Friday 16 February 2018

الخيارات الثنائية الاجتماعية


الخيارات الثنائية الاجتماعية
الخيار المفاجئة هي الرائدة في العالم الأول الحقيقي الخيارات الثنائية منصة الألعاب الاجتماعية في العالم.
ميزة أعلى / أسفل معروفة هي عنصر تداول الخيارات الثنائية الأساسية. يختار المستخدم الأصول الأساسية ويتوقع.
ما إذا كان سعرها في المستقبل سيكون فوق (أعلى) أو أقل (أسفل)
التقط معا. الفوز معا.
هل لديك حساب؟
فريد & أمب؛ ميزة مبتكرة تتيح للمستخدمين التجارة اجتماعيا. يمكن للمتداولين الآن نسخها مباشرة من جدار التداول الاجتماعي.
هذا فريد جديد & أمب؛ ميزة مبتكرة تتيح للمستخدمين التفاعل ونسخ الصفقات على البصرية.
يمكن للأشخاص الفيديو و / أو الدردشة الصوتية مع كل.
وغيرها مباشرة من منصة أيضا إنشاء دردشات المجموعة مع العديد من المستخدمين.
وفيما يلي بعض من السمات الرئيسية للمنصة.
الحصول على حرية الوصول.
افتح حسابا.
تسجيل لقب فريد.
لإنشاء ملف التعريف الخاص بك.
أكثر من 10،000 $ يستحق في البطولات المجانية كل شهر.
المشاركة في المسابقات / البطولات والفوز النقدي الحقيقي.
مشاهدة بلومبرغ يعيش.
البث التلفزيوني المباشر من بلومبرغ.
مشاهدة الأخبار الحية والأحداث حول الأعمال التجارية، والأحداث العالمية المالية والدولية. البقاء حتى الآن على عناوين الأخبار الحالية. مشاهدة أشرطة الفيديو الرقمية التي تغطي الأعمال التجارية والمالية والسياسة والاقتصاد وأكثر من ذلك.
هناك المئات من المسابقات المتاحة للاختيار من بينها، مع مجموعة متنوعة غنية مصممة لتناسب جميع الأذواق والأنماط.
عن طريق فتح حساب الخيار المفاجئة، يمكنك الحصول على حق الوصول الكامل إلى الخيار المفاجئة والمشاركة في العديد من المسابقات / البطولات كما تريد، بقدر ما تريد.
إنشاء غرف الدردشة لأصدقائك / أعضاء لإجراء محادثة جماعية. يمكن للأعضاء أيضا إنشاء غرف الدردشة أنفسهم بما في ذلك المشرف فقط، وحماية كلمة السر، والغرف العامة.

أعلى الشبكات التجارية الاجتماعية ومنصات.
وفيما يلي قائمة من الشبكات التجارية الاجتماعية الرائدة (أساسا الفوركس، على الرغم من بعض الأسهم والمؤشرات والسلع أيضا). كشبكة التداول الاجتماعي نحن تحديد أي موقع أو شركة التي تمكن التجار لتبادل صفقاتهم و / أو الأفكار التجارية مع التجار الآخرين. تركيزنا الرئيسي هو على شبكات الفوركس التي توفر كلا من التداول الاجتماعي والمجتمع الجانب، فضلا عن قدرات أوتوترادينغ. هذه هي الوظيفة التي تسمح للمستثمرين لنسخ تلقائيا أو تعكس الصفقات من التجار الآخرين على الشبكة في حساب التداول الخاصة بهم.
5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!
توب سوسيال ترادينغ بروكرز 2017.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: لا.
الحد الأدنى للإيداع: 300 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
قائمة من منصات وشبكات التداول الاجتماعية الرائدة:
وتركز المنصات والشبكات التالية على الشبكات الاجتماعية و / أو تجميع المحتوى فقط. أي. لا النسخ الآلي الآلي:
هذا السوق يتطور بسرعة كبيرة مع شبكات جديدة ومقدمي الحلول في محاولة لاتخاذ قطعة من مساحة السوق التجاري الاجتماعي، لذلك نتوقع هذه القائمة في النمو. لقد تركنا عمدا بعض شبكات التداول الاجتماعي الصغيرة جدا التي لا يتوفر لديها سوى عدد قليل من التجار أو الاستراتيجيات المتاحة على برنامجهم لنسخها، أو بعض الشركات التي لا تزال منصاتها في مرحلة اختبار تجريبي.
قد تختفي بعض الشركات كذلك. مثلا توقفت شركة ألباري عن خدمة ترادركونيكت الاجتماعية فكس في يونيو 2017، توقفت إيبكس عن الاتصال بعد شهر واحد، أغلقت كورنسي في 31 أكتوبر 2017، توقفت زيبسينالز عن التداول في ديسمبر 2017، أغلقت فكسرو منصة سوبيرترادر ​​في Q 2018، أغلق سيغنال ترادر ​​في 5 ديسمبر 2018، & # 8220؛ تريد كوبير & # 8221؛ توقفت في أبريل 2017 و تراديكرود في يونيو 2017.
كما ذكرنا من قبل، يرجى قراءة استعراضنا الكامل من كبرى (على أساس الخبرة الاستثمارية مباشرة)، أو محاولة بعض من أهم التي تقدم الحسابات التجريبية التداول الاجتماعي (القائمة هنا). كما أنشأنا جدولا يقارن بين السمات الرئيسية لمنصات التداول الاجتماعية الرئيسية والشبكات التي قد تكون مفيدة أيضا.

الخيارات الثنائية الاجتماعية
المجموعة 34 تم إنشاؤها باستخدام رسم.
اختار 200.000+ التجار أيركس 96٪ تم سحبها تلقائيا الشهر الماضي تحقق لدينا تصنيف على فكسيمبير، بيناريوبتيونستاتسوك.
"تقدم شركة أيركس منصة رائعة تحتوي على كل شيء أمامك، فهي سهلة وواضحة وسريعة يمكنك التداول على 30 ثانية نادرا ما تكون موجودة في وسطاء آخرين، ويمكنك تجربة التداول مع أيركس على العرض مجانا، وعلاوة على ذلك يمكنك الفوز صناديق حقيقية من خلال المشاركة في المسابقة ".
"منصة التداول الأصلية لصناعة الخيارات الثنائية، أيركس الحائز على جائزة أثبتت أن البرمجيات الملكية يمكن أن تكون فريدة من نوعها وأداء ممتاز في هذا السوق منصة التداول رائعة حقا!"
"تتمثل مهمة الشركة في تزويد العملاء بأفضل بيئة تجارية ممكنة وخالية من أي رسوم خفية وشروط مضللة ومعاملة غير عادلة، وتسعى الشركة إلى بناء علاقات ثقة طويلة الأمد مع عملائها وتصبح خيار وسيط الخيارات الثنائية رقم 1. "
"خدمة العملاء متاحة عبر الدردشة الحية والهاتف من الاثنين إلى الجمعة 24 ساعة في اليوم، وتقدم الشركة دعما كبيرا وهو مفيد ولن يدفع لك لجعل الودائع للحصول على مكافآت كبيرة".
"بعض المعايير الأكثر أهمية هنا يفترض ما يلي: التغطية العالمية، وحصتها في السوق وقيادة السوق، وجودة الإدارة، والقوة المالية والإمكانات والخدمات والأمن والمنصات والتكنولوجيات المطبقة، ومستوى التنظيم".
"لم نر مطلقا فريقا من المطورين أكثر تخصصا لخلق أفضل بيئة تجارية ممكنة".
"وقد تم تجهيز منصة مع الأدوات والوظائف، بما في ذلك المواد التحليلية، مثل التقويم الاقتصادي ومراجعة النقد الاجنبى اليومي مما يثبت أحدث البيانات في السوق المالية".
"أخذت ايركس العالم تداول الخيارات الثنائية من قبل العاصفة مع منصة العرف الخاصة بهم وخدمة العملاء مكرسة حقا."

الخيارات الثنائية التداول الاجتماعي.
في هذه المقالة سوف نناقش واختبار الخيارات الثنائية التداول الاجتماعي.
في الوقت الحاضر هناك أنواع كثيرة من تداول الخيارات الثنائية التي سوف تساعدك على زيادة الدخل الخاص بك. قد يكون هذا التداول على المدى القصير أو الخيارات الثنائية لصناعة السيارات في التجارة التي تتوفر مع بعض السماسرة (كن حذرا مع هذا النوع من التداول ودراسة وسيط بصبر بحيث لا تحصل على نفسك في الاحتيال). لقد تحدثنا بالفعل عن التداول باستخدام الإشارات، كان مربحا بالنسبة لنا، ولكنه لا يضمن دائما نجاحا بنسبة 100٪. ونحن لن ننظر حتى في تلقي إشارات عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني، كما، من وجهة نظرنا، انها نوع خاسر من التجارة. لن تكون قادرا على التقاط القيمة المعلنة، لأن الأمر يتطلب الكثير من الوقت للوصول إلى إشارة وقيمة الأصل بعيدة عن تلك المشار إليها في الإشارة.
حسنا، إذا لم يكن لديك الوقت لتعلم أساسيات التحليل الأساسي ويكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أوقات معينة لتكون قادرة على استخدام الإشارات، وسوف نناقش هذا النوع من الخيارات الثنائية التداول كخيارات الثنائية التداول الاجتماعي.
من هم هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمون كوبيترادينغ؟
بعض المنصات توفر الفرصة للاشتراك في المعاملات تاجر آخر (أساسا، نسخها إلى حسابك). ولكن الذي الصفقات سوف نقوم بنسخ تلقائيا باستخدام أساليب التداول الاجتماعي في الخيارات الثنائية؟ انها شركة & # 8217؛ s الزبائن الذين النسبة المئوية من الصفقات الناجحة هو أكثر من 80٪. إذا كان المتداول قد تم التداول بنجاح لفترة طويلة، وسيط قد تقدم له أن يصبح شريكا لهم. لهذا، سوف يحصل على نسبة صغيرة لكل تجارة ناجحة واحدة للعملاء الذين يشتركون فيه. إذا كان التجار لديهم الكثير من المشتركين، فإنه يجلب الدخل 3-4 مرات أكبر من التداول من تلقاء نفسها. في الخيارات الثنائية التداول الاجتماعي وضعها الطبيعي.
كيف تصبح تاجر اجتماعي في الخيارات الثنائية التداول الاجتماعي؟
إذا كان الوسيط الخاص بك لم يلاحظ التقدم المحرز الخاص بك حتى الآن، ولكن كنت ترغب في تقديم خدماتك لزملائك من التجار، يمكنك الاتصال وسيط الخاص بك وبعد مراجعة الاقتراح الخاص بك قد تتلقى إجابة إيجابية. إذا كان كل شيء على ما يرام، في الأيام القليلة المقبلة سترى اسمك في جدول الإحصاءات بين التجار مع أفضل النتائج.
فقط أنهم يعرفون ذلك. ويمكنهم استخدام الإشارات، وأساسيات تحليل الرسم البياني، والتداول العكسي أو الارتفاع الواضح أو الانخفاض في الأصول. في هذه الحالة، ما نهتم به هو نتيجة لذلك دعونا & # 8217؛ ق التحقق من ذلك.
لقد اخترنا خيارات فريستيل كمثال. كان هناك العديد من الأسباب لهذا، ولكن في هذه المقالة نحن لا نقارن ثنائي خيارات السماسرة - نحن مجرد استعراض واحد من أنواع الخيارات الثنائية التداول الاجتماعي.
نحن نستخدم الخيارات الثنائية التداول الاجتماعي.
أولا وقبل كل شيء، نختار التاجر من القائمة. خذ وقتك ولا تختار واحد من هو في الجزء العلوي من قائمة التداول الاجتماعي للخيارات الثنائية على الفور. ويجوز له أن يتداول بأقل من القائمة المدرجة في القائمة. لقد اخترنا السيد. جوف.
ثم نختار مدة الاشتراك لدينا، وهي الفترة التي سيكون لدينا المعاملات تاجر آخر نسخها. نضع في اعتبارنا أن التاجر يمكن أن تتداول كلما كان يرضي، على سبيل المثال اليوم انه يذهب لمدة 10 الصفقات وغدا & # 8211؛ فقط ل 2. والامر متروك له.
ثم نختار المبلغ لكل التجارة والاستثمار المبلغ. وهذا يعني أن حسابنا سيحمل مبلغا معينا في نطاق استثماراتنا. نوصي باختيار ما لا يقل عن 1:10 لنسخ الصفقات والدخل بشكل كامل. يمكنك اختيار 2 الصفقات وتفقدها، وهو ما يعني أنه حتى لو كان التاجر لديه 8 منها الفوز بعد ذلك، فلن ترى النتيجة. لذلك، إذا اخترت أن تتداول $ 50 ثم يجب أن تختار على الأقل 500 $ قيمة الاستثمار.
الآن علينا أن ننتظر. وهنا هي النتيجة. شكرا لكم التجارة الاجتماعية.
حصلنا على ربح $ 587. وبطبيعة الحال، سوف يتم فرض رسوم معينة لدينا مكاسب، ولكنها ليست كبيرة جدا للمتعة التي شهدناها من رؤية توازننا تنمو. إذا نحصل على $ 85 الربح من 100 $ التجارة، رسوم الإدارة ستكون 20٪ فقط، وهو 17 دولارا و الباقي هو لنا. وإذا كان هناك 10 الصفقات مثل هذا في اليوم الواحد؟ هذا هو 680 $ من الأرباح اليومية، و لا تنسى أننا لم يكن لديك للقيام بأي شيء لذلك! كم هو في الأسبوع؟ $ 3400! وبطبيعة الحال، هذا هو مجرد أفيراجيكولاتيونس منذ قد تحصل على أقل من 10 الصفقات في اليوم، وليس كل منهم قد يكون الفوز. لكن! حتى لو كان هذا هو نصف المبلغ الذي يمكننا الاعتماد عليه، فإنه & # 8217؛ s لا يصدق فقط.
نأمل أن يكون مع هذا الاستعراض ساعدنا مع الاقتراب من الاستقلال المالي الخاص بك، وجعلت من الواضح بالنسبة لك كيف يمكنك كسب المال على الخيارات الثنائية التداول الاجتماعي.
هنا هو الرابط إذا كنت تبحث عن معلومات إضافية حول أعلى 5 طبقات التداول في الخيارات الثنائية.
أنا & # 8217؛ م سعيد جدا لقراءة هذه الخيارات الثنائية المادة التداول الاجتماعي. هذا هو النوع من الدليل الذي يحتاج إلى إعطاء وليس التضليل العشوائي الذي & # 8217؛ s في بلوق أخرى. نقدر لكم تقاسم هذه أفضل وثيقة.
أنا حقا أقدر هذا المنصب. I|ve كانت تبحث في جميع أنحاء لهذا! شكرا الخير لقد وجدت على بنج حول الخيارات الثنائية التداول الاجتماعي. صنعت لي يومي! ثكس مرة أخرى.
مرحبا! أنا يمكن أن أقسم لقد كنت لهذا بلوق قبل ولكن بعد تصفح من خلال بعض آخر أدركت أنه جديد بالنسبة لي. على أي حال، أنا سعيد بالتأكيد وجدت الخيارات الثنائية التداول الاجتماعي وسأكون كتاب العلامات وفحص الظهر في كثير من الأحيان!
لقد اشتركت في أحد المتداولين، ودرست محفظته. أولا، قليلا، وقال انه خسر بالتأكيد قليلا من المال، ثم جلبت على حسابي وحرفاتي في زائد مستقر. وأعتقد أن الخيارات الثنائية التداول الاجتماعي هو أفضل استراتيجية التي لدي.
نعم، لقد عانى طويلا مع استراتيجيات تجارية مختلفة. أنا لا أختار دائما سيد التجارة الاجتماعية الصحيح، ولكن أنا الحصول على أرباح مستقرة، على الرغم من أن هناك في بعض الأحيان أيام عندما يخسر سيد التجارة الاجتماعية قليلا، ولكن في نهاية الشهر، والمهنية، وقال انه يساعدني على كسب الدخل وليس المال إلى الخسارة.
العديد من شركات الفوركس تقدم خدمة في كوبيترادينغ، أخيرا الآن هذا النوع من التداول قد وصلت و للتجارة الثنائية.
نون سونو سوليتو a كومنتار سوي فورم ما إن كيستو كاسو لو كونسيونو كومي أون أوبليغو perché 'بريما دي ديفنتار أون كلينت ديلا سوسيال تريد إيرو مولتو سيتيكو e a فولت أنش ماليدوكاتو بير فيا ديل إسبرينز باسيت نون مي فيدافو دي نيسونو. هو ديسيسو بوي دي بروفار أد أبرير أون كونتو كون لورو ريمانيندو سيمبر سولا ديفنسيفا perché 'all'inizio توتي تي تراتانو بين ما ديفو دير تشي دا 1 أنو إيل لورو كومبامنتو è سيمبر ريماستو سيريو e إنفاريتو نيي ميي كونفرونتي.
الذي عمل مع مزود إشارات غروسل؟ تبادل الخبرات وكم عدد الإشارات الناجحة في اليوم؟
من يستطيع أن يقول لي أين يمكنني العثور على قائمة مواقع التداول الاجتماعي؟ مع تحياتي.

التداول الاجتماعي الخيارات الثنائية.
التداول الاجتماعي هو أحدث الاتجاهات في التداول المالي عبر الإنترنت ويأتي في أشكال كثيرة. فإنه يجعل استخدام الحشد مصادر المعلومات والمحتوى ولدت المستخدم ووسائل الإعلام الاجتماعية لبناء المجتمع بين التجار للتعليم، مناقشة، الصداقة الحميمة وإشارات التداول. من جميع الابتكارات في التداول المالي الحديث هو إلى حد بعيد أفضل، وهناك قوة في الأرقام. الحقيقة المؤسفة لمتداولي الخيارات الثنائية هي أن معظم التداول الاجتماعي & # 8220؛ & # 8221؛ الميزات التي يقدمها الوسيط المتوسط ​​ليست أكثر من تسويق الحيل وعدم الوثوق بها.
قد تبدو ميزات مثل مؤشرات معنويات السوق وتداول النسخ فكرة جيدة، وستكون إذا نفذت بشكل مختلف، ولكن في أيدي الوسيط الظليل أدوات لإغراء في الحصول على الأغنياء المتداولين سريعة. I & # 8217؛ م هنا لمساعدتك في العثور على الحق، وأفضل، والتجارة الاجتماعية هناك. أنا & # 8217؛ م هنا بالنسبة لك وسوف تساعد مع أي شيء أستطيع.
الخيارات الثنائية التداول الاجتماعي.
بغض النظر عن المصدر، والخيارات الثنائية التداول الاجتماعي هو هنا للبقاء. والسؤال هو، أي منصة أو منصات سوف تختار؟ وستشمل أفضل منصات التداول الاجتماعي على الأقل ثلاث ركائز أجد أهمها؛ منتدى، وملامح كاملة وتداول نسخة. ليست كلها هي نفسها وكل يأتي مع ميزات جذابة، فضلا عن المخاطر المضافة. يمكنك معرفة المزيد عن أنواع مختلفة من منصات التداول الاجتماعي وأين يمكن العثور عليها هنا، ضمن هذا الموقع.
تداول الخيارات الثنائية الاجتماعية هو أكثر من مجرد نسخ التداول ومتابعة زعيم. هناك أكثر من ذلك من الأسود والأبيض.
I & # 8217؛ d أود أن أقول أن هناك موقع واحد أو منصة التي لديها كل ما تقدمه ولكن حتى الآن ليس صحيحا. بالنسبة لك، والتاجر، تداول الخيارات الثنائية الاجتماعية قد يستغرق أكثر من موقع واحد ولكن هذه ليست مشكلة. حتى لو كان مكان واحد المنتديات، وملامح، والتداول التجريبي، نسخ التداول والتداول الحقيقي المال الحقيقي أنا لا تزال توصي باستخدام مصادر مختلفة. لقد وجدت أن كل منتدى أنا جزء من له شخصيته الخاصة، وجذب أنواعها الخاصة من التجار ولها شيء فريد من نوعه لتقديم. في النهاية انهم جميعا تبدأ مع زعيم المجلس إدراج كبار التجار، ما يتاجرون وروابط لمتابعة ونسخ.
أفضل وسيط لتجار الولايات المتحدة.
هناك الكثير من الخيارات كبيرة من وسيط هناك ولكن بالنسبة للتجار الأمريكيين (لجميع التجار حقا، منذ نادكس يقبل حسابات فردية من جميع أنحاء العالم) أنا فقط نوصي نادكس. نادكس هو الولايات المتحدة كفتك الوحيد الصرف المنظم أو وسيط مع الأصول وانتهاء صلاحية لتلبية احتياجات التجار النشطين اليوم؛ والسبب أنا أحبهم كثيرا هو بسبب الاحترام. كعضو في البورصة يمكنك أن تعتمد دائما على سلامة الودائع الخاصة بك، والثقة في سرعة السحب الخاص بك، والتمتع الصيام وتيرة الخروج الأكثر صرامة حولها، والحصول على أعلى دفعات وأبدا أن تكون عرضة للمكالمات الهاتفية المزعجة أو رسائل البريد الإلكتروني الضغط يمكنك الحصول على مزيد من الودائع أو السماح ل & # 8220؛ مدير & # 8221؛ التجارة بالنسبة لك. لا توجد ميزة تداول نسخة على المنصة، ولكن هذا & # 8217؛ ق موافق، يمكن تخفيف هذه المسألة عن طريق اتباع جنبا إلى جنب مع النصائح المفضلة لديك، إشارات أو تاجر في أي منتدى. نصيحتي العليا للتداول نادكس هو استخدام حساب تجريبي، فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية تغيير الطريقة التي تفكر في الخيارات الثنائية.
من هو مايكل هودجز.
مايكل هودجز التداول الاجتماعي الخيارات الثنائية. أعيش في جبال نك ولها أكثر من 18 عاما. أنا ابن اثنين من نك الشرقية المتخلفين، واحد طائرة هليكوبتر الجيش السابق الطيار خياطة مصمم آخر. لقد نشأت على قواعد في جميع أنحاء الولايات المتحدة الجنوبية وكذلك ألمانيا، والتي أعتقد أنها منزل الثاني. منذ ترك أن أخرج من تلقاء نفسي كنت نجار، طاه ومبيعات التأمين، وكلها بدرجات متفاوتة من النجاح.
لقد كانت حياتي مليئة بالنضالات، وبعض الخير وبعض سيئة، ولكن كان أفضل من كل شيء كفاحي من أجل السيطرة على التجارة. أنا لم أقدر حقا الشعور بالانجاز الشخصي حتى أنا عرضت وتحدي من قبل الأسواق المالية. التعلم عن التداول، التحليل الفني والأساسي، الاستثمار والمضاربة في السوق كان حياتي & # 8217؛ ق العمل. لقد قطعت شوطا طويلا في العقد الماضي، وأتمنى أن أواصل النمو في المستقبل. التداول هو نمط الحياة ويجب أن تبني ذلك إذا كنت تنوي أن تكون ناجحة، عندما كنت قد تجد راحة البال والرضا الشخصي أن لدي.

No comments:

Post a Comment