Friday 23 February 2018

الفوركس إعداد المتوسط المتحرك كروس تنبيه


اثنان متحرك متوسط ​​كروس أوفر سيري MT4.
الكلاسيكية بين الكلاسيكية: عبور المتوسطين المتحركة مع جميع أنواع التنبيهات.
تقاطع متوسطين متحركين (ما) عند إغلاق الشريط الأخير؛ ويمكن تحديد كلا من الأساليب المتوسطة التالية لأي من الأساليب التالية: المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، المتوسط ​​المتحرك السلس (سما)، المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي (لوما)؛ يمكن تعيين كل من ماس أيضا لأي فترة المتوسط ​​ولأي من الأسعار التالية: إغلاق، مفتوحة، عالية، منخفضة، متوسط، نموذجية أو مرجحة؛ أي نوع من التنبيهات يمكن تمكين: مربع الحوار، رسالة البريد الإلكتروني، والإخطارات سمز للهواتف الذكية وأقراص، وتنبيهات الصوت. افتراضيا، يتم رسم السهم لأعلى لشراء إشارات وأسهم لأسفل لإشارات البيع. يعمل بشكل صحيح في أي رمز (مهما كانت غريبة هو) وأي إطار زمني. متوافق مع أي منصة ميتاترادر، بغض النظر عن عدد من الأرقام أو غيرها من المعالم. متوافق مع أي أداة أخرى (مؤشر، إي أو النصي) دون إبطاء أداء المحطة وعمليات التداول.
معلمات المؤشر.
فترة ما السريعة - فترة المتوسط ​​للمتوسط ​​الأسرع متحركا. سريع ما التحول - إزاحة لأسرع المتوسط ​​المتحرك (القيم أدناه -1 غير مسموح). طريقة ما السريعة - طريقة المتوسط ​​لمتوسط ​​السرعة الأسرع. سعر ما السريع - السعر المطبق للمتوسط ​​الأسرع متحرك. بطيئة فترة ما - متوسط ​​الفترة لأبطأ المتوسط ​​المتحرك. بطيئة ما التحول - تعويض لأبطأ المتوسط ​​المتحرك (القيم أدناه -1 غير مسموح). بطيئة طريقة ما - معدل المتوسط ​​لأبطأ المتوسط ​​المتحرك. بطيء السعر - السعر المطبق لأبطأ المتوسط ​​المتحرك. تمكين تنبيه مربع الحوار - إذا كان "ترو" يتيح التنبيهات المنبثقة. إرسال البريد الإلكتروني في حالة تأهب - إذا كان "صحيح" سيتم إرسال رسالة بريد إلكتروني. إرسال الرسائل القصيرة كما تنبيه - إذا "صحيح" سيتم إرسال إشعار دفع إلى المحطات المتنقلة. تشغيل الصوت في حالة تأهب - إذا كان "صحيح" سيتم تشغيل الصوت. الصوت ليتم تشغيله - يختار الصوت الذي سيتم استخدامه من قبل التنبيه الصوت.
الإبلاغ عن خطأ.
في حال وجدت أي مشكلة تتعلق بعمل البرنامج، لا تتردد في تقديم تقرير هنا. لاحظ أننا لا يمكن أن تساعدك مع المشاكل المتعلقة مشترياتك. لهذه الأنواع من القضايا، يجب عليك الاتصال بدعم MQL5.
أدوات أكثر فائدة.
تجد هنا المزيد من المؤشرات مع 'تنبيهات سيري' طائفة. سنواصل إطلاق مؤشرات جديدة لكل من MT4 & أمب؛ MT5 مع ميزات التنبيه تنفيذها بتكلفة منخفضة. لا تتردد في طلب أي مؤشر معين التي تريد تحسين مع ميزات التنبيه إرسال بريد إلكتروني إلى support. team@barmenteros مع موضوع "طلب التنبيهات مؤشر دوري الدرجة الاولى الايطالي". ولكن لا ننسى أولا للتحقق ما إذا كانت الاحتياجات الخاصة بك لم تتحقق بالفعل في واحدة من المؤشرات التي تم إصدارها.
نحن فريق من المبرمجين / التجار الذين يقدمون خدمات برمجة مهنية للعالم التجاري، ومعظمهم - ولكن ليس فقط - لمنصة ميتاتريدر. فريقنا لديه عدة سنوات من التداول في سوق الفوركس وترميز أدوات ميتاتريدر. قمنا بتطوير البرامج النصية والمؤشرات والمستشارين الخبراء لكثير من العملاء في جميع أنحاء العالم وللاستخدام الخاص بنا.
& # 187؛ قضية الثابتة مع التنبيهات في الرسوم البيانية حاليا.

مؤشر التحرك الثلاثي المتحرك لمؤشر ميتاتريدر MT4 مع تنبيهات البريد الإلكتروني.
فيديو نظرة عامة على نظام كروس أوفر الثلاثي لماكس ميتاتريدر MT4.
وتستخدم المتوسطات المتحركة على نطاق واسع في التحليل الفني. وتعمل المعدلات المتحركة أساسا على تصفية الضوضاء الناتجة عن تحركات الأسعار العشوائية.
وتعتبر المعدلات المتحركة مؤشرا متخلفا لأنها تستند إلى إجراءات السعر التاريخية. المتوسطات المتحركة الأكثر شيوعا هي سما (المتوسط ​​المتحرك البسيط) و إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي). و إما هي أكثر منحازة نحو أحدث بيانات الأسعار كما هو مرجح وفقا لذلك.
وتستخدم المتوسطات المتحركة عادة لتحديد اتجاه الاتجاه وتحديد مستويات الدعم والمقاومة للأصل.
تقترب المعدلات المتحركة الأقصر من نوافذ التداول على المدى القصير في حين أن المتوسطات المتحركة الأطول مثل 200 يوم إما تفضل نوافذ التداول على المدى الطويل. ويتبع المتوسط ​​المتحرك 200 على نطاق واسع من قبل المشاركين في السوق مع فواصل فوق أو تحت ذلك تعتبر إشارات تجارية ملحوظة.
ويمكن للمتوسطات المتحركة عند استخدامها معا أن توفر أيضا إشارات تجارية هامة. إذا تم رسم متوسطين متحركين لفترات مختلفة على نفس الرسم البياني يمكن إنشاء إشارات التداول من تحركات متوسط ​​الانتقال. وتضيف أنظمة كروس أوفر المتوسطة الثلاثية متوسطا متحركا أطول على المدى الطويل يعمل كمرشح اتجاه. ويمكن لهذا النهج أن يحسن إلى حد كبير من نوعية إشارة الدخول.
نظام تنبيه كروس أوفر المتحرك المتغير الثلاثي (جفكس سيريز) هو مؤشر MT4 عالي التشكيل والذي يتضمن نظام تنبيه مؤتمت بالكامل لمراقبة نقاط التقاطع لمتوسطين متحركين محددين أو ثلاثة.
سلسلة جفكس تستخدم واجهة جافا فكس التي تسمح بتكوين سريع جدا والتحكم في المعلمات ضمن مؤشر MT4 الأساسي.
يستخدم العديد من المتداولين المتوسطات المتحركة كوسيلة لتحديد نقاط الدخول والخروج للتداولات المحتملة. استخدام مؤشر فكس ألغوترادر ​​المتقدم ثلاثي المتحرك مؤشر متوسط ​​مؤشر كروس أوفر يسمح للمتداولين بإنشاء نظام تنبيه تلقائي تم تكوينه لمتطلبات التداول الخاصة بهم بالضبط. إضافة متوسط ​​ثالث أطول للمتوسط ​​المتحرك يمثل تحسنا كبيرا مقارنة مع المعيارين القياسيين المتوسط ​​المتحرك. ويعمل المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا كمرشح للاتجاه وينتج إشارات جودة أعلى بكثير تتماشى مع الاتجاه الطويل الأجل.
جافا واجهة التحكم فكس.
تسمح واجهة التحكم جافا للتاجر بالتحكم في الإعدادات التالية على أي مخطط يقوم بتشغيل مؤشر كروسوفر الثلاثي المتقدم:
وحدة تنبيه.
فوائد واجهة جافا / MT4 النهج المتكامل.
التغييرات المعلمة سريع جدا - يمكن للتجار تغيير المعلمات في غضون ثوان! فقط انقر على واجهة، وجعل التغييرات المطلوبة، وسوف تنعكس في المؤشر الأساسي عند ثم يتم تلقي القراد المقبل!
يمكن للمتداولين التحكم في مخططات متعددة من واجهة خارجية واحدة. ليس هناك شرط للحفر في كل مخطط والتمرير من خلال قوائم المعلمة المدخلات طويلة طويلة!
يمكن للتجار تعريف التشكيلات التي تسمح لمجموعة محددة مسبقا من المعلمات ليتم تطبيقها على مخطط جديد مع اثنين من نقرات الماوس!
يمكن أن تكون الملفات الشخصية / التهيئات الحالية "مموجة" عبر جميع الأطر الزمنية MT4 بنقرة الماوس. أو. يمكن للمتداولين تعريف التشكيلات الفريدة لكل إطار زمني لمعرف مخطط محدد وهو خاصية فريدة داخل منتجات فكس ألغوترادر ​​جافافس. عادة ما تعتمد المؤشرات المستندة إلى MT4 ومؤشرات الأداء على نفس تهيئة المعلمة لكل الأطر الزمنية MT4 التي تكون محدودة جدا. В.
في اللغة الإنجليزية سهل، يمكن للتجار استخدام ألوان ما المختلفة، والعروض، والأنماط، وأصوات التنبيه لأطر زمنية محددة وبالتالي توفير تأكيد بصري سريع. الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك مع مؤشر MT4 القياسي سيكون لفتح 9 مخططات لكل زوج من العملات يتم تحليلها !!

إعداد فوريكس كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك
المتوسطات المتحركة (ماس) هي من بين المؤشرات الأكثر استخداما في الفوركس. فهي سهلة لتعيين وسهلة لتفسير.
عند الحديث عن المتوسطات البسيطة، تتحرك المتوسطات المتحركة ببساطة لمتوسط ​​حركة السعر خلال فترة زمنية معينة.
فإنه ينعم بيانات الأسعار، مما يسمح لرؤية اتجاهات السوق والاتجاهات.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة.
المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر الاتجاه.
إلى جانب وظيفتها بسيطة واضحة والمتوسط ​​المتحرك لديها أكثر من ذلك بكثير أن أقول:
في المتوسط ​​المتحرك فوركس يستخدم لتحديد:
1. اتجاه السعر - أعلى أو أسفل أو جانبية.
2. موقع السعر - التحيز التجاري: فوق المتوسط ​​المتحرك - شراء، أدناه المتوسط ​​المتحرك - البيع.
3. الزخم السعر - زاوية المتوسط ​​المتحرك: زاوية ارتفاع - الزخم يحمل، زاوية السقوط - يتوقف الزخم أو يتوقف.
4. دعم الأسعار / مستويات المقاومة.
أنواع المتوسطات المتحركة.
إما - المتوسط ​​المتحرك الأسي - يعطي الأولوية لأحدث البيانات، وبالتالي يتفاعل مع التغيرات السعرية أسرع من المتوسط ​​المتحرك البسيط.
وما - المتوسط ​​المتحرك المرجح - يركز على أحدث البيانات أقل - على البيانات القديمة.
الإعدادات الأكثر شيوعا للمتوسطات المتحركة في الفوركس.
20 إما و 20 سما.
10 إما و 10 سما.
محاولة واختبار ثم اختر مجموعة المفضلة لديك من المتوسطات المتحركة.
متوسط ​​عرض الفيديو المتحرك.
إصدارات أخرى من المتوسطات المتحركة.
بالإضافة إلى المؤشرات التقليدية إما، سما و وما، وهناك العديد من أنواع أخرى من ماس المتاحة للتجار الفوركس:
تاجر.
واوان هارتانتو.
مرحبا، سايا واوان هارتانتو داري اندونيسيا. سايا هانيا إنجين مينغاتاكان باهوا بينجيلاسان أندا سانغات موداه ديباهامي، سانغات بيرمانفات باجي سيابا ساجا تيروتاما باجي ميريكا يانغ ماسيه أوام ترهاداب إنديكاتور فوريكس. تيريما كاسيه.
مرحبا، أنا واوان هارتانتو من اندونيسيا. أردت فقط أن أقول أن تفسيرك من السهل جدا أن نفهم، مفيدة جدا للجميع وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون وضع على مؤشرات الفوركس. شكرا لكم.
عمل عظيم، شكرا لك.
فيديو جيد، وذلك بفضل.
هل يمكن أن تخبرني كيف يمكنني تنزيل المتوسطات المتحركة المختلفة (وزنها، الأسي، الثلاثي) حتى أتمكن من إضافتها إلى منصة MT4 الخاصة بي؟ المنصة على ما يرام ولكن ليس لديها سوى متوسط ​​متحرك بسيط.
يمكنك الرجاء مساعدتي من خلال توفير مؤشر التحميل موازنة مؤشر سرعة التحميل؟
جون مبتدئ في الفوركس.
FxIndicators.
المتوسطات المتحركة المرجحة و الأسية متوفرة في كل منصة MT4 بشكل افتراضي.
كل ما عليك فعله هو تغيير طريقة ما في نافذة الخصائص.
FxIndicators.
يمكن تحميل المتوسط ​​المتحرك الثلاثي هنا: TMA. mq4.
كيفية تحميل المؤشرات من هذا الموقع.
FxIndicators.
شكرا جزيلا على كرمك وتبادل المعرفة مع الناس. ما حدث حولنا ياتينا. لذلك أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في حياتك المهنية رائعة.
ماذا عن مؤشر المتوسط ​​المتحرك للمهجرين؟
FxIndicators.
المتوسط ​​المتحرك للمشردين (دما) هو المتوسط ​​المتحرك العادي الخاص بك مع اختلاف فقط أنه تم تغييره في الوقت (إما للخلف أو للأمام).
لجعل دما نضيف قيمة "شيفت":
القيمة السالبة تعني التحول إلى الوراء - بحيث يبقى المتوسط ​​المتحرك وراء السعر N عدد الفواصل الزمنية. هذا المتوسط ​​المتحرك للمشردين قادر على احتواء السعر في اتجاه أفضل.
ومن شأن القيمة الإيجابية أن تتسبب في تحول إلى الأمام - يصبح هذا المتوسط ​​المتحرك للمشردين مؤشرا رائدا، يساعد إلى حد ما على توقع التحركات التالية.
كنت تستخدم 5ema، 10ema و 20يما. وعندما الصليب 5ema فوق كل 10and20ema. أنا أدخل طويل والعكس بالعكس. من فضلك قل لي هو موافق. كوس آم جديد لتداول العملات الأجنبية. Awoooooooooooo.
FxIndicators.
انها بالتأكيد موافق. انها تقنية معروفة في التداول.
يمكن لأي شخص يقول لي ما هي أفضل المتوسط ​​المتحرك ثبت استنادا إلى تجربتك.
FxIndicators.
يعتمد على ما تريد منه.
اتجاهات أسرع - 20 سما، منتصف الاتجاهات - 50 سما، والاتجاهات الأطول - 100 أو 200 سما.
إذا كنت ترغب في استخدام المتوسط ​​المتحرك ليس فقط لإيجاد الاتجاهات، ولكن في الواقع لإعطائك إشارات شراء / بيع سريعة، فإنك سوف تحتاج إلى أصغر ما - 10 إما هو واحد الذي يستخدم أكثر من غيرها.
مرحبا، أنا جيفريلو التفسير الخاص بك من السهل جدا أن understand. i تعطيك 5 بداية.
مثلك أنا استخدم 50،100، & أمب؛ 200 مللي أمبير ولكن، وجعل 100 الأسي. يوفر 50 معلومات الاتجاه كبيرة وثلاثة توفر ممتازة الدعم الديناميكي / المقاومة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو مجنون ولكن بالنسبة لي أفضل متوسط ​​على المدى القصير هو قناة مصنوعة من 8 ممسحة عالية عالية و 8 ممسحة منخفضة منخفضة. وهذا يوفر اتجاه الاتجاه ممتازة ويساعد في تنبيهك إلى حركة جانبية والمساعدة في تحديد الاختراق. هذا أيضا توفير دعم ديناميكي متفوقة / المقاومة. ومن الواضح أن هذا لا يعتمد على الصليب ولكن أكثر على حركة السعر بالنسبة للقناة التي هي قوية جدا عندما يقترن مع اثنين من المؤشرات مثل رسي & أمب؛ ATR. أنا جعلها كل لون مختلف فقط لجعل من السهل على بقعة عالية ومنخفضة للقناة. أشكركم على تقديم المؤشرات والتفسيرات من الصعب العثور على أي مكان آخر. لقد ساعدني أكثر مما يمكنك أن تتخيل.
هل يمكن للإدارة أن تخبر م أو أي شخص يمتلك خبرة تداول العملات الأجنبية الممتازة، ما هي أفضل إما إما أو سما والأرقام لتداول الرسوم البيانية 15 دقيقة مع المدى الطويل 6/8 ساعات تصل إلى 12 ساعة اتجاه السوق التوقعات؟
بالإضافة إلى ذلك إذا كنت يمكن أن تفسر أيضا أفضل يرجى بالضبط ما المقصود من ما ورد أعلاه هنا بلوق وظيفة بشأن لقطة الشاشة من المتوسط ​​المتحرك نقل النزوح (دمس) يعني ؟. أي: هل هو رقم ذات صلة بالرسم البياني الزمني الذي يتم تداوله على عدد من عيدان الشموع + +3 إلى الأمام في السوق (قبل سعر السوق الحالي) و أو عدد السلبي -3 من عصي الشموع خلف سعر السوق الحالي ؟؟ شكرا جزيلا جون.
FxIndicators.
إذا كنت تريد ما أكثر سلاسة - سما سيكون أفضل.
إذا كنت بحاجة إلى s أسرع ما - اتخاذ إما.
يساعد التمهيد على تجنب بعض المسامير الكاذبة، ولكنه أيضا يؤخر إشارات الدخول والخروج.
بينما مع إما سيكون لديك استجابة أسرع بكثير لتغيرات الأسعار، لكنه سوف يأتي في زيادة معدل إشارات كاذبة. هذا هو الفرق. كل يعتمد على نظام التداول واحد، حيث إما إما و سما يمكن استخدامها على نحو فعال للتداول على 15 دقيقة تف.
-10 التحول لمتوسط ​​المتحرك ببساطة يحول المؤشر X عدد الحانات على الرسم البياني للإطار الزمني الحالي:
"ناقص عشرة" يعني أن التحول هو 10 الحانات وراء "، بالإضافة إلى 10" من شأنه أن يحول 10 الحانات إلى الأمام.
شكرا لعملك العظيم!
مرحبا. لدي سؤال سريع. هل من الممكن أن يؤدي ذلك إلى تهجير متوسط ​​متحرك معين سلبا؛ ولا تزال لديها خط (ما) تظهر على شمعة الحالية بدلا من تأخر وراء عدد من الشموع المشردين / القيمة. أنا لا أعتقد أن هذا ممكن على MT4، إذا كان الأمر كذلك هل هناك مؤشر منفصل التي يمكن أن تفعل هذا فقط؟

إعداد فوريكس كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك
3 ما الصليب w_Alert v2 هو مؤشر، الذي يقوم على تحليل تقاطع ثلاثة خطوط المتوسط ​​المتحرك. السهام تشير إشارات على فتح الموقف في اتجاه واحد أو آخر.
- ويمكن استخدامه على جميع الأطر الزمنية، ولكن أوصى هو H1.
- السهم الأخضر الموجه لأسفل هو إشارة بيع.
- السهم الأحمر لافتا هو إشارة شراء.
لمعرفة المزيد حول هذا المؤشر وتحميل شفرة المصدر على MQL4 يمكنك هنا:
3 ما الصليب w_Alert v2، индикатор 3 ما الصليب w_Alert v2، ما الصليب إي، ثلاثة المتوسط ​​المتحرك كروس مؤشر mt4، 3 عبر مؤشر الصليب، 3ma الصليب، 3 ما عبر نرب، 3ma شراء بيع mt4، fx3ma، إنديكاتور 3 أماه الصليب، 3 ما عبر الصليب w_alert v2، 3 أماه الصليب، 3 أماه كروس أوفر، "فكس 3 ما"، 3MA_cross التحول ؟، 3 أماه عبر متف، 3 أماه كروسوفر إي، 3Ma عبر التنبيه، 3ma عبر w التنبيه v2، ثلاثة المتوسط ​​المتحرك عبر إي، mt4 متف ما الصليب، متف ستوشاستيكش 200 سما مؤشر مع إشارة، متف ما عبر، 3 أماه الصليب w_Alert، أوسدبير h1، التنبيه عبر 2 سما mt4 فوريكس مصنع، الشمعدانات و t خط و 3يما، سوبر ما الصليب تنبيه، 3_ma عبر البريد الإلكتروني التنبيه форум، مجانا مؤشر التنبيه ارتفاع إي،

مؤشر كروسوفر تنبيه ل MT4.
المتوسط ​​المتحرك هو واحد من المؤشرات الأكثر شعبية لفوركس. عندما يقترن ما مؤشر كروسوفر تنبيه أنه يجعل أداة قوية.
يعمل المتوسط ​​المتحرك على تصفية الضوضاء الناتجة عن تقلبات الأسعار العشوائية. وعند إضافة المتوسطات المتحركة متعددة على نفس الرسم البياني يمكنك الحصول على تشكيلات مختلفة من السلس تحرك العمل تتحرك. مع ما كروسوفر تنبيه المؤشر سوف تكون قادرا على رؤية أكثر وضوحا عندما اثنين من مؤشرات ما عبر. المؤشر سوف تعتمد على الرسم البياني السهم الأخضر عندما أسرع ما يعبر ما أبطأ ما من أدناه إلى أعلى. سوف السهم الأحمر تظهر عندما أسرع ما يعبر ما أبطأ من أعلى إلى أقل.
ما كروسوفر تنبيه مؤشر يمكن تعيين تنبيه المنبثقة وتنبيه ليتم إرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
من الجيد أن يكون مؤشر المعدل المتحرك العادي على الرسم البياني بالإضافة إلى ما كروسوفر تنبيه المؤشر بحيث يكون لديك كلا من الخطوط والسهام على الرسم البياني لمسة بصرية أفضل.
هذه هي الإعدادات المتاحة ل ما كروسوفر تنبيه المؤشر:
سوندون: تمكين أو تعطيل التنبيهات الصوتية إمايلون: تمكين أو تعطيل التنبيه المرسل إلى البريد الإلكتروني FastMA_Mode: حدد الوضع الذي تريد استخدامه ل فاستما: 0 = MODE_SMA (المتوسط ​​المتحرك البسيط) 1 = MODE_EMA (المتوسط ​​المتحرك الأسي) 2 = MODE_SMMA (المتوسط ​​المتحرك المتوسط) 3 = MODE_LWMA (المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي) FastMA_Period: ضبط إعدادات الفترة المتوسطة المتحركة السريعة فاستبريسيمود: تعيين إعداد وضع السعر السريع SlowMA_Mode: 0 = MODE_SMA (المتوسط ​​المتحرك البسيط) 1 = MODE_EMA (المتوسط ​​المتحرك الأسي) 2 = MODE_SMMA المتوسط ​​المتحرك) 3 = MODE_LWMA (المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي) SlowMA_Period: ضبط الحركة البطيئة متوسط ​​إعدادات الفترة سلوبريسيمود: بطيء وضع وضع الأسعار.
مؤشر كروسوفر تنبيه ل MT4.
كيفية تثبيت مؤشر تنبيه كروسوفر في ميتاتريدر 4 / MT4:
تنزيل / نسخ / حفظ الملف MQ4 / EX4 في مجلد C \ \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس (أو تغيير المجلد إلى التثبيت الخاص بك أحيانا اسم وسيط فوركس) قم بإعادة تشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك (على افتراض أنه & # 8217؛ s مفتوح حاليا) & # 8230؛ أو قم بتشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك على الجانب الأيسر، ابحث عن & # 8220؛ نافيغاتور & # 8221؛ نافذة وتحت & # 8220؛ كومون & # 8221؛ تاب، فوند إن ذي & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ القسم حدد المؤشر الذي قمت بتحميله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1 السحب (انقر واسحب) المؤشر على الرسم البياني اختر الإعدادات وانقر فوق موافق. تادا والقيام به!
الاشتراك / الاتصال:
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:
الوظائف ذات الصلة:
لا تعليقات حتى الآن.
ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.
مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.
الاشتراك / الاتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:

No comments:

Post a Comment