Monday 5 February 2018

أفضل مؤشر خروج دخول العملات الأجنبية


مؤشر نقطة دخول الفوركس.


مؤشر نقطة دخول الفوركس.


لقد تم التداول يدويا لسنوات قبل وضع استراتيجيات الفوز لدينا كونديتيونوماتوماتيك التداول. وقد تم اختبار مؤشر لدينا مع حوالي 90٪ الفوز النتائج على حد سواء على حساب حقيقي والتجريبي. سواء كنت خبيرا أو مبتدئا في تداول فوريكسينتو، مؤشرنا الفوز بين 90-95٪ تعتمد على السوق.


فيب تلقائيا يجد فرص الربح في الأسواق وينبهك بمجرد ظهورها حتى تتمكن من اتخاذ إجراءات سريعة مع الأسهم البسيطة على الرسوم البيانية الخاصة بك. وهي مصممة من قبل التجار المحترفين. هذا المؤشر اختبار مع حسابات حقيقية. لن تضطر إلى رسم خط آخر أو حساب مستويات أو استخدام مؤشر آخر في حياتك بأكملها، لأن فيب سوف تفعل كل عمل. أنت. يتم تأكيد نتائج التداول لدينا نقطة دخول الفوركس عن طريق المراقبة على الانترنت على الحسابات الحقيقية. كل هذه تسمح لك للحفاظ على الفوز وتداول عمليا التعادل حتى في سوق العملات.


كن حذرا! فإنه لا إعادة رسم الإشارات الماضية. افتح بعض المخططات وحدد تف M1. ضع علامة على الإدخالات. بعد فترة من الوقت ترى أن بعضهم اختفى. عار!


فإنه يعيد / إعادة حساب ويأتي من سكامزيت. سيكون من الأفضل استخدام ستوشاستيك يدويا (21، 12، 3، 0، 0) و 14 فترة ور كمرشح. هذا هو ما يستخدم المؤشر.


معظم المؤشرات عبر إعادة رسم. هل يمكن استخدام اختبار استراتيجية لمعرفة المشاكل، وفي بعض الحالات مقارنة مع الرسم البياني الخاص بك القياسية.


ماذا عن مؤشر فيشر غير ريبينت، أو سوبيرترند مماثلة ل كسكودي. يمكنك جعلها متاحة في الموقع، من فضلك؟


أيضا، ما هو أفضل مؤشر يتنبأ بالاتجاهات المسطحة أو المتقطعة، من فضلك؟


توني، والتنبؤ الأسواق هو أصعب شيء. إذا كان من السهل، لن يكون هناك أي سوق. استخدام المعلومات الأساسية لمعرفة ما تريد البنوك المركزية. استخدام هذا كدليل لتوجيه التداول الخاص بك في الاتجاه الصحيح. ثم استخدم التقنية لتشغيل الإدخالات. لتجنب أوقات متقطعة يعتمد على أشياء كثيرة. ولكن يمكنك أن تجعل بداية مع طريقة بسيطة، لكنها فعالة. وضع معيار أتر (14) على الرسم البياني بما في ذلك ما (9) أكثر من ذلك. عندما يصبح أتر & غ؛ ثم ما، فإنه في الغالب يقول لك أن السوق هو أكثر تقلبا.


يقول التاجر جيمس.


جيد جدا عندما يعمل & # 8211؛ دعنا نرى.


تركبكس.


[& # 8230؛] فوريكس إنتري إنديكاتور بوينت | قراءة المصادر [& # 8230؛]


توقيت التجارة & # 8211؛ كيفية تحديد نقاط الدخول / الخروج.


