Saturday 10 March 2018

أفضل الفوركس بلوق 2017


أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017.
وكان شهر أكتوبر 2017 شهرا كبيرا في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة فقط ناضجة لاتخاذ. ولكن لا تنسى: نوفمبر هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن.
أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت.
أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الراهن نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد أكثر من 160،606 $ في تداولات الفوركس خلال شهر أكتوبر.
أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا.
أودين & # 8217؛ s منحنى الأسهم لديه الحد الأدنى من السحب بفضل توقفها الضيق.
استخدام أودين بسيطة ومباشرة. وهو يعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. معظم وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية يمكنك الاشتراك على الفور. مع ميتاترادر ​​4 تثبيت لكم ببساطة إسقاط أودين في مكان وإرفاقه إلى الرسم البياني الفوركس. بعد كل شيء هو التلقائي بالكامل. نحن نوصي بشدة أودين لجميع التجار الفوركس بغض النظر عن مستوى المهارة.
أكبر الصفقات الفوركس: فيدر الفوركس روبوت.
فادر هو إي ثبت مع سنوات من تجربة الحساب الحي. الميزات الجديدة المتقدمة واستراتيجية فيبوناتشي الصلبة تجعل من اختيار موثوق لجميع المستخدمين. وهو يدير العلامة التجارية الجديدة غريفون ترادينغ إنجين 3 مع أكثر من 30 الميزات الجديدة، والترقيات، والتحسينات غير متوفرة في أي مكان آخر. كما وجدت أكثر من 134،095 $ في تجارة الفوركس الآلي في أكتوبر تشرين الاول.
و فادر الفوركس روبوت تخفيض الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات الألياف اليومية.
فادر هو أداء موثوق بها مع مكاسب حساب ثابت وإدارة الأموال السليمة.
يمكنك استخدام فيدر على حساب تجريبي أو فوريكس من خارج منطقة الجزاء. كما يأتي مع تحديثات مجانية للحياة. وهذا يعني أنك لن تضطر لدفع ثمن التحديثات المستقبلية أو إعداد التغييرات. كل هذه الميزات وأداء موثوق بها جعلها واحدة من أفضل الروبوتات الفوركس المتاحة حاليا.
معظم الصفقات: فالكور الفوركس روبوت.
فالكور الفوركس روبوت هو إي المتقدمة للغاية التي تم القيام به كبيرة في الأسواق. منذ أغسطس من العام الماضي كان على قليلا من سلسلة الفوز مع بعض التداول الآلي ذات جودة عالية جدا. حاليا هو & # 8217؛ s أفضل الفوركس الروبوت للتجار الذين يحبون أن يكون لها موقف مفتوح في جميع الأوقات.
يستخدم فالكور حركة السعر و S & أمب؛ R للعثور على الصفقات الصلبة. انها واحدة من أفضل المستشارين الخبراء هناك الآن.
يتم تداول فالكور بنشاط على أكثر من 1،500 حسابات الفوركس الحية يوميا.
كما يأتي فالكور بدعم كامل من المطورين. أنت & # 8217؛ سوف تتلقى المساعدة في كل خطوة على الطريق. بما في ذلك الإعدادات المخصصة، والمساعدة التثبيت، وأدلة استراتيجية، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ببساطة الاتصال بنا للحصول على أي شيء قد تحتاج.
التداول الآمن مع أي حجم حساب الفوركس.
جميع الروبوتات الفوركس الثلاث تعمل مع أي حجم الحساب. حتى تتمكن من التجارة البسيطة، مايكرو، أو كامل الحجم الكثير. قطع صغيرة تسمح لك أن تبدأ مع اقل من 100 $. وحسابات تجريبية تتيح لك اختبار وتذهب مباشرة في وقت لاحق. هذه البوتات الفوركس تحديد أسلم الكثير حجم لرصيد حسابك. الإفراط في تداول حسابك يكاد يكون مستحيلا بسبب بنيت في الشيكات الهامش. وإجراءات إدارة الأموال آمنة هي مباشرة داخل البرنامج.
اختيار وسيط الفوركس.
هذه البوتات تعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. انها & # 8217؛ s بسهولة الأكثر دعم الفوركس محطة في العالم. مئات من الوسطاء توفر هذه المنصة مجانا للاستخدام مع كل من الحسابات التجريبية والحساب. وسيعمل أي وسيط يقدم ميتاتريدر 4 بشكل جيد مع برامج الفوركس هذه. ويدعم كل من الوسطاء 4 و 5 أرقام بشكل كامل.
أي زوج من العملات مع انتشار جيد هو خيار جيد ل أودين. لذلك العثور على أفضل أزواج لاستخدام سهلة.
اختيار أفضل أزواج الفوركس.
أفضل زوج هو عادة واحد مع أدنى انتشار. أقل انتشار يعني أقل نقطة لديك لاسترداد على كل صفقة. وإلا فإن أي زوج القيام به. يتم دعم الذهب والنفط أيضا ولكن عادة ما يكون فروق عالية جدا. فمن الأفضل أن تبدأ مع 2 أو ثلاثة أزواج وإضافة المزيد كما تذهب على طول.
العثور على أفضل الفوركس الروبوت بالنسبة لك.
جميع هؤلاء المستشارين الخبراء هي الخيارات الصلبة لأي تاجر يريد البرامج التي تعمل في الواقع. ولكن إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت، اختر أودين. إذا أكبر الصفقات هي الشيء الخاص بك عصا مع فيدر. وبالنسبة لمعظم الصفقات تذهب مع فالكور. إنه & # 8217؛ d من الصعب أن تذهب على خطأ ما تقرر.
تحميل أفضل مستشار الخبراء.
الوظائف ذات الصلة.
أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] هل عمل الروبوتات الفوركس؟ مثل معظم التجار ربما كنت تسأل نفسك "هل عمل الروبوتات الفوركس؟" الجواب هو نعم، يفعلون. الحقيقة الأساسية هي [& هيليب؛] أفضل إي الفوركس روبوت الحق الآن شهد الشهرين الماضيين فيدر ارتفاع إلى أعلى وتصبح أفضل إي الفوركس الروبوت المتاحة. صفقات كبيرة مثل [& هيليب؛] مستشار خبير أعلى الحق الآن للتجار الجدد على مدى العام الماضي وقد أثبتت فيدر مرارا وتكرارا أنه من كبار المستشارين الخبراء للمحترفين. ببساطة: إذا [& هيليب؛] نظام تداول الفوركس الذي يعمل العثور على نظام التداول الفوركس المثالي يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛]
الأكثر شعبية المشاركات.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

الفوركس تجارة التعليقات.
أفضل تداول الفوركس.
جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.
اختيار المحرر.
جميع التقييمات.
اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.
الحساب والمحفظة.
معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.
أهم ميزات الحساب والمحفظة.
تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.
أزواج العملات المتقاطعة.
وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.
أهم ميزات زوج العملات عبر.
أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج العملات الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.
أزواج العملات الرئيسية.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.
أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.
أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.
تكنولوجيا التداول.
تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.
أهم ميزات تكنولوجيا التداول.
التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.
خدمة العملاء والدعم.
خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.
أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.
إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.
تجارة المحمول.
تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.
أهم ميزات التداول المحمول.
أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.
البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.
أهم ملامح البحوث.
الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.
منصات التداول.
منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.
أهم ميزات منصة التداول.
موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.
عروض تمهيدية.
وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .
أهم ميزات العرض التمهيدي.
فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.
منتجات استثمارية أخرى.
منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.
المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.
كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.
التعليم التجاري.
التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.
أهم ميزات التعليم التجاري.
كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.
جميع تجارة الفوركس التعليقات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

أفضل 10 مدونات فوركس.
هنا قائمة بأهم 10 مدونات فوركس. أنا اتبع هذه المدونات عبر بلدي قارئ رسس على أساس منتظم، وأجد لهم مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية. أعتقد أنها يجب أن تكون على كل التاجر الفوركس & # 8217؛ ق تغذية.
لذا، فإليك أهم 10 مدونات فوركس:
كاثي لين & # 8211؛ رئيس أبحاث العملات في تجارة الفوركس العالمية (غفت). وهي تقدم تحليلات فنية وأساسية مثيرة للاهتمام، وإشارات واستراتيجيات الفوركس. جزء كبير من الوظائف هو من مقابلاتها التلفزيونية المثيرة. العملات الأفكار: لاري غرينبرغ، الاقتصادي الاقتصادي المخضرم، يجلب أخبار الفوركس من العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم، وتحليل متعمق للأحداث الجارية. فوركس مدونة: أندري يكتب هذا الفوركس بلوق. منذ عام 2006، أندري & # 8217؛ ق بلوق ممتازة الفوركس الأخبار والتحديثات على برامج الفوركس (بما في ذلك التعليمات البرمجية) والخطوط التقنية وغيرها الكثير. التداول نرغ: يوفر ليور كوهين في العمق اليومية والأسبوعية والشهرية التحليل والتنبؤات والأخبار وأكثر من ذلك، عن كل ما يتعلق النفط والذهب والسلع وأكثر من ذلك. يجب على أي شخص يتاجر هذه الأدوات المالية. فرانسيسك ريفيرولا: الرئيس التنفيذي لشركة فكستريت يوفر الفوركس صناعة الأخبار والإحصاءات التفصيلية له كبير بوابة النقد الاجنبى والتوابل حتى بلوق له مع الاشياء الأخرى كذلك. مقالات الفوركس: جيمس وولي يتحدث عقله بشأن استراتيجيات الفوركس، أفكار التداول الفوركس وأكثر من ذلك. التداول U & # 8211؛ مدونة شيكاغو: يكتب جاي نوريس عن الآثار النفسية لتداول العملات الأجنبية، وأنماط التداول، والتحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير. الفائزون حافة التداول: أخيرا وليس آخرا، كيسي ستابس في الفائزين حافة التداول، مع التركيز بشكل خاص على واحدة من أزواج العملات الأكثر شعبية: ور / أوسد. له وظائف كبيرة حول علم النفس التداول أيضا حصة كبيرة في محتواه.
المدونات موجودة فقط في هذه القائمة. في حين أن هناك الكثير من التعريفات للمدونات، وهناك خط رفيع بين مدونة أو موقع، فإنني ألتزم بتعريفين: أمر مرتب ترتيبا زمنيا (آخر مشاركة أولا)، وخيار التعليق. هناك الكثير من مواقع الفوركس جيدة هناك. أنا المدرجة هنا بلوق فقط. أنا المدرجة هنا فقط بلوق التي ترضي. لا أحد يدفع لي لهذا بما في ذلك له في هذه القائمة الترتيب في القائمة لا يمثل الترتيب الداخلي. تحديث نوفمبر 2018: هذه قائمة قديمة والروابط التي لا تعمل تمت إزالتها.
أنا أحيانا ميزة هذه بلوق على بلدي فوركس لينكس عن المشاركات عطلة نهاية الأسبوع. وقد تألفت هذه القائمة بعد أن قدمت كيسي ستابس قائمة مماثلة، والذي يشرفني أن أكون جزءا منه.
من خلال كيسي & # 8217؛ s قائمة، أنا & # 8217؛ م للتعرف على بلوق جديدة. استمتع! هل هناك أي مدونة فوركس أخرى تنصح بها؟ الرجاء التواصل معي.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

أفضل مدونة فوريكس 2017
وسواء أكنت تريد إعادة توطين أو صاحب نشاط تجاري صغير يحتاج إلى تحويل الأموال إلى الخارج أو تاجر متضارب يرغب في التفوق في خيارات تداول العملات الأجنبية، فقد أدرجنا أفضل مدونات التنبؤ والتحليل في العملات لعام 2018 بالنسبة لك.
تتضمن هذه القائمة موارد موثوقة ومحدثة بشكل متكرر تساعدك على تكوين فهم أفضل للموضوع وتساعدك على إجراء صفقات بالعملات الأجنبية في الوقت المناسب.
لا يتم فرز هذه القائمة بأي ترتيب معين. جميع المدونات التي تظهر على هذه القائمة ينصح بها بشدة.
ترادر ​​سفير.
كان هذا بلوق الإعداد من قبل التاجر الروسي السابق المغتربين بعد العمل في مدينة لندن لمدة 15 عاما، ويعيشون الآن في أستراليا.
توفر بلوق تيار منتظم من الوظائف الثاقبة مع التعليق البديل من الشؤون الجارية والسياسة والساحة المالية. بالإضافة إلى تشريح مكائد الاقتصاد الكلي من اليوم، بلوق أيضا ينقسم إلى المواضيع الدقيقة، الروحية الداخل تطلعي أعرب بطريقة حية والعقل تهب بما في ذلك الساخرة والشعر.
هذه المدونة كانت موجودة منذ عام 2018، وقد جمعت بسرعة عبادة التالية بسبب صراعها الشديد تجاه السلطة الحكومية، والمعايير الثقافية المقبولة والصحافة السياسية التي يتم التخلص منها كل احتفالي وداس عند الدخول.
هذا هو نوع من الاشياء وسائل الإعلام السائدة والنخبة المالية يريد أن يضع غطاء على - وهذا هو السبب في أنه يكافح مدونة مونيترانسفيركومباريسون إكسبات بلوغ للعام لعام 2018.
تحديث: في الواقع، بعد فترة وجيزة من اكتشاف هذه بلوق كبيرة، ونحن استأجرت المؤلف ليكون جزءا من موظفينا العادية. كما مزيج مثالي بين خبير صرف العملات الأجنبية والمغتربين، وقد ثبت أن لدينا كاتب أعلى للموقع ويمكنك أن تقرأ المزيد عنه وكتابنا الآخرين على موقعنا عنا.
أفكار العملات.
أنشأ لاري غرينبرغ هذه المدونة كمحاولة لتثقيف الجمهور حول كيفية ربط الأحداث الدولية بتغيرات العملة. كونه المخضرم عملة نفسه، وقال انه هو مصدر كبير لديهم معرفة كيفية تسليط الضوء على بعض الأحداث العالمية وتأثيرها المباشر على العملة.
ما يجعل مدونة لاري فريدة من نوعها حقا هو أنه لديه أيضا قسم الأحداث الجارية التي لا ترتبط بأي سوق معين أو إقران العملات & # 8211؛ بدلا من ذلك، فإنه يوفر ملخص الطيور في وقت مبكر من الأحداث التي نجد مفيدة للغاية.
مارك إلى السوق.
مارك إلى السوق هو أمر مثير للاهتمام لبلوق العملة / الاقتصاد لجعل من حيث أنه يركز على دور الولايات المتحدة ذات الصلة على الاقتصاد العالمي ككل، سواء بشكل مباشر، وغير مباشر.
مارك تشاندلر لديه أكثر من 25 عاما من الخبرة في العمل في البنوك المالية العالمية والمجموعات الاستثمارية. في الواقع، نقلت عنه في قسم نيويورك تايمز المالي بشكل منتظم، فضلا عن العديد من المنشورات البارزة الأخرى. خبرته الواسعة تعكس على عمق ونوعية تحليله.
كاثي لين.
كاثي ليان هي كاتبة عالمية منشورة في العديد من الألقاب تشمل: "الكتاب الصغير لتداول العملات"، "المليونير المتداولين: كيف يضرب الناس كل يوم وول ستريت في اللعبة الخاصة بها"، و "إعدادات تداول عالية الاحتمالات لسوق العملات. "يشغل كاثي منصب العضو المنتدب لشركة بك لإدارة الأصول.
أصبحت كاثي سلطة على التنبؤ بالعملات بسبب تاريخها الرائع للتخرج من جامعة نيويورك في 18 عاما، والعمل في جي بي مورغان تشيس، والعلاقات مع الأسواق الآسيوية. تركز مدونة كاثي على كيفية التنبؤ بالتجارة عبر الأسواق. بسبب تجربتها الفريدة، أصبحت مدونتها سلطة حول هذا الموضوع.
جارات ديفيس.
جارات ديفيس هو رئيس التداول والاستراتيجية لشركة الاستثمار المعتمدة فكا ومقرها في لندن التي تدير أكثر من 250 مليون $ في الأصول. انه يفخر في حقيقة انه بدأ كتجارة التجزئة، وصعد سلم الشركات بنفسه.
وهو يحافظ على واحدة من أكثر المدونات ثاقبة والتحديثات في هذا المجال. بعض من وظائفه تتعامل مع الأخبار الاقتصادية الهامة، والبعض الآخر يتم وضع توقعات أسبوعية لأكثر العملات قادرة على التجارة، وبعضها يحلل عملة معينة من أعلى إلى أسفل.
كسب الفوركس.
أسس أندري مورارو هذه المدونة في عام 2006، وهي واحدة من عدد قليل من بلوق من نوعها التي أنشئت في وقت مبكر التي لا تزال تعمل حتى يومنا هذا. على مر السنين جعل الموقع تقدما رائعا & # 8211؛ ما بدأ كبلوق التداول الشخصي تحولت إلى أن تكون تجارية تجارية كاملة مع العديد من المؤلفين وظائف متطورة.
إيرنفوريكس هي واحدة من بلوق الفوركس الأكثر شمولا، وتغطي كل شيء هناك لمعرفة هذا الموضوع. من التنبؤ العملة، من خلال تحليل وسيط، إلى كتابة النص الآلي التداول وإشارات العملات الأجنبية. وبالتالي هو مصدر لا تقدر بثمن من المعرفة لكل من القادمين الجدد والخبراء.
الفوركس أزمة.
تأسست فوركس أزمة من قبل يوهي إلام في عام 2008، ويعمل كمورد ممتاز للتنبؤات العملة منذ ذلك الحين. هناك توقعات دقيقة دقيقة ومفصلة لجميع أزواج العملات الرئيسية، فضلا عن الأخبار الاقتصاد والكثير من البرامج واستعراضات وسيط.
ومن المعروف موقع يوهاي لتوفير خفيفة القلب وروح الدعابة تأخذ في سوق الفوركس. وباستخدام هذا النهج وآلاف الساعات المستثمرة في الكتابة، تحولت المدونة إلى منتدى قابل للتطبيق لخبراء الصناعة.
فلاديمير ريباكوف.
فلاديمير ريباكوف هو الفوركس المهنية والسلع تاجر تحول معلمه. وقد كان يتداول بنشاط لمدة 11 عاما، بدءا من تلقاء نفسه، وبعد ذلك علمت أسرار التجارة (حرفيا!) من مديري صناديق التحوط ومن خلال العمل لمختلف السمسرة.
لديه واحد من أكثر المواقع جذابة بصريا في هذه الصناعة، مع المجتمع كاملة وقسم فيب المدفوعة، وبلوق له هو خال تماما للاستخدام ويحتوي على التحليل الفني الفني اليومي من العملات الأكثر شعبية.
تورفكس & # 8217؛ s مدونة.
تورفكس هي واحدة من أعلى يوصي الشركات على متس. فإنه يوفر خدمة لا مثيل لها والتسعير رائعة للعملاء من القطاع الخاص والشركات على حد سواء. يمكنك قراءة مراجعة تورفكس كاملة هنا.
تورفكس يحافظ أيضا على جذابة بصريا، تحديثها باستمرار، بلوق. بلوق يتعامل مع مجموعة متنوعة من المواضيع مثل الاستثمارات العقارية في الخارج، وأدلة نقل، وأخبار الشركة، ولكن قبل كل شيء أنه يتعامل مع توقعات العملة، ويقوم بذلك بشكل استثنائي. يتم كتابة المشاركات بلغة واضحة وتوفير التوقعات التي تبدو دقيقة للغاية ومفيدة للناس بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى إرسال الأموال في الخارج وانتظر التوقيت المناسب للقيام بذلك.
تبحث عن مرشحين إضافيين للانضمام إلى هذه القائمة.
مدونات كبيرة تركز على العملة نادرة إلى حد ما. إذا كنت تشغل مدونة في هذا العمود، أو تعرف على مدونة جيدة تستحق إضافتها إلى هذه القائمة، فيرجى عدم التردد والاتصال بنا عبر نموذج الاتصال بنا. يرجى تجنب إرسال لنا ترويجية مفرطة أو مواقع تجارية مفرطة، أو تلك التي هي الخاصة من قبل أي شركة النقد الأجنبي؛ نحن نبحث عن مدون حقيقي يكتب عن رؤى العملة الهدف.
مقالات إضافية الموصى بها من موقعنا:
10 تعليقات.
شكرا جزيلا. أنا سعيد جدا وتكريم.
شكرا لك يوهاي لهذا التعليق والجهود الرائعة التي وضعت في الفوركس أزمة.
اشكرا لمشاركتك لهذه المقالة. أنا فقط مرجعية مقالك.
ما هي العملة البيضاء لنوع العمل.
عذرا & # 8211؛ هل يمكنك إعادة صياغة ما طلبته للتو؟ لم نتمكن من فهم ما تعنيه.
مرحبا دون & # 8217؛ ر كنت تعتقد أنك بحاجة إلى القيام موقع المقارنة الحكمة، وأنا على بينة من المنصة وأدائها جيدا في أوقيانوسيا وآسيا، واقترح عليك أن تضيفه كذلك !.
وأعتقد أنها فكرة جيدة، ولكن الموقع الذي ذكرته هو منصة الفوركس وليس بلوق العملة. مرسلي البريد المزعج.
أونيزونوميكس، من قبل جون عزيز، ويناقش الاقتصاد عند تقاطع التكنولوجيا والمستقبلية، التي التي تؤدي في بعض الوظائف مدروس جدا وامتصاص مثل اقتصاديات بناء الجدار الأمريكي والمكسيكي. جيف ميلر يدير داش أوف إنزيت، وهي المدونة التي تعرض البساطة نهجا عمليا على التداول والاستثمار. ويقترن هذا النهج بتحليل غريزي ومفصل للاتجاهات السوقية والاقتصادية.
سنكون متأكدين من التحقق من ذلك!
اترك ردك.
كما ظهرت على:
جميع التعليقات & # 038؛ تقييم.
السلامة والأمن.
أولويتنا الأولى هي سلامة وأمن أموالك. وبالتالي، فإن جميع الشركات الموصى بها على هذا الموقع هي مرخصة كمؤسسات الدفع أو مؤسسة المال الإلكتروني من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). انقر هنا لعرض مزيد من المعلومات.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
مدرسة العملة الدولية.
كويك فيند & # 8211؛ بحث طلب البحث.
السفر المال.
الشركات التي نراجعها عموما لا تقدم خدمات المال السفر. نحن نغطي هذا الموضوع في دليل مختلف:
جمع الحسابات في الخارج.
الباعة على الانترنت يرجى ملاحظة أننا أيضا مقارنة أفضل صرف العملات وجمع حسابات مقدمي خصيصا لك. تمت الموافقة على هذه الشركات من قبل الأمازون.
المحتوى الإضافي.
أفضل المدونات الوافدة.
جوائزنا.
ملاحظات مطلوب.
سياسة الخصوصية.
كن أجتماعى.
معلومات عنا & # 038؛ خدماتنا.
نبذة عن الموقع & الاتصال بنا: تعلم من نحن، والاتصال بنا إذا كنت ترغب.
كوكي / سياسة الخصوصية: عرض سياستنا فيما يتعلق ملف تعريف الارتباط والخصوصية هنا.
نموذج الأعمال تنويه.
نحن تابعة لبعض الشركات التي استعرضت وظهرت على موقعنا. تعرف على المزيد حول نموذج أعمالنا عبر صفحة "حولنا".
ونحن ملتزمون بخدمة زوارنا، ومحاولة البقاء محايدة وغنية بالمعلومات في نهجنا.

CountingPips.
عندما تغامر في عالم شعبي من تداول العملات الأجنبية، التجار لديهم المتاحة مجموعة كبيرة من أدوات التدريب التي يمكن أن تساعدهم على تخفيف طريقهم إلى هذه الصناعة. من ندوات وأشرطة الفيديو إلى الكتب والمحاضرات، وهناك ثروة من المعلومات التي يمكن العثور عليها سواء على وغير متصل. كما زاد المدونات شعبية في جميع الصناعات من كل نوع، فكس شهدت أيضا صعود العديد من الحكام الحكمة التي هي قادرة على توفير موارد لا تقدر بثمن للتجار من كل نوع. طيه، لدينا قائمة من كبار المدونين ثمانية لإبقاء العين على خلال عام 2017.
الفوركس أزمة. تقدم فوركس كرونش أخبارا مالية وتوقعات ومقالات آراء ودروس وأكثر من ذلك، وقد جلبت معلومات مفيدة للتجار من كل مستوى من مستويات الخبرة منذ عام 2008. للحصول على نظرة شاملة حول صناعة الفوركس، أزمة الفوركس هي بلوق للمرجعية.
عد النقاط. يضم مقالات ومقالات الرأي وخدمة تدفق الأخبار المالية كبيرة، وجعل نقاط العد موقع لا ينبغي التغاضي عنها في عام 2017. المضاربين وخبراء الصناعة المساهمة في هذا بلوق الفوركس ممتازة، الساندة الكاملة من نظرة ثاقبة حول أسواق العملات.
التداول نرغ. إذا كنت تتداول النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب أو الفضة، والتوقعات اليومية والأسبوعية والشهرية والتحليل التي تقدمها التداول نرغ أمر لا بد منه. وبصرف النظر عن يضم الأخبار، وهذا بلوق يقدم مجموعة متنوعة من الزوايا والآراء التي هي مثيرة للاهتمام لأي شخص يتاجر هذه السلع أو المعادن الثمينة.
كاثي لين. مع خبرة غنية في إدارة المحفظة والتحليل والبحوث وتطوير استراتيجيات التداول، والمؤلف المنشورة دوليا والعضو المنتدب لشركة بك لإدارة الأصول، تشاطر كاثي ليان معرفتها لصناعة الفوركس في مدونتها التي لا تفوت.
الحصول على التزامنا الأسبوعي من تقرير التجار: - انظر حيث يتم وضع أكبر التجار (صناديق التحوط والتحوط التجارية) في أسواق العقود الآجلة على أساس أسبوعي.
احصل على مؤشرات ميتاتريدر 4 المجانية - ضع مؤشرات ميتاتريدر المجانية 4 المخصصة على الرسوم البيانية عند الانضمام إلى النشرة الأسبوعية.
Forex4noobs. تحسين مهارات التداول الخاصة بك، والحصول على الأدوات الصحيحة والحصول على العقلية الصحيحة لتصبح تاجر مربحة بتوجيه من نيك بينسينو من Forex4noobs. هذا المدون أوسب؟ السعر الإجراء لجعل النقاط على أساس ثابت على أي زوج من العملات.
بابيبيبس. لدينا كل الوقت بلوق المفضلة للتجار المبتدئين، بابيبيبس لديه طريقة صريحة لإدخال التجار مبتدئ في عالم الفوركس. من الأدوات التعليمية لمقالات الأخبار فكس، وتحليل السوق ومنتدى لمناقشة كل شيء الفوركس جعل بابيبيبس بلوق يجب اتباعه في عام 2017.
كسب الفوركس. تصبح تاجر الفوركس ناجحة بمساعدة من المعلومات المفيدة التي تقدمها كسب الفوركس. تحليلات أساسية، التحليل الفني، مشورة الخبراء وآخر تداول العملات والأخبار سوق السلع كلها معبأة بدقة في هذه بلوق رهيبة.
أدينه براون هي كاتب محترف الذي عمل في مجموعة واسعة من إعدادات الصناعة، بما في ذلك صناعة الشركات والمنظمات الحكومية وغير الحكومية. ضمن العديد من هذه المناصب، قدمت أدينا خدمات تسويقية وإعلانية ماهرة وهي حاليا مدير المحتوى في ليفيريت.

No comments:

Post a Comment