Wednesday 17 January 2018

الفوركس استراتيجية التجارة تحمل


كاري التجارة استراتيجية الفوركس.
استراتيجيات التداول ضرورية جدا لوجود ممارسة تداول ناجحة. يحاول التجار استراتيجيات التداول المختلفة خلال جلسات التداول الخاصة بهم. يمكن تصنيف الاستراتيجية التي تصفها هذه المقالة كاستراتيجية تداول متقدمة. ويستند استراتيجية كاري التجارة على الفوارق في أسعار الفائدة. وتشتهر هذه الاستراتيجية بنهجها الفريد المتمثل في استهداف أسعار الفائدة بغرض الحصول على "مزايا ثنائية"، وهي: فرق أسعار الفائدة، فضلا عن فوائد تجارة العملات أو مكاسب رأس المال.
ويستهدف التجار العملة التي تحمل سعر فائدة أقل من أجل شراء العملة التي تدفع سعر الفائدة الأعلى. وبالتالي، فإن التجار يحصلون على فائدة من فرق سعر الفائدة، وكذلك قيمة قيمة العملة.
من أجل أن تكون ناجحة في استراتيجية كاري التجارة، يجب على المرء أن يختار زوج العملة الصحيح. الزوج الذي يتكون من عملتين حيث واحدة من العملات هي الفائدة المرتفعة، في حين أن الآخر هو العائد المنخفض العائد. ومن المستحسن أيضا النظر في زوج العملات الذي يكون إما مستقرا، أو في اتجاه صعودي لصالح العملة ذات العائد المرتفع.
دعونا نفهم الاستراتيجية بالتفصيل. وكما نوقش حتى الآن، فإن استراتيجية كاري التجارية المثالية تتمثل في شراء عملة البلد الذي يرتفع فيه سعر الفائدة مقابل العملة حيث يكون سعر الفائدة إما مستقرا أو ينخفض. لذلك، في حين أن شراء العملة ذات العائد المرتفع سيؤدي إلى كمية أعلى من استلام الفائدة، وبيع العملة ذات العائد المنخفض، من ناحية أخرى، سيؤدي إلى مبلغ ألور من دفع الفائدة، الأمر الذي سيؤدي، في الواقع، إلى فرق أسعار الفائدة كما مرة أخرى. جزء آخر من مكاسب الاستراتيجية التي تشمل المكاسب الرأسمالية، هو نتيجة للعب الاقتصادي الكامن. وستقدر قيمة العملة المرتفعة في قيمتها مقابل العملة المنخفضة الغلة، حيث أن ارتفاع سعر الفائدة سيؤدي إلى انخفاض تدفق الأموال إلى الاقتصاد الذي يدعم قوة العملة. بينما في حالة انخفاض العائد العملة، تداول الأموال في فإن الاقتصاد سيكون أعلى، مما يؤدي إلى انخفاض القيمة. من الآن فصاعدا، من خلال شراء العملة ذات العائد المرتفع والعملة المرددة، فإن قيمة العملة المرتفعة الغلة تقابل العملة المنخفضة الغلة، وفي النهاية نحصل على مكاسب رأس المال أيضا.
وبما أن أساس الاستراتيجية هو سعر الفائدة، يجب أن يكون المرء شاملا مع أسعار الفائدة المعيارية للبنوك المركزية العالمية. يمكن للمرء أن يجد مختلف المواقع التي تظهر أسعار البنوك المركزية العالمية. وعلاوة على ذلك، ينبغي للمرء أن يكون قادرا على فهم الأساسيات الكامنة وراء تغيرات أسعار الفائدة. هذا يمكن أن يكون معروفا بعد تحليل اقتصادي شامل لكلا البلدين حيث العملات في الزوج من from. The العملة التي تأتي من البلاد التي تواجه ضغوطا تضخمية في الاقتصاد حيث يبحث البنك المركزي عن رفع سعر الفائدة يجب أن يتم شراؤها. على ومن ناحية أخرى، فإن العملة التي تأتي من البلد الذي يواجه ضغوطا تضخمية ضئيلة مقارنة بالحاجة إلى زيادة المعروض النقدي في الاقتصاد من أجل تعزيز النمو يحتاج إلى بيع.
دعونا نأخذ على سبيل المثال أوسجبي؛ الزوج الذي اكتسب ما يقرب من 14.5٪ في عام 2018، حتى الآن. وكان معدل الفائدة في الولايات المتحدة كما نفذها مجلس الاحتياطي الاتحادي في 0.25٪ منذ ديسمبر 2008. وبنفس الطريقة، فإن سعر الفائدة في اليابان كما نفذها بنك اليابان هو 0.10٪ منذ أكتوبر 2018. وبالتالي، من خلال ممارسة كاري التجارة استراتيجية في هذا الزوج، يجب علينا أن نطيل الزوج عن طريق شراء الدولار الأمريكي وبيع الين الياباني، والذي سيعود في نهاية المطاف مكاسب رأس المال بنسبة 14.5٪. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الفارق في سعر الفائدة بنسبة 0.15٪ (0.25٪ مستحق على الدولار - 0.10٪ مستحقة الدفع على الين الياباني) سيكون فائدة إضافية. وهكذا، فإن استراتيجية كاري للتجارة على أوسجبي منذ بداية العام، ولدت 14.65٪ العائد في ما يقرب من 8 أشهر، مقارنة مع S & أمب؛ P 500 التي حققت ما يقرب من 2.45٪ في 2018، حتى الآن، ومن جهة أخرى، فقد حقق مؤشر فتس، الذي حقق زيادة بنسبة 11٪ تقريبا في عام 2018، حتى الآن أعلى بكثير.
على الرغم من أن استراتيجية كاري التجارية يبدو أنها "استراتيجية مربحة للجانبين"، هناك قيود مرتبطة بها. وأزواج العملات التي تعتبر جيدة للتجارة باستخدام استراتيجية تجارة التجارة هي عموما أكثر تقلبا؛ وبالتالي، يحتاج المرء إلى أدوات مناسبة لإدارة المخاطر من أجل تحقيق أقصى قدر من المكاسب. الشيء الآخر الذي يحتاج إلى التركيز على هو تواتر البنوك المركزية للتدخل. إذا كان البنك المركزي يميل إلى التدخل مرارا وتكرارا، فإنه سوف تولد المزيد من التقلب في السوق، وبالتالي، فرصة أكبر لخسارة، وخاصة إذا لم يكن التدخل مواتية للتجارة واحد. من أجل تجنب هذا القيد، يحتاج المرء إلى فهم صحيح للأساسيات الكامنة وراء التغيرات في أسعار الفائدة التي من شأنها أن تساعد التاجر التنبؤ بأسعار الفائدة في المستقبل، وفي الواقع تمكنه من الحد من المخاطر.
نبذة عن الكاتب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

مقدمة في حمل التجارة.
أساسيات حمل التجارة.
تجارة التداول هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر بسيطة لتداول العملات الموجودة. تجارة التداول هي عند شراء عملة ذات فائدة عالية مقابل العملة ذات الفائدة المنخفضة. لكل يوم كنت تملك تلك التجارة، وسيطرك يدفع لك الفرق الفائدة بين العملتين، طالما كنت تتداول في اتجاه إيجابي الفائدة.
على سبيل المثال، إذا كان الجنيه الإسترليني (غبب) لديه سعر فائدة 5٪ و الدولار الأمريكي (أوسد) لديه 2٪ سعر الفائدة، وكنت شراء أو تستمر لفترة طويلة على غبب / أوسد، كنت تقوم بتجارة حمل.
لكل يوم لديك هذا التداول في السوق، وسيطرح لك الفرق بين أسعار الفائدة من هاتين العمالتين، والتي من شأنها أن تكون 3 في المئة. هذا الفرق في سعر الفائدة يمكن أن تضيف مع مرور الوقت.
ما هي ميزة التداول؟
التداول في اتجاه الفائدة تحمل هو ميزة لأنه، بالإضافة إلى مكاسب التداول الخاص بك، وهناك أيضا أرباح الفائدة. يسمح التداول التداول أيضا لك لاستخدام الرافعة المالية لصالحك. عندما يدفع الوسيط لك الفائدة اليومية على التجارة الخاصة بك، فإن الفائدة المدفوعة هي على مبلغ الاستدانة. إذا قمت بفتح صفقة واحدة صغيرة (10،000 دولار أمريكي)، وعليك فقط استخدام 250 $ من الهامش الفعلي لفتح تلك التجارة، سوف تدفع الفائدة اليومية على 10،000 $، وليس 250 $. وهذا يمكن أن تضيف ما يصل إلى عوائد سنوية كبيرة.
لماذا التداول محفوف بالمخاطر محفوف بالمخاطر؟
هناك قدر كبير من المخاطر على استراتيجية التداول.
تميل أزواج العملات التي لديها أفضل الظروف لاستخدام طريقة التداول باليد إلى أن تكون متقلبة جدا. لهذا السبب، يجب إجراء التداول بحذر. الأسواق العصبية يمكن أن يكون لها تأثير سريع وثقيل على أزواج العملات التي تعتبر "تحمل أزواج" وبدون إدارة المخاطر المناسبة، يمكن أن يستنزف التجار من خلال بدوره المدهش والوحشي.
العبارة، & # 34؛ تحمل التجارة الاسترخاء، & # 34؛ هو الاشياء من الكوابيس تحمل تاجر. الاستبدال التجاري هو استسلام عالمي من التجارة التي تؤدي إلى & # 34؛ عملة التمويل & # 34؛ لتعزيز بقوة. رأينا هذا مع الين الياباني خلال الأزمة المالية الكبرى.
كيف يجمع كل ذلك معا؟
إذا قمت بإجراء تداول إيجابي على زوج العملة الذي يدفع فائدة عالية، وسعر الصرف يبقى نفسه أو يتحرك لصالحك، كنت الفائز الكبير. إذا كانت التجارة تتحرك ضدك، فإن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة. إن دفع الفائدة اليومية إلى حسابك سوف يقلل من المخاطر، ولكن ليس من المحتمل أن يكون كافيا لحمايتك من خسارة التداول الخاصة بك. يجب النظر إلى الاهتمام على أنه "تجليد الكعكة" بدلا من مجرد استراتيجية سهلة "لا التفكير".
مثل أي استراتيجية تداول أخرى، استخدام إدارة المخاطر المناسبة، واستخدام رأسك عند إجراء الصفقات. يصبح مغريا للوصول إلى أن دفع الفائدة اليومية، ولكن من دون بعض الحذر، أن الدفع الصغيرة يمكن أن يكلفك ثروة في الخسائر. فمن الأفضل الجمع بين تداول التداول مع أساسيات داعمة ومعتقدات السوق. تحمل الصفقات العمل أفضل عندما يكون السوق "يشعرون بالأمان" وفي مزاج إيجابي.
يمكن أن يؤدي التداول المحمل بشكل صحيح إلى زيادة كبيرة في عوائدك الإجمالية.

كاري استراتيجية التجارة.
كاري تريد ستراتيغي & مداش؛ وهي واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية الأكثر شعبية. يتم استخدامه ليس فقط من قبل تجار التجزئة المشتركة ولكن أيضا من قبل صناديق التحوط كبيرة. المبدأ الرئيسي لاستراتيجيات التجارة حمل هو شراء العملة مع ارتفاع سعر الفائدة وبيع واحدة مع انخفاض سعر الفائدة. هذا الإعداد يوفر الربح ليس فقط من تقلبات زوج العملات ولكن أيضا من فرق سعر الفائدة (سعر الفائدة بين عشية وضحاها). ولا ينبغي تطبيق هذه الاستراتيجية إلا في ظل الظروف الاقتصادية العالمية العادية. يجب عليك أبدا استخدامه خلال الأزمة. تذكر أن وسيط الفوركس الخاص بك يجب أن يكون واحدا من تلك التي تدفع في الواقع الفرق بين عشية وضحاها سعر الفائدة إذا كنت ترغب في كسب منه. لن تكون قادرا على كسب من ذلك إذا كان وسيط الخاص بك & كوت؛ مبادلة خالية & كوت ؛.
إمكانية الربح على المدى الطويل. مصدران للربح. يعمل فقط مع الاقتصاد العالمي المتنامي.
كيفية التداول؟
اختر زوج العملات مع فارق إيجابي جدا في سعر الفائدة (أود / جبي، نزد / جبي و غبب / جبي هي أمثلة تاريخية جيدة لهذه الأزواج). الذهاب طويلة أو قصيرة على الزوج المختار، اعتمادا على الاتجاه مع سعر الفائدة بين عشية وضحاها إيجابي لهذا الزوج. اختيار حجم موقف معتدل، بحيث أنها ستكون قادرة على تحمل فقدان ورقة كبيرة. لا تضع وقف الخسارة (واحدة من عدد قليل من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، حيث لا ينصح وقف الخسارة). انتظر. عندما تشعر بأنك كسبت ما يكفي أو عندما تتوقع بعض الاضطرابات المالية العالمية، إغلاق الموقف.
يوضح الرسم البياني للمثال على المدى الطويل & كوت؛ حمل التجارة & كوت؛ نمو الجنيه الإسترليني / الين الياباني من أواخر عام 2000 في أوائل عام 2007. وكان سعر الفائدة على الجنيه حوالي 5٪ خلال الفترة، في حين كان الين سعره بالقرب من الصفر، مما أدى إلى معدل بين عشية وضحاها من حوالي 5٪، والتي تضرب بعد ذلك في الخاص بك تأثير ايجابي. مع الرافعة المالية 1: 100، هو ما يقرب من 3،000٪ خلال الفترة بأكملها. خلال هذه الفترة، ارتفع زوج العملات غبب / جبي أيضا بأكثر من 9،300 نقطة. كما ترون، فإن احتمال الربح هو ببساطة المعلقة.
والمشكلة هي أن الاتجاه الصعودي انتهى بسرعة كبيرة في عام 2007، ولم يكن لدى المتداولين سوى القليل من الوقت للرد على مواقفهم وإغلاقها. تجارة تحمل محفوفة بالمخاطر جدا، ويجب أن نكون حذرين جدا عند اتخاذ قرار لاستخدامه.
استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. فمن غير المستحسن استخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا.
نقاش.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية كاري التجارية مع زملائه الفوركس المتداولين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.

كاري للتجارة.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
وهناك استراتيجية تداول شعبية أخرى بين المتداولين بالعملات هي تجارة التبادل التجاري. إن تجارة المحمل هي إستراتيجية يقوم فيها التجار باستعارة عملة ذات سعر فائدة منخفض واستخدام الأموال لشراء عملة مختلفة تدفع سعر فائدة أعلى. هدف المتداولين في هذه الاستراتيجية هو كسب ليس فقط فرق سعر الفائدة بين العملتين، ولكن أيضا للبحث عن العملة التي تم شراؤها أن نقدر.
كاري التجارة النجاح.
مفتاح التداول الناجح ليس مجرد تداول عملة ذات سعر فائدة مرتفع وآخر بسعر فائدة منخفض. بدلا من ذلك، أكثر أهمية من الانتشار المطلق بين العملات هو اتجاه انتشار. للحصول على تجارة حمل مثالية، يجب أن تكون طويلة عملة مع سعر الفائدة الذي هو في عملية التوسع مقابل العملة مع ثابت أو معدل الفائدة المتعاقد. هذه الدينامية يمكن أن يكون صحيحا إذا كان البنك المركزي للبلد الذي كنت طويلا يتطلع إلى رفع أسعار الفائدة أو إذا كان البنك المركزي للبلد الذي كنت قصيرة تبحث عن خفض أسعار الفائدة. كانت هناك الكثير من الفرص لتحقيق أرباح كبيرة في الماضي في تجارة حمل. لنلق نظرة على بعض الأمثلة التاريخية. (لمعرفة المزيد، اقرأ العملة كاري كاريتس ديليفر)
وبالنسبة للجزء الأكبر من الوقت بين نوفمبر 2018 ونوفمبر 2018، قدم زوج العملات أود / كاد انتعاشا إيجابيا بنسبة 1٪ على الأقل. باستخدام 1٪ كمثال، والتي قد تظهر صغيرة، مع استخدام الرافعة المالية 10: 1 سيصبح العائد 10٪. خلال نفس الفترة، ارتفع الدولار الاسترالي أيضا من 93 سنتا ليغلق عند 1.025 مقابل الدولار الأمريكي، وهو ما يمثل لمسة أكثر من 10٪ من الارتفاع في زوج العملات. وهذا يعني أنه إذا كنت في هذه التجارة كنت قد استفادت من كل من العائد الإيجابي والمكاسب الرأسمالية.
استنتاج.
الشيء الرئيسي الذي يجب البحث عنه عند البحث عن حركة حمل هو إيجاد زوج من العملات مع انتشار الفائدة المرتفعة وإيجاد الزوج الذي كان موضع تقدير أو في اتجاه صاعد. ومع التحركات التي اتخذتها معظم البنوك المركزية لتخفيض الفوائد نحو الصفر في محاولة لتحفيز اقتصاداتها، فإن الاهتمام العام في تجارة البضائع قد انخفض أيضا. ومع ذلك، فإن فهم الأساسيات الكامنة وراء تغيرات أسعار الفائدة هو أحد مفاتيح تنفيذ التجارة المحملة، وهو أمر ضروري عندما تعود الاستراتيجية إلى الوراء. القسم التالي سوف أعرض لكم لمفهوم كل مهمة لإدارة الأموال ضمن حساب الفوركس الخاص بك. (إذا كنت تحتاج إلى تجديد على أسعار الفائدة، والعودة إلى القسم 5.3 على أسعار الفائدة أو الرجوع إلى محاولة التنبؤ أسعار الفائدة)

إستراتيجية تداول العملات الأجنبية
السوق المتقلب المتداول هو حالة سوق الفوركس مثالية للتجار في جميع أنحاء العالم. وسوف بقعة بعض الضوء على التقلب المنخفض كاري التجارة استراتيجيات الفوركس اليوم. كيف يمكنك الاستفادة من هذه التقلبات منخفضة التجارة تداول استراتيجيات الفوركس؟
أتوزفوريكس - نحن نعلم جميعا استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المختلفة مثل التداول البديل، التداول اليومي، أو استراتيجيات سلخ فروة الرأس. قد يكون معظم التجار أيضا على بينة من استراتيجية التداول أكثر المعروفة باسم استراتيجيات كاري للتجارة الفوركس. هذا النوع من استراتيجية التداول أصبحت شعبية خلال وبعد فترة الأزمة المالية 2008 مباشرة. السبب؟ بطبيعة الحال، تباين السياسات النقدية بين مختلف البنوك المركزية على الصعيد العالمي.
سنناقش لاحقا ما جعل تجارة الفوركس تحمل شعبية حتى خلال فترة الأزمة المالية فقط. بالإضافة إلى ذلك، سوف نناقش كيفية استخدام تقلبات منخفضة كاري التجارة استراتيجيات الفوركس.
ما هي استراتيجية كاري تريد فوريكس؟
كاري تريد إستراتيجية الفوركس هي إستراتيجية تداول حيث يقترض المستثمر عملة معينة بسعر فائدة أقل ثم يستثمر بعملة ذات معدل فائدة أعلى. ويقترض عملات البلد مثل اليابان التي لديها أسعار فائدة أقل وتقدم سندات عالية العائد للبلدان الناشئة. على سبيل المثال، يتم تحويل الين الياباني إلى الدولار الأمريكي الذي يتم استثماره في سندات الخزينة الأمريكية ذات العائد الأعلى من تكلفة الفائدة على الين الياباني المقترض. وبهذه الطريقة، وبسبب الاختلاف في أسعار الفائدة، يتم إنشاء "حمل إيجابي".
فوائد التجارة تحمل أساسا المؤسسات، لكنه لا يعمل بشكل جيد جدا لمتاجر الفوركس متوسط ​​التجزئة. لماذا هو كذلك؟ وذلك لأن التجار المؤسساتيين يفعلون ذلك مع نفوذ 100 أو 300-1، وهذا يخلق تحركات كبيرة في الأسواق المالية. لأغراض الحساب، إذا نظرنا فقط في الرافعة المالية 100: 1، فإنه يعطي زيادة بنسبة 1٪ في قيمة الدولار مقابل الين الياباني. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يضاعف قيمة الاستثمار في الأسهم. وعلاوة على ذلك، يتم تحقيق أرباح إضافية إذا كانت اتجاهات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وأيضا إذا كان هناك ارتفاع في أسعار سندات الخزانة الأمريكية. أيضا، تحمل إيجابي يولد المزيد من الأرباح. هذا "ربح ثلاثي".
وفي الوقت الراهن، يستفيد التجار اليابانيون والتركمان من طلبات تداول كبيرة على أزواج الليرة التركية. ومع ذلك، في بعض وسطاء التداول ليرة تركية أزواج من أجل استراتيجية التجارة حمل محظور.
دور أسعار الفائدة في كاري تريد استراتيجية الفوركس؟
وإلى جانب أزواج الليرة التركية، هناك زوج آخر مشترك يحمل زوج العملات أودجبي. ويعتبر زوج أودجبي زوجا تجاريا محملا بسبب ارتفاع سعر الفائدة في أسعار أستراليا مقارنة باليابان. من ناحية أخرى، كان لليابان لبعض السنوات انخفاض أسعار الفائدة مما يجعل الين الياباني أدنى عملة عائد بين التخصصات الرئيسية. باستخدام نفوذ تداول العملات الأجنبية الخاص بك، يمكنك توليد الربح على الفرق بين سعر الفائدة اثنين. ومع ذلك، يمكنك القيام بذلك فقط عن طريق إدخال موقف طويل على أودجبي. وعلاوة على ذلك، يمكنك حتى جني ميزة موقف النفوذ تضخيم فقط عن طريق حمل التجارة أكثر.
وكقاعدة عامة، من أجل تحقيق الأرباح من خلال كاري تريد فوركس ستراتيجيس، فإن العملة ذات العائد المرتفع تحتاج إلى أن تتجه أو تبقى ثابتة على الأقل فيما يتعلق بالعملة ذات العائد المنخفض. على الرغم من أن تاريخيا تحمل التجار التجار والمستثمرين تستخدم للحفاظ على حمل لعدة أشهر أو حتى سنوات، والآن هذه الفترة قد ذهبت بضعة أيام إلى بضعة أسابيع في الغالب. أنا أفهم، الانتظار يمكن أن تكون مملة، ولكن يدفع الصبر. يجب عليك أيضا أن تنظر في قراءة أفضل 3 طرق لزيادة دوافع تداول الفوركس في هذا الموضوع.
كيفية استخدام تقلب منخفض كاري التجارة استراتيجيات الفوركس.
إذا كنت تتساءل عن كيفية استخدام التجارة منخفضة التقلب تحمل استراتيجيات الفوركس اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الأمثلة:
في هذه اللحظة، ومعدل مبادلة ورتري هو أكثر من 66 $ لكل لوط للمراكز قصيرة. وبالتالي، إذا كنت تقصير 1 الكثير من ورتري أنت ذاهب إلى تأمين نفسك ربح ووبينغ من 66 $ في اليوم. تمكن بعض التجار من الحصول على أي حسابات المبادلة في وسطاء المحلية (على سبيل المثال وسطاء التركية) حيث أنهم سوف يتوقون يورتري. الآن، فإن التجار الأتراك يستفيدون من هذه الليرة التركية تحمل فرصة استراتيجية الفوركس التجارة. انهم ببساطة فتح حسابين، واحد مع الوسيط التركي وآخر مع وسيط دولي الذي يقدم مقايضة إيجابية للمراكز قصيرة. الآن، وسوف قصيرة ورتري في وسيط دولي وطويلة في الوسيط التركي. هؤلاء التجار سوف يستفيدون من هذا الإعداد الأكثر في حالة انخفاض حالة السوق المتقلبة. من خلال المخاطرة فقط 1288 يورو هذا المثال يجعل أكثر من 1520 يورو الربح.
الرسم البياني: ورتيري تحمل التجارة استراتيجية الفوركس.
سوق التقلب المنخفض هو نعمة للتجار حمل. في ظل ظروف السوق المتقلب منخفضة، تميل العملات إلى أن تكون غير حاسمة وتبقى مسطحة من وجهة الاتجاه. ومع ذلك، وبسبب هذا السبب أصبحت التجارة حمل أكثر شعبية خلال فترة الأزمة المالية. وعلاوة على ذلك، يصبح من السهل جدا الحفاظ على الاتجاه خلال فترات النمو الاقتصادي الصلبة والاضطرابات قليلا. أيضا، عندما يكون هناك تقدم اقتصادي، فإن رفع سعر الفائدة يصبح أكثر احتمالا، مثل ارتفاع أسعار الفائدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.
قراءة 3 أسباب تقلبات السوق الآن يمكن أن تكون مفيدة جدا إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن التقلب وكيفية الاستفادة منه. تداول التداول استراتيجيات الفوركس بسيطة إلى حد ما. هذه الاستراتيجيات لديها منهجية واضحة لجعل باك في سوق الفوركس. ولذلك، فإن التقلبات العالية أو التقلب المنخفض تحمل استراتيجيات التجارة الفوركس أصبحت أكثر شعبية. ومع ذلك، عارية في الاعتبار إذا كان الوسيط الخاص بك هو صانع السوق، فمن المحتمل أن لا يكون لديك معدل سواب الحق أو حتى إذا كان لديك وسيط من المرجح أن يرفض الربح الخاص بك. تحقق من قائمة وسطاء الفوركس الموثوق بهم التي وافق عليها فريق أتوز فوريكس من الخبراء.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ هل وجدت هذه التقلبات المنخفضة كاري تريد استراتيجيات الفوركس مفيدة؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

No comments:

Post a Comment