وإذا كانت إدارة الأموال نصف التداول، فإن تحديد نقاط الدخول / الخروج يشكل النصف الآخر. لن يكون هناك أي قدر من التحليل الناجح يكون مفيدا إذا كنا نستطيع تحديد نقاط الزناد جيدة لصفقاتنا. حتى لو كنا نعرف أن قيمة زوج العملات سوف نقدر في المستقبل، إلا إذا كان لدينا تصور واضح عند حدوث هذا التقدير، وحيث ستنتهي، معرفتنا من غير المرجح أن تجلب لنا أرباحا كبيرة. وبالمثل، حتى في الحالة المؤسفة حيث التحليل الذي يبرر فتح الموقف هو كاذبة، إتقان توقيت التجارة قد تسمح لنا لتسجيل عوائد إيجابية بسبب التقلبات العالية في سوق الفوركس. ومن الواضح أننا بحاجة إلى استراتيجيات قوية لمساعدتنا على حساب أفضل القيم الزنادية للتجارة التي يبرهن عليها التحليل الدقيق والمريض.


لقد ناقشنا الطرق المختلفة لإنشاء أوامر وقف الخسارة على هذا الموقع، وفي هذه المقالة سنستمر في هذا الموضوع من خلال التعامل مع هذا الموضوع بطريقة أكثر عمومية من خلال تحديد بعض المبادئ لإدارة مواقفنا. فتح وإغلاق الصفقة هي الأنشطة الأكثر شيوعا من أي تاجر. فمن الواضح أن هذا ينبغي أن يكون أيضا الموضوع الذي نولي له أكبر قدر من الاهتمام. ومع ذلك، كما في حالة الطبيب أو مهندس، والمهمة النهائية التي يتم تنفيذها بشكل روتيني وفي معظم الأحيان يعتمد على بعض المهارات والتعليم والدراسة التي في معظمها تفتقر إلى أي علاقة واضحة معها. وبالتالي، من المهم أن نلاحظ أن دراسة توقيت التجارة هي واحدة من الدروس النهائية التي التاجر يجب أن يعد نفسه. أما الدورات الأخرى التي من شأنها أن تقودنا إلى هذا الموضوع، مثل التحليل التقني والأساسي، فقد لا يكون لها دائما فوائد واضحة يمكن تحديدها لأول وهلة، ولكنها تمهد الطريق إلى هدفنا النهائي المتمثل في توقيت تداولاتنا بنجاح والاستفادة منها.


قبل الدخول في الجوانب الفنية التي تعقد قرارات التداول لدينا، يجب أن نقول بضع كلمات على ضرورة السيطرة العاطفية في ضمان عملية تجارية ناجحة وذات مغزى. دعنا نكرر مرة أخرى، كما فعلنا عدة مرات على هذا الموقع، أنه من دون التحكم السليم في مشاعرك لا كلمة واحدة في هذا النص من شأنه أن يساعدنا على تحقيق الربح. التحمل النفسي اللازمة لتحقيق مهنة تجارية ناجحة هو مقدمة هامة لكلا إدارة الأموال وتوقيت التجارة. وبالتالي، حتى قبل البدء في دراسة توقيت التجارة، يجب علينا أن نركز طاقاتنا نحو هدف فهم وتقييد عواطفنا، والحصول على السيطرة على الجوانب النفسية لصنع القرار في مهنة التداول. المبدأ الرئيسي للتوقيت التجاري.


المبدأ الأول للتوقيت التجاري هو أنه من المستحيل أن يكون متأكدا من كل من السعر والنمط التقني في نفس الوقت. يمكن للتاجر أن يضع توقيته على تحقيق تشكيل تقني، أو أنه يمكن أن يقوم على مستوى السعر، وأنه يمكن ضمان أن تجارته لا تنفذ إلا عندما يحدث أي من هذه الأحداث، لكنه لا يمكن صياغة استراتيجية النقد الاجنبى حيث له سيتم تنفيذ التجارة عندما يحدث كلاهما في نفس الوقت. وبطبيعة الحال فمن الممكن أن عن طريق الصدفة يتم التوصل إلى مستوى السعر المحدد مسبقا على وجه التحديد في الوقت الذي يحدث النمط الفني المطلوب، ولكن هذا أمر نادر الحدوث، ولا يمكن التنبؤ بها.


لنفترض أن التاجر يرغب في شراء الكثير من زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، لديه خيار استناد نقطة دخوله على تحقيق نمط فني، أو الوصول إلى السعر. على سبيل المثال، قد يقرر أنه سوف يشتري الزوج عندما يكون مؤشر القوة النسبية عند مستوى ذروة البيع. أو قد يقرر، لأغراض إدارة الأموال، أنه سوف شرائه في 1.35، للحد من خطوره. وبالمثل، قد يختار وضع أمر وقف الخسارة عند نقطة السعر حيث يصل مؤشر القوة النسبية إلى 50، أو قد يختار إدخال أمر وقف الخسارة المطلق عند 1.345، لخفض الخسائر قصيرة. ولكن نظرا لعدم القدرة على التنبؤ بالعمل السعري فإنه من غير الممكن تحديد مستوى مؤشر القوة النسبية، ومستوى السعر في نفس الوقت لنفس التجارة.


قد نقوم بفحص هذا أكثر على الرسم البياني.


هذا هو الرسم البياني لكل ساعة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بين 5 ديسمبر 2008 و 5 يناير 2009. نحن نفترض أننا فتحنا مركزا طويلا عند 1.5، حيث سجل مؤشر القوة النسبية قيمة متطرفة عند 24. في هذه الحالة نتوقع إغلاق عندما ترتفع قيمة المؤشر فوق 50، للحصول على أرباح جيدة في حين لا تخاطر كثيرا من خلال البقاء في السوق لفترة طويلة. كان بإمكاننا وضع أمر وقف الخسارة الحقيقي عند 1.48، على سبيل المثال، ولكننا قررنا عدم القيام بذلك بسبب التقلبات العالية في السوق. ومع ذلك، فإننا نتوقع أنھ إذا ارتفع مؤشر القوة النسبیة، فلن نحتاج إلی أمر وقف الخسارة، لأن السعر قد یکون عند مستوى أعلی یشیر إلی الربح، حیث من المفترض أن یرتفع مع ارتفاع الأسعار.


ولكن هذا ليس هو الحال، كما نستطيع أن نرى في الصورة أعلاه. عندما ارتفع مؤشر القوة النسبية إلى 49.35 على الرسم البياني، وهو نقطة قريبة بما فيه الكفاية لهدفنا على المؤشر، موقفنا هو، من المستغرب، في اللون الأحمر. ليس فقط أننا لا تفشل لدينا وقف الخسارة إلى انخفاض الأسعار، ولكن نحن في الواقع مباراة انخفاض الأسعار مع نقطة الربح أخذنا، الذي كان 50 كما ذكر. ولوضعنا قريبا، تقارب المؤشر على حركة السعر، خلافا لتوقعنا بأن تتحرك بالتوازي.


كيفية الوقت الصفقات لدينا: الطبقات أوامر التجارة.


ما هي الدروس المستمدة من هذا المثال؟ أولا، إن المراسلات بين القيم التقنية والأسعار الفعلية ضعيفة. وكما ذكرنا في البداية، فإنه ليس من الممكن أن تستند توقيتنا التجاري على سعر ومؤشر في نفس الوقت. ثانيا، المؤشرات الفنية لديها ميل إلى المفاجأة، ومقدار يعتمد عليه المتداول على كل من تحمله للمخاطر والتفضيلات التجارية. وأخيرا، فإن الاختلافات التقنية، وإن كانت مفيدة كمؤشرات، يمكن أن تكون خطيرة أيضا عندما تحدث في الوقت الذي نحن على استعداد لتحقيق الربح.


فما هو استخدام التحليل الفني في توقيت الصفقات لدينا؟ الأهم من ذلك، كيف سنعمل على ضمان ألا نتعرض لخسائر كبيرة عندما تظهر الاختلافات في المؤشرات وتلغي استراتيجيتنا، وتضيق من قدرتنا على الاستبصار؟


وقد تم دراسة إمكانات ظاهرة التباعد / التقارب لإنشاء نقاط دخول على نطاق واسع من قبل مجتمع المتداولين، ولكن ميلها إلى تعقيد نقطة الخروج لم يحظ باهتمام كبير. ولكنها ليست سوى واحدة من العديد من جوانب توقيت التجارة التي تعقدها التناقضات غير المتوقعة التي تظهر بين السعر وكل شيء آخر. لذلك إذا كان لدينا الخيار، فإننا نفضل استبعاد السعر من جميع الحسابات التي أجريت من أجل الحد من درجة من عدم اليقين والفوضى من الصفقات لدينا. للأسف هذا غير ممكن، حيث أن السعر هو المحدد الوحيد للربح والخسارة في الصفقات لدينا.


في توقيت التجارة، يجب على المتداول أن يأخذ بعض المخاطر. إن أفضل طريقة لتحمل المخاطر وتجنب الخسائر المفرطة هي استخدام خط دفاع متعدد الطبقات، إذا جاز التعبير، ضد تقلبات السوق والحركات السلبية وناقشنا كيفية القيام بذلك في مقالنا عن أوامر وقف الخسارة. أفضل طريقة لأخذ المخاطر وتعظيم أرباحنا هي موضوع توقيت الدخول، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام خط الهجوم الذي هو أيضا الطبقات. ماذا نعني بذلك؟


في الحرب القديمة، كان من المفهوم جيدا أن القائد يجب أن تبقي بعض قواته جديدة وغير ملتزم باستغلال الفرص والأزمات التي تنشأ خلال المعركة. على سبيل المثال، إذا كان القائد قد نفد من احتياطيات الفرسان عندما أطلق العدو تهمة كبيرة على أحد جانبيه، وقال انه قد وجد نفسه في وضع غير سارة للغاية. وبالمثل، إذا لم يكن لديه قوات مستعدة وجاهزة لشحن تهمة في الوقت الذي أظهر خصمه علامات الانهاك، فرصة كبيرة قد تضيع.


تقنية هجوم الطبقات من التاجر تهدف إلى استخدام نفس المبدأ لغرض عدم نفاد رأس المال في لحظة حاسمة. في جوهرنا نريد أن نتأكد من أن نلتزم أصولنا (وهذا هو عاصمتنا) بطريقة الطبقات التدريجية لغرض مزدوج من القضاء على المشاكل الناجمة عن توقيت الخاطئ، وأيضا أبعد من الفترات المرتبطة أكبر تقلب. من خلال فتح موقف مع جزء صغير فقط من رأسمالنا، ونحن نضمن أن المخاطر الأولية المتخذة صغيرة. من خلال إضافة إلى ذلك تدريجيا، ونحن نتأكد من أن لدينا ارتفاع الأرباح ركوب الاتجاه الذي لديه القدرة على أن تستمر طويلا. وأخيرا، من خلال الالتزام برأسمالنا عندما يظهر الاتجاه علامات ضعف، فإننا نبني الثقة الخاصة بنا، مع التحكم في المخاطر بشكل صحيح من خلال وضع أوامر وقف الخسارة لدينا على مستوى السعر الذي قد يحقق الأرباح بدلا من الخسائر.


وخلاصة القول، والقاعدة الذهبية من توقيت التجارة هو إبقائها صغيرة، وتجنب توقيت عن طريق إدخال موقف تدريجيا. وبما أنه ليس من الممكن معرفة أي شيء عن الأسواق على وجه اليقين، فإننا سوف نسعى إلى أن يكون لدينا السيناريو أكد من خلال العمل في السوق من خلال التدريجي، والمواقف الصغيرة التي يتم بناؤها في الوقت المناسب. وهذا النظام القضاء على القضايا المعقدة المرتبطة توقيت التجارة، في حين يسمح لنا راحة كبيرة أثناء دخول والخروج من الصفقات.


وبطبيعة الحال، هناك حالات حيث نسبة المخاطر / مكافأة إيجابية بحيث لا توجد ضرورة كبيرة لإدخالات تدريجية. في مثل هذه الحالات، والسعر الدقيق حيث يتم فتح الموقف ليست مهمة جدا. لذلك لن نناقش مثل هذه الحالات في هذه المقالة.


استنتاج.


في استطلاعات الرأي حول ما يجد التجار أكثر صعوبة عن التداول، توقيت غالبا ما يأتي كمسألة أعلى. وبما أن التوقيت هو المتغير الوحيد الذي يؤثر بشكل مباشر على الربح أو الخسارة في المركز، فإن الكثافة العاطفية للقرار كبيرة. في حين أنه من المتوقع أن كل تاجر ناجح سيحقق درجة من السيطرة العاطفية والثقة، والضغوط من توقيت التجارة وغالبا ما تكون شديدة جدا لكثير من المبتدئين أن العملية التي تؤدي إلى موقف هادئ والمريض للتداول أبدا لديه فرصة لتطوير.


لتجنب هذه المشكلة، يجب التقليل من دور توقيت التجارة، على الأقل في بداية مهنة المتداول. وهذا لا يمكن أن يتحقق إلا إذا تم بناء حجم الموقف مع ثقة التاجر في ذلك، ويتم إنشاء أوامر وقف الخسارة حيث إغلاق الموقف قد يؤدي إلى مكاسب، وإن كانت صغيرة. كل هذه العوامل تقودنا إلى النظر في الأسلوب التدريجي ليكون أفضل واحد لتوقيت التجارة، مع تقليل المخاطر لدينا.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


نقطة دخول الفوركس.


نقطة دخول الفوركس في النافذة السفلى من المحطة ميتاتريدر 4 تظهر الخطوط العمودية التي تشير إلى تغيير في اتجاه الاتجاه. مؤشر نقطة دخول الفوركس هو مناسب جدا ل سلخ فروة الرأس على M5 ولتجارة طويلة على H1 وأعلى. يمكن استخدامها على أي زوج من العملات، ولكن يمكن تحقيق أفضل النتائج في أزواج العملات المتقلبة.


خصائص نقطة دخول الفوركس.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى وقت التداول الرئيسي: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي، أوصى H1 وسيط الموصى بها: ألباري.


شراء دخول، عندما كان هناك خط عمودي اللون أكوا. الخروج مع ظهور خطوط عمودية من اللون أرجواني.


بيع دخول، عندما كان هناك خط عمودي اللون أرجواني. الخروج مع ظهور خطوط عمودية من اللون أكوا.


ولكن يجب أن أقول إن إشارات مؤشر نقطة دخول الفوركس جيدة فقط على البيانات التاريخية. في التداول في الوقت الحقيقي هذا المؤشر يعيد قليلا. ويمكن رؤية ذلك في التعليمات البرمجية. قبل التقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي، تحتاج إلى العمل مع مؤشر نقطة دخول الفوركس على حساب تجريبي.


في المحفوظات Forex_Entry_Point. rar:


تحميل مجاني الفوركس نقطة دخول.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


17 الردود.


مؤشر جيد جدا! أنا استخدامه على الإطار الزمني 5 دقائق، ثم في إشارة 25 دقيقة (بما في ذلك شمعة كانت إشارة على) حتى 20 بعد شمعة مغلقة كانت الإشارة. حتى الآن كل شيء جيد.


قد كنت من فضلك لي أسفل تحميل الرابط. الارتباط مع إنهاء مع رار لا تعمل على الكمبيوتر المحمول م.


لماذا يمكنني & # 8217؛ ر تحميل هذا المؤشر؟ الرجاء مساعدتي سيدي & # 8230؛ تحميل إيسن & # 8217؛ ر تشغيل. كل هيئة من فضلك أعطني رابط لتحميل هذا الملف. أنا بحاجة إلى هذا المؤشر. شكر.


لينك يعمل بشكل جيد.


شكرا جزيلا على حصة سيدي الخاص بك المؤشر.


هل هذا إعادة اللوحة لأسوأ الخسائر أو يمكن أن نجعل بعض الربح ؟؟


كيف يمكنني استخدام هذا المؤشر كوز تنسيق التحميل. rar ليس ex4؟ يمكن أن يعلمني كيف نفعل ذلك؟


ما هو جيد المؤشر الذي يعيد؟ كيف يمكن أن تثق به على الإطلاق في التداول المباشر؟


على الأقل قلت لنا على الرغم من بدلا منا معرفة في وقت لاحق. الدعائم لذلك.


أفضل مؤشر من أي وقت مضى يستخدم & # 8230؛. شكرا & # 8230؛ غود يبارك لك.


فإنه يعيد بشكل كبير ولكن مفيد جدا إذا قمت بإدخال على الدعم / المقاومة بدلا من تنفيذ السوق.


مؤشر غبي، الكثير من الإشارات الخاطئة. المؤشر في وقت لاحق الانتقال إلى مكان آخر عند نشر إشارة خاطئة.


هل إعادة رسم أم لا؟


سيدي أنا اختبرت هذا المؤشر في 1 دقيقة الإطار الزمني في نزد / أوسد، وهذا يعطي إشارة شراء ثم أخذت شرائه يعطي ربحا جيدا، ثم يعطي إشارة بيع، ثم أخذت بيع، ثم ترتفع السوق، ثم مؤشر تغيير والقفز إلى مكان آخر. لذلك هو ريبينتينغ، فماذا يمكنني أن أفعل من أجل النجاح التجارة.


هذا المؤشر يبدو واعدا على الرسم البياني التاريخي على H4 & أمب؛ الإطار الزمني اليومي. بل لقد فحصت ذلك تطبيق على الأسهم التاريخية التي تبدو مقنعة.


ولكني أتساءل عما إذا كان يعيد، وأعتقد إذا كانت إشارة تشكلت مرة واحدة على إغلاق شمعة ثم لا ينبغي إعادة طلاء (هنا أنا أخذ فيما يتعلق يوميا تيمفريم). اسمحوا لي أن أعرف ما رأيك في هذا.


كما أنني بحاجة إلى صالح إذا كنت يمكن أن تساعد في الحصول على التنبيهات في هذا المؤشر.


الاهتمام، هذا النظام إعادة طلاء دون توقف.


المناقشة: من أفضل مؤشرات MT4 الفنية للدخول والخروج؟ - الصفحة 3.


إذا كنت تعرف، من فضلك أعطني ذلك.


لا يمكننا التداول بدون مؤشر.


خطوط الاتجاه عديمة الفائدة.


أنا أفهم وجهة نظرك، ولكنك لن تقنع أي شخص بهذه الطريقة، لديك لإثبات ذلك.


ماذا تقصد تثبيته؟


فإنه يتحدث في حد ذاته خط الاتجاه يمكن كسر في أي لحظة، ما هو هناك للتدليل؟


ماذا تقصد تثبيته؟


فإنه يتحدث في حد ذاته خط الاتجاه يمكن كسر في أي لحظة، ما هو هناك للتدليل؟


أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: عندما تبدأ مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.


التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.


فوائد استراتيجية بسيطة.


كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.


طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.


الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.


ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.


باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.


ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.


التداول مع مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.


ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).


لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع، والعكس إلى الاتجاه الصعودي أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع ستوشاستيك.


مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، من المرجح أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)


في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.


وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment