Thursday 1 March 2018

الخيار ثنائي الروبوت مارتينغال


الأنظمة.
ثنائي الخيار روبوت يمكن تنفيذ 3 أنظمة التداول المختلفة.
نظام كلاسيكي.
معظم نظام آمن.
نظام الخيارات الثنائية الثنائية هو ببساطة التداول دائما بنفس المبلغ.
نظام مارتينغال.
معظم النظام المربح.
يتداول نظام الخيارات الثنائية مارتينغال مبلغا سيزداد بعد خسارة ويعود إلى المبلغ الأولي بعد الفوز. يتم حساب كل تتابع مارتينغال بشكل فردي لكل زوج من العملات.
فيبوناتشي.
نظام أكثر دقة.
نظام فيبوناتشي الخيارات الثنائية يتداول مبلغا سيزداد بعد خسارة وسوف ينخفض ​​بعد فوز. يتم حساب كل تسلسل فيبوناتشي بشكل فردي لكل زوج من العملات.

استخدام استراتيجية مارتينغال للتجارة الخيارات الثنائية.
اليوم، سوف نتعلم المزيد عن استراتيجية مارتينغال الشهيرة وتحليل إيجابياتها وسلبياتها على تداول الخيارات الثنائية. كثير من الناس لا تسمع حقا من كلمة "مارتينغال" في التداول لأنه ليس حقا معروفة في مجال التداول / الاستثمار. مارتينغال بدلا من ذلك لديها اسمها في الرهان والقمار الحقول، ومعظمها لعبة ورق والروليت حيث فرصة الفوز هي عشوائية تقريبا. والسؤال هنا هو ما إذا كانت استراتيجية مارتينغال يمكن أن تطبق فائدتها وتسفر عن توقع إيجابي للمضارب المالي؟ في هذه المقالة، سنتحدث عن استراتيجية مارتينغال وتطبيقها على تداول الخيارات الثنائية وكيفية استخدام استراتيجية مارتينغال لتداول الخيارات الثنائية بنجاح.
استراتيجية مارتينغال.
استراتيجية مارتينغال هي في الأساس استراتيجية حيث يمكنك مضاعفة حجم التداول الخاص بك بعد كل الرهانات على أمل أن تغطي شرائط فقدان السابقة وتسفر عن ربح صغير. استراتيجية مارتينغال هي السائدة في العالم الرهان لأن النتيجة هي ما يقرب من 50٪ أنك سوف تنتهي في الربح، لذلك، في نهاية المطاف سوف تحصل على الفوز ويخرج الفائز بعد الخسائر. كنت فقط تبقي على مضاعفة حتى يمكنك الفوز به، وهذا هو الأساس. ومع ذلك، لأن التداول ليست عشوائية مثل القذف عملة، لذلك تطبيق استراتيجية مارتينغال يحتاج إلى توسيع قليلا بحيث حافة لدينا هو أعلى من الفرس 50٪. مثال جيد جدا للفكر في استخدام استراتيجية مارتينغال في الخيارات الثنائية هو في الواقع الأصول الأساسية نفسها، على سبيل المثال، زوج العملات، سوف نحتاج إلى تحديد أي واحد يتفوق على الآخر لاتخاذ قرار التداول. كلما كان هناك 50٪ من شيء، والناس غالبا ما تشير إلى مارتينغال باعتبارها واحدة من الاستراتيجية.
الرجوع إلى هذه الصورة أعلاه، عليك أن نفهم بسهولة كيفية استخدام مارتينغال في الرهان أو التداول. على سبيل المثال، تتوقع أن يسجل اليورو / الدولار الأمريكي في الدقائق العشر القادمة، يمكنك إجراء مكالمة، على سبيل المثال، تستثمر 10 دولارات، ولكن للأسف يؤدي إلى خسارة. هذه المرة، تتوقع الذهب لإسقاط، وضع وضع، ولكن، وهذه المرة، عليك مضاعفة الاستثمار الخاص بك، فهذا يعني أنك سوف تستثمر 20 $ هذه المرة. لسوء الحظ، يستمر الذهب في الارتفاع و نتيجة التجارة في خسارة أخرى مرة أخرى. حتى الآن كنت قد فقدت اثنين من التجارة في صف واحد. وبعد بضع دقائق، تظهر فرصة أخرى تعتمد على طريقة التداول الخاصة بك، فإنك تتوقع أن النفط الخام هو ارتفاع بما فيه الكفاية، فإنه من المفترض أن يكون التصحيح القصير، وضع وضع لهذا الترقب. هذه المرة، عليك مضاعفة الاستثمار السابق الخاص بك، سيكون لديك للاستثمار 40 $. السوق، هذه المرة، يفعل بالضبط ما كنت تتوقع، تكسب $ 40 بعد انتهاء السعر. لذلك، فائزك هو $ 40، والخسائر الخاصة بك هي 30 $. تنتهي اليوم بربح 10 دولارات. لذلك، إذا كنت تعتقد أن القدرة على التداول الخاصة بك لن تسمح لديك الكثير من الخسائر في صف واحد وكان لديك تمويل لائق، ثم هذه الاستراتيجية قد تكون سليمة جدا بالنسبة لك!
تطبيق استراتيجية مارتينغال للخيارات الثنائية.
فقط المقامر الأعمى سوف تستخدم مارتينغال كاستراتيجية واحدة للتغلب على السوق. إذا كنت أريد أن استخدام استراتيجية مارتينغال كاستراتيجيتي الوحيدة، أود أن تختار الرياضة أو العوامة للاستثمار لأنها وسيلة أكثر تسلية من الأدوات المالية المعقدة. يجب علينا استخدام مارتينغال بالتزامن مع غيرها من أساليب التداول السليمة. على سبيل المثال، إذا كنت متداول برايس أكتيون، فإنك غالبا ما تتنبأ بالسوق بالطريقة الصحيحة ولكنك تستمر في الخسارة لأنك لا تملك طريقة إدارة أموال سليمة، فقد تكون إستراتيجية مارتينغال مناسبة لك لأنها أموال ثابتة نظام الإدارة في المكان؛ كل ما عليك القيام به هو تطبيق ذلك وفقا لذلك.
تداول الخيارات الثنائية حذار.
في حين أن نظام مارتينغال يبدو وكأنه طريقة تداول الصوت في ورقة لأنه يبدو أن تساعدك على استرداد كل ما تبذلونه من الخسائر في تجارة واحدة فقط، هذه الاستراتيجية لديها عيب الخاصة بها. في يوم سيء، قد يكون لديك خسارة سيئة للغاية والخسائر سوف تتراكم سريع للغاية والتي لن تكون قادرة على تخيل حتى واجهت ذلك. في الجدول أعلاه، بعد 5 صفقات فقط، فقدت بالفعل 310 $ بعد التداول في البداية حجم 10 $. انها مجرد تراكم عندما كنت تخسر.
إذا لم يكن لديك جيب عميق، سوف تحصل على حرق سريع في يوم سيء. إذا كنت عقليا غير مستقر (بالنظر إلى أنك بدأت للتو التداول)، وسوف يكون هز عاطفيا لأن الخسائر كبيرة جدا. حتى إذا كان لديك جيب عميق، إذا كنت عاطفيا ليست مستقرة، وسوف تعاني نتائج شديدة عندما علم النفس التداول يأتي في اللعب. لمزيد من المعلومات حول علم النفس التجاري، اقرأ مقالنا لماذا فشل التجار.
على الجانب الجيد هو أن سيكون لديك حافة طفيفة أن العملات سوف أبدا خفض قيمة إلى النقطة التي تصل إلى الصفر. وهذا يعني في الأساس أن العملة ستحصل في وقت ما على قوة أكبر من سابقتها، لذلك إذا كنت تلتزم بالقضية حتى النهاية، فسوف تخرج من الناحية النظرية. ومع ذلك، إلا إذا كنت يمكن التعامل مع صفقات خاسرة كبيرة جدا بعد سلسلة خاسرة طويلة كما ذكر سابقا. ميزة أخرى لتجار الخيارات الثنائية الذين يتداولون زوج العملات هو أنه، مثل المدخرات، فإن العملة تسفر عن الفائدة مع مرور الوقت. لذلك، العديد من الخيارات الثنائية التاجر شراء العملة التي تحمل معدل فائدة أعلى من غيرها، للحصول على الفائدة على المدى الطويل، في حين تستخدم استراتيجية مارتينغال لتغطية الخسائر.
في الختام، مارتينغال يمكن أن يكون وسيلة سليمة إذا كان استخدام بشكل صحيح ولكن يمكن أن يكون وسيلة مدمرة إذا لم تستخدمه عمياء. لذلك، فإنه من المستحسن أن نفكر دائما بدقة وتذكر أن تفعل التجارب والأخطاء قبل تطبيق أي استراتيجية التداول.

ثنائي الخيار روبوت مارتينغال
هنا في الخيار الروبوت هناك 3 إعدادات نظام الاستثمار المختلفة التي يمكن أن تجعل اعتمادا على الحدس الخاص بك وتفضيل. هذا النظام هو النظام الكلاسيكي، ونظام مارتينغال ونظام فيبوناتشي.
في اليوم & # 8217؛ s آخر، نحن ذاهبون لشرح نظام مارتينغال. من خلال القيام بذلك، وهذا يمكن أن تساعدك على أن تقرر ما إذا كان هو أفضل خيار نظام الروبوت لتتمكن من استخدامها.
نظام مارتينغال الوصف الأساسي.
ويعتبر نظام مارتينغال لديها أكبر قدر من الأرباح المحتملة، ولكن يمكن أيضا أن يعتبر النظام الأكثر خطورة. كان هناك المقامرون على مر السنين الذين فقدوا كل شيء باستخدام نظام مارتينغال، ولكن هناك أيضا الآخرين الذين اكتسبوا ثروات ضخمة باستخدام النظام.
أهم جانب يحتاج الشخص إلى فهمه إذا كانوا يستخدمون نظام مارتينغال هو: يجب أن يكون لديهم "جيوب عميقة". إذا كان الشخص لديه الأموال، فإن نظام مارتينغال يمكن أن تتحول إلى تجربة مربحة بالنسبة لهم.
تاريخ نظام مارتينغال.
الفرضية الأساسية للنظام مارتينغال بسيطة جدا، وأنه ربما كان يستخدم منذ فجر الوقت. لكن نظام مارتينغال اكتسب شعبية كبيرة في فرنسا خلال القرن الثامن عشر. قدم خبير الرياضيات الفرنسي باسم بول بيير ليفي ذلك وبدأ المقامرون استخدامه.
كيف يعمل نظام مارتينغال أساسا.
كما ذكرت سابقا، نظام مارتينغال هو في الواقع بسيط جدا، ولكن بعض المقامرين على مر السنين يفترض أنها كانت بسيطة جدا أن أي شخص يمكن استخدامه. فقد الكثير من هؤلاء المقامرين منازلهم ومركباتهم وربما حتى ملابسهم الداخلية.
طريقة عمل النظام هي: يمكنك الاستثمار، أو مقامرة مبلغ معين. إذا كان هذا الاختيار هو الفوز، وجعل لكم الاستثمار المقبل أو الرهان نفس المبلغ. ولكن إذا كان الرهان الأصلي خسارة، يمكنك ببساطة مضاعفة الرهان على واحد القادم. ويعتقد أنه في مرحلة ما، سوف تكسب وسوف ربح مبلغ الاستثمار الأصلي الخاص بك.
الآن من المهم أن نعرف أنه يجب أن يكون لديك جيوب عميقة جدا للقيام بذلك. مجرد اعتبار أنه إذا كان لديك العديد من الخسائر على التوالي، وسوف تكون مضاعفة في كل مرة، ويمكن أن يكون هناك الكثير من المال. هذا هو السبب في مارتينغال نظام يعمل بشكل أفضل على 50/50 خلاف مثل التقليب عملة واحدة.
مجرد مثال في عالم الخيارات الثنائية: أنت تخاطر $ 20 قائلا أن الدولار الأمريكي سيرتفع مقابل الين الياباني في ال 5 دقائق القادمة، لكنه لا يتراجع. لذلك لديك الآن لخطر 40 $ مع نفس الإجراء ومرة ​​أخرى، كنت على خطأ. مع نظام مارتينغال، لديك الآن لخطر 80 $، وإذا كنت شخصا صلاة، كنت على ركبتيك، لأنك قد خطر الآن ما مجموعه $ 140 وإذا لم يكن هذا الفوز، سيكون لديك لخطر آخر $ 160.
نعم، كل خسارة تعني مضاعفة في كمية المخاطر، ويمكن أن ترتفع المجموع بسرعة كبيرة جدا. هذا هو السبب في مارتينغال النظام هو محفوف بالمخاطر. إذا كنت لا الفوز، وسوف الربح.
إذا كان لديك الأموال للخطر، ونظام مارتينغال يمكن أن يكون الفائز ضخمة، ولكن يجب أن يكون لديك الأموال.
سأقول أنه إذا كنت تودع الحد الأدنى للمبلغ في حسابك، فإن هذا النظام ليس على الأرجح الخيار الأكثر حكمة.
الخيار روبوت ونظام مارتينغال.
شيء عظيم واحد كنت قد الذهاب بالنسبة لك عند استخدام نظام مارتينغال وخيار الروبوت هو إشارات دقيقة للغاية يستخدم الخيار الروبوت. وجود نظام إشارة كبيرة يخلق خلاف أفضل من اتخاذ الخيارات المناسبة.
إذا كنت ترغب في استخدام نظام مارتينغال مع روبوت الخيار، وأنا أوصي بشدة أن تبدأ في الحد الأدنى للمخاطر. نريد منك أن يكون لديك تجربة ممتعة ومربحة في الخيار روبوت، ولكن عليك أن تفهم أن المضاربة في الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر. نحن نبذل قصارى جهدنا لخفض هذا الخطر إلى أدنى حد ممكن، لكنه لا يزال هناك.
افكار اخيرة.
هذه هي الطريقة التي يعمل نظام مارتينغال. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في طرح. يرجى أن يكون من الحكمة عند إعداد تفضيلاتك مع الخيار روبوت. من خلال القيام بذلك، سوف الخيار الروبوت تصبح أفضل صديق.

أفضل الروبوتات الخيارات الثنائية.
مهمتنا هي لاستعراض وتجميع السماسرة والروبوتات فقط في صناعة التداول الثنائية التي توفر ميزات تجارية مثيرة للاهتمام. الحصول على معلومات عن أحدث الحلول الثنائية في السوق. البقاء على علم على وسطاء ثنائي والروبوتات الذين، وفقا لاستعراضاتنا، وتقديم تجربة جيدة للمستخدم. تعلم ما للبحث عنه عند اختيار وسيط أو الروبوت ثنائي. التعرف على ميزات التداول، وتطبيقات وإعدادات كل منهم. يوفر هذا الموقع نظرة ثاقبة في عالم تداول الخيارات الثنائية وبرامج التداول الآلي.
تحقق من أحدث صفحاتنا المترجمة:
معرفة المزيد عن أحدث الأحداث الاقتصادية والمالية في قسم الأخبار لدينا ومعرفة المزيد عن التداول في قسم أدلة لدينا.
تأمين التداول مع لا شيء سوى أفضل الوسطاء والروبوتات التي كتبها لنا.
تداول الخيارات الثنائية، وتزايد بسرعة كما هو، أسفرت عن العديد من السماسرة ومقدمي إشارة ومنصات التداول الآلي للاختيار من بينها. وللوهلة الأولى، قد يبدو من السهل معرفة الاختلافات الحاسمة فيما بينها. لكنه حقا ليس & # 8217؛ ر. قراءة الاستعراضات لدينا والعثور على اختيار الكمال الخاص بك! اختيار بحكمة قد يكون لها تأثير كبير على تجربة التداول الخاصة بك ورصيد حساب التداول الخاص بك. هنا سوف تجد قائمة السماسرة الثنائية كاملة.
أعلى منصات التداول أوكرانيا.
محاولة زيادة الأرباح مع الخيارات الثنائية.
التداول الآلي يمكن أن تعوض عن نقص المعرفة اللازمة للنجاح في صناعة ثنائي. التداول المباشر مع وسيط قد يكون محفوفا بالمخاطر على نحو متزايد، وخاصة إذا لم يكن لديك معرفة حول كيفية تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت مبتدئا أو لا تشعر مثل إضاعة الوقت أو المال، الآلي تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون الخيار الافضل!
شعبية الخيارات الثنائية.
أصبحت صناعة الخيارات الثنائية مجالا رائعا من الفائدة بالنسبة للعديد من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. ظهرت الخيارات الثنائية في البداية في أواخر عام 2008، كنوع جديد للاستثمار في القطاع المالي. في السنوات الأخيرة، كان للخيارات الثنائية تأثير كبير على التجار على المستوى العالمي، الذين رأوا فرصة ممتازة للمشاركة في السوق المالي ومحاولة تحقيق أقصى قدر من الأرباح.
هناك عدد متزايد من التجار في جميع أنحاء العالم الذين يفضلون استخدام حلول التداول السيارات الثنائية كوسيلة لكسب المال من تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية الروبوتات يمكن أن تكون بمثابة حل ثنائي التداول ممتازة، وهي متاحة للتجار في جميع أنحاء العالم.
أحد الأسباب الرئيسية وراء شعبية تداول الخيارات الثنائية، هو حقيقة أن التجار يعرفون المكاسب المحتملة أو الخسارة المحتملة المترتبة على المأزق الذي اختاروا. قد يكون للخيارات الثنائية للتجارة العديد من المزايا، مثل إمكانية استخدام مجموعة متنوعة من الميزات وأدوات التداول، فضلا عن فرصة للاستثمار في مجموعة واسعة من الأصول، مثل العملات والأسهم والسلع والمؤشرات.
بدء التداول مع الخيارات الثنائية روبوت اليوم.
كنت في الحصول على الاستثمار لأنك ترغب في كسب أفضل عوائد ممكنة على الاستثمارات الخاصة بك. مع البرمجيات الروبوت التداول المتاحة في بيناريوبتيونسروبوت، سيتم تنفيذ كل التجارة تلقائيا على الانترنت.
دائما 100٪ في السيطرة على حسابك يتم دعم التجار مع خدمة العملاء المهنية تتوفر ميزات فيب إضافية مجانا.
أساسيات الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات مع دفع تعويضات ثابتة ووقت انتهاء الصلاحية الثابتة. ووفقا للتعريفات المالية، تستند الخيارات الثنائية إلى التنبؤ الدقيق بتحركات أسعار أصل معين. مع الخيارات الثنائية، وهناك نوعان من الاتجاهات المحتملة: دعوة ووضع الخيار.
يتم تعريف خيار المكالمة كقرار تداول الخيارات الثنائية، حيث يتوقع المتداولون زيادة سعر الأصل الأساسي. الخيار الخيار هو تداول الخيارات الثنائية القرار الذي التجار جعل تحت تخمين المتعلمين أن سعر الأصول سوف تنخفض دون سعر الإضراب في فترة محددة سلفا من الزمن.
واحدة من أكبر المزايا التي الخيارات الثنائية مدينون شعبيتها العالمية ل، هو القدرة على التجار للانضمام وبدء التداول، بغض النظر عن مستوى معرفتهم التجارية. وقد قدم هذا نفسه فرصة عظيمة لمجموعة واسعة أو تاجر & # 8211؛ من المبتدئين إلى المهنيين، للعثور على مكانها في صناعة الخيارات الثنائية.
هناك العشرات من منصات التداول الثنائية المثيرة للاهتمام التي يمكن للمتداولين اختيار ساحة التداول التي يفضلونها. توفر السماسرة الثنائية للتجار مجموعة واسعة من أدوات التداول والخدمات التي يمكن أن تشرعهم في رحلة الخيارات الثنائية المغامرة.
مع الخيارات الثنائية، يمكن للتجار تحقيق دفعات عالية من استثماراتهم، وهو وسيلة رائعة للتجار الراغبين في الاستفادة من هذا الارتفاع صناعة التداول عبر الإنترنت. أيضا، يمكن للتجار اختيار ما إذا كانوا يفضلون الاستثمار في الخيارات على المدى القصير أو الطويل، اعتمادا على تفضيلات التعرض للمخاطر.
ما هو تداول السيارات الثنائية؟
بفضل التحسينات التكنولوجية على مدى السنوات القليلة الماضية، تتاح للمتداولين بالخيارات الثنائية الآن الفرصة للتداول بالخيارات الثنائية بطريقة أقل عمليا، ولكن بطريقة متقدمة من الناحية التكنولوجية. تداول السيارات الثنائية يأتي بمثابة الابتكار الرائدة. تتم العملية التجارية بأكملها من قبل البرامج الآلية، استنادا إلى إشارات التداول الثنائية، التي تم إنشاؤها بواسطة خوارزميات معقدة، ولكن درجة عالية من الدقة أو فريق من المهنيين التداول ثنائي المهرة.
مع تداول الخيارات الثنائية الآلية، هناك طريقتان محتملتان للحصول على إشارات & # 8211؛ يمكن أن تتولد عن طريق البشر أو عن طريق خوارزميات التداول. تتم عملية التداول تلقائيا أو شبه تلقائيا، اعتمادا على نوع من برنامج الروبوت. الخيارات الثنائية تجارة السيارات تعتمد في الغالب على إشارات التداول الثنائية.
استخدام إشارات تداول الخيارات الثنائية.
إشارات التداول بمثابة النتائج التي تقوم بها خوارزميات التداول أو البشر، استنادا إلى العديد من العمليات الحسابية. وتعتبر الإشارات باعتبارها جوهر أي الخيارات الثنائية البرمجيات الآلية، حيث نية للحصول على أفضل الإشارات الممكنة والحصول على كسب المال المحتمل.
من المهم التأكيد على أن الإشارات يجب أن يتم إنشاؤها وتسليمها في الوقت الحقيقي من أجل أن تكون مفيدة لثنائي الخيارات الروبوت لاستخدامها في عملية التداول.

ثنائي الخيار روبوت.
انها ببساطة!
فقط 3 خطوات!
يستغرق فقط 1 دقيقة.
الودائع الخاصة بك آمنة ومأمونة!
3. تجارة السيارات.
83٪ متوسط ​​معدل الفوز!
الوسطاء المتوافقون.
لدينا الروبوت يعمل مع هذه الخيارات الثنائية روبوت وسطاء.
OptionRobot.
أوبتيونروبوت هو برنامج تداول السيارات بنسبة 100٪ للخيارات الثنائية.
ثنائي الخيار روبوت يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط المرتبطة.
OptionRobot.
أنظمة التداول.
أوبتيونروبوت ثلاثة أنظمة إدارة الخيارات الثنائية إدارة المال مربحة التي يمكنك تعيين:
نظام ثنائي الخيارات الكلاسيكية التي تعتبر الأكثر آمنة وآمنة.
سوف نظام مارتينغال الخيارات الثنائية يسمح لتحقيق أرباح أسرع ولكن أيضا أعلى المخاطر. كل زوج الفوركس لديه تسلسل مارتينغال مستقل.
نظام فيبوناتشي الخيارات الثنائية هو لدينا الأكثر دقة حيث حجم التجارة الخاصة بك سيتغير اعتمادا على تسلسل الفوز / الخسارة.

No comments:

Post a Comment