Sunday 11 March 2018

إتورو الحد الأدنى للإيداع فوريكس


المواضيع.


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟


مرحبا بكم في عالم مثير للتجارة الاجتماعية!


إتورو يقدم لك بدء حساب التداول الخاص بك مع الحد الأدنى من مبلغ الإيداع التي تتراوح بين 50- $ 10،000.


اعتبارا من 31 يوليو 2017، تم زيادة الحد الأدنى للودائع لأول مرة للعملاء الإسرائيليين إلى 10،000 دولار.


من أجل عرض الحد الأدنى المطلوب، استنادا إلى منطقتك، ببساطة أدخل شاشة الإيداع في أمين الصندوق لدينا.


من أجل راحتك، قدمنا ​​وسائل إيداع مختلفة تحت تصرفك: بطاقة الائتمان (فيزا، ماستر كارد وداينرز كلوب، أميكس *)، باي بال، نيتيلر، مونيبوكرز و ويب ماني.


هل أنت على دراية جيروبي و ياندكس المال؟ كلاهما متاح لك أيضا.


* أميكس يمكن استخدامها إما مباشرة عن طريق مونيبوكيرز (لا حساب ميغابايت اللازمة)، أو عن طريق فتح حساب باي بال (تخضع لشروط الخاصة بهم).


كما نقدم لك تمويل حسابك عن طريق التحويل المصرفي، مع الحد الأدنى للإيداع 500 دولار.


تقتصر الحسابات التي لم يتم إثبات ملكيتها على إجمالي مبلغ الإيداع البالغ 2250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). من أجل ترقية حسابك إلى حالة تم التحقق منها، يرجى الاتصال بخدمة العملاء. لاحظ أننا نحتفظ بالحق في تغيير أي من قيود الإيداع المشار إليها، في أي وقت.


لا تزال غير متأكد من كيفية المضي قدما؟ لم يتم التحقق من الحساب حتى الآن؟


التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.


تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!


نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!


التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).


الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كما يقول عملائنا.


إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.


ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.


منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .


وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.


خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.


أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.


الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.


124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.


أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.


خاضعة للتنظيم الكامل.


العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.


يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.


ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.


في الصحافة.


انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.


وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.


الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.


أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.


وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.


الأشخاص مسجلون بالفعل.


إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة النشاط التجاري المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.


نسخ والحصول على نسخ.


تابعنا على.


مساعدة والتعليم.


العروض الخاصة والانتماء.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


شركة إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) بموجب ترخيص فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2018 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


إيداع وتمويل حسابك & # 8211؛ التعليمات.


كيف يمكنني إيداع؟


الإيداع بسيط وسهل. هناك طرق دفع مختلفة تحت تصرفكم، ببساطة اختيار أيهما الأسلوب الذي تفضل واتبع التعليمات أدناه:


تسجيل الدخول إلى منصة التداول انقر على أموال الإيداع أدخل المبلغ والعملة حدد طريقة الإيداع المفضلة لديك.


هل إيداع آمن وآمن؟


نعم، إيداع الأموال إلى حسابك آمنة تماما، خاصة وآمنة. يتم إرسال جميع المعاملات باستخدام تقنية طبقة المقابس الآمنة (سل)، لضمان الحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية.


طرق الدفع والقيود.


لراحتك، قدمنا ​​مجموعة من طرق الدفع. وفيما يلي قائمة بالأساليب المتاحة:


ما هو الحد الأدنى للودائع الأولى؟


اعتمادا على منطقتك واللوائح القطرية الحد الأدنى للودائع أول مرة يختلف من 200 $ إلى 10،000 $.


من أجل عرض الحد الأدنى المطلوب مبلغ الإيداع الخاص بك، ببساطة أدخل شاشة الإيداع في ملفك الشخصي.


* تقتصر الحسابات التي لم يتم إثبات ملكيتها على إجمالي مبلغ الإيداع البالغ 2250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). من أجل ترقية حسابك إلى حالة تم التحقق منها، يرجى الاتصال بخدمة العملاء. لاحظ أننا نحتفظ بالحق في تغيير أي من قيود الإيداع المشار إليها، في أي وقت.


كيف يمكنني الإيداع بواسطة بطاقة الائتمان / الخصم؟


للإيداع باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم، يرجى النقر على خيار "بطاقة الائتمان" وإدخال التفاصيل التالية:


رقم بطاقتك تاريخ انتهاء صلاحية بطاقتك رمز كفف (3 أرقام على الجانب الآخر من بطاقة الائتمان / الخصم)


في غضون دقائق، يجب أن يتم قيد حسابك مع الأموال. إذا لم تتم الموافقة على طلبك لأي سبب من الأسباب، سيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني.


ستظهر المعاملة على أنها & # 8216؛ إتورو (يوروب) لت. & # 8217؛ في البيان المالي من مزود الدفع الخاص بك.


كيف يمكنني الإيداع عن طريق التحويل الإلكتروني؟


للإيداع عن طريق التحويل الإلكتروني، يرجى النقر على خيار التحويل الإلكتروني في الخزانة:


اختر العملة والمبلغ وانقر على متابعة. وستعطى تفاصيل مختلفة لعملات مختلفة لذلك تأكد من أنك اخترت العملة الصحيحة. اطبع تفاصيل التحويل الإلكتروني التي تظهر على الشاشة اذهب إلى المصرف الخاص بك وأعد تحويل الأموال الخاص بك قم بملء اسم المستخدم والرقم المرجعي للمعاملة في حقل تفاصيل الدفع سيقوم المصرف الخاص بك بإصدار وثيقة سويفت الخاصة بنقلك بعد تحويل الأموال، يرجى تحميل نسخة ممسوحة ضوئيا من وثيقة سويفت * إلى إتورو / سوبورت /


* في حالة التحويلات عبر الإنترنت يرجى جعل لقطة من التأكيد على الانترنت.


ملاحظة: ودائع التحويل الإلكتروني يمكن أن يستغرق 3-5 أيام عمل. سيتم إضافة حساب تداول إتورو الخاص بك بمجرد تأكيد التحويل من قبل مصرفنا. سيتم احتساب السعر في اليوم الذي تمت فيه معالجة الإيداع لحسابك.


ستظهر المعاملة على أنها & # 8216؛ إتورو (يوروب) لت. & # 8217؛ ضمن البيان المالي لموفر الدفع.


كيف يمكنني الإيداع عن طريق المحفظة الإلكترونية (باي بال، سكريل، نيتيلر، ويب ماني)؟


يرجى النقر على طريقة الدفع المفضلة لديك، وإدخال المبلغ الذي ترغب في إيداعه، والنقر على "متابعة" ثم اتباع الخطوات التالية:


سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة لتسجيل الدخول إلى حساب الحافظة الخاصة بك أدخل تفاصيل تسجيل الدخول المطلوبة مراجعة المعاملة بمجرد التحقق من التفاصيل، انقر فوق "الدفع"


في غضون دقائق حساب التداول الخاص بك ينبغي أن يقيد. إذا لم يتم قبول طلبك لأي سبب، فسيتم إشعارك بالبريد الإلكتروني. * يرجى ملاحظة أنه قد يستغرق الأمر 7 أيام عمل حتى نتمكن من معالجة هذا النوع من الإيداع.


ستظهر المعاملة على أنها & # 8216؛ إتورو (يوروب) لت. & # 8217؛ في البيان المالي من مزود الدفع الخاص بك.


كيف يمكنني إيداع بواسطة جيروباي؟


جيروباي & # 8211؛ سوفورتوبيرويسونغ تمكن بسيطة، في الوقت الحقيقي المدفوعات مباشرة من البنك الخاص بك على الانترنت. من أجل استخدام هذه الخدمة، سوف تحتاج إلى رقم العميل الخاص بك، بسب أو بلز (رمز فرع)، بين (رقم التعريف الشخصي) و تان (رقم تفويض المعاملات). للإيداع باستخدام سوفورتوبيرويسونغ، حدد الخيار "سوفورتوبيرويسونغ" في الخزانة وإدخال المبلغ الذي ترغب في إيداع. سيتم بعد ذلك إعادة توجيهك إلى صفحة الدفعات الآمنة حيث سيطلب منك إدخال اسم حسابك ورقمه وكلمة المرور الخاصة بك على الإنترنت و تان لتأكيد الدفع. بمجرد تأكيد المعاملة الخاصة بك، سيتم توجيهك مرة أخرى إلى أمين الصندوق، حيث سوف تتلقى إخطارا من نتيجة الصفقة.


في غضون دقائق، يجب أن تقيد حساب التداول الخاص بك مع الأموال. إذا لم يتم قبول طلبك لأي سبب من الأسباب سيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني.


ستظهر المعاملة على أنها & # 8216؛ إتورو (يوروب) لت. & # 8217؛ في البيان المالي من مزود الدفع الخاص بك.


ما العملات التي تقدم حسابات فيها؟


جميع حسابات التداول في إتورو بالدولار الأمريكي، وبالتالي عند الإيداع بعملة مختلفة، سيتم تحويل المبلغ المودع بسعر السوق الحالي. يرجى ملاحظة أن هذا يخضع لرسوم التحويل. رسومنا يمكن العثور عليها هنا.


هل يمكنني الإيداع من حساب النشاط التجاري؟


يرجى ملاحظة أن استخدام أي طريقة دفع الشركات لإيداعها في حساب تداول إتورو الشخصية هو ضد أحكامنا وشروطنا. يمكننا أن نقدم لك خيار فتح حساب تداول الشركات.


اعتمادا على ما إذا كان عملك هو ملكية فردية أو شراكة أو شركة، سيتم طلب بعض الوثائق من أجل إعداد حساب التداول التجاري.


إذا لم يكن حسابك في بايبال مرتبطا بنشاط تجاري حقيقي وكنت ترغب في الاستمرار في استخدام هذا الإيداع، يرجى الرجوع إلى حسابك على حساب مميز أو شخصي من خلال بايبال.


هل يمكنني إجراء دفعة / إيداع طرف ثالث؟


دفع الطرف الثالث هو وديعة مصنوعة من طريقة دفع ليست بنفس اسم مالك حساب إتورو. كما هو منصوص عليه في البنود & # 038؛ الشروط يجب أن يكون صاحب حساب التداول مالك الأموال. ولذلك، يتعذر عليك إجراء إيداع باستخدام طريقة دفع شخص آخر.


ومع ذلك، هناك بعض الاستثناءات القليلة:


إذا كنت ترغب في استخدام طريقة دفع تعود إلى زوجتك أو قريبتك من الدرجة الأولى، يمكننا تحويل حسابك إلى حساب مشترك لك.


إذا اخترت ذلك، فهذا يعني أن كلا الطرفين سوف تكون قادرة على إيداع / سحب الأموال ولكن واحد فقط من الطرفين سوف تكون قادرة على إدارة الحساب وتنفيذ الصفقات.


سوف يطلب منك تقديم وثائق الهوية ووثيقة تثبت علاقتك مثل شهادة الميلاد أو الزواج بالإضافة إلى استكمال نموذج طلب حساب مشترك.


تعرف علينا.


بدء التداول.


ابق على اتصال.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


حقيقي الفوركس التعليقات.


يوفر إتورو مجموعة من الحلول الاستثمارية عبر الإنترنت حيث فرص دوران واعدة جدا بفضل مزيج مبتكرة من التداول عبر الإنترنت ووسائل الاعلام الاجتماعية. بغض النظر إذا كنت مبتدئا الذي يبحث عن دخول آمن في المشهد التجاري أو المتداول المتقدم الذي يبحث عن مكافآت أعلى، وشبكة الاستثمار الاجتماعي هذا هو افضل خيار لكم.


ملء النموذج أدناه للتسجيل مجانا!


إتورو نظرة عامة.


شبكة التداول الاجتماعي المتقدمة في الوقت الحقيقي يقتبس الكل في واحد منصة مجموعة واسعة من خيارات الدفع.


إتورو هي شركة شبكة الاستثمار الاجتماعي التي تأسست في عام 2007. ومن المعروف على نطاق واسع هذه الشركة متعددة التنظيم لتكون رائدة في دمج التداول عبر الإنترنت مع وسائل الاعلام الاجتماعية، والآن لديهم أكثر من 5 ملايين مستخدم في جميع أنحاء العالم. هل هذه الوساطة خيار جيد للتداول؟ هيا نكتشف.


لديهم الآن منصة الكل في واحد الذي يدمج كل الميزات من منصاتها السابقة (ويبترادر، أوبنبوك والتاجر المحمول) مع جميع الأدوات التي يمكن أن تحتاج ربما لإدارة محفظة التداول الخاصة بك. لديهم نظام تداول اجتماعي مرن جدا بحيث يمكنك بسهولة ضبط المبلغ الذي تريد نسخه تلقائيا. سيكون لديك خيار إما نسخ جميع الصفقات المفتوحة أو فقط الصفقات الجديدة للمستثمر الذي اخترته. لا توجد حدود لعدد المستخدمين التي يمكنك نسخ بحيث يكون لديك الحرية لتصفح الآلاف من التشكيلات ونسخ صفقاتهم لزيادة فرصك في توليد عوائد مربحة. هذه المجموعة الكاملة من حلول الاستثمار عبر الإنترنت تستحق درجة منصة 9/10 على جدول أعمالنا.


لقد قاموا بعمل رائع في جعل صفحتهم جذابة بصريا جدا، والأفضل من ذلك هو أنهم دائما جعل التحديثات والتحسينات المستمرة. هذا هو السبب الرئيسي لماذا حققوا درجة تصميم 4/5.


الحد الأدنى للإيداع.


فتح حساب في إتورو يتطلب إيداع الأولي الذي يتراوح بين 50 $ إلى 1000 $. هذه المرونة تسمح للجميع للبدء مع رأس المال الخاص بهم بدء التشغيل المطلوب. هذا يستحق الحد الأدنى من درجة الإيداع 4/5.


الحد الأدنى لوط الحجم.


مع انخفاض حجم الكثير، يتم خفض المخاطر ويمكنك حتى القيام ببعض التجريب على الصفقات الخاصة بك. انه شيء جيد أن إتورو يسمح الحد الأدنى لحجم الكثير من 0.01 وهذا هو السبب في أنها حصلت على الحد الأدنى لوت حجم النتيجة من 4/5.


الأصول القابلة للتداول.


إتورو لديها مجموعة من الأدوات التجارية بما في ذلك كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والأثير (العملة الرقمية ل بلوكشين إثريوم). مع أكثر من 1000 الخيارات، فإنه من السهل جدا العثور على أداة لديها عوائد واعدة وفرص الربح. ويضمن هذا الصنف درجة ترادابل أسيتس من 5/5.


لا تزال فروقات إتورو ضمن نطاق المنافسة مقارنة مع فروق أسعار الوسطاء الشعبيين الآخرين. معظم الأصول لديها ما يقرب من 3 إلى 4 ينتشر نقطة والتي هي المعيار لمعظم المنصات. بالنسبة لزوج العملات ور / أوسد، فإن الفارق هو 3 نقاط في المتوسط. وتضمن هذه الأرقام نتيجة العوائد من 7/10.


وقت الانسحاب.


الآن ماذا عن الانسحاب؟ في حين أن معظم التجار يشكون من التأخير في وقت المعالجة من طلبات الانسحاب مع وسطائهم، كانت تجربتنا مع إتورو في هذا الجزء من الاختبار على نحو سلس جدا ولم تستغرق وقتا طويلا لتحقيقه. طالما لديهم كل المعلومات اللازمة، ووقت معالجة الانسحاب يستغرق سوى 1 يوم عمل في حين أن الوقت المستغرق لتلقي الدفع قد تختلف اعتمادا على مزود الدفع الخاص بك. هذه السرعة يحصل على درجة الانسحاب من 10/10.


طرق الإيداع والسحب.


من السهل إضافة أموال إلى الحساب لأنها تدعم مجموعة واسعة من الطرق المصرفية. وهذا يشمل بطاقات الائتمان والخصم (فيزا، ماستركارد، نادي العشاء)، الصين الاتحاد الأجور، جيروباي (سوفورتوبيرويسونغ)، نيتيلر، سكريل المحدودة المملكة المتحدة، ويب ماني، حوالة مصرفية، ويريكارد الأسلاك وبطاقات الائتمان، ياندكس وحتى باي بال. هذا التنوع في طرق التمويل يضيف المزيد من الراحة ويقلل من المتاعب. هذا يستحق الإيداع وسحب أساليب النتيجة 5/5.


دعم العملاء.


هناك العديد من الطرق للاتصال بقسم الدعم، ولكن ننصحك بالرجوع أولا إلى قسم الأسئلة الشائعة أو إدخال طلبات البحث في نافذة "طرح سؤال / الحصول على إجابات فورية" في الركن السفلي الأيمن من الموقع لأنك على الأرجح الذهاب للعثور على الأجوبة هناك. وعموما، فإن خدمة العملاء الممتازة تضمن درجة دعم 15/15.


اقتباس دقة.


من الضروري للغاية معرفة ما إذا كانت علامات الاقتباس أو أسعار السوق التي تتلقاها من الوسيط الخاص بك دقيقة لأن هذا هو المكان الذي سوف تستند قرارات التداول الخاصة بك. هذا هو أيضا وسيلة جيدة لاختبار ما إذا كانوا في الواقع مما يتيح لك أسعار السوق الصحيحة أو إذا كانوا يسيطرون على القيم لصالحهم. استنادا إلى الاختبارات الصارمة التي تمت على منصة، يتم مزامنة الأعلاف مع أسعار السوق الفعلية. هذا يكسب النتيجة دقة اقتباس من 9/10.


سمعة.


بعد إجراء بحث موسع حول هذه الوساطة، تعلمنا أن سمعتها لا تزال غير مألوفة في العديد من البلدان. ومن المعروف على نطاق واسع أن تكون رائدة في صناعة التجارة الاجتماعية والتي أثبتت من قبل ضخمة 5 ملايين المستخدمين العالميين. وتستحق هذه النزاهة درجة سمعة قدرها 20/20.


يوفر إتورو مجموعة من الحلول الاستثمارية عبر الإنترنت حيث فرص دوران واعدة جدا بفضل مزيج مبتكرة من التداول عبر الإنترنت ووسائل الاعلام الاجتماعية. بغض النظر إذا كنت مبتدئا الذي يبحث عن دخول آمن في المشهد التجاري أو المتداول المتقدم الذي يبحث عن مكافآت أعلى، وشبكة الاستثمار الاجتماعي هذا هو افضل خيار لكم.


ترغب في تسجيل مع الوسطاء الموصى بها الأخرى؟ انقر هنا!


20 الردود.


أحب في أتلانتا، سعيدة جدا وجدت إيتورو، عدد قليل جدا من الوسطاء الصادقين هناك اليوم.


نسخ التجار الآخرين يعطيني عالية خاصة عندما اتضح لكسب أو الربح.


في البداية اعتقدت التداول هو فقط لأولئك الذين يعرفون عن الأسواق بشكل جيد. على محمل الجد، الذي يعرف التداول يمكن أن يكون هذا سهلا؟


يوافق على. هذا الشيء التجاري الاجتماعي من إتورو يجعل من الاسهل بكثير للاستثمار والحصول على عائد كبير إذا كنت تعرف من لمتابعة ومتى لنسخ صفقاتهم.


و # 8217؛ s أسهل بكثير للتجارة مع إتورو مقارنة مع السماسرة الأخرى لقد اختبرت. أنا ببساطة نسخ أولئك الذين يتداولون بشكل جيد والانتظار فقط للحصول على الأرباح لتأتي في. وهذا أمر مدهش!


إتورو & # 8217؛ s التداول الاجتماعي هو أسهل بكثير بالنسبة لي أن نفهم. حاليا، أنا التالية كينيث مواي، إيمانويل لو بيهان وماركوس كاتزماير على شبكتها وحتى الآن العائدات تأتي في لطيف.


سوف إتورو يعلمك أكثر عن التداول الاجتماعي من خلال تعليمك الذين لمتابعة أفضل لكسب المزيد من الأرباح وسوف تعطيك التقييم السليم لماذا تحتاج إلى متابعة الشخص وتجارتهم.


لا داعي للقلق بشأن التداول الاجتماعي والعوامل التي تؤثر على نتيجة التجارة إذا كنت تتداول مع منصة التداول الاجتماعية الرائدة مثل إتورو. لديهم الموظفين مفيدة لمساعدتك إذا كنت في حاجة واحدة.


معظم التجار الناجحين للتجارة الاجتماعية يأتي شكل إتورو وأنا معظم أصدقائي تشهد على ذلك. هل أحتاج إلى الذهاب إلى ما هو أبعد من معرفة التداول أم أحتاج إلى الانضمام إلى عربة التسوق الآن؟


هل سمعت عن الرمز الترويجي إيتورو؟ أو هل استخدمت واحدة؟


نعم سمعت عن هذا الرمز الترويجي إتورو والآن أنا لا تزال معرفة ما يجب القيام به مع ذلك.


هل تواجه مشاكل عند استخدام باي بال كما طريقة الدفع الخاصة بك مع إتورو؟


أنا باستخدام باي بال وأنا ملاذ & # 8217؛ ر كان أي مشاكل مع طلبات الانسحاب بلدي. استغرق الأمر لي يومين فقط من وقت الانتظار، وسيلة أسرع من الآخر.


هل حاول أي شخص تداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين؟ أي المرتدة؟


أنها الآن تقدم بيتكوين؟ ماذا عن إثريوم؟


أنا أوافق، حصلت على طلبي بعد 24hours الذي هو عظيم.


نعم أنها توفر أيضا التداول على إثريوم وغيرها من كريبتوكيرنسيز التي هي واحدة من أهم المنتجات الاستثمارية في الوقت الحاضر.


أقترح عليك أن تحاول كريبتو كوبيفوند. يمكنك التداول على بيتكوين، إثريوم والعملات الرقمية الأخرى في منتج استثماري واحد.


أنا أحب التداول أثيريوم ولكن أنا ممزقة بين إتورو مقابل بولونيكس؟ أي واحد سوف تختار إذا كنت على حذائي؟ بالمناسبة، أنا من أونتاريو.


بوليونيكس هو التبادل الرقمي في حين تقدم إتورو التداول كفد مع فروق جيدة جدا لتبدأ. لسوء الحظ، لم يعد إيتورو يقبل التجار من كندا حتى تحقق بشكل أفضل من السماسرة المسموح بها في منطقتك من الإقامة.


إتورو الحد الأدنى للإيداع.


إتورو الحد الأدنى للإيداع أوك أوضح من قبل خبراء الفوركس، كل ما تحتاج إلى معرفته عن فوركس إتورو الحد الأدنى للإيداع، معرفة رسوم الإيتورو الإيداع. لمزيد من المعلومات حول إتورو حساب الحد الأدنى للإيداع يمكنك زيارة استعراض إتورو من قبل موقع تداول الفوركس فكس.


إتورو الحد الأدنى للإيداع المملكة المتحدة.


الحد الأدنى للإيداع في إتورو مختلف، وسيط إتورو يقدم لك بدء حساب التداول الخاص بك مع الحد الأدنى لمبلغ الإيداع الذي يتراوح بين 50- 1000 $.


طرق إيتورو للودائع.


فإنه يتلقى الودائع من خلال مونيغرام، باي بال، ويب ماني، نيتيلر، جنبا إلى جنب مع بطاقات الائتمان التحويلات البنكية والودائع. وعلى حساب قناة التمويل المستخدمة، يمكن أن تكون أصغر ضرورة إيداع أولية 200 دولار أو 500 دولار. ومن أجل سحب الأموال، يجب على العميل ملء نموذج عبر الإنترنت وإرساله. ويقدم موقعها على شبكة الإنترنت توجيهات واسعة بشأن سحب الحسابات والودائع.


ما هو إتورو.


إتورو هي شركة جديدة معتدلة ولكن وساطة سريعة مع أكثر من 5،000،000 التجار في أكثر من 140 الأمم. على عكس التيار الضخم للسماسرة، فإنه يهدف إلى ترفيه عملائها، في حين تثقيف وجعلها لالجو المجهدة والمشكلة للتجارة العملات. الاعتقاد والعصبية هي السمات المشتركة لتجربة المبتدئ مع الفوركس، كما التيار السائد من التجار الجدد لديهم القليل من المعرفة والخبرة أو الفهم مع ديناميات هذا السوق الضخم. جميع أنواع عديدة من الدراسة، وتدفق الأخبار والمؤشرات والرسوم البيانية يمكن أن تكون مربكة الفعلية وتهديد للمبتدئين. ويهدف إلى معالجة جميع هذه المواضيع من خلال منصة ودود وموقف متقدم للتجارة.


كما عرض منصة التداول الاجتماعي أوبنبوك، فقد ذهب إلى المضي قدما في وظائف منصاتها. في الوقت الحاضر، أنها قدمت التجار مع ثلاث طرق التي يمكن أن التجارة في الأسواق وهي مع أوبنبوك، ويبترادر ​​وتاجر موبايل.


إتورو مراجعة الحد الأدنى للإيداع.


من خلال هذه المقالة حول إتورو الحد الأدنى للإيداع المملكة المتحدة الآن أنت تعرف كل شيء عن إتورو فوركس الحد الأدنى للإيداع، لمزيد من المعلومات حول إتورو حساب الحد الأدنى للإيداع يمكنك زيارة استعراض إتورو من قبل مقارنة توبوريكسروكرز وتصنيفات الفوركس وسطاء أو فكستاي موقع تداول الفوركس.


إذا كنت مثل هذه المقالة حول إتورو الحد الأدنى للإيداع المملكة المتحدة ثم تقاسمها من فضلك.

No comments:

Post a Comment