Saturday 3 March 2018

الفوركس في انتظار النظام النظام


طلب معلق.


يتم تعيين أمر في انتظار (وضعت) لفتح الموقع. وهو يمثل طلبا لشراء / بيع زوج العملات بمجرد وصول الزوج إلى سعر (السوق) الحالي (القيمة المذكورة في الترتيب).


هناك أربعة أنواع من الأوامر المعلقة:


شراء حد - لشراء عندما يساوي سعر الطلب يساوي القيمة المحددة. طيه، السعر الحالي هو أعلى من قيمة النظام المحدد. عادة، يتم تحديد أوامر من هذا النوع في الاعتماد على افتراض أن سعر الصك، بعد أن انخفض إلى مستوى معين، سوف تتوقف عن سقوطه والبدء في النمو. فمن المستحيل تعيين أوامر حد الشراء فوق سعر الطلب الحالي، لديك لاستخدام أوامر وقف شراء لهذا الغرض.


شراء وقف - لشراء عندما يساوي سعر الطلب يساوي القيمة المحددة. مع ذلك، فإن مستوى السعر الحالي أقل من قيمة النظام المحدد. عادة، يتم تحديد أوامر من هذا النوع في الاعتماد على افتراض أن سعر الأداة سوف التغلب على بعض المستوى ومواصلة النمو. فمن المستحيل تعيين أوامر وقف شراء أقل من سعر الطلب الحالي، لديك لاستخدام أوامر الحد شراء لهذا.


حد البيع - للبيع عندما يساوي سعر العطاء القيمة المحددة. مع ذلك، فإن مستوى السعر الحالي أقل من قيمة النظام المحدد. عادة، يتم تحديد أوامر من هذا النوع في الاعتماد على افتراض أن سعر الأداة، بعد أن ارتفع إلى مستوى معين، سوف تتوقف اتجاهها الصعودي والبدء في الانخفاض. فمن المستحيل تعيين أوامر الحد بيع أقل من سعر العرض الحالي، لديك لاستخدام أوامر وقف بيع لهذا الغرض.


وقف البيع - للبيع عندما يساوي سعر العطاء القيمة المحددة. مع ذلك، فإن مستوى السعر الحالي أعلى من قيمة النظام المحدد. عادة، يتم تحديد أوامر من هذا النوع في الاعتماد على افتراض أن سعر الأداة، بعد أن انخفض إلى مستوى معين، وسوف تستمر في الانخفاض. فمن المستحيل تعيين أوامر وقف بيع فوق سعر العرض الحالي، لديك لاستخدام أوامر الحد بيع لهذا الغرض.


لتعيين أمر معلق، يجب النقر فوق إطار "أمر جديد" وتغيير نوع الطلب من "التنفيذ الفوري" إلى "أمر معلق".


مباشرة بعد اختيار الخيار معلق أمر، سوف تظهر بعض الحقول بالنسبة لك لتحديد شروط تنفيذ النظام: زوج العملات، وحجم ومعدل الموقف الذي فتح، ونوع النظام، وقف الخسارة وجني الأرباح، وإذا لزم الأمر ، لتعليقك على النظام وتاريخ انتهاء الصلاحية، وبعد ذلك سيتم إزالة أمر معلق تلقائيا. بعد إعداد المعلمات المطلوبة، اضغط على الزر تعيين أمر لوضع النظام مع ظروف التنفيذ المحددة. يمكنك رؤية الترتيب الذي قمت بتعيينه في حقل المحطة الطرفية، علامة التبويب التجارة. لتغيير شروط أمر معلق أو لحذفه، يجب أن تعطي الطلب بالنقر بزر الماوس الأيمن وحدد تعديل أو إزالة الأمر في القائمة المنبثقة.


المبادئ الأساسية.


قبل المضي قدما لدراسة وظائف التجارة للمنصة، يجب أن يكون لديك فهم واضح للمصطلحات الأساسية: النظام، صفقة والموقف.


الأمر هو تعليمات مقدمة إلى وسيط لشراء أو بيع أداة مالية. هناك نوعان رئيسيان من الأوامر: السوق والمعلق. وبالإضافة إلى ذلك، هناك خاص أخذ الأرباح ووقف الخسائر المستويات. الصفقة هي التبادل التجاري (شراء أو بيع) لأمن مالي. يتم تنفيذ الشراء بسعر الطلب (اسأل)، ويتم تنفيذ البيع بسعر العرض (عرض السعر). يمكن فتح صفقة نتيجة لتنفيذ أمر السوق أو في انتظار إصدار أمر. لاحظ أنه في بعض الحالات، تنفيذ أمر يمكن أن يؤدي إلى عدة صفقات. والموقف هو التزام تجاري، أي عدد العقود المشتراة أو المباعة لأداة مالية. موقف طويل هو الأمن المالي اشترى توقع سعر الأمن يذهب أعلى. والموقف القصير هو التزام بتوفير ضمان يتوقع أن ينخفض ​​السعر في المستقبل.


مخطط عام لعمليات التداول.


