Thursday 8 February 2018

البولنجر العصابات شراء إشارات بيع الخيار الثنائي


تطوير استراتيجيات الثنائيات الخيار.
ملاحظة مهمة!
بعد أن كان متعطشا تجار الخيارات الثنائية لعدة سنوات، ونحن الآن عادت إلى شكل آخر من التداول عبر الإنترنت. لماذا ا؟ بعد اختبارات مكثفة نجد هذه منصة التداول عبر الإنترنت الجديدة لتكون أكثر ربحية، على الأقل بالنسبة لنا. يمكنك أن تجد كل شيء عن ذلك هنا: بيزموف / منصة /
ما جعل الفرق هو ميزة فريدة من نوعها تسمح لنا لمشاهدة ونسخ استراتيجيات وحرف التجار أفضل أداء على المنصة. يمكنك فعلا رؤية كل خطوة & كوت؛ المعلم & كوت؛ التجار. هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا. منذ أن بدأنا التداول مع هذه المنصة لاحظنا زيادة في الصفقات والأرباح الناجحة لدينا بالمقارنة مع منصة الخيارات الثنائية السابقة.
بالنسبة للتجار الأمريكيين.
كيفية تطوير الخيارات الثنائية استراتيجية الفوز والإشارات.
قبل أن نناقش أفضل الخيارات الثنائية استراتيجية الفوز أريد أن أتطرق إلى الموضوع الذي في رأيي هو العامل الأكثر أهمية في تحقيق النجاح مع الثنائيات التداول. وينبغي أن يكون هذا أول شيء تحتاج إلى النظر عند بدء التداول عبر الإنترنت وهذا هو اختيار وسيط صادق وموثوق بها. لماذا ا؟ لأنه إذا كنت تقع في أيدي المخادع أي استراتيجية سوف تساعدك (انظر: وسطاء احتيال).
وهذا هو السبب في أننا جمعت قائمة من أفضل 10 وسطاء. هذه هي السماسرة التي تم اختبارها وجدت لتكون موثوقة وموثوق بها.
الآن دعونا الغوص في موضوع بو. وتستند الاستراتيجيات الواردة هنا على التحليلات الفنية. ويهدف هذا الدليل ليكون بمثابة التمهيدي ونقطة انطلاق. للاستفادة الكاملة من هذه الاستراتيجيات تحتاج إلى مستوى من المعرفة التحليل الفني الذي هو خارج نطاق هذا الدليل. ومع ذلك، يمكنك بسهولة العثور على المعلومات على الانترنت لتكمل علمك. وبمجرد الانتهاء من تطبيق أي من الاستراتيجيات المدرجة هنا، يمكنك ببساطة تشغيل بحث غوغل باستخدام عنوان الإستراتيجية كعبارة البحث وستجد الكثير من المعلومات التي ستتيح لك الحصول على المعرفة التي تحتاجها لوضع هذه الإستراتيجية موضع التنفيذ .
استراتيجية المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة تمنحك تلميحا بالنسبة لاتجاه السوق، وهذا مفيد في تحديد الاتجاه. الاتجاه هو إشارة دخول جيدة. ومن عيوب المتوسطات المتحركة أنها تميل إلى الساق في السوق وبالتالي تحتاج إلى استخدام المتوسطات المتحركة لفترة قصيرة، مثل المتوسط ​​المتحرك 5 أو 6 أيام، لتعكس حركة السعر الحالية.
المتوسطات المتحركة هي المؤشر الفني الأساسي والأكثر استخداما. وهي تستخدم لتمهيد حركة السعر. يتم استخدام المتوسطات المتحركة كخط اتجاه يتكيف مع تغيرات الأسعار، وليس فقط كخط اتجاه منتظم.
تمنحك إستراتيجية المتوسطات المتحركة الإشارات التالية:
إذا تحرك سعر الإغلاق فوق المتوسط ​​المتحرك - فهذه إشارة شراء.
إذا انخفض سعر الإغلاق أدنى المتوسط ​​المتحرك - فهذه إشارة بيع.
استراتيجية كروس أوف المتوسط ​​المتحرك.
كروسوفر أوف موفينغ أفيراجيس هو استراتيجية أخرى يمكن أن تساعدك على تحديد الاتجاه. يتكون هذا من متوسطين متحركين: a & لدكو؛ فاست & رديقو؛ المتوسط ​​المتحرك (مثل 10 أشرطة) و & لدكو؛ بطيئة & رديقو؛ المتوسط ​​المتحرك (مثل 15 بارا). ويحتاج المتوسط ​​البطيء الحركة إلى استخدام كمية أكبر من الأيام من الأيام السريعة.
ويعتبر كروس أوفر كشكل أساسي من الإشارات ويفضل بين العديد من المستثمرين لأنه يزيل كل العاطفة. النوع القياسي من كروس أوفر هو عندما يتحرك سعر الأصل من جانب واحد من المتوسط ​​المتحرك ويغلق من جهة أخرى.
وتستخدم عمليات الانتقال السعرية من قبل المستثمرين لمعرفة التغيرات في الزخم، ويمكن استخدامها كاستراتيجية دخول بسيطة. الإغلاق فوق المتوسط ​​المتحرك من الأسفل قد يشير إلى بداية اتجاه صاعد جديد.
استراتيجية كروسوفر المتوسطات المتحركة تمنحك الإشارات التالية:
عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك بسرعة عن المتوسط ​​البطيء المتحرك من الأسفل - هذه إشارة شراء.
عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك السريع عن المتوسط ​​البطيء المتحرك من الأعلى - فهذه إشارة بيع.
استراتيجية السلاحف التجارية - أفضل الخيارات الثنائية استراتيجية الفوز.
استراتيجية سلحفاة تجارة تحظى بشعبية كبيرة بين العديد من التجار، والبحث في الإنترنت لتفسيرات لكيفية الاستفادة الكاملة منه. في جوهرها، والسلاحف تقييم عالية والمنخفضة خلال الأيام ال 20 الماضية.
استراتيجية السلحفاة التجارية يمنحك الإشارات التالية:
عندما تتحرك الأسعار الحالية أعلى من ارتفاع 20 بارات السابقة - وهذا إشارة شراء.
عندما تتحرك األسعار الحالية أقل من أدنى قاع ال20 السابقة - فهذه إشارة بيع.
إن إستراتيجية التقارب المتوسط ​​للتقارب (ماسد)
واستراتيجية الماكد هي مؤشر آخر مفيد في تحديد الاتجاهات. ويستفيد هذا المؤشر من العلاقة بين متوسطين متحركين للأسعار.
معظم التجار يستخدمون الفرق بين المتوسط ​​المتحرك الأسي 26 بار (إما) و 12 بار. ثم يتم رسم هذا الاختلاف على الرسم البياني ويتأرجح فوق وتحت الصفر. A إما-9 بار من ماسد، يسمى & كوت؛ خط الإشارة، & كوت؛ ثم تآمر على رأس الماكد، وتعمل كمحرك للإشارات شراء وبيع.
ويمكن استخدام استراتيجية الماكد بطرق مختلفة، ولكن الأكثر شعبية هو استخدام خط إشارة لإشارات الدخول على النحو التالي:
عندما يعبر خط الإشارة ماسد من الأسفل - هذه إشارة شراء.
عندما يعبر خط الإشارة الماكد من أعلى - هذه إشارة بيع.
استراتيجية وليامز٪ R وضعت في عام 1966 من قبل لاري وليامز. والغرض منه هو المساعدة في تحديد مواقع التشبع في الشراء وتشبع البيع في السوق.
يتم تصنيف هذا المؤشر على أنه & لدكو؛ مذبذب & رديقو؛ لأن القيم تختلف بين الصفر و & لدكو؛ -100 & رديقو ؛. يحتوي مخطط المؤشرات عادة على خطوط مرسومة على حد سواء في & لدكو؛ -20 & رديقو؛ & لدكو؛ -80 & رديقو؛ القيم كإشارات تنبيه. القيم بين & لدكو؛ -80 & رديقو؛ & لدكو؛ -100 & رديقو؛ يتم تفسيرها على أنها حالة ذروة البيع، أو & لدكو؛ بيع & رديقو؛ إشارة، وبين & لدكو؛ -20 & رديقو؛ و & لدكو؛ 0.0 & رديقو؛، كما حالة ذروة شراء قوية، أو & لدكو؛ شراء & رديقو؛ إشارة.
تمنحك إستراتيجية ويليامز٪ R الإشارات التالية:
عندما يكون المؤشر له قيمة أعلى من 80 - هذه إشارة بيع.
عندما يكون للمؤشر قيمة أقل من 20 - فهذه إشارة بيع.
إستراتيجية مؤشر القوة النسبية (رسي)
إستراتيجية مؤشر القوة النسبية هي إشارة أخرى ذروة الشراء / ذروة البيع. تم إنشاؤه بواسطة ويلس وايلدر.
الهدف من مؤشر القوة النسبية (رسي) هو تحديد التغيرات المقارنة التي تحدث بين ارتفاع وأسعار الإغلاق الأدنى. يتم استخدام المؤشر من قبل التجار لتحديد ظروف ذروة الشراء وظروف ذروة البيع والتي توفر لهم بعد ذلك معلومات مفيدة للغاية للمساعدة في إنشاء نقاط دخول ونقاط خروج للأصل الأساسي. مؤشر القوة النسبية هو مذبذب وخط لها & لسكو؛ يتأرجح 'بين قيم صفر ومائة. تعتبر القيم 70 و 30 كقيم هامة منذ فوق وتحتها هي مناطق ذروة الشراء و ذروة البيع على التوالي. فقط عن أي قيمة فوق 84 يعتبر حالة تشبع الشراء قوية جدا وتنتج و "بيع" إشارة، في حين تعتبر كل قيمة أقل من 15 كما تماما حالة ذروة البيع وتنتج و "شراء" إشارة.
تمنحك إستراتيجية مؤشر القوة النسبية الإشارات التالية:
عندما يعبر مؤشر القوة النسبية 70 خط، منطقة ذروة شراء، من فوق - وهذا إشارة بيع.
عندما يعبر مؤشر القوة النسبية منطقة 30 ذروة، منطقة ذروة البيع، من أسفل، وهذا هو إشارة شراء.
بولينجر باندز أند تشانلز ستراتيغي - تداول الخيارات الثنائية مع بولينجر باندز.
& كوت؛ بولينجر باندز & كوت؛ يتضمن متوسط ​​متحرك واثنين من الانحرافات المعيارية، واحدة فوق المتوسط ​​المتحرك وواحد أدناه. الشيء الرئيسي لفهم حول بولينجر باند هو أنها تتكون من ما يصل الى 95٪ من أسعار الإغلاق، وفقا للإعدادات.
التداول يمكن أن يساعدك بولينجر باندز على فهم كامل لعدد من خصائص الأصول مثل ارتفاع أو انخفاض اليوم، سواء كان السهم يتجه، وكذلك ما إذا كان متقلبا أو مستقرا. في بعض الأحيان أثناء تداول البولنجر باند، ستلاحظ العصابات اللف حقا بإحكام مما يدل على تداول الأسهم في نطاق ضيق. هذا هو في الواقع الزناد للنظر في لانفجار السعر أو انهيار. في كثير من الأحيان تبدأ المسيرات الكبيرة من نطاقات تقلب منخفضة. عندما يحدث هذا، يطلق عليه & كوت؛ بناء السبب & كوت ؛، وهذا هو في الواقع الهدوء قبل العاصفة.
الخيارات الثنائية بولينجر باندز استراتيجية يمنحك الإشارات التالية:
عندما تتحرك الأسعار فوق أعلى بولينجر باند - وهذا هو إشارة بيع.
عندما تتحرك األسعار إلى ما دون شريط بولينجر السفلي من األسفل - فهذه إشارة شراء.
بولينجر باندز الخيارات الثنائية الفوز استراتيجية الفيديو.
مؤشرات تداول الخيارات الثنائية - استراتيجية الأخبار.
يتأثر السوق بالأحداث الإخبارية ومن خلال تعلم كيفية الاستفادة من هذه الأحداث يمكنك تحسين الأرباح الخاصة بك ومنع الأخطاء باهظة الثمن. العديد من التجار الخيار ثنائي المبتدئين تأتي للتعرف على أهمية الأحداث الأخبار فقط بعد رؤية تجارة مربحة تماما يصبح خسارة في بضع دقائق، في حين يتداول التجار المهرة هذه الخطوة وإضافة إلى مكاسبهم اليومية بطريقة منتظمة.
وعادة ما تبدأ التقارير الإخبارية الاقتصادية بتحركات صلبة قصيرة الأجل في أسواق الأصول مما قد يخلق فرصا تجارية للتجار. الإعلانات عن أرباح الشركات، وتغيير في الإدارة، والشائعات عن الاندماج، كلها الأحداث التي يمكن أن تؤدي إلى سعر سهم كيان الشركة للتحرك بشكل كبير صعودا أو هبوطا. ويمكن أن تؤدي أسعار الفائدة، ومعدلات البطالة والتصدير، أو تغييرات سياسة البنك المركزي، إلى إحداث تغيير خطير في سعر الصرف.
فكيف يمكنك التجارة مع هذه الاستراتيجية؟ ببساطة اتبع الأخبار عن كثب والتصرف بسرعة. الأخبار الجيدة إيف هي إشارة شراء في حين أن حدث الأخبار السيئة هو إشارة بيع.
ما هي الخيارات الثنائية تطوير استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك تطوير استراتيجيات الاستثمار الناجحة كيفية بقعة الوسطاء أن الغش كيفية كسب ثنائيات التداول المال كم من المال تحتاج إلى البدء في الاستثمار مزايا وعيوب الثنائيات الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء نصيحة للنجاح تطوير نظام كيفية التجارة الثنائيات مجانا الكتاب الإلكتروني صفحة التحميل كيفية تطوير إشارات ناجحة كيفية البحث عن حساب تجريبي المنتدى لممارسة الاستثمار لزوارنا الدوليين Р'РёРЅР ° СЂРЅС <РыРїС † РёРѕРЅС <РѕСР · С <РІС <بينغير option أوبتيونين إستراتيجي إستراتيجيس أوبسيونيس بينارياس بروكر أوفيوني بيناري Д ° كيلي أوبسيون تيكاريتي EstratГ © جيا دي OpГ§Гμes بينيرياس وسطاء الخيارات بنيرس Ш§Щ "Ш®ШШШ ± Ш§ШЄ Ш§Щ" Ш «Щ † Ш§Ш|ЩЉШ © дєЊе ... ѓжњџжќѓ.
الشريط الجانبي: أنت مدعو لزيارة قسم المعلومات التأمين على السيارات لدينا يضم قائمة من المقالات التي قد توفر لك مئات الدولارات على السيارات يقتبس. في التغطية الكاملة التأمين على السيارات سوف تكتشف نصائح مفيدة للحصول على أسعار رخيصة. للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على أسعار أرخص على شروط أقصر انظر التأمين على السيارات شهر واحد وأيضا التأمين على السيارات على المدى القصير. للحصول على معلومات السائقين لأول مرة نرى تأمين السيارات الرخيصة للسائقين الجدد. ماذا عن الحصول على أسعار أقساط أرخص للنساء الناضجات؟ لا توجد مشكلة، ننظر هنا، أفضل التأمين للسائقين الجدد أكثر من 25 سنة من العمر.
إذا كنت مهتما لمدة نصف سنة انظر 6 أشهر التأمين على السيارات للحصول على نصائح مفيدة حول هذا الموضوع. ماذا عن الحصول على تكاليف أقساط أكثر ملاءمة للسائقين الأصغر سنا؟ انظر التأمين على السيارات لمدة 17 سنة من العمر والتأمين على السيارات للسيارات أقل من 21 والتأمين على المركبات للذكور والإناث تحت 25 سنة. وهنا لائحة أخرى من تأمين السائقين المواد المفيدة، أما بالنسبة للنصائح المفيدة بشأن أي دفع قسط أقساط انظر التأمين على السيارات مع عدم وجود ودائع وقائمة من السماسرة منخفضة التكلفة والوكلاء والشركات ترى التأمين على السيارات مع أي شركات الودائع. قراءة المقال بالمعلومات التالية إذا كنت تبحث عن أسعار أفضل للسائقين الشباب في عائلتك، وتأمين المركبات أرخص للسائقين الشباب. الآن، لاكتشاف طرق جديدة للحصول على نقلت أقل تذهب إلى التأمين على السيارات العامة اقرأ هذه المقالة إذا كان لديك بعد ارتفاع مخاطر التأمين على السيارات المعلومات.
ماذا عن الحصول على صفقة أفضل على سائق أول مرة؟ فقط انقر فوق الارتباط. قد يأتي الوقت الذي سوف تكون مهتمة في إلغاء السياسة الخاصة بك، استخدم هذه المقالة لتعليمات كيفية القيام بذلك. لدينا السائقين صفحة محور التأمين يضم قائمة من الأدلة التي يمكن أن تساعد بالتأكيد تحصل الترابية التأمين على السيارات الرخيصة للمراهقين معدلات السائقين. لأولئك منكم الذين يسعون أسعار رخيصة لسياسة المدى أقصر، قراءة هذه المادة. وهنا النصائح والمشورة لمجموعات المصالح الخاصة مثل السائقين الشباب والتأمين المؤقت.
تنويه: في حين تبذل كل جهد ممكن للتأكد من أن محتوى هذا الموقع هو دقيقة، يتم توفير الموقع & لدكو؛ كما هو & رديقو؛ و بيزموف لا يقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات الموجودة عليه. في حين أن محتوى هذا الموقع يتم توفيره بحسن نية، نحن لا نضمن أن المعلومات سوف تبقى محدثة، تكون صحيحة وليس مضللة، أو أن هذا الموقع سوف تكون دائما (أو من أي وقت مضى) متاحة للاستخدام. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تؤخذ لتشكل المشورة المهنية أو توصية رسمية ونحن نستبعد جميع التمثيلات والضمانات المتعلقة محتوى واستخدام هذا الموقع.
كوبيرايت & كوبي؛ بيزموف ثنائي خيارات التداول مركز. كل الحقوق محفوظة.

البولنجر باند.
بولينجر باندز مورد مدهش في مجموعة أدوات أي تاجر، سواء كانوا يبحثون في الأسهم، النقد الأجنبي، السندات، أو السلع. في الواقع، تساعد بولينجر باند في تمثيل بصري السعر التاريخي فيما يتعلق القيم الحالية على أي أداة مالية.
أنشأ جون بولينجر المؤشر في عام 1980 لأطر زمنية أطول (الصحف اليومية، الأسبوعية، الشهرية، والرسوم البيانية السنوية)، ولكن التجار منذ ذلك الحين تنطبق على جميع أشكال الرسم البياني.
طريقة عمل بولينجر باند هو نفسه منحنى جرس القياسية، من خلال إظهار الانحراف المعياري للسعر. أساسا، تصبح الأطراف مؤشرات كبيرة من الأوقات الجيدة لشراء وبيع الأصول، من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء وظروف ذروة البيع، مثل الكثير من مذبذب.
حساب بولينجر باند بسيط: الأول & # 8211؛ رسم متوسط ​​متحرك على الرسم البياني الخاص بك (واحد مشترك هو 20 فترات). بعد ذلك، رسم نفس المتوسط ​​المتحرك على حد سواء أعلى وأقل من الأصل، وذلك باستخدام عدد من الانحرافات كدليل (عادة تعيين إلى 2).
يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الاستفادة بشكل كبير من هذا المؤشر، وذلك باستخدامه في الأوقات التي يتراوح فيها السعر في الأصل. ما ينطوي عليه ذلك هو اتخاذ الصفقات بالقرب من أعلى وقيعان في الاتجاه المعاكس (وهذا ما يعرف باسم انعكاس المتوسط). ومع ذلك، لاحظ أن بولينجر باندز مورد كبير خلال أي سوق تتجه، كما يظهر للمتداولين عندما يكون السعر قد يكسب أو يفقد الزخم. هذا يؤدي إلى التجار الذهاب طويلة وقصيرة على الأصول.
يرجى ملاحظة أن بولينجر باندز ينبغي أن تستخدم مع أشكال أخرى من التحليل، بما في ذلك المشاعر، الأساسية، وبطبيعة الحال، والتقنية. يمكنك استخدام مذبذب، مثل مؤشر ستوكاستيك، لتأكيد إدخالاتك. أيضا، ببساطة الاعتماد على الرسوم البيانية الخاصة بك يمكن أن تضيء العمل السعر الذي يجري.
يرجى توخي الحذر مع أي مؤشرات تضعها على الرسم البياني. دون & # 8217؛ ر تكون كسول: وضع كل ما تبذلونه من الثقة في مؤشر هو وسيلة مؤكدة لرؤية تفقد الخاص بك الصفقات.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

تنزيل الخيارات الثنائية المجانية.
نحن نحترم خصوصيتك دائما. يرجى قراءة سياسة الخصوصية للحصول على التفاصيل. لن تتم مشاركة أي تفاصيل تقدمها مع أي شخص آخر أو تباع إلى أطراف ثالثة.
أعلى أنظمة التداول والإشارات.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 ريدبيناريوبتيونس.
تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!
تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.
تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.

استخدام بولينجر باند & كوت؛ العصابات & كوت؛ لقياس الاتجاهات.
تعتبر بولينجر باندز واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية للتجار في أي سوق مالي، سواء كان المستثمرون يتداولون الأسهم أو السندات أو العملات الأجنبية. يستخدم العديد من المتداولين بولينجر باندز لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع، وبيع عندما يلمس سعر أعلى بولينجر باند ® وشراء عندما يضرب أقل بولينجر باند ®. في الأسواق ذات النطاق المحدود، هذه التقنية تعمل بشكل جيد، حيث تسافر الأسعار بين الحزامين مثل الكرات المرتدة من جدران ملعب كرة المضرب. ومع ذلك، بولينجر باندز لا تعطي دائما إشارات شراء وبيع دقيقة. هذا هو المكان الذي يأتي أكثر بولينجر باند ® "العصابات" أكثر تحديدا. دعونا نلقي نظرة.
المشكلة مع بولينجر باندز ®
كما كان جون بولينجر أول من يقر: "العلامات من العصابات هي مجرد أن - العلامات، وليس إشارات. علامة من بولينجر باند العليا ليست في حد ذاتها إشارة بيع. علامة من بولينجر باند ® أقل ليست في حد ذاته إشارة شراء ". السعر غالبا ما يمكن ولا "المشي الفرقة". في تلك الأسواق، يواجه التجار الذين يحاولون باستمرار "بيع القمة" أو "شراء القاع" سلسلة من الإغلاق أو الأسوأ، وفقدان عائم متزايد باستمرار مع تحرك السعر أبعد من ذلك وبعيدا عن الدخول الأصلي .
ولعل طريقة أكثر فائدة للتجارة مع بولينجر باندز هو استخدامها لقياس الاتجاهات. لفهم لماذا بولينجر باندز قد تكون أداة جيدة لهذه المهمة علينا أولا أن نسأل - ما هو الاتجاه؟
ومن المعادلات التقليدية في التداول أن الأسعار تتراوح بين 80٪ من الوقت. مثل العديد من الكليشيهات، وهذا واحد يحتوي على كمية جيدة من الحقيقة منذ الأسواق في الغالب توطيد كما الثيران ويتحمل معركة من أجل التفوق. اتجاهات السوق نادرة، وهذا هو السبب في تداولها ليس سهلا تقريبا كما يبدو. وبالنظر إلى السعر بهذه الطريقة يمكننا بعد ذلك تحديد الاتجاه على أنه الانحراف عن القاعدة (المدى).
تتكون صيغة بولينجر باند من ما يلي:
بولد = بولينجر باند السفلي
ن = فترة التمهيد.
m = عدد الانحرافات المعيارية (سد)
سد = الانحراف المعياري على آخر n فترات السعر النموذجي (تب) = (هاي + لو + كل) / 3.
بولو = ما (تب، n) + m * سد [تب، n]
في جوهرها، بولينجر باندز قياس الانحراف. هذا هو السبب في أنها يمكن أن تكون مفيدة جدا في تشخيص الاتجاه. من خلال توليد مجموعتين من بولينجر باندز - مجموعة واحدة باستخدام معلمة "1 الانحراف المعياري" والآخر باستخدام الإعداد النموذجي "2 الانحراف المعياري" - يمكننا أن ننظر إلى السعر بطريقة جديدة كليا.
في الرسم البياني أدناه نرى أنه كلما قنوات السعر بين بولينجر باندز +1 +1 سد و +2 سد بعيدا عن المتوسط، والاتجاه هو ما يصل. وبالتالي، يمكننا تعريف تلك القناة باسم "منطقة الشراء". على العكس من ذلك، إذا قنوات السعر داخل بولينجر باندز -1 سد و -2 سد، هو في "منطقة بيع". وأخيرا، إذا كان السعر يتراوح بين +1 سد الفرقة و -1 سد الفرقة، هو أساسا في حالة محايدة، ويمكننا القول أنه في "أرض الحرام".
واحدة من المزايا الأخرى الكبيرة من بولينجر باندز هو أنها تتكيف بشكل حيوي لتوسيع الأسعار والتعاقد مع زيادة التقلبات والنقصان. ولذلك، فإن نطاقات توسيع بشكل طبيعي وتضييق في تزامن مع حركة السعر، وخلق مغلف تتجه دقيقة جدا.
أداة لتجار الاتجاه والمخفون تدريجيا.
بعد أن وضعنا القواعد الأساسية لبولينجر باند ®، يمكننا الآن أن نوضح كيف يمكن استخدام هذه الأداة التقنية من قبل كل من التجار الاتجاه الذين يسعون إلى استغلال الزخم وتلاشي التجار الذين يرغبون في الربح من استنفاد الاتجاه. بالعودة إلى الرسم البياني أود / أوسد أعلاه، يمكننا أن نرى كيف أن التجار الاتجاه وضع طويل مرة واحدة دخلت سعر "منطقة شراء". ثم سيكون قادرا على البقاء في الاتجاه كما بولينجر باند ® "العصابات" تغليف معظم حركة السعر من هائل التحرك.
ماذا ستكون نقطة التوقف المنطقي؟ الجواب مختلف لكل تاجر فردي، ولكن هناك إمكانية معقولة واحدة هي إغلاق التجارة الطويلة إذا تحولت الشمعة إلى اللون الأحمر وكان أكثر من 75٪ من جسدها أقل من "منطقة الشراء". باستخدام قاعدة 75٪ هو واضح منذ ذلك الحين في سعر تلك النقطة بشكل واضح خارج الاتجاه، ولكن لماذا تصر على أن الشمعة تكون حمراء؟ والسبب في الشرط الثاني هو منع المتداول الاتجاه من "الخروج" من الاتجاه من خلال تحرك سريع إثباتية إلى الجانب السلبي الذي يستقر إلى "منطقة شراء" في نهاية فترة التداول. لاحظ كيف في المتداول التالي قادر على البقاء مع التحرك لمعظم الاتجاه الصاعد، الخروج فقط عندما يبدأ السعر في تعزيز في الجزء العلوي من مجموعة جديدة.
بولينجر باند® "العصابات" يمكن أيضا أن تكون أداة قيمة للتجار الذين يحبون استغلال استنفاد الاتجاه عن طريق اختيار بدوره في السعر. ومع ذلك، لاحظ أن تداول الاتجاه المعاكس يتطلب هوامش خطأ أكبر بكثير لأن الاتجاهات غالبا ما تجعل عدة محاولات للاستمرار قبل الاستسلام.
في الرسم البياني أدناه، نرى أن المتداول الخبو باستخدام البولنجر باند ® "العصابات" سوف تكون قادرة على تشخيص بسرعة التلميح الأول من ضعف الاتجاه. بعد أن شهدت الأسعار تتدفق من قناة الاتجاه، قد تقرر ترويسة لجعل الاستخدام الكلاسيكي من بولينجر باندز عن طريق اختصار العلامة التالية من بولينجر باند العليا. ولكن أين لوضع المحطة؟ وضعه فوق ارتفاع سوينغ سوف يضمن عمليا التاجر من وقف التدريجي كما السعر غالبا ما تجعل العديد من القرائن الإثباتية إلى أعلى النطاق، مع المشترين في محاولة لتوسيع هذا الاتجاه. هنا حيث يصبح خاصية تقلب بولينجر باندز فائدة هائلة للتاجر. من خلال قياس عرض منطقة "المنطقة الحرام"، التي هي ببساطة نطاق +1 إلى -1 سد من المتوسط، يمكن للتاجر إنشاء منطقة الإسقاط سريعة وفعالة جدا، والتي من شأنها منعه من أن توقفت على ضجيج السوق وحمايته رأس المال إذا الاتجاه يستعيد حقا زخمه.
الخط السفلي.
باعتبارها واحدة من مؤشرات التحليل الفني الأكثر شعبية، أصبحت بولينجر باندز حاسمة للعديد من التجار الموجهة تقنيا. من خلال توسيع وظائفها من خلال استخدام البولنجر باند ® "العصابات"، يمكن للتجار تحقيق مستوى أكبر من التطور التحليلي باستخدام هذه الأداة بسيطة وأنيقة لكل من تتجه واستراتيجيات يتلاشى.

بولينجر باندز شراء إشارات البيع الخيار الثنائي
استراتيجية بولينجر الفرقة هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات لاستخدامها عند تداول الخيارات الثنائية، لأنه يخلق إشارات واضحة التي يمكن استخدامها لشراء وبيع السوق في شكل خيارات أعلى أو أقل ويمكن أيضا خيارات ثنائية وخيارات لمسة واحدة استخدامها لتشكيل استراتيجية باستخدام البولنجر باندز.
بولينجر باندز هو مؤشر فني العائد المتوسط ​​الذي يستخدم لإبلاغ المتداول عندما السوق قد يحتمل أن تكون أكثر امتدادات وهناك احتمال أنه سوف يعود مرة أخرى. وهناك عدد من المؤشرات الفنية المختلفة التي يمكن استخدامها لتعقب متوسط ​​الانعكاس، بولينجر باندز في واحدة من أكثر غزارة. فرق بولينجر (التي سميت باسم جون بولينجر) هي مقياس إحصائي يتجاوز المتوسط ​​المتحرك المحدد. والقياس المستخدم عادة هو انحرافان معياريان يخلقان قناة حول المتوسط ​​المتحرك حيث ستنخفض نسبة 95 في المائة من جميع الصفقات منذ آخر 20 يوما. المتوسط ​​المتحرك الأكثر استخداما والذي يحقق أفضل العوائد هو المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوم. عند اتباع أداة مالية محددة، من المهم تخصيص المتوسط ​​المتحرك والانحرافات المعيارية لإنشاء القناة المثلى. يمكن استخدام استراتيجية بولينجر باند مع أي نوع من المتوسط ​​المتحرك وأي انحراف معياري. وكلما زاد المتوسط ​​المتحرك جنبا إلى جنب مع انحراف معياري أكبر سيوفر إشارات أقل يمكن أن تكون أكثر موثوقية.
وسيتعين على المتداول أيضا تحديد الطول المناسب الذي يعمل بشكل جيد مع الخيارات الثنائية. يتطابق الرسم البياني لكل ساعة مع عدد من الوسطاء المختلفين (صناع السوق) الذين يستخدمون الإطار الزمني لكل ساعة عند إنشاء خياراتهم. في الرسم البياني أدناه يتم عرض أوسد / جبي باستخدام الرسم البياني لكل ساعة. المؤشر الفني بولينجر الفرقة مضاف، والإشارات التي يتم إنشاؤها هي المسمى. عندما يتقاطع شريط السعر بالساعة أدنى نطاق أوسد / جبي بولينجر باند يمكن للمتداول أن يضع خيارا أعلاه أو يدعو إلى التكهن بأن السوق سيكون فوق مستوى معين. في الأمثلة الخمسة أدناه، يبدو أن كل مرة أخرى تتراجع على مدى فترة قصيرة من الزمن. على الجانب الآخر، يمكن للمتداول وضع الخيار أدناه (وضع) عندما يعبر شريط السعر فوق نطاق بولينجر باند العالي. في المثال الخامس أدناه، كل حالة انتقل السوق أقل خلال فترة قصيرة من الزمن. مفتاح هذه الاستراتيجية هو قدرة التاجر للعثور على الفترة الصحيحة من الوقت لوضع الخيار الثنائي.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداول أن يتنبأ بأن الأسعار لن تستمر في الانخفاض (خيارات ميس)، أو أن الأسعار ستنتقل إلى نطاق محدد (خيار نطاق ضرب) على مدى فترة من الزمن. للحصول على خيار ملكة جمال، عندما يضرب شريط السعر بولينجر منخفضة، ضع خيار ملكة جمال تحت هذا المستوى. ويمكن تحقيق الشيء نفسه عندما يضرب السوق بولينجر عالية. للحصول على خيار المدى ضرب، يمكن للتاجر وضع هذا النطاق فوق السوق على انخفاض بولينجر، وأقل من السوق على بولينجر عالية.
هذه الاستراتيجية يمكن تخصيصها واختبارها مرة أخرى، ولكن يجب على المتداول النظر في اختبار هذه الاستراتيجية لأنه يخلق إشارات قوية.

No comments:

Post a Comment