Thursday 1 February 2018

A إلى z مؤشرات الفوركس


الفوركس.
الثلاثاء، 15 مارس 2018.
مؤشرات الفوركس الأفضل المؤكدة لتعزيز دخلك.
نصائح حول كيفية زيادة استخدام مؤشرات الفوركس.
& # 8226؛ استخدام المؤشرات لتحديد الانتكاسات كذلك. المؤشرات سوف تظهر أيضا علامات بداية الانعكاس في السوق، والتي سوف تكون إشارة لسحب تجارتك أو آخر الوقوع في الانحدار.
& # 8226؛ يمكن للمؤشرات أيضا أن تساعدك على صياغة الدخول إلى تجارة العملة. استخدام أكثر من مؤشر واحد للتأكد من دقة كل منهما الآخر أن الاتجاه هو حقا الحصول على قوية والحركة الصعودية ليست مجرد حظ أو ارتفاع لحظة.
& # 8226؛ وإذا كانت هناك إشارة للدخول، ينبغي أن تكون هناك إشارة للخروج. عندما تظهر المؤشرات انخفاضا وهبوطا، يمكنك الخروج من منصة التداول للحفاظ على الربح الخاص بك وتقليل الخسائر.

مؤشر Z-سكور.
هنا نظرة أخرى على البولنجر باندز.
و z - score (z) لعنصر بيانات x يقيس المسافة (في الانحرافات المعيارية و سيغما؛) واتجاه العنصر من متوسطه (& مو؛):
تشير قيمة الصفر إلى أن عنصر البيانات x يساوي المتوسط ​​و مو؛ بينما تظهر القيم الموجبة أو السالبة أن عنصر البيانات أعلى (x & غ؛ & مو؛) أو أقل (x & لوت؛ & مو؛) المتوسط، على التوالي. وتظهر قيم +2 و -2 أن بند البيانات هو انحرافان معياريان أعلى أو أقل من المتوسط ​​المختار، على التوالي، وأكثر من 95.5٪ من جميع عناصر البيانات واردة في هذين المراجعين الأفقيين (انظر الشكل 1).
الشكل 1: مؤشر Z - score. أكثر من 95.5٪ من جميع البيانات الواردة في + و -2 الانحرافات المعيارية.
حساب Z-سكور.
كيف يمكنك تطبيق هذه الصيغة على أسعار الأسهم؟ إذا كنت استبدال x مع سعر الإغلاق C، يعني & مو؛ مع متوسط ​​متحرك بسيط (سما) من n فترات (ن)، و & سيغما؛ مع الانحراف المعياري لأسعار الإغلاق في فترات n، تصبح الصيغة أعلاه:
(حساب z - score، باستخدام إكسيل و ميتاستوك، لسلسلة من أسعار الإغلاق، يتم شرحه في الشريط الجانبي، & كوت؛ حساب Z - score. & كوت؛)
كيفية استخدام مؤشر Z - سكور.
وبمجرد تحديد المؤشر، فإن السؤال هو & كوت؛ ما هي العلاقة بين z - score و بولينجر باندز المعروفة؟ & كوت؛ في حين يتم عرض بولينجر باندز على إغلاق الأسعار كما الانحرافات القياسية D فوق وتحت المتوسط، z - score يظهر إلى أي مدى سعر الإغلاق الحالي من هذه العصابات.
ويبين الشكل 2 البولنجر باند لإغلاق الأسعار (20 فترات واثنين من الانحرافات المعيارية) و z - score لمدة 20 يوما تطبيقها على الرسم البياني اليومي للمتوسط ​​الصناعي داو جونز (دجيا).
الشكل 2: البولنجر باند و z - score. عندما تلمس الأسعار العصابات، فإن درجة Z تصل إلى +2 أو -2 مستويات انحراف معياري.
كما هو متوقع، كلما تلامس السعر أعلى الفرقة، و z - score يصل إلى +2. على العكس من ذلك، عندما يلمس السعر الفرقة السفلى، و z - score يصل إلى -2 مستويات الانحراف المعياري.
في الشكل 3 (أعلى الرسم البياني) ترى مؤشر z - score تطبيقها على مؤشر ناسداك المركب. وتقدم المستويات الأفقية عند مستويات +2 و 0 و -2 صورة واضحة عن مستويات المقاومة والدعم المتوقعة، حيث أنها تعادل أعلى مستويات بولينجر باند، والمتوسط ​​المتحرك، وأسفل بولينجر باند، على التوالي.
الشكل 3: تمهيد z - score. وهذا يمكن أن يؤدي إلى صفقات مربحة للغاية.
Z - score تطبيقها على إغلاق الأسعار هو منحنى غير النظامية التي يمكن تمهيدها من خلال تطبيق المتوسطات المتحركة. في الشكل 3 (الرسم البياني السفلي)، تم تطبيق متوسط ​​متحرك بسيط لمدة ثلاثة أيام على z - score (20)، ويتم تطبيق متوسط ​​متحرك بسيط لمدة خمسة أيام على المتوسط ​​الناتج.
كما ترون، اتخذت جيدة التحركات التجارية طويلة مكان في:
عندما تجاوز المتوسط ​​المتحرك البسيط لثلاثة أيام فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة خمسة أيام للمتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة ثلاثة أيام. لاحظ أن هناك بعض فرص التقصير الجيدة التي بدأت عندما تجاوز المتوسط ​​المتحرك البسيط لثلاثة أيام أدنى المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة خمسة أيام للمتوسط ​​المتحرك البسيط لثلاثة أيام (3/12/02، 04/22/02، 5/21 / 02، و 8/23/02).
الاستنتاجات.
مؤشر z - score ليس جديدا، ولكن استخدامه يمكن اعتباره مكملا لبولينجر باندز. وهو يوفر طريقة بسيطة لتقييم موقف السعر فيس - & # 224؛ - في مستويات المقاومة والدعم التي أعرب عنها البولنجر باندز. بالإضافة إلى ذلك، قد يشير معبر المتوسطات z - score إلى بداية أو نهاية الاتجاه القابل للتداول. يمكن للمتداولين اتخاذ خطوة أخرى والبحث عن إشارات أقوى من خلال تحديد نقاط العبور المشتركة ل z - score ومتوسطها ومتوسطها.
من أجل تحسين الأداء، يمكن للتجار استخدام فترات مختلفة للنطاقات جنبا إلى جنب مع فترات أخرى للمتوسطات المتحركة.
فيرونيك فالكو هو كبير في المدرسة الأمريكية في باريس، فرنسا، مع اهتمام في الأسواق المالية.
المراجع.
إلدر، أليكساندر [1993]. التداول من أجل العيش، جون وايلي وأولاده.
إيفنس، ستيوارت P. [1999]. & كوت؛ بولينجر باندز & كوت؛ التحليل الفني للأسهم والسلع، المجلد 17: مارس.
مورفي، جون J [1999]. التحليل الفني للأسواق المالية، معهد نيويورك المالي.
أنيماتسوفتوار، الإنترنت مسرد المصطلحات الإحصائية.
ثينكيست، ثينكويست: مكتبة تحدي الإنترنت.
TC2000 (البيانات)، ميتاستوك (إكيس الدولية)
سيديبار: Z-سكور حساب.
صيغة Z - score تطبيقها على إغلاق الأسعار.
في هذا المثال، ن = 20 يوما، ولكن يمكن استخدام فترات أخرى.
هنا هو حساب مكتوب لجدول بيانات إكسل حيث n = 20 فترات (الحانات اليومية). وتظهر أسعار الإغلاق في العمود B لمركب ناسداك المركب بين 1 يوليو و 30 أغسطس 2002.
في الخلية C21، يحسب المتوسط ​​المتحرك البسيط لأسعار الإغلاق العشرين الأولى:
في الخلية D21، فإن استخدام دالة إكسيل ستديف (الانحراف المعياري) يحدد الانحراف المعياري لأسعار الإغلاق للأيام العشرين الأولى:
في الخلية E21، أدخل الصيغة Z - score على النحو التالي:
نسخ الصيغ في C21، D21، و E21 وصولا الى أسفل الصف الأخير من الأعمدة. تظهر النتائج Z - score النهائية في العمود E. القيم في هذا العمود يمكن تآمر بسهولة لتصور مؤشر Z - score.
يمكنك تنزيل جدول البيانات هنا.
لإنشاء نفس المؤشر باستخدام ميتاستوك 6.52، حدد مؤشر منشئ من أدوات، حدد & كوت؛ جديد، & كوت؛ تعيين & كوت؛ Z - score & كوت؛ كاسم وأدخل الرمز التالي:
a: = (C-موف (C، بيريودس، S)) / ستديف (C، بيريودس)؛
اضغط على موافق لحفظ هذا الرمز. أنت الآن جاهز لتطبيق هذا المؤشر على أي مخطط محدد. V. V.
المقالات الحالية والسابقة من العمل المال، مجلة المستثمرين، ويمكن الاطلاع على العمل المال.
كوبيرايت & كوبي؛ 1982 وندش]؛ 2017 التحليل الفني، وشركة جميع الحقوق محفوظة. اقرأ إخلاء المسؤولية & أمب؛ بيان الخصوصية.

A إلى z مؤشرات الفوركس. الرجال، يمكنك تحميل جميع مؤشرات + الفوركس. من A إلى Z. فوريكس-بيناريوبتيونس عينة قطة >>>> تحميل هنا.
مؤشر الفوركس يحصل.
A إلى z مؤشرات الفوركس. إذا كنت تبحث عن أفضل استراتيجيات التداول والمؤشرات ثم كنت في المكان الصحيح. وفيما يلي أفضل 5 مؤشرات MT4 مجانية للتجار. أتوزفوريكس †"لقد لاحظت أحيانا أن التجار مشغولون بالبحث عن أفضل الاستراتيجيات والمؤشرات التجارية. التجار أحيانا استخدام عفا عليها الزمن أو.
في جوهر المعين من الضمير، وأنت بالإضافة إلى ذلك يكون الرهان يحدث ما إذا كان معدل نيتي يعرف تصميم يؤدي إلى رأس قيلولة خلاف ذلك تحيط بها السقوط وافرة. على الرغم من فرصة موقف (عقد) من قبل المفضلة لديك خيارات مزدوجة مكان التداول مثال، يجب أن تكون روحك تتألف من وضع علامة الفوركس زوج العملات العملات الارتباط التداول كنت مماثلة على حركة المرور إلى ودود مسبقا.
هذا هو دين التسامح لك القصدير حركة متسابق تاجر الخاص بك هو بالضبط من جانب الوقت من تصبح المهرة مع.
على تصاعد كسماسرة خيارات الخيارات التجارية.

A إلى z مؤشرات الفوركس
تم تصميم مؤشر خطوط تشايكين 3 للتذبذب 92 ل MetaTrader4 من قبل مارك تشايكين لتحديد التذبذب من خلال حساب الفرق بين العالي والمنخفض لكل فترة. ويقيس المؤشر الفرق بين متوسطين متحركين هما المتوسط ​​المتحرك لثلاثة أيام لخط التراكمي و إما لمدة 10 أيام للتراكم المرجح للحجم [& هيليب؛]
التقدير الكمي النوعي (ك) مؤشر الفوركس.
يتم حساب مؤشر التقدير الكمي (ك) ل MetaTrader4 على أساس مزيج من المتوسط ​​المتحرك السلس لمؤشر القوة النسبية جنبا إلى جنب مع متوسط ​​المدى الحقيقي بمعنى أن أتر يتم نشرها كمؤشرات توقف متوقفة قائمة على التقلب. ويمكن رصد الأصول المتقلبة مثل الفوركس والعقود الآجلة والأسهم وما إلى ذلك باستخدام مؤشر التقدير الكمي النوعي (ك). و [& هيليب؛]
مخصص الفوركس مؤشر الانحدار الخطي مؤشر ل MT4.
مؤشر لينريغربوف ل MetaTrader4 هو أداة الانحدار الخطي العرف. تم تطوير هذا المؤشر من قبل جيلبرت راف ويسمى أحيانا قناة الانحدار راف. هذه الأداة هي في الأساس الانحدار الخطي مع خطوط الاتجاه متباعدة على قدم المساواة الانحياز فوق وتحت. يتمحور عرض القناة على الأعلى أو المنخفض الذي هو أقصى [& هيليب؛]
نسبة السعر مذبذب (بو) مؤشر الزخم الفوركس.
مذبذب السعر النسبة المئوية (بو) هو مذبذب الزخم الذي يقيس العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة. لحساب بو، نطرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 9 أيام، ويقسم الفرق على المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما. ما نحصل عليه هو النسبة التي تكشف أين [& هيليب؛]
مؤشر التداول الديناميكي مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4.
مؤشر مؤشر الفوركس الديناميكي لمؤشر الفوركس ميتاترادر ​​4 هو مؤشر شامل، ولكنه في نفس الوقت مؤشر مفيد مبني على مؤشر القوة النسبية (رسي) ومتوسطاته المتحركة وتقلباته التي يتم بناؤها على نطاقات بولينجر لإعطاء المشاركين في السوق وعرض أفضل للوضع السوق الأخيرة. و Traders_Dynamic_Index_VISUAL_ALERTS [& هيليب؛]
اتجاه وقوة الاتجاه مؤشر الفوركس.
مؤشر LinearRegSlope_v1 ل MetaTrader4 هو طريقة إحصائية بسيطة نشرت في اكتشاف اتجاه وقوة اتجاه السوق الرائدة. يتم حساب لينيرغسلوب_v1 عبر تقنية الانحدار الخطي. يستخدم تشارتيست هذه الطريقة في التحليل الفني لتحديد ما إذا كان السوق في الاتجاه التصاعدي أو الهابط وأيضا قياس كثافة [& هيليب؛]
متعرج الدعم ومستويات المقاومة مؤشر الفوركس.
التعرج والزاك هو مجرد نسخة أخرى من متعرجة شعبية. على الرغم من أنه ليس بالضرورة مؤشرا، فإنه عادة ما يستخدم في تصفية إجراءات السعر الأصغر. يحاول زيغ وزاغ تحديد مستويات الدعم والمقاومة، وأنماط الرسم البياني النموذجية، مثل قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة، ومن الواضح أن اتجاهات الأسعار. حساب ل [& هيليب؛]
مؤشر أسعار الفوركس واتجاه التداول (بت).
يتم نشر مؤشر سعر السهم وحجم التداول (بت) للميتاتريدر 4 في قياس السعر إلى ارتباط الحجم. وتتشابه أعمال مؤشر بت مع مؤشر ميزان الحجم وتبين التزايد المتزايد لحجم التجارة بالنسبة إلى تغير الأسعار. يضيف السعر والحجم و [& هيليب؛]
ماسد الرسم البياني مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4.
مؤشر ماسد فوركس فوركس فور ميتاتريدر 4 هو أداة فنية يستخدمها المخطط البياني لقياس المسافة بين خط الماكد وخط الإشارة الخاص به، أي المتوسط ​​المتحرك ل 9 أيام من ماسد. و MACD_Histogram هو بالتساوي مذبذب يتأرجح فوق وتحت خط إشارة الصفر. تم تطوير مؤشر MACD_Histogram بواسطة [& هيليب؛]
مزدوجة تسي وديز مؤشر MT4 الفوركس.
مؤشر دوبل تسي وديز فوريكس ل MetaTrader4 مبني على اثنين من تسي. فهم أن تسي كمؤشر الزخم هو المفتاح في فهم مؤشر DoubleCCI_Woodies. تم تصميم مؤشر تسي في تصميمه الأصلي لمساعدة المتداولين على الفور عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع، ويتوقع أن يرى اتجاه [& هيليب؛]
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

A إلى z مؤشرات الفوركس
سيسيك الغرامات أوفكس € 95،000 عن الفشل في الامتثال لمتطلبات حماية المستثمرين في واحدة من أحدث محاولاتها لحماية المستثمرين.
سيسيك الغرامات أوفكس € 95،000 لفشل الامتثال لحماية المستثمرين تتطلب.
تحليل السوق.
26 ديسمبر بيتكوين سعر التنبؤ: بتكوسد توقعات موجة إليوت.
هل يتوقع المستثمرون ارتفاع سعر بيتكوين أو انخفاضه في الأيام القادمة؟ تفاصيل من 26 ديسيمب.
26 كانون الأول / ديسمبر 2017.
25-29 ديسمبر تحليل موجة الذهب إليوت: توقعات سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي.
ومع إغلاق العام، يبذل الذهب جهودا لاستئناف الاتجاه الصاعد. هنا هو توقعاتنا للذهب مقرها.
23 ديسمبر 2017.
23 ديسمبر تموج سعر التنبؤ: زربوسد توقعات موجة إليوت.
هذا 23 ديسمبر تموج سعر التنبؤ باستخدام نظرية موجة إليوت وغيرها من الأدوات التقنية تبدو.
23 ديسمبر 2017.
موثوقة وسطاء الفوركس.
مؤشرات التداول.
أهم الأخبار.
بيلاروس يشرع كريبتوكيرنسيز و إيكوس.
مع الأخذ بالأسواق على حين غرة، بيلاروس يشرع كريبتوكيرنسيز والمكاتب القطرية. كيف سوف البيلاروسية الجديدة.
25 كانون الأول / ديسمبر 2017.
الرئيسية التصحيحات الأسعار بيتكوين والتوقعات.
وقد سقطت كريبتوكيرنسيز بما في ذلك بيتكوين عشية عيد الميلاد. لماذا تصحيحات سعر بيتكوين الرئيسية.
25 كانون الأول / ديسمبر 2017.
كيفية الاستفادة من تحطم بيتكوين؟
22-24 ديسمبر ليتسوان التنبؤ التقني: لتسوسد التوقعات.
UK100 يضرب رقما قياسيا في يوم ديسمبر التقليدية الطويلة.
22-24 ديسمبر تموج التنبؤ الفني: زربوسد التوقعات.
تموج سعر العواصف الماضي $ 1 للمرة الأولى.
أوسكاد تحليل السائقين الأساسية.
اليورو مقابل الدولار الأميركي التوقعات الأساسية.
لماذا هو سعر بيتكوين السقوط؟
يقول البنك المركزي البريطاني لا توجد خطط كريبتوكيرنسي منطقة اليورو.
وكشف كارل لودفيغ ثيل، عضو مجلس إدارة بنك بوندسبانك من المقابلة مع واي.
25 كانون الأول / ديسمبر 2017.
حر فوريكس سيغنالس.
26 ديسمبر فوريكس إشارات مجانية.
2 - بتك / أوسد شورت (بيع توقف)
3 - ور / أوسد لونغ (بوي نو)
4 - أوسد / كاد شورت (بيع إيقاف)
الندوات القادمة.
الأربعاء، 27 ديسمبر، 11:00 بتوقيت جرينتش.
هوتفوريكس 2017 استعراض الأسواق.
الخميس، 28 ديسمبر، 12:00 بتوقيت جرينتش.
كيفية السيطرة على العاطفة في الفوركس؟
اقتبس من اليوم.
مشاهدة أشرطة الفيديو الفوركس.
مقالات المساهم.
2018 تهديدات كريبتوكيرنسي يجب أن تعرف.
للحد من الذعر تجتاح كريبتوكيرنسيز، ونحن نشارك معكم بعض 2018 كريبتوكيرنسي.
23 ديسمبر 2017.
UK100 يضرب رقما قياسيا في يوم ديسمبر التقليدية الطويلة.
أوسكاد تحليل السائقين الأساسية.
اليورو مقابل الدولار الأميركي التوقعات الأساسية.
منتدى الفوركس.
تحليل السوق سوبيرفوريكس.
التحليل الفني لزوج يورو / دولار ور / أوسد يبدو أن الزوج اليوم يتداول بشكل مسطح. اليوم أ.
أوسجبي: صاعد، عيون مزيد من الضغط الصعودي.
أوسجبي: أغلق الزوج على ارتفاع يوم الثلاثاء بعد من خلال أعلى على نحن.
تداول الفوركس بنجاح: نصائح قليلة لمتابعة.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك أن تتعلم لتكون قادرة على أن تكون ناجحة في.

No comments:

Post a Comment