Tuesday 13 February 2018

استراتيجية جامعة كارديف الدولية


عن الجامعة.
استراتيجية جامعة لدينا يلتقط الطموح الجماعي والخيال من موظفينا، طلابنا والأسرة بريستول على نطاق أوسع. وهو يوفر خارطة طريق تحدد تطلعاتنا للسنوات السبع القادمة.
العمل والدراسة في بريستول يسمح لك لاستكشاف وتعزيز طرق جديدة للتفكير ورؤية العالم.
تم إطلاق إستراتيجية الجامعة (بدف، 5،079 كيلوبايت) في عام 2018. وهي تركز على ستة مجالات رئيسية:
قام موظفونا وطلابنا بتغذية آرائهم في الاستراتيجية أثناء تطويرها، كما أن فرق العمل في الجامعة تعمل الآن على خطط التنفيذ.
وفي يونيو / حزيران 2018، أتيحت الفرصة للموظفين للاستماع إلى نائب رئيس الجامعة لتقديم الاستراتيجية وطرح الأسئلة في أحداث الإطلاق الداخلية. وتحدث عن المستقبل المثير أمامنا في سياق الشكوك المحيطة بنتيجة استفتاء الاتحاد الأوروبي. يمكن للموظفين والطلاب الذين غاب عن هذه الأحداث اللحاق على الانترنت من خلال مشاهدة تسجيل ميدياسيت.
البروفيسور هيو برادي يتحدث في المعرض الوطني لإطلاق استراتيجيتنا.

الاستراتيجية الدولية لجامعة كارديف
كارديف هي شركة قابضة عامة التي تعزز الإدارة المثبتة في الشركات الخاصة التي أصبحت شركات تابعة تحت مظلة لدينا. تركيزنا ليس صناعة أو جغرافية محددة، وإنما على إدارة ثبت، والسوق، والهامش.
نحن نهدف الاستحواذ على ناضجة، وارتفاع النمو، والشركات المتخصصة. استراتيجية كارديف تحدد وتمكن مختارة الشركات المتوسطة الدخل المنتجة في القطاع الخاص الخاص والعقارات التجارية.
وتحافظ إدارة الشركة المستهدفة على السيطرة التشغيلية الكاملة. تصبح عمليات االستحواذ شركات تابعة مستقلة ذاتيا تتمتع بمزايا شركة عامة دون أن تفقد السيطرة اإلدارية المستقلة عليها. وتتمتع الإدارة بميزة تحسين التقييم والسيولة والتآزر والدعم، جنبا إلى جنب مع التنويع وتقدير الأصول من خلال الأداء الجماعي الجماعي. التنويع والموارد المجمعة قيمة النفوذ والتخفيف من المخاطر.
توفر كارديف هذه الشركات على حد سواء 1) تعزيز القدرة على جمع الأموال للعمليات أو التوسع، و 2) خروج الأسهم واستراتيجية السيولة للمالك والورثة و / أو المستثمرين.
بالنسبة للمستثمرين، يوفر كارديف مخاطر أقل تنوعا لحماية وتعزيز استثماراتهم بأمان من خلال إضافة الأصول والممتلكات باستمرار.
يستخدم كارديف دمج، والحصول على، وعقد استراتيجية لتحقيق أقصى قدر من القيمة والإمكانات الخاصة، وغالبا ما تديرها الأسرة، والشركات مع توفير التنويع والتخفيف من المخاطر لجميع المساهمين.
ويقود كارديف قائمة قوية والموهوبين من المديرين التنفيذيين والمستشارين توفير اكتساب الخبراء والتوجيه السوق والقيمة المضافة للشركات التابعة والمستثمرين.
دانيال ر. تومبسون - رئيس المجلس.
تم تعيين السيد طومسون رئيسا / الرئيس التنفيذي في عام 2018، وشغل منصب الرئيس التنفيذي حتى تعيين أليكس كنينغهام منصب الرئيس التنفيذي في عام 2018. كان سابقا في صناعة التلفزيون والترفيه المهنية مع 30 عاما الوظيفي الذي يضم مبيعات الشبكات والكابلات الإعلان، وإنتاج البرامج والمنتجات التنسيب. تومبسون أيضا مؤسس خدمات الترفيه الإبداعي، والتي باعها بنجاح في عام 2001. وشملت في هذا البيع كان التسويق التلفزيوني الإبداعي، منتج لمفاهيم الإعلان قصيرة الشكل، والصفقات المغلقة التسميات التوضيحية، 10-الإعلانات الترويجية الترويجية، وشبكة لعبة عرض التجارة. كما أسس السيد طومسون شركة ريب أوسا، وهي شركة مبيعات إعلامية متخصصة في إعلانات الكابلات المحلية في السوق، والتي باعها لشركة كوكس كابل في عام 1981. وحضر السيد طومسون جامعة واين ستيت، وكلية بيليفو، وكلية الدراسات المستمرة في جامعة نبراسكا في أوماها .
أليكس كونينغهام - الرئيس التنفيذي / رئيس مجلس الإدارة.
خلفية السيد كنينغهام هي إدارة مستوى C وتطوير الأعمال مع التركيز على تحليل الشركات، والتخطيط الاستراتيجي، وعمليات الاندماج والاستحواذ والامتياز. وقد قاد الإدارة العليا في العديد من الشركات، ووضع وتنفيذ استراتيجيات النمو والكفاءة لشركات العملاء. وهو مؤسس فرانسنولت، وشركة، والتي تمثل الامتياز والامتياز تطوير وامتلاك وإدارة الامتيازات والمالك والشريك الإداري في شركة استشارية أه كونينغهام وشركاه، ليك. أسس السيد كونينغهام إدارة الأرباح الاستشارات، وشركة حيث أدار مشاريع وموظفين من 85 رئيسا والمدير التنفيذي لمدة 10 عاما لأكثر من 2000 الشركات الخاصة أو المتوسطة السوق عقد عن كثب في جميع أنحاء 24 ولاية. كما عمل كشريك في شركة الاندماج والاستحواذ في لندن كابيتال كوربوريشن حيث قام بإدارة جميع مراحل عملية الصفقة بما في ذلك تحليل السوق والتحليل المالي وهيكل الرسملة وتقييم الأعمال والعناية الواجبة والتفاوض والصفقات الختامية. وكان السيد كننغهام رئيسا ومدير مالي في شركة فانس كومونيكاتيونس، وهي شركة اتصالات وطنية تضم أكثر من 300 موظف في 15 ولاية تخدم شركات مثل عب و سيمانز و تيلكوم الشمالية و أت & T و غت و يونيتيد تليفون و إريكسون و أوس ميليتاري و ستات الكليات والجامعات. حصل السيد كنينغهام على درجة الماجستير في إدارة الأعمال في كلية كروم العليا في كلية رولينز للأعمال في حديقة الشتاء، فلوريدا وحصل على بكالوريوس إدارة الأعمال-المالية من جامعة كنتاكي - ليكسينغتون، كنتاكي.
الدكتور. رولان روبرتس، إي - كو / سفب.
من خلال تحويل الشركات الكبيرة، التي أنشئت لإنشاء منظمات إيرادات عالية النمو، وقد قاد الدكتور روبرتس بحماس مع التميز متعددة مليارات، شركة قاعدة البيانات المملوكة للجمهور جنبا إلى جنب مع الرعاية الصحية والتكنولوجيا والتصنيع وشركات البيع المباشر. وقد قاد ما يقرب من 1500 موظف في وقت معين خدمة العملاء مثل كابيتال واحد، بنك إنديماك، مزرعة الدولة، ألستات، على الصعيد الوطني جنبا إلى جنب مع وكالات الحكومة الاتحادية وحكومة الولاية.

