Thursday 22 March 2018

الفوركس أحدث لا إيداع مكافأة


أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017.
على الرغم من أن غالبية وسطاء الفوركس يقدمون حسابات تجريبية تسمح لعملائهم بالممارسة مع منصة التداول، وبعضها يقدم أيضا مكافأة ترحيب دون الحاجة إلى إضافة نقد إلى حسابك. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى رمز ترويجي خاص للاستمتاع بهذا العرض، ولكن في معظم الحالات كل ما عليك القيام به هو زيارة الصفحة الرئيسية للوسيط والاشتراك للحصول على هدية ترحيب الخاص بك.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
كيفية المطالبة (لا) إيداع مكافأة النقد الاجنبى.
اختيار عرض مكافأة كبيرة سجل في موقع الوسيط. التحقق من هويتك وهاتفك إجراء وديعة لكسب مكافأة أكبر ابدأ التداول مع مكافأة الترحيب الخاصة بك.
مكافأة يعطي العميل المال الحقيقي لجعل الصفقات ويسمح لهم بسحب أرباحهم، بعد عدد محدد من الصفقات، كل ذلك دون المخاطرة بأي من أموالهم الخاصة. وبالتالي فهو وسيلة مثالية لمعرفة كيفية عمل الفوركس دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.
في الغالبية العظمى من الحالات، يتم إعطاء الهدايا ترحيب فقط للعملاء الجدد الذين فتح حساب ولم تصدر أي ودائع من قبل. قبل أن يتمكن العميل من إجراء عملية سحب، يجب أن يكون قد قام بالحد الأدنى من الصفقات كما هو محدد من قبل قواعد المكافآت الخاصة بالوسيط. كما يمكن أن يكون هناك حد أقصى من الأرباح التي يمكن للعميل سحبها إذا لم يودع أي من أمواله الخاصة.
أفضل استخدام لهذه الأموال هو إضافة إلى موقف كنت سوف تتخذ على أي حال، وزيادة الهامش الخاص وبالتالي فرصة أن تستفيد من التجارة، ولكن معظم سوف تستخدم المكافأة كفرصة لاختبار منصة التداول في العالم الحقيقي السيناريو، حيث أن العديد من الحسابات التجميعية للسماسرة تعمل على تغذية مختلفة للتداول الحقيقي حتى قضايا مثل سرعة المعاملات والانزلاق ليست واضحة كما.
فوركس ديبوسيت & أمب؛ المكافآت التجارية.
من أجل جذب عملاء جدد، قد يقدم بعض وسطاء الفوركس مكافأة إيداع فوريكس لعملائهم. هذه المكافآت الودائع تعمل بطريقة مشابهة لما الكازينوهات على الانترنت ومواقع الرهان الرياضية تقدم لاعبيهم. يقوم العميل بعمل إيداع ويحصل على نسبة مئوية من إجمالي مبلغ الإيداع كمكافأة. في معظم الحالات، سيتم تطبيق المكافأة على الفور إلى الحساب. يتم منح مكافآت إيداع الفوركس عادة للعملاء الجدد، ولكن بعض الوسطاء قد تجعلها متاحة للحسابات القائمة أيضا. يمكن للعميل ثم استخدام مكافأة لجعل الصفقات، كما يتم إضافته إلى رصيد الحساب. ومع ذلك، قبل أن يكون قادرا على إجراء الانسحاب، العميل الذي يتلقى مكافأة إيداع النقد الأجنبي يجب أن تستوفي شروط معينة يحددها الوسيط. وهذا قد يعني جعل الحد الأدنى من الصفقات.
في حين أن هذه لا إيداع ترحيب الهدايا يمكن أن تساعد في الحصول على لك في اللعبة - وغالبا ما تستخدم في كثير من الأحيان كما هوك من قبل العديد من الشركات التجارية - نحن مروحة أكبر من الودائع والمتاجرة العلاوات، حيث يمكنك الحصول على 100٪ إضافية على الأولي الخاص بك - أو حتى تكرار - الودائع إلى وسيط. من خلال الاستفادة من هذه يمكنك زيادة كبيرة المرونة الخاصة بك في فتح المراكز، كما مكافأة إضافية بمثابة المخزن المؤقت ضد الصفقات السلبية.
على الرغم من أن أحدا لن يرفض ترويجا بقيمة 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فمن الواضح أن تلقي مبلغ إضافي قدره 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 10000 دولار أمريكي عند بدء التداول مع وسيط جديد يمنحك ميزة كبيرة، مما يتيح لك زيادة حجم الصفقات الخاصة بك والحصول على المزيد من القيمة من السوق.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
أفضل وسطاء الفوركس ومنصات التداول للمبتدئين.
أفضل وسطاء الفوركس تقدم منصة التداول MT5.
حساب تداول العملات الأجنبية المدارة.
أفضل وسطاء تجارة النفط الخام.
تداول وسطاء الفوركس.
الوسطاء الاستراليين الفوركس.
أفضل وسطاء الفوركس مع أوتوترادر ​​نسخ منصة التداول.
وسطاء الأسهم: أفضل حسابات التداول للأسهم والأسهم وعقود الفروقات.
وسطاء الفوركس ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا)
وسطاء الفوركس التي تقبل ويسترن يونيون للإيداع + سحب.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

لماذا أخترتنا.
فوركسمارت MT4.
إنضم لبرنامج.
تسجيل الشراكة.
تسجيل الشراكة.
لا إيداع مكافأة.
وفيما يلي "لا مكافأة الإيداع" أن يقيد. يتم إصلاح المكافأة.
مبلغ المكافأة: 40 دولار أمريكي.
نتائج البحث.
فكر بشكل اكبر. تداول الفوركس. كشريك موثوق به، فوركسمارت ملتزمة للغاية لتوفير برامج التداول رائعة وإعطاء تجربة تداول استثنائية.
بصفتك شريك تداول فوريكس موثوق به، فإن فوركسمارت ملتزمة التزاما قويا بتقديم برنامج التداول الأفضل، مما يوفر تجربة تداول استثنائية، وحماية حسابك من أي نشاط احتيالي، وتزويدك بمعرفة تجارية كبيرة.
فكر بشكل اكبر. تداول الفوركس. كشريك موثوق به، فوركسمارت ملتزمة للغاية لتوفير برامج التداول رائعة وإعطاء تجربة تداول استثنائية.
شركة فوركسمارت ملتزمة بقوة بأن تكون شريكك التجاري في الفوركس.
نقل وإرسال الأموال إلى حساب التداول الخاص بك لم تكن أبدا سهلة وآمنة.
وينظم فوركسمارت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). مع ترخيص رقم 266/15.
تحقق من حساب فوركسمارت الخاص بك للوصول إلى جميع خدماتنا. يرجى ملاحظة أن هذه العملية لا يمكن إلا أن يتم على موقعنا على الانترنت. إذا لم تثبت ملكية حسابك، فقد لا تتمكن من الدخول بشكل كامل إلى خدماتنا.
بدء تجربة تداول الفوركس الخاص بك مع فوركسمارت. نحن نقدم نوعين من الحسابات الحية. لاكتشاف مواصفات العقد، يرجى زيارة هذه الصفحة. استمتع بأسعار تنافسية، ومنصات التداول الخالية من الخلل، وإعدام التجارة الفورية على كلا النوعين من الحسابات.
لا حاجة لفتح حساب حقيقي لتعلم الفوركس. باستخدام حساب تجريبي لدينا، يمكنك ممارسة تداول العملات الأجنبية في بيئة خالية من المخاطر & # 45؛ مجانا!
بدء تجربة تداول الفوركس الخاص بك مع فوركسمارت. تجربة إعدام التجارة الفورية وخالية من الخلل منصات التداول.
بدء تجربة تداول الفوركس الخاص بك مع فوركسمارت. استمتع بأسعار تنافسية، منصات التداول خالية من الخلل، وإعدام التجارة الفورية.
ميتاترادر ​​4 تمكنك من تتبع عدد قليل من الرسوم البيانية في وقت واحد، والتجارة مباشرة من الرسم البياني، ووضع أوامر متعددة.
تقدم فوركسمارت مجموعة واسعة من الأدوات المالية، وكذلك عقود الفروقات على المعادن الفورية والأسهم.
الأسهم التجارية مثلك لم تفعل من قبل. الذهاب قصيرة أو طويلة على المناصب مع أكثر من 200 سهم الولايات المتحدة والمملكة المتحدة المعروفة.
فوريكسمارت 30٪ مكافأة ولا إيداع مكافأة.
التجارة مع المزيد من رأس المال وكسب المزيد من الأرباح. عندما يفتح تاجر حساب فوركسمارت ويجعل وديعة، لديه الفرصة للحصول على 30٪ من المبلغ الإجمالي من الأموال المودعة. على سبيل المثال، إذا كان يودع 100 دولار، سوف نودع 30 $ مكافأة في حسابه. وبالتالي، فإن رصيده الإجمالي سيكون 130 $. سيولد نظامنا المبلغ المناسب من المكافأة لحسابك. تذكر أن المكافأة تأتي من شركتنا ولا تعتبر عملة إلكترونية.
فوريكسمارت 30٪ مكافأة ولا إيداع مكافأة.
مع فوركسمارت للشركاء، والتمتع المدفوعات في الوقت المناسب، وأسعار تنافسية، واللجان لا حدود لها لكل عميل.
كسب اللجان وجني المكافآت عند إحالة العملاء من خلال رابط التابعة الخاصة بك.
كسب كما تجارتك العملاء. كن شريكنا اليوم وكسب ما يصل الى 50٪ حصة الإيرادات.
السماح للناس القيام بهذا العمل بالنسبة لك. كما أنها تولد الربح، يمكنك كسب المال أيضا.
سواء كان إطلاق موقع ويب أو تحسين موقع، وصلنا لك تغطيتها. موادنا الترويجية يمكن دمجها في أي موقع.
الاستفادة من ترافيك الموقع. كسب الربح دون مراقبة العملاء وحرفهم.
الاستفادة من ترافيك الموقع. كسب الربح دون مراقبة العملاء وحرفهم.
كن ممثل فوركسمارت الرسمي. توسيع شبكة العميل الخاص بك مع أحدث تكنولوجيا التداول لدينا وأسعار تنافسية.
السماح للناس القيام بهذا العمل بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو تعزيز خدماتنا للعملاء المحتملين وجعلها التجارة في الشركة. عندما تولد الربح، يمكنك كسب المال أيضا.
دمج راية لافتة للنظر، متطورة على موقع الويب الخاص بك، بلوق، أو موقع شخصي للإعلان عن عروضنا.
يقدم فوركسمارت العديد من المخبرين التي يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من أي عميل أو موقع شريك.
مواصفات فس، لتقديم طلب للحصول على فس، يرجى الاتصال بقسم الدعم عبر الدعم @ فوريكسمارت. للمطالبة مجانا فس، يحتاج العملاء فقط لإيداع ما لا يقل عن 500 دولار في حسابهم (أو ما يعادلها بعملة أخرى). العملاء لديهم للتداول على الأقل 0،5 جولة بدوره الكثير كل شهر للحفاظ على فس.
فوركسمارت هو أكثر من سعداء لمساعدتك 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.
اعرف المزيد عن تداول الفوركس، وكذلك منتجاتنا وخدماتنا في هذا القسم.
معجم الفوركس يتم عرض أهم المصطلحات المتعلقة بتداول العملات الأجنبية في هذا المسرد.
قائمة قابلة للقراءة والتحميل لجميع الوثائق القانونية.
بدء تجربة تداول الفوركس الخاص بك مع فوركسمارت. تجربة إعدام التجارة الفورية وخالية من الخلل منصات التداول.
وثائق سياسة الخصوصية.
إشعار الإفصاح عن المخاطر، & # 39؛ الإشعار & # 39؛ يتم تقديمها للعميل وفقا للقانون 144 (I) لسنة 2007 وتعديلاته.
وتحدد الشروط والأحكام إطار اتفاقية الخدمة وطبيعة الخدمات الاستثمارية التي تقدمها الشركة.
يحدد إجراء التعامل مع الشكاوى العمليات عند التعامل مع الشكاوى التي يتلقاها العملاء.
ولا يمكن حل بعض تضارب المصالح كلية. وبالتالي، اتخذت الشركة نهجا شفافا وعادلا لحل مثل هذه الحالات.
عند فتح حساب تداول، يتم تصنيف العملاء المحتملين على أنهم عملاء التجزئة أو العملاء المحترفين أو الطرف المقابل المؤهل.
ويشتمل الصندوق على عملاء، فضلا عن الاستثمارات والخدمات الإضافية التي تقدمها الشركة.
وبموجب ترخيص سيف، تقدم الشركة خدمات استثمارية وخدمات مساعدة.
إنك تعبر عن موافقتك على الشروط والأحكام التالية وفهمها فيما يتعلق بكل من هذا الموقع وأي مواد فيه.
حساب المستخدمين الشخصيين.
تفاصيل التوظيف وتحديثات تأكيد الحساب.
تحقق من جميع الصفقات الحالية والأوامر المعلقة. للصفقات المغلقة والملغاة، انتقل إلى تاريخ الصفقات.
عرض جميع الصفقات المغلقة والملغاة لفترة زمنية معينة من خلال توفير التفاصيل اللازمة أدناه.
معرفة حجم الهامش وتكلفة نقطة لكل الرافعة المالية وحجم الكثير. نضع في الاعتبار حجم النفوذ لا يؤثر تكلفة النقطة. أيضا، التداول مع فوركسمارت يعتمد على الكثير محددة.
تغيير المعلومات الشخصية للحساب الشخصي.
تغيير كلمة مرور الحساب الشخصي.
تحميل المستندات في التحقق من حساب المستخدم الشخصي.
معلومات حساب ميتاترادر ​​4.
الإيداع، السحب، التحويل بين الحسابات وسجل المعاملات.
الإيداع، السحب، التحويل بين الحسابات وسجل المعاملات.
الإيداع، السحب، التحويل بين الحسابات وسجل المعاملات.
الإيداع، السحب، التحويل بين الحسابات وسجل المعاملات.
فوركسمارت يضع أهمية أكبر على شريكنا القيم - أنت. نحن نقدم نوعين من خطط المكافأة: مكافأة 30٪ و لا إيداع مكافأة. يمكنك مراقبة مبلغ المكافأة الفضل في حسابك. تذكر، أي مكافأة لا يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع أنواع أخرى من المكافآت.
فوركسمارت يضع أهمية أكبر على شريكنا القيم - أنت. نحن نقدم نوعين من خطط المكافأة: مكافأة 30٪ و لا إيداع مكافأة. يمكنك مراقبة مبلغ المكافأة الفضل في حسابك. تذكر، أي مكافأة لا يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع أنواع أخرى من المكافآت.
صفحة اجتماعات الشراكة.
الشراكة النقرات الاحصائيات.
إحصاءات إحالة الشراكة.
إحصاءات إحالة الشراكة.
الاسم الكامل: خوان كارلوس فاليرون سانتانا تاريخ الميلاد: 17 يونيو 1975 مكان الميلاد: أرغينغوين، إسبانيا الطول: 1.84 م (6 أقدام 1 في 2) يلعب المركز: لاعب خط الوسط المهاجم.
نحن لا نريد شيئا سوى الأفضل لجميع عملائنا - وهذا يشمل إعطاء الأولوية للأموال والمصالح الخاصة بك.
الهدف الرئيسي من فوركسمارت هو التمسك بمصالح جميع العملاء. ونحن نعمل باستمرار على توفير أفضل المنتجات والخدمات والمؤسسات والمنظمات تعترف بموضوعية إنجازات شركتنا ونمو في هذه الصناعة.
بدء تجربة تداول الفوركس الخاص بك مع فوركسمارت. نحن نقدم نوعين من الحسