Thursday 1 March 2018

الخيارات الثنائية $ 1 الحد الأدنى للإيداع


تداول الخيارات الثنائية.


عرض تجريبي مجاني. $ 1 الحد الأدنى للصفقة. 10 $ الحد الأدنى للإيداع.


يبدو أنك مسجل بالفعل!


منصة لدينا هي فرصتك.


الخيارات الثنائية مع مجموعة واسعة من إكسيراتيونس: 60 ثانية، 5 دقائق وحتى نهاية الأسبوع.


مشاهدة أدلة الفيديو على أساسيات تداول الخيارات الثنائية.


عبر منصة التطبيق.


التجارة في أي مكان مع # 1 التطبيق المحمول *، سطح المكتب التطبيق أو إصدار الويب. * وفقا لتخزين المتجر فبراير 2018.


البطولات.


التنافس في تداول الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين على المنصة. وفقا للشروط والأحكام 9.14.


ما نقدمه في السوق.


إيسي إيداع، إيسي الانسحاب.


التجارة.


انسحاب.


75٪ من جميع عمليات السحب الفورية.


# 1 الخيارات الثنائية للتجارة أب في 28 دولة **


** وفقا لتصنيف المتجر (فبراير 2018)، بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وغيرها.


جوائزنا 2018-16.


أسرع العلامة التجارية الخيار ثنائي النمو.


أفضل منصة التداول المحمول.


أفضل ثنائي خيارات وسيط أوروبا.


أفضل ثنائي خيارات وسيط وتداول التطبيق.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


أورلاندو رينكون - إق الخيار تاجر.


في حالتي المحددة، أنا فقط يجب أن تنتظر اللحظة المناسبة في اليوم، وفتح خيار ثنائي من 60 ثانية في إق الخيار والحصول على أرباحي دون ضرورة اعتمادا على كمية محددة من النقاط للحصول على فوائد جيدة.


تيموثي لوراند - محلل السوق.


هذا هو أسرع وأكثر ثقة وسيط لقد جاء من أي وقت مضى لمعرفة. الحب، انها بديهية وسوبر ودية وسريعة ومرنة من حيث توقيت التجارة. عرض مجاني تماما مدهش، مثل أي وسيط آخر.


يبدو أنك مسجل بالفعل!


يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع. في حال وجود أي قضايا أو تعليقات بخصوص الإعلانات منصة لدينا يرجى الاتصال بنا على إساءة @ إكوبتيون.


© إق أوبتيون، 2018-2017.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


منخفض الحد الأدنى للإيداع ثنائي الخيار وسطاء.


A أدنى حد أدنى إيداع الخيارات الثنائية وسيط هو اختيار كبير للتجار جدد بدأت للتو وليس على استعداد لخطر كمية كبيرة من النقد. وفيما يلي قائمة بالوسطاء الذين لديهم أدنى متطلبات الحد الأدنى للإيداع.


أدنى وسطاء الإيداع الأدنى في أوكرانيا.


التجار التي هي جديدة على الخيارات الثنائية وتريد أن تحاول التداول دون إيداع مبالغ كبيرة، لديها طريقة رائعة للبدء من خلال الاشتراك مع وسيط مع متطلبات الودائع منخفضة. كما المزيد والمزيد من السماسرة يدركون ما حاجز الحد الأدنى للإيداع شرط يمثل لبعض التجار، ونحن نعتقد أنه سيكون هناك عدد متزايد من الخيارات للتجار الجدد.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


في هذه الصفحة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تظهر لك ما هي متطلبات الحد الأدنى للإيداع من وسطاء الخيارات الثنائية. كلما قمت بالتسجيل مع وسيط، سوف يطلب منك تقديم وديعة. مبلغ الوديعة يختلف من وسيط إلى وسيط ومعيار الصناعة هو 250 $. يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار أنك سوف تحصل على حساب تداول أفضل إذا قمت بإيداع مبلغ أكبر.


هذا يمكن أن يؤثر أيضا على مكافأة الإيداع الأولى التي تحصل مرة واحدة فقط، على كل وسيط. يجب على كل تاجر أن يعرف كم من المال يريد للاستثمار في البداية وما حساب التداول الذي يحتاجه. وهنا أفضل وسطاء الخيارات الثنائية مع الحد الأدنى للإيداع منخفضة.


الخيارات الثنائية وسطاء مع 10 $ الحد الأدنى للإيداع.


إيكوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية فريدة من نوعها للغاية مع العديد من الميزات التي فازت & # 8217؛ ر تجد في أي مكان آخر. لديهم أفضل منصة التداول. إكوبتيون هو وسيط مع أدنى الحد الأدنى للإيداع.


85٪ متوسط ​​عوائد سيسيك ينظم 100٪ حساب تجريبي مجاني.


الخيارات الثنائية وسطاء مع 50 $ الحد الأدنى للإيداع.


هايلو هو واحد من الوسطاء الأكثر ثقة من هذه القائمة. مع الحد الأدنى للإيداع فقط 50 $ يمكنك البدء في التداول.


موثوق به وسيط مرخص الاسترالي $ 10 الحد الأدنى للإيداع للأستراليين و 50 $ دقيقة. إيداع للآخرين (لا يسمح التجار الولايات المتحدة) وسيط فريد.


الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع 100 دولار.


365Trading.


365Trading هو وسيط منظم سيسيك مع حساب تجريبي حقيقي. لا يجب أن تودع من أجل تجربة المنصة.


وسيط موثوق به من الاتحاد الأوروبي 100٪ مكافأة الإيداع الأولى حساب تجريبي مجاني (بدون إيداع مطلوب)


وسطاء مع انخفاض $ 200 الودائع.


TropicalTrade.


حاليا واحدة من أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء مع 200 $ الحد الأدنى للإيداع. تأكد من الاستفادة من الترويج لخيارات التداول المجانية الخالية من المخاطر.


تقبل التجار في جميع أنحاء العالم وفي جميع أنحاء العالم 85٪ متوسط ​​العائد ترويجي خاص: احصل على 5 صفقات خالية من المخاطر.


ابدأ مع انخفاض الوسطاء الحد الأدنى للإيداع.


إذا كنت لا ترغب في استثمار أكثر من 200 دولار، فاختر أحد الوسطاء من القائمة أعلاه. قراءة الأوصاف واختيار المفضلة لديك. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول هذه السماسرة الخيارات الثنائية، ثم قراءة لدينا استعراض وسيط غير منحازة.


يقبل هؤلاء الوسطاء طرق الدفع الأكثر شعبية مثل: بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية والمحافظ الإلكترونية مثل سكريل، ويب ماني أو نيتيلر. يجب على التجار من الولايات المتحدة اختيار واحد من وسطاء الخيارات الثنائية ترحيب الولايات المتحدة، لأن ليس كل منهم يقبل التجار الولايات المتحدة.


اختيار أدنى الحد الأدنى إيداع الخيارات الثنائية وسيط هو وسيلة جيدة للبدء مع التداول ثنائي. بهذه الطريقة سيكون لديك فقط لإيداع كمية صغيرة، وإذا كنت ترغب في الوسيط يمكنك دائما إيداع مبالغ أكبر في وقت لاحق. إذا كنت تعتقد أن الوسيط ليس لك، أو أنك تدرك أنها مفقودة شيء، يمكنك دائما إيداع على موقع آخر والتحقق من أن واحد خارج.


الوسطاء الذين يحتاجون إلى الحد الأدنى من الودائع الدنيا، وعادة ما يكون أدنى الحد الأدنى من الصفقات أيضا. وهذا يعني أنه إذا قمت بالتسجيل مع تراديثوندر، حيث الحد الأدنى للإيداع هو فقط 20 $، ثم يمكنك جعل الصفقات من 1 $ أو أكثر. وبهذه الطريقة سوف 20 $ إيداع الخاص بك لا يقل عن 20 × 1 $ الصفقات.


الخيارات الثنائية وسطاء نحن دون & # 8217؛ ر يوصي.


TradeThunder.


قبل هذا الوسيط جميع التجار، حتى التجار الأمريكيين. ولكن يبدو أن هذا الوسيط إغلاقه & # 8217؛ s الأبواب أمام التجار الجدد.


مزايا الحد الأدنى للإيداع وسطاء الخيارات الثنائية.


جعل الودائع منخفضة كبيرة لجميع التجار الذين يريدون لاختبار المياه وبدأوا للتو مع تداول الخيارات الثنائية. وهذا يعني أنك لن تخاطر بمبلغ كبير من المال ويمكنك أن ترى كيف يعمل هذا النوع من التداول.


بعض وسطاء الخيارات الثنائية دون & # 8217؛ ر تقديم حسابات تجريبية مجانية، لذلك جعل الودائع منخفضة هي الطريقة الوحيدة لمحاولة الخروج منها.


ربما كنت فازت & # 8217؛ ر الحصول على الأغنياء من خلال جعل إيداع صغير. ربما يمكنك مضاعفة أو مضاعفة الاستثمار الخاص بك ولكن سيكون من الصعب حقا لجعل 5000 $ لدينا من إيداع 10 $.


هل يجب أن أقدم إيداعا أكبر؟ لا بأس لجعل الحد الأدنى للإيداع في البداية، ولكن إذا كنت ترغب في وسيط وكنت جادا في تداول الخيارات الثنائية، ثم يجب عليك ديفينيتلي النظر في إيداع كمية أكبر. فقط بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على تحقيق أرباح لائقة، ولكن هل يمكن أن تفقد أيضا هذا المبلغ. أبدا استثمار أكثر مما تستطيع.


ثنائي وسطاء الخيار مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


دون إجراء استثمارات كبيرة، والخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة لكسب الربح. السماسرة تقدم شرطا للإيداع مع الحد الأدنى من المبلغ لأن معظم الوسطاء في محاولة لجذب عدد من العملاء المحتملين.


هؤلاء الوسطاء الذين يقدمون مع الحد الأدنى للإيداع من الخيارات الثنائية التداول يظهر ولائهم لعملائها، وفي البداية أنها تسمح للحد من المخاطر من خلال استثمار كمية صغيرة وبعض السماسرة تقدم مع إيداع $ 1، $ 5 أو 10 $، وهو مبلغ معقول لأي من التاجر في خطوته الأولى في السوق المالية. هناك العديد من شركات الوساطة التي تسمح لفتح حساب مع إيداع $ 1-10 دولار ومع هذا المبلغ يمكن للتاجر محاولة لجعل التداول الناجح. الممارسة تصف البيان أنه حتى مع استثمار كمية صغيرة هناك فرصة لتطوير النشاط الذي هو ناجح، كلما في البورصة أو مع وسيط الخيارات الثنائية.


أفضل الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع $ 1 & # 8211؛ $ 10.


العديد من التجار الالتفات إلى أدنى حد أدنى للإيداع أثناء اختيار وسيط. بالنسبة للمبتدئ أو المتداول المتوسط ​​هذا يعطي فرصة لبدء التداول من الصفر.


وبهذه الطريقة يمكن للتجار التحقق من سلامة وموثوقية منصة التداول مع الحد الأدنى للإيداع. تكلفة الخيارات الثنائية هو اعتبار مهم بالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في شراء الخيارات الثنائية بتكلفة الحد الأدنى من 1 دولار.


إق أوبتيون & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي وسيط منظم مع 1 $ الحد الأدنى من التجارة.


إق الخيار يسمح لدخول السوق المالية مع الأموال المحدودة ويوفر التجار مع منصة التداول المبتكرة حقا ودعم العملاء على 20 لغة مختلفة. الوسيط الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، بالإضافة إلى حساب تجريبي مجاني متاح للجميع. إق الخيار هو وسيط موثوق بها للغاية، ينظمها سيسيك.


أوليمبتراد & # 8211؛ الخيارات الثنائية مع 10 $ الودائع الأولية.


أوليمبتراد هو وسيط آخر معروفة بدأت أعماله من الصفر ومع تاريخ من التوضيح حية أن الشخص يمكن تحقيق مع قمم مالية عالية مع الحد الأدنى من خيار 1 $ وودعة 10 $ للمبتدئين يمكن أن تنتقل من حساب تجريبي ل تريالينغ الحقيقي.


بينومو يجذب الشباب ومنظور العملاء مع قدرتها على التجارة مع تداول الخيار الثنائي مع إيداع 10 $ و $ 1 الحد الأدنى مبلغ الصفقة. الشركة تصبح شعبية في البداية لأنه يقدم لبدء مع الحد الأدنى للإيداع وأيضا يقدم حساب تجريبي مجاني أن أي شخص يمكن أن تبدأ في استخدام فورا.


أيركس & # 8211؛ $ 5 الحد الأدنى للإيداع ومنصة ذات جودة عالية.


أيركس هي واحدة من مميزة وسطاء الخيارات الثنائية القادمة في هذه الصناعة. نوع الجدية التي أظهرها فريقهم سوف تقطع شوطا طويلا في نقلهم إلى آفاق جديدة. الحد الأدنى للإيداع هو 5 دولارات لبدء التداول مع الوسيط.


بيناري & # 8211؛ بدء تداول الخيارات الثنائية مع 5 $.


للخيارات الثنائية تداول ثنائي هو أقدم منصة بين الجميع. لفتح حساب مع ثنائي تحتاج إلى إيداع مع مبلغ 5 $ وهذه الشركة مع منتجات مبتكرة هو المطور في التداول. وتحافظ الشركة على أموال العملاء في البنوك مع معدلات آا ويضمن لك مع السلامة الكاملة على جميع الودائع، بغض النظر عن الأحجام وبدون استثناء.


بعض السماسرة مثل إق الخيار، ثنائي أو أوليمتراد التي تقدم مع الحلول البسيطة التي لا تتطلب نفقات كبيرة ولكن الأرباح من هؤلاء السماسرة ليست عالية جدا ولكن للتجار الذين هم من ذوي الخبرة لا تقدر بثمن، والمبتدئين هم الأفضل الخيار بالنسبة لهم والذين يريدون فهم الخيارات الثنائية التداول مع الميكانيكا. الشركات تحتل بثقة مع تصنيف ومكانة رائدة من وسطاء خيار ثنائي مع الحد الأدنى للإيداع.


الحد الأدنى للتجارة.


تسرد هذه الصفحة ويقارن الحد الأدنى للودائع والمبالغ التجارية والسحب في السماسرة الخيارات الثنائية السمعة. هنا هو الرسم البياني لدينا مقارنة وسطاء إدراج أصغر كمياتها المتاحة للإيداع والتجارة والنقدية. نوصي التجار الجدد تبدأ التداول الحد الأدنى.


أصغر مبالغ الإيداع.


هناك بعض الأشياء الإضافية التي يجب مراعاتها قبل القفز وبدء التداول في المواقع المذكورة أعلاه. اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على أصغر مبلغ التجارة التي يمكن أن تجعل في وسطاء أعلاه.


فينباري & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى نادكس & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى بول المالية & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى ماركيتسورلد & # 8211؛ $ 1 الحد الأدنى للتجارة 24Option & # 8211؛ 24 $ الحد الأدنى للتجارة.


حساب تجريبي التداول مع الحد الأدنى للإيداع؟


أي من الوسطاء يقدمون حسابات تجريبية تقدم تداولا مجانيا تماما بعد إجراء عملية إيداع؟


ماركيتسورلد & # 8211؛ يقدم المال خالية من المخاطر لا الإيداع المطلوبة حساب تجريبي 24Option & # 8211؛ يقدم حساب تجريبي بعد إجراء إيداع ناجح أنيوبتيون & # 8211؛ لا تجريبي متاح.


أفضل وسيط لعدم الإيداع حساب تجريبي؟


هناك حاليا وسيط واحد فقط أن نوصي بأن يقدم حقا حساب 100٪ حساب تجريبي مجاني. MarketsWorld.


يقدم ماركيتسورلد حساب تجريبي مجاني بدون مخاطر بالنسبة لك لمحاولة الخروج والحصول على قدميك الرطب دون المخاطرة بأي أموال حقيقية.


أفضل وسيط للودائع الصغيرة؟


يفوز ماركيتسورلد مرة أخرى. 20 دولارا كحد أدنى. إذا كنت تبحث عن إيداع صغير وتداول الخيارات 60 ثانية ثم يجب عليك محاولة الأسواق العالمية لأنها توفر أصغر الودائع والحرف الصغيرة عند 1 $. 60s الخيارات على القائمة التي يمكن أن تضاف في أي وقت الآن (بالفعل تجاوز الاستحقاق).


كيفية تقديم وديعة.


الطريقة الأسهل والأكثر أمانا والأكثر موثوقية لتقديم وديعة في أي من هؤلاء الوسطاء هي مع بطاقة الائتمان. هذه الودائع سريعة وآمنة والموافقة عليها على الفور تقريبا. قد لا يكون وسطاء الخيارات الثنائية قادرين على قبول باي بال بسهولة، ولكنهم يقبلون كل من ماستركارد و فيسا (انقر هنا للمزيد).


مقالات ذات صلة:


17 التعليقات & # 187؛ للحد الأدنى للتجارة.


هل هذه السيارات أو هل علينا أن نفعل التداول أنفسنا.


أنا أحب أن ماركيتسورلد & # 8230؛. هي واحدة من أفضل & # 8230؛ أنا التداول معهم رغم ذلك.


مجرد استخدام الأسواق العالمية & # 8217؛ ق منصة تجريبية وفاز قليلا جدا من المال. تستخدم نفس الاستراتيجية عندما فتحت حسابا حيا وفقدت باستمرار. هذا هو عملية احتيال البقاء بعيدا!


أريد أن إيداع المبلغ الذي غوبتيون دعا لي وطلب مني أن إيداع "الآن أود أن معرفة ما إذا كان هناك أي شخص يمكن أن تثبت لي أنه حقا انه / انها يجعل المال التداول مع غوبتيونس.


لم يكن لدي أي ترينغ الحظ لاستخدام بطاقات السحب الآلي على هذا النوع من المواقع & # 8230؛ حاولت 2 بطاقات على 3 مواقع مع عدم الحظ & # 8230؛ تخمين أنهم يعرفون معظم بل لا تملك بطاقة الائتمان بحيث جعل الحد الأسلاك عالية جدا لذلك يمكنك إيداع أكثر. حظا سعيدا جدا مع بطاقة السحب الآلي ولكن إم لن يذهب 2 النفايات أي وقت أكثر ترينغ & أمب؛ أقترح عليك لا تضيعوا لك.


من المؤسف أنه لا يمكنك إجراء أي عمليات إيداع مع ويسترن ونيون. انها غريبة بالنسبة لي على الرغم من ذلك، ما لم يسمح بلدك للتجارة في الخيارات الثنائية أو تقتصر على التجارة، مثل الولايات المتحدة على سبيل المثال. حاولت أن أعرض الخيارات الثنائية لصديق في الهند، وقال، انها & # 8217؛ ق ضد القانون أيضا، لذلك ربما بلدك قد تكون واحدة من تلك حيث انها محدودة أو غير مسموح بها.


بخلاف ذلك، أنا & # 8217؛ لقد كان مع ماركيتسوورلد منذ عام 2018 وسوف يوصي دائما إلى أي واحد يبحث عن وسيط موثوق بها. لديهم موقع وسيط سهل الاستعمال للغاية، مع عدد قليل جدا من الأصول وتقديم 60 ثانية إلى نهاية انتهاء اليوم في الوقت الراهن. كما أنها توفر عائدات تصل إلى 95٪ [تجارة عالية المخاطر] و 70٪ مسطحة على 60 ثانية ومعظم الصفقات.


أنا أحبهم لأسباب بسيطة: 1. أنها & # 8217؛ ينظم في جزيرة مان & # 8211؛ المملكة المتحدة؛ أنها توفر إيداع 20 $ مع 1 $ الصفقات؛ يمكن أن يتم تكبير الخرائط الخاصة بهم أو تغيير الأطر الزمنية، على عكس منصات أخرى، حتى تتمكن من مجرد النظر وتحليل والتجارة هناك حق دون الحاجة إلى النظر إلى شاشة أخرى للرسوم البيانية والأهم من ذلك كله، أنها عملية الانسحاب في غضون 24 ساعة، منها أتلقى سحباتي خلال 3 أيام إلى حسابي المصرفي. لديهم أيضا أي قيود إعادة تمويل حساب تجريبي مع 5000 ورقة المال التي يمكنك استخدامها لممارسة حتى المملكة الخاصة بك تأتي. وسياسة الودائع الخاصة بهم على عكس بقية في هذه الصناعة هو أن إيداع معين الخاص بك هو الفضل فقط لك وحرة في الانسحاب بعد كنت & # 8217؛ كنت بالفعل التداول مع المال الخاص بك ووصل حجم التداول المتوقع للحصول على المكافأة. وبالتالي يمكنك سحب أموالك وأرباحك في أي وقت كما هو & # 8217؛ ق غير مؤمن من قبل أي مكافأة معينة. ونعم، وتعطى المكافآت & # 8211؛ مكافأة الإيداع الأولى ومكافأة الولاء التي يمكنك الحصول فقط لمعرفة، إذا قمت بفحص علامة التبويب مكافأة أو أثناء التداول والوصول إلى حجم التداول وانها & # 8217؛ s فجأة الفضل إلى حسابك الحقيقي، وعلى استعداد لاتخاذ أو التجارة مع & # 8217؛ 8211؛ لا قيود.


ومع ذلك، منصة بهم الآن ثم انحشار، وخلق الصفقات التي لم تحل & # 8211؛ الصفقات التي تنتهي ولا تنتج على الفور، ويترك لك في التشويق وأحيانا إعطاء اقتباس بخلاف ما رأيت / يعتقد أن السعر انتهت في. وأيضا لديهم وقت تأخر أحيانا أن يلقي لك سعر الدخول إلى آخر في بعض الأحيان ومتكررة & # 8220؛ التجارة غير متوفر رسالة & # 8221؛ & # 8211؛ وكلها أعتقد أنها تهدف إلى إعطاء المنزل بعض ميزة هنا. ولكن إذا كنت & # 8217؛ لا & # 8220؛ الجشع / المقامر & # 8221؛ التاجر الذي لديه الكثير من الصبر ويتداول خطته بشكل جيد، ويرى الخيارات الثنائية كطريقة بطيئة للحصول على الأغنياء، مع الكثير من الجهد واعية والانضباط & # 8221؛ وليس & # 8220؛ الحصول على الأغنياء بسرعة مع النقر على زر كما أعلن بشكل كبير على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء، & # 8221؛ ثم أعدك، أنت & # 8217؛ ل العثور على ماركيتسورلد أن تكون جيدة جدا.


في حالتي، يلبيون بالضبط هدفي وكيف أريد التجارة & # 8211؛ لا أكثر من 5 الصفقات في اليوم، ينفذ بصبر مع 3 انتصارات وخارجها، والخروج مع ربح صغير المحرز لهذا اليوم، ولكن حفظ باستمرار في ذلك. بعد كل شيء، يمكنك الاستمرار وسرعان ما يحصل بالإحباط من قبل النظام الخاص بهم، والتي قد تسبب لك حتى تفقد بعض الصفقات، لذلك هو & # 8217؛ ق نوع من الاختيار على لي.


لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية المشورة لك التحقق منها.


لماذا لا يمكن قبول أي هيئة المدفوعات عن طريق ويسترن يونيون لها أسرع من أي مكان إلى أي مكان في العالم ماكس الوقت 24 ساعة ماذا يكون مشكلة.


من المؤسف أنه لا يمكنك إجراء أي عمليات إيداع مع ويسترن ونيون. انها غريبة بالنسبة لي على الرغم من ذلك، ما لم يسمح بلدك للتجارة في الخيارات الثنائية أو تقتصر على التجارة، مثل الولايات المتحدة على سبيل المثال. حاولت أن أعرض الخيارات الثنائية لصديق في الهند، وقال، انها & # 8217؛ ق ضد القانون أيضا، لذلك ربما بلدك قد تكون واحدة من تلك حيث انها محدودة أو غير مسموح بها.


بخلاف ذلك، أنا & # 8217؛ لقد كان مع ماركيتسوورلد منذ عام 2018 وسوف يوصي دائما إلى أي واحد يبحث عن وسيط موثوق بها. لديهم موقع وسيط سهل الاستعمال للغاية، مع عدد قليل جدا من الأصول وتقديم 60 ثانية إلى نهاية انتهاء اليوم في الوقت الراهن. كما أنها توفر عائدات تصل إلى 95٪ [تجارة عالية المخاطر] و 70٪ مسطحة على 60 ثانية ومعظم الصفقات.


أنا أحبهم لأسباب بسيطة: 1. أنها & # 8217؛ ينظم في جزيرة مان & # 8211؛ المملكة المتحدة؛ أنها توفر إيداع 20 $ مع 1 $ الصفقات؛ يمكن أن يتم تكبير الخرائط الخاصة بهم أو تغيير الأطر الزمنية، على عكس منصات أخرى، حتى تتمكن من مجرد النظر وتحليل والتجارة هناك حق دون الحاجة إلى النظر إلى شاشة أخرى للرسوم البيانية والأهم من ذلك كله، أنها عملية الانسحاب في غضون 24 ساعة، منها أتلقى سحباتي خلال 3 أيام إلى حسابي المصرفي. لديهم أيضا أي قيود إعادة تمويل حساب تجريبي مع 5000 ورقة المال التي يمكنك استخدامها لممارسة حتى المملكة الخاصة بك تأتي. وسياسة الودائع الخاصة بهم على عكس بقية في هذه الصناعة هو أن إيداع معين الخاص بك هو الفضل فقط لك وحرة في الانسحاب بعد كنت & # 8217؛ كنت بالفعل التداول مع المال الخاص بك ووصل حجم التداول المتوقع للحصول على المكافأة. وبالتالي يمكنك سحب أموالك وأرباحك في أي وقت كما هو & # 8217؛ ق غير مؤمن من قبل أي مكافأة معينة. ونعم، وتعطى المكافآت & # 8211؛ مكافأة الإيداع الأولى ومكافأة الولاء التي يمكنك الحصول فقط لمعرفة، إذا قمت بفحص علامة التبويب مكافأة أو أثناء التداول والوصول إلى حجم التداول وانها & # 8217؛ s فجأة الفضل إلى حسابك الحقيقي، وعلى استعداد لاتخاذ أو التجارة مع & # 8217؛ 8211؛ لا قيود.


ومع ذلك، منصة بهم الآن ثم انحشار، وخلق الصفقات التي لم تحل & # 8211؛ الصفقات التي تنتهي ولا تنتج على الفور، ويترك لك في التشويق وأحيانا إعطاء اقتباس بخلاف ما رأيت / يعتقد أن السعر انتهت في. وأيضا لديهم وقت تأخر أحيانا أن يلقي لك سعر الدخول إلى آخر في بعض الأحيان ومتكررة & # 8220؛ التجارة غير متوفر رسالة & # 8221؛ & # 8211؛ وكلها أعتقد أنها تهدف إلى إعطاء المنزل بعض ميزة هنا. ولكن إذا كنت & # 8217؛ لا & # 8220؛ الجشع / المقامر & # 8221؛ التاجر الذي لديه الكثير من الصبر ويتداول خطته بشكل جيد، ويرى الخيارات الثنائية كطريقة بطيئة للحصول على الأغنياء، مع الكثير من الجهد واعية والانضباط & # 8221؛ وليس & # 8220؛ الحصول على الأغنياء بسرعة مع النقر على زر كما أعلن بشكل كبير على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء، & # 8221؛ ثم أعدك، أنت & # 8217؛ ل العثور على ماركيتسورلد أن تكون جيدة جدا.


في حالتي، يلبيون بالضبط هدفي وكيف أريد التجارة & # 8211؛ لا أكثر من 5 الصفقات في اليوم، ينفذ بصبر مع 3 انتصارات وخارجها، والخروج مع ربح صغير المحرز لهذا اليوم، ولكن حفظ باستمرار في ذلك. بعد كل شيء، يمكنك الاستمرار وسرعان ما يحصل بالإحباط من قبل النظام الخاص بهم، والتي قد تسبب لك حتى تفقد بعض الصفقات، لذلك هو & # 8217؛ ق نوع من الاختيار على لي.


لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية المشورة لك التحقق منها.


أتمنى أنا لا تدفع مع باي بال دائما مرهقة أريد طرق بديلة لآمن / أسرع / وأسهل طرق وأساليب الودائع المصرفية سلك تأخذ 5-7 أيام عمل مضيعة للوقت. ما بعد أي حلول الثابتة والمتنقلة تخبرني.


وكيفية دمج الروبوت التجارة الثنائية مع منصة السوق العالمية.


كما ينبغي دائما إيداع $ 20 أو لها لأول مرة الودائع الثابتة والمتنقلة إعطاء بعض التفاصيل.


إيوانت للإيداع عن طريق نيتيلر هو ممكن للإيداع من قبل نيتيلر. أنا لا تملك بطاقة الائتمان لذلك أريد أن استخدام بلدي بطاقة السحب الآلي هو موافق.


بانكديبيناري غيرت مبلغ التجارة مين إلى $ 1.


بخلاف ماركيتسورلد هم الوسيط الوحيد الذي يمكنني العثور عليه مع تجارة $ 1.


العوائد ضعيفة 172٪ لمعظم الأشياء باستثناء ور / أوسد عند 180٪.


يوفر إق الخيار أيضا $ 1 الصفقات وتصل إلى 5000 $. لذلك هو مجموعة كبيرة من المبالغ.


لا توجد فكرة عن زومترادر ​​& # 8211؛ هل تداولت هناك؟


أنا أفهم أن فيبينيري، و زومترادر، لديه 100 $ دقيقة. وأيضا التجارة 60 ثانية. هل هذا صحيح؟


2 بينغس & # 47؛ المسارات العكسية ل "الحد الأدنى للتداول"


[& # 8230؛] الآن مع مبلغ من المال لديك؟ الخيارات الثنائية وسطاء تسمح للتجار لبدء مع أقل من 100 $ أو 200 $، ولكن ربما كنت كسب المال بشكل لا يصدق ببطء إذا كنت تبدأ أن صغيرة. قد يكون [& # 8230؛]


[& # 8230؛] معظم التجار لا يحصلون على الإحباط من التداول من قبل هذه الحقيقة، على الرغم من. إذا كنت تتعلم التجارة مع القليل من المال للاستثمار، يجب أن يكون لديك على الاطلاق [& # 8230؛]

No comments:

Post a Comment