الاستراتيجية الدولية لجامعة كارديف
ماجستير - ماجستير العلوم.
المناطق الخاضعة.
سياسة ريادة الأعمال / التخطيط الاستراتيجي.
دورة كتابية.
ملخص الدورة.
تم تصميم ماجستير في استراتيجية الأعمال وريادة الأعمال للخريجين تسعى إلى أساس صارم قبل إطلاق شركتهم الخاصة أو دخول شركة قائمة في دور يركز على تطوير الأعمال والنمو.
وسوف يوفر لك البرنامج المهارات المطلوبة من خلال مزيج من أساليب التدريس التي تغطي المعرفة حول أفضل الممارسات التجارية، فضلا عن تغطية المبادئ الأساسية وراءها.
وبناء على هذه المهارات، سيكون لديك أيضا فرصة لوضع خطة كاملة لمشروع جديد. وسيتم دعم تطوير هذه الخطة الجديدة من قبل أعضاء هيئة التدريس الأكاديمية وكذلك الراعي أو منظم المشاريع حيثما كان ذلك مناسبا.
ويوفر البرنامج مزيجا فريدا من استراتيجية الأعمال وريادة الأعمال المحتوى الذي يجمع بين كل من البحوث الأكاديمية الرائدة وفرصة لتطبيق هذا في سياق العالم الحقيقي.
سوف تكون جزءا من المجتمع الذي ملتزم بتحقيق التحسين الاجتماعي جنبا إلى جنب مع التنمية الاقتصادية في أول مدرسة القيمة العامة الأعمال في العالم.
سوف تدرس في كلية إدارة الأعمال في المرتبة الأولى في المملكة المتحدة للبيئة البحثية والسادسة للتميز البحثي (ريف 2017)
سوف تكون طالبا في كلية إدارة الأعمال الوحيدة في ويلز المعتمدة من قبل عكشب الدولية (واحد من 5٪ فقط في جميع أنحاء العالم)
سوف تتعلم من العلماء المعترف بها دوليا في هذا المجال، في تركيبة مع الممارسين الرائدة.
سيكون لديك الفرصة للعمل مع الراعي أو منظم المشاريع على خطة المشروع الجديد.
خيارات الدورة التدريبية المختلفة.
وضع الدراسة.
تاريخ البدء.
رسوم دراسية.
يرجى الاطلاع على موقعنا على الانترنت لمزيد من التفاصيل.
متوسط ​​لجميع دورات الدراسات العليا (سنويا)
الرسوم الدولية.
متوسط ​​لجميع دورات الدراسات العليا (سنويا)
شروط القبول.
للحصول على متطلبات الدخول، يرجى الاطلاع على:
معلومات الجامعة.
يلتقي بنا في معرض الدراسات العليا معلوماتنا في 22 فبراير 2018. احجز مكانك الآن جامعة كارديف هي أقدم جامعة في عاصمة ويلز. هذه الجامعة راسل المجموعة لديها أكثر من 8،600 طلاب الدراسات العليا، وكان في المرتبة الخامسة في المملكة المتحدة في عام 2017 إطار البحث العلمي. كارديف لديها أكثر من 4،000 طالب (غير الاتحاد الأوروبي) في كل عام، مع أكثر من نصف أولئك الذين يواصلون الدراسات العليا. حديقة كاثايس الرئيسية. أكثر من.
دورات مماثلة في هذا يوني.
الإدارة الدولية ماجستير.
بدوام كامل | 1 سنة | سبتمبر
الحوسبة وإدارة تكنولوجيا المعلومات ماجستير.
بدوام كامل | 1 سنة | سبتمبر
العلوم الاجتماعية أساليب البحث (الأعمال ودراسات الإدارة) ماجستير.
بدوام كامل | 1 سنة | سبتمبر
الحوسبة وإدارة تكنولوجيا المعلومات مع التنسيب ماجستير.
بدوام كامل | 2 سنة | سبتمبر
الإدارة والتوظيف والتنظيم.
بدوام كامل | 4 سنوات | OCT-18.
الكوكيز على البحث الدراسات العليا.
نحن نستخدم الكوكيز جولة هذه الأجزاء. إذا كنت تحمل على استخدام البحث الدراسات العليا، ونحن سوف نفترض أنك لا تمانع.

البحث عن الدورة الخاصة بك.
المقبل اليوم الجامعي الجامعية.
الأربعاء 18 أبريل 2018.
التالي معلومات الدراسات العليا العادلة.
الخميس 22 شباط / فبراير.
أسباب الحب كارديف.
الفن والثقافة والرياضة والترفيه، والمناظر المتميزة - كارديف يقدم أكثر من مجرد مكان للدراسة، بل هو أيضا مكان عظيم للعيش.
تمويل دراسة الماجستير الخاص بك.
قد يكون الطلاب المحتملين في المملكة المتحدة الماجستير قادرة على التقدم بطلب للحصول على قرض الدراسات العليا تصل إلى 10،280 £ لتمويل دراساتهم معنا.
قلب جديد للجامعة.
الاستعدادات جارية لتطوير المركز الجديد للحياة الطلابية - جزء من الاستثمار لدينا 260M £ في التعلم والتدريس وتجربة الطالب.
قلب جديد للجامعة.
الاستعدادات جارية لتطوير المركز الجديد للحياة الطلابية - جزء من الاستثمار لدينا 260M £ في التعلم والتدريس وتجربة الطالب.
الجانب الدولي من جامعة كارديف سمح لي أن يجتمع الناس من مختلف البلدان، والتعرف على ثقافاتهم والمعرفة.
مستقبل أبحاث الصحة النفسية.
مع أزمة وطنية تحيط بالصحة العقلية، يشارك البروفيسور جيريمي هول أفكاره حول ما قد يعقده المستقبل.
الشراكة المحلية تجلب أسواق الأغذية الحقيقية إلى الحرم الجامعي.
تأتي جنبا إلى جنب إلى واحدة من أيام السوق لدينا للأغذية والفنون والحرف اليدوية من الشركات الويلزية المستقلة.
الصحافة المجتمعية.
نحن ندعم صحافة هايبرلوكال لتسليط الضوء على الحاجة إلى وسائل الإعلام المستقلة في ويلز.
إعادته إلى مجتمع الجامعة.
في جامعة كارديف، يلعب مجتمع الخريجين في جميع أنحاء العالم دورا نشطا في مستقبلنا الطموح. معرفة كيف يمكن أن تشارك.
العوائق لتشغيل كشف.
في عصر عندما تكون صحة الأمة تحت تدقيق مستمر بحث باحثونا وخبراءنا السريريون ما دفع الناس إلى الركض وما هي الحواجز التي تعترض ممارسة الرياضة.
جامعة كارديف للانضمام الطيار تأشيرة طالب.
قرن من التمييز المجرة كشفت من قبل مسح الفلك الأوروبي العملاقة.
نفوذ وتدابير التدخل الروسي بعد الهجمات الإرهابية في المملكة المتحدة عام 2017.
دودة الشريطية قد تؤدي إلى مكافحة مرض باركنسون.
الجامعة.
منشأتنا.
اتصل بنا.
روابط سريعة.
حقوق الطبع والنشر جامعة كارديف. جمعية خيرية مسجلة رقم. 1136855.

الاستراتيجية الدولية لجامعة كارديف
دكتوراه - دكتوراه في الفلسفة.
المناطق الخاضعة.
دورة كتابية.
ملخص الدورة.
ويقوم قسم التسويق والاستراتيجيات في كلية كارديف لإدارة الأعمال بنشر بحوث مبتكرة ومبتكرة بشأن صياغة وتنفيذ استراتيجيات سوق فعالة على الصعيدين المحلي والدولي. وسيواصل القسم تقديم مساهمات مفيدة لممارسي الأعمال التجارية وواضعي السياسات العامة والباحثين في طائفة واسعة من المجالات.
ويفخر قسم التسويق والاستراتيجيات بصلاته الوثيقة مع العديد من المنظمات الإقليمية والوطنية والدولية.
خيارات الدورة التدريبية المختلفة.
وضع الدراسة.
تاريخ البدء.
رسوم دراسية.
اذهب الي موقعنا الإلكتروني للتفاصيل.
متوسط ​​لجميع دورات الدراسات العليا (سنويا)
الرسوم الدولية.
متوسط ​​لجميع دورات الدراسات العليا (سنويا)
شروط القبول.
اذهب الي موقعنا الإلكتروني للتفاصيل.
معلومات الجامعة.
يلتقي بنا في معرض الدراسات العليا معلوماتنا في 22 فبراير 2018. احجز مكانك الآن جامعة كارديف هي أقدم جامعة في عاصمة ويلز. هذه الجامعة راسل المجموعة لديها أكثر من 8،600 طلاب الدراسات العليا، وكان في المرتبة الخامسة في المملكة المتحدة في عام 2017 إطار البحث العلمي. كارديف لديها أكثر من 4،000 طالب (غير الاتحاد الأوروبي) في كل عام، مع أكثر من نصف أولئك الذين يواصلون الدراسات العليا. حديقة كاثايس الرئيسية. أكثر من.
دورات مماثلة في هذا يوني.
التسويق الاستراتيجي ماجستير.
بدوام كامل | 1 سنة | سبتمبر
الكوكيز على البحث الدراسات العليا.
نحن نستخدم الكوكيز جولة هذه الأجزاء. إذا كنت تحمل على استخدام البحث الدراسات العليا، ونحن سوف نفترض أنك لا تمانع.

No comments:

Post a Comment