Tuesday 6 March 2018

الفوركس شراء قوة تأثير


ما هو شراء السلطة؟ | خيارات التداول.
21 فبراير 2017.
قوة الشراء تأتي في العديد من الخيارات تداول المحادثات، ولكن ما هو بالضبط ولماذا هو مهم؟
شراء تعريف الطاقة.
على منصة التداول تاستيوركس، خيار شراء القوة يمكن العثور عليها في الجزء العلوي من المنصة.
إن القوة الشرائية (التي يشار إليها أحيانا باسم "الأسهم الزائدة") من حيث صلتها بالأسهم والخيارات التجارية، هي الحد الأقصى لرأس المال (المال) المتاح لإجراء الصفقات.
كما كنت تمويل حساب الوساطة الخاصة بك واستخدام رأس المال الخاص بك لوضع الصفقات، سوف تتغير القوة الشرائية المتاحة.
شراء تخفيض الطاقة.
ويشير تخفيض القدرة على الشراء إلى مقدار رأس المال المطلوب لوضع الصفقات والحفاظ عليها. أو صيغت بطريقة مختلفة، وكمية رأس المال التي سيتم ربطها عند شراء الأسهم أو خيارات التداول.
ومن الصعب تحديد حجم شراء الطاقة ككل لأنه يعتمد حقا على عوامل مثل المنتج المتداول (أي الأسهم والخيارات والمستقبل، وما إلى ذلك) ونوع التجارة (المخاطر المحددة ضد المخاطر غير المحددة) والنوع من حساب الوساطة (الهامش، هامش المحفظة، حساب الاستجابة العاجلة، وما إلى ذلك).
وفيما يلي المزيد من المعلومات حول شراء القوة من حيث نوع الحساب الوساطة (من المهم أن نلاحظ أن كل وساطة لديها سياساتها الخاصة فيما يتعلق بالقوة الشرائية على أنواع معينة من الحسابات - المعلومات التالية سوف تساعدك على فهم الاختلافات بين أنواع الحسابات، ولكن القيم الدقيقة قد تختلف قليلا من شركة الوساطة لشركة الوساطة).
شراء الطاقة & أمب؛ نوع الحساب.
غير الهامش قوة الشراء.
في إيرا التقليدية & أمب؛ الحسابات النقدية، الأسهم الخاصة بك والخيار شراء القوة سيكون نفس العدد. ويرجع ذلك إلى عدم وجود هامش أو نفوذ في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب نقدي عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم. في هذا النوع من الحسابات، أرباحك وخسائرك هي 1: 1، حيث أن جميع الصفقات الخاصة بك هي قيمة نقدية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 100 سهم من الأسهم $ 50 دولار، سيكون لديك تخفيض القوة الشرائية يكون المبلغ الكامل؛ $ 5000.
إيرا (حساب التقاعد الفردي) شراء الطاقة.
في حسابات إيرا التقليدية، سوف المخزون الخاص بك وقوة شراء الخيار يكون نفس العدد. ويرجع ذلك إلى عدم وجود هامش أو نفوذ في حساب حساب الاستجابة العاجلة عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم. في هذا النوع من الحسابات، أرباحك وخسائرك هي 1: 1، حيث أن جميع الصفقات الخاصة بك هي قيمة نقدية. لا يمكنك أبدا أن تفقد أكثر من القيمة النقدية لحسابك.
الهامش شراء السلطة.
في حساب الهامش القياسي، لديك نفوذ 2: 1 عند شراء الأسهم وبيع الأسهم. وهذا يعني أنه إذا كنت تشتري 100 سهم من الأسهم، سيتم تخفيض القوة الشرائية الخاصة بك فقط بمقدار نصف القيمة الاسمية: 50 سهم من الأسهم. في حساب حساب الاستجابة العاجلة، سيلزم تخفيض القوة الشرائية من جميع 100 سهم. الهامش يسمح لك أساسا مضاعفة الأرباح الخاصة بك أو مضاعفة الخسائر الخاصة بك، وأقل رسوم العمولة والفائدة على الهامش الذي تقترضه.
شراء محفظة الهامش.
الهامش محفظة يأخذ حسابك خطوة واحدة أبعد من ذلك، ويعطيك عن رافعة مالية 6: 1 للأسهم. حساب تخفيض القوة الشرائية هو أيضا مختلفة قليلا، لأنه يضع متطلبات حول أكبر خسارة المتوقعة لهذا اليوم على جميع المواقف الخاصة بك. التقلب أيضا يلعب في هذا الحساب.
ويبلغ الحد الأدنى للإنصاف في الأسهم 000 125 دولار من أجل الحصول على هامش المحفظة، ويلزم توفير سيولة صافية قدرها 100 ألف دولار في جميع الأوقات. يمكن إلغاء هامش المحفظة في أي وقت.
. أن النفوذ يسمح لك لتكبير المكاسب الخاصة بك، لكنه أيضا تضخيم الخسائر الخاصة بك. من المهم جدا أن نفهم آليات تخفيض القوة الشرائية، وكيف يمكن أن تؤثر على تجربة التداول بشكل عام.
حساب شراء الطاقة للخيارات.
غير محدد مخاطر المخاطر.
حساب القوة الشرائية ليس من الصعب جدا، ولكن يمكن أن يكون مختلفا اعتمادا على أي نوع من حساب الوساطة لديك.
بيع الخيارات العارية في حساب الهامش هو استراتيجية شعبية جدا لتجار الخيارات. لماذا ا؟ هناك قليلا من الرافعة المالية باستخدام خيارات الأسهم من حيث تخفيض القوة الشرائية. لأن بيع خيار عاري ينطوي على مخاطر أعلى من وضع على التجارة خطر محدد، يتم تخفيض تخفيض القوة الشرائية على أساس أكبر من الصيغ الثلاثة التالية:
النظر في السيناريوهات التالية لهذه التجارة:
بيع واحد 49 وضع ل $ 1.50 الائتمان في شيز، تداول في 50.00 $.
20٪ القاعدة - 20٪ من الأساس، ناقصا الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، بالإضافة إلى قيمة الخيار مضروبا في عدد العقود. القيمة الأساسية: 20٪ x $ 50.00 x (1x100)] $ 1000 أوتم المبلغ: (49-50) x 100 = - $ 100 الخيار الحالي القيمة: $ 1.50 x 100 = $ 150 متطلبات شراء الطاقة: 1050 $ 10٪ القاعدة - 10٪ وممارسة القيمة بالإضافة إلى قيمة متميزة. قيمة التمرين: 10٪ x [49 x (1x100)] = 490 $ قيمة بريميوم: $ 1.50 x 100 = $ 150 متطلبات شراء الطاقة: $ 640 $ 50 بلوس بريميوم فالو - 50 $ مضروبا في عدد العقود، بالإضافة إلى قيمة الأقساط. $ 50 القيمة: $ 50 x 1 كونتراكت = $ 50 قيمة بريميوم: $ 1.50 x 100 = $ 150 شراء متطلبات الطاقة: $ 200.
في كثير من الأحيان، سيتم استخدام الخيار رقم واحد لأن هذا الرقم سيولد أعلى قيمة. إن تخفيضات القوة الشرائية المرتفعة تعطي الوسيط المزيد من الحماية على المخاطر التي يتخذهون باستخدام خيارات عارية، وهذا هو السبب في أنهم يستخدمون القيمة الأعلى.
فماذا عن شراء تخفيض الطاقة عند شراء خيارات عارية؟ تخفيض القوة الشرائية عند شراء خيار عارية تساوي الخصم المدفوع للتجارة (لا توجد الصيغ الهوى اللازمة لحساب هذا العدد).
تحديد مخاطر المخاطر.
الصفقات المخاطر محددة هي أيضا بسيطة جدا من حيث عمليات الشراء حساب تخفيض الطاقة. تماما مثل شراء خيارات عارية، شراء انتشار الخصم يتطلب بر من ما تدفعه للفرق. سوف ينتشر سعر الشراء دائما أقل من شراء نفس الخيار الطويل لأننا حقا مجرد شراء الخيار عارية وخفض أساس التكلفة لدينا من خلال بيع خيار ضد ذلك (تبدأ أها لحظة).
ويوجد في فروقات الائتمان المحددة للمخاطر حسابا مختلفا للاستعراض العام. بالنسبة لفروق الائتمان، سيكون عليك أن تأخذ عرض الفارق وطرح الائتمان المستلم لمعرفة ما سيكون الاستعراض الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قمنا ببيع 5 نقاط واسعة (110/105) وضعت انتشار وتلقي 0.50 $ في الائتمان لذلك، سيكون لدينا تخفيض القوة الشرائية 450 $. (500-0.50 = 450).
أشتهي المزيد؟
هنا هو جزء تاستيتراد التي تغطي موضوع تخفيض القوة الشرائية وكيفية ارتباطها استراتيجية التداول على أساس الدراسات التي قاموا بها.
استنتاج.
شراء تخفيض الطاقة يمكن أن يكون صعبا، ولكن من المهم جدا أن نفهم كيف يعمل حتى تتمكن من تحسين تجربة التداول الخاصة بك وتجنب تلك المكالمات الهامش المزعجة!
هل لديك المزيد من الأسئلة حول شراء القوة؟ ترك ملاحظة في قسم التعليقات!
معظم المستثمرين على دراية بما هي الأرباح، ولكن أقل معرفة حول استراتيجيات واعتبارات مختلفة عند الاستثمار في شركة مع الأرباح القادمة. في هذا المنصب سوف تتعلم حول ما هي الأرباح، والمصطلحات المرتبطة الأرباح، وكيف يمكنك وضع "تجارة الأرباح".
بدلا من الذهاب من خلال مختلف المواقف والاستراتيجيات لمعرفة الطريقة التي تحتاج إلى السوق للذهاب لكسب المال، دلتا سوف تعطيك لقطة من هذه المعلومات لكل موقف، استراتيجية، وحتى مجموعتك العامة. على أبسط مستوى، دلتا (الإيجابية أو السلبية) يخبرنا الطريقة التي نريد الكامنة للذهاب لكسب المال.
سعر الإضراب هو مفهوم تداول الخيارات الهامة لفهم. هذه الوظيفة سوف يعلمك عن أسعار الإضراب وتساعدك على تحديد كيفية اختيار أفضل واحد.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.
معلومات مفيدة.
يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.
الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.
تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

شراء الطاقة.
ما هو "شراء الطاقة"
قوة الشراء، ويشار إليها أيضا باسم الأسهم الزائدة، هو المال المستثمر لديه متاح لشراء الأوراق المالية. في حساب الهامش، القوة الشرائية هي مجموع النقد المحتفظ به في حساب الوساطة بالإضافة إلى الحد الأقصى للهامش المتاحة. على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 $ نقدا في حساب هامش والحد الأقصى لمعدل الهامش هو 50٪، ثم مجموع القوة الشرائية الخاصة بك هو 2000 $.
كسر "شراء الطاقة"
قوة الشراء يمكن أن تأخذ معنى مختلفا تبعا للسياق أو الصناعة. من وجهة نظر التجزئة أو الأعمال التجارية، والقوة الشرائية، أو القدرة على المساومة المشتري، ويعطي الشركة النفوذ لإملاء، وربما أقل، والتكاليف، والتي لها تأثير مباشر على التسعير. وكلما كان بإمكان الشركة شراء من المورد، كلما كان الخصم أكبر يمكن أن يوفره للعميل. في الواقع، تجار التجزئة خصم كبير استخدام والاعتماد على هذه المعادلة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المتعلقة وفورات في التكاليف. غير أن القوة الشرائية في عالم التجارة والاستثمارات تشير إلى مقدار الأموال المتاحة للمستثمرين لشراء الأوراق المالية في حساب مدعوم. ويشار إلى ذلك باسم حساب الهامش حيث يسمح للمتداولين بإخراج قرض على أساس مبلغ النقد المحتفظ به في حساب الوساطة.
