Friday 16 March 2018

الحالة 9 شركة والت ديزني استراتيجية تنويعها في عام 2017


أكبر قوة والت ديزني: التنويع.
سوف الأفلام القادمة حرب النجوم وشخصيات الأعجوبة تجعل لإضافات لطيفة لمحفظة ديزني، لكنها لا أرين لماذا يجب أن يكون شراء أسهم الشركة.
هناك الكثير الذي يعجبنا حول شركة والت ديزني (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ديس): التلفزيون والأفلام والمتنزهات، وبئر عميق من الشخصيات الرائعة والامتيازات التي يمكن أن تستفيد منها لعقود قادمة.
وهذا قد يكون السبب الأكبر لمثل ديزني. على الرغم من أنه ينفذ بشكل جيد في جميع المجالات، فإنه لا يعتمد على قطاع الأعمال واحد لتحمل الحمل.
تستخرج إنتاجات استوديو ديزني العناوين الرئيسية. نجاح صندوق النمل رجل في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحه - مفاجأة للكثيرين، نظرا لسخرية هذا خارقة خاصة - هو مثال عظيم. وبطبيعة الحال، فإن امتياز حرب النجوم يبدو أن تولد عناوين مستمرة تحسبا ل "حرب النجوم: الحلقة السابعة".
ولكن تلك الأفلام، وجميع الصور المتحركة الأخرى تنتج الشركة، وتوليد كمية صغيرة فقط من المال الفأر وشركة أشعل النار في كل عام.
في السنة المالية الماضية، جاء ما يقرب من نصف إيرادات الشركة - 46٪ - من قطاع الشبكات الإعلامية. وهذا يشمل إسبن وذريتها من شبكات التلفزيون والإذاعة، أبك، وديزني التلفزيون والراديو خصائص.
في الوقت نفسه، وسحبت جميع أفلامها في أقل من ثلث ذلك - حوالي 14.9٪ من إيرادات الشركة.
قد يكون ذلك بمثابة مفاجأة للمستثمرين الذين يوجهون إلى ديزني بعد قراءة نجاحات شباك التذاكر. ولكن لا ينبغي أن تأتي بمثابة خيبة أمل. في الواقع، انها واحدة من الأسباب التي جعلت أسهم ديزني خارقة للمستثمرين على مدى السنوات الخمس الماضية، وتسلق إلى آفاق جديدة وتسليم عائدات 262٪ التي تعترض تماما على S & أمبير؛ P's 100٪ العائد على هذا امتداد.
التلفزيون يتراجع، والحدائق والسحر.
وديزني هي الأعمال التي تحتوي على بعض المكونات الدورية، يحب أفلامها ومتنزهاتها، حيث الإيرادات يمكن أن تكون مقطوعة وتختلف من سنة إلى أخرى.
هذا الربع الماضي أعطانا لمحة جيدة على قوة تنويع ديزني. وعموما، ارتفعت الأرباح بنسبة 11٪ مقارنة بالربع السابق. جاء ذلك على الرغم من كونه ثلاثة أشهر تقريبية لعدد قليل من أكبر قطاعات ديزني.
على سبيل المثال، انخفض الدخل في قسم شبكات وسائل الإعلام بنسبة 2٪، وانخفض دخل قسم الكابلات، الذي يتضمن تشكيلة إسبن، بنسبة 9٪. وقد أعلنت ديزني منذ ذلك الحين عن خطط خفض التكاليف ل إسبن، والتي شهدت انخفاض المشاهدين، في محاولة للمساعدة في حق السفينة المالية مع استمرار الناس لقطع الحبل على خدمات الكابل التقليدية.
غير أن المتنزهات والمنتجعات الترفيهية في الشركة كان لها ربع قاتل، حيث ارتفعت الإيرادات بنسبة 6٪ وارتفعت الإيرادات بنسبة 24٪. وعلى صعيد المنتجات الاستهلاكية، ارتفعت مبيعات التجزئة للبضائع "المجمدة" 10 مرات عن العام السابق.
مجموعة واسعة من الشركات يعني أن ديزني هو أقل عرضة لرؤية عثرة حقيقية من واحد أو اثنين من الأفلام ضرب، بغض النظر عن متى خطوط، كيف العديد من العناوين التي انتزاع في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحها، أو عدد المرات التي تظهر في الأسبوعية صندوق أعلى 10.
هذا أمر مهم لأن عناوين كبيرة مثل عودة امتياز حرب النجوم لا شك تدفع الفائدة في مصلحة المستثمرين في ديزني. المستثمرون بحاجة إلى الاعتراف بأنهم لا ينبغي شراء ديزني كوسيلة للنقد في أفلام حرب النجوم القادمة أي أكثر من المستثمرين العام ميلز يجب أن نتوقع ترتد كبير من إضافة أصناف جديدة شيريوس.
الأحداث الفردية مثل الأفلام أو المعالم السياحية الجديدة في حديقة الملاهي لن تدفع عائدات أو أرباح ديزني من خلال السقف.
لا تشتري ل "حرب النجوم"
يجب أن تبحث في ديزني لأنها تعمل مجموعة متنوعة من الشركات والترفيه، وأنها تعمل بشكل جيد. لا ينبغي للمستثمرين أن يتوقعوا أن يكون ديزني قاذفة يركب فيلم واحد أو متنزه مفتوح إلى مستويات قياسية جديدة.
ولكن إذا كانت التخفيضات المخططة في التكاليف في إسبن يمكن أن تساعد على إعادة قطاع الشبكات الإعلامية على طريق زيادة الأرباح، سوف ديزني تكون قادرة على مواجهة خيبة أمل محتملة في المسارح.
جون-إيريك كوسلوسكي ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. يوصي موتلي فول ب أبل و والت ديسني. يمتلك كذبة موتلي أسهم أبل و والت ديزني. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
خدع المساهم جون إريك كوسلوسكي وقد تم اختيار أسهمه الخاصة منذ تحطم السوق في عام 2008. وهو يهدف إلى مزيج من القيمة والنمو، ولكن في الغالب، فقط يبحث لشراء الشركات الكبرى. تابعJE_Koslosky.

استراتيجية ديزني للتنويع.
ميدوري لامبرت.
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق.
نسخة من استراتيجية ديزني للتنويع.
أسئلة الإستراتيجية. استراتيجيات لدخول الأعمال الجديدة شكرا لك! Disney-
استراتيجية التنويع على مر السنين بي: ميدوري لامبرت ديسني's بيجينينغز & كوت؛ آمل فقط أن لا نغفل أبدا شيئا واحدا - أنه بدأ كل شيء بواسطة فأرة. & كوت؛ - و ديزني الشهيرة كارتون الشخصيات التي وصفت ديزني 1923- انتقل والت ديزني إلى هوليوود وأسس ديزني الأخ ستوديو مع شقيقه الأكبر روي.
1928- وقد أنشأت والت ديزني شخصية ميكي ماوس، وأنشأت أول فيلم يتضمن صوت متزامن مع رسم كاريكاتوري.
تركيز الشركة - الرسوم المتحركة، فيلم، & أمب؛ اتفاقيات ترخيص الكرتون.
ثقافة الشركة - شقة & أمب؛ غير الهرمي ميكي ماوس 1928.
-1940- ذهبت ديزني عامة لتمويل استراتيجية التوسع.
-1946- شركة والت ديزني للموسيقى - السيطرة على حقوق التأليف والنشر ديزني الموسيقى وتجنيد الفنانين المشهورين.
-1950-ديزني أول تلفزيون خاص & كوت؛ ساعة واحدة في بلاد العجائب & كوت؛
-1953- توزيع بوينا فيستا.
-1955- Disneyland - ثيم بارك كاليفورنيا.
-1971- والت ديزني World - حديقة الموضوع فلوريدا.
-1987- متجر ديزني.
-1989- هوليوود ريكوردس-بوب ميوزك ريكورد لابيل.
-1990- صحافة ديزني.
-1991- هيبيريون بوكس.
-1996- بدأت ديزني بيع المنتجات على الإنترنت.
- التنمية الداخلية (المشاريع المشتركة) اشترى ديزني كابس (أنظمة إنتاج الرسوم المتحركة الكمبيوتر) ل 30 مليون $.
يوليو 1995- اشترى ديزني كابسيتيز / أبك ل 19 مليار $، أول قناة توزيع البرامج. أيضا ثاني أكبر اكتساب في تاريخ الولايات المتحدة.
1999 ديزني دمج أصول الإنترنت مع محرك البحث الحالي إنفوسيك. 1976- ديزني طوكيو - مملوكة بالكامل من قبل شريك ياباني، تلقت ديزني 10٪ من إيصالات البوابة و 5٪ من المبيعات الأخرى.
1992- يورو ديزني - ديزني تملك 49٪ & أمب؛ تم بيع 51٪ من أسهم شركة ديزني إس سي في مختلف البورصات الأوروبية. ستراتيجيك Fit - & كوت ؛. موجود عندما توفر سلاسل القيمة للشركات المختلفة فرصا لنقل الموارد عبر الأعمال التجارية وخفض التكاليف من خلال الجمع بين أداء أنشطة سلسلة القيمة ذات الصلة أو تقاسم الموارد والاستخدام المشترك بين العلامات التجارية للعلامة التجارية القوية والتعاون عبر الأعمال التجارية لبناء أقوى القدرات التنافسية، & كوت؛ (الصفحة 255). المراجع روكستاد، مايكل R.، وديفيد كوليس. & كوت؛ والت.
شركة ديزني: ذي إنتيرتينمنت كينغ. & كوت؛
كلية هارفارد للأعمال 035th سر. 9.701 (2009):
& كوت؛ شركة والت ديزني. & كوت؛ ويكيبيديا. ويكيمديا فونداتيون، 21 Mar.
2018. ويب. 16 مارس 2018. & لوت؛ en. wikipedia / ويكي / The_Walt_Disney_Company & غ ؛. - & كوت؛ مشاركة الموارد الأخرى التي تدعم أنشطة سلسلة القيمة المقابلة للأنشطة التجارية، مثل العلاقات مع الموردين أو شبكة التاجر، & كوت؛ (الصفحة 255). استخدام ديزني للملاءمة الاستراتيجية & كوت؛ تملك محفظة أعمال تتألف من عدة مجموعات غير ذات صلة من الأنشطة التجارية ذات الصلة & كوت؛ استراتيجيات للدخول جديدة.
استراتيجيات الأعمال للدخول الأعمال الجديدة 1928- من الرسوم المتحركة الرسوم المتحركة إلى الصوت متزامنة إلى الرسوم المتحركة. 1937- أفلام ذات طول كامل، & كوت؛ سنو وايت والأقزام السبعة & كوت ؛. 1954- وجود التلفزيون في & كوت؛ ديزني لاند & كوت ؛.
1953- توزيع بوينا فيستا - أنهى هذا العقد عقد توزيع لمدة 16 عاما مع شركة ركو. وألغى رسوم التوزيع ووفر ثلث إجمالي إيرادات الفيلم.
2009- حصلت ديزني مارفيل كوميكس. شارك ديزني شخصيات مارفيل (الرجل العنكبوت، الرجل الحديدي، والأرملة السوداء) مع شركات ديزني الأخرى (المتنزهات، متاجر البيع بالتجزئة، ألعاب الفيديو) - تقاسم أو نقل الموارد والقدرات المتخصصة.
- ومثل ؛. تمتلك قيمة قيمة تنافسية عبر سلسلة الأعمال والموارد ومطابقة الموارد، & كوت؛ (الصفحة 254). المحتويات: ديسني البدايات & أمب؛ الأحرف التي وصفت ديزني.
-Strategies لدخول الشركات الجديدة:
- الحصول على الأعمال التجارية القائمة.
- التنمية الداخلية (المشاريع المغامرة)
تنويع الأعمال ذات الصلة.
-Disney استخدام صالح الاستراتيجي.
-Disney مختلف الشركات المتعددة الأعمال.
-الاستنتاج ديزني التنويع استراتيجيات ستندرج تحت & كوت؛ التنويع ذات الصلة & كوت ؛.
ديزني تدير مظلة مشاريعها المختلفة لتوفير الموارد والقدرات، والمكاسب المالية لتحقيق الفائدة الشاملة للشركة. جميع الاستراتيجيات الثلاث لدخول الشركات الجديدة.
اكتساب الأعمال القائمة.
التنمية الداخلية (المشاريع)
تنويع الأعمال ذات الصلة.
لتحقيق أقصى قدر من الفائدة من كل عمل مختلف في الاستفادة من شركة والت ديزني ككل.
ديزني مختلف الشركات المتعددة ديزني ديزني متعددة الشركات المشاريع ديزني - أبك التلفزيون المجموعة.
ديزني / أبك التلفزيون مجموعة وسائل الإعلام الرقمية.
تلفزيون والت ديزني.
تلفزيون ديزني-أبك المحلي - سابقا تلفزيون بوينا فيستا.
تلفزيون ديزني-أبك الدولي - سابقا تلفزيون بوينا فيستا الدولي.
شبكة تلفزيون أبك.
مجموعة أبك الترفيهية.
استوديوهات أبك - تلفزيون توشستون سابقا & أمب؛ استوديوهات أبك التلفزيونية.

دراسة حالة ديزني.
جيريمي إنريكيز.
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق.
نسخة من دراسة حالة ديزني.
مارفن ليم دراسة حالة على.
في 12 يونيو 2006 أطلقت ديزني خدمة الهاتف المحمول.
في 23 يناير، ديزني تعلن عن صفقة لشراء استوديوهات بيكسار الرسوم المتحركة في صفقة جميع الأسهم بقيمة 7.4bn $.
في يوليو 2006، فيلم ديزني قراصنة الكاريبي 2 هو أعلى فيلم إحصائي في افتتاح تاريخ عطلة نهاية الأسبوع في 135،000،000 دولار أمريكي.
الموظفين: 133،000 (2006) أقسام ديزني وسائل الإعلام والترفيه.
شركة الاذاعة الأمريكية.
توزيع بوينا فيستا.
مجموعة بوينا فيستا موشن بيكتشرز.
والت ديزني استوديو الترفيه.
منتزه والت ديزني باركس أند ريسورتس.
ديزني المنتجات الاستهلاكية أقسام ديزني لأكثر من ثمانية عقود، كان اسم والت ديزني البارز في مجال الترفيه العائلي. من بدايات متواضعة كخلفية استوديو في 1920s إلى اليوم شركة عالمية، وشركة والت ديزني تواصل تقديم بفخر جودة الترفيه لكل فرد من أفراد الأسرة، في جميع أنحاء أمريكا وحول العالم.
- تم تأسيس برنامج أساطير ديزني في عام 1987 للاعتراف وتكريم العديد من الأفراد الذين خلقت، والمواهب، والأحلام خلقت سحر ديزني. منذ إنشائها، وقد تكريم البرنامج العديد من الرسوم المتحركة الموهوبين، الخيال، وكتاب الأغاني والممثلين وقادة الأعمال كما جعلت لها تأثير كبير على إرث ديزني.
- تقوم مؤسسة مؤسسة والت ديزني الأسرية، وهي منظمة غير ربحية، بانتاج وصيانة موقع متحف عائلة ديزني على الإنترنت. تأسست في عام 1995، ومؤسسة تسعى جاهدة لتعزيز التعليم والكتابة والمنح الدراسية حول والت ديزني التاريخ.
شركة والت ديزني.
حصل على سمعة من قبل رقابة مشددة.
على الرغم من أن السيطرة تنتشر الشركة، فإنه ليس قويا جدا قبضة الموظفين على بينة من أهدافهم الرئيسية.
لديهم حرية التفكير وراء الحد والخروج بأفكار مبتكرة جديدة.
وقد اعتمدت الشركة عبارة "حلم كفريق واحد"
مفهوم الاستقلالية خفف السيطرة على كل قسم.
المديرين هنا القيام بعمل عظيم لتشجيع المخيلين والموظفين.
الخيال لديهم جلسة لتبادل الأفكار تسمى "السماء الزرقاء"
ويعتقد رئيس ديزني فرانك ويلز أنه "إذا كانت هناك فكرة جيدة هناك. أنت تعرف ذلك، كنت أشعر ذلك، يمكنك أن تفعل ذلك، بغض النظر عن المكان الذي يأتي من "مراقبة صارمة ولكن تحليل سوت مستقل سترينغتس.
المواءمة القياسية العالمية في الإيراد.
العملاء المستهدفين: الأطفال والربح.
شعبية اسم العلامة التجارية.
البحث المفرط & أمب؛ تطوير.
ثابت حتى تدرج.
عامل مخاطرة عالية تحليل سوت ... الفرص.
التوطين العالمي: فكر عالميا، قانون المحلية.
شخصيات نداء وطني أو إقليمي.
بدائل أرخص للعب لينة.
قناة الموسيقى ديزني.
كلية ديزني للإدارة / معهد التدريب.
انتعاش اقتصادي أبطأ.
المنافسون: الوطنية والإقليمية & أمب؛ العالمية.
عالية الطلب من حيث المبيعات،
الإبداع والابتكار.
اكتساب غير مربح أو متسرع.
تمايز المنتجات تحليل سوت ... داخلي.
ثقافة العمل الخاصة بالمهمة.
النهج الموجه نحو الهدف.
عوامل رضا العملاء روبرت إيجر.
- الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة والت ديزني الإدارة التنفيذية الحالية حسب الوظيفة: ترتيب الأعمال وفقا لما يفعله كل قسم أو قسم.
حسب المنتج أو النشاط: تنظيم وفقا لمختلف المنتجات المصنوعة.
حسب المنطقة: الهيكل الجغرافي أو الإقليمي.
من قبل العملاء: حيث مجموعات العملاء المختلفة لديها احتياجات مختلفة.
من خلال العملية: حيث المنتجات يجب أن تذهب من خلال مراحل لأنها مصنوعة طرق لبناء عيوب العمل.
ويمكن أن يؤدي الاتصال المغلق إلى عدم التركيز.
يمكن أن تصبح الإدارات مقاومة للتغيير.
وقد يستغرق التنسيق وقتا طويلا.
الفجوة بين أعلى وأسفل المزايا.
التخصص - كل قسم يركز على عملها الخاص.
المساءلة - شخص مسؤول عن القسم.
الوضوح - معرفة أدوارك وآخرين الهيكل الوظيفي العيوب.
ازدواجية المهام (مثل قوة المبيعات المختلفة لكل شعبة)
الآثار السلبية للمنافسة.
عدم وجود سيطرة مركزية على كل قسم منفصل المزايا.
التركيز الواضح على قطاع السوق يساعد على تلبية احتياجات العملاء.
المنافسة الإيجابية بين الشعب.
تحكم أفضل حيث أن كل قسم يمكن أن يعمل كمركز مستقل للربح حسب المنتج / النشاط العيوب.
ازدواجية الموارد والوظائف المزايا.
المزيد من التواصل الفعال بين العملاء من الشركات والمحليين حسب المنطقة حصة السوق من ديزني الإيرادات هل سيكون ديزني استثمارا جيدا؟ = & غ؛ يعتمد على نوع النتائج المتوقعة.
= & GT. الاستثمار على المدى الطويل فرص السوق المستقبلية الحصول على بلايدوم = & غ؛ بلايدوم هي شركة الألعاب الاجتماعية رقم 4 في الفيسبوك، و No.1 في بلدي الفضاء.
= & GT. بلايدوم حيث ديزني يمكن أن تمتد بسهولة شخصياتها والعلامات التجارية للألعاب الاجتماعية.
= & GT. توجه نحو 42 مليون لاعب شهريا ديسني النت بوك (نيتبال) السوق المستهدفة لمدة 6-12 سنة = & غ؛ سيكون لها الرقابة الأبوية الثقيلة.
= & GT. سوف تحتوي على واجهة مستخدم لطيف الانضمام إلى كروز سوق التوسع يأخذ أشكال كثيرة مع سفن إضافية: ديزني حلم وديزني الخيال. سوق ديزني المستهدف = & غ؛ متوسط ​​العمر 44.5 سنة.
= & GT. الأطفال هم القاعدة ولكن.
الآباء هم العامل الحاسم. استراتيجيات تمايز المنتجات عوامل النجاح الرئيسية المقر ومرافق الإنتاج الأولية 
التميمة، بسبب، ال التعريف، والت ديزني.
شركة والت ديزني: الخلفية تأسست في 16 أكتوبر 1923 من قبل الإخوة والت وروي ديزني كما استوديو الرسوم المتحركة.
واحدة من أكبر استوديوهات هوليوود.
- العديد من الشبكات التلفزيونية، بما في ذلك أبك.
و إسبن ميكي ماوس تم إنشاؤه في.
1928 من قبل والت ديزني وب.
إويركس وأعرب عنها والت ديزني.
تاريخ الميلاد: 18 نوفمبر 1928.
رسوم هزلية، الحيوان الحيوان، ألفباء.
رمز لشركة والت ديزني.
ميكي ماوس  واحدة من الرموز الأكثر تميزا في العالم ميكي ماوس استراتيجيات السوق المستهدفة أثبتت شركة والت ديزني، التي أثبتت قيادتها في التسويق للوصول إلى الأطفال والعائلات، أول خدمة هاتف لاسلكية وطنية في عام 2006، تعرف باسم & كوت؛ ديزني موبليسم & كوت . الهاتف يستخدم قدرات غس للسماح الآباء للسيطرة على من هم طفلهم التواصل مع ورصد أين هي. هذا هو جزء من استراتيجية ديزني لتكون ذات صلة مع أنماط الحياة الأسرية المعاصرة. كما تستمر ديزني في جذب المراهقين وأولياء أمورهم من خلال البقاء مع الألعاب الرقمية وفرص التواصل الاجتماعي. استراتيجيات التوعية الدولية وفقا ل & كوت؛ دمك، & كوت؛ وهو استراتيجي الأعمال الصغيرة، ديزني تدرك أن الكثير من الناس لا تتاح لهم الفرصة للسفر إلى الولايات المتحدة لزيارة عالم والت ديزني أو ديزني لاند. ونتيجة لذلك، وضعت ديزني الحدائق العامة في جميع أنحاء العالم لالتقاط السوق، وتكييفها مع الثقافات المحلية. وتشمل ديزني لاند باريس، وديزني طوكيو، وهونغ كونغ ديزني لاند. مع التوسع في جميع أنحاء العالم، ويهدف ديزني لزيادة سوقها وتوسيع علامتها التجارية.
ملكية ديزني للشبكات الإعلامية مثل & كوت؛ أبك، & كوت؛ & كوت؛ قناة ديزني & كوت؛ و & كوت؛ إسبن & كوت؛ هي استراتيجية الشركة تستخدم لتسويق علامتها التجارية للأميركيين. وهذا يشمل نهجا منهجيا للإعلانات التلفزيونية، فضلا عن الإعلانات الإذاعية، والإعلانات المطبوعة، والإعلانات الخارجية، والمبادرات المتنقلة، وتعزيز الخصومات على المنتجعات، والحزم العائلية. للوصول إلى المراهقين، أطلقت شركة ديزني & كوت؛ أدفيرغامينغ & كوت؛ والتي تضع رسائل الإعلانات في ألعاب الإنترنت والفيديو. والهدف هو الوصول إلى الأطفال مباشرة وتشجيعهم على حث والديهم لزيارة حديقة ديزني لتجربة الأسرة. استراتيجيات الإعلان والاستراتيجيات الترويجية الابتكار كاستراتيجية تسويق كجزء من استراتيجيتها التسويقية، تؤمن ديزني بالابتكار للبقاء في صدارة المنافسة وبناء الأعمال التجارية. مع التقدم السريع في التكنولوجيا، والجمهور التلفزيون السلبي التقليدي هو في مرحلة انتقالية، لم يعد أسير لجدولة وقت الذروة على الشبكات الرئيسية. وفقا ل & كوت؛ ماركيتر، & كوت؛ بحلول عام 2018، سيتم تنزيل محتوى الفيديو بنسبة 86٪ من مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة. استراتيجية ديزني هو التواصل مع الأطفال مباشرة عن طريق القص باستخدام تقنيات متعددة. تنوع والت ديزني عملياتها لتقليل المبيعات في خطوط الإنتاج إلى الفيديو المنزلي، والأفلام، والبضائع، والبث الإذاعي، والتلفزيون الشبكي، والمتنزهات.
النهج الموجه نحو الهدف.
ضعف رضا العملاء = & غ؛ ارتفاع (وزيادة) تكلفة الإنتاج.
= & غ؛ نقص التنمية.
= & غ؛ سوء الفهم بين الشركات الشريكة ناقش الخطوات التي يجب على ديزني اتخاذها لضمان النجاح في المستقبل. لنجاح في المستقبل في العصر الرقمي، والأسواق الدولية، ودور القيادة الجديدة، يجب ديزني:
* تطوير نماذج أعمال جديدة لتحفيز المخاطر المرتبطة بها؛
* التغلب على اثنين من التحديات الرئيسية التي تواجه صناعة الترفيه والتي كانت:
وتبادل الملفات وانتهاك حقوق الطبع والنشر.
مع استمرار التنوع في مكان العمل لتصبح محط تركيز تقريبا في شركة والت ديزني، وعليها أن تعمل على جعل هذه الرؤية حقيقة واقعة.
جعل فرق العمل الفعالة.
الدافع الفعال من خلال الأهداف (نظريات الدافع) ماذا ينبغي أن تحافظ ديزني؟ إدارة التنوع هو خلق تغييرات تنظيمية تمكن جميع الناس من أداء تصل إلى أقصى إمكاناتها. (كرينر & أمب؛ كينيكي، 2008).
ا. تضمين / استبعاد e. عزل.
ب. رفض f. تحمل.
ج. أسيميميلات g. بناء علاقة.
د. قمع h. تعزيز التكيف المتبادل إدارة التنوع لجعل رضا الموظفين والاستعداد المستمر للمساهمة سيكون من الأفضل لجعل فريق إفكتيب يعمل في ديزني. (فريق الجدوى).
لتوسيع أعمالهم، ديسني الزهر يجب أن تكون دوافع، أيضا حاجتهم هي الوفاء. الدافع الفعال من خلال الأهداف مع سوق العمل الحالي والظروف التنافسية التي تفرض معدلات الأجور، هل يتعين على شركة ديزني وغيرها من الشركات الكبيرة في صناعة السياحة أن تدفع أجورا أعلى؟
واستنادا إلى وزارة العمل في الولايات المتحدة (مكتب إحصاءات العمل)، فإنه يظهر أن عدد العمالة آخذ في التناقص، وأنه يتعارض مع معدل الأجور، بمعدل أسبوعي متوسط، آخذ في الازدياد.
لدى مجموعتنا عدة وجهات نظر لوضع الجواب. هؤلاء يكونون:
ا. نقطة المالية للعرض.
ب. السلوك التنظيمي وجهة نظر الإيرادات والإيرادات التشغيلية حسب القطاع، فإنه يبين أنه على الرغم من أن الإيرادات آخذة في الازدياد ولكن الدخل آخذ في التناقص.

حالة 9 شركة والت ديزني استراتيجية تنويعها في عام 2017
والت ديزني هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في كل عائلة. لديها الكثير من الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة. ومع ذلك، ديزني ليست مجرد علامة تجارية مع الرسوم المتحركة، بل هو وسائل الإعلام المتنوعة المتنوعة والترفيه الشركة، والتي تشمل شبكة وسائل الإعلام والمتنزهات والمنتجعات والترفيه الاستوديو والمنتجات الاستهلاكية، ووسائط الإعلام التفاعلية.
في عام 1928، أول وميزات الميزة - تم إنشاء ميكي ماوس من قبل ديزني. نجاح ميكي ماوس هو الخطوة الأولى لنجاح شركة ديزني. بعد ميكي ماوس، هناك الكثير من الرسوم المتحركة الناجحة للغاية، مثل سنو وايت، سندريلا، بيتر بان، والجمال النائم. ثم في عام 1954، بدأ البناء الأول من مدينة الملاهي، وهذا هو أول الأعمال الأخرى ديزني تنويع ل. كانت الحديقة ناجحة جدا عندما فتح، وبعد ذلك قريبا قررت ديزني لفتح الحديقة الثانية في ولاية فلوريدا.
بعد الحديقة، كما افتتح ديزني منتجع ديزني العالمي في عام 1971، والاستحواذ على أبك، إسبن، أنهايم الملائكة، وقناة فوكس الأسرة. وعلاوة على ذلك، ديزني كاملة بيكسار في عام 2005، وأعجوبة في عام 2009. وقد فعلت ديزني بعمل جيد جدا على شركات الترفيه الخاصة بهم. فإنها تنجح ليس فقط في تنويع في الصناعات الترفيهية المختلفة ولكن أيضا تنفق على السوق الدولية بنجاح.
العوامل الرئيسية والاستراتيجية لديزني.
ديزني يبني علامة تجارية عائلية قوية في صناعة الترفيه.
ديزني ليست مجرد شركة إنتاج الرسوم المتحركة. بل هو الشركات التي تشمل شبكة وسائل الإعلام، والمتنزهات والمنتجعات والترفيه الاستوديو، والمنتجات الاستهلاكية، ووسائط الإعلام التفاعلية. هو تنويع للغاية في صناعة الترفيه. ديزني ليست مجرد علامة تجارية للأطفال، لحظة من الأطفال، العميل المستهدف هو الأسرة بأكملها. الفيلم الافراج ديزني كل عام، هو دائما اختيار الفيلم شعبية للأسرة مع الأطفال الأصغر سنا. حديقة ديزني الترفيهية هي دائما الأماكن الشهيرة للعائلة مع أطفالهم. ما تحاول ديزني تسليمه إلى عملائها هو أن ديزني ليست مجرد علامة تجارية للأطفال فهي علامة تجارية لكل أسرة.
التوسع الدولي وتنويع استراتيجية للغاية.
ديزني هي العلامات التجارية العالمية، ديزني ثيم بارك ليست فقط في أمريكا، ولكن أيضا أوروبا وآسيا. اشترى ديزني أيضا أوتف للنمو في الهند. الطموح الذي تريده ديزني للنمو على الصعيد الدولي واضح وأنه آخذ في الازدياد. وقد بنيت ديزني الكثير من المنتجات المختلفة في مختلف.

سؤال.
تاريخ التسليم: 06/24/2018.
نشر بتاريخ: 05/25/2018 02:20 بيإم.
هذه الحالات مثيرة للاهتمام لأنها تظهر الشركات التي هي أمثلة على الاستدامة على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة. أحد المفاهيم الأساسية في الفصل الثالث هو عوامل النجاح الرئيسية (كسفس). كسف هي تلك السمات والكفاءات التي لها أكبر الأثر داخل السوق، وكلا الشركتين ويبدو أن الأمثلة الجيدة.
ما هي، أو كانت، عوامل النجاح الرئيسية في تشيبوتل / ديسني؟
• هل من المرجح أن تكون هذه صناديق كفس هي نفسها في المستقبل؟
ما هي التغيرات التي تحدث في الصناعة في الأفق والتي قد تؤثر على أهمية عوامل النجاح الرئيسية الحالية أو المستقبلية؟
جميع الأوراق الرسمية لهذه الفئة تتطلب رؤوس في شكل أبا السليم. بالنسبة لهذه المهمة، يجب أن تتضمن الرؤوس (على سبيل المثال لا الحصر) ما يلي:
عوامل النجاح الرئيسية.
В · الآن والمستقبل.
· تغييرات الصناعة.
يجب أن تستخدم مهام دراسة الحالة الكتابة الرسمية، وجهة نظر شخص ثالث فقط، واستخدام الشكل المناسب أبا 6 الطبعة، وتشمل المراجع العلمية والبحوث وتقديم التحليل، وليس ببساطة تعريف نوع الكتابة. التركيز الرئيسي يحتاج إلى أن يكون الإجابة على الأسئلة مع تحليل معقول، تحليل الثاقبة. تلاوة بسيطة لما هو في هذه الحالة أو النص غير كافية. لا تتردد في إجراء مقارنات مع المنظمات الأخرى.
متطلبات الكتابة (صيغة أبا)
صفحات · 3-5 صفحات (حوالي 300 كلمة في الصفحة)، وليس صفحة العنوان أو صفحة المراجع.
margin هوامش 1 بوصة.
· متباعدة مزدوجة.
· · 12 نقطة تايمز نيو رومان فونت.
· صفحة العنوان مع الموضوع واسم الطالب.
· صفحة المراجع (الحد الأدنى من 5 موارد)
دروس لهذه المسألة.
شركة والت ديزني - استراتيجية التنوع.
نشر بتاريخ: 05/25/2018 02:20 بيإم.
يحظر بشدة تحميل مواد محمية بحقوق الطبع والنشر. راجع سياسة قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية للحصول على مزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment