Sunday 21 January 2018

الخيارات الثنائية استعراض وسيط الفوركس


أعلى تصنيف ثنائي السماسرة - 2018.
على الرغم من أنها أدخلت فقط في عام 2009، وقد اتخذت وسطاء الخيارات الثنائية الفوركس العالم بالقوة. ولكن مع أسطول من الخيارات الثنائية وسطاء التداول توسيع بانتظام، قد يحتاج التجار مساعدة في تحديد أي منها هي الأفضل. لقد اختبرنا العشرات من الوسطاء وجمعت النتائج التي توصلنا إليها في هذه الاستعراضات الخيارات الثنائية الشاملة.
وتستند لدينا استعراض الخيارات الثنائية على لدينا اختبار في المنزل من كل وسيط. لقد سجلنا تجاربنا مع منصة التداول وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام لكل وسيط، وأدرجنا الحد الأدنى للإيداع واللغات المتاحة وغيرها من المعلومات الهامة لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير. العثور على الحق وسيط الخيارات الثنائية الآن!
الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.
بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تجارة شيء مألوف ومثير من الراحة من وطنهم، ستوكباير قد يكون وسيط الكمال. تأسست ستوكباير في عام 2018 وينظمها إفسك من قبرص. مثل الكثير من تداول الفوركس الذي يربط عملة واحدة مقابل آخر، ستوكباير يسمح للمتداولين بتداول الخيارات الثنائية أو أزواج الأسهم ضد بعضها البعض على منصات الخيارات الثنائية والمتقدمة تكنولوجيا المتقدمة مباشرة. هناك بعض المكافآت السخية في ستوكباير التي تستحق التدقيق بها.
أيركس هو وسيط الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2017 وتعمل من قبل المتقدمة ثنائي تكنولوجيز المحدودة ويقع مكتبها الرئيسي في سانت كيتس ونيفيس. وتعتقد أيركس أن البساطة هي الطريق للذهاب وأنها قد بنيت موقعها على الانترنت لجعلها سهلة للتنقل قدر الإمكان. يتم توسيع هذه البساطة إلى منصة التداول التي لديها واجهة سهلة الاستخدام مع بسيطة أزرار الاتصال ووضع، وتنفيذ التجارة بسرعة فائقة، والتجارة المرنة، ومجموعة واسعة من أدوات التداول.
10Trade هو ثنائي خيارات الوساطة المملوكة من قبل شركة هوليواي للاستثمار المحدودة. وكانت هوليواي واحدة من أولى الشركات التي تقدم لعملائها برنامج الخيارات الثنائية المرخصة بالكامل والمسجلة مع تنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك). دعم العملاء هو استجابة 24/7 عن طريق الدردشة، البريد الإلكتروني أو أرقام الهاتف المجاني وممثل في جميع أنحاء لتوفير التوجيه الشخصي لكل تاجر. تتوفر كل من الدعم والمنصة في 11 لغة.
الخيار 500 هو وسيط خيار ثنائي مقرها في لندن، المملكة المتحدة تقدم التجار الفرصة لتداول العملات والأسهم والسلع والمؤشرات والأزواج. الخيار لديها مكاتب في عدة مواقع، ويقدم خدمة العملاء 24/7. فتحت أبوابها في عام 2018، وقد حصلت بالفعل على العديد من الجوائز للخدمة المتميزة. تخطيط Option500 نظيفة، بالمعلومات وسهلة الفهم. الأدوات والموارد والرسوم البيانية وقوائم الأصول ذات نوعية جيدة ومستوى عال وتقع في موقع ملائم. هناك الكثير جدا من المواد التعليمية مع مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو وأكاديمية للتجارة لحاملي حساب برو.
بوس كابيتال هو الوافد الجديد نسبيا إلى سوق الخيارات الثنائية ولكنها أصبحت بالفعل رائدة في وقت قصير جدا. مقرها في المملكة المتحدة، بوس كابيتال تحتفظ مكاتب الأقمار الصناعية في ما يقرب من ثلاثين دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم. أنها توفر أكثر من 200 الأصول للتداول بما في ذلك الخيارات الثنائية على العقود الآجلة للسلع مثل البلاتين والذهب والفضة والذرة والقهوة والسكر وهي واحدة من عدد قليل من الخيارات الثنائية وسطاء التي تقدم خيارات الحدود التي هي كبيرة لتداول الإصدارات الاقتصادية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

أفضل وسطاء تداول الخيارات الثنائية في يناير 2018.
* في حالة التنبؤ الصحيح.
ثورة حقيقية للتجارة & # 8211؛ الخيارات الثنائية.
تبحث عن وسيلة لكسب بعض النقود الإضافية؟ أو ربما حتى بدء مهنة جديدة؟ سوف تداول الخيارات الثنائية تسمح لك أن تفعل ذلك وأكثر من ذلك بكثير. كل ما عليك القيام به هو فتح حساب التداول الخاص بك مجانا مع أحد الوسطاء. هذا النوع الجديد والمثير من التداول عبر الإنترنت قد بدأ مؤخرا في تطوير، ولكن بالفعل عدد لا يحصى من الناس يستخدمونه كمصدر هام للدخل. مفهوم بسيط للغاية - يمكنك اختيار الأصول والتنبؤ ما إذا كان سعره سوف ترتفع أو تسقط. إذا كنت ناجحة، يمكنك ببساطة جمع الربح الخاص بك.
وبطبيعة الحال، هذا لا يغلي فقط إلى الحظ البكم. الناس على دراية اتجاهات السوق يمكن أن تجعل التنبؤات دقيقة وكسب الكثير من المال عن طريق القيام بذلك لأن هناك العديد من الاستراتيجيات والأساليب المختلفة التي يمكن أن تساعد التجار اتخاذ قراراتهم الاستثمارية. ومع ذلك، لا يتعين على المرء أن يكون خبيرا ماليا للقيام بذلك. يمكن للمبتدئين أيضا المشاركة وكسب بعض الأموال الكبيرة في هذه العملية لأن جميع وسطاء خطيرة تقدم مراكز التعليم المختلفة. وتسمى أحيانا أكاديميات التداول وتحتوي على نصائح ذكية ومقاطع فيديو مفيدة وتفسيرات مفصلة. قد تجد أيضا بعض ندوات مثيرة للاهتمام أو الدورات على الانترنت هناك. وسوف تسمح لك لمناقشة تداول الخيارات الثنائية مع أشخاص آخرين، والتعلم من بعضهم البعض، وإزالة أي مفاهيم خاطئة قد تكون لديكم.
العثور على وسيط الحق.
ولكن كيف تجد وسيط جيد؟ حسنا، هذا هو المكان الذي يأتي بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو في. نحن تقييم وتقييم وسطاء الخيارات الثنائية، حتى أن التجار يعرفون بالضبط ما يمكن توقعه عند الاشتراك معهم. لدينا خبراء ماليين لديهم أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال الأعمال المالية واستعرضت عشرات الوسطاء.
كوننا التجار السابقين أنفسنا، ونحن نعلم بالضبط ما تحتاجه. هذا & # 8217؛ s لماذا نحن & # 8217؛ سوف نبذل قصارى جهدنا لتوفير القراء مع المعلومات الأكثر دقة. نحن واحدة من المواقع الرائدة في هذا المجال من الخبرة، مع تحليلات مفصلة جدا وشاملة من كل وسيط نواجهها. ستلاحظ أن كل جانب من جوانب أي عرض وسيط لديه مقال منفصل عن ذلك، الذي يذهب فقط لتبين لكم مدى خطورة نقترب كل شركة. هذا الموقع هو أفضل مصدر للمعلومات الخاصة بك عن وسطاء الخيارات الثنائية واحدة من أفضل الأدوات الخاصة بك في تحديد أي واحد منهم تريد كصلتك إلى سوق الخيارات الثنائية.
لماذا استعراض الخيارات الثنائية للتجارة؟
لذلك، لماذا كل هذا ذات الصلة؟ كما تعلمون بالفعل، فمن الصعب السيطرة الكاملة على الأشياء التي تجري عبر الإنترنت. هناك أشخاص الذين يشكلون فقط كما وسطاء الخيارات الثنائية من أجل احتيال لك وتختفي مع أموالك. صحيح، معظم السماسرة نواجه تتحول إلى أن تكون شرعية، ولكن لماذا تأخذ المخاطر التي لا داعي لها؟ فقط دعونا نقوم بعملنا ومن ثم تحقق من النتائج قبل اتخاذ أي قرارات رئيسية. ويمكن رؤية جميع تحقيقاتنا بشأن موثوقية السماسرة إذا قمت بالنقر فوق علامة التبويب الغش لدينا، لذلك إعطائها الذهاب ونرى كيف نعمل. تقارير احتيال أكثر تفصيلا من هذه هي ببساطة من المستحيل العثور عليها.
ومع ذلك، فإن الجزء الأكثر أهمية من هذا الموقع يمكن العثور عليها إذا ذهبت إلى علامة التبويب وسطاء لدينا. هناك يمكنك أن تجد تحليلات واسعة من العديد من وسطاء الخيارات الثنائية. وتتمثل كل شركة مع استعراض شامل والعديد من المواد الأخرى التي تتناول مختلف جوانب العرض. ستظهر قائمة تحتوي على أفضل الخيارات على الشاشة عند إدخال موقعنا على الانترنت الذي تصميم بديهية تسمح لك بالوصول إلى جميع المعلومات الأكثر أهمية على الفور. وسوف نوضح الحد الأدنى من الودائع، وسحب الأموال، والمكافآت، ومنصات التداول والعديد من المواضيع وصولا الى أصغر التفاصيل. تطمئن، هذا المبلغ من محتوى عالي الجودة مخصص حصرا للتداول لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. ولذلك، فإن زيارتنا قبل اتخاذ أي قرارات هامة بشأن هذا النوع من التداول هو أفضل شيء للقيام به.
هل ترغب في تداول الفوركس؟
ومع ذلك، هذا ليس كل شيء نقدم لكم. التداول عبر الإنترنت هو أكثر من مجرد الخيارات الثنائية، وأكثر من ذلك بكثير، وخاصة إذا كان لديك شيء للعملات. هناك صناعة كاملة مخصصة فقط لشراء وبيع وتبادلها مباشرة. سوق العملات الأجنبية (المعروف أيضا باسم الفوركس) يحول تريليونات من الدولارات كل يوم، ويمكنك الانضمام في العمل مع عدد قليل من النقرات. سوف تجد العديد من الوسطاء في هذه الصناعة أيضا، مع العديد من الشركات الكبيرة والقوية التي تخدم حرفيا الملايين من التجار كل يوم. اختيار واحد الحق قد يكون تحديا، ولكن لا تقلق - سنكون معكم في كل خطوة على الطريق.
كل ما عليك فعله هو التوجه إلى علامة التبويب بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو فوريكس حيث ستجد مجموعة من أفضل السماسرة هذه الصناعة لهذا العرض. في مراجعاتنا مفصلة للغاية، ونحن سوف تظهر لك كل شيء تحتاج إلى معرفته عنهم. مع مساعدتنا، سوف توفر ساعات في البحث عن شركة. نحن جعل الأمور بسيطة، واضحة وسهلة الفهم. بمجرد الانتهاء من النص، سيكون لديك كل ما تحتاجه من معلومات لاتخاذ قرار مستنير بشأن المكان الذي تريد التجارة. وإذا كنت لا تحب ما تقرأ، لا تقلق: قمنا بتحليل العشرات من وسطاء الطبقة العليا ولا تزال تنتج مقالات عالية الجودة على أساس منتظم. لذلك، إذا كنت تبحث عن شريك تجاري عبر الإنترنت، وسوف تجد واحدة مثالية هنا. ومع ذلك، هناك أكثر من ذلك.
عالم كريبتوكيرنسيز.
صناعة تجارية كبيرة أخرى نغطي هنا تتعامل مع ما يسمى كريبتوكيرنسيز. هذا الاتجاه التجاري الأخير يأخذ العالم من خلال العاصفة والعملات والرموز تمر عبر السقف، وبالتأكيد يبدو أننا على وشك أن نرى ثورة تجارية كبيرة أخرى. المزيد والمزيد من التجار تقدم إمكانية لدفع ثمن منتجاتها وخدماتها بهذه الطريقة أيضا. المزايا الرئيسية لهذا النوع من المعاملات هي سرعته وبساطته. عالم التمويل يتغير بشكل كبير، لذلك إذا كنت تريد أن تكون جزءا من تلك العملية واستكشاف الفرص الجديدة التي لا تعد ولا تحصى التي ستنشأ من ذلك، بيناريوبتيونسرادينغ استعراض هو مرة أخرى أفضل مكان للحصول على معلومات.
في علامة التبويب التشفير لدينا، وليس فقط سوف تجد تحليلات التبادلات المختلفة وجميع تفاصيل العرض، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تعلم كل ما تريد أن تعرف عن هذا النوع من التداول. كيفية الحصول على كريبتوكيرنسيز؟ ما هي التكنولوجيا التي تعمل عليها؟ ما الذي يطرحونه على الطاولة؟ خبراء التداول لدينا، الذين هم دائما على رأس هذه التطورات الأخيرة في هذه الصناعة، وسوف تظهر لك كل ذلك وأكثر من ذلك بكثير. معنا من جانبكم، كما تعلمون بالضبط ما للتجارة، عندما للتجارة ولماذا. لذلك، فإن فرص نجاحك تنمو. وبطبيعة الحال، سوف نضع أيضا أمامك المعلومات التي تحتاج إلى معرفته حول التبادلات الأكثر إثارة للاهتمام هناك، مع كل نفس الاهتمام بالتفاصيل نعرض مع اثنين من الصناعات التجارية الأخرى.
ميزات إضافية.
التعليقات والاستعراضات هي بأي حال من الأحوال الأشياء الوحيدة بيناريوبتيونسرادينغ-مراجعة لهذا العرض. يمكن للقراء أيضا العثور على بعض مفيدة جدا وخالية تماما الإشارات اليومية. هذه الميزة هي هدية لدينا لقرائنا. نعتبره رمزا من التقدير لجميع ردود الفعل كبيرة نحصل على كل يوم واحد من أنت. نأمل أن نتمكن من مساعدة المزيد من التجار المحتملين في المستقبل القريب. فقط أدخل اسمك واللقب وعنوان البريد الإلكتروني في شكل صغير في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، وسوف تكون على استعداد لتلقي هذه النصائح المفيدة. فهي في الأساس المشورة في مجال الاستثمار من الخبراء الماليين الموقرة التي غالبا ما تسفر عن أرباح كبيرة. وذلك لأننا نشارك فقط مع قرائنا تلك الإشارات التي نعتقد أن لديها أعلى احتمال للنجاح.
وبصرف النظر عن إشارات تداول الخيارات الثنائية، سوف بيناريوبتيونسرادينغ استعراض أيضا تزويدك مع أحدث الأخبار من العالم المالي. بهذه الطريقة، سوف تكون دائما على بينة من أهم الأحداث في عالم الاقتصاد.
نحن نغطي العالم.
كما نولي اهتماما وثيقا للأسواق غير الأوروبية، وخاصة تلك التي تنتمي إلى الولايات المتحدة وآسيا. لذلك، إذا كنت يحدث أن تأتي من واحدة من تلك المناطق لا يزال يمكننا أن تكون مفيدة جدا لك. نضع في اعتبارنا أن هذه الأسواق قد يكون لها قواعد مختلفة عن تلك التي يفرضها الاتحاد الأوروبي. وهذا سبب عدم توفر بعض الوسطاء للتجار من مختلف القارات. وهذا يجعل المعلومات التي نقدمها أن أكثر قيمة بكثير. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه الاختلافات من خلال مقالاتنا وهنا، مرة أخرى، علينا أن نؤكد على تصميم موقعنا على الانترنت كبيرة. لدينا كمية كبيرة من البيانات بالنسبة لك، وسوف تكون قادرة على تصفح ذلك جهد.
في بعض الأحيان، سوف نقدم لك أيضا روابط لمواقع أخرى مفيدة تحتوي على تعريفات وتفسيرات لمختلف المصطلحات المالية والتعبيرات. نأمل أن هذا سوف تساعدك على تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات الثنائية أسرع بكثير إذا كنت لا تزال مبتدئا، ولكنها يمكن أن توفر أيضا بعض الاقتراحات الجيدة حيث للبحث عن استراتيجيات التداول الجديدة إذا كنت تاجر أكثر خبرة. في أي حال، هدفنا هو أن نقدم لك أفضل دعم يمكن تخيله. ونتيجة لذلك سوف يكون لك استخراج قدر من الأرباح كما يمكنك من الصفقات الخاصة بك.
كيف تنجح مع مساعدة من الخيارات الثنائية استعراض التداول؟
ولكي يكون النجاح في هذا الخط من العمل، فإن الصبر والبحوث ذات أهمية حيوية. هنا في بيناريوبتيونسرادينغ-ريفيو، هدفنا هو مساعدتك على توفير الوقت الثمين عند البحث عن معلومات حول وسيط معين. نحن نأخذ كل المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول، لذلك لم يكن لديك ل. مع النهج الصحيح، يمكن تداول الخيارات الثنائية تصبح مصدرا هاما للدخل لأي شخص. ويقدم عوائد عالية على الاستثمارات الخاصة بك والمكافآت جذابة جدا والتي غالبا ما تكون جزءا من وسيط & # 8217؛ s الموقع.
وعلاوة على ذلك، فإن الصفقات التي تنتهي بعد ستين ثانية أو أقل غالبا ما تكون أيضا جزءا من عرض الوسيط. وهذا يعني أن التاجر الذكي يمكن أن يحقق الكثير من الأرباح في فترة قصيرة جدا من الزمن. ما يجعل تداول الخيارات الثنائية شعبية جدا، ومع ذلك، هو حقيقة أن تعرف كل المعلمات في وقت مبكر. أنت تعرف كم كنت بحاجة للاستثمار، وكم يمكنك كسب والوقت المحدد لانتهاء الصلاحية. هذا يقلل بشكل كبير من التوتر ويبسط التخطيط الخاص بك لأنك تعرف كل النتائج الممكنة للتجارة.
استعراض الخيارات الثنائية للتجارة & # 8211؛ أفضل شريك تجاري.
لتلخيص، يمكننا تخفيف جميع المعضلات قد يكون لديك من قبل لافتا لكم في الاتجاه الصحيح في بداية حياتك المهنية التجارية. مع عدد لا يحصى من المقالات وراءها، وخبرائنا يعرفون بالضبط ما يجعل وسيط جيد وكيفية الربح معهم. وقد اجتمع هؤلاء الناس من جميع أنحاء العالم، من نيويورك إلى طوكيو، لتبادل حماسهم لتداول الخيارات الثنائية التي يعتقدون أنها أفضل فرصة للربح في وقت طويل جدا.
مع هذا النوع من الخبرة، ومستوى التفاني وكمية العمل المستثمرة، وهناك على الإطلاق أي فرصة أن تجد أي شخص يأتي حتى على مقربة من مستوى خدمتنا. نحن الرائدة عالميا في هذا الخط من العمل لسبب وجيه جدا، لذلك إذا كنت ترغب في زيادة بسرعة ميزانيتك أو ربما حتى بدء مهنة تجارية مربحة، وانت تعرف أين ننظر.

استعراض الخيارات الثنائية لوسيط الفوركس
هل تريد أن تتداول في العقود مقابل الفروقات، الفوركس أو الخيارات الثنائية؟
هل تريد منصة سهلة الاستخدام وسيط منظم بشكل جيد؟
ما هي عقود الفروقات؟
عقود الفروق هي عقود الاختلاف، وهو منتج مشتق.
ما هو الفوركس؟
الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة بالنسبة للعملات الأجنبية، السوق التي يتم تداول العملات.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي بعض من أبسط المشتقات المالية.
الرسوم المالية.
الرسوم المتحركة والتعليمية عن الاقتصاد، وسوق الأوراق المالية والتجارة.
إدارة الأموال، التحليل الأساسي، التحليل الفني.
قارن وسطاء الفوركس و كفد.
ما هو فوركس جيدة وسيط كفد؟
لماذا ميتاتريدر 4 حتى شعبية مع التجار الجدد.
21 ديسمبر 2017.
وكما يعلم جميع التجار جيدا، يمكن أن يكون سوق الفوركس متقلبا وفي بعض الأحيان يصعب فهمه. التجار الجدد معرضون بشكل خاص لسلوك السوق المتفرقة التي يمكن أن تحقق أرباحا أو خسائر كبيرة.
العقود مقابل الفروقات، الفوركس والخيارات الثنائية هي المنتجات الاستدانة والتداول مع الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى فقدان أكثر من الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات، الخيارات الثنائية أو النقد الأجنبي قد لا تكون مناسبة لك، لذلك تأكد من فهم جميع المخاطر.
موقعنا على الانترنت مجاني لزوارنا، ولكن من أجل توفير هذه الخدمة المجانية ونحن قد يتم تعويضها، وتلقي عمولات أو رسوم الإعلان من الوسطاء المدرجة على موقعنا.
على أونلينبروكر استعراض سوف تجد معلومات عامة عن تداول العقود مقابل الفروقات، الفوركس والخيارات الثنائية.
استعراض أونلينبروكر لا يعطي المشورة الشخصية. للحصول على معلومات شخصية، يجب عليك الاتصال مستشار الاستثمار الخاص بك.
هناك العديد من العقود مقابل الفروقات، الفوركس وخيارات تداول الخيارات الثنائية. من المهم المقارنة جيدا. لهذا السبب ستجد معلومات عن بعض الأنظمة الأساسية المختارة على موقعنا. بسبب مخاطر الطرف المقابل، ليست فكرة سيئة لاستخدام عدد قليل من السماسرة المختلفة.

استعراض الخيارات الثنائية لوسيط الفوركس
24Option هي واحدة من أول وسطاء الخيارات الثنائية للوصول في عام 2018. 24Option ينظم ويستخدم تيشفينانسيال منصة التداول، والتي تعتبر واحدة من أفضل منصة التداول المتاحة حتى الآن. 24 أوبتيون لديها عوائد متفوقة التي تصل إلى 95٪، وهذا أعلى بكثير من غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم تعويضات تتراوح بين 71٪ [& هيليب؛]
الحديث عن المخزونات، يمكن أن نعتبر أنه ملك أزواج الأسهم التداول في الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى الأصول العادية مثل أزواج العملات والسلع والمؤشرات، ويشمل ستوكباير أيضا تداول القوة النسبية بين 2 أسهم. ستوكباير يشبه إلى حد كبير الفوركس أن ننظر إلى القوة النسبية من اثنين من الأصول وقياس [& هيليب؛]
تم العثور على تراديروش في عام 2018 ولكن يبدو بالفعل مثل وسيط الخيارات الثنائية ناضجة. تراديروش لديها مقرها في قبرص، وأنا لا أعتقد أن هناك مشكلة كبيرة منذ كنت دائما استخدام وسيط من قبرص، حتى الآن أنها قد تعاملتني بشكل جيد. سبوتوبتيون هو منصة اختيارها مع ما لا يقل عن 85 أصول مختلفة و [& هيليب؛]
كان أوبتيونفير أول هبوط على صناعة الخيارات الثنائية في أوائل عام 2009 وانها تعتبر واحدة من كبار وسيط الخيارات الثنائية حولها. مثل 24option، أوبتيونفير استخدام منصة التداول تيشفينانسيال، والتي تم اختبارها وحاولت منصة. تصل قيمة العائد إلى 89٪، وتعتبر واحدة من أفضل الدفعات. في الواقع، هناك فقط [& هيليب؛]
غوبتيونس بدء تقديم تداول الخيارات الثنائية منذ عام 2009. غوبتيونس لا حقا بمناسبة اسمها في الوقت الذي ظهرت، ولكن في الآونة الأخيرة أنها قد تبذل الكثير من الجهود لدفع أنفسهم إلى أعلى السلسلة. السماسرة تقدم خدمات التداول للعميل على الصعيد العالمي مع منصة سبوتوبتيون الخيارات الثنائية، وتقديم دفعات لائقة [& هيليب؛]
أنيوبتيون هو على الارجح أقدم شركة بدء تقديم الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت في عام 2008. 2008 ومن الواضح منذ وقت طويل لشركة الخيارات الثنائية عند النظر في معظم الشركات الشهيرة في الوقت الحاضر مجرد تقديم خدمتهم بضع سنوات إلى الوراء. منصة التداول أنيوبتيون استخدام هو منصة خاصة بهم الذي هو [& هيليب؛]
غتوبتيونس هو وسيط التداول ثنائي جديد مقرها في قبرص التي تسمح للتجار في جميع أنحاء العالم لترسب في تداول الخيارات الثنائية. عمر غتوبتيونس هو صغير جدا، فإنها تبدأ في أوائل عام 2018، وبطبيعة الحال هذا لا يعني أننا سوف تترك لهم بها منذ مهمتنا هي تقديم استعراضات على أي خيارات ثنائية [& هيليب؛]
بانك دي بيناري.
وقد تم بانك دي بيناري حولها وأنشئت منذ عام 2009 ويظهر التاريخ الذي كانوا حولها لفترة جيدة. أنها تستخدم منصة التداول سبوتوبتيون الشهيرة، لذلك هل يمكن أن نتوقع أن منصة جيدة بما فيه الكفاية لمعظم المتداول. بانك دي بيناري تقدم عوائد كبيرة، 90٪ على بعض الكامنة [& هيليب؛]

ثنائي وسيط مراجعة 2018.
ثنائي هو وسيط الخيارات الثنائية القادمة من تقليد طويل من مواقع الألعاب والتجارة عبر الإنترنت. وتنعكس الخبرة التي تم جمعها في جميع السنوات في منصة التداول الثنائية التي تقدم واحدة من المنتجات الأكثر فريدة من نوعها حولها. في استعراض ثنائي لدينا، وسوف نقدم أيضا ميزات محددة أخرى أن تجعل هذا وسيط الخيارات الثنائية شعبية جدا، وتظهر لماذا الآلاف من الناس اختار هذا منصة الخيارات الثنائية للتجارة مع. قراءة المزيد أدناه، في خيارات ثنائية استعراض ثنائي.
معاينة موقع الويب.
ميزات الحساب الثنائي.
كما سبق ذكره في مقدمة لاستعراض ثنائي، الميزة الرئيسية لهذا الوسيط يأتي من منصة التداول الخيارات الثنائية فائقة تنوعا، الملكية. مجموعة منتجاتها مختلفة إلى حد ما عن مجموعة المعتادة من الخيارات الثنائية ينظر في واجهة التداول وسيط نموذجي الخاص بك. ومع ذلك، فإننا نشعر المنتجات تنتمي إلى القسم التالي، وهذا هو السبب نحن ندعوك لقراءة بقية استعراضنا لمعرفة أي نوع من المنتجات التي يتم تقديمها.
الموقع لديه ميزة كبيرة أخرى لا يتم تنفيذها كجزء من واجهة تداول الخيارات الثنائية ولكن من الأهمية بمكان أثناء التداول. خلال الاستعراض الثنائي، نحن أحب قسم التخطيط الذي يقدم عدة وجهات نظر ممتازة من يقتبس المفضلة والرسوم البيانية. هناك رسم بياني حقيقي، ورسم بياني شمعداني، وجافا (R) تشغيل برنامج رسم البياني الذي يتيح للمستخدمين تشغيل مختلف الأدوات التقنية على أسعار الأسعار وتحديد النطاق المحتمل للتحركات السعر. هذا هو مدخلات مفيدة حقا في التداول كما تعلمنا خلال الاستعراض الثنائي. حتى منصات التي توت الرسوم البيانية جيدة، لم تجلب أدوات التحليل لهذا المستوى.
كما يقدم ثنائي الفرص التعليمية على موقعه على الانترنت. خلال الوقت كنا نستعد الاستعراض ثنائي، شاركنا في ويبينار التي يقدمها الموقع. هذا هو وسيلة رائعة لتحسين المعرفة والمهارات التجارية واحد. مع ثنائي، يمكن للمستخدمين رؤية مباشرة على الموقع عندما ندوات عبر الإنترنت تجري.
ثنائي تجارة البرمجيات.
كما لوحظ في المقدمة، واجهة التداول الثنائية هو الملكية ويقدم مجموعة غير مرئية من المنتجات المختلفة والأصول الأساسية. يمكن للمستخدمين استخدام ميزات الرسم البياني إضافية من الموقع لتحليل إمكانيات التسعير لكل خيار قبل البيع أو الشراء. وهذا يعني أن المستخدمين رسم براعة التقنية من الموقع بينما تتمتع مجموعة واسعة من الفرص التجارية.
هناك خمسة أنواع أساسية من الخيارات الثنائية المعروضة مع ثنائي. اختيار المستخدمين بين صعود / خريف، حيث الرهان هو حول اتجاه الأمن المتعلقة بسعر البداية. الخيارات الثنائية العليا / السفلى حيث يهدف المتداولون لمعرفة ما إذا كان السعر سينتهي أدنى أو أعلى من السعر المستهدف؛ اللمس / لا توجد خيارات اللمس هي الخيارات الثنائية ون تتش التقليدية وخيارات الحدود. المستخدمين لديهم أيضا أقامات في / خارج أو ينتهي في / خارج الخيارات الثنائية في التخلص منها. هذه هي خيارات المدى المتقدمة. تيك الصفقات هي الصفقات على المدى القصير بسرعة فائقة استخدمنا أكثر خلال الاستعراض الثنائي.
في الآونة الأخيرة، كما عرض ثنائي مرونة آسيا & أمب؛ الأرقام التي تعمل على فكرة عشوائية. في الواقع هنا واحد لا يحسب النقاط ولكن الرهانات بدلا من الرقم الأخير على وقت انتهاء الصلاحية. في حين أن هذا مثير للاهتمام، فإنه يدل على تأثيرات صناعة الألعاب مع ثنائي. وهناك أيضا وظيفة خيار بيع تمكن المستخدمين من تقليل المخاطر من خلال الخروج من الموقف قبل انتهاء الصلاحية. نحن لم نختبر هذا واحد أثناء كتابة الاستعراض الثنائي، ولكن نظرا لأنها أصبحت ميزة قياسية مع معظم الوسطاء، ونحن واثقون من أنه من المفيد جدا.
كما يمكن للقراء قراءة في الاستعراض ثنائي لدينا، والفرص تبدو لا نهاية لها. كل هذه الخيارات واثنين من المناصب الممكنة ومنصة تقدم كلا الموقفين بشفافية على الجانب. ويمكن مقارنة الأداء ويمكن للمستخدمين ثم تقرر. المنصة هي في جوهرها بسيطة جدا، ولكن أدوات الرسم البياني المتقدمة تجعلها قوية للمتداولين المتقدمين، في حين أن الأدوات فازت في الحصول على وسيلة للوافدين الجدد الذين قد لا يكون كل المعرفة حتى الان. بالنسبة لهم، وقد وضعت ثنائي أيضا إمكانية حساب تجريبي / الظاهري، وهو ميزة كبيرة قررنا تخطي خلال الاستعراض الثنائي منذ أردنا أن تركز على المصرفية أيضا.
ثنائي يقدم قدرا كبيرا من الأصول للتجارة. هناك ثلاث سلع، ولكن يمكن العثور على مزيد من الفهارس في أقسام القطاعات، وهو ابتكار آخر. بالإضافة إلى أن هناك أيضا بعض أزواج الفوركس مارت. في استعراضنا ثنائي تمكنا من التجارة فقط جزء من هذه، ولكن مع ذلك، فإن خيار ضخم!
ثنائي تجارة السيارات.
يتم إنشاء بيناريبوت جديد للتجار الذين يرغبون في التداول الآلي وخلق الخاصة بهم الروبوتات تداول الخيارات الثنائية. سوف ثنائي بيناريبوت الاستعراض توفر التجار مع نظرة ثاقبة في جميع الميزات المتاحة مع هذا البرنامج تجارة السيارات.
كيفية استخدام بيناريبوت؟
ويستند بيناريبوت من قبل ثنائي على التركيب التي لعبنا جميعا مع الاطفال. بدلا من خلق صورة، التجار خلق الخاصة بهم الكمال الروبوت السيارات التداول. كل ما عليك القيام به هو ببساطة استخدام 'Drag'n'drop' تقنية مع الماوس.
اعتمادا على النهج، والروبوت يمكن أن يكون أكثر أو أقل تعقيدا. استعراض ثنائي ثنائي بوت أظهر كيف يمكن لهذا البرنامج تداول السيارات تكون مثيرة للاهتمام لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين. التجار الذين يعتقدون أنها خلقت جيدة الروبوت تجارة السيارات يمكن أيضا بيعه في ثنائي والحصول على 80٪ من عائدات المبيعات. هذا يحفز التجار لتكون أكثر ابتكارا ودقة أثناء بناء بيناريبوت بهم.
بيناريبوت ثنائي الميزات.
مرة واحدة التجار دخول واجهة المبنى سوف تجد القائمة على الجانب الأيسر الذي يظهر فئات مهمة في بناء بيناريبوت ثنائي. في وقت كتابة هذا الاستعراض، كانت هناك عدة فئات:
كل فئة تقدم العديد من التخصيص حلول التداول السيارات. يمكن للتجار خلق الحلقات الخاصة بهم، والظروف، وتحديد المتغيرات، وفي النهاية، وخلق روبوت جيد وموثوق بها للتداول الآلي. من أجل إنهاء ثنائي بيناريبوت، التجار لديهم ل:
تحديد العقد تحديد الأشياء التي يجب القيام بها قبل إجراء العقد تحديد الأشياء التي يجب القيام بها أثناء التداول قيد التنفيذ حدد الأشياء التي يجب القيام بها بعد انتهاء التداول.
ويمكن أيضا أن يتم حفظ جميع الروبوتات في ملف شمل وتحريرها في وقت لاحق، لذلك التجار لا تضطر إلى الاندفاع.
ثنائي بيناريبوت السعر.
الخبر العظيم هو أن بيناريبوت ثنائي هو خال تماما من التهمة. يمكن للتجار بناء أي روبوت يحلو لهم، ولكن من أجل استخدامه أو بيعه، يجب أن يكون عملاء ثنائي. أيضا، هذا الروبوت يمكن استخدامها فقط للتداول على ثنائي وليس مع الوسطاء الآخرين التي يمكن أن تكون محدودة قليلا من وجهة نظر المتداول للعرض.
معلومات الدعم الثنائية.
لا تقدم الثنائية الدعم التشغيلي والفني فحسب، بل تقوم أيضا بترتيب طرق لمساعدة عملائها في مشاكل الألعاب. يمكن الوصول إلى خدمة العملاء، عن أي قضية، عن طريق الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف ونظام معاودة الاتصال. هناك أرقام للعملاء الآسيوية والأوروبية التي لديها ساعات عمل مختلفة. كلما كنا بحاجة إلى دعم الاستعراض الثنائي، فإنه لم يكن من الصعب الحصول على اتصال. هناك أيضا خطوط مباشرة وخط للأشخاص الذين يحتاجون إلى الدعم حول مشاكل التداول. قد يتم استخلاص المستخدمين إلى الخيارات الثنائية وغيرها من أشكال التداول عبر الإنترنت كشكل متقدم من الألعاب، وليس فهم المخاطر. وتتعاون الشركة أيضا مع شركة غامكار، وهي منظمة تدعم الأشخاص الذين يتعافون من الإدمان.
يتم حل جميع القضايا المتعلقة التداول والحساب بسرعة وبشكل عام دعم العملاء المدربين تدريبا جيدا للغاية. من خلال استعراضنا الثنائي، كنا سعداء لتجربة مثل هذا المكتب مساعدة سريعة لأنه كان حاسما بالنسبة لنا لمحاولة كل جوانب التداول. نحن نحب خدمة الرد على المكالمات وهذا شيء السماسرة الأخرى يجب أن تنفذ أيضا، وكانوا سعداء لاختبار أنها جزء من الاستعراض الثنائي.
طرق الدفع الثنائية.
لديهم العديد من أساليب الانسحاب وعادة، الحد الأدنى للمبلغ هو نفسه الحد الأدنى للإيداع التي بالمناسبة، يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 10 $ (حتى $ 5 لبعض وسائل الودائع). رسوم السحب تعتمد كثيرا على الطريقة التي تختارها وبما أن لديهم العديد من طرق الانسحاب، فإننا نوصي بإجراء محادثة مع أحد ممثليهم. وتشمل بعض أساليب الانسحاب سكريل، ويب ماني، أوكاش، ليبرتي ريسرف، أو بطاقة الائتمان / الخصم. العمليات الثنائية الانسحاب عادة في غضون 24 ساعة عمل ولكن الوقت اللازم للحصول على المال لتظهر في حسابك يمكن أن تكون أطول. كما أنها تذكر 5 أيام عمل وقت المعالجة في جزء آخر من موقعها على الانترنت لذلك ربما يكون أكثر أمانا أن نفترض أن 5 أيام هو الوقت الحقيقي على الرغم من خلال الاستعراض ثنائي لدينا شهدنا معالجة سريعة للغاية من الطلبات.
المصرفية مع ثنائي هو بسيط وخالية من المتاعب منذ خدمات متنوعة، وذلك باستخدام مجموعة من مختلف الودائع وسحب الخيارات التي تتراوح من بطاقات الائتمان إلى محافظ صافي. الرسوم منخفضة ومتطلبات الودائع منخفضة بالمقارنة مع بقية الصناعة.
يمكن للمستخدمين استخدام بطاقات الائتمان مثل فيزا وماستر كارد ودفع الاتحاد. الودائع هي لحظية والسحب يستغرق 3 أيام للوصول. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات فقط. سلك البنك يمكن أيضا أن تستخدم والحد الأدنى للودائع يبدأ من $ 10، 25 $ و 100 $. مع محافظ صافي، وهناك العديد من الخدمات، مثل أوككاش، كاشو، كازاباي، الكمال المال، سكريل، أوكاش وغيرها. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع يبدأ من 5 $!
لا تدعم جميع الخدمات جميع العملات لحساب التداول. سلك البنك هو أبطأ بعض الشيء من غيرها، ورسوم 25 $ رسوم. تستغرق المعالجة 3-5 أيام. أثناء القيام الاستعراض الثنائي، حاولنا على الفور إيداع أدنى مبلغ لأنه من النادر في الخيارات الثنائية، ولكن في وقت لاحق نحن أودعت مبالغ أكبر حتى واحد يمكن أن تتداول دون انقطاع.
الشركة وراء وسيط ريجنت الأسواق في مالطا. نأمل أن يجد القراء استعراضنا ثنائي مفيد ودعوتهم لإعطاء هذا الوسيط في محاولة.
ينظمها.
المقالات الثنائية.
تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment