Monday 26 February 2018

الفوركس حاسبة زلس


الفوركس حاسبة الأنابيب.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


الآلات الحاسبة التجارية.


مع آلة حاسبة فيبوناتشي لدينا يمكنك توليد التصحيحات الأساسية فيبوناتشي والقيم الإرشادية في كل من الاتجاهات صعودا وهبوطا، عن طريق إدخال القيم العالية والمنخفضة من اختيارك. هذا هو أداة قوية للتنبؤ الأهداف السعر التقريبي.


هذه الأداة تسمح لك لتلقي النقاط المحورية في أربعة أنظمة شعبية مختلفة، من خلال ملء في الأيام السابقة "عالية ومنخفضة، وإغلاق. ومن المفيد تحديد الدعم، دخول المقاومة ونقاط الخروج.


هذه الأداة سوف تعطيك قيمة لكل نقطة في عملة حسابك، لجميع أزواج العملات الرئيسية. وتستند جميع القيم على أسعار العملات في الوقت الحقيقي.


آلة حاسبة الربح يسمح لك لحساب الأرباح أو الخسائر لجميع الصفقات زوج العملات الرئيسية وعبر أو الصفقات الآجلة، وإعطاء النتائج في واحدة من ثماني عملات رئيسية.


وتحسب هذه الأداة مقدار الأموال اللازمة من أجل عقد صفقات مفتوحة، استنادا إلى نسبة هامش حساب التداول الخاص بك. وتستند النتيجة على معدل الوقت الحقيقي للعملة.


حاسبة التجارة كاري يحسب مقدار الفائدة المكتسبة أو المدفوعة على الصفقات التي تقام على مدى فترات طويلة من الزمن، على أساس الفرق في أسعار الفائدة في البلدان المعنية أزواج البلدين.


لدينا حاسبة معدل إلى الأمام يسمح لك لحساب أسعار والنقاط إلى الأمام لزوج عملة واحدة، على أساس سعر الصرف الفوري، وتاريخ بقعة، تاريخ التسليم إلى الأمام وأسعار الفائدة الأجنبية / المحلية. وتستمد الحسابات من أسعار العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي. بقعة السعر، أسعار الفائدة والفترة يمكن تعديلها من أجل تحديد الأمثل، النتائج الفردية.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


موقف حجم حاسبة.


حجم آلة حاسبة حاسبة & مداش؛ أداة الفوركس الحرة التي تمكنك من حساب حجم الموقف في وحدات والكثير لإدارة المخاطر الخاصة بك بدقة. وهو يعمل مع جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان. فإنه يتطلب عدد قليل فقط من القيم المدخلات، ولكن يسمح لك لحن له بدقة لاحتياجاتك المحددة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


لا يحسب النموذج حجم الموقف للنفط والذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، والسلع الأخرى كما مواصفات العقود الخاصة بهم (أي حجم الكثير) تختلف كثيرا بين الوسطاء. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذي الصلة لتقييم أحجام الموقف لهذه الأصول (انظر أدناه).


حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أوصي به في كل مرة تقوم يدويا بفتح موقف الفوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة من وقتك، ولكن سوف يوفر لك من فقدان المال الذي لا تريد أن تخسر. حساب حجم الموقف هو أيضا خطوة أولى لتداول الفوركس المنظمة، والتي بدورها هي خاصية محددة للتجار الفوركس المحترفين.


النظر في استخدام الوسطاء مع الحد الأدنى أو أدنى حجم الموقف. وإلا قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية.


يتم التأكيد على أهمية عملية حساب حجم موقف دقيق في العديد من الكتب الفوركس مؤثرة. يجب أن يتم تحديد حجم الموقف بما يتماشى مع تحديد مستويات وقف الخسارة والربح الصحيحة. سيكون من الصعب أن تخسر كل أموال الحساب إذا كنت تتحكم في حجم المخاطر والموقع في كل مرة يتم فيها التوصل إلى صفقة في سوق الصرف الأجنبي.


هذه الآلة الحاسبة متاحة أيضا كمؤشر ميتاتريدر للتحميل. مزايا إصدار ميتاترادر:


حساب سريع جدا (مرة واحدة انشاء). سهلة الاستخدام السحب والإفلات واجهة مع لوحة رسومية. يتم حساب حجم الموضع في نفس البرنامج الذي يتم استخدامه للتداول. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا إيرنفوريكس غير متواجد حاليا مؤقتا. التجارة استنادا إلى حجم الموقف المحسوب باستخدام برنامج نصي بسيط.


مساوئ إصدار ميتاترادر:


يتطلب تثبيت ميتاتريدر (4 أو 5). يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليست بديهية مثل هذا بسيط الكثير حجم آلة حاسبة.


قد تجد أيضا لدينا قيمة النقطة حاسبة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة والعملات حساب غير قياسي.


مهتم في انتشار الرهان؟ رؤية الرهان آلة حاسبة حجم إذا كنت بحاجة للحصول على المبلغ المناسب لكل نقطة لموقف الرهان انتشار الخاص بك.


حاسبة التداول.


دير بونكبريس فور داي وهرونغسبار ويرد أوس دير أكتيلن وهرونغسباركورس كالكوليرت.


بيشتن سي، داس 1 لوت دير إنستافوريكس جيسيلزشافت إست 10000 دولار أمريكي غليتش.


ونتين سيند داي بونكتويرتفورمل ماش دن وارونغسبارن أوند كفد أنجبراشت:


بريسكالكولاتيون فور 1 بونكت (1 نقطة):


1. زس / أوسد p. w. = 1 * (صفقة-فولومين) 2. أوسد / زس p. w. أوسد / جبي = 100 / (أوسد / جبي) * (جيسكافتسفولومن) فرو دير بريس إينس بونكتس أوسد / روب أوند ور / روب = 10 / (أوسد / زس) أوسد / روب) * (جيشكافتسفولومن) 3. آا / بب-بو = (آا / أوسد) / (آا / بب) * (صفقة-فولومين)


بريسكالكولاتيون فور 1 بونكت ناش كفد:


p. w. = فولومين * فيرتراغسغرو * مينيمال بريسبويغونغ.


واروم جيبروشت إنستافوريكس إين لوت فون 10000 أنستات دير ستانداردغرو فون 100000؟


داي إنستافوريكس جيسيلزشافت جيبت داي موجليشكيت، آم فوريكس زو هاندل، إندم سي دري كونتوتيبن غليتش إم رحمن فون إينم بينوتزن كونن: مايكرو فوريكس، ميني فوريكس، ستاندارد فوريكس. أوم سو إين تيشنولوجي موجليتش زو ماشين، وورد إين نايشت ستانداردغرو فون 10000 فور 1 لوت إينجيفهرت، داي بيم ديل فور 0.01 إينس لوت إرجيب دن بونكتبريس فون 0.01 أوسد، ألسو داس أبسولوت مينيموم، داس دن كونتوانهابرن فون 5000-10000 ماكسيمال إهر ريسيكن زو كونتروليرن erlaubt. داشو ماشت داي لوتغرل فون 10000 داي كالكولاتيون فوم بونكتويرت بي دير ديلز-إروفنونغ بيكم ماشت.


إس إست جينوغ داي ونتن أنجفهرتن أنغابين زو بيتراشتن: صفقة فون 0.01 إنستافوريكس-لوت = بونكتويرت 0.01 أوسد.


ديل فون 0.1 إنستافوريكس-лота = بونكتويرت 0.1 دولار أمريكي.


ديل فون 1 إنستافوريكس-лот = بونكتويرت 1 أوسد.


ديل فون 10 إنستافوريكس-лотов = بونكتويرت 10 دولار أمريكي.


ديل فون 100 إنستافوريكس-лотов = بونكتويرت 100 دولار أمريكي.


ديل فون 1000 إنستافوريكس-лотов = بونكتويرت 1000 دولار أمريكي.


داي هاندليشكيت دير كالكولاتيون أند أوند داي موجليشكيت، إن إينم هاندلسكونتو غليتش دري نيفاوس فوم فوريكس-هاندل ماشت إنستافوريكس-لوتس زو إينم أونبيستريتنن فورزوغ دير هاندلزبدينجنجن دير إنستافوريكس جيسيلزشافت.


عين ريال كونتو إروفنن.


إين ديمو-كونتو إروفنن.


ويتبويربن تيلنهمن.


دن 30٪ مكافأة إرهالتن.


GESELLSCHAFT.


FOREX-ANALYSEN.


ونسير بروجيكت.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. ألي ريشت سيند فوربيهالتن. فينانزدينستليستونجن سيند فون إنستافوريكس غروب زور فيرفوغونغ جيستلت.


إنستافوريكس-مارك إست إين ريجيستريرت دينستليستونزمارك فون إنستافوريكس غروب.


إنستانت ترادينغ يو المحدودة مرخص من قبل سيسيك، ترخيص رقم 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (قبرص) مسجلة لدى فكا (أوك)، الرقم المرجعي 728735.


إنستانت ترادينغ لت (بفي) مرخصة من قبل بفي فسك، رقم الترخيص سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت مسجلة لدى فسك سانت فنسنت، ريج. رقم IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت، وهي شركة تأسست في إنجلترا وويلز، ريج. رقم 10802032.


Калькулятор трейдера.


Ціна пункту по валютних парах розраховується، виходячи з поточного курсу валютної пари.


Зверніть увагу، 1 лот компанії إنستافوريكس дорівнює 10000 أوسد.


Нижче наведені формули для розрахунку вартості пункту по валютних парах і كفد:


Розрахунок вартості для 1 пункту (1 بيبس):


1. زس / أوسد c. п. = 1 * (обсяг угоди) 2. أوسد / زس c. п. = 1 / (أوسد / زس) * (обсяг угоди) Для أوسد / جبي c. п. = 100 / (أوسد / جبي) * (обсяг угоди) Для أوسد / روب و ور / روب c. п. = 10 / (أوسد / روب) * (обсяг угоди) 3. آا / بب c. п. = (آا / أوسد) / (آا / بب) * (обсяг угоди)


Розрахунок вартості пункту в كفد:


с. п. = обсяг * розмір контракту * мінімальна зміна ціни.


Чому إنستافوريكس використовує лот 10000 замість стандартного 100000؟


إنستا فافوريكس إنستافوريكس إنستا فافوريكس إنستا فافوريكس إنستا فافوريكس إنستا فافوريكس إنستافوريكس إنكسافوريكس إنكسافوريكس إنكسافوريكس إنكسافوريكس إنكسافوريكس إنكسافوريكس إنكسافوريكس إنكس فوركس: Для того، щоб зробити можливою таку технологію، був введений нестадартний розмір лота 10000، який при операції на 0.01 лота дає ціну пункту 0.01 USD، тобто абсолютний мінімум، який дозволяє власникам рахунків до 5000-10000 максимально контролювати свої ризики. У той же час، розмір лота в 10000، робить зручними розрахунки вартості пункту при відкритті угод.


إنشاء حساب في فيسبوك: شراء في نهاية المطاف 0.01 إنستافوريكس-лота = Ціна пункту 0.01 أوسد.


Угода 0.1 إنستافوريكس-лота = Ціна пункту 0.1 أوسد.


Угода 1 إنستافوريكس-лот = Ціна пункту 1 أوسد.


Угода 10 إنستافوريكس-лотів = Ціна пункту 10 أوسد.


Угода 100 إنستافوريكس-лотів = Ціна пункту 100 أوسد.


Угода 1000 إنستافوريكس-лотів = Ціна пункту 1000 أوسد.


Зручність розрахунків і можливість поєднувати в одному торгівельному рахунку одразу три рівня الفوركس торгівлі робить-إنستافوركس лоти незаперечною перевагою торгівельних умов компанії إنستافوركس.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.


Операції з рахунком.


Поповніть або зніміть кошти з рахунку онлайн. Виберіть найбільш зручний спосіб розрахунків!

No comments:

Post a Comment