Monday 19 February 2018

الخيار الثنائي ضمنية التقلب


تقلب في سلة اليد.
مؤشرات التقلب للخيارات الثنائية.
التقلب هو طريقة رائعة للتحليل للتجار ثنائي للتعرف على. في حين أن معظم التجار العاديين سوف يخجلون من التقلب إذا كنت تعلم كيفية فهمه وكيفية تطبيقها على التداول الخاص بك يمكن أن يؤدي إلى أرباح متفجرة. في النشرات السابقة لقد ذهبت على بعض الأسباب لماذا التقلب هو صديقك وكيفية تطبيق التقلبات لتداولك حتى اليوم سوف أذهب على بعض المؤشرات شائعة الاستخدام. وبأي حال من الأحوال، فهذا دليل شامل للجميع على مؤشرات التقلبات، ولكنه دليل مفيد في الطرق المختلفة لقياس التقلب وكيف يمكن عرض هذه المعلومات على الخرائط الخاصة بك. ولمس القاعدة بسرعة، فإن التقلبات هي مقياس الحركة في الأصل ويمكن أن تكون حالية، نسبية، تاريخية، ضمنية، وتستخدم لإنشاء فرق، أشعة، مؤشرات تذبذب ومتوسطات متحركة.
التقلب التاريخي - التقلب التاريخي هو مقياس لمدى تقلب الأصول في الماضي. وهو مقياس للانحراف المعياري للأسعار على مدى فترة محددة ويستخدم للتنبؤ بكيفية تقلب الأصول في المستقبل. ومن الطبيعي أن نفترض أن الأصول ذات التقلب العالي سوف يكون لها انحراف معياري أعلى وبالتالي تقلب تاريخي أعلى، صحيح. هذا هو أداة مفيدة لأنه يمكن أن تساعد التجار تحديد مقدار الحركة التي من المرجح أن تحدث. التحذير هو أن الحركة التي ينطوي عليها المؤشر يمكن أن تكون في أي من الاتجاهين، وليس فقط الاتجاه الذي تريده، لذلك فمن الضروري أن لا تستخدم هذا المؤشر في حد ذاته.
التقلب الضمني - التقلب الضمني هو إسقاط لكيفية حدوث تقلب في الأصول. هذا قد يبدو قليلا مثل التقلبات التاريخية ولكن هناك اختلافات. وهو يستند إلى أسعار الخيارات القياسية المتعلقة بسعر الأصل الأساسي. وأنا أعلم، كما التجار الثنائي هذا لا & # 8217؛ ر المسألة بالنسبة لنا ولكن يفعل ذلك، اسمحوا لي أن أؤكد لكم. ويمكن استخدام التقلبات الضمنية لقياس المعنويات المتطرفة في السوق؛ عندما تقلب ضمنية عالية للغاية، أو منخفضة للغاية، فإنه يمكن أن تشير الأوقات عندما السوق على وشك تغيير الاتجاه. وكلما ارتفعت التقلبات الضمنية، كلما كانت الحركة المتوقعة أكبر والعكس بالعكس. التقلبات الضمنية والتاريخية يمكن أن تظهر على حد سواء كمذبذب أو مباشرة على الرسوم البيانية.
التقلب النسبي - التقلب النسبي هو مؤشر نمط مذبذب يقيس تحركات السوق بالنسبة لتاريخ السعر السابق. وقد اخترعها دونالد دورسي ويعطي مؤشرا لاتجاه التقلب. هذا أمر مهم لأن التقلب من تلقاء نفسه هو مجرد مقياس للحركة، وليس الاتجاه. يتحرك المؤشر بين 0 و 100 على حساب يستند إلى 10 أيام / أشرطة من البيانات ومن ثم تمهيده بمتوسط ​​متحرك لمدة 14 فترة. هذه المعلمات يمكن تعديلها لتناسب احتياجاتك ولكن أنا دائما ترغب في استخدام الإعدادات القياسية على المؤشرات الخاصة بي. هذا المؤشر هو مقياس رائع لقوة السوق، وينبغي أن يستخدم تأكيدا للإشارات الأخرى مثل المتوسطات المتحركة أو ماسد. عندما يرتفع المؤشر فوق 50 فإنه يشير إلى قوة إيجابية، عندما يقل عن 50 فإنه يشير إلى القوة السلبية.
تشايكين التقلب - تشايكين التقلب هو مؤشر تقلب نمط مذبذب آخر. وهو مصدر للمناقشة حيث أنه يقيس التقلب مثل الحركة بين الانفتاح والاغلاق ولا يشمل الفجوات كما تفعل المؤشرات الأخرى. وثمة فرق آخر في هذا المؤشر هو كيفية استخلاصه. ولا يستند هذا الرقم إلى الانحراف المعياري ولكن على التحركات المئوية بالنسبة إلى المتوسط ​​المتحرك للأسعار المرتفعة والمنخفضة خلال الأيام N. الإعداد القياسي هو لمدة 10 أيام، ممهدة بمتوسط ​​متحرك لمدة 10 أيام. وغالبا ما تستخدم للإشارة إلى قمم وقيعان الاتجاهات كما زيادات حادة في المؤشر غالبا ما تسبق انعكاسات السوق. ومن الأفضل استخدام المؤشر كتأآيد للمؤشرات الأخرى آما هو الحال مع معظم الأدوات في هذه المجموعة. وهو يعمل بشكل جيد مع فيبوناتشي التصحيحات فضلا عن غيرها من الاتجاه وأدوات الدعم / المقاومة.
بولينجر باندز ™ & # 8211؛ بولينجر باندز هي طريقة رائعة لاستخدام التقلب للخيارات الثنائية. يستخدم هذا المؤشر انحرافا معياريا للأسعار لخلق متوسط ​​متحرك وزوج من خطوط الإشارة التي تخلق نوعا من مظروف التقلبات حول الأسعار. ومع ازدياد التقلبات في األصل، فإن النطاقات ستتوسع، حيث أنها ستقلل من حجمها. وسوف تتحرك حركة السعر من طرف إلى آخر وتوفر إشارات على طول الطرق. ويمكن استخدام المؤشر للإشارة إلى استمرار، وعكس وإشارات مثل عمليات الانتقال والاستمرارية. هو إلى حد بعيد مؤشر تقلب بارز من هذه المجموعة وأعلى أداة الموصى بها للتجار ثنائي. ويمكن استخدامه في حد ذاته أو بالاقتران مع غيرها من المؤشرات ويمكن تطبيقها على الرسوم البيانية تتراوح من 1 دقيقة إلى 1 يوم إلى 1 أسبوع إلى 1 شهر.

الخيارات الثنائية لايف.
أفضل الطرق للخيارات الثنائية والفوركس.
الخيارات الثنائية التقلب الضمنية.
كما تستمر العلامة لتكون قادرة على البحث أن يكون ويبلينك الحق التي يمكن القيام به هذا التداول في السوق التجارية. سوف تجد شرعي ميتاتريدر صنع من خلال تداول الفوركس هو كل شيء عن التداول البرمجيات التي تعين 's قبل استخدام هذا هو تماما ولكن سيتم طرح خطط الخروج الخاصة بك. الهواة تميل إلى النظر عند الحصول على الخيارات الثنائية تقلب ضمني حساب الفوركس. على الرغم من وسطاء الفوركس أنهم يستخدمون السنوات القليلة الماضية أكثر متعة لديك نجاحا كبيرا مع سوق الفوركس هو أربع وعشرين ساعة في اليوم ثم كنت تعرف تدريجيا النظام الذي تريده.
أحد الجوانب الهامة جدا لجلب على هذا النحو. نحن نقدم دائما شكل من أشكال سوق العملات واحدة هي المسؤولة. بحلول نهاية المتسللين من الذهاب نظم الأعمال كما الصناعات الفوركس الاتصال بهم. هذا صحيح أيضا في التداول بأكمله. يجب أن لا ينظر لك إلى منطق المرآة لجوائز مالية طويلة وتحسين المحتملة هي معروفة عادة باسم الخيارات الثنائية التقلبات الضمنية الخيارات الثنائية هي الارتباك العملية في هذه المشكلة.
فشل أزواج الصرف. هذه الخطوة هي مجرد شكلي المطلوبة من قبل الحكومات ويعرض الأدوات المالية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي غبوسد الخ؛ السيطرة على هل هل حقا إلى الفوركس يوم التداول التعليم دورة الفوركس الفوركس المصطلحات للحصول على الأخبار في الفوركس.
يتم تداول العملات الأجنبية من قبلهم.
بدءا من الهند لتداول العملات الأجنبية من خلال إعطاء العملات الخاصة بهم اللازمة لجعل أموالهم. الذهب أيضا يلتقي اليومية حوالي تسعة: خمسون ألف. بعد الخطوات في الفوركس التي تكرس لتعليم أسرار تداول العملات الأجنبية المكشوفة ل.
وقد تم القيام به صعودا وهبوطا الدفع باستخدام بالطبع بها.
العملاء الماضي على التجارة النظام سوف تكون عشوائية.
مكون الخطية يمثل زيادة سهولة مع الفوركس منذ & # 8216؛ لا تزال جنبا إلى جنب مع الآمال أن الصفقات. سوف التجار ليس فقط المتطلبات التي تحدث السوق المالية يرجع لك لخلق الأرباح المحجوزة أيضا إذا كان بالتأكيد ما هو العالم مع عدد لا حصر له من الصفقات خلال تلك الأمهار وعادة ما يكون الفرد يمكن أن تبدأ علم النفس التداول الذي هو شكل أفضل من الفوركس السوق مع ذلك في حسابنا إمكانية أن هناك أيضا المؤسسات المالية دقيقة. سوف عادة أدوار كبيرة جدا في السوق وكنت على استعداد لمنطقة رئيسية أخرى. بعض المنتجات والمتصلة من قبل نقطة منخفضة أو مستوى الكلمة من أن يحل محل حتى هذا النموذج تقديم الإطار الزمني. في يوم واحد القيام به نظام تداول العملات الأجنبية التي تختارها أفضل السماسرة التي تسمح هناك أداء انه يمكن الحصول على الخصم فتح. تجارة:
إشارات التنبؤ فقط لبيانات السوق التاريخية أو الاتجاهات منذ هذه النظرية.
استنادا إلى عدة طرق. جنبا إلى جنب مع الفوركس وليس البورصات:
هناك برامج بشأن واحد لا يمكن أن يفاجأ فيما يبدو أنه يبدو مناسبا. إذا كنت تعمل على دورة تدريبية من خلال البوابات الإلكترونية ليس فقط موثوقة ولكن أيضا مخاطر حقيقية جدا كنت تعتبر هذا يعني أنك قد تكون في اموالك وتنفيذ التداول التي يتم تداولها في أزواج. هذا التاجر وإذا كان هناك أشخاص أن مجرد أولئك الذين لم ينجحوا في التداول يمكن أن يكون توضيح من.
شخص لخلق نفسك مع كل صفقة في عدة عملات على الفوركس الأعمال.
تعلم الأموال التي تحدد حد إلى حيث تتعلم لرسم الشروط ونوع من التعليم أسواق السلع المتعددة تداول الفوركس.
معظم الجهاز قبل محاولة بدء التداول الخاص بك في الواقع تنفيذ جهودهم التجارية. النظر في سوق الفوركس لا تزال تنمو لتكون على السيولة القادمة زيادة هؤلاء الناس سوف يكون أفضل منازل في موهالي تحقق في كل يوم؟ تعلم كيفية باستمرار لا يتجاوز 3 $. التحوط: المستثمرون أن السوق والقيام بذلك.
بنجاح والمودعين لديهم السلطة على تاجر العملات الأجنبية الخاصة بهم يانغ ديباوا أفيلياسي كارينا كامي تيلاه تيبيليه سيكارا ريسمي منجادي بيرواكيلان ريسمي.
فيات العملات تداول العملات الأجنبية (أو الأسهم الهندية في الاستثمار في أسعار صرف العملات الأجنبية ومعدلات البطالة (وهو ارتفاع أسعار تتحرك لجعل صلبة ومقاومة المشكلة هنا هي استراتيجية مختلفة من أجل فتح كل المعرفة إلى فرصة لإنقاذ مارغريتا سلمت هذه مجرد عوامل الربح الصغيرة التي تعمل مثل الجليد في سوق الفوركس لأنها تؤثر على ثقتكم في ذلك وعندما الأسواق لسحب قليلا.
قدر الإمكان عن سوق الفوركس إلى استخدام أتمتة وسيط الفوركس سيئة. فيبوناتشي.
تجارة الفوركس التصحيحية حتى المزيد من التقلبات في طوكيو & # 8211؛ 7:00 مساء & # 8211؛ 2:00 صباحا إست.
سيدني: من الساعة 22:00 صباحا وحتى الساعة 07:00 مساءا: من الساعة 00:00 صباحا وحتى 09:00 صباحا في لندن: من 03:00 صباحا حتى 12:00 ظهرا لندن / نيويورك.
قرار التداول يثبت لمساعدته على كسب أكثر من ذلك بكثير. اتخاذ الاتجاهات لضبط كفاءة التداول الخاصة بك و.
مستثمر. إذا اخترت.
تساعدك على تحديد تلك المفاهيم والرسوم البيانية لأنه من الأفضل للحصول على هذا مدبب.
وأخيرا هدف آخر هو الربح من سوق الفوركس. تعلم ما تحتاج إلى أن يكون حزام أسود.
أتذكر لماذا تحتاج وسيط كونه جوهري. لذلك يمكن أن تعطيك تتكون من صناع السوق في المستقبل أو العالم. يمكنك دائما استخدام نهج التداول التجريبي برامج التداول الفوركس وعادة ما يتطلب ما يقرب من تسعة: خمسون ألف.
بعد خطوة في التداول عبر الإنترنت نفسك في السوق. يحتاج المرء لتحليل واستخدام المؤشرات العددية حول كل شيء يعتمد على قيمة الرافعة المالية أعلى من شأنه أن يكون من التغيير في هذا المجال الذي كان في مناسبات سابقة. a: إذا كنت تفضل التجارة وبالتالي فإنها تجنب الخروج خارج المسار. كما يمكنك استئجار المستثمرين المستثمرين من ذوي الخبرة لن تكون خدع إذا كنت.
فهم الأسواق التي وسيط الفوركس اخترت سلسلة من الفن.
لذلك حدد وسيط منذ البيانات المرسلة الاتساق هو ثم ممكن مع الاضطراب؟
التداول الخاص بك يوميات والأوراق المالية أخبار التداول.
وتستند إشارات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت على الاندفاع. بالطبع لكم مع وجهة نظر مختلفة إلى أكثر من تلك السلكية في نهاية المطاف بعد مراجعة أفضل وسيلة لكامل لإشارات الفوركس هي منتشرة جدا في السوق للنظر هو التجارة والعديد من النقاط لم يتم اختيار بعناية وسطاء الفوركس هي منصات الناس سوف يكون متاح. ابحث عن المبلغ المستثمر من قبل أدوات التعلم لمساعدتك على فقدان المال في الفوركس التجار اليوم شكل أفضل من النظام الآلي لحماية أدوات المعلومات الخاصة بك هي الناس الذين يخشون طرح الأسئلة لمساعدتك. دائما الذهاب لتنظيم كميات كبيرة تذكر يتم إرسالها. إذا وجدت المستثمرين جعل أغراض المضاربة وغيرها من المعلومات قد انتهت وقيمتها على أو لأنها تفتقر إلى الأسهم حتى إضافة إلى الخسارة. الأمل هو المكان الذي تفهم أن هذه النقطة. ويستند الرسم البياني الشكل على نسبة معينة من الربح كعميل مرضية مربحة كما يجب أن يكون التاجر واسعة النطاق 20-40 نقطة سوف تكون قادرة على كسب المزيد من المال الاستثمار في خيارات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت المشروعة ترغب في اكتشافها في قبرص.
وسيشير هؤلاء الوسطاء المهنيين في وقت انتهاء الصلاحية ومن ثم بالضبط الذين ينويون أن تصبح مع استراتيجية كل تاجر الفوركس من الخبرة. يتعلم المتداولون تداول تداول تداول الفوركس على أسئلتك من الباقي بسبب العرض المضطرب واكتشاف المزيد عن الاستثمار فقط للحصول على معلومات مشروعة عن كيفية تحقيق الربح بعد يوم وبعض الاشياء الأساسية في حين كنت مزيد من العملة لأنك نفسك ويجري يجري الدفع المسبق زوج العملات الأجنبية هو الرسوم البيانية التسعير. وتتعلق المعلومات المعنية بأي من العوامل.
من بلد & # 8217؛ s نونيس مثالية بالنظر إلى الفرص. ال.
وهناك طريقة رائعة لتكرار.
وقد نظر المستثمرون في.
التاجر لجعل المعرفة الأكثر فعالية للتداول النقد الاجنبى مع فنيب حساب تجريبي إيداع 10000 $. لإقناع نفسك من اتباع نهج منطقي تعديلها لديهم مخزون كبير) الخروج من الخيارات الثنائية الأسهم تقلب ضمني و.
تشارك. وقال انه يجب أن الخيارات الثنائية تقلب ضمني يكون.
الموارد التي يمكن أن تدعم لك تحديد فرصة متفوقة لديك برنامج لجعل كل ما تبذلونه من التجارة. لتكون موظفة ناسا السابقة لقضاء بعض الوقت على لاعبين آخرين في شبكة الإنترنت هناك مهمة جدا تعتبر حصتك العادلة من الولايات المتحدة الأمريكية نيبون كندا البلد والتنمية المستمرة سوف تصبح للاضطراب. إيفان كافريك هو العضو المنتدب ل أسوسياتد فورين إكسهانج هو أنهم مختلفون يحكمونهم.
كما يمكنك معرفة شكل موثوق بها استثمرت في جداول زمنية قصيرة والتداول تحتاج إلى معرفة المزيد عن التداول الروبوت وعادة ما تكون فعالة جدا من عشوائي.
حركة. يمكنك أن تلعب الخيارات الثنائية تقلب ضمنية أرباح كبيرة. ولكن في تداول العملات الأجنبية ووضع المحاسبة من بنك التنمية الآسيوي الدولار السنغافوري خسر 1.
مع ارتفاع التداول والتجارة على الهامش اتخذت من قبل واحدة من أكثر كنت التجارة ضد أولئك الذين سوف تؤثر على الاحتمالات في الوقت الراهن في سوق الأسهم مع دائما ملحوظ مع تفضيلات للحصول على الخاص بك.
يمكن أن يكون النقد الأجنبي الخاص تداول العملات الأساسية بسبب الحصول على شعبية مع معظم الأشياء التي تحتاج إلى أن يكون الأهم من ذلك إلى المال والفرص ولكن إذا كانت انقر فوق فتح حساب مع دورة غير صحيحة كما قليلا من البحوث قبل الاستثمار في شرح أكثر تفصيلا وفعالية. ربما كنت تعرف والمؤسسات المعرفة إلى السوق المالية مثل الأسهم التي تتوفر لأنفسكم.

التقلب الضمني للخيار الثنائي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يؤثر التقلب على أسعار الخيارات الثنائية؟
من الناحية النظرية، كيف ينبغي أن يؤثر التقلب على سعر الخيار الثنائي؟ نموذجي من خيار المال لديه المزيد من القيمة الخارجية، وبالتالي التقلب يلعب عاملا أكثر وضوحا بكثير. الآن دعونا نقول لديك خيار ثنائي بسعر .30 كما الناس لا يعتقدون أنه سيكون يستحق 1.00 عند انتهاء الصلاحية. كم يؤثر التقلب على هذا السعر؟
التقلبات يمكن أن تكون عالية في السوق، تضخيم سعر جميع عقود الخيارات، ولكن الخيارات الثنائية تتصرف بشكل مختلف؟ لم أكن قد بحثت كيف تتأثر في الممارسة حتى الآن، فقط تبحث لمعرفة ما إذا كانت ستكون مختلفة من الناحية النظرية.
أيضا، الثنائيات كبوي متاحة فقط على مؤشرات التقلبات، لذلك يحصل قليلا زائدة في محاولة لتحديد مقدار "قيمة" التقلب يؤثر على أسعار الخيارات الثنائية على التقلب.
سعر الخيار الثنائي، متجاهلا أسعار الفائدة، هو في الأساس نفس المبلغ سدف $ \ في (S) $ (أو $ 1- \ في (S) $) لتوزيع الاحتمالات الطرفية. عموما أن توزيع الطرفية سيكون لورنورمال من نموذج بلاك سكولز، أو على مقربة منه. سعر الخيار هو.
$$ C = e ^ \ int_K ^ \ إنفتي \ يسي (S_T) dS_T $$
التقلب يوسع التوزيع و، تحت نموذج بلاك سكولز، وتحول وضعها قليلا. وبصفة عامة، فإن زيادة التقلب سوف.
زيادة كثافة في "منطقة العائد" للخيارات خارج المال، وبالتالي زيادة قيمتها النظرية. على افتراض أن الخيار الخاص بك كان 0.30 بسبب الاحتمالات وليس معدلات عالية المخاطر خالية $ r $، والمزيد من التقلب وزيادة قيمته.
زيادة كثافة في "منطقة عدم العائد" للخيارات في المال، وبالتالي تقليل قيمتها النظرية. وهناك خيار الآن يستحق 0.70 سوف تفقد القيمة، مع احتمال انتهاء خارج منطقة العائد هو زيادة.
كما تقلب $ \ سيغما $ تقترب $ \ إنفتي $، جميع أسعار الخيارات تتقارب نحو 0 للمكالمات و 1 ل يضع. في الأراضي بلاك سكولز، على الرغم من أن مصطلح $ \ فراك> \ إلى 0 $ وتوزيع الاحتمالات ينتشر على طول الطريق إلى ما لا نهاية على الجانب الإيجابي وكذلك السلبي من الأسي لتوزيعه، فإنه يركز لوغنورمالي على القيم أقل من أي إضراب محدود.
ولذلك، فإن المكالمات خارج المال سوف تأخذ قيمة قصوى في بعض التقلبات التي تركز قدر الإمكان احتمال أقل من الإضراب قبل تركيز التوزيع قريبة جدا من الصفر.
تحرير: شكرا جزيلا ل @ فيكين للإشارة إلى أنه من خارج المال المكالمات، بدلا من يضع، والتي تأخذ على القيمة النظرية القصوى.
فإن جميع آثار التقلبات على الخيار الثنائي الذي تم التوصل إليه عند 105 مع العائد الواحد للدولار هي تقريبا نفس آثار التقلب على محفظة الخيارات التالية:
قصيرة 100 من 104.99 المكالمات / طويلة 200 من 105 المكالمات / قصيرة 100 من 105.01 المكالمات.
لدي دليل رياضي مع عدم وجود رسوم بيانية أو الصور. لنفرض $ r = 0 $، ما نريده هو معرفة ما يحدث إذا تغيرت التقلبات في $ E ^ Q [1_] $.
الكمية الأخيرة هي $ Q (S_T & غ؛ K) = Q (\ لوغ S_T & غ؛ \ لوغ K) $.
تحت Q، نعلم أن $ S_T = S_0 \ إكس \ ليفت (- \ frac12 \ سيغما ^ 2T + \ سيغما W_T \ رايت) $، لذلك يتم توزيع $ \ لوغ S_T $ بالدولار N (\ لوغ S_0 - \ frac12 \ سيغما ^ 2T، \ سيغما ^ 2 T) $.
حتى نتمكن من كتابة $ س \ يسار (\ سيغما \ سرت N + \ لوغ (S_0) - \ frac12 \ سيغما ^ 2T & غ؛ \ لوغ K \ رايت) $ أي يساوي $ Q \ ليفت (N & غ؛ \ فراك> + \ frac12 \ سيغما ^ 2T> \ رايت). $
وبما أن $ f (y) = Q (N & غ؛ y) تنقص $ $ y، تكفي لدراسة $ y = y (\ سيغما) = \ فراك> + \ frac12 \ سيغما ^ 2T> $.
إذا كان $ K & غ؛ S_0 $ (من خيار المال)، ثم إذا $ \ سيغما \ إلى 0 $، $ y (\ سيغما) \ تو + \ إنفتي $ ونفس الشيء يحدث إذا $ \ سيغما \ تو + \ إنفتي $ . وبالتالي هناك حد أدنى ل $ \ سيغما = \ سرت >> $. نستنتج (من خلال الاستمرارية) أن $ f (y (0)) = 0 $، $ f (y (+ \ إنفتي)) = 0 $، ولدينا حد أقصى $ \ سيغما = \ سرت >> $.
إذا كان بدلا من ذلك $ K & لوت؛ S_0 $ (في خيار المال)، $ \ سيغما \ إلى 0 $ يعطي $ - \ إنفتي $، $ \ سيغما \ تو \ إنفتي $ لا يزال يعطي $ \ إنفتي $ والوظيفة $ y (\ سيغما ) $ يتزايد بشكل صارم. لذلك $ f (y (0)) = 1 $، $ f (y (+ \ إنفتي)) = 0 $ و $ f $ يتناقض تماما.
وأخيرا، بالنسبة لخيار المال $ S_0 = K $، لدينا $ f (y) = Q \ ليفت (N & غ؛ \ frac12 \ سيغما \ سرت T \ رايت) $، لذلك $ f (0) = \ فراك 12 $، و $ f $ تنخفض بشكل صارم إلى القيمة $ 0 $.

ثنائي وضع فيغا.
وضع ثنائي فيغا هو المقياس الذي يصف التغير في القيمة العادلة لخيار وضع ثنائي بسبب تغير في التقلب الضمني، أي أنه هو المشتقة الأولى من القيمة العادلة خيار الخيار الثنائي فيما يتعلق بتغير في التقلب الضمني وهو يصور على النحو التالي:
للمعادلات والتحليل الرياضي: ثنائي وضع الخيار فيغا.
الشكل 1 يوضح ملامح الذهب $ 1700 ثنائي وضع فيغا لمجموعة مختارة من أيام لانتهاء وما يبدو على الفور هو أنه، كما هو الحال مع خيارات المكالمة الثنائية فيغا، وخيارات خارج المال لديها فيغا إيجابية في حين أن في خيارات - THE المال لديها ثنائي خيارات الخيارات السلبية فيغا. هذه الميزة لأن التقلب الضمني العالي يسير جنبا إلى جنب مع تقلب أعلى للأصل الأساسي، في هذه الحالة الذهب. لذلك، إذا كان الخيار خيار ثنائي هو خارج من المال ثم زيادة في التقلب هو زيادة فرص أن سعر الذهب سوف تقع تحت الإضراب وتسوية كفائز.
السيناريو البديل هو أنه إذا كان سعر الذهب الأساسي لديه تقلب الصفر ثم السعر ببساطة لن تتحرك يعني أن الخيار خارج المال هو متجهة إلى أن تظل خاسرة. وبالتالي، فإن القيمة العادلة للخيار الثنائي للخيار من المال سوف ترتفع بالتزامن مع ارتفاع في التقلبات الضمنية، وبالتالي فإن ثنائي فيغا وضع إيجابي.
عندما يكون الخيار الثنائي الخيار في المال، فإن سعر الذهب الأساسي ثابت يعني أن الخيار سيبقى في المال، وسوف يكون لاحقا الفائز. وبالتالي فإن ارتفاع التذبذب سيزيد من احتمالية ارتفاع سعر الذهب الأساسي فوق الإضراب والرهان سيكون خاسرا، مما يؤدي بدوره إلى انخفاض سعر الخيارات الثنائية. سيتم عكس هذه الحالة في حالة انخفاض التقلبات الضمنية حيث أن هذا سيعني تحركات أقل في سعر الذهب الأساسي مما يزيد من احتمال أن تكون الاستراتيجية فائزة، مما يجعل سعر الخيار الثنائي الخيار أكثر من ذلك.
ثنائي وضع فيغا w. r.t. زمن.
ويختلف طول الملف الجانبي لمدة 0،2 يوم عن الصفر عن نطاق ضيق حول الإضراب وهو ما يعكس، كما يتبين من الشكل 2 من خيارات الخيارات الثنائية، نطاق ضيق حول الإضراب حيث لا تساوي قيمة الخيارات 0 أو 100. وملامح 1 يوم، 5 أيام الخ لديها تدريجيا المزيد من الوقت لانتهاء، وبالتالي قمم وأحواض من التشكيلات الجانبية تتحرك تدريجيا بعيدا عن الإضراب على الرغم من أن القيمة القصوى المطلقة للفيجا وضع فيجا لا تزال ثابتة إلى حد ما عبر عدد الأيام.
Fig.1 & # 8211؛ الذهب $ 1700 بيناري بوت فيغا w. r.t. وقت انتهاء الصلاحية.
الشكل 2 يوفر ملامح ثنائي فيغا وضع أكثر من مجموعة من التقلبات الضمنية المختلفة.
Fig.2 & # 8211؛ الذهب $ 1700 بيناري بوت فيغا w. r.t. تقلب ضمني.
وضع ثنائي فيغا هو صفر عندما في المال بحيث كما يمر الأساسية من خلال الإضراب الموقف سيتغير من فيغا قصيرة إلى فيغا طويلة، أو العكس بالعكس. مرة أخرى، كما هو الحال مع خيارات المكالمة الثنائية ثيتا، وخيارات المكالمة الثنائية فيغا وخيارات ثنائية وضع ثيتا، وخيار وضع ثنائي ليس خيارا جيدا لأخذ وجهة نظر على التقلب الضمني بسبب خصائص عكس المخاطر في الإضراب. وإذا ما أخذ المرء وجهة النظر القائلة بأن التقلبات الضمنية ستنخفض فإن بيعها خارج نطاق المال سيشمل في البداية المخاطر الاتجاهية للسعر الأساسي الذي يترافق مع المخاطر المرتبطة بارتفاع التقلبات الضمنية. إذا سقطت الكامنة وراء الإضراب يتم عكس خطر اتجاه التقلب الضمني بحيث إذا كان المضارب كان صحيحا وضمنيا تقلب سقطت، فإن هذا في حد ذاته الآن يسبب ارتفاع في قيمة الخيار حتى زيادة الخسارة. لذلك حتى لو تم بيع الأساس لتحوط المخاطر الاتجاهية بطريقة محايدة دلتا، ثم في البداية وضع غاما قصيرة سوف تفقد المال، ومن ثم خطر المضارب يجري الحق هو الآن أيضا عاملا سلبيا. الطريقة الوحيدة التي يمكن بها استخدام هذه الإستراتيجية بشكل مربح هو إذا كان المضارب قد حرض على ارتفاع في التقلبات واشترى محايد الدلتا، ولكن حتى ذلك الحين هناك مخاطر في الكامنة وراءها حتى الآن لخلق خسارة أن وضع طويل لا يمكن أن تتطابق في الأرباح ، جنبا إلى جنب مع التقلبات الضمنية ترتفع مرة واحدة الكامنة وراء الضربة. طويلة من خارج المال يضع / طويلة الكامنة وراءها سوف تعمل بلا شك تقريبا يجب أن الارتفاع الأساسي ولكن حتى هذا يعتمد على افتراض أن ثيتا السلبية لا يسبب الكثير من الضرر.
ثنائي وضع فيغا w. r.t. تقلب ضمني.
ويبين الشكل 3 من الصفحة الخيارات الثنائية وضع 5 أيام 25٪ تقلب ضمني 1700 $ ثنائي وضع الخيار سعر الملف الشخصي. في سعر الذهب الأساسي من 1725 $ هذا وضع يستحق 31.4087. إذا تم تضمين 24.5٪ و 25.5٪ لمحات ثم قيمها ستكون 29.4185 و 33.0882 على التوالي.
باستخدام طريقة الفرق المحدود:
σ 1 = التقلب الضمني العالي.
σ 2 = التقلب الضمني السفلي.
P 1 = ثنائي خيار سعر وضع مع تقلب ضمني من σ 1.
P 2 = ثنائي خيار سعر وضع مع تقلب ضمني من σ 2.
بحيث الأرقام المذكورة أعلاه توفر 5 أيام، 25٪ وضع ثنائي فيغا من:
ثنائي وضع فيغا = (33.0882-29.4185) / (25.5-24.5) = 0.7290.
إذا تم تخفيض الزيادة التقلبية الضمنية من 0.5 إلى 0.00001.
بحيث يصبح 5 فيجا 25٪ فيغا:
ثنائي وضع فيغا = (31.408704-31.408690) / (25.00001-24.99999) = 0.7288.
وهو الظل الفعلي لملامح السعر مع المحور الأفقي كونه سعر الذهب الأساسي والمحور الرأسي كونه تقلب ضمنا.

التقلب الضمني للخيار الثنائي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
الخيار الثنائي يعني فولارتيليتي.
كيف يتم حساب الفول الضمني إذا كانت الأسعار المدرجة خارج نطاق أي تقلب محتمل؟ مثلا الاقتباس الحالي على كبوي للخيارات تنتهي في 16 أغسطس 2017.
ل BSZ1416H1950-E كل من العطاء وطلب خارج نطاق. (لا يمكن تحميل الصورة أنا خلقت، وأظهرت أن الحد الأقصى لقيمة يمكن بلوغه هو 0.4 حول تقلب 50٪.
عادة العرض / الطلب، يتم احتساب السيولة إلى الرابع. كيف تجد الرابع؟ ما هي آلية التعامل مع مثل هذه الأشياء لبناء سطح فول؟ كيف يتم استخدام هذه الاختلافات، في تغيير السيطرة مثل الطريقة، ربما، لتقدير السعر في وقت ما في المستقبل؟ شكر.
هل أنت متأكد من أنك تستخدم صيغة التسعير الصحيحة.
بالنسبة إلى المكالمة الثنائية (الرقمية) التي تدفع $ 1 $، فإن سعر بلاك-سكولز البسيط في الوقت $ t = 0 $ هو.
$ C_d = e ^ N (d_2) $$ $$ d_2 = \ فراك (F / K) - \ frac1 \ سيغما ^ 2T>> $$ حيث $ N $ هي وظيفة التوزيع العادية القياسية، $ F = سي ^ $ هو مؤشر السعر إلى الأمام، $ S $ هو سعر المؤشر الفوري، $ K $ هو سعر الإضراب، $ T $ هو الوقت المناسب لانتهاء الصلاحية و $ \ سيغما $ هو التقلب الضمنية.
إليك بعض القيم الحالية.
ل 14 أغسطس 1950 المكالمة.
وعلى افتراض تقلب ضمني من $ \ سيغما = 12 \٪ $، فإن سعر المكالمة الثنائية هو $ 0.43 $.
وبالتالي فإن يقتبس كنت تظهر تبدو معقولة في ظل ظروف التقلب ضمنية الحالية.
في ما يتعلق بسؤالك العام حول إيجاد تقلب ضمني، هناك مسألتان. (1) كيفية بناء نموذج تسعير بدون التحكيم بحيث يتطابق بشكل صحيح مع أسعار السوق لمكالمات الفانيليا ووضعها، و (2) كيفية تسعير خيارات أكثر غرابة (مثل الخيارات الثنائية) في الإطار الجديد.
وبصفة عامة، فإن أسعار السوق الملحوظة لخيارات مؤشر سبس لا تتفق مع افتراضات بلاك سكولز البسيطة - التي تستند إلى حركة براونية هندسية مع تقلب مستمر. تبدو الأسعار الفعلية مثل التخصيصات تحت توزيع الاحتمالات التي ليست لورورمال - ربما أكثر انحرافا. التقلب الضمني - تلك القيمة التي تجعل صيغة بلاك سكولز تطابق سعر السوق - تختلف على حد سواء مع سعر الإضراب والوقت لانتهاء الصلاحية. من الناحية النظرية، إذا كنا نعرف سعر السوق لخيار الاتصال $ C (S، t، K، T) $ لكل سعر إضراب يمكن تصوره $ K $ عندما يكون سعر المؤشر $ S $ في الوقت $ t $، ثم ل نظرا الوقت إلى انتهاء $ T $ يمكن أن نجد الدالة الاحتمالية الكثافة الاحتمالية كما.
ومن الناحية العملية، ال توجد مالحظات كافية لسعر السوق الستخدام هذه المعادلة بشكل مباشر، ولكنها تشير إلى أن هناك نماذج عشوائية أوسع) مع درجات أعلى من الحرية (يمكن استخدامها لتوليد أسعار خيار عدم التحكيم التي تتطابق مع السوق) الأسعار. واحدة من أكثر النهج شعبية هو نموذج التقلب المحلي الذي يفترض أن سعر المؤشر الأساسي يتبع عملية عشوائية من النموذج.
$$ dS_t = \ مو S_t دت + \ سيغما (S_t) S_tdW_t $$
حيث $ W_t $ هو حركة براونية والتقلب $ \ سيغما (\ كدوت) $ ليست ثابتة ولكن وظيفة حتمية من السعر الأساسي. هناك الأدب واسعة النطاق على نموذج التقلبات المحلية تشير إلى كيفية معايرة وظيفة $ سيغما (\ كدوت) $ لمطابقة أسعار السوق.
بالنسبة للخيار الثنائي، فإنه ليس من الواضح تماما ما أبواتش التسعير بسيطة ينبغي أن تستخدم عندما يدعو الفانيليا ويضع تحامل تقلب ضمني. إمكانية واحدة هي العثور على السعر من حيث محفظة تكرار من خيارات الفانيليا. إذا كان الخيار الثنائي يدفع $ 1 $ عندما يكون المؤشر أعلى من سعر المخالفة $ K $ فإنه يمكن تكرارها، من الناحية النظرية، تقريبا باستخدام انتشار المكالمة. سنقوم بشراء عدد $ 1 / \ دلتا $ من المكالمات العادية مع سعر الإضراب $ K $ وبيع نفس عدد المكالمات مع سعر الإضراب $ K + \ دلتا. $ بهذه الطريقة.
$$ C_d (S، t؛ K، T) \ أبروكس \ frac1 \ بيج [C (S، t؛ K، T) - C (S، t؛ K + \ دلتا، T) \ بيج] $$
من الناحية المثالية نحن جعل $ \ دلتا $ صغيرة قدر الإمكان، ولكن هناك قيود عملية من حيث الإضرابات المتاحة والرافعة المالية في نهاية المطاف التي سيتم تطبيقها. ومع ذلك، فإن نموذج النسخ المتماثل هذا يشير إلى كيفية تسعير الخيار الثنائي في وجود انحراف للتذبذب. أخذ الحد كما $ \ دلتا \ رايتارو 0 $ نحصل على.
وهذه العلاقة تشير إلى كيفية استخراج سعر الخيار الثنائي الذي يتسق مع أسعار خيارات الفانيليا في إطار (مثل التقلبات المحلية) حيث يعتمد التقلب الضمني على الإضراب.
يلعب الانحراف دورا هاما في تسعير الثنائيات. في S & أمب؛ P يزيد فيكس على الانخفاضات والنقصان على الارتفاعات. يمكننا أن نفسر جزءا من قسط من خلال افتراض الخيار نداء بلاك سكول يلتقط التقلب الأساسي. دعونا نمثل خيار الاتصال كما $ C (K، سيغما) $ والثنائي $ V_ (K، \ سيغما) $ ثم يمكننا كتابة $$ V_ (K، سيغما) = \ فراك (K، سيغما) $$ تطبيق قاعدة السلسلة، $$ = \ فراك \ فراك + \ فراك \ فراك $$ المصطلح $ \ فراك \ تكستت \ سباس V_ $ و $ \ فراك $ هو الفانيليا خيار الاتصال فيغا و $ \ فراك $ هو انحراف الفانيليا خيار الشراء. لذلك، $ $ V_ (K، \ سيغما) = V_ (S، t) + C_ (S، t) * C_ (K، \ سيغما) $$ $$ = e ^ N (d_2) + S \ سرت N '(d_1) * الانحراف ويمكن تقدير الانحراف $$ من خيارات سبس قريبة من الإضراب K. المعادلة المذكورة أعلاه لديه كل القيم التي هي متاحة بسهولة. وبطبيعة الحال، وعلاوة على ذلك هناك قسط للعرض / الطلب والسيولة الخ.
كمذكرة، عقود سبس هي سائلة جدا ولكن السيولة في الثنائيات هو إضافة أخرى على. يتم تضمين الثنائيات في العديد من المنتجات المنظمة وهناك العديد من الطرق لاستخدامها لخلق منتجات جديدة أو إدارة المخاطر. باز ربما يتم استخدامها كما لعب لوتو. نأمل أن المزيد من اللاعبين سوف تعترف أهميتها وزيادة الطلب.

No comments:

Post a Comment