Friday 23 February 2018

الخيار الثنائي مع حساب تجريبي مجاني


حساب تجريبي.
استخدام الحسابات التجريبية خيار ثنائي هو ممارسة شائعة على نحو متزايد بين المستثمرين. سيؤدي البحث السريع عبر الإنترنت إلى إرجاع عدد كبير من منصات تداول الخيارات الثنائية التي تقدم حسابات تجريبية.
(العرض أعلاه غير متاح للتجار من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا)
هناك مجموعة واسعة من منصات التداول التي تقدم حساب ثنائي خيارات تجريبي مجاني. ولكن، من أجل اختيار الحق منصة التداول عبر الإنترنت بالنسبة لك، عليك أن تعرف كيفية الاستثمار من أجل الربح.
ستجد أدناه قائمة بالوسطاء الذين يقدمون حسابات تجريبية محدودة أو غير محدودة.
تحديث: في هذا الوقت الوسيط الثنائي الوحيد الذي يوفر إمكانية حساب ثنائي خيارات تجريبي مجاني مع 1000 $ مجانا فقط للاشتراك هو إق الخيار. استعرضنا أكثر من 20 وسطاء وفقط إق الخيار يقدم حساب تجريبي مجاني.
التحديث: يجب على التجار من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا مراجعة صفحة اللائحة للتأكد من النظام الأساسي الثنائي الذي يقبل أصحاب الحسابات لكل بلد.
نصائح للمستثمرين الجدد.
غالبا ما يفشل المستثمرون الجدد لأنهم يفتقرون إلى الخبرة اللازمة في الخيارات الثنائية. لذلك، كما تعلم كيفية النجاح في السوق الثنائية وأكثر سهولة في التفاوض على إيجابيات وسلبيات مختلف الأصول المالية، ونحن نقترح بشدة ممارسة على ثنائي خيارات العرض. هذا هو وسيلة آمنة لممارسة ما تتعلم مع تجنب الخسائر طوال العملية.
في ضوء منحنى التعلم المؤلم المحتمل، يجب على المستثمرين الجدد التحقق مما إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية معينة تقدم عروض تداول الخيارات الثنائية.
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو حقا واحدة من الأدوات الأكثر فائدة يمكن للمستثمر أقل خبرة الاستفادة. انها تسمح لك لخلق استراتيجية جيدة لتوليد الأرباح.
نضع في اعتبارنا أن العروض الثنائية الخيارات لا تقدمها جميع الوسطاء على الانترنت. ولكن، فائدة إضافية من الحساب التجريبي هو يمكنك أيضا معرفة كيفية عمل منصة الوساطة على الانترنت في وتيرة الخاصة بك مع أي خطر.
وأخيرا، وربما بنفس القدر من الأهمية، عروض التداول الخيارات الثنائية تعطيك، المستثمر الجديد، فرصة لمحاولة العديد من منصات التداول المختلفة مع أي التزامات. مع الألفة أعمق من المنصات المتاحة، يمكنك اتخاذ قرار مستنير حول أي وسطاء الإجابة أفضل الاحتياجات الخاصة بك.
ممارسة مع وسطاء ثنائي.
يمكنك أن تتعلم الكثير عن وسطاء ثنائي من خلال قراءة الآلاف من الاستعراضات المتاحة على الانترنت. ولكن أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان وسيط يقدم كل ما تحتاجه لكسب أقصى قدر من الأرباح هو محاولة لهم لنفسك. فتح حساب تجريبي الخيارات الثنائية هي الطريقة المثلى لمعرفة حقا عن الوسطاء.
لا يؤدي إنشاء حساب تجريبي إلى أي تكلفة مرتبطة به. فهو خال تماما ويعطيك الدافع للغوص في عالم الخيارات الثنائية دون اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. حسابات تجريبية كبيرة لخلق استراتيجية الخيارات الثنائية، وتقنيات الممارسة، وضبط الاستثمار منهجية من أجل تحقيق أرباح أعلى على استثمارات أكثر أمانا.
تجنب المخاطر.
مثل أي شيء في الحياة، وممارسة يجعل الكمال. وكلما كنت تمارس مع حساب تجريبي مجاني الخاص بك أفضل القرارات التي سوف تجعل عند بدء الاستثمار. في الأساس عند استخدام تجريبي تداول الخيارات الثنائية، سوف تستخدم البيانات الحقيقية لاستثمار الأموال الافتراضية. كنت قادرا على رؤية المكاسب أو الخسائر في سيناريو واقعي، ولكن دون المخاطرة أموالك.
وبالإضافة إلى ذلك، مع حساب تجريبي يمكنك تحمل المخاطر وجعل الاستثمارات الغريبة لأنها كل شيء مجانا.
معظم المستثمرين التخلي عن بعد الصفقات القليلة الأولى كما عموما أول غزوات في الخيارات الثنائية هي الأكثر إحباطا خاصة إذا كنت لا تعرف كيفية تفسير السوق.
يجب أن تكون دائما على بينة من خطر اتخاذ قرار سيئ، وفقدان لعدم وجود المعرفة أبدا لطيفا، سواء كنت قد تم الاستثمار لسنوات أو بدأت للتو اليوم.
حساب تجريبي له العديد من المزايا وهو مفيد بشكل خاص لاكتساب الخبرة في تداول الخيارات الثنائية.
الأرباح وبعض المعلومات الحيوية.
بفضل الإنترنت، يمكنك بسهولة جمع كل المعلومات اللازمة لتحليل السوق الخاص بك. محاولة حساب تجريبي هو وسيلة لاختبار بأمان توقعاتك لتحديد ما إذا كنت تتجه في الاتجاه الصحيح، وإذا كنت سوف تكسب فوائد في أي استثمارات في المستقبل.
كما يمكنك أن تعرف نرى، ثنائي الحسابات التجريبية الخيار تسمح لك لتعلم وممارسة كل ما يتعلق بتداول الخيارات الثنائية، ناهيك عن كسب التدريب العملي قيمة جميع مجانا.
منذ وقت ليس ببعيد، قبل وصول تكنولوجيا الإنترنت، كان على المستثمرين القيام بعمليات رياضية معقدة في رأسهم، تصور عقليا نتائج استثماراتهم. كما لو لم تكن قادرة على معرفة النتيجة بالضبط لم يكن كافيا، والقيام المعادلات المعقدة على المدى الطويل مجنون تماما.
لحسن الحظ أن كل شيء تغير. يمكنك الآن إجراء عمليات التشغيل الثنائية في الوقت الحقيقي مع البيانات الحقيقية دون مخاطر. حساب تجريبي يسمح لنا لإجراء اختبار أكثر واقعية.
بالإضافة إلى فائدة إضافية من تعلم المنصة، وخلق الاستراتيجيات الخاصة بك، وبالطبع الاستثمار دون مخاطر، وكثير من كبار المستثمرين استخدام حساب تجريبي كأداة للتمييز بين الفرص الاستثمارية.
حساب تجريبي هو مثل لعبة لتخفيف عقلك من التوتر الاستثمار والقلق دون أن تترك سوق الأوراق المالية.
على سبيل المثال، إذا كان لديك سوء تشغيل الاستثمارات التي انتهت "من المال"، الذي يبدو أن مجرد المضي قدما وعلى مع كل استثمار جديد تقوم به، فمن الممارسة الجيدة أن تأخذ لحظة والاسترخاء. الاستثمار في هذا الإطار المتشائم يؤدي إلى قرارات سيئة. ترك حسابك الحقيقي وإدخال حساب تجريبي يمكن أن تسمح لك مواصلة اختبار التوقعات الخاصة بك دون مخاطر إضافية.
وأخيرا، إذا كنت ترغب في تعديل الاستراتيجية الخاصة بك أو تنفيذ منهجية استثمارية جديدة، وممارسة في الحساب التجريبي هو أفضل وسيلة للمضي قدما.
عادات سيئة لتجنب.
فمن الأهمية بمكان أن تقترب من حسابك التجريبي كما لو كنت تستثمر مع المال الحقيقي. الاستثمار دون خوف من المخاطر يمكن أن يكون عكسيا، كما في بعض الحالات، فإنه يسبب المستثمرين لإهمال العديد من المزايا من حساب تجريبي الخيارات الثنائية. على الرغم من أن المال هو الظاهري، يجب أن لا تزال تجنب الخسائر لضبط واقعي الاستراتيجية الخاصة بك.
تذكر الغرض من حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو تعلم كيفية النجاح، وليس لالتقاط العادات السيئة.
واحدة من العادات السيئة التي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو تطل على المخاطر الفعلية. بعد الاستثمار في العديد من التجارب لا خطر، فمن السهل أن تكون مفرطة في الوقائع في أوضاع السوق الحقيقية. الإفراط في الثقة هو واحد من الأخطاء الأكثر شيوعا ولكن من السهل تصحيح.
الأعصاب والضغط المرتبطة باستثمار أموالك غالبا ما يكون من الصعب السيطرة عليه هو الهدف من كل مستثمر للحصول على التعامل مع القلق الاستثمار من أجل النجاح في عالم الاستثمار. والمفتاح هو أن يكون الهدوء والبقاء في السيطرة على عواطفنا.
على سبيل المثال، فإن ارتفاع المدى الطويل من الاستثمارات الناجحة عالية الربح يمكن أن يؤدي حتى المستثمر محنك إلى أكثر من الثقة حظه وجعل الاستثمار السيئ، والتي يمكن أن تمحو ساعات من الأرباح في بضع دقائق فقط.
مثال على كيفية استخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
اختر عملة أو أداة لتشغيل وعرض الرسم البياني للاتجاهات. حدد ما إذا كان الاتجاه صعودا (راجع & # 8220؛ كال & # 8221؛) أو لأسفل (راجع & # 8220؛ بوت & # 8221؛) أدخل المبلغ المطلوب استثماره. إعادة فحص العملية. نوع، النضج والعودة. شراء وانتظار خيار انتهاء الصلاحية انظر أداء الاستثمار.
العودة إلى اختيارنا من السماسرة الثنائية التي تقدم العروض التجريبية الثنائية لمحاولة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية لدينا.
3 تعليقات.
بيتر هارولد.
عدم التوصية بقضاء بعض الوقت مع الحسابات التجريبية. ولديهم موارد محدودة. انها مجرد وسيلة سهلة لتشتيت لك.
جاك نورلر.
إذا كنت وتاجر متقدم، وأنا أتفق تماما معكم ولكن بالنسبة للمبتدئين، حساب تجريبي مجاني يمكن أن يكون حاسما لفهم كيف يتحرك السوق قبل أن تبدأ الاستثمار & # 8230؛
ألبرت كابريولي.
أنا فقط حصلت على العديد من رسائل البريد الإلكتروني من التجار في كندا والولايات المتحدة تحاول التقدم بطلب للحصول على حساب تجريبي قدم أعلاه.
يرجى التأكد من قراءة قائمة البلدان المقيدة في بنود وسيط وسياسات الشركة.
للأسف، العديد من المنصات الجيدة لا تقبل التجار من بلدان معينة.

مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
الممارسة مع محاكاة $ 25،000 عرض غير محدود مؤشرات الأسهم التجارية، السلع، الفوركس & أمب؛ أكثر من حساب واحد في الوقت الحقيقي البيانات. التجارة من أي جهاز.
العظمة يأخذ الممارسة.
تبدأ الممارسة هنا.
فتح حساب تجريبي مجاني غير محدود اليوم وتداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
تجريبي مجاني.
حساب الآن.
ممارسة تداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
إعطاء الخيارات الثنائية التداول في محاولة - مجانا!
فتح حساب تجريبي غير محدود والتجارة أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

الخيارات الثنائية حساب تجريبي لا الإيداع.
حساب تجريبي الخيارات الثنائية التي تعرف أيضا باسم حساب الممارسة هو أفضل وسيلة لمحاولة الخروج تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات في الوقت الحقيقي باستخدام البيانات الحية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على لمعرفة المزيد عن منصة التداول قبل أن تضع في المال الحقيقي. في الأساس، لا خطر أي المال الحقيقي عند استخدام حساب تجريبي.
جدول المحتويات.
أفضل وسطاء ثنائي لأوكرانيا مع حساب تجريبي:
ولكن، مع العديد من مختلف الخيارات الثنائية وسطاء التداول على شبكة الإنترنت، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا العثور على واحد الذي يلبي احتياجاتك. يقدم بعض السماسرة حساب تجريبي مجاني للخيارات الثنائية بينما يطلب منك الآخرون إجراء إيداع أولي قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي. ولذلك، فمن الضروري أن تقوم بإجراء بحث جيد على الإنترنت قبل الاشتراك مع منصة التداول. كمبتدئ، يجب أن تهدف للبحث عن وسيط الذي يقدم حساب تجريبي لا إيداع.
ما هو بالضبط الخيارات الثنائية لا إيداع حساب تجريبي؟
هناك فرق رئيسي واحد فقط بين حساب حقيقي وحساب تجريبي وهذا هو في حساب تجريبي يتم تنفيذ الصفقات باستخدام المال الظاهري. جميع الميزات والوظائف لا تزال هي نفسها حساب حقيقي. في الأساس، يتم شراء الخيارات الثنائية بنفس الطريقة في كل من الحسابات.
كما تعكس الأسعار التي يتم فيها شراء الخيارات الثنائية أسعار تداول حية. هذا هو ما يجعل الخيارات الثنائية حسابات تجريبية شعبية جدا. ولكن، تجدر الإشارة إلى أن هذه الحسابات ليست فقط للتجار المبتدئين. التجار من ذوي الخبرة أيضا الاستفادة منها كأداة قيمة اختبار استراتيجية. استخدام حساب تجريبي مجاني تماما. ولكن على عكس الحسابات الحقيقية، لا تجعل أي أرباح حقيقية أو تعاني خسائر حقيقية عند استخدام حساب تجريبي.
الحسابات التجريبية هي أدوات قيمة لتجار المبتدئين لأنها تحصل على التجارة الأصول المالية دون المال الحقيقي. فقط الممارسة يمكن أن تجعل الكمال وهذا هو السبب في أنه من الضروري أن تبدأ مع حساب الممارسة واكتساب الخبرة قبل القفز إلى التداول الحقيقي. عند الاشتراك للحصول على حساب تجريبي، يمكنك الحصول على المهلة التي تعتمد على وسطاء الفردية وكمية معينة من الأموال الافتراضية التي يمكنك التجارة معها.
هل تعلم أن هناك وسطاء التي تقدم وقت غير محدود من التداول مع حساب تجريبي؟
إذا كنت تريد أن تكون واحدة من التجار المحظوظين الذين سوف تحصل على هذه الفرصة من زيارة عالية منخفضة. هذا وسيط الخيارات الثنائية تحافظ على أعلى معدل نقاط!
مبلغ المال الذي تحصل عليه محدود أو غير محدود اعتمادا على الوسيط الذي تتعامل معه. ولكن، الأفضل هو عدم وجود حساب تجريبي إيداع. يجب أن يكون مفهوما أن بعض السماسرة قد تتطلب منك إجراء إيداع أولي من مبلغ محدد قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي.
هل تحتاج إلى حساب تجريبي لا الإيداع؟
نعم، يحتاج كل تاجر إلى حساب تجريبي. أنها ليست أنه لا يمكنك فتح حساب حقيقي دون وجود حساب تجريبي، ولكن ينصح بشدة أن ممارسة باستخدام حساب تجريبي حتى تحصل على ما يكفي من الخبرة والثقة لبدء التداول مباشرة.
الحسابات التجريبية ليست فقط للمبتدئين. حتى الخبراء يستخدمونها لتطوير واختبار استراتيجياتهم قبل تنفيذها في السوق الحقيقية. للمبتدئين، لا حسابات تجريبي إيداع تقدم أفضل وسيلة لتعلم كيفية التجارة. الحسابات التجريبية هي أدوات تعليمية قيمة يجب على كل تاجر الاستفادة منها. عند شراء باستخدام حساب تجريبي، لا خطر فقدان المال الخاص بك.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أساسا لاختبار الاستراتيجيات وتطوير تلك التي من المرجح أن تعمل في ظروف التداول الحية. تختلف منصات التداول المختلفة قليلا في ميزاتها وأيضا في نوع من الخيارات الثنائية التي تقدمها.
هل من الصعب العثور على وسيط أن العروض لا إيداع الحسابات التجريبية؟
اعتمادا على تفضيلاتك ونوع الحساب التجريبي الذي تبحث عنه، قد يكون من الصعب جدا العثور على وسيط يلبي احتياجاتك. اكتسب تداول الخيارات الثنائية شعبية هائلة على مر السنين، ولكن العثور على حساب تجريبي لا إيداع يمكن في بعض الأحيان يكون صعبا.
أحد الأسباب الرئيسية هو أن هناك مجرد حفنة من المنصات المتاحة ويتم استخدامها من قبل العديد من السماسرة. على سبيل المثال، يتم استخدام منصة واحدة كبيرة من قبل 50 وسطاء مختلفين. حتى إذا كان هذا النظام الأساسي لا يسمح التداول التجريبي، ثم الوسيط المرتبط مع منصة لا يمكن أن تقدم أي حساب تجريبي إيداع. وهذا يعني أن هناك فقط عدد من المنصات والوسطاء الذين يقدمون مثل هذه الحسابات.
سبب آخر هو أن السماسرة هناك لكسب المال. مع حساب تجريبي لا إيداع، فإنها لا تجعل أي أموال، ولكن توفير الوصول إلى أسعار التداول الحية ومنصة باهظة الثمن لممارسة التداول.
84٪ من الوسطاء غير قادرين على تقديم الخدمات في الولايات المتحدة بسبب اللوائح الصارمة.
تجريبي أنواع الحسابات.
تتضمن الأنواع الثلاثة الرئيسية للحسابات التجريبية التي يمكنك الاختيار من بينها:
حساب تجريبي مع وديعة الأولي - قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي، يجب إجراء إيداع الأولي. سحب هذا الإيداع ممكن بعد ذلك.
حساب تجريبي محدود الوقت - يمكنك الحصول على جميع الميزات والوظائف من حساب تجريبي، ولكن مع الحد الزمني الذي يعتمد على وسيط الفردية. يمكن أن يكون الحد الزمني في أي مكان بين بضع ساعات إلى بضعة أيام.
حساب تجريبي لا إيداع - وهذا هو أفضل نوع من الحساب الذي يجب أن تبحث عنه. هنا، لا يلزم إيداع وتحصل على حق الوصول الكامل إلى حساب تجريبي. مجرد تسجيل والبدء في التداول باستخدام المال الظاهري.
3 خطوات بسيطة لاختيار أفضل وسيط مع حساب تجريبي.
اقرأ المتداولين & # 8217؛ استعراض والتغذية المرتدة.
ليس هناك بوصلة أفضل من الشعوب الأخرى & # 8217؛ الرأي. إذا كنت نلقي نظرة على المنتديات حول الخيارات الثنائية ومواقع المراجعة، سوف تحصل على أفضل وأفضل المعلومات. لا يوجد تاجر في العالم الذي سوف يكتب مراجعة خاطئة، لأنه / هي على فريقك. لا أحد يريد أن يسقط وعود وتفوت الفرصة لاستخدام حساب تجريبي.
ترك ردود الفعل أصبحت ممارسة شائعة. إذا كنت تريد أن تتأكد من أنك سوف تحصل على خطر حساب مجاني لممارسة على مجرد طرح التجار الآخرين وقراءة تجريبي حساب التعليقات.
قراءة البنود والشروط.
للحصول على حساب تجريبي مجاني ليس من السهل دائما. هناك الكثير من السماسرة التي تستخدم الحيل المختلفة لتحصل على التداول. حساب تجريبي مجاني يبدو عظيما، أليس كذلك؟ ولكن هل هو حقا حرة؟
وسطاء جيدة، منها موثوق بها تعطي حساب الممارسة بمجرد إيداعها معهم. ولكن هناك الكثير من السماسرة الآخرين هناك التي سوف أعمى لكم مع وعود كاذبة. دائما قراءة الشروط والأحكام بعناية! إذا كنت بحاجة إلى طباعتها، تحقق إيجابيات وسلبيات وبعد ذلك اتخاذ قرار.
في بعض الأحيان هناك ظروف خفية. دون & # 8217؛ ر الاندفاع من خلال الأشياء من أجل البدء في أقرب وقت ممكن، يأخذك الوقت واختيار بحكمة!
عالية الجودة دعم العملاء.
يجب على كل وسيط احترام الذات تقديم الدعم المناسب للعملاء.
العميل أولوية # & # 8211؛ دائما! إذا كان وسيط لا يعاملك مع الاهتمام ولا يهتمون حاجتك كعميل وهذا يعني أنك لن يكون تجربة جيدة معها. عند طلب حساب تجريبي يجب أن تأخذ الإجابة مباشرة وإيجابية.
تحقق ما إذا كان هناك ما يكفي من الطرق لربط الدعم مثل البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية وغيرها. ابحث عن وسيط مع 24/7 الخدمات. من خلال مراجعة هذا الجزء من وسيط & # 8217؛ ق الخدمة يمكنك تقديم استنتاجات عامة حول مستوى المهنية ونوعية العمل.
إلى آمنة وقتك جعلنا هذا البحث بالنسبة لك واختيار أفضل وسطاء ثنائي مع حساب تجريبي مجاني وأعلى خدمة العملاء.
اختر روبوت مع قائمتنا أو احصل على اشترك اشترك هنا.
روبوت مميزة معاينة الموقع.
رد واحد على & # 8220؛ حساب تجريبي للخيارات الثنائية لا وديعة & # 8221؛
الرغبة في خيار ثنائي السمعة. بدون خبرة. تحتاج إلى حساب تجريبي لا إيداع للتعلم قدر الإمكان.
اترك رد.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

خيار ثنائي مع حساب تجريبي مجاني
يمكننا & نبسب؛ نقول انها كافية على هذا الموقع. الخيارات الثنائية هي فائقة الخطورة ويجب أن 't التجارة مع الأموال التي يمكن & # 8217؛ ر تتحمل أن تخسر. بدءا من حساب تجريبي سوف تساعدك على تحديد ما إذا كان يجب أن يكون التداول. حتى مع ميزات السماسرة العرض، والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر. هناك خطوات يمكنك اتخاذها لتثقيف نفسك حول هذا الخطر.
واحدة من أفضل الطرق لمعرفة المزيد عن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول هو ممارسة في بيئة خالية من المخاطر. إذا كنت قد تداولت في الأسواق المالية من قبل، وكنت أعلم أن هناك في كثير من الأحيان منحنى التعلم حاد للمبتدئين، والخيارات الثنائية لا تختلف. إذا كنت مجرد القفز في تداولها، خلاف سوف ينتهي بك الأمر فقدان المال. من خلال حساب التداول التجريبي، يمكنك الحصول على معرفة أفضل من مخاطر التداول ثنائي والحصول على فكرة أفضل عن كيفية التعامل معها.
ما هي الحسابات التجريبية.
تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر. وهذا هو السبب في تداول الخيارات الثنائية التداول مهم جدا. باختصار، حساب تجريبي هو حساب الممارسة الحرة. يمكنك الحصول على واحد من خلال العديد من وسطاء الخيارات الثنائية. في الأساس، يتم إعطاء مبلغ معين من المال وهمية ويمكنك استخدامه ولكن كنت ترغب في ممارسة التداول. سيكون لديك الوصول إلى كل من نفس الصفقات التي سيكون لديك في بيئة الحياة الحقيقية. والفرق الوحيد هو أن هناك خطر صفر في المئة في حساب تجريبي وخطر 100 في المئة في حساب المال الحقيقي. عند بدء تداول الخيارات الثنائية، تريد التأكد من أن لديك أكبر قدر ممكن من الخبرة. تتيح لك الحسابات التجريبية إجراء ذلك.
إذا كنت تفكر في إنشاء حساب التداول التلقائي، مثل كنت قد تجد من خلال الخيارات الثنائية روبوت، التداول التجريبي أمر لا بد منه لأن هذا يعطيك فهم الميكانيكا التي تحدث وراء الكواليس عند التداول.
كيف تعمل الحسابات التجريبية؟
أفضل جزء من التداول التجريبي هو أنه تماما مثل التداول مع المال الحقيقي. المنصة هي نفسها في الحساب التجريبي كما هو الحال في حساب المال الحقيقي، لذلك سوف تكون تعلم كيفية استخدام البرنامج الذي تحتاج إلى إتقان. الصفقات يحدث في الوقت الحقيقي، لذلك سوف تكون تعلم كيفية وضع فعال أموالك على جوانب معينة من التجارة، تماما كما هو الحال في تجارة الحياة الحقيقية.
الشيء الوحيد الذي لا يمكنك تكرار مع حساب تجريبي هو الجانب العاطفي من الأشياء. عند المخاطرة بالمال الحقيقي، يمكننا أن نشعر بالذنب والحزن، أو حتى الأسف، عندما نتاجر ونفقد أموالنا. ليس هناك طريقة للحصول على هذه الأشياء بشكل كامل - نحن لا الروبوتات. ولكن من خلال التداول في وضع الممارسة، يمكنك الحصول على شعور أفضل ما إذا كانت هذه الأمور هي المناسبة لك.
إذا كنت من المتداولين الفوركس من ذوي الخبرة، فإن الفوركس ثنائي خيارات حساب تجريبي تعطيك نظرة جديدة على التداول. على الرغم من أنك تستخدم أصول مشابهة، فإن أسلوب التداول مختلف تماما. وهذا ينطبق على جميع أنواع التداول؛ حتى لو كنت تاجر الأسهم يوم الموالية، وسوف لا تزال ترغب في ممارسة قبل أن تقفز في هيدفيرست مع تداول الخيارات الثنائية.
كيفية الحصول على حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية وسطاء الآن جعل الحصول على حساب الممارسة أسهل كثيرا.
الحصول على حساب تجريبي الخاصة جدا ليست صعبة، على الرغم من أن معظم السماسرة السمعة هناك تتطلب منك أن يكون لها حساب الحياة الحقيقية أيضا. بعض السماسرة تتطلب أن تقوم بعمل إيداع نقدي حقيقي قبل أن تتمكن من البدء في استخدام حساب تجريبي. لا تحتاج إلى التداول مع هذا المال، ولكن الوسطاء يعرفون أنك أكثر احتمالا بكثير ل. إذا لم تكن راضيا عن ذلك، فلن تحتاج إلى إجراء ذلك. الخدمات الأخرى، مثل ثنائي الخيارات روبوت، ليست في الواقع السماسرة، على الرغم من أنها توفر خدمات مماثلة. روبوت فعلا بمثابة الذهاب بين، مما يسمح لك لإيداع معهم، ولكن التجارة من خلال وسطاء آخرين من خلال منصة. يمكن أن يساعدك التداول التجريبي على معرفة كيفية التنقل في هذه العملية بسهولة أكبر.
يجب أن تؤخذ التداول التجريبي بجدية قدر الإمكان من أجل الحصول على أقصى استفادة منه. وجود هدف للعمل مع سوف تجعلك أكثر خطورة بكثير وتساعدك على تعلم مهارات التداول التي تحتاج إليها بطريقة أكثر في الوقت المناسب وفعالة.
A ثنائي خيارات حساب تجريبي مجاني يمكن أن يكون مجرد شيء تحتاج إلى معرفة ما إذا كان التداول هو حق لكم. فتح واستخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية سيكون في مصلحة الخاص بك لأنك سوف تكون أكثر تعليما إذا كنت تفعل التجارة مع المال الحقيقي.
أين يمكنني الحصول على حساب تجريبي؟
عندما بدأت الصناعة في التقاط البخار، كان من الصعب العثور على الحسابات التجريبية. الآن، فهي أكثر شعبية بكثير كما علمت كل من السماسرة وعملائها مدى فائدة هم لتعلم أساسيات. إذا لم يتم نشر ارتباط حساب تجريبي الخيارات الثنائية بوضوح على وسيط الخاص بك من الخيارات الصفحة الرئيسية، والحصول على اتصال مع قسم خدمة العملاء الخاصة بهم، وسوف توجه لكم إلى الأمام.
الممارسة هي دائما مهمة قبل التداول مع المال الحقيقي، حتى لو كنت تنوي استخدام خدمة التداول مثل الخيارات الثنائية روبوت. فهو يوفر لك نظرة أكثر تعلما من ما تقومون به، وهذا يمكن أن تساعدك فقط.
بمجرد أن يكون لديك حساب الممارسة الخيارات الثنائية، قد ترغب في النظر في التوسع. ربما يكون لديك العديد من الأصول المختلفة في الاعتبار أن كنت ترغب في التجارة. قد ترغب في فتح حساب مع أكثر من وسيط واحد في هذه الحالة. إذا كان وسيط واحد يقدم 80 في المئة العائد على الأصول التي تريد التجارة، في حين أن آخر هو فقط تقدم 75 في المئة، من الواضح أنك تريد أن تتاجر مع الوسيط الذي يقدم لك أفضل عائد، منحت أن السمسار ينظم وسمعة طيبة. أن تكون على دراية أكثر من منصات التداول وسيط واحد إلزامي إذا كنت تريد الذهاب إلى استخدام أكثر من وسيط واحد. سوف تحتاج إلى تجريبي التجارة مع أي وسيط جديد قبل البدء في استخدام المال الحقيقي فقط حتى تتمكن من معرفة الفروق الدقيقة المختلفة للتداول في كل موقع.
إذا كنت تريد أن تأخذ تداول الخيارات الثنائية على محمل الجد، تحتاج إلى تجريبي التجارة حتى كنت أكثر من يتقن مع الأصول الخاصة بك محددة. التداول التجريبي لن تجعلك غنيا، ولكنها سوف تعطيك ممارسة التداول في بيئة خالية من المخاطر.

خيار ثنائي مع حساب تجريبي مجاني
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

No comments:

Post a Comment