شراء قوة حسابات الهامش.
المبلغ الذي يمكن للوساطة بهامش عميل معين يعتمد على بيت الوساطة والعميل. بعض حسابات الهامش تقدم للمستثمرين ضعف المبلغ الذي يحتفظ به في الحساب. حسابات الهامش الأخرى تقدم أكثر من ذلك بكثير. وكلما ازدادت قيمة الوساطة التي يوفرها أحد شركات الوساطة للمستثمرين، كلما كان من الصعب استعادته من المكالمة الهامشية. وبعبارة أخرى، توفر الرافعة المالية للمستثمر فرصة لتحقيق مكاسب متزايدة باستخدام المزيد من القوة الشرائية، ولكنها تزيد أيضا من خطر الاضطرار إلى تغطية القرض. بالنسبة لحساب غير الهامش، فإن القوة الشرائية تساوي مبلغ النقد في الحساب.
على سبيل المثال، افترض أن المستثمر لديه 100،000 $ من النقد في حساب الوساطة. يرغب المستثمر في شراء أسهم عادية في الشركة أ. إذا تم تحديد الهامش المبدئي للمستثمر بنسبة 50٪، فهذا يعني أن القوة الشرائية للهوامش يتم احتسابها بقسمة مبلغ النقد في حساب الوساطة بنسبة الهامش. في هذه الحالة قوة شراء الهامش هي 100000 $ مقسوما على 50٪، أو 200،000 $. يمكن للمستثمر شراء 70،000 $ من الشركة A نقدا و 30،000 دولار للشركة A على الهامش، ولا يزال لديها 100،000 $ في شراء الطاقة لشراء أسهم في شركة أخرى. تتغير قيمة حساب الهامش مع قيمة الأوراق المالية المحتفظ بها.

تأثير قوة شراء الفوركس
قوة الشراء هي مقدار الهامش الزائد المتاح لديك في حسابك. مع متطلبات الهامش 50٪، وتقول الرياضيات بسيطة أن أي كمية معينة من القوة الشرائية (الأسهم الزائدة) يمكن شراء ضعف هذا المبلغ في أوراق مالية إضافية.
دعونا نستخدم مثال ديزني مرة أخرى حيث ارتفع السهم فقط في السعر بنسبة 20 $ للسهم الواحد. سيبدو حساب الهامش كما يلي:
كما تذكرون من مثالنا الافتراضي، عندما اشتريت في الأصل الأسهم، وكان رأس المال في حساب الهامش الخاص بك 2400 $، لذلك لديك الآن غير محققة، أو الربح ورقة، في حسابك من 2000 $. هل يمكن أن ندرك أن الربح فورا عن طريق بيع أسهم ديزني الخاص بك، سداد القرض الخاص بك النسر التجار، وسحب 2000 $ نقدا، ناقص رسوم الفائدة بالطبع.
ولكن قد لا ترغب في إغلاق موقف ديزني الخاص بك. ربما تعتقد أن الأسهم سوف تذهب أعلى من ذلك. وفي الوقت نفسه، على الرغم من ذلك، كنت حقا ترغب في الاستفادة بطريقة أو بأخرى من الربح ورقة لديك بالفعل.
وهناك طريقة للقيام بذلك في حساب الهامش. لا يمكنك الاستفادة من جميع الأرباح، ولكن يمكنك استخدام جزء منه. هذا هو الجزء المعروف باسم حقوق الملكية الزائدة وهنا كيفية حسابه:
خذ القيمة السوقية الحالية لموقف الأسهم الخاصة بك وحساب كم من المال الخاص بك سيكون لديك لاخماد إذا كنت شراء الأسهم في هذه القيمة السوقية الحالية. في حالتنا، ونظرا لمتطلبات الهامش الأولي 30٪، فإن هذا المبلغ سيكون 3000 $ (30٪ * 10،000 $).
الآن طرح متطلبات الهامش الأولي من حقوق الملكية الآن في حسابك. سوف تجد أن لديك فائضا قدره 1400 $ في الأسهم وهذا هو الفائض الذي يعرف باسم الأسهم الزائدة (إي).
وبعبارة أخرى، فإن صيغة تحديد حقوق الملكية الزائدة هي كما يلي:
إي = حقوق الملكية - (القيمة السوقية الحالية للسهم x متطلبات الهامش الأولي)
هناك أمران يمكنك القيام به مع $ 1400 في زيادة الأسهم: يمكنك سحبه نقدا. هذا هو أساسا مثل الحصول على سلفة نقدية من بطاقة الائتمان، مثل بطاقة الائتمان، والسلف يزيد من المديونية الخاصة بك. سيزيد رصيد الخصم المباشر بمبلغ 1400 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يمكنك استخدام الأسهم الزائدة لشراء المزيد من الأسهم على الهامش. على سبيل المثال، نظرا لمتطلبات الهامش الأولي 50٪، الخاص بك 1400 $ الأسهم الزائدة هي الدفعة الأولى على 2800 $ من الأسهم. في هذه الحالة، سيزيد رصيد الخصم المباشر بمبلغ 2800 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية): ويتألف من الرصيد الفائض الذي تبلغ قيمته 1،000 دولار & كوت؛ حد الائتمان & كوت؛ و $ 1400 النسر التجار القرض.
هناك شيء واحد لا يمكنك القيام به مع الأسهم الزائدة: لا يمكنك استخدامه لسداد الخصم الخاص بك. وكما ذكرنا سابقا، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنك اتباعها هي إيداع الأموال في حسابك.
لتكرار، مع متطلبات الهامش الحالي 50٪، وقوتك الشرائية في المثال أعلاه يساوي ضعف كمية الأسهم الزائدة أو في هذه الحالة، 2800 $.
يرجى ملاحظة أن لديك للتحقق من القوة الشرائية في حسابك يوميا، لأن القوة الشرائية تتقلب مع سعر السوق من الأسهم.
أوصى بقراءة إضافية:
المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات فقط ولا تنقل أو تشير ضمنا إلى المشورة أو الطلب أو العرض أو التماس من أي نوع. تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من التزامك بقوانين بلدك.

شراء وبيع.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟
كنت تشتري وبيع المال، أو بشكل أكثر تحديدا، عملة البلاد. عموما، في سوق الفوركس، فإنه يساعد على التفكير في المال كسلعة. عند شراء عملة كنت تأمل أن قيمة لها سوف تعزز بالمقارنة مع العملة التي تبيعها. إذا كنت تبيع، فإنك تراهن على أن العملة التي تبيعها ستضعف مقارنة بالعملة التي تبحث عنها. وكما هو الحال في أي سلعة أخرى، يتم عرض العملات على أساس الأسعار استنادا إلى السعر الحالي في السوق، والمعروف باسم السعر الفوري، وتداولها في أزواج العملات؛ مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) أو الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي).
أيضا، على الرغم من أنك تشتري عملة بلد آخر، فإنك لا تشتري أي شيء 'المادية'، وبالتالي لا تبادل المادي من أي وقت مضى يحدث مكان. هذا يمكن أن يكون مربكا، ولكن التفكير في ذلك مثل شراء أسهم شركة تداول عامة حيث يتم كل شيء إلكترونيا داخل حساب التداول الخاص بك. ولكن على عكس سوق الأسهم، فإن سوق الفوركس ليس لديها بورصة مركزية مثل بورصة نيويورك على سبيل المثال. بدلا من ذلك فإن سوق الفوركس هو سوق بين البنوك، مما يعني أنه كل شيء متصل معا في شبكة من البنوك والمؤسسات.
يمكنك أيضا التفكير في شراء العملات وشراء الأسهم في بلد ما، كنت تراهن على أداء اقتصاد بلد معين. سوف تتعلم المزيد عن قراءة اقتباس العملة والاقتصاد الذي يحرك أسعار العملات في مقدمة القادمة إلى قسم العملات الأجنبية.

تأثير قوة شراء الفوركس
المستشار الأكثر تقدما الفوركس إي خبير.
السلطة فكس أتم إي يعمل تلقائيا تماما.
السلطة فكس أتم إي هو الفوركس البرمجيات مربحة جدا، الفوركس إي، مستشار الخبراء والبرمجيات تداول العملات الأجنبية، وهذا الروبوت البرمجيات الفوركس التي أنشأتها فريق من المتداولين المحترفين من الطراز العالمي والمبرمجين. قرر هذا الفريق لأتمتة نظامها، وكان السبب الرئيسي لتحقيق أقصى قدر من إمكانات فرصة مثالية.
وهذا البرنامج التلقائي الفوركس القيام بجميع الأنشطة التجارية التي عادة ما معظم التجار تفعل مثل التحليل الفني، والتنبؤ بالسوق، وإدارة الأموال، وفتح وإغلاق شراء وبيع أوامر، والعديد من الميزات المهنية الأخرى.
السلطة فكس أتم إي قادرة على القيام بكل هذه تلقائيا، تحتاج فقط إلى تعيين ونسيان!
هذا البرنامج تداول العملات الأجنبية هو مناسبة لأي شخص لا يعرف شيئا عن تجارة الفوركس، ونحن سوف توجه لكم وإعداد كل شيء بالنسبة لك عن طريق فريق المشاهد.
هذا البرنامج الفوركس، مستشار خبير يمكن أن تعمل مع ورجبي، يوروس، أوسجبي، أوسكاد، أوسشف، أودوس، غبوسد وحتى السلع أزواج مثل شاوس على 1 و 5 و 15 دقيقة الإطار الزمني.
السلطة فكس أتم إي هو تحليل سوق الفوركس باستخدام علم النفس السوق، حركة الأسعار أنماط التداول، وغيرها من الخوارزميات السرية التي تجعل التداول مربحة للغاية.
السلطة فكس أتم إي متوافق مع أي نوع من الفوركس وسيط وحساب طالما الوسيط يسمح خبير مستشار التداول. أوف بالطبع لدينا العديد من السماسرة الجيدة التي يمكن أن يوصي لك بناء على أمر من منطقتنا إي مربحة.
وقد تم تطوير السلطة فكس أتم إي من قبل فريق من الخبراء من التجار المحترفين الذين يريدون أن أراك تنجح!
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى استقرار اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها. تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الشعور السادس للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون رؤوس أموالهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها. يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا تأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت. الاستفادة من السلطة فكس أتم إي وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
باور فكس أتم إي †"كيف يعمل؟
من السهل المال دون أي جهد هو ما السلطة فكس أتم إي هو كل شيء. بل هو استراتيجية الفوركس الآلي والبرمجة النظام التحليلي الذي يسمح لك للجلوس والاسترخاء ومشاهدة ببساطة روبوت تجارة الفوركس تفعل خدعة لها. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.
ولا تزال شركة باور فكس أتم إي تعمل وتعمل على 24/5 للبحث عن فرص صرف مربحة وإضرابات عندما يتوقع كسبها. حتى إذا قمت بإيقاف تشغيله، فإنك لا تفوت خيار التجارة مربحة واحدة.
خلافا لنا البشر، السلطة فكس أتم إي خالية من عدم الاستقرار العاطفي وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.
السلطة فكس أتم إي †"منطق التداول، إعداد وغيرها من المتطلبات.
باور فكس أتم إي يتداول في ساعات معينة ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو الأيام التالية. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل دقيقة أو ساعة.
تم تصميم باور فكس أتم إي للتداول على ورجبي، يوروس، أوسجبي، أوسكاد، أوسشف، أودوس، غبوسد والسلع أزواج. لا تحتاج إلى إيداع كبير، قد يكون 100 دولار للحساب المائة أو 1،000 دولار لحساب قياسي.
عند شراء هذا باور فكس أتم إي الفوركس الروبوت كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس. سيكون لدينا مجموعة من مساعدة ودعم لكم على طريقة نجاح تجارة الفوركس.

No comments:

Post a Comment