Sunday 21 January 2018

الثور دعوة انتشار استراتيجية من الخيارات


الثور دعوة انتشار.


انتشار المكالمة الثور هو واحد من استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر شيوعا هناك. انها بسيطة نسبيا، تتطلب فقط اثنين من المعاملات لتنفيذ، ومناسبة تماما للمبتدئين. انها تستخدم في المقام الأول عندما التوقعات صعودية، والتوقع هو أن الأصول سوف تزيد من مبلغ معقول في السعر.


وغالبا ما يعتبر البديل أرخص للدعوة طويلة، لأنه ينطوي على كتابة المكالمات لتعويض بعض من تكلفة شراء المكالمات. المفاضلة مع القيام بذلك هو أن الأرباح المحتملة توج. في هذه الصفحة، نقدم المزيد من التفاصيل حول هذه الاستراتيجية، والتي تغطي على وجه التحديد ما يلي.


النقاط الرئيسية.


استراتيجية صاعدة مناسبة للمبتدئين اثنين من المعاملات (شراء المكالمات والكتابة المكالمات) الخصم سبرياد (لديه تكلفة مقدما) منخفضة / متوسطة مستوى التداول المطلوبة.


أسباب الاستخدام.


السبب الرئيسي لاستخدام هذا الانتشار هو محاولة الربح من زيادة الأصول في السعر. وعادة ما تستخدمه عندما تتوقع أن يزداد سعر الأصل بشكل كبير، ولكن ليس بشكل كبير (نظرا لأن إمكانات الربح محدودة).


وقد صممت هذه الاستراتيجية أساسا لتقليل التكاليف الأولية لشراء المكالمات بحيث لا بد من استثمار رأس مال أقل، كما يمكن أن يقلل من تأثير تسوس الوقت.


كيفية وضع على الثور دعوة انتشار.


هناك نوعان من المعاملات في وقت واحد المطلوبة. يمكنك استخدام شراء لفتح النظام لشراء في المكالمات النقدية على أساس الأمن الكامنة ذات الصلة، ومن ثم كتابة عدد متساو من المكالمات النقدية باستخدام بيع لفتح النظام. يؤدي هذا إلى انتشار الخصم، حيث إنك تنفق أكثر مما تتلقاه. الفكرة الأساسية لكتابة المكالمات بالإضافة إلى شرائها هي تقليل التكاليف الإجمالية للموقف.


القرار الكبير الذي عليك القيام به عند وضع هذا الانتشار هو ما سعر الإضراب لاستخدامه للخروج من عقود المال تحتاج إلى الكتابة. وكلما ارتفع سعر الإضراب، كلما زادت الأرباح المحتملة التي يمكنك تحقيقها ولكن كلما قل المبلغ الذي تتلقاه لتعويض تكاليف الشراء في المكالمات المالية.


وكقاعدة عامة، يجب عليك كتابة العقود بسعر إضراب يساوي تقريبا المكان الذي تتوقع أن يتحرك فيه سعر الضمان الأساسي. على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع أن يتحرك الأمن الأساسي من 50 دولارا إلى 55 دولارا، فستكتب عقود بسعر 55 دولارا. إذا شعرت أن الأمن الأساسي سيزيد فقط بمقدار 2 دولار، فستكتبها بسعر إضراب قدره 52 دولارا.


إمكانية الربح & أمب؛ خسارة.


هذا الانتشار يمكن أن يحقق أرباح بطريقتين. أولا، إذا زاد الأمن الأساسي في السعر، ثم سوف تجعل الأرباح على الخيارات التي تملكها. ثانيا، سوف تستفيد من تأثير تسوس الوقت على الخروج من الخيارات المالية التي قمت بكتابتها. السيناريو المثالي هو أن سعر الضمان الأساسي يرتفع إلى ما يقارب سعر الإضراب لعقود الخيارات المكتوبة، لأن هذا هو الحد الأقصى للربح.


إذا استمر الأمن الأساسي في الارتفاع في السعر بعد تلك النقطة، ثم العقود الخطية سوف تتحرك إلى موقف خاسر. على الرغم من أن هذا لن يكلفك أي شيء، وخيارات كاوسته النحل كنت تملك الاستمرار في زيادة في السعر بنفس المعدل.


وسوف يفقد انتشار المال إذا كان الأمن الأساسي لا يزيد في السعر. على الرغم من أنك سوف تستفيد من موقف قصير، حيث أن العقود التي كتبتها ستنتهي لا قيمة لها، فإن الخيارات التي تملكها تنتهي أيضا لا قيمة لها. الخسائر المحتملة محدودة على الرغم من، لأنك لا يمكن أن تخسر أكثر من تكلفة وضع انتشار على.


مزايا.


أكبر ميزة من استخدام انتشار المكالمة الثور هو أن تقلل أساسا من تكلفة دخول موقف مكالمة طويلة بسبب الدخول أيضا موقف مكالمة قصيرة. على الرغم من أنك تحد من أرباحك المحتملة عن طريق القيام بذلك، يمكنك التحكم في مقدار ما كنت على استعداد لجعل عن طريق اختيار سعر الإضراب من العقود التي تكتب وفقا لذلك.


وهذا يعني أن لديك فرصة لجعل عائد أكبر على الاستثمار الخاص بك مما كنت ببساطة عن طريق شراء المكالمات، وأيضا خفضت الخسائر إذا كان الأمن الكامنة ينخفض ​​في القيمة. هذه هي استراتيجية بسيطة، والتي تناشد العديد من التجار، وأنت تعرف بالضبط كم كنت تقف لتخسر عند نقطة من انتشار على.


سلبيات.


عيوب محدودة، وربما كان السبب في انها مثل هذه الاستراتيجية الشعبية. هناك المزيد من العمولات لدفع من إذا كنت ببساطة شراء المكالمات، ولكن الفوائد المذكورة أعلاه ينبغي أن يعوض هذا الانخفاض السلبي. العيب الحقيقي الآخر الوحيد هو أن الأرباح الخاصة بك محدودة وإذا كان سعر الأمن الكامن وراء ارتفاع سعر الإضراب من خيارات المكالمة قصيرة لن تجعل المزيد من المكاسب.


وقد قدمنا ​​مثالا أدناه لإعطائك فكرة عن كيفية عمل هذه الاستراتيجية عمليا. يرجى العلم أن هذا المثال هو فقط لأغراض توضيح الاستراتيجية ولا يحتوي على أسعار دقيقة ولا يأخذ تكاليف العمولة في الاعتبار.


يتداول سهم الشركة X عند 50 دولارا، وتتوقع أن تزيد في السعر ولكن لا يزيد عن 53 دولارا. في التداولات النقدية على سهم الشركة X (سعر الإضراب 50 $) يتم تداولها عند 2 دولار و من أصل المال على سهم الشركة X (سعر الإضراب 53 $) يتم تداولها عند $ 50. يمكنك شراء عقد مكالمة واحدة مع سعر الإضراب من 50 $ (عقد يحتوي على 100 خيارات) بتكلفة 200 $. هذا هو الساق A. تكتب 1 عقد المكالمة مع سعر الإضراب من 53 $ (عقد يحتوي على 100 خيارات) للحصول على الائتمان من 50 $. هذا هو الساق B. قمت بإنشاء انتشار الثور دعوة لخصم صافي من 150 $.


إذا ارتفعت أسهم الشركة X إلى 53 $ قبل انتهاء الصلاحية.


الخيارات التي اشتريتها في الساق ألف ستكون في المال وتستحق ما يقرب من 3 $ لكل ما مجموعه 300 $. تلك التي كتبتها في الساق B ستكون في المال ولا قيمة لها. مع الأخذ بعين الاعتبار الاستثمار الأولي الخاص بك من 150 $، كنت قد حققت أرباحا إجمالية تبلغ حوالي 150 $.


إذا ارتفعت أسهم الشركة X إلى 52 $ قبل انتهاء الصلاحية.


الخيارات التي اشتريتها في الساق ألف ستكون في المال وتستحق ما يقرب من 2 $ لكل ما مجموعه 200 $. تلك التي كتبتها في الساق B ستكون من المال ولا قيمة لها. مع الأخذ بعين الاعتبار الاستثمار الأولي الخاص بك من 150 $، كنت قد حققت ربحا إجماليا من حوالي 50 $.


إذا بقي سهم الشركة X عند 50 $، أو يسقط، قبل انتهاء الصلاحية.


الخيارات في الساق A والساق B ستنتهي لا قيمة لها. سيكون لديك أي عوائد أخرى لتأتي ولا مزيد من الخصوم، ولكن كنت قد فقدت الأولي الخاص بك 150 $ الاستثمار.


بغض النظر عن مدى سقط سهم الشركة X، وفقدان الخاص بك لا يزال يقتصر على الأولي 150 $ الاستثمار. إذا ارتفعت أسهم الشركة X أعلى من 53 $، والأرباح الخاصة بك لن تزيد فوق 150 $، لأن الموقف القصير سيبدأ لتكلفك المال. يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية إذا كنت تريد أن تأخذ الأرباح الخاصة بك في نقطة معينة، أو قطع الخسائر الخاصة بك.


تذكر، يمكنك زيادة الربح المحتمل من انتشار عن طريق كتابة الخيارات في الساق B مع ارتفاع سعر الإضراب.


الربح والخسارة & أمب؛ حسابات التعادل.


الحد الأقصى للربح محدود. يتم تحقيق أقصى ربح عند “Price أوف وندرليل سيكوريتي & غ؛ أو سعر الإضراب من الساق B” الحد الأقصى للربح، لكل خيار تملكه، هو Ђњ (سعر الإضراب من الساق B Ђ "سعر الخيار في الساق A Ђ" سعر الخيار في الساق B) Ђќ الحد الأقصى خسارة محدودة يتم الحد الأقصى للخسارة عندما Ђњ سعر الضمان الأساسي & لوت؛ أو سعر الإضراب من الساق A” الحد الأقصى للخسارة لكل خيار مملوك هو Ђњ سعر الخيار في الساق Ђ "سعر الخيار في الساق B” نقطة التعادل هي عند Ђњ سعر الضمان الأساسي = سعر الإضراب A + (سعر الخيارات في الساق A †"سعر الخيارات في الساق B) ”.


كما ترون، انتشار المكالمة الثور هو استراتيجية بسيطة التي تقدم عددا من المزايا مع القليل جدا في طريق العيوب. انها استراتيجية جيدة جدا لاستخدام عندما التوقعات الخاص بك هو الصاعد وكنت تعتقد أنك يمكن أن تكون دقيقة نسبيا في التنبؤ كيف ارتفاع سعر الأمن الأساسي سوف ترتفع.


على الرغم من أن أرباحك محدودة إذا كان سعر الأمن الأساسي يرتفع أعلى مما كنت تتوقع، يمكنك تقليل التكاليف الخاصة بك في البداية، وبالتالي تحسين العائد المحتمل على الاستثمار الخاص بك وزيادة الحد من المبلغ الذي يمكن أن تخسره.


الثور دعوة انتشار.


يتم استخدام استراتيجية تداول خيار انتشار المكالمة الثورية عندما يعتقد تاجر الخيارات أن سعر الأصل الأساسي سوف يرتفع بشكل معتدل على المدى القريب.


يمكن تنفيذ فروق المكالمات الثورية عن طريق شراء خيار المكالمة في الوقت الذي تكتب فيه في وقت واحد خيارا أعلى من المال مقابل المال من نفس الأمن الأساسي ونفس الشهر انتهاء الصلاحية.


بيع 1 أوتم دعوة.


من خلال اختصار المكالمات خارج المال، يقوم تاجر الخيارات بتخفيض تكلفة إنشاء الموقف الصاعد ولكنه يتخلى عن فرصة تحقيق ربح كبير في حال ارتفاع سعر الأصل الأساسي. ومن المعروف أيضا استراتيجية الخيار انتشار المكالمة الثور باسم الثور دعوة الخصم انتشار كما يتم أخذ الخصم عند دخول التجارة.


أرباح صعودية محدودة.


يتم تحقيق أقصى قدر من المكاسب لاستراتيجية الخيارات انتشار المكالمة الثور عندما يتحرك سعر السهم فوق سعر الإضراب أعلى من اثنين من المكالمات وأنه يساوي الفرق بين سعر الإضراب من خيارين المكالمة ناقص الخصم الأولي اتخذت لدخول موقف .


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سترايك سعر المكالمات طويلة - صافي قسط المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عند سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


محدود المخاطر السلبية.


ستؤدي استراتيجية انتشار المكالمة الثورية إلى خسارة إذا انخفض سعر السهم عند انتهاء صلاحيته. الحد الأقصى للخسارة لا يمكن أن يكون أكثر من الخصم الأولي المأخوذ لدخول موضع الانتشار.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند السعر من الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة للخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الاستراتيجية مماثلة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


الثور دعوة انتشار.


ما هو "بول دعوة انتشار"


انتشار المكالمة الثورية هو استراتيجية الخيارات التي تنطوي على شراء خيارات الاتصال بسعر إضراب معين في حين تبيع أيضا نفس عدد المكالمات من نفس الأصول وتاريخ انتهاء الصلاحية ولكن في إضراب أعلى. يتم استخدام انتشار المكالمة الثورية عند توقع ارتفاع معتدل في سعر الأصل الأساسي.


كسر "انتشار الثور دعوة"


الثيران انتشار ينتشر نوع من انتشار الرأسي. ويمكن الإشارة إلى انتشار المكالمة الثورية على أنه انتشار عمودي طويل المكالمة. تتضمن فروق الأسعار العمودية شراء وكتابة عدد متساو من الخيارات في نفس الوقت على نفس فئة الأمان الأساسية وبنفس فئة الخيارات ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن أسعار الإضراب مختلفة. هناك نوعان من الهوامش العمودية، والثيران ينتشر العمودية ويحمل فروق الرأسية، والتي يمكن أن تنفذ على حد سواء باستخدام الدعوة ووضع الخيارات.


الثور دعوة انتشار الميكانيكا.


بما أن انتشار المكالمة الثورية ينطوي على كتابة خيارات المكالمة التي لها سعر إضراب أعلى من خيارات الخيارات الطويلة، فإن التجارة عادة ما تتطلب خصما أو خصم نقدي أولي. إن أقصى ربح في هذه الإستراتيجية هو الفرق بين أسعار الإضراب للخيارات الطويلة والقصيرة ناقصا صافي تكلفة الخيارات. وتقتصر الخسارة القصوى على صافي الأقساط المدفوعة للخيارات.


زيادة أرباح المكالمة الثورية مع زيادة سعر الضمان الأساسي حتى سعر الإضراب لخيار المكالمة القصيرة. بعد ذلك، لا يزال الربح راكدا إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي بعد سعر الإضراب قصير المكالمة. وعلى العكس من ذلك، سيكون للموقف خسائر عندما ينخفض ​​سعر الضمان الأساسي، ولكن تبقى الخسائر راكدة إذا انخفض سعر الضمان الأساسي عن سعر إضراب خيار الشراء الطويل.


بول سبرياد إكسامبل.


افترض أن الأسهم تتداول عند 18 $ وقد قام المستثمر بشراء خيار اتصال واحد بسعر إضراب قدره 20 $ وبيع خيار مكالمة واحدة بسعر إضراب 25 دولارا بسعر إجمالي قدره 250 $. منذ أن كتب المستثمر خيار المكالمة مع سعر الإضراب 25 $، إذا كان سعر السهم يقفز إلى 35 $، المستثمر ملزم بتقديم 100 سهم للمشتري من المكالمة القصيرة في 25 $. هذا هو المكان الذي يسمح خيار الشراء شراؤها للتاجر لشراء أسهم في 20 $ وبيعها مقابل 25 $، بدلا من شراء الأسهم بسعر السوق من 35 $ وبيعها للخسارة. الحد الأقصى للربح يعادل 250 دولارا، أو (25 دولارا - 20 دولارا) * 100 - 250 دولارا، أي أقل من تكاليف التداول.


الثور وضع انتشار (الائتمان انتشار)


وصف.


الثور وضع انتشار ينطوي على أن تكون قصيرة خيار وضع وطويلة خيار آخر مع نفس انتهاء الصلاحية ولكن مع انخفاض الإضراب. وضع قصير يولد الدخل، في حين أن الغرض الرئيسي لطويلة الغرض هو تعويض مخاطر الانتداب وحماية المستثمر في حالة تحرك حاد لأسفل. بسبب العلاقة بين سعري الإضراب، فإن المستثمر سوف يحصل دائما على قسط (الائتمان) عند الشروع في هذا المنصب.


وتستتبع هذه الاستراتيجية مخاطر محدودة ومكافأة محتملة. ویمکن أن یکسب أکبر ھذا الفارق ھو صافي الأقساط المستلمة منذ بدایة الأمر، وھو ما یبدو أفضل إذا ظل سعر السھم ثابتا أو مرتفعا.


وإذا كانت التوقعات خاطئة وانخفض السهم بدلا من ذلك، فإن الاستراتيجية تترك للمستثمر إما ربحا أو خسارة أقل. الحد الأقصى للخسارة يحد من وضع طويلة. ومن المثير للاهتمام لمقارنة هذه الاستراتيجية إلى انتشار المكالمة الثور. وملامح الأرباح والخسائر هي نفسها تماما، بعد تعديلها لصافي تكلفة حملها. ويتمثل الفرق الرئيسي في توقيت التدفقات النقدية وإمكانية التعيين المبكر.


صافي الموضع (عند انتهاء الصلاحية)


ماكسيموم غين.


صافي الأقساط المستلمة.


الحد الأقصى للخسارة.


ارتفاع الإضراب - الإضراب المنخفض - صافي الأقساط المستلمة.


يتطلب انتشار المكالمة الثورية نفقات أولية معروفة للعودة النهائية غير المعروفة. فإن انتشار الثور ينتج تدفقا نقديا مبدئيا معروفا مقابل انفاق محتمل في وقت لاحق.


تبحث عن ارتفاع في سعر السهم الأساسي خلال فترة الخيارات.


في حين أن التوقعات على المدى الطويل هي ثانوية، هناك حجة للنظر في بديل آخر إذا كان المستثمر صعودي على مستقبل السهم. وسيتطلب الأمر تحديد دقيق للتنبؤ عندما ينتهي انخفاض متوقع وسيبدأ الارتفاع المتوقع.


وضع الثور انتشار هو استراتيجية محدودة المخاطر، والمكافأة محدودة، وتتألف من خيار وضع قصيرة وخيار وضع طويلة مع انخفاض الإضراب. وينتشر هذا الانتشار عموما إذا كان سعر السهم يحمل استقرارا أو ارتفاعات.


التحفيز.


يبدأ المستثمرون هذا الانتشار إما كوسيلة لكسب الدخل مع مخاطر محدودة، أو للاستفادة من ارتفاع سعر السهم الأساسي، أو كليهما.


الاختلافات.


يمكن أن يكون انتشار العمودي استراتيجية صعودية أو هبوطية، اعتمادا على كيفية اختيار أسعار الإضراب للمراكز الطويلة والقصيرة. انظر وضع الدب ينتشر لنظيره الهبوطي.


الحد الأقصى للخسارة محدود. أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أن يكون سعر السهم أقل من الإضراب السفلي عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، سيتم تعيين المستثمر على المدى القصير، والآن عميق في المال، وسوف تمارس وضعهم الطويل. وسوف تعني ممارسة التعيين في نفس الوقت شراء السهم في الإضراب العالي وبيعه في الإضراب الأدنى. الحد الأقصى للخسارة هو الفرق بين الإضرابات، ناقصا الرصيد المستلم عند وضع الصفقة.


الحد الأقصى للربح محدود. أفضل ما يمكن أن يحدث هو أن يكون السهم فوق سعر الإضراب العالي عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، على حد سواء وضع خيارات تنتهي لا قيمة له، والمستثمر جيوب الائتمان وردت عند وضع على الموقف.


خسارة الأرباح.


كل من الأرباح والخسائر المحتملة لهذه الاستراتيجية محدودة جدا ومحددة جيدا. صافي الائتمان الأولي هو الأكثر يمكن للمستثمر نأمل في جعل مع الاستراتيجية. تبدأ الأرباح عند انتهاء الصلاحية للتآكل إذا كان السهم أقل من الإضراب (وضع قصير)، والخسائر تصل إلى الحد الأقصى إذا انخفض السهم إلى، أو ما وراء ذلك، وانخفاض (وضع طويل) الإضراب. تحت انخفاض سعر الإضراب، والأرباح من ممارسة طويلة وضعت تماما تعويض المزيد من الخسائر على وضع قصيرة.


الطريقة التي يختار فيها المستثمر سعري الإضراب يحدد الحد الأقصى للدخل المحتمل والحد الأقصى للمخاطر. عن طريق اختيار إضراب وضع أعلى قصير و / أو إضراب وضع لفترة طويلة، يمكن للمستثمر زيادة صافي الدخل قسط الأولي. ومع ذلك، قد يكون من المثير للاهتمام تجربة مع محاكي الموقف لنرى كيف أن مثل هذه القرارات من شأنها أن تؤثر على احتمال تعيين وضع قصيرة ومستوى الحماية في حالة حدوث تراجع في المخزون الأساسي.


وتنتھي ھذه الاستراتیجیة حتی إذا کان سعر السھم، عند انتھاء صلاحیتھ، دون الإضراب العلوي (الإضراب القصیر) بمقدار المبلغ الأولي المستلم. في هذه الحالة، فإن وضع طويلة تنتهي لا قيمة لها، والقيمة الجوهرية للوضع القصير تساوي صافي الائتمان.


التعادل = ضربة وضع قصيرة - صافي الائتمان المستلمة.


التقلب.


طفيف، كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة. وبما أن الاستراتيجية تنطوي على أن تكون قصيرة واحدة وطويلة أخرى مع نفس انتهاء الصلاحية، والآثار المترتبة على التقلب يتحول على العقدين قد تعوض بعضها البعض إلى حد كبير.


ومع ذلك، لاحظ أن سعر السهم يمكن أن يتحرك في مثل هذه الطريقة أن تغير التقلبات سوف تؤثر على سعر واحد أكثر من الآخر.


الوقت تسوس.


مرور الوقت يساعد الموقف، وإن لم يكن تماما بقدر ما يفعل وضع وضع قصيرة قصيرة. وبما أن الاستراتيجية تنطوي على اختصار واحد وضعت وطويلة أخرى مع نفس انتهاء الصلاحية، والآثار من انحلال الوقت على العقدين قد تعوض بعضها البعض إلى حد كبير.


وبصرف النظر عن الأثر النظري لتآكل الوقت على العقدين، فمن المنطقي أن نعتقد أن مرور الوقت سيكون إيجابيا. وتولد هذه اإلستراتيجية صافي الدخل األعلى مقدما، والذي يمثل أكثر ما يمكن للمستثمر أن يحققه في اإلستراتيجية. إذا كان هناك أي مطالبات ضده، يجب أن تحدث قبل انتهاء الصلاحية. ومع اقتراب انتهاء الصلاحية، فإن التاريخ الذي بعده يكون المستثمر خاليا من تلك الالتزامات.


مخاطر التنازل.


نعم فعلا. فالتعهد المبكر، في حين أنه ممكن في أي وقت، لا يحدث عادة إلا عندما يكون الخيار المطروح عميقا في الأموال. ولكن حذر من أن استخدام وضع طويلة لتغطية مهمة وضع قصيرة تتطلب تمويل موقف الأسهم طويلة ليوم عمل واحد.


وعليك أن تدرك أن الوضع الذي يشارك فيه السهم في عملية إعادة هيكلة أو رسملة، مثل الاندماج، أو الاستحواذ، أو الأرباح العرضية، أو الأرباح الخاصة، قد يخل تماما عن التوقعات النموذجية فيما يتعلق بالممارسة المبكرة للخيارات على السهم.


مخاطر انتهاء الصلاحية.


نعم فعلا. وإذا ما عقدت هذه االستراتيجية في نهايتها، فإنها تنطوي على مخاطر إضافية. لا يمكن للمستثمر أن يعرف على وجه اليقين ما إذا كان سيتم تعيينهم على المدى القصير حتى يوم الاثنين بعد انتهاء الصلاحية أم لا. المشكلة هي الأكثر حدة إذا كان السهم يتداول أدناه، عند أو فوق مجرد ضربة وضع قصيرة.


قل، وضع قصير ينتهي قليلا في المال، والمستثمر يبيع الأسهم قصيرة تحسبا لتعيينها. في حالة فشل التعيين، لن يكتشف المستثمر وضع صافي المخزون القصير غير المقصود حتى يوم الاثنين التالي ويخضع لرفع سلبي في الأسهم خلال عطلة نهاية الأسبوع.


هناك خطر في التخمين خطأ في الاتجاه الآخر أيضا. هذه المرة، نفترض الرهانات المستثمر ضد تعيينه. يأتي يوم الاثنين، إذا كان التعيين يحدث بعد كل شيء، المستثمر لديه صافي موقف طويل في الأسهم التي قد فقدت قيمة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


طريقتان للتحضير: إغلاق انتشار في وقت مبكر، أو تكون مستعدة لأي نتيجة يوم الاثنين. وفي كلتا الحالتين، من المهم مراقبة المخزون، وخاصة خلال اليوم الأخير من التداول.


موقف ذات الصلة.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


لا الندوات أو الأحداث النشطة!


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment