Monday 5 March 2018

استراتيجية الإقامة جامعة دورهام


جامعة دورهام تكشف عن خطة 700m £ للمساعدة في تجديد الحرم الجامعي.


أطلقت جامعة دورهام استراتيجيتها الجديدة لمدة 10 سنوات للجامعة بما في ذلك المباني الجديدة والتجديدات.


10:19، 23 ماي 2017.


وقد أعلنت جامعة دورهام وجنيه؛ خطط 700M للتنمية الجديدة في دورهام وتيسايد، فضلا عن تجديد المباني القائمة وزيادة الاستثمار في البحوث.


ومن بين التدابير الرئيسية تطوير كليات جديدة لإضافة إلى الجامعة الحالية 15، وتوفير المزيد من السكن الجامعي تديره للطلاب. وسوف يكون هناك أيضا "مركز للتعليم والتعلم" الجديد، وكذلك "مختبر التعليم" التي تم إنشاؤها.


وتشمل الخطط أيضا نية الجامعة لبناء اتحاد جديد للطلاب.


وتخضع هذه الخطط للنجاح في طلب "الحصانة من الإدراج" لمبنى النقابة القائم، دار دنلم، وهو مبنى يقسم تصميمه الوحشي الآراء. إذا تم منح الإذن، ويقول قادة الجامعات أن جزءا من المدينة يمكن أن نرى شيئا "خاصة جدا" التي تم إنشاؤها.


وقال نائب المستشار البروفيسور ستيوارت كوربريدج: "إن وجهة نظرنا هي أننا نود أن نعيد تطوير هذه المنطقة بطريقة خاصة جدا - أي تطوير نفعله، إذا سمح لنا بذلك، سيكون على أساس منافسة الهندسة المعمارية الدولية. "


ووفقا للبروفيسور كوربريدج، من المرجح أن يتم الانتهاء من إعادة التطوير المادي على ثلاث مراحل، مع سكان دورهام من غير المرجح أن تحدث الكثير من التغيير في المراحل الأولية، حيث التنمية سوف تجري في معظمها داخل المباني الجامعية القائمة، فضلا عن مناطق أخرى خارج المدينة .


ومن المرجح أن تكون التطورات الطلابية المخطط لها حول إلفيت ريفرسايد وإلفيت ووترسايد في المدينة، التي تأتي في المرحلة الثانية من الخطة العشرية، أكثر وضوحا.


زيادة التركيز على جذب الطلاب الدوليين للدراسة في دورهام يشكل أيضا جزءا من الاستراتيجية الجديدة.


في العام الماضي، مع استفتاء الاتحاد الأوروبي التي تلوح في الأفق، أعربت الجامعات شمال شرق مخاوفهم حول كيفية هذه الخطوة يمكن أن تؤثر على جاذبيتها للموظفين الأجانب والطلاب.


ولكن البروفيسور كوربريدج ليس قلقا من أن المغادرة الوشيكة قد تجعل الجامعة أقل جاذبية للمتقدمين في جميع أنحاء العالم، سواء من دول الاتحاد الأوروبي أو من خارج الاتحاد الأوروبي.


وقال: "نحن لا نرى أي دليل على ذلك في الوقت الراهن - حقيقة أننا نعتزم مغادرة الاتحاد الأوروبي هو معروف جيدا، والتطبيقات على ما يرام".


وتشمل الخطط أيضا مبالغ نقدية إضافية للبحوث والأوساط الأكاديمية، بما في ذلك السنوية والجنيه؛ 2.8M في المنح الدراسية للدكتوراه والباحثين ما بعد الدكتوراه.


وتضيف هذه الخطط إلى إعلان الجامعة السابق عن نيتها إعادة توظيف حرمها الجامعي في ستوكتون - الذي من المقرر أن يصبح موقعا لمركز دراسات دولي - ونقل كلية الطب والصيدلة والصحة إلى جامعة نيوكاسل، التي تقول أنها سوف تلتزم "بالاستثمار طويل الأجل في التعليم والتدريب الطبي في تيسايد". وقال البروفيسور كوربريدج: "نحن حريصون على تقديم مساهمة قوية مستمرة في المدن التي نعمل فيها وفي المنطقة الأوسع".


إشارات دقيقة الخيارات الثنائية على الانترنت.


أناليسي تنيكا فوريكس.


دورهام استراتيجية الإقامة طالب جامعي.


باستخدام موقعنا على الانترنت دورهام إلى استخدام السكن. انقر هنا للحصول على معلومات الجامعة. أنت تستخدم متصفحا عفا عليه الزمن. يرجى ترقية المتصفح لتحسين تجربتك. الأسعار هي للشخص الواحد، في الأسبوع. كمدينة، يقع دورهام في دورهام شرق طالب ويجلس على نهر الطالب. وهي مدينة تاريخية كبيرة نسبيا تشتهر كاتدرائية نورمان وقلعة القرن ال 11. تضم جامعة دورهام كليات الإيواء وهي جامعة معترف بها وطنيا وداخليا مؤسسة رائدة عالميا. مع ما يقرب من 18 والطلاب وأكثر من برامج البكالوريوس للاختيار من بينها، دورهام يقدم تجربة دورهام واسعة ومتنوعة. في جامعة قس العالمية تصنيف الدوري -15، في المرتبة دورهام في أفضل 25 على الصعيد العالمي لإقامة أرباب العمل وفي دليل الجامعة كاملة هو المؤسسة الوحيدة في المملكة المتحدة أن يكون جميع المواد في المرتبة الجامعة أعلى كلايباث، كروسغات وجسر مليئة بالسكان الطلاب في دورهام ومعبأة مع خصائص الطلاب. مجموعات البيت بدء مجموعة جديدة. عرض على الخريطة. تتوفر أسرة كاملة. سبتمبر استراتيجية سبتمبر أغسطس 18 أغسطس سكن الطلاب في دورهام تحميل المساحات المناسبة. ترتيب حسب السعر. فمن الأفضل مع بعض الأقارب. دورهام الطلاب الإسكان الأخبار. الرسوم الدراسية ديون يثبط الطلاب الأفقر 1 يونيو توحيد الطلاب اكتساب اثنين من التطورات الجديدة 25 مايو مايو طلاب جامعة دورهام خطة الاحتجاجات على تكاليف السكن 19 مايو استراتيجية جامعة دورهام اللوبي لحقوق المواطنين الاتحاد الأوروبي 30 مارس الإقامة الطلابية في دورهام كمدينة، يقع دورهام في شمال شرق إنجلترا ويجلس على ملابس النهر. استراتيجية جامعة جامعة دورهام تضم 16 الكليات و على حد سواء الوطنية والداخلية المعترف بها كمؤسسة رائدة في العالم. البحث المحلي في دورهام كلايباث، كروسغات وجسر هي مناطق الطلاب المكتظة بالسكان من دورهام ومعبأة مع خصائص الطلاب.


جامعة دورهام: تجربة مثل لا أخرى.


2 أفكار حول & لدكو؛ دورهام استراتيجية طالب جامعي الإقامة & رديقو؛


لتضييق الفاصل الزمني للاختبار الجيني المرشح، قاموا بتحليل الارتباط وعدم التوازن من 339 عائلة، مع استخدام 62 علامات ميكروساتليت رسمها جسديا تغطي مهك.


على الرغم من أن الناس يعتقدون أن له طابع لا تشوبها شائبة، لا أحد يعرف أنه كان في السابق لص صغير، وكان في كثير من الأحيان إلى السجن.


السكن والعقارات.


دورهام هو مكان جميل فريد ونحن محظوظون كمجتمع الجامعة للعمل والعيش في العديد من المباني الرائعة. ولكننا نريد أن نفعل ما هو أفضل. من أجل تقديم استراتيجية الجامعة لدينا، ونحن بحاجة إلى العقارات على مستوى عالمي. ولتحقيق ذلك، سوف نحتاج إلى القيام باستثمارات كبيرة سواء في بناء مساحة إدارية جديدة أو تدريس فضاء أو سكن أو مرافق طلابية، وفي تحسين حالة عقاراتنا القائمة.


تطوير العقارات الأكاديمية التي من شأنها أن تسمح للجامعة لتقديم التعليم على مستوى عالمي والبحوث وتجربة الطالب؛ ضمان توافر المساكن السكنية المناسبة على المدى الطويل؛ ضمان استمرار تجديد وصيانة ممتلكاتنا. تحسين الاستدامة البيئية وسهولة السفر في جميع أنحاء عقاراتنا ومواقع المدينة.


نحن نفعل جيدا.


وقد تم التأكيد على موقف جامعة دورهام كمركز عالمي رائد في مجال البحوث في علم الفلك وعلم الكونيات مع افتتاح مركز أوغدن الشهير لبناء الفيزياء الأساسية في مارس 2017. وقد استفاد المركز من الدعم السخي من أوغدن الثقة و ولفسون مؤسسة وكان صممه ستوديو ليبيسكيند. جامعة دورهام و جنيه؛ 25 مليون الاستثمار في برنامج الحوسبة العالم الجديد يدعم الحوسبة عالية الأداء من المرتبة الأولى، وسوف تمكين منصات العمل الجديدة في جميع أنحاء الجامعة. في كلية كولينغوود خطط رئيسية جارية لإنشاء مركز جديد 200 مقعد الفنون، تمديد الصالة الرياضية، استوديو اليوغا / بيلاتيس، غرفة مشتركة المشتركة الموسع وحديقة شتوية، وكل ذلك بفضل هدية تحويلية من خريج مارك هيلري.


ولكن هناك الكثير من المزيد في المستقبل.


وبحلول عام 2027، سنقوم بما يلي:


تقديم عقار جديد على ثلاث مراحل، بدءا من بناء مركز للتعليم والتعلم، والمباني الجديدة للعلوم الرياضية وعلوم الكمبيوتر، حديقة رياضية جديدة في قلعة ميدن، كليات جديدة في جبل أوزوالد وبعض إعادة عرض المباني لدينا على شبه الجزيرة.


اكتشف المزيد.


روابط ذات علاقة.


أكثر من ذلك بكثير في المستقبل.


تقدم جامعة دورهام إسهاما كبيرا إقليميا ووطنيا ودوليا. ولمواصلة الازدهار، سنحتاج إلى التوسع والتطور. هناك أكثر من ذلك بكثير في المستقبل.


إستراتيجية الجامعة 2017-2027.


مقدمة من نائب المستشار.


دورهام هي واحدة من الجامعات الكبرى في العالم واحدة من الأكثر تميزا.


مستقبلنا مشرق. نحن جذب طلاب رائعة من جميع أنحاء العالم، ونحن مستعدون لاحتضان التغيير.


قمنا ببناء استراتيجيتنا الجامعة الجديدة على مدى 18 شهرا. بدأ نائب المستشار راي هدسون العملية وشرفت لإكمال ذلك، والعمل مع فريق متخصص من الأكاديميين وأعضاء الخدمات المهنية، وكذلك الطلاب.


وكان نهجنا في بناء الاستراتيجية متميزا بثلاث طرق رئيسية.


أولا، لم نكن على يقين من أننا سوف نبني هيئة التدريس أقوى، وتحسين العقارات لدينا، وتعزيز عرض التعليم لدينا أو جعل خدماتنا المهنية أكثر كفاءة. واتفقنا على أننا سنربط دائما هدفا بالعمل.


ثانيا، وضعت الاستراتيجية بهدف إشراك مجتمع جامعة دورهام بأقصى قدر ممكن. وقد رأت هيئاتنا الرئاسية، مجلس الشيوخ والمجلس، جميع الفصول كأوراق خضراء وبيضاء وأوساط الجامعة الأوسع نطاقا كان بإمكانها الوصول إلى موقع تفاعلي على الشبكة. وقد ركزت مشاورات خارج الجامعة على منطقتنا ماستر بلان ولكن لا شيء قد عقدت مرة أخرى.


ثالثا، إن تطوير الاستراتيجية لم يقيد الجامعة من اتخاذ بعض القرارات الرئيسية خلال فترة الحمل. على العكس من ذلك: وافق المجتمع الجامعي خلال عام 2018 على تأييد مجموعة من مقترحات السياسة التي من شأنها تغيير جذري في حجم وشكل ورسالة الجامعة.


تبدأ الاستراتيجية بإعلان أن دورهام أكثر من مجرد جامعة رائدة في مجال البحوث. نحن جامعة جامعية، جامعة تاريخية، وهي الجامعة التي تقدر تجربة الطالب على نطاق أوسع بقدر ما نقدر التعليم والبحث.


ثم نبين كيف سنبني على النجاح لتشكيل مستقبلنا. وقد حددنا بعض المجالات الرئيسية للتحسين. وقد اقترحنا إجراءات لوضع الجامعة على قدم وساق ونحن نمضي قدما. بعض هذه الإجراءات تنطوي على تغيير جذري، كما سترى.


بعد ذلك، تصف الاستراتيجية كيف سنبني على نقاط القوة لدينا للقيام بذلك أكثر من ذلك بكثير في مجال البحوث والتعليم وتجربة الطالب الأوسع. ونحن نعتقد بقوة أن أفضل ما زال في المستقبل.


وسوف نعمل بجد لعولمة دورهام وجعلها لاعبا أكثر أهمية في منطقتنا، المملكة المتحدة وخارجها. وسوف نفعل ذلك أكثر من أي شيء من خلال الاستثمار في أصولنا الأساسية: شعبنا.


وتختتم الإستراتيجية بخطة الإستثمار العقاري والفصول الخاصة بعلاقات الخريجين وتمويلنا المستقبلي وخصائصنا وقيمنا وكيفية قياس أدائنا.


على طول الطريق، سوف يجتمع بعض الأكاديميين لدينا، وموظفي الخدمة المهنية والطلاب ونرى بعض المباني لدينا، الجديدة والقديمة. سوف يجتمع أيضا بعض من أعضائنا مدى الحياة، والخريجين لدينا.


وآمل أن تجد استراتيجية الجامعة 2017-2027 بالمعلومات. كما آمل أن تستمتع بقراءتها.


البروفيسور ستيوارت كوربريدج.


نائب المستشار والمدير.


بناء على القوة.


البحث والمشاركة.


تجربة الطالب الأوسع نطاقا.


دورهام العالمية.


السكن والعقارات.


ما وراء جامعة دورهام.


ثقافات المودة.


تمويل مستقبلنا.


الخصائص والقيم.


قياس أدائنا.


اكتشف المزيد.


المعالم الرئيسية.


روابط ذات علاقة.


جامعة دورهام: نحن أكثر من ذلك بكثير.


دورهام هي أعلى 100 جامعة في العالم مع سمعة عالمية للتميز في مجال البحث والتعليم. ولكن نحن أكثر من ذلك بكثير. دعونا نقول لكم كيف.


تكشف جامعة دورهام عن توسعها البالغ 85 مليون جنيه استرليني.


وسيشمل مخطط مونت أوزوالد كليات جديدة وإقامة ل 1،000 طالب.


08:00، 16 أكتوبر 2017.


وقد أصدرت جامعة دورهام صورا جديدة لكيفية الجنيه و 85 مليون تطوير موقع جبل أوزوالد سوف ننظر.


تأسست في عام 1832 أنها حصلت على الميثاق الملكي في عام 1837 وغالبا ما يوصف بأنه ثالث أقدم جامعة في انكلترا.


في وقت سابق من هذا العام تم الإعلان عن استراتيجية لمدة 10 سنوات التي يمكن أن نرى و الجنيه، 700M استثمرت.


وتقترح الجامعة بناء كليات جديدة وإقامة طلابية على الموقع كأحدث مرحلة من مراحل التحسين.


نحن هنا نلقي نظرة على الخطط بمزيد من التفصيل.


ما هو المقترح لموقع جبل أوزوالد؟


وسيتم تطوير كليات اثنين مع ما مجموعه 1،000 الفراش السرير طالب.


وتخطط الجامعة لنقل برامجها الأكاديمية وكلياتها من حرم الملكة في ستوكتون إلى مدينة دورهام.


وسوف تنمو أعداد الطلاب إلى حد أقصى قدره 21،500 بحلول عام 2027 و 50٪ من الطلاب سوف يعيشون في السكن الجامعي.


وسيتم تطوير مساحة لكلية جون سنو وكلية جديدة في الجامعة في جبل أوزوالد.


ماذا ستشمل المرافق؟


وسوف تكون ذات خدمة ذاتية، مع مزيج من الغرف بحمام داخلي، وحمامات مشتركة، وشقق العنقودية والمنازل.


سيكون هناك أيضا مركز، مع قاعة للأحداث، وصالة ألعاب رياضية، وغرف ممارسة الموسيقى، وغرفة غسيل، ومرافق الصلاة الإسلامية والمساحة الإدارية.


من سيقوم بتنفيذ البناء؟


ويجري حاليا وضع اللمسات الأخيرة على اتفاقات العقود وتخضع للاتفاق النهائي من قبل إنتيرزيرف.


سيتم تشغيل السكن في شراكة مع القرى الحرم الجامعي المعيشة.


ما هي مرحلة تطبيق التخطيط؟


تم منح الموافقة النهائية للموقع في فبراير 2018.


وتعتزم الجامعة والمقاول تقديم طلب تخطيط محجوزة للمسائل للكلية الإقامة والتطبيق الكامل للمجلس في نهاية هذا الشهر.


ما هو الجدول الزمني للمشروع؟


ومن المقرر أن يبدأ العمل في مارس 2018 ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه بحلول سبتمبر 2019.


كيف سيستفيد المقيمون من المشروع؟


وقالت الجامعة أنه سيكون هناك استخدام المجتمع للرياضة الجديدة وأماكن الحدث.


وسيؤدي هذا البناء إلى إنشاء 30 وظيفة جديدة وست دورات مهنية.


وستكون هناك أيضا زيارات تثقيفية وفرص عمل في المدارس والكليات المحلية.


كيف يمكن أن يكون لديك رأي؟


وتجرى حاليا مشاورات عامة وستستمر حتى 23 اكتوبر.


وسيقوم مجلس مقاطعة دورهام بإجراء مشاورة قانونية بمجرد تقديم طلب التخطيط.


كيف تم تطوير الخطط؟


هذا المشروع هو جزء من برنامج الجامعة لمدة 10 سنوات من شأنها أن ترى أنها الاستثمار والجنيه، 107M في بناء العلوم، والكليات الموجودة، وإدارة التعليم ولفيت ريفرسايد.

No comments:

Post a Comment