من منصة التداول، يتم إرسال أمر إلى وسيط لتنفيذ صفقة مع المعلمات المحددة. يتم التحقق من صحة أمر على الخادم (صحة الأسعار، وتوافر الأموال على الحساب، وما إلى ذلك). الطلبات التي اجتازت الاختيار الانتظار ليتم معالجتها على ملقم التجارة. ثم يمكن أن يكون الأمر: تنفيذ (في واحدة من وسائط التنفيذ التلقائي أو من قبل تاجر) إلغاء عند انتهاء الصلاحية رفض (على سبيل المثال عندما المال غير كاف أو لا يوجد عرض تناسب في السوق؛ أو رفض من قبل تاجر) إلغاء من قبل التاجر . والصفقة هي نتيجة تنفيذ أمر السوق أو إصدار أمر معلق؛ إذا لم تكن هناك مواقف للرمز، فإن إبرام صفقة يؤدي إلى فتح منصب. إذا كان هناك موقف للرمز، صفقة يمكن أن تزيد أو تقليل حجم الموقف، إغلاق الموقف أو عكس ذلك.


موقف نظام المحاسبة.


يتم دعم اثنين من نظم المحاسبة موقف في منصة التداول: المعاوضة والتحوط. يعتمد النظام المستخدم على الحساب ويتم تعيينه من قبل الوسيط.


نظام المعاوضة.


مع هذا النظام، يمكن أن يكون لديك موقف مشترك واحد فقط لرمز في نفس الوقت:


إذا كان هناك موقف مفتوح للرمز، وتنفيذ صفقة في نفس الاتجاه يزيد من حجم هذا الموقف. إذا تم تنفيذ صفقة في الاتجاه المعاكس، يمكن خفض حجم الموقف الحالي، ويمكن إغلاق الموقف (عندما يكون حجم الصفقة يساوي حجم الموقف) أو عكس (إذا كان حجم الصفقة المعاكسة أكبر من الوضع الحالي).


لا يهم، ما سبب الصفقة المعاكسة - أمر السوق المنفذة أو أمر معلق في انتظار.


يظهر المثال التالي تنفيذ اثنين من اليورو مقابل الدولار الأميركي شراء صفقة 0.5 الكثير لكل منهما:


أدى تنفيذ كلا العقدين إلى موقف واحد مشترك من 1 لوت.


نظام التحوط.


مع هذا النظام، يمكن أن يكون لديك مواقف مفتوحة متعددة من واحد ونفس الرمز، بما في ذلك المواقف المعاكسة.


إذا كان لديك موقف مفتوح للرمز، وتنفيذ صفقة جديدة (أو مشغلات أمر معلق)، يتم فتح موقف جديد أيضا. لا يتغير موقعك الحالي.


يظهر المثال التالي تنفيذ اثنين من اليورو مقابل الدولار الأميركي شراء صفقة 0.5 الكثير لكل منهما:


وأدى تنفيذ هذه الصفقات إلى فتح وظيفتين منفصلتين.


تأثير النظام المحدد.


اعتمادا على نظام المحاسبة الموقف، قد يكون لبعض وظائف منصة سلوك مختلف:


تتغير قواعد الإرث لوقف الخسارة وجني الأرباح. لإغلاق موقع في نظام المعاوضة، يجب إجراء عملية تداول عكسية لنفس الرمز ونفس الحجم. لإغلاق موضع في نظام التحوط، حدد صراحة & كوت؛ إغلاق الموضع & كوت؛ الأمر في قائمة السياق للموقف. لا يمكن عكس الموقف في نظام التحوط. في هذه الحالة، يتم إغلاق الوضع الحالي ويتم فتح واحد جديد مع حجم المتبقية. في نظام التحوط، شرط جديد لحساب هامش متاح - هامش التحوط.


أنواع الأوامر.


منصة التداول تسمح لإعداد وإصدار طلبات للوسيط لتنفيذ عمليات التداول. وبالإضافة إلى ذلك، فإن منصة يسمح للسيطرة على وإدارة المراكز المفتوحة. وتستخدم عدة أنواع من أوامر التداول لهذه الأغراض. الأمر هو تعليمات التاجر للوسيط لإجراء عملية تجارية. في المنصة، وتنقسم الطلبات إلى نوعين رئيسيين: السوق ومعلقة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح الخاصة.


أمر السوق.


نظام السوق هو تعليمات تعطى لشركة وساطة لشراء أو بيع أداة مالية. تنفيذ هذا الأمر يؤدي إلى تنفيذ صفقة. يتم تحديد السعر الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة حسب نوع التنفيذ الذي يعتمد على نوع الرمز. بشكل عام، يتم شراء الضمان بسعر الطلب ويتم بيعه بسعر العرض.


طلب معلق.


أمر معلق هو تعليمات التاجر إلى شركة وساطة لشراء أو بيع ضمان في المستقبل في ظل شروط محددة مسبقا. تتوفر الأنواع التالية من الأوامر المعلقة:


شراء الحد - طلب تجاري للشراء بسعر الطلب الذي يساوي أو يقل عن السعر المحدد بالترتيب. مستوى السعر الحالي أعلى من القيمة المحددة في الترتيب. وعادة ما يتم وضع هذا الطلب تحسبا لانخفاض سعر الأمن إلى مستوى معين ومن ثم سوف تزيد؛ شراء إيقاف - أمر تجاري للشراء في & كوت؛ اسأل & كوت؛ السعر يساوي أو أكبر من السعر المحدد في الترتيب. مستوى السعر الحالي أقل من القيمة المحددة بالترتيب. وعادة ما يتم وضع هذا الطلب في توقع أن السعر سوف يصل إلى مستوى معين وسوف تستمر في النمو؛ حد البيع - أمر تجاري للبيع في & كوت؛ عرض الأسعار & كوت؛ السعر يساوي أو أكبر من السعر المحدد في الترتيب. مستوى السعر الحالي أقل من القيمة المحددة بالترتيب. وعادة ما يتم وضع هذا الطلب تحسبا أن سعر الأمن سوف يرتفع إلى مستوى معين وسوف تقع بعد ذلك؛ وقف بيع - أمر تجاري للبيع في & كوت؛ عرض الأسعار & كوت؛ السعر يساوي أو يقل عن السعر المحدد في الترتيب. مستوى السعر الحالي أعلى من القيمة بالترتيب. وعادة ما يتم وضع هذا الأمر في انتظار أن سعر الأمن سوف تصل إلى مستوى معين وسوف تستمر في الانخفاض. شراء وقف الحد - هذا النوع هو مزيج من النوعين الأولين، كونه أمر وقف لوضع أمر شراء الحد. بمجرد أن يصل سعر طرح المستقبل إلى مستوى وقف المشار إليه في الترتيب (حقل السعر)، سيتم وضع أمر حد الشراء على مستوى، المحدد في سعر وقف الحد الأقصى للسعر. يتم تعيين مستوى إيقاف فوق سعر الطلب الحالي، في حين يتم تعيين سعر إيقاف الحد أسفل مستوى التوقف. بيع وقف الحد - هذا النظام هو أمر وقف لوضع أمر حد البيع. وبمجرد وصول سعر العطاء المستقبلي إلى مستوى التوقف المشار إليه بالترتيب (حقل السعر)، سيتم وضع أمر حد البيع على المستوى المحدد في حقل سعر الإيقاف. يتم تعيين مستوى إيقاف أسفل سعر العطاء الحالي، في حين يتم تعيين سعر إيقاف الحد فوق مستوى التوقف.


بالنسبة للرموز التي تحتوي على أرصدة إكسهانج، العقود الآجلة للصرف الآجلة والعقود الآجلة تقوم بحساب أنماط الحساب، يتم تشغيل جميع أنواع الأوامر المعلقة وفقا لقواعد الصرف حيث يتم التداول. عادة، يتم تطبيق آخر سعر (سعر آخر معاملة تم تنفيذها). وبعبارة أخرى، يتم تشغيل أمر عند آخر سعر يلمس السعر المحدد في الترتيب. ولكن لاحظ أن شراء أو بيع نتيجة لإطلاق أمر يتم دائما من قبل أسعار الطلب والمزايدة على التوالي. في & كوت؛ تنفيذ إكسهانج & كوت؛ الوضع، والسعر المحدد عند وضع أوامر الحد لم يتم التحقق. ويمكن تحديده فوق سعر الطلب الحالي (لأوامر حد الشراء) وأقل من سعر العطاء الحالي (لأوامر حدود البيع). عند وضع أمر مع مثل هذا السعر، فإنه يطلق على الفور تقريبا ويتحول إلى السوق واحد. ومع ذلك، خلافا لأوامر السوق حيث يوافق المتداول على تنفيذ صفقة من خلال سعر السوق الحالي غير محدد، سيتم تنفيذ أمر معلق بسعر لا أسوأ من واحد المحدد. إذا كان لا يمكن تنفيذ عملية السوق المقابلة (على سبيل المثال، الهامش المجاني على الحساب غير كاف)، في حين سيتم إلغاء الطلب المعلق ونقله إلى السجل مع & كوت؛ مرفوض & كوت؛ الحالة.


- حالة السوق الحالية.


- السعر، الوصول الذي سيتم وضع أمر معلق.


اخذ ربح.


ويهدف نظام جني الأرباح إلى كسب الربح عندما يصل سعر الأمان إلى مستوى معين. تنفيذ هذا النظام يؤدي إلى إغلاق كامل للموقف بأكمله. وهو متصل دائما إلى موقف مفتوح أو أمر معلق. يمكن طلب الطلب فقط مع السوق أو أمر معلق. يتم التحقق من حالة الطلب للمراكز الطويلة باستخدام سعر العرض (يتم تعيين الطلب دائما فوق سعر العرض الحالي)، ويتم استخدام سعر الطلب للمراكز القصيرة (يتم تعيين الطلب دائما أسفل سعر الطلب الحالي).


ويستخدم هذا الأمر لتقليل الخسائر إذا تحرك سعر الأمن الاتجاه الخاطئ. إذا وصل سعر الأمان إلى هذا المستوى، يتم إغلاق الموقف بأكمله تلقائيا. وترتبط هذه الأوامر دائما بموقف مفتوح أو أمر معلق. ويمكن طلبها فقط مع السوق أو أمر معلق. يتم التحقق من حالة الطلب هذه للمراكز الطويلة باستخدام سعر العرض (يتم تعيين الطلب دائما أسفل سعر العرض الحالي)، ويتم استخدام سعر الطلب للمراكز القصيرة (يتم تعيين الطلب دائما فوق سعر الطلب الحالي).


إذا كان خلال عملية جني الأرباح أو وقف الخسارة تفعيل عملية السوق المقابلة لا يمكن تنفيذها (على سبيل المثال، يتم رفضه من قبل الصرف)، لن يتم حذف النظام. وسوف يؤدي مرة أخرى في القراد المقبل المقابلة لظروف تفعيل النظام.


قواعد الإرث من وقف الخسارة وجني الأرباح (المعاوضة):


عندما يتم زيادة حجم الموقف أو يتم عكس الموقف، يتم وضع جني الأرباح ووقف الخسارة وفقا لأحدث ترتيب لها (السوق أو أثار أمر معلق). وبعبارة أخرى، مستويات وقف في كل ترتيب لاحق من نفس الموقف محل السابقة. إذا تم تحديد قيم صفر في الترتيب، سيتم حذف وقف الخسارة وجني الأرباح من الموقف. إذا تم إغلاق موقف جزئيا، لا يتم تغيير وقف الخسارة وجني الأرباح من قبل النظام الجديد. إذا تم إغلاق موقف تماما، يتم حذف مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح، لأنها ترتبط مع موقف مفتوح ولا يمكن أن توجد دون ذلك. عندما يتم تنفيذ عملية تجارية لرمز، الذي يوجد فيه موقف، يتم إدراج وقف الخسارة وجني الأرباح الحاليين للموقف المفتوح تلقائيا في نافذة وضع الطلب. ويهدف هذا إلى منع الحذف العرضي لأوامر وقف الحالية. خلال عملية التداول بنقرة واحدة (من لوحة على الرسم البياني أو من مراقبة السوق) للرمز، الذي يوجد به موضع، لا يتم تغيير القيم الحالية لوقف الخسارة وجني الأرباح. في أسواق أوتك (الفوركس، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة)، عندما يتم نقل موقف إلى يوم التداول التالي (المبادلة)، بما في ذلك مبادلة من خلال إعادة فتح، ومستويات وقف الخسارة وجني الأرباح تبقى دون تغيير. في سوق الصرف، عندما يتم نقل موقف إلى يوم التداول التالي (المبادلة)، وكذلك عند نقلها إلى حساب آخر أو أثناء الولادة، يتم إعادة تعيين مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح.


قاعدة وراثة وقف الخسارة وجني الأرباح (التحوط):


إذا تم إغلاق موقف جزئيا، لا يتم تغيير وقف الخسارة وجني الأرباح من قبل النظام الجديد. إذا تم إغلاق موقف تماما، يتم حذف مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح، لأنها ترتبط مع موقف مفتوح ولا يمكن أن توجد دون ذلك. خلال عملية التداول بنقرة واحدة (من لوحة على الرسم البياني أو عمق السوق)، لم يتم تعيين مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح.


تنطبق هذه القواعد عند التداول يدويا وعند وضع الأوامر من المستشارين الخبراء (برامج MQL5).


وقف زائدة يمكن استخدامها لجعل وقف الخسارة تتبع السعر تلقائيا. تفعيل الربح أو وقف الخسارة النتائج في الإغلاق الكامل للموقف بأكمله. بالنسبة للرموز التي تحتوي على أرصدة إكسهانج، العقود الآجلة للصرف الآجلة والعقود الآجلة، يتم حساب أوضاع الحساب، أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح وفقا لقواعد الصرف حيث يتم التداول. عادة، يتم تطبيق آخر سعر (سعر آخر معاملة تم تنفيذها). وبعبارة أخرى، أوامر إيقاف النظام عندما يلمس السعر الأخير السعر المحدد. ومع ذلك لاحظ أن الشراء أو البيع نتيجة لتفعيل وقف النظام يتم دائما من قبل أسعار العرض والطلب.


توقف زائدة.


يتم استخدام وقف الخسارة لتقليل الخسائر إذا تحرك سعر الضمان في الاتجاه الخاطئ. مرة واحدة يصبح موقف مربحة، وقف الخسارة يمكن نقلها يدويا إلى مستوى التعادل. توقف زائدة بأتمتة هذه العملية. هذه الأداة مفيدة بشكل خاص خلال حركة سعر أحادي الاتجاه قوية أو عندما يكون من المستحيل لمراقبة السوق بشكل مستمر لسبب ما.


ويرتبط وقف زائدة دائما مع موقف مفتوح أو أمر معلق. يتم تنفيذه في منصة التداول بدلا من الخادم مثل إيقاف الخسارة. لتعيين وقف زائدة، حدد & كوت؛ توقف زائف & كوت؛ في قائمة السياق لموقف أو أمر في & كوت؛ التداول & كوت؛ التبويب:


حدد قيمة ضرورية للمسافة بين مستوى إيقاف الخسارة والسعر الحالي.


لكل موقف مفتوح أو أمر معلق يمكن تعيين واحد فقط وقف زائدة.


مخطط وقف العمليات الزائدة.


عند وصول عروض أسعار جديدة، تحقق المنصة ما إذا كان الموضع المفتوح مربحا أم لا. وبمجرد أن يصبح الربح في النقاط مساويا أو أكبر من المستوى المشار إليه، يتم إنشاء أمر تلقائي لوضع وقف الخسارة عند المسافة المشار إليها من السعر الحالي. إذا تحرك السعر لزيادة أرباح الموضع، & كوت؛ ستوب لوس & كوت؛ تلقائيا يتحرك جنبا إلى جنب مع السعر. وإلا، لم يتم تعديل الطلب. وبالتالي، يتم إصلاح الربح من موقف التداول تلقائيا. إذا تم تعيين وقف الخسارة للموقف، فإنه يتبع أيضا السعر عندما يزيد الربح موقف ويبقى دون تغيير إذا انخفض.


عندما يتم تشغيل مشغلات أمر معلق، تتم الكتابة فوق المحطة اللاحقة للوضع الحالي لنفس الرمز مع التوقف الزائد المحدد للترتيب. إذا كانت الصفقة التي تم إجراؤها نتيجة لإطلاق أمر معلق له الاتجاه المعاكس للموقف الحالي للرمز وله حجم أقل أو مساو، فلن تتم الكتابة فوق المحطة الخلفية.


مع كل تعديل تلقائي من وقف الخسارة تتم إضافة إدخال إلى المجلة.


لتعطيل "إيقاف خلفي"، اضبط & كوت؛ لا شيء ومثل. المعلمة في قائمة التحكم. و & كوت؛ حذف الكل & كوت؛ يؤدي الأمر إلى تعطيل توقفات زائدة لجميع المواقف المفتوحة والأوامر المعلقة.


يتم تنفيذ وقف زائدة في منصة التداول بدلا من على الخادم (مثل وقف الخسارة أو جني الأرباح). هذا هو السبب في أنها لن تعمل، على عكس أوامر المذكورة أعلاه، إذا كان المنصة هو خارج. في هذه الحالة، سيتم تشغيل مستوى إيقاف الخسارة الذي تم تعيينه بواسطة إيقاف التوقف المتحرك. لموقف واحد، لا يمكن أن يحدث توقف زائدة أكثر من مرة واحدة كل 10 ثانية. إذا كانت مواضع متعددة مع وقف زائدة مفتوحة لرمز واحد، تتم معالجة فقط وقف زائدة من أحدث موقف فتح.


حالة الأوامر.


بعد أن تم تشكيل أمر وإرسالها إلى خادم التجارة، فإنه يمكن الخضوع للمراحل التالية:


بدأت - تم التحقق من صحة الطلب، لكنه لم يقبله الوسيط بعد؛ وضعت - تاجر قبلت النظام؛ مليئة جزئيا - يتم شغل النظام جزئيا. مليئة - شغل النظام بأكمله. ملغاة - يتم إلغاء النظام من قبل العميل. مرفوض - رفض الطلب من قبل تاجر. انتهت الصلاحية - يتم إلغاء الطلب بسبب انتهاء صلاحيته.


يمكنك عرض حالة الطلبات على & كوت؛ السجل & كوت؛ علامة التبويب في الحقل & كوت؛ الولاية & كوت ؛. لا يمكن عرض حالة الأوامر المعلقة التي تم تشغيلها بعد في & كوت؛ التجارة & كوت؛ التبويب.


أنواع التنفيذ.


تتوفر أربعة طرق تنفيذ النظام في منصة التداول:


في هذا الوضع، يتم تنفيذ أمر بالسعر المعروض على وسيط. عند إرسال أمر ليتم تنفيذها، منصة يضيف تلقائيا الأسعار الحالية لهذا النظام. إذا كان الوسيط يقبل الأسعار، يتم تنفيذ الأمر. إذا لم يقبل الوسيط السعر المطلوب، فإن & كوت؛ ريكوت & كوت؛ يتم إرسالها - وسيط إرجاع الأسعار، التي يمكن تنفيذ هذا الأمر. طلب التنفيذ.


في هذا الوضع، يتم تنفيذ أمر السوق بالسعر الذي تم استلامه من قبل وسيط. أسعار طلب سوق معين مطلوبة من الوسيط قبل إرسال الطلب. بعد أن تم استلام الأسعار، يمكن تنفيذ أمر التنفيذ بسعر معين إما تأكيد أو رفض. تنفيذ السوق.


في هذا الوضع تنفيذ النظام، وسيط يتخذ قرارا حول سعر تنفيذ الأمر دون أي مناقشة إضافية مع التاجر. إرسال أمر في مثل هذا الوضع يعني الموافقة المسبقة على تنفيذه بهذا السعر. تنفيذ إكسهانج.


في هذا الوضع، يتم إرسال العمليات التجارية في منصة التداول إلى نظام التداول الخارجي (الصرف). يتم تنفيذ العمليات التجارية بأسعار السوق الحالية.


يتم تعريف وضع التنفيذ لكل تأمين من قبل شركة الوساطة.


سياسة التعبئة.


بالإضافة إلى القواعد الشائعة لتنفيذ الطلب التي يحددها وسيط، يمكن للمتداول أن يشير إلى شروط إضافية في & كوت؛ سياسة التعبئة & كوت؛ حقل النظام وضع نافذة:


تعني سياسة التعبئة هذه أنه يمكن تعبئة الطلب فقط في وحدة التخزين المحددة. وفي حالة عدم توفر المبلغ اللازم للأداة المالية حاليا في السوق، لن يتم تنفيذ الأمر. يمكن ملء حجم المطلوبة من قبل العديد من العروض المتاحة في السوق في الوقت الراهن. فوري أو إلغاء (أوك)


في هذه الحالة يوافق المتداول على تنفيذ صفقة مع الحجم الأقصى المتاح في السوق ضمن تلك المشار إليها في الترتيب. في حالة تعذر ملء الطلب تماما، سيتم ملء الحجم المتاح من الطلب، وسيتم إلغاء المجلد المتبقي. يتم تحديد إمكانية استخدام أوامر أوك على خادم التجارة. إرجاع.


يتم استخدام هذه السياسة فقط للسوق (شراء وبيع)، الحد ووقف أوامر الحد. إذا تم ملئها جزئيا، لا يتم إلغاء أمر مع الحجم المتبقي، ويتم معالجتها أبعد من ذلك. بالنسبة لأوامر السوق، يتم استخدام نهج الإرجاع فقط في وضع تنفيذ إكسهانج، في حين أن الحد الأقصى ووقف الحد منها، يتم تطبيقه في "تنفيذ السوق" و "تنفيذ إكسهانج" وسائط.


يمكن عرض سياسات التعبئة وفقا لنوع التنفيذ على النحو التالي:


إستراتيجية الطلب المعلقة في تداول الفوركس.


استراتيجية الطلب المعلقة لديها شعبية كبيرة بين التجار الفوركس. كفاءة عالية من هذه الاستراتيجية يسمح تقليل الضغوط النفسية على المشاركين في السوق، ويعطي إمكانية لفتح سعر مربح في حالة التغير السريع في الأسعار. هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد على التاجر لزيادة الربحية في تداول العملات الأجنبية. يمكن المهنيين والنوبيين استخدام استراتيجية أمر معلق وبمساعدة من هذه الاستراتيجية لكسب المزيد من المال.


إذا كان التاجر يرغب في استخدام هذه الاستراتيجية في تداوله، وقال انه يجب تحديد السعر الذي من شأنه أن يسبب تنفيذ النظام، وخيارات وقف الخسارة، وفترة النظام من وجود وأخذ أوامر الربح.


وتستند استراتيجية الطلب المعلقة إلى تحقيق الإجراءات التالية:


1 - تحديد نقاط الدخول.


هنا التاجر لديه عدة طرق لتحديد واحدة من هذه الطرق هو تحديد نقاط الدخول الأساسية. في هذه الحالة، يجب على المتداول أن يسلط الضوء على الحد الأدنى للأسعار والحد الأقصى للأسعار، وحيث يستمر الاتجاه في حركته.


ومع ذلك، يمكن للتاجر استخدام طريقة وضع حد بيع وشراء أوامر الحد. يتم وضع هذه الأوامر مع توقع أن السعر سوف يأتي إلى لحظة محددة.


والطريقة الأخيرة هي من الأخبار. يجب على التاجر أن يعرف مسبقا لحظة صدور بيان صحفي مهم ووضع الترتيب أقل أو أعلى في الارتباط مع السعر الحالي.


يجب وضع الطلب وفقا لاستراتيجية التاجر وإدارة الأموال.


سمة من أمر الربح تأخذ يعتمد على وضع السوق وطموحات المتداول. يجب على المتداول أن يأخذ بعين الاعتبار بعد الربح المحتمل وإمكانية عكس الاتجاه.


هذا الجانب مهم جدا ويجب على التاجر أن يحدد مدة اكتماله لتنفيذ أمر معلق تنفيذ في المعلمات، المعين من قبل التاجر. غير ذلك، يمكن تنفيذ الأمر في إستراتيجية التداول الخاصة بالمتداول.


وأخيرا، فإن استراتيجية الطلب المعلقة يمكن أن تحقق التاجر نتائج جيدة في تداول العملات الأجنبية.


ومن المبتدئين شكل ميزة لطيفة، التجار المهنية دائما في محاولة لتجنب مثل هذا الشيء، فإنها ترغب في الحفاظ على السيطرة بأيديهم.


مدونات أخرى من المستخدمين غوروريد.


أفكار مدونات توقعات مؤشرات / أنظمة التداول الآلي (أتس) نصائح للمبتدئين التداول استراتيجيات تجارة علم النفس تجارة مبادئ الخبرة الشخصية الاستثمار كل التعليقات التعليقات.


الكشف عن المخاطر: لا تتحمل غوروتريد أية مسؤولية عن خسارة أصول العميل بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤرشات والعقود املستقبلية وسعر السهم من القيمة املقدرة، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية.


كيفية استخدام أوامر معلقة للحماية والربح.


بقلم جاسون فان ستينويك.


أسواق العملات تعمل 24/7. هذا أكثر بكثير من أي واحد منا يمكن أن تبقى جالسة على شاشات الكمبيوتر لدينا، مراقبة باهظة كل سعر وضع علامة صعودا وهبوطا لجميع مراكز العملة لدينا وكل ما نريد أن نكون فيه.


وذلك في الحالات التي تأتي فيها الطلبات المعلقة. وباستخدام الأوامر المعلقة، يمكنك إعطاء إرشادات الوسيط الخاص بك بشأن وقت الشراء أو البيع حتى عندما لا تكون على جهاز الكمبيوتر بنفسك. يمكنك استخدام هذه الأوامر المعلقة لحماية نفسك من خلال الخروج تلقائيا من وضعك أثناء الهبوط الذي يحدث حتى عندما كنت أرين & # 8217؛ ر تبحث. يمكنك أيضا استخدامها لتعيين نفسك تصل إلى الربح إذا كان السعر يصل إلى مستوى مفيد للشراء عندما كنت بعيدا عن لوحة المفاتيح.


هناك نوعان أساسيان من أوامر السوق: "شراء" و "بيع".


حتى الآن، جيد جدا، أليس كذلك؟


هذين النوعين الأساسيين من الأوامر - لشراء أو بيع بأسعار السوق الحالية - وتسمى أوامر السوق.


ولكن ليس كل شيء دائما واضحة جدا. في بعض الأحيان، كمتاجر، قد ترغب في الحصول على "أمر دائم" للبيع في ظل ظروف محددة، أو للشراء في ظل ظروف محددة، دون مزيد من التدخل منك.


وتعرف هذه الأوامر باسم "الأوامر المعلقة". فأنت تدخل أمر معلق، وتحدد ما تريد أن يقوم به الوسيط الخاص بك إذا كان سعر معين من العملة أو العملة يضرب سعر معين ويمرره، إما في طريقه أو على الطريق .


من الناحية النظرية، أوامر المعلقة الخاصة بك تساعد على حمايتك من انهيار السوق عندما يكون لديك موقف مفتوح وأنت يحدث ليكون بعيدا عن محطة الخاص بك أو خلاف ذلك من لمسة مع الوسيط الخاص بك، ولا يمكن وضع النظام، شخصيا.


هناك أربعة أنواع أساسية من الأوامر المعلقة المشتركة في تداول العملات الأجنبية:


شراء حد - أمر لشراء الأمن إذا وصل الأمن أو يذهب أقل من سعر معين، التي حددتها لك. هذا يساعد على حمايتك من انخفاض السعر المفاجئ. قد تقوم بتعيين هذا الحد أدنى مستوى دعم واضح، على أساس النظرية القائلة بأنه إذا تم كسر مستوى الدعم هذا، فلا يوجد هناك ما يشير إلى أي مدى قد ينخفض ​​السعر حتى يصل إلى مستوى جديد من الدعم. حد البيع - أمر لبيع ضمان إذا وصل أو ارتفع فوق سعر محدد. هذا النظام يساعدك على اتخاذ بعض الأرباح من الجدول. يمكنك إعداد حد بيع بسعر أعلى أو أكثر من السعر المستهدف للحصول على أمان. هذه هي النقطة التي تعتقد أن الأمن لها قيمة كاملة. شراء وقف - يسمى أيضا "وقف النظام لشراء". هذا هو أمر لشراء الأمن إذا كان يصل إلى سعر أو أعلى من سعر معين. قد قمت بتعيين هذا فوق نقطة المقاومة الرئيسية، على نظرية التداول الفني أنه إذا كسر الأمن من خلال نقطة المقاومة هذه، يتم إعداده من أجل الاتجاه الصعودي إلى الاتجاه الصعودي. وقف بيع - أمر دائم لبيع الأمن إذا كان السعر يغرق تحت نقطة الطلب الحالية. قد تضع هذا الطلب دون مستوى رئيسي من الدعم، على النظرية التقنية أنه إذا كان أي ركل في ذلك السعر لشراء الأمن في الماضي لم يعد هناك، يتم تعيين الأمن حتى المدى الهبوطي. كنت تريد أن تكون خارج الموقف، أو حتى اتخاذ موقف قصير، والذي يسمح لك للاستفادة من انخفاض الأسعار.


وسوف تختلف الإجراءات الدقيقة للتآمر و / أو الدخول إليها تبعا لبرنامج التداول الخاص بك والوساطة.


تحذير: هذه الأوامر هي الأوامر: إذا كنت تضع طلبية في السوق التي تتساقط أو ارتفاع سريع، و ليس من السهل جدا، يمكنك أن ترى السوق تخطي الحق الماضي الخاص بك توقف أو أوامر الحد.


أسرع وسطاء & # 8217؛ سرعة التنفيذ هو، على الأرجح أنها & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على تنفيذ التجارة الخاصة بك في السعر المطلوب. ولكن لديهم للقيام بذلك عن طريق مطابقة طلبك حتى مع الطرف المقابل على استعداد. ليس هناك ما يضمن أن شخصا ما سيكون هناك الرغبة في شراء ما كنت & # 8217؛ بيع في أي نقطة سعر معين. قد يتعرض حسابك لخسائر لأن الأسعار تتحرك إلى أبعد من توقفك وتحد من الأوامر قبل أن يكون الوسيط قادرا على تنفيذ الطلب. وبعبارة أخرى، تكون الأوامر المعلقة فقط جيدة مثل قدرة تنفيذ الوسيط. هذا ليس مشكلة كبيرة في الأوقات العادية & # 8211؛ إلا إذا كنت التداول على حركات قصيرة الأجل جدا والرافعة بشكل كبير، أو كليهما. ولكنها مشكلة كبيرة في أوقات التقلب الشديد وعدم اليقين، عندما يمكن أن يكون عرض السعر المطلوب واسع جدا.


دعنا ننظر إلى بعض الأمثلة، فقط من الرسوم البيانية التي أنشأتها اليوم (انقر لمشاهدة الرسم الكامل)


أمر بيع الحد، يتضح.


إذا عمل أمر معلق، حفظت لحم الخنزير المقدد! ولكن في بعض الأحيان الأسواق تطغى أوامر الحد والأوامر المعلقة الأخرى، فقط عن طريق التحرك بعيدا جدا وسريعة جدا، للوسيط لمطابقة لك مع نظير على استعداد في هذا السعر.


لننتقل إلى مثال آخر، وهو أمر حد البيع، الذي يتم استخدامه أحيانا ك # & # 8216؛ جني الأرباح & # 8217؛ تكتيك. وهذا هو، مرة واحدة في حين، يريد التاجر إلى التأكد من أن تأخذ المال وتشغيل، قبل أن السوق يمكن أن تتحول ضده:


قد يساعدك أمر حد البيع على أخذ المال من الجدول بعد الربح.


هذين هما التحركات الدفاعية، والمصممة للمساعدة في الحد من المخاطر الخاصة بك. اثنين من أوامر المعلقة المقبل تلعب جريمة. وهي مصممة لوضع لكم في طريق التجارة لديك سبب للاعتقاد لديه أفضل من فرصة حتى للنجاح. (إذا كنت تعتقد أن هناك أشياء مؤكدة في الفوركس، ضع أموالك في الأقراص المدمجة).


في ما يلي إيقاف الشراء، أو & # 8216؛ إيقاف الطلب للشراء، & # 8217؛ يتضح مع الرسم البياني الفعلي:


A & # 8220؛ بوي-ستوب & # 8221؛ يتيح توجيه الوسيط الخاص بك لشراء إذا ارتفع السعر فوق مستوى معين.


وآخر أمر معلق مشترك هو وقف بيع. هنا & # 8217؛ ق كيف يمكن أن تعمل، وذلك باستخدام الرسم البياني الحقيقي:


يمكن أن يساعدك إيقاف البيع في حمايتك من الانخفاضات المفاجئة في سعر زوج الأمان أو العملة.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي: استخدامه بشكل مربح - 21 ديسمبر 2017 وقف زائدة كسورية EA - تصميم واحد - 21 ديسمبر 2017 مساعدة تحسين التداول الخاص بك مع مؤشر قوة العملات - 21 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


شرح نظام الشبكة اليدوية.


في التداول، ينبغي للمرء أن يتذكر دائما أنه لا ينبغي للمرء أن يتاجر بالمال الذي لا يستطيع المرء أن يخسره. تماما مثل واحد نحن تقاسم معك، نظام الشبكة اليدوية. وقد ينطوي ذلك على المخاطرة بمبلغ كبير من المال مع الحد الأدنى لرأس المال المبدئي البالغ 200 دولار للزوج الواحد باستخدام 0.01، أي 200 دولار لرأس المال لكل تجارة زوج.


وتشمل هذه الاستراتيجية اثنين من المؤشرات التي إشارات الدخول، وهو نوع من أوبوس. أول واحد هو تما والآخر هو السلطة الفلسطينية (عكس دبوس القضبان، إنغولف القضبان، الخ). إذا تم رصد الإشارة، سوف تستخدم ثم أمر معلق. هذا يمكن تداولها في جميع الأزواج، حيث يمكنك استخدام الرسم البياني D1 للإشارات التي لا تأتي دائما. هذه الاستراتيجية تأتي مع ثلاث منصات مثبتة لمشاهدة جميع الأزواج والتجارة التي زوج من أي وقت مضى يعطي إشارة.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


قد ترغب في محاولة هذا واحد إذا كنت تبحث عن "الكأس المقدسة" لأنني أعتقد أن ما يرتفع يجب أن ينزل و إيمو سي هو أداة وسيط تستخدم لسرقة المال. وبالتالي ما نحتاج إليه حقا هو إدارة المال جيدة. المخاطر أمر لا مفر منه وهذا هو السبب يجب أن تعرف متى للدخول ومتى لإغلاق هذا الموقف وبالطبع مم جيدة لدعم. في تجارة الفوركس، إذا لم يكن هناك خطر، لا يوجد أي مكافأة.


مصطلحات البحث الواردة:


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


المشاركات الاخيرة.


أشياء عظيمة .


عبارات البحث الشائعة.


احدث التعليقات.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment