Saturday 17 February 2018

الدخل الثابت في النقد الاجنبى


ما هو الدخل الثابت؟


ما هو الدخل الثابت أوضح من قبل خبراء تداول الفوركس المحترفين "فكسسك" فريق تداول العملات الأجنبية.


ما هو الدخل الثابت؟


تعريف: الدخل الثابت هو الاستثمار الذي يعيد الدفع لك على جدول منتظم. ويشمل ذلك عادة المعاشات التقاعدية والسندات والقروض. ويشمل أيضا شهادات الإيداع، وحسابات التوفير، وصناديق سوق المال، والمعاشات التقاعدية. يمكنك أيضا الاستثمار في الأوراق المالية ذات الدخل الثابت مع صناديق الاستثمار السندات والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، ومشتقات الدخل الثابت.


وازداد الطلب على استثمارات الدخل الثابت ارتفاعا كبيرا بعد ركود عام 2008.


وذلك لأن السياسة النقدية التوسعية لمجلس الاحتياطي الفدرالي حافظت على أسعار الفائدة عند مستوى قياسي منخفض لمدة سبع سنوات طويلة. وقد حول المستثمرون المخالفون للمخاطر نسبة أكبر من محافظهم إلى منتجات الدخل الثابت للحفاظ على المدفوعات بنفس المستوى. (المصدر: كوري دريبوش، & # 8220؛ بعض المستثمرين لا يمكن أن ينتظر مجلس الاحتياطي الاتحادي لرفع الأسعار، & # 8221؛ وول ستريت جورنال، 20 أبريل 2018.)


أنواع الدخل الثابت.


على المدى القصير: تستند أسعار الفائدة على هذه الحسابات على سعر الفائدة من بنك الاحتياطي الفدرالي، أو ما يعادله من أسعار سندات الخزانة لمدة أربع سنوات أو أقل. منذ أن تم تخفيض سعر الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي إلى الصفر في عام 2008، حققت هذه المنتجات أيضا أسعار فائدة منخفضة للغاية. ولتحقيق عائدات أعلى، تحول المستثمرون الأفراد من استثمارات قصيرة الأجل إلى استثمارات أطول أجلا. وتستخدم الشركات القروض القصيرة الأجل لتغطية التدفقات النقدية اللازمة لدفع تكاليف العمليات اليومية.


حسابات التوفير: يقوم البنك بدفع فائدة ثابتة، بناء على سعر الفائدة الفيدرالي.


يمكنك إضافة أو سحب وقتما تشاء.


حسابات سوق المال: يدفع البنك لك سعر فائدة ثابت أعلى قليلا. في المقابل، يجب أن تحتفظ بحد أدنى من المودعة. كما أنك تقتصر على كمية المعاملات التي يمكنك إجراؤها في العام.


شهادات الإيداع (كدز): يجب عليك الاحتفاظ بأموالك المستثمرة لفترة زمنية متفق عليها للحصول على معدل العائد الموعود.


وبفضل انخفاض أسعار الفائدة، لم تستثمر سوى 1.7 تريليون دولار في نهاية عام 2017. هذا النصف من 2.5 تريليون دولار استثمر في نهاية عام 2006، وفقا ل فديك.


صناديق سوق المال: هذه هي صناديق الاستثمار التي تستثمر في مجموعة متنوعة من الاستثمارات قصيرة الأجل. تحصل على دفعات ثابتة على أساس الأوراق المالية الخزانة الأمريكية قصيرة الأجل، ملاحظات الوكالة الاتحادية، ودائع اليورو دولار، اتفاقيات إعادة الشراء، وشهادات الإيداع، ورقة تجارية الشركات، أو التزامات من الولايات والمدن، أو أنواع أخرى من الوكالات البلدية. لمزيد من المعلومات، راجع صناديق سوق المال فيديليتي & # 8217.


صناديق السندات قصيرة الأجل: تستثمر هذه الصناديق الاستثمارية في سندات الشركات والسندات الآمنة من سنة إلى أربع سنوات.


السندات الفردية: هذه هي الطريقة التي تحصل بها المؤسسات على قروض كبيرة جدا. على عكس القروض، يمكن شراء السندات أو بيعها مثل أي ضمان. وبصفة عامة، عندما ترتفع أسعار الأسهم، تنخفض أسعار السندات، لأن السندات ينظر إليها على أنها عائد أقل ومخاطر أقل من الأسهم. وعادة ما يتم شرائها عندما يخشى المستثمرون من المخاطرة.


وهناك ما يقرب من 21 تريليون دولار استثمرت في السندات عالميا، وذلك اعتبارا من كانون الأول / ديسمبر 2017. ومن هذا المبلغ، هناك 5،5 تريليون دولار من السندات بأسعار فائدة عائمة، و 15،1 تريليون دولار بسعر ثابت. (المصدر: & # 8220؛ الجدول 13.b. السندات الدولية والملاحظات، & # 8221؛ بنك التسويات الدولية).


هناك العديد من أنواع مختلفة من السندات. والأكثر أمانا هي التي تصدرها الحكومة، مثل سندات الخزانة، والمذكرات والسندات (12.5 تريليون دولار أمريكي)، والسندات البلدية (3.7 تريليون دولار أمريكي مستحقة)، وسندات الادخار. وبما أنهم & # 8217؛ الأكثر أمانا، أنها توفر أدنى دخل ثابت.


هذا هو السبب في تحول العديد من المستثمرين إلى سندات الشركات (حاليا 7.8 تريليون $ المعلقة) التي تقدم نسبة أعلى. يتم إصدارها من قبل الشركات التي تحتاج إلى الكثير من النقود الإضافية ولكن دون & # 8217؛ ر تريد إصدار الأسهم. (المصدر: & # 8220؛ ديون سوق السندات الأمريكية المعلقة، & # 8221؛ جمعية صناعة الأوراق المالية والأسواق المالية (سيفما)، اعتبارا من ديسمبر 2017)


هناك نوعان من هجين من سندات الشركات والأسهم. الأسهم المفضلة تدفع توزيعات أرباح عادية، على الرغم من أنها نوع من الأسهم. السندات القابلة للتحويل هي السندات التي يمكن تحويلها إلى الأسهم.


وعلى الرغم من أنه ليس من الناحية الفنية دخلا ثابتا، فإن الأسهم التي تدفع أرباحا عادية غالبا ما تحل محل سندات الدخل الثابت وغالبا ما تعامل على هذا النحو.


يوروبوندز هو الاسم الشائع للسندات يورودولار. وهي سندات الشركات الصادرة باليورو بدلا من عملة بلدها أو الدولار الأمريكي.


صناديق السندات المشتركة: هذه هي صناديق الاستثمار المشتركة التي تملك عددا كبيرا من السندات. وهذا يتيح للمستثمر الفردي الحصول على فوائد امتلاك السندات دون مشاحنات شراء وبيعها. وتمنح الصناديق المشتركة تنوعا أكبر مما يمكن لمعظم المستثمرين الحصول عليه من تلقاء نفسها. لمزيد من المعلومات، راجع ما هو الفرق بين السندات وصناديق السندات؟


الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس): تتزايد شعبية صناديق الاستثمار المتداولة في السندات نظرا لانخفاض تكاليفها. فهي مجرد تتبع أداء مؤشر السندات، بدلا من الإدارة النشطة مثل صندوق الاستثمار المشترك.


مشتقات الدخل الثابت: وهي منتجات مالية تستمد قيمتها من السندات الأساسية. وهي تستخدم من قبل المستثمرين المتطورين والشركات والشركات المالية للتحوط ضد الخسائر. وتشمل هذه:


تمنح الخيارات للمشتري الحق، وليس الالتزام، في تداول السند بسعر معين في تاريخ مستقبلي متفق عليه. ويسمى الحق في شراء السندات خيار الاتصال والحق في بيعه هو الخيار وضع. يتم تداولها في بورصة منظمة. العقود الآجلة هي مثل الخيارات، إلا أنها تلزم المشاركين لتنفيذ التجارة. يتم تداولها في البورصة. العقود الآجلة هي مثل العقود الآجلة، إلا أنها لا يتم تداولها في البورصة. وبدلا من ذلك يتم تداولها على العداد (أوتك)، سواء بين الطرفين مباشرة أو من خلال البنك. وكثيرا ما تكون مخصصة جدا للاحتياجات الخاصة للطرفين. على سبيل المثال، الرهون العقارية التي يتم الإعلان عنها (تباس) هي العقود الآجلة للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري التي تباع في تاريخ لاحق. وتستند الأوراق المالية المدعومة بالرهون العقارية إلى باقات القروض المنزلية. مثل السندات، فإنها توفر معدل العائد على أساس قيمة الأصول الأساسية. وتستند التزامات الديون المضمونة إلى قروض السيارات وديون بطاقات الائتمان، ولكنها تشمل أيضا حزم من سندات الشركات. الأوراق التجارية المدعومة بالأصول هي سندات السندات لمدة سنة واحدة على أساس قيمة الأصول التجارية الأساسية، مثل العقارات، أساطيل الشركات أو الممتلكات التجارية الأخرى. عقود تبادل أسعار الفائدة هي عقود تسمح لحاملي السندات بتبادل مدفوعات أسعار الفائدة المستقبلية. وهذه عادة ما تكون بين حامل سندات ذات فائدة ثابتة وأحد السندات ذات الفائدة المرنة. يتم تداولها عبر عداد. سوابتيونس هي الخيارات على مبادلة سعر الفائدة الأساسي. أنها مشتق على أساس مشتق، وتستخدم للمضاربة حول حركات سعر الفائدة. لمزيد من المعلومات، راجع خيارات بوند، مبادلة و سوابتيونس. وتشكل مقايضات العوائد الإجمالية مقايضات أسعار الفائدة، إلا أن المدفوعات تستند إلى السندات أو مؤشر السندات أو مؤشر الأسهم أو مجموعة من القروض. (المصدر: & # 8220؛ مقدمة إلى مشتقات الدخل الثابت، & # 8221؛ إنيس نوب أند أسوسياتس. & # 8220؛ نظرة عامة على المشتقات، & # 8221؛ كبو غروب. & # 8220؛ وندرستاندينغ ترياسوري فوتشرز، & # 8221؛ سم مجموعة.)


طرف ثالث ثابت الدفع دفع تيارات.


هناك ثلاث طرق أخرى لتحقيق تدفق دخل ثابت من المدفوعات التي لا تعتمد على قيمة الاستثمار. بدلا من ذلك، يتم ضمان الدفع من قبل طرف ثالث.


الضمان الاجتماعي: المدفوعات الثابتة المتاحة بعد سن معينة. إنها مضمونة من قبل الحكومة الاتحادية، ويتم احتسابها استنادا إلى ضرائب الرواتب التي دفعتها. وهي تدار من قبل الصندوق الاستئماني للضمان الاجتماعي.


المعاشات التقاعدية: المدفوعات الثابتة التي يضمنها صاحب العمل، استنادا إلى عدد السنوات التي عملت فيها والراتب الخاص بك. وتستخدم الشركات والنقابات والحكومات صناديق التقاعد للتأكد من أن هناك ما يكفي لتسديد المدفوعات. ومع ازدياد عدد العمال الذين يتقاعدون، فإن عددا أقل من الشركات يقدم هذه الميزة.


معدل الفائدة الثابت: منتج تأمين يضمن لك دفعة ثابتة على مدى فترة زمنية متفق عليها. وتتزايد هذه النسبة لأن عدد العمال الذين يحصلون على معاشات تقاعدية أقل.


كيف يؤثر الدخل الثابت على الاقتصاد الأمريكي.


ويوفر الدخل الثابت معظم السيولة التي تحافظ على الاقتصاد الأمريكي. الشركات تذهب إلى سوق السندات لجمع الأموال للنمو. وهي تستخدم أدوات سوق المال للحصول على النقد اللازم للعمليات اليومية. هنا ما حدث عندما كان هناك تشغيل في تلك الأسواق النقدية.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن سندات الخزانة والمذكرات والسندات تساعد على تحديد أسعار الفائدة. ماذا؟ وعندما ينخفض ​​الطلب على سندات الخزينة، ترتفع الغالت. وتتبع أسعار الفائدة على القروض والرهون العقارية وجميع المنتجات الأخرى ذات الدخل الثابت منتجات الخزينة المماثلة. لمعرفة المزيد، راجع كيف يتم تحديد أسعار الفائدة؟


وقد تؤدي أسعار الفائدة المنخفضة إلى ارتفاع التضخم. هذا & # 8217؛ لأن هناك & # 8217؛ s الكثير من السيولة مطاردة عدد قليل جدا من السلع. وإذا لم يظهر التضخم في الإنفاق الاستهلاكي، فقد يخلق فقاعات الأصول في الاستثمارات.


يمكنك أيضا استخدام عوائد الخزانة للتنبؤ بالمستقبل. على سبيل المثال، منحنى العائد المقلوب عادة ما يعاني من الركود.


وعندما يحدث ذلك، يكون له نفس التأثير على أسعار فائدة الرهن العقاري. وهذا يؤثر على الطلب على العقارات، الذي يدعم 6٪ من الاقتصاد. لمعرفة المزيد، انظر كيف تؤثر السندات على أسعار الفائدة على الرهن العقاري؟


دخل ثابت.


ما هو "الدخل الثابت"


والدخل الثابت هو نوع من الاستثمار تستلم فيه معدلات العائد الحقيقي أو الدخل الدوري على فترات منتظمة وعلى مستويات يمكن التنبؤ بها بدرجة معقولة. ویمکن استخدام استثمارات الدخل الثابت لتنویع محفظة الشرکة لأنھا تشکل مخاطر أقل من الأسھم والاستثمارات المشتقة. وعادة ما يميل الأفراد المتقاعدون إلى الاستثمار بكثافة في الاستثمارات ذات الدخل الثابت بسبب العوائد الموثوقة التي يقدمونها.


تراجع "الدخل الثابت"


وهناك نوعان رئيسيان من الاستثمارات في أسواق رأس المال: الدين وحقوق الملكية. الأسهم أو أسهم الشركة، تعتبر ملكية في الشركة، ويحصل المستثمرون على عائد على أساس ارتفاع سعر السهم و / أو أرباح الأسهم. وكما يوحي الاسم، فإن الدخل الثابت هو مبلغ محدد مسبقا للدخل يدفعه المصدر ويحصل عليه المستثمر. ليس لدى مستثمري الدخل الثابت حصة ملكية في الشركة ولكنهم يعملون كمقرضين لرأس المال. وفي مقابل الفوائد، يدفع المستثمرون ذوو الدخل الثابت أموالهم للشركات. ونتيجة لذلك، فإنهم يعتبرون دائنين وغالبا ما يكون لديهم مطالبة أعلى من المساهمين في حالة الإفلاس أو التقصير، مما يجعل الاستثمار أقل خطورة من حقوق الملكية.


الدخل الثابت كمنتج.


والمثال الأكثر شيوعا للأمن الذي يحقق دخل ثابت هو السندات. وتصدر السندات من قبل الحكومات الاتحادية والبلديات المحلية والشركات الكبرى. وتدفع الخزانة األمريكية دخل ثابت للمستثمرين، وتشمل سندات الخزينة) سندات الخزينة (، وسندات الخزانة) T-نوتس (، وأذون الخزانة) سندات الخزينة (. وتشمل سندات الشركات سندات الاستثمار من الدرجة والسندات غير المرغوب فيه. ويدفع الأول دخل ثابت أقل من الدخل الأخير لأن له تصنيف ائتماني أعلى نظرا لاستقراره. السندات غير المرغوب فيها أو السندات ذات العائد المرتفع هي استثمارات جذابة للمستثمرين الذين يبحثون عن فائدة أو دخل أعلى.


لفهم لماذا سندات الخزينة والسندات هي الدخل الثابت، والنظر في سندات الشركات مع 5٪ الفائدة السنوية المستحقة على أن تنضج في 5 سنوات. وتصدر الشركة هذه السندات لجمع الأموال لمشاريعها الرأسمالية. المستثمرون يقدمون الأموال للشركة عن طريق شراء السندات. وفي مقابل الأموال الممنوحة لها، تعوض الشركة حاملي السندات عن طريق دفع فائدة ثابتة بنسبة 5٪ من مبلغ الاستثمار سنويا. سعر الفائدة يعرف أيضا باسم سعر القسيمة. ومن ثم، فإن حامل السند الذي اشترى سندات بقيمة 10،000 دولار سيحصل على 5٪ × 10،000 دولار = 500 دولار سنويا. ويحدد هذا المبلغ ويمثل دخلا ثابتا لحامل السندات.


دفعات الفائدة.


وتعتبر مدفوعات الفائدة على الأوراق المالية ذات الدخل الثابت دخلا منتظما ويتم تحديدها على أساس الجدارة الائتمانية للمقترض ومعدلات السوق الحالية. وبوجه عام، فإن السندات والأوراق المالية ذات الدخل الثابت ذات فترات الاستحقاق الأطول أجرا تدفع نسبة أعلى، لأنها تعتبر أكثر خطورة. وكلما طال أمد الأمن في السوق، زاد الوقت الذي يفقد فيه قيمته و / أو تقصيره. في نهاية مدة السندات، أو عند استحقاق السندات، يقوم المقترض بإرجاع المبلغ المقترض، ويشار إليه أيضا بالقيمة الرئيسية أو القيمة الاسمية.


والمخاطر الرئيسية المرتبطة باستثمارات الدخل الثابت هي المصدر أو المقترض الذي يتخلف عن دفعه. وتشمل الاعتبارات الأخرى مخاطر أسعار الصرف بالنسبة للسندات الدولية ومخاطر أسعار الفائدة للأوراق المالية الأطول أجلا.


الدخل الثابت كاستراتيجية.


ويشير مصطلح "الدخل الثابت" في بناء المحفظة عموما إلى نمط الاستثمار الذي يولد عوائد مستقرة ويمكن التنبؤ بها. وتنتج هذه العائدات من أوراق مالية منخفضة المخاطر تدفع أرباحا وفوائد. وقد يشمل بناء محفظة دخل ثابت الاستثمار في السندات والصناديق الاستثمارية السندات وشهادات الإيداع وصناديق سوق المال. وتوفر هذه الأصول عائدات منخفضة ولكنها آمنة للمستثمرين.


في اقتصاد معدل الفائدة المتزايد، يمكن للمستثمر شراء السندات الفردية، والاستثمار في صناديق السندات، أو توظيف استراتيجية سلم. مع استراتيجية سلم، مدير محفظة يمكن إعادة استثمار رأس المال السندات نضجت في السندات مع معدلات أعلى. فعلى سبيل المثال، يمكن تقسيم استثمار قدره 000 60 دولار إلى سند مدته عام واحد وسنتين ومدته ثلاث سنوات. عندما تستحق السندات لسنة واحدة من السنة من الآن، وسوف يتم تسليم مدير في السندات لمدة ثلاث سنوات. عندما ينضج السندان لمدة سنتين، سيتم تحويل مدير القرض إلى سند لمدة ثلاث سنوات، وهكذا. وبذلك يتمكن المستثمر من الاستفادة من ارتفاع أسعار الفائدة مع مرور السنوات.


ويواجه مستثمرو الدخل الثابت الذين يعيشون على مبالغ محددة من الدخل المدفوع دوريا خطر التضخم الذي يضعف قدرتهم على الإنفاق. ولحماية محفظة من التضخم، يمكن للمستثمر شراء الأوراق المالية المحمية من التضخم (تيبس).


وتوصي الأوراق المالية ذات الدخل الثابت للمستثمرين الباحثين عن محفظة متنوعة؛ إال أن نسبة الحافظة المخصصة للدخل الثابت تعتمد على نمط االستثمار الشخصي للمستثمر. وهناك أيضا فرصة لتنويع عنصر الدخل الثابت للمحفظة. على سبيل المثال، قد يكون لديك محفظة بنسبة 50٪ في سندات الاستثمار، و 20٪ في سندات الخزينة، و 10٪ في السندات الدولية، والباقي 20٪ في السندات ذات العائد المرتفع.


التسارع.


تتحرك الأسواق في ثوان عندما تبرز البيانات الاقتصادية وأخبار الشركات. البرق الوصول السريع إلى دقيقة.


تحليل - وهذا هو الحافة التي تحافظ على التجار المحترفين قبل المنحنى. انها الحافة لدينا.


تراديثينوس الولايات المتحدة منتصف الجلسة تحديث: ضعف الأرباح، سوق لينة مؤشر مديري المشتريات إرسال الأسهم أقل.


(إيت) بريفيو: بيانات مبيعات وأوامر المبيعات في إيطاليا في فبراير المتوقع في الساعة 05:00 بتوقيت جرينتش (09:00 بتوقيت جرينتش)


شروط بليزارد إغلاق شمال شرق الولايات المتحدة، الأسهم في الأخضر.


الجمعة، 03 يناير 11:18 آم إست / 04: 18 بيإم غمت.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. سوسبنديس فاريوس إنيم إن إيروس إليمنتوم تريستيك. دويس كورسوس، مي كويس فيفيرا أورنار، إيروس دولور إنتيردوم نولا، أوت كومودو ديام ليبيرو فيتاي إرات. إينان فوسيبوس نيبه أند جوستو كورسوس إد روتروم لوريم إمبرديت. نونك أوت سيم فيتاي ريسوس تريستيك بوسير.


شروط بليزارد إغلاق شمال شرق الولايات المتحدة، الأسهم في الأخضر.


الجمعة، 03 يناير 11:18 آم إست / 04: 18 بيإم غمت.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. سوسبنديس فاريوس إنيم إن إيروس إليمنتوم تريستيك. دويس كورسوس، مي كويس فيفيرا أورنار، إيروس دولور إنتيردوم نولا، أوت كومودو ديام ليبيرو فيتاي إرات. إينان فوسيبوس نيبه أند جوستو كورسوس إد روتروم لوريم إمبرديت. نونك أوت سيم فيتاي ريسوس تريستيك بوسير.


شروط بليزارد إغلاق شمال شرق الولايات المتحدة، الأسهم في الأخضر.


الجمعة، 03 يناير 11:18 آم إست / 04: 18 بيإم غمت.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. سوسبنديس فاريوس إنيم إن إيروس إليمنتوم تريستيك. دويس كورسوس، مي كويس فيفيرا أورنار، إيروس دولور إنتيردوم نولا، أوت كومودو ديام ليبيرو فيتاي إرات. إينان فوسيبوس نيبه أند جوستو كورسوس إد روتروم لوريم إمبرديت. نونك أوت سيم فيتاي ريسوس تريستيك بوسير.


شروط بليزارد إغلاق شمال شرق الولايات المتحدة، الأسهم في الأخضر.


الجمعة، 03 يناير 11:18 آم إست / 04: 18 بيإم غمت.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. سوسبنديس فاريوس إنيم إن إيروس إليمنتوم تريستيك. دويس كورسوس، مي كويس فيفيرا أورنار، إيروس دولور إنتيردوم نولا، أوت كومودو ديام ليبيرو فيتاي إرات. إينان فوسيبوس نيبه أند جوستو كورسوس إد روتروم لوريم إمبرديت. نونك أوت سيم فيتاي ريسوس تريستيك بوسير.


شروط بليزارد إغلاق شمال شرق الولايات المتحدة، الأسهم في الأخضر.


الجمعة، 03 يناير 11:18 آم إست / 04: 18 بيإم غمت.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. سوسبنديس فاريوس إنيم إن إيروس إليمنتوم تريستيك. دويس كورسوس، مي كويس فيفيرا أورنار، إيروس دولور إنتيردوم نولا، أوت كومودو ديام ليبيرو فيتاي إرات. إينان فوسيبوس نيبه أند جوستو كورسوس إد روتروم لوريم إمبرديت. نونك أوت سيم فيتاي ريسوس تريستيك بوسير.


11:00 (بل) معاينة: البنك المركزي البولندي (نب) ديسمبر توقعات التضخم المتوقع في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش (13:00 بتوقيت جرينتش)


تجربة لدينا الحافة. محاولة محاكمة مجانية اليوم.


لتوفير صوتيات أخبار صوتية في عام 1998.


دخول العقد الثاني من السوق.


يتم التعرف على فرق المحللين.


عالميا باعتبارها أسرع مصدر.


للاستخبارات السوق.


عمق التغطية.


المحللين المهنية البث 24 ساعة.


الأمريكية، الأوروبية و.


عروض متنوعة للمنصة.


الصوت، عناوين النص، والتقويمات.


والقدرة على طرح الأسئلة على المحللين.


العيش من خلال منصة.


غير متحيز البصيرة.


مستقلة تماما - على عكس.


خدمات أخرى، التجارة الأخبار.


غير مدعومة من قبل أي شركة تجارية.


الثقة.


واسعة 10 + سنة الملكية.


قواعد البيانات التي تسمح للمحللين.


لدعم التحقق من الأخبار على الفور.


لمنع الأخطاء.


التجارة الأخبار التغطية المحلية.


08:00.


للاستثمار 1B $ في الصين ديدي تشوكسينغ (منافس مباشر من اوبر)


للاستثمار 1B $ في الصين ديدي تشوكسينغ (منافس مباشر من اوبر)


0، 'تكست-Paragraph23': item. persentValue (0٪)


0، 'تكست-Paragraph23': item. persentValue (0٪)


أهم الأخبار.


(يو) البنك المركزي الأوروبي € 95M اقترضت في تسهيلات قرض ليلة وضحاها مقابل 230M € قبل؛ € 303.4B متوقفة في مرفق الودائع مقابل 303.9B يورو قبل - شروط السيولة يوروسيستم اليومية.


هذه هي القصص التي تحرك الأسواق الآن. لا تفوت. محاولة محاكمة مجانية.


أخبار الأسهم.


ميزة لالمؤسسات النقدية والتجار المشتقة الأسهم، تجار المبيعات / السماسرة، صناديق التحوط، الدعامة محلات ومكاتب الوضع الخاصة الذين يركزون على المدى القصير، والزخم واستراتيجيات الأسهم التحرك خلال النهار. اختر من بين باقات بريميوم أو ستاندارد التي تتضمن عناوين صوتية أو نصية فقط.


الدخل الثابت / العملة / السلع الأخبار.


تغطية الأخبار العاجلة في جميع أنحاء العالم والتحليل الفوري على مدار 24 ساعة في اليوم للعملة والسندات والخزانة والدخل الثابت والعقود الآجلة وتجار الفوركس.


اسأل نوسديسك.


يعيش الوصول على مدار 24 ساعة إلى التجارة نيوز نيوز ديسك. رؤية الحركات الغريبة في الأسهم أو زوج من العملات - يطلب منا "ما حدث للتو" يعيش ..


إيفنتوش إحاطة يومية.


عرض كامل لجميع الأحداث المالية بما في ذلك - اجتماعات الوسيط، واشنطن الأحداث، مؤتمرات الصناعة والوسيط الرحلات الميدانية والاجتماعات السنوية، عروض، اجتماعات المحللين، بين عشية وضحاها ملخص صحيفة وأكثر من ذلك بكثير.


الجديد! 13F الرادار.


إعطاء المتداولين مبيعات الأسهم ومبيعات البحوث ميزة من خلال تحليل 13F الإيداع، وإدارة المحافظ، وأدوات الإبلاغ عن الأخبار / الأحداث والتنقيب حسب المنطقة وقطاع الصناعة.


السلع والأسواق المالية.


توفر السلع والأسواق المالية للعملاء حلول المخاطر ورأس المال عبر الأسواق المادية والمالية.


السلع والأسواق المالية لديها 943 1 موظف في أستراليا والبرازيل وكندا والصين وهونغ كونغ والهند وإندونيسيا واليابان والمكسيك وسنغافورة وكوريا الجنوبية وسويسرا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.


مساهمة المجموعة في صافي الربح 2.


نصف سنة إلى 30 سبتمبر 2018: 20 في المائة.


سنة كاملة حتى 31 مارس 2018: 13 في المائة.


أنشطة.


توفر السلع والأسواق المالية للعملاء حلول المخاطر ورأس المال عبر الأسواق المادية والمالية.


السلع والأسواق المالية و [رسقوو]؛ وقد تطورت منصة متنوعة على مدى أكثر من 30 عاما، ويوفر التمويل والتحوط المالي، والتنفيذ البدني والوصول إلى تسعير السوق للعملاء المعرضين للسلع والأسواق المالية. ويشمل مدى الوصول العالمي للمجموعة مدى 24 ساعة من تغطية الطاقة؛ والمعادن، والتعدين والزراعة؛ والدخل الثابت والعملات؛ ائتمان؛ والأسواق الآجلة.


عملاء الشركات المعرضون لتغيرات الأسعار في السلع والعملات وأسواق الائتمان المنتجون والمستهلكون والشركات التجارية شراء وبيع السلع والشحن عملاء تحسين رأس المال من خلال تسهيلات القروض والحلول المالية مصممة للمطورين وأصحاب الأصول التي تسعى تمويل المشاريع وحلول إدارة الأصول صناديق المعاشات التقاعدية، وصناديق التحوط، ومكاتب التداول التي تسعى للوصول إلى الأسواق والأسعار.


وتشمل السلع والأسواق المالية ست شعب:


أسواق الائتمان.


تعمل أسواق الائتمان في الولايات المتحدة من خلال فريقها ومقرها في نيويورك. توفر أسواق الائتمان حلول الإقراض والميزانية العمومية المتخصصة للمقترضين في السوق الأوسط، وأصحاب محافظ الأصول المالية في الفضاء التجاري، والشركات، والمستهلك والرهن العقاري، وأصحاب الخصوم في الشركات المتعثرة. وقد ساعد القسم كل من المقترضين والمقرضين عبر القطاعات، بما في ذلك الرعاية الصحية والمستهلك / التجزئة، والطاقة / المرافق، والألعاب / الترفيه، والسلع / المعادن، والبنية التحتية / النقل، والعقارات ووسائل الإعلام / الاتصالات السلكية واللاسلكية.


أسواق الطاقة.


توفر أسواق الطاقة طيفا كاملا للعملاء الذين يتعرضون لقطاع الطاقة. ويوفر القسم إدارة المخاطر والإقراض والتمويل والتنفيذ المادي واللوجيستيات عبر غلوبال أويل وغاز أمريكا الشمالية والطاقة وغاز أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والطاقة والانبعاثات والطاقة الاسترالية والفحم. وقد وضعت رؤى السوق العميق في السوق على مدى أكثر من 10 عاما، ويدعم من قبل خبراء التقنية في المنزل مع الخلفيات في جدولة والخدمات اللوجستية والأرصاد الجوية والهيكلة والجيولوجيا وهندسة البترول. تحتل ماكواري الطاقة المرتبة الثالثة أكبر المسوقين الغاز الطبيعي في أمريكا الشمالية، وهو أعلى مرتبة غير المنتجين 3.


الدخل الثابت والعملات.


يوفر الدخل الثابت والعملات العملات وتداول الدخل الثابت وخدمات التحوط لمجموعة من العملاء من الشركات والمؤسسات على الصعيد العالمي. يقدم هذا القسم أسعارا على مدار 24 ساعة في جميع أزواج العملات الرئيسية بالإضافة إلى تقديم حلول منظمة وخدمات تحوط إدارة المخاطر. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر التجزئة والجملة تسليم العملات ومنصات التكنولوجيا. وفي أسواق الدخل الثابت، تقوم الشعبة بترتيب الديون المرسومة أساسا للعملاء في المملكة المتحدة وأستراليا. كما أنه يوفر سيولة السوق الثانوية في المنتجات المؤمنة في المملكة المتحدة وأستراليا والحكومة الأسترالية وشبه الحكومية الدخل الثابت وأسواق السندات المرتبطة بالتضخم، فضلا عن خدمات إدارة مخاطر أسعار الفائدة عن طريق حلول منظمة والمنتجات المشتقة القائمة.


توفر العقود الآجلة مجموعة كاملة من حلول التنفيذ والتصفية والتمويل للعملاء من الشركات والمؤسسات، وتوفير تغطية مستمرة على مدار 24 ساعة لجميع الأسواق الرئيسية على مستوى العالم. كما تقدم العقود الآجلة خدمات لأقسام أخرى داخل السلع والأسواق المالية والشركات التابعة داخل مجموعة ماكواري. لدى الشعبة خبرة متخصصة في مجال الطاقة والشحن والحبوب والسلع الناعمة، فضلا عن مكانة رائدة في السوق في منتجات أسعار الفائدة الأسترالية. كما أنها تستخدم التكنولوجيا المتطورة الملكية لتزويد العملاء مع حلول مخصصة للوصول إلى الأسواق الإلكترونية، وإدارة التجارة، والتطهير الموحدة وتعزيز التقارير الخاصة بالعميل. وتعد الشعبة إحدى الشركات الرائدة في تقديم هذه الخدمات في أستراليا ومشارك متزايد في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. ماكواري يحمل فئات مختلفة من العضوية إلى أسك، هكيكس، سم المجموعة، أيس، لم، مكس، ليف، نوس، إسك و يوريكس.


المعادن والتعدين والزراعة.


توفر المعادن والتعدين والزراعة إدارة المخاطر والإقراض والتمويل، والتنفيذ المادي والخدمات اللوجستية للمنتجين والمستهلكين في جميع أنحاء المعادن والمعادن الصناعية والسلع السائبة والقطاعات الزراعية على الصعيد العالمي. ويقدم القسم أيضا منتجات مؤشر السلع الأساسية للمستثمرين من المؤسسات. وقد نشطت ماكواري في أسواق المعادن لأكثر من 30 عاما وفي الأسواق الزراعية لأكثر من 20 عاما. وقدمت أيضا التمويل إلى صغار عمال المناجم لأكثر من 25 عاما. ويدعم هذه المعرفة المتخصصة من قبل خبراء الصناعة في المنزل مثل الجيولوجيين ومهندسي التعدين. ماكواري عضو مقاصة وسيط مشارك في بورصة لندن للمعادن، عضو مقاصة في غرفة المقاصة في لندن وعضو عادي في جمعية سوق السبائك في لندن.


يقوم المرآز المركزي بتطوير وتطوير مختلف المبادرات غير الخاصة بالقطاعات والمبادرات المبكرة والمشتركة بين الأقسام، فضلا عن إسكان مختلف السلع والخدمات المالية على نطاق الأسواق بما في ذلك:


تمويل السلع المهيكلة الذي يقدم الخدمات في جميع قطاعات الزراعة والطاقة والمعادن بما في ذلك تدفقات رأس المال العامل، التي تضمنها السلع المتداولة في البورصة. مع الموظفين في نيويورك ولندن، فإنه يوفر أيضا المعاملات المادية على غرار إعادة الشراء، فضلا عن الديون الميزانين والمنشآت المهيكلة والمعاملات بالتزامن مع غيرها من الدخل الثابت والعملات والسلع أقسام؛ فرق المبيعات عبر المنتجات التي تغطي البرازيل وأمريكا اللاتينية وأوروبا الشرقية وكومنولث الدول المستقلة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكوريا. وتتخصص الفرق في بلد / منطقة بعينها وتدعم جميع خطوط الإنتاج ذات الدخل الثابت والعملات والسلع في جغرافية محددة؛ الأسواق العالمية المنظمة التي تشمل أنشطة عبر الحدود، وهيكلة السوق المحلية، والحلول التجارية والتمويل المضمون العالمي؛ خاص & أمب؛ التمويل المنظم في آسيا وأستراليا؛ والولايات القضائية الجديدة ومبادرات الفروع؛ والمشاريع المشتركة والتحالفات.


1 - في 30 أيلول / سبتمبر 2018.


2. صافي الربح هو الربح المحاسبي للإدارة قبل تكاليف الشركات غير المخصصة، وحصة الأرباح وضريبة الدخل.


3. بلاتس Q2 2018.


إذا كنت على علم أو تشك في أن عروض التوظيف الاحتيالية يتم إجراؤها على المرشحين المحتملين في اسم ماكواري، يرجى النقر هنا.


من خلال تقديم طلب أو تسجيل الفائدة للعمل مع مجموعة ماكواري سوف تزودنا بالمعلومات الشخصية التي تخضع لتشريعات حماية البيانات في أستراليا وفي البلد الذي تقوم عليه.


بسبب طبيعة مجموعة ماكواري، فمن الشائع للمعلومات الشخصية التي تم جمعها من قبل الكيان توظيف المحتملين ليتم الكشف عنها للكيانات الأخرى في مجموعة ماكواري. والغرض من هذا الكشف هو في اتصال مع طلب التوظيف الخاص بك ولهذه الكيانات للمساعدة في توفير الخدمات الإدارية والموارد البشرية دعم وإدارة المخاطر والإدارة الشاملة لمجموعة ماكواري.


ويمكن أن تكون هذه الكيانات موجودة في ولاية قضائية أخرى، ويمكن نقل المعلومات الشخصية إلى ولايات قضائية أخرى لها قوانين مختلفة لحماية البيانات. كل من الكيانات العاملة في ماكواري هي المسؤولة عن الاستخدام المشترك للمعلومات الشخصية داخل مجموعة ماكواري وتسعى لضمان أن الوصول إلى واستخدام المعلومات الشخصية يقتصر بشكل مناسب لمنع إساءة استخدامها أو الكشف غير القانوني.


يجب أن تكون على علم بأن:


بمجرد تقديمنا سوف نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك للأغراض التالية:


لتقييم وإدارة طلب التوظيف الخاص بك وفقا لممارسات التوظيف القياسية لدينا، بما في ذلك إجراء الاختبارات النفسية والفحوصات المرجعية للتواصل معكم فيما يتعلق طلبك لمراقبة ومراجعة ممارسات التوظيف لدينا.


إذا لم ينجح طلبك، فقد نحتفظ بمعلوماتك في الملف في حالة توفر فرصة أكثر ملاءمة. أنت حر في الاتصال بنا إذا كنت لا ترغب في الاحتفاظ بالمعلومات الخاصة بك.


يمكنك الاتصال بنا عن طريق الهاتف أو الفاكس أو البريد أو البريد الإلكتروني وطلب الوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك. في الظروف العادية، سوف نقدم لك الوصول الكامل إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك، ولكن قد يكون هناك بعض الأسباب القانونية أو الإدارية لحرمانك من الوصول - في هذه الحالة سوف نقول لكم سببنا.


يمكنك طلب تعديلات أو تصحيحات أو حذف إذا كانت معلوماتك الشخصية غير دقيقة أو قديمة أو غير كاملة.


لا یطلب منك القانون الإفصاح عن معلوماتك الشخصیة لنا، ولکننا قد لا نكون قادرین علی قبول أو معالجة طلبك للتوظیف إذا لم تقدم ھذه المعلومات.


يمكنك الاتصال بنا عن طريق الاتصال +61 2 8232 3333، والفاكس لنا في +61 2 8237 4544، الكتابة إلى ماكواري وظائف، غبو صندوق 4294 سيدني نسو 1164 أستراليا، أو البريد الإلكتروني وظائف @ ماكواري.


يمكنك الحصول على نسخة من سياسة الخصوصية لمجموعة ماكواري على الانترنت أو عن طريق طلب منا.


هذه المعلومات هي وصف عام لمجموعة ماكواري فقط. قبل أن تتصرف على أي معلومات، يجب عليك أن تنظر في مدى ملاءمة ذلك مع مراعاة أهدافك الخاصة، والوضع المالي والاحتياجات وطلب المشورة. لا تشكل المعلومات الواردة أعلاه مشورة أو إعلانا أو دعوة أو تأكيدا أو عرضا أو التماس لشراء أو بيع أي ضمان أو أي منتج مالي أو ائتماني أو إقراض أو الاشتراك في أي نشاط استثماري أو عرض لأي والخدمات المصرفية أو المالية. قد لا تكون بعض المنتجات و / أو الخدمات المذكورة في هذا الموقع مناسبة لك وقد لا تكون متاحة في جميع الولايات القضائية. إن جميع األوراق المالية والمنتجات المالية أو معامالت األدوات تنطوي على مخاطر. الأداء السابق لأي منتج موصوف في هذا الموقع ليس مؤشرا موثوقا للأداء المستقبلي.


كيف تؤثر الأوراق المالية للدخل الثابت على حركة العملات.


خلاصة سريعة: لقد ناقشنا حتى الآن كيف أن الاختلافات في معدلات العائد يمكن أن تكون مؤشرا على حركة أسعار العملات.


ومع ازدياد انتشار السندات أو فرق أسعار الفائدة بين اقتصادين، فإن العملة ذات العائد الأعلى للسندات أو سعر الفائدة تقدر عموما مقابل الأخرى.


وينبغي أن تجتذب الاقتصادات التي تحقق عائدات أعلى على سنداتها ذات الدخل الثابت مزيدا من الاستثمارات.


ومن شأن ذلك أن يجعل عملتها المحلية أكثر جاذبية من العملات الأخرى التي تقدم عوائد أقل في سوق دخلها الثابت.


إذا كان سعر الفائدة على اليوربورز أقل مقارنة بالجلت، فإن المستثمرين سيثبطون عن وضع أموالهم في سوق الدخل الثابت لمنطقة اليورو، ويفضلون وضع أموالهم في أصول ذات عائدات أعلى.


وبسبب ذلك، قد يضعف اليورو مقابل العملات الأخرى، وخاصة الجنيه الإسترليني.


يمكنك مقارنة العائد على الأوراق المالية ذات الدخل الثابت من البرازيل إلى سوق الدخل الثابت من روسيا واستخدام الفوارق للتنبؤ سلوك الحقيقي والروبل.


أو يمكنك أن تبحث في عائدات الدخل الثابت للأوراق المالية الايرلندية بالمقارنة مع تلك الموجودة في كوريا ... حسنا، يمكنك الحصول على الصورة.


إذا كنت ترغب في محاولة يدك على هذه الارتباطات، ويمكن الاطلاع على البيانات عن سندات الحكومة والشركات على هذين الموقعين:


يمكنك أيضا التحقق من موقع الحكومة من بلد معين لمعرفة عائدات السندات الحالية. تلك عادة ما تكون دقيقة جدا. هم الحكومة.


في الواقع، فإن معظم البلدان تقدم سندات ولكن قد ترغب في التمسك أولئك الذين عملاتهم هي جزء من التخصصات.


وهنا بعض من السندات الشعبية من جميع أنحاء العالم وألقابهم بارد:


كما تقدم بعض البلدان سندات ذات شروط متباينة حتى النضج، لذا تأكد فقط من مقارنة السندات مع نفس المدة حتى النضج) مثل 5 سنوات من الگيلت إلى 5 سنوات من اليورو (، وإلا فإن تحليلك سيكون خارج.


ونحن لا نريد ذلك، ونحن؟


التقدم المحرز الخاص بك.


عدم القيام بأكثر من المتوسط ​​هو ما يحافظ على متوسط ​​أسفل. ويليام وينانز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment