Wednesday 21 March 2018

الفوركس مزود إشارة الأخبار


فوركس إشارات مقدمي.


إلقاء نظرة على الاستعراضات من مقدمي إشارة الفوركس أدناه لمعرفة أي واحد هو الصحيح لاستراتيجية التداول الخاصة بك. اختيار الإشارات الأكثر موثوقية أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في تحقيق أكبر قدر من الأرباح مع تداول العملات الأجنبية.


يمكن استخدام الإشارات أدناه عبر مجموعة من الأدوات، انظر مجموعة أفا من الأسواق بما في ذلك الفوركس + عقود الفروقات كمثال للأسواق التي يمكن الوصول إليها من شركات الوساطة التجارية بالتجزئة.


استعراض الأسواق.


ماركيتسجير هو مزود إشارة الخيارات الثنائية، والتي لديها فائدة إضافية من كونها حرة. الحساب يتصل وسيط الخيارات الثنائية على قائمتهم، ومنصة يرسل إشارات التي تختار إما التجارة أم لا. عندما تتلقى إشارة، يمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابك والتجارة الفكرة التي تم إرسالها لك.


سوبرا فوريكس ريفيو.


سوبرا فوريكس هو برنامج تداول متقدم يستخدمه التجار الطموح لتوليد دخل إضافي كل شهر. القصد من هذا النظام التجاري هو كسب عوائد عالية أثناء التداول في سوق الفوركس. برنامج سوبرا فوريكس يوفر لك أساسا إشارات التداول، مما يتيح لك أن تذهب شراء أو بيع زوج العملات بهدف تحقيق عوائد عالية.


الفوركس مراجعة الإشارات.


وكانت إشارة الفوركس منذ عام 1997، وتوفير إشارات توترادرز الهواتف النقالة على أساس يومي. فوركسسينال لديها حصة كبيرة في السوق، ونجحت في الحفاظ على العملاء تيس سعيدة على أساس منتظم. إشاراتهم تحظى بشعبية في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي، الذي هو مثير للإعجاب للغاية. اقرأ هذا التعليق إذا كنت تريد معرفة المزيد حول مزود الإشارات هذا.


صادقة مراجعة إشارات الفوركس.


صادقة الفوركس إشارات هو العالم الشهير إشارات الفوركس مزود، الذي يرسل إشارات عملائها على أساس منتظم. روبي نيوتن هو واحد من الأفراد الرئيسيين للشركة، وانه يرسل إشارات التداول طوال يوم التداول. الخدمة واضحة، وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على الذهاب مع التداول الخاص بك بمجرد الاشتراك في خدمة الإشارات هذه.


إنتيلي مراجعة الفوركس.


تأسست إنتليفوريكس في عام 2006، وتتخصص في تطوير البرمجيات المالية وتداول العملات الخوارزمية. ومن المعروف أن هذه الشركة لتوفير إشارات التداول لآلاف من التجار العالميين. هناك تنبيهات التداول التي يمكنك الاشتراك في عندما تصبح عميل إنتليفوريكس. إذا كنت ترغب في إضافة إشارات الفوركس إلى استراتيجية التداول الخاصة بك، نلقي نظرة على الاستعراض أدناه.


استعراض ميلينيوم-تريدرس.


تعد شركة ميلنيوم-ترادرس شركة رائدة في مجال التدريب، وخدمات التداول والاستشارات اليومية لتجار السوق المالية المحترفين. فريقهم مكرس لمساعدة العملاء المتنوعة على أساس منتظم. تأكد من قراءة المراجعة الممتازة حول ميلنيوم-ترادرس أدناه قبل تجربة الخدمات الفريدة المعروضة.


التجارة فكس زائد الاستعراض.


ترادفكسبلوس هو إشارات الفوركس ومزود خدمة التداول الآلي الذي تم تأسيسه في عام 2005. يتم إرسال عدد من الإشارات كل أسبوع وفقا للخطوط الرئيسية التالية: ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد و أوسد / تشف. يرجى قراءة المزيد لمعرفة المزيد عن ما يمكنك كسب من خلال الاشتراك في خدمات ترادفكسبلوس.


أخبار الفوركس.


الجميع يعرف أن الأخبار تتحرك الأسواق، ولكن عدد قليل من تجار التجزئة يمكن الاستفادة من تلك الفرص. في بك قمنا بتطوير نموذج الملكية للتنبؤ الأخبار. قضينا الآلاف من ساعات العمل في تطوير نظام للتنبؤ بالمفاجآت الاقتصادية، ونحن نشارك هذه التوقعات مع مشتركينا كل يوم. نحن جعل 1 إلى 3 يدعو التقويم يوميا وترسل ما بين 8 إلى 12 توصيات في الأسبوع. هذه هي توصيات لينة التي توفر الاجهزة التجارية المحتملة على أساس مفاجآت البيانات الاقتصادية. ليس فقط أننا نقول لكم ما يشكل مفاجأة ولكن نحن نقدم لك أيضا الأسباب التي قد يكون توافق الآراء خاطئة.


سوف تحصل أيضا على الوصول إلى لدينا بكفوريكس لوحة - مكان محطة واحدة ل إشارات التجارة والتعليم. (انقر على الصورة للتكبير)


لوحة بكفوريكس.


على ماذا حصلت:


# 1 نيوس ترادينغ باتل بلان (أسبوعيا)


أولا وقبل كل شيء، في بداية كل أسبوع، نرسل جدول بيانات يحدد لدينا الاثنين إلى الجمعة أخبار التجارة معركة الخطة. نحن نمر عبر التقويم الاقتصادي بأكمله، ونختار فقط الفرص المحتملة للسوق، ونشير إلى ما إذا كنا نعتقد أن البيانات ستكون أقوى أو أضعف مما هو متوقع ونقول لك لماذا نعتقد ذلك. وعلاوة على ذلك، نقترح أن يتداول زوج العملات مقابل كل فرصة محتملة.


# 2 تحليل مفصل للأخبار التجارة مع الرسم البياني (يوميا)


ثم كل يوم عندما يكون هناك قطعة قابلة للتداول من البيانات، ونحن نرسل مخططا مع تعليق مفصل أن يلقي نظرة على التجارة من 3 زوايا - الأساسية والتقنية والمشاعر. كل أسبوع، ونحن سوف ترسل بين 8-12 بونوس الأفكار على أساس G-10 التقويم الاقتصادي العالمي. على عكس تعليمات الشراء / البيع البسيطة لخدمات الإشارة الأخرى، يأتي بحثنا مع شرح كامل لماذا نعتقد أن البيانات قد تكون مفاجأة وما زوج العملات نعتقد أنه سوف يستجيب بشكل أفضل إذا كان تحليلنا صحيحا. مع بك أخبار التداول يمكنك اتخاذ قرار مستنير على ما إذا كنت ترغب في المشاركة في تجارة معينة أم لا. هنا & # 8217؛ s عينة.


مثال: نزد / أوسد - هل سيؤدي الناتج المحلي الإجمالي إلى كسر صعودي؟


أساسيات التقييم.


- نزد إجمالى الناتج المحلى المتوقع 0.4٪ 6:45 مساء بتوقيت جرينتش / 22:45 بتوقيت جرينتش.


- وجهة نظرنا - مفاجأة رأسا على عقب ممكن.


- السبب - بيانات أفضل لتجارة التجزئة والتجزئة.


سيتم إصدار أرقام الناتج المحلي الإجمالي في نيوزيلندا في الساعة 6:45 مساء بتوقيت جرينتش / 22:45 بتوقيت جرينتش. لدينا أسباب قوية للاعتقاد بأن أرقام الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني ستفاجئ في الاتجاه الصعودي. أهم عنصرين من الناتج المحلي الإجمالي هما مبيعات التجزئة والتجارة، وكلاهما شهد تحسنا في الربع الثاني مقارنة بالربع الأول. على عكس بنك الاحتياطي الفدرالي والبنوك المركزية الرئيسية الأخرى، بنك الاحتياطي النيوزيلندي هو في وضع مريح. إذا كان النمو يفاجئ في الاتجاه الصعودي كما نتوقع، سيكون إيجابيا جدا لزوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي لأنه يزيد من الفجوة بين نيوزيلندا والسياسات النقدية الأمريكية. بنك الاحتياطي النيوزيلندي معلق بشكل مريح في حين أن مجلس الاحتياطي الاتحادي يخفف بقدر ما تستطيع.


التحليل الفني.


- الزوج بالقرب من 6 أشهر أعلى من 83.52 (82.75 في 5:00 بتوقيت غرينيتش / 21: 00 بتوقيت جرينتش)


- الدعم الأساسي - 10 يوم سما 82.22.


- المقاومة الرئيسية - 83.00 كسر فوق لا يرى النفقات العامة حتى 83.50 ثم 84.00.


يتداول زوج العملات نزد / أوسد حاليا بالقرب من أعلى مستوى له في 6 أشهر. إذا كانت أرقام الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني مفاجئة في الاتجاه الصعودي، يمكننا أن نرى ارتفاع إلى 83 سنتا ولكن هناك حاجة إلى كسر مستدام لهذا المستوى لفتح الباب لمزيد من المكاسب. 0.8300 مهم ليس فقط لأنه رقم الجولة القادمة ولكن أيضا لأنه قد توج المكاسب في العملة خلال 3 أيام التداول الماضية. إذا تم مسح هذا المستوى، فإن هناك فرصة معقولة ل نزد / أوسد لكسر أعلى مستوى في 6 أشهر من 0.8356. إذا كان الناتج المحلي الإجمالي مفاجئا في الاتجاه الهبوطي، فسوف ينخفض ​​زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي ومن المرجح أن ينخفض ​​دون المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام عند 0.8225. إذا حدث ذلك وكسر زوج العملات 0.8200 كذلك، يمكننا أن نرى امتدادا إلى سما 50 يوما من 0.8085.


تفسير السبب.


- المخاطر الهبوطية بشكل طفيف.


- الأسهم: داو -0.27٪، ناسداك، -0.18٪ فتس -0.64٪، نيكي -1.57٪ زيت 91.50 -.48 الذهب 1764 -10.00.


استنادا إلى مدى نجاح نزد / أوسد في اختراقه فوق 0.8200، وخاصة عند مقارنته باليورو والدولار الأسترالي، ليس هناك شك في أن المستثمرين مثل العملة. وبما أن الدولار النيوزلندي هو أيضا عملة خطر، فإن حقيقة أن الأسهم قد تمسك بمكاسبها تدعم إمكانية حدوث اختراق صاعد.


مع بك أخبار التداول يمكنك اتخاذ قرار مستنير على ما إذا كنت ترغب في المشاركة في تجارة معينة أم لا.


سواء كنت فروة الرأس في الخروج، التجارة يوم أو تجارة سوينغ لدينا أفكار لتلبية كل حاجة.


انضم اليوم!


الحصول على لدينا يوم الصفقات، سوينغ الصفقات، أخبار الصفقات.


كل اشتراك في بكفوريكس يشمل الوصول إلى بك نادي التداول.


يتم تضمين جناح كامل من بك إشارات تجارية مع.


مزودو إشارات التداول.


تعد خدمة فكستم كوبي ترادينغ فرصة مثالية للتجار ذوي الخبرة من خلال ربط استراتيجياتهم مع المستثمرين في جميع أنحاء العالم. كسب الاعتراف لمهاراتك وتصبح مزود إشارة التداول!


لدينا خدمة النسخ نسخة تسمح التجار مع الخبرة والمعرفة لكسب دخل إضافي دون أي جهد إضافي في حين تأسيس وجودها في هذه الصناعة.


بث إشارات التداول الخاصة بك للتجار في جميع أنحاء العالم في حين كسب الربح من اشتراكات الإشارة. عملية التسجيل بسيطة - إضافة إشارة وتعيين رسوم الاشتراك!


أعلى 5 مقدمي إشارات التداول.


خدمة سريعة وموثوق بها التعويض الشهري من الاشتراكات تصبح عضوا في المجتمع التجاري في جميع أنحاء العالم سوف إشاراتك تكون متاحة لآلاف التجار عرض المواهب الخاصة بك الاعتراف الاعتراف لمهاراتك.


تصبح مزود إشارة التداول في 4 خطوات بسيطة:


سجل مع فكستم وانتظر الموافقة.


الانضمام إلى خدمة التداول نسخة كمورد إشارة التداول.


تعيين رسوم الاشتراك.


لا تفرض شركة فكستم أي رسوم إضافية على مشتركي إشارات التداول.


رسوم الاشتراك هي الدفعة الوحيدة التي يتم تقديمها إلى مزود إشارة التداول كرسوم أسبوعية أو شهرية متكررة. يتم تعيين الحد الأدنى للرسوم في 20 وحدة. يجب على مزود إشارات التداول الحصول على الدفع باستثناء عمولة 20٪ التي يتم الاحتفاظ بها من قبل خدمة الإشارات.


الانضمام كمورد إشارة التداول والحصول على مكافآت لكل اشتراك.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.


مشاهدة الأداء الحي.


إذا كنت تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي،


لقد اتيتم الى المكان الصحيح.


كسب المال من اليوم!


نحن لسنا فقط مزود إشارات الفوركس اليومية، أنشأنا هذا الموقع لجمع كل الأدوات والخدمات التي سوف تحتاج لبدء التداول الحقيقي. حتى إذا كان لديك أي فكرة عن تداول الفوركس، يمكنك بدء التداول الحقيقي خلال 1 ساعة والبدء في كسب المال!


لدينا قسم مدرسة الفوركس الأساسية مع جميع المعلومات اللازمة لبدء تداول العملات الأجنبية، حيث يمكنك معرفة جميع الجوانب الأساسية للتداول. هناك صفحات قليلة فقط مكتوبة بكلمات سهلة. أنت لا تحتاج إلى حفظ أي شيء، مجرد إلقاء نظرة وتحصل على كل ما تحتاجه للبدء.


أفضل الفوركس مقدمي إشارة التداول.


كمتداول، سوف تواجه على الأرجح عددا من إشارات الفوركس المختلفة. المهمة الرئيسية لأي تاجر مبتدئ هو معرفة كيفية التداول بكفاءة واكتساب فهم لسوق الفوركس، بدلا من مجرد نسخ الإشارات التي قد لا يفهمون تماما. ومع ذلك، فإن معرفة ما تعنيه هذه الإشارات في الواقع للتاجر بشكل عام وكيفية تطبيقها يمكن أن تكون مفيدة للتجار من جميع مستويات الكفاءة.


من أجل الاستفادة من الإشارات، تحتاج إلى معرفة الدور الذي يلعبه مزود إشارات تداول الفوركس في التداول. تحتاج أيضا إلى النظر في كيفية تأثير معدلات تداول العملات الأجنبية على مقدمي الخدمات المختلفة، والعثور على مزود موثوق لا يتلاعب في النتائج ويصدر بيانات خاطئة تماما. في هذه المقالة، سنقوم بمعالجة هذه الأمور ونقدم لك بعض الإرشادات لمساعدتك في اختيار أفضل مزود إشارات تداول الفوركس.


أولا، دعونا نوضح ما إشارات فكس الوقوف ل. الإشارات بمثابة تنبيه تجاري لسوق العملات. فإنه يخطر التاجر عند الدخول أو الخروج من التجارة. يمكن تقسيم الإشارات إلى ثلاث مجموعات:


إشارات تداول الأخبار إشارات فنية إشارات تجارية عامة.


أول واحد المذكورة في القائمة هو النهج الأساسي لإشارات الفوركس. الهدف من هذه الإشارة هو الحصول على بيان صحفي في أسرع وقت ممكن، وبالتالي فإن التاجر يمكن الحصول على أقصى مستوى من الأرباح في فترة قصيرة من الزمن بعد أي نشرات إخبارية. وغالبا ما تأتي هذه الإشارات مع التعليق اليومي أو الأسبوعي والتحليل.


إشارات التداول الفنية هي ببساطة نصائح التداول على أساس التحليل الفني. وهذا يعني أنك تثق بالخلفية وتتبع سجل مزود ما قد تعتبره أفضل خدمة إشارات الفوركس التي تصدر إشارات معينة. قد تفضل التجارة على هذا الأساس بدلا من إدخال الأوامر الخاصة بك. وكثيرا ما تصدر إشارات فكس التقنية إلى جانب استراتيجيات مختلفة لإدارة المخاطر من أجل ضمان الحد الأدنى من الخسائر، إذا كانت الخطة الحالية لا تعمل كما كان متوقعا في البداية. معظم إشارات الفوركس على الإنترنت تميل إلى الوقوع تحت هذه الفئة، والتي يمكن أن تجعل البحث عن أفضل الفوركس مزود إشارة التداول مهمة أطول بكثير.


نظرة عامة لمقدمي إشارات الفوركس.


وجود معرفة عامة حول إشارات الفوركس سوف تساعدك في العثور على أفضل مزود إشارات التداول الفوركس لنفسك. يمكن الحصول على إشارات الفوركس من مختلف الشركات المتخصصة في هذه الخدمة، وكذلك من عدد من كبار وسطاء الفوركس الذين يقدمون لهم للتجار من حسابات قياسية أو كبار الشخصيات. سعر الخدمة سوف تختلف تبعا لمن تحصل عليه. في حالة استخدام وسيط، قد تقدم بعض الخدمات مجانا بينما البعض الآخر قد يتقاضى ما بين 5-10 دولار في اليوم الواحد، وربما أعلى من ذلك. للوصول على المدى الطويل، وهناك حزم مع دفعة الاشتراك مرة واحدة في كثير من الأحيان تتراوح بين 100-150 دولار أمريكي، ولكن هذه يمكن أن تكون مرتفعة مثل بضع مئات من الدولارات اعتمادا على مزود.


الخدمات التي تحصل عليها عند الاشتراك مع مزود إشارات فكس تختلف عموما من شركة إلى شركة. قد تتوقع أن تتلقى أي شيء تقريبا من تعقب الأداء، والبريد الإلكتروني أو تنبيهات الرسائل القصيرة، ودعم العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف، وبطبيعة الحال، تحليلا متقدما من العروض أكثر تطورا. لأن مقدمي خدمة إشارة الفوركس يجب أن يحميوا استراتيجياتهم، التداول معهم ينطوي دائما على الثقة الأعمى، إلى حد ما، في الشركة المختارة أو الفرد وراء إشارات الفوركس الصادرة.


إن الثقة في الخيارات المتاحة على شبكة الإنترنت تختلف اختلافا كبيرا، كما هو الحال مع أي شيء يتعلق بكسب المال في أي سوق. إذا كنت ترى مقدمي الخدمات الذين يعانون من معدلات نجاح 80-90 في المئة، يجب أن تأخذ هذه المطالبات بخفة - إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا جدا، فمن المحتمل هو. وبالطبع هناك شركات حقيقية لديها بالفعل معدلات نجاح جيدة، ولكن إذا كانت حقيقية، فإنها سوف تكون قادرة على تقديم الأدلة والمعلومات لدعم مطالبهم. إذا كانت شركة يمكن أن توفر هذا، ثم أنها يمكن أن تصنف على أنها أفضل مزود إشارات الفوركس. يجب أن نأخذ في الاعتبار أن قدرتك على الاستفادة بنجاح إشارات الفوركس التي تم الحصول عليها يعتمد كثيرا على كفاءة خدمة الوسيط الخاص بك. ويأتي ذلك على وجه الخصوص إلى النور مع الفوركس التداول على أساس الأخبار، حيث يجب أن تعمل في أسرع وقت ممكن، في حين التأكد من أن أي القضايا التي لها أي علاقة مع الانزلاق و سوء الكلمات سوف يكون الحد الأدنى.


قبل مراجعة أهم ثلاثة مزودي إشارات الفوركس التي اخترناها، يجب علينا توضيح بعض الحقائق. سواء كنت ستستخدم إشارات فكس أم لا سوف تعتمد على شخصيتك وخطة التداول. على سبيل المثال، في حال كنت شخص نشط للغاية مع القليل من الوقت لقضاء على تحليل شامل للسوق، وإشارات الفوركس توفر بديلا للتجارة اليدوية. إذا كنت ترغب في معرفة آليات التداول في التفاصيل، سوف تكسب أنت حسنات فائدة متواضعة جدا من الاشتراك في هذه التنبيهات الفوركس. لا يمكننا أن نتجاهل عاملا محبطا فيما يتعلق بإشارات تداول العملات الأجنبية وهذا هو السعر المرتفع. كما ذكرنا في وقت سابق، فإن جهاز الإشارات يعتمد على مستواك من الكفاءة في التداول، توقعاتك والأهداف الرئيسية.


قائمة مزودي إشارات الفوركس.


الآن نحن بصدد مخطط أربعة أفضل مقدمي إشارات الفوركس:


1000pip بيلدر إشارات إشارات فوركس صادقة أومنيفوريكس إشارات إشارات التداول.


دعونا نلقي نظرة على هؤلاء مقدمي بمزيد من التفصيل ومراجعة الجوانب الرئيسية لكل مزود إشارة.


1000pip منشئ إشارات.


واحدة من خدمات إشارة الفوركس الأكثر تصنيفا هي 1000pip باني. هم مزود شعبية جدا ويتم تشغيلها من قبل تاجر الفوركس المهنية. الآن هو الوقت المناسب للانضمام لأنها تقدم حاليا محاكمة مجانية لمدة 7 أيام. واحدة من الفوائد الرئيسية من 1000pip باني هو أنها واحدة من عدد قليل من الخدمات إشارة التي تحققت بشكل مستقل النتائج.


فمن السهل لمتابعة الإشارات ويتم إرسال جميع المعلومات على الفور لك عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة. السعر الشهري المعتاد هو فقط 97 $ وهم واثقون جدا في إشاراتهم أنهم يقدمون حاليا محاكمة مجانية لمدة 7 أيام. 1000pip باني حقا هو واحد من أفضل الخدمات هناك ومع محاكمة مجانية لمدة 7 أيام أنها بالتأكيد تستحق الزيارة.


صادقة الفوركس إشارات.


عدد من إشارات التداول المرسلة من قبل هذا مزود إشارة فكس مما لا شك فيه لديه شيء لتقدمه للتجار. إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة والمعرفة المعتدلة للأسواق المالية، قد تستفيد من استخدام هذه الإشارات. إذا كنت تتداول باستخدام محطة ميتاتريدر 4، فمن الأفضل استخدام ناسخة التجارة المتقدمة. التجار الذين يستثمرون الكثير في أسواق الفوركس كل شهر غالبا ما يفضلون هذا المنتج. الاشتراك الشهري في إشارات فوركس صادق تكلف 177 $. عموما، إشارات الفوركس الصادقة هي سهلة الاستخدام وتوفر سهولة الوصول إلى دعم العملاء جيدة - تفاصيل الاتصال واضحة وأنها الإجابة على الفور تقريبا، والتي تخدم من الناحية الفنية للمستخدم بشكل جيد - وهو واحد سبب آخر لماذا هم في قائمة كبار مزودي إشارة الفوركس .


إشارات أومنيفوريكس.


أومنيفوريكس إشارات، يوفر التجار فكس مع خدمة أرخص. وهي تشير إلى عملائها عندما يكون الوقت المناسب لتنفيذ إجراءات شراء بيع أزواج العملات الرئيسية في سوق الفوركس، استنادا إلى التحليل. إشارات أومنيفوريكس لديها ثلاث استراتيجيات تداول: تداول يومي (ثلاثة-ستة صفقات مغلقة يوميا)، يوميا (تداول واحد في اليوم)، أسبوعي (تداول واحد في الأسبوع، وفقا لذلك). إشاراتهم يوصي التجار عندما لشراء، المستوى المستهدف ومستوى وقف الخسارة.


يمكنك الوصول إلى إشارات أومنيفوريكس لمدة 5 دولارات لفترة عضوية الإصدار التجريبي لمدة 3 أيام، لفحص ما إذا كانت خدمة إشارات الفوركس هذه مناسبة لك أم لا. بعد ذلك، إذا وجدت أنه يعمل بالنسبة لك، يمكنك شراء اشتراك شهري ل 99.90 $.


تجارة الإشارات.


آخر المذكورة في قائمتنا هي تجارة الإشارات. أنها مراقبة سوق الفوركس وإرسال إشارات في الوقت الحقيقي للتاجر. يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على الصفقات الخاصة بك مع الربح والمخاطر المحددة سلفا. دعم العملاء هنا يعمل بشكل جيد - فهي متاحة 24/7 وسهلة نسبيا للوصول إلى. كما أنها توفر لحماية حساب المستخدم، حتى تتمكن من إدارة المخاطر الخاصة بك وحماية الأرباح الخاصة بك مع نظامهم. هذا مزود إشارات فكس يقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يوما - الأفضل بالمقارنة مع سعر محاكمة أومنيفوريكس والطول. يتم إرسال إشارات الفوركس هنا إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، والهاتف المحمول أو مباشرة إلى منصة MT4 الخاص بك. أما بالنسبة ل MT4، فإن نظام إشارات الفوركس يعمل على أي منصة MT4، لذلك يمكن للمستخدمين أدميرال ماركيتس الاستفادة من هذه الإشارات بكل سهولة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم مسح السوق باستخدام نظام مع 12 معلمات مختلفة. بعد التجربة المجانية، وتكلفة الاشتراك الشهري هو 99 $.


قد تلاحظ أننا لم نذكر أي مزودي إشارات فوريكس مجانا. والسبب في ذلك هو أن جودتها غالبا ما تكون قابلة للنقاش - وكثيرا ما تفتقر إلى الأدلة لدعم معدلات نجاحها.


استنتاج.


لقد تحدثنا عن إشارات الفوركس، ما يقفون عليه، وأنواعهم والأجهزة بشكل عام تداول الفوركس. على وجه الخصوص تحدثنا عن كيفية تعريف أعلى مزود إشارة الفوركس، من خلال توفير المعلومات النظرية، نصائح وتمثيل ثلاثة مقدمي المختار. هدفنا هو عدم تشجيعك على استخدام الإشارات، ولكن بدلا من ذلك لتعطيك فهم ما هو متاح إذا كنت ترغب في تضمين إشارات في استراتيجية التداول الخاصة بك. تذكر، ولكن العديد من الفوائد فوائد يبدو أن تقدم، فهي ليست بديلا عن الخبرة ومهارات التداول الحقيقي. بناء معرفتك واكتساب فهم حقيقي لسوق تداول العملات الأجنبية قبل أن تبدأ في الاعتماد بشكل كبير جدا على الإشارات. نأمل أن تكون هذه المادة مفيدة لك ونتمنى لكم حظا سعيدا في الصفقات المستقبلية الخاصة بك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment