات بطاقة الائتمان والسائقین للاستخدامات غیر المحددة. إذا كانت منصة التداول الثنائية الخيارات القائمة على الإنترنت تطلب نسخ من بطاقة الائتمان الخاصة بك، رخصة القيادة، أو غيرها من البيانات الشخصية، لا توفر المعلومات.


الفئة الثالثة من الغش المزعوم ينطوي على التلاعب في برنامج تداول الخيارات الثنائية لتوليد الصفقات الخاسرة. هذه الشكاوى تزعم أن منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت التلاعب في برنامج التداول لتشويه أسعار الخيارات الثنائية ودفعات. على سبيل المثال، عندما تكون تجارة العملاء is هي ЂњЂњning،، ،ЂќЂќЂќЂќЂќ،،،،،،،،،،،، ،ЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ


المعاملات غير المسجلة، العمليات، وسيط-تجار، أو التبادل التجاري. معاملات الخيارات غير القانونية.


بالإضافة إلى النشاط الاحتيالي المستمر، قد تكون العديد من منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل في انتهاك للقوانين واللوائح المعمول بها الأخرى، بما في ذلك بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية لل كفتك و سيك، كما هو موضح أدناه.


بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية للمجلس الأعلى للتعليم.


على سبيل المثال، قد تكون بعض الخيارات الثنائية الأوراق المالية. وبموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية، لا يجوز للشركة أن تقدم أو تبيع الأوراق المالية بصورة قانونية ما لم يكن العرض والبيع مسجلين لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية أو في حالة الإعفاء من هذا التسجيل. على سبيل المثال، إذا كانت شروط عقد الخيار الثنائي تنص على عائد محدد استنادا إلى سعر الأوراق المالية للشركة، فإن عقد الخيار الثنائي هو ضمان ولا يجوز عرضه أو بيعه بدون تسجيل، ما لم يكن الإعفاء من التسجيل متاح. إذا لم يكن هناك تسجيل أو الإعفاء، ثم العرض أو بيع الخيار الثنائي لك سيكون غير قانوني.


إذا كان أي من المنتجات التي تقدمها منصات التداول الخيارات الثنائية هي مقايضات المستندة إلى الأمن، سيتم تطبيق متطلبات إضافية.


وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون بعض منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل كسماسرة غير المسجلين. يجب على الشخص الذي ينخرط في أعمال تنفيذ معاملات الأوراق المالية لحسابات الآخرين في الولايات المتحدة عموما أن يسجل لدى المجلس الأعلى للتعليم باعتباره وسيط تاجر. إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية تقدم لشراء أو بيع الأوراق المالية، أو تنفيذ المعاملات في الأوراق المالية، و / أو تلقي تعويضات على أساس المعاملة (مثل العمولات)، فمن المرجح أن تكون مسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم. لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول معينة مع المجلس الأعلى للتعليم باعتبارها وسيط تاجر، قم بزيارة FINRA†™ ق بروكيرشيك.


بعض منصات تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تعمل أيضا كمبادلات الأوراق المالية غير المسجلة. وسيكون هذا هو الحال إذا كانت مطابقة للأوامر في الأوراق المالية لمشترين وبائعين متعددين باستخدام أساليب غير تقديرية ثابتة. ومع ذلك، هناك حالات قد يكون فيها وسيط مسجل مع نظام تجاري أو منصة غير مشروعة أي التزام بالتسجيل كتبادل.


بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية ل كفتك.


من غير القانوني أن تطلب الكيانات أو تقبل العروض أو تقدم أو تدخل في صفقات خيارات السلع (مثل العملات الأجنبية والمعادن مثل الذهب والفضة والمنتجات الزراعية مثل القمح أو الذرة) مع مواطني الولايات المتحدة، في سوق تعاقدية محددة أو مجلس معفي للتجارة أو مجلس تجارة أجنبي حسن النية أو يجري مع عملاء أمريكيين لديهم قيمة صافية تتجاوز 5 ملايين دولار.


لمعرفة أحدث قائمة من التبادلات التي تم تعيينها على أنها أسواق العقد، والتحقق من موقع كفتك. هناك حاليا ثلاثة فقط من العقود المتعاقد عليها تقدم خيارات ثنائية في الولايات المتحدة: كانتور إكسهانج لب؛ شيكاغو ميركانتيل إكسهانج، إنك .؛ وشركة المشتقات المالية في أمريكا الشمالية، وشركة جميع الكيانات الأخرى التي تقدم الخيارات الثنائية التي هي خيارات السلع المعاملات تفعل ذلك بشكل غير قانوني.


المزيد من الكيانات التي تطلب أو تقبل أوامر صفقات السلع الأساسية وتقبل، من بين أمور أخرى، والمال إلى الهامش، وضمان، أو تأمين السلع الخيارات المعاملات يجب تسجيل كتجارة لجنة العقود الآجلة. الكيانات التي تعمل كطرف مقابل (أي أنها تأخذ الجانب الآخر من المعاملة من العميل بدلا من مطابقة الأوامر) لخيارات العملات الأجنبية المعاملات للعملاء الذين لديهم قيمة صافية أقل من 5 مليون دولار يجب أن تسجل في البورصة التجزئة تاجر.


بسبب عدم امتثالهم للقوانين المعمول بها، إذا قمت بشراء الخيارات الثنائية التي يقدمها الأشخاص أو الكيانات غير المسجلة أو الخاضعة لإشراف هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة، قد لا يكون لديك الاستفادة الكاملة من الضمانات للأوراق المالية الاتحادية و قوانين السلع التي وضعت لحماية المستثمرين، حيث أن بعض الضمانات وسبل الانتصاف متوفرة فقط في سياق العروض المسجلة. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا يتمكن المستثمرون الأفراد من متابعة بعض سبل الانتصاف المتاحة لعروض غير مسجلة، من تلقاء أنفسهم.


الكلمات الأخيرة.


• Ђў Ђў Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much...............................


• لا تستثمر في شيء لا تفهمه. إذا لم تتمكن من شرح فرصة الاستثمار في بضع كلمات وبطريقة مفهومة، قد تحتاج إلى إعادة النظر في الاستثمار المحتمل.


Ђў قبل الاستثمار في الخيارات الثنائية، يجب اتخاذ الاحتياطات التالية:


1. تحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية قد سجلت العرض وبيع المنتج مع المجلس الأعلى للتعليم. يوفر التسجيل للمستثمرين الوصول إلى المعلومات الرئيسية حول شروط المنتج التي يتم تقديمها. يمكنك استخدام إدغر لتحديد ما إذا كان المصدر قد سجل العرض وبيع منتج معين مع سيك.


2. تحقق لمعرفة ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول الخيارات الثنائية نفسها كتبادل. لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل المنصة كتبادل، يمكنك التحقق من موقع SEC†™ s بشأن التبادلات.


3. تحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة التداول الخيارات الثنائية هو سوق العقد المعين. لتحديد ما إذا كان الكيان هو سوق عقد معين، يمكنك التحقق من موقع CFTC†™ s.


Ђў أخيرا، قبل الاستثمار، استخدام FINRA†™ ق بروكيرشيك ومركز المعلومات مركز الارتباطات الوطنية في الخلفية (باسيك) للتحقق من حالة التسجيل وخلفية أي شركة أو المهنية المالية التي تفكر فيها. إذا لم تتمكن من التحقق من أنها مسجلة، دون 't التجارة معهم، لا تقدم لهم أي أموال، و دون' t تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك معهم.


شكاوي.


في اتصال مع ظهور عدد متزايد من السماسرة الخيارات الثنائية ومنصات التداول المتاحة في السوق للتجار، والمخاطر مرتفعة جدا لتصطدم مخططات مختلفة الاحتيال أو احتيال وسطاء. ولذلك، فمن المهم إجراء بحث متعمق قبل أن تختار وسيط وبدء التداول. في هذه الصفحة سوف نستكشف الشكوى الأكثر شيوعا من التجار.


انقر هنا لكتابة لنا شكوى.


يستخدم التجار المهرة وسيط مرخص لتجنب المشاكل. التجار في أوروبا لديهم الفرصة لكتابة شكوى مباشرة إلى سيسيك.


انقر هنا للكتابة إلى قسم الشكاوى سيسيك.


ويمكن للتجار الروس تقديم الشكوى إلى مركز تنظيم العلاقات في الأسواق المالية (فمرك).


انقر هنا للكتابة إلى إدارة الشكاوى فرك.


يرجى ملاحظة أن الشكاوي لن تقبل إلا من قبل شركات الوساطة، مع وجود شهادة اللجنة فمرك.


انقر هنا لكتابة شكوى إلى فكا، اقرأ المزيد عن إجراءات الشكاوى.


لتجنب المشاكل، فمن المستحسن فقط استخدام الوسطاء الذين لديهم ترخيص من وحدة تحكم واحدة: يتم تنظيم السماسرة من قبل سيسيك.


حذار من الحيل.


أول شيء تحتاج إلى القيام به من أجل البدء في تداول الخيارات الثنائية هو فتح حساب مع وسيط. في كثير من الأحيان، يجتذب التجار إلى المواقع مع تصميم المهنية وتبحث في أرباح ضخمة وعدت من الاستثمارات، وتسجيل وتقديم وديعة، وبعد ذلك أصبحت ضحية الاحتيال. واحد من التجار الشكاوى الأكثر شيوعا هو أنه بعد تسجيل وتجديد رصيد الحساب من وسيط فهموا أن الخدمات والإعلان على الموقع، تختلف عن تلك المعروضة فعلا.


لذلك عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية من مجموعة متنوعة من الخيارات، المعلمة الأكثر أهمية هو السلامة وأفضل طريقة لتجنب الاحتيال هو التعاون مع وسيط منظم. يتم مراقبة الوسطاء الخاضعين للرقابة من قبل السلطات المالية المعنية في مختلف البلدان وتعمل وفقا لجميع القوانين واللوائح. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان التجار لديهم مشكلة، يمكنهم تقديم الشكوى والحصول على المساعدة في حل مشكلته. فمن المستحسن قبل فتح حساب للتحقق ما إذا كان وسيط مرخص، وإذا لم يكن كذلك، فإنه سيكون من الأفضل للبحث عن وسيط الخيارات الثنائية أكثر موثوقية وجدير بالثقة.


فهم القواعد وظروف العمل.


بسبب غياب التاجر فهم القواعد وظروف العمل تظهر التهم الموجهة للسماسرة. في كثير من هذه الحالات، لم يقرأ التجار قواعد وشروط الخدمة قبل فتح حساب ولم يدرسوا سياسة منح العلاوات. ويمكن الاطلاع على هذه الشكاوى في أي منتديات. يجب أن تقرأ بعناية الشروط والاتفاق معهم، قبل وضع علامة في الواقع للتوقيع على عرض العقد على الموقع! قراءة بعناية الأقسام ذات الصلة على الموقع الإلكتروني للوسيط قبل أن ترسل أموالك، لأنه يمكنك اكتشاف بعض موقف لم يعلن عنها.


شكوى سياسة المكافأة.


سوف المكافآت تسمح لك للتجارة أعلى مبلغ مما كنت مع مجرد الودائع الخاصة بك. انها لا الغش، ولكن هناك بعض الشروط التي التاجر يحتاج إلى القيام به إذا كان يأخذ المكافأة. يرجى قراءة هذه الشروط قبل قبول المكافأة.


غياب المعرفة حول سياسة المكافأة هو مشكلة شائعة جدا، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين هم الوافدون الجدد في سوق الخيارات الثنائية. العديد من السماسرة تقدم الترقيات والمكافآت المختلفة، بما في ذلك العلاوات للودائع الأولية، إعادة الودائع، استرداد النقود، والتي يمكن أن تصل إلى 100٪. هذا يمكن أن يكون مساعدة كبيرة للتجار لأنها تحصل على المزيد من المال للتجارة، وهذا بدوره يزيد من العائد المحتمل. ولكن في كثير من الأحيان توفير المكافآت يرافقه ظروف خاصة ويمكن أن يؤدي إلى مفاجآت غير سارة في وقت لاحق.


العديد من التجار الذين هم جديد في التداول عبر الإنترنت، على الفور قبول المكافآت المقدمة، لا يدركون أن هذا يفرض بعض القيود على حسابهم. العديد من السماسرة لديهم شرط أنه إذا كنت تقبل مكافأة يجب أن تصل إلى حجم التداول معين قبل أن يسمح لك لسحب أموالهم. يمكن أن يتراوح حجم التداول هذا بين 20 و 60 ضعفا مقارنة برصيد الحساب. المبلغ الإجمالي الذي تحتاجه & # 8220؛ شراء طويل & # 8221؛، قبل أن تتمكن من الحصول على أرباحك، والتي يمكن أن تكون مؤثرة جدا.


هذا هو السبب في أنه من المهم أن تقرأ بعناية شروط وميزات سياسة المكافأة على مواقع وسيط.


رفض مكافأة.


قد يكون الوضع الذي السمسار عمدا مكافأة في حسابك، وأنت لم يطلب ذلك. بعض الوسطاء هذه العملية هي آلية وعادة ما ترتبط مع الإيداع الأولي، تاجر قد يفاجئ أن المكافأة قد قيدت إلى رصيد الحساب. لحل هذه الحالة، نقترح عليك الاتصال على الفور الوسيط وطلب إزالة لها قبل بداية التداول.


عند محاولة إيداع أموال في حسابك، في بعض الأحيان، لا يمكن إضافة المبلغ. هذا يمكن أن يسبب الارتباك للتاجر، قد تعتقد أنك قد خدع. في حالة حدوث ذلك، اتصل بدعم العملاء من البنك وتأكد من شطب المبلغ المحدد من حسابك. ضع في اعتبارك أيضا أن تحويل الأموال قد يستغرق عدة دقائق، بينما يمكن أن يستغرق التحويل المصرفي ما يصل إلى يومين.


يمكن للوسيط قفل حسابك إذا كان لديه دليل معقول على وجود بعض الأنشطة الاحتيالية على الحساب، أو بعض نتيجة لمشكلة أخرى وقعت بين التاجر والسمسار فيما يتعلق بانتهاكات لشروط الخدمة. في معظم الحالات، قد يتم إلغاء تجميد الحساب بأسرع ما تم قفله. ننصحك دائما بتحديد البيانات الشخصية الخاصة بك أثناء التسجيل، قد يطلب الوسيط نسخا ضوئيا من المستندات الخاصة بك.


مشاكل في سحب الأرباح.


الحصول على المال في حسابك عملية ليست معقدة لأن وسطاء لديها مجموعة واسعة من أنظمة الدفع لسحب الأموال من حساب الرصيد. إن أسباب التأخیر في سحب الأموال یمکن أن تکون لوسیطك ​​فقط، ولکن أیضا بسبب المتطلبات التنظیمیة ووقت معالجة المدفوعات من قبل البنك.


عادة، وإجراءات إيداع الخيارات الثنائية وسطاء بسيطة وسريعة، ونادرا ما تكون هناك مشاكل عندما التجار يضعون المال على حسابهم. ولكن عندما يتعلق الأمر بالسحب، قد تكون هناك بعض الأسئلة. قد تحدث الأسئلة المتعلقة بالانسحاب المتأخر بسبب التحقق من الحساب (يطلب من المالك تقديم نسخ من المستندات الداعمة، مثل جواز السفر أو رخصة القيادة).


التحقق.


أولا وقبل كل شيء، يجب عليك تقديم بعض الوثائق اللازمة لتأكيد هويتك. وتشمل نسخة من بطاقة هويتهم مع صورة أو رخصة قيادة أو جواز سفر ونسخة من فاتورة المرافق الأخيرة كدليل على الإقامة وإذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان أو الخصم كوسيلة للدفع، يجب عليك إرسال نسخة ممسوحة ضوئيا من الجانبين الأمامي والخلفي للبطاقة. والوسطاء المنظمون لا يحاولون سرقة بياناتك الشخصية. يطلبون معلوماتك الشخصية من أجل منع الاحتيال المحتمل وحماية أموالك في الحساب إذا كانت تفاصيل حسابك تدخل في الأيدي الخطأ.


تأخير في الدفع.


وغالبا ما يشكو التجار من أن إجراءات سحب الأموال بطيئة جدا ويجب أن ينتظروا وقتا طويلا، ولكنهم يحصلون على دخلهم. بعد تقديم طلب للحصول على نتيجة، تستغرق المعالجة بضعة أيام عمل، وإذا كنت تستخدم التحويل المصرفي، فسيستمر الانتظار لفترة أطول. لذلك، فمن المستحسن أن تقرأ بعناية شروط وأحكام وسيط الخاص بك لفهم بالضبط كم من الوقت سوف تضطر إلى الانتظار لتلقي الأموال الخاصة بك. هناك شكاوى حول فرض رسوم عند سحب الأموال. العروض على بطاقات الائتمان عادة ما تكون مجانية، ولكن بالنسبة للتحويلات المصرفية قد يتم فرض رسوم بمبلغ 25 إلى 35 دولار، لذلك تأكد من التحقق من اللجنة وجدت وسيط لسحب أنظمة الدفع المختلفة.


الرفض في الدفع.


هذه المشكلة يمكن أن تسبب الكثير من السلبية بين التجار. هذه المشكلة من الصعب جدا حلها. قد يحدث الرفض في الدفع دون تفسير من قبل الوسيط، ولكن التفسير الأكثر شيوعا هو انتهاك لشروط وأحكام العمل.


مشكلة مع برنامج وسيط.


في بعض الأحيان قد يكون الوضع عندما يتوقف وسيط البرنامج عن الاستجابة للتاجر. في هذه الحالة، فإنك لن تكون متاحة، والقدرة الحالية على التجارة. في أي برنامج يمكن أن يحدث خطأ غير متوقع. نصيحتنا - وقف التداول فورا والاتصال بدعم العملاء من وسيط لإبلاغهم أن الفشل قد حدث.


إشارات التجارة التلقائية.


شبكة الإنترنت مليئة المواقع مع البرمجيات التلقائي لإشارات التداول للخيارات الثنائية، حيث يتحدث المؤلفون عن ربحية أكثر من 95٪ واحتمالات أرباح ضخمة، على أساس إشارات التداول دقيقة ولدت من قبل خوارزميات متقدمة ونماذج رياضية معقدة. ومع ذلك، يشكو العديد من التجار أنه عندما يتم تسجيلهم، اتضح أن البرنامج لا يعمل كما ذكر، إشارات ليست دقيقة.


تم تصميم الروبوتات التجارية الآلي وإشارات لمساعدة التجار لجعل التجارة أكثر مرونة والحد من المخاطر، ولكن لا يزال لديك لجعل هذا الجهد. ولذلك فمن المستحسن لاختيار ثنائي الخيارات الروبوت أو مزود إشارة، التي لديها العديد من المعلمات قابل للتعديل والسماح للحد الأقصى من السيطرة على المعاملات.


الى جانب ذلك، تأكد دائما من أن إشارات مزود العمل مع سماسرة موثوقة ومنظمة لتجنب الحيل.


وغالبا ما يشكو التجار أيضا من خدمة وإجراءات المديرين الأفراد. في كثير من الحالات، يدعي الوسيط أن جميع العملاء الذين يفتحون حسابا سيحصلون على مدير حساب شخصي لمساعدة وتحسين النتائج والمساعدة في أي أسئلة. ومع ذلك، فإنه كشف في وقت لاحق أن المديرين الشخصيين إما متاحة فقط لأولئك الذين اختاروا نوع أكثر مستوى عال من الحساب، أو مجموعة من القضايا التي يمكن أن يساعد مدير محدودة. لهذا السبب من المهم أن تقرأ بعناية جميع المعلومات عن أنواع الحسابات المقترحة وما الخدمة التي تمنحك كل من هذه الأنواع من الحسابات. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الأفضل أن تختار وسيط الذي يقدم مجموعة واسعة من الخيارات للاتصال بدعم العملاء. الأهم من ذلك، فإننا ننصح لاختيار السماسرة المنظمة التي يمكن أن تضمن التجارة آمنة وموثوق بها.

No comments:

Post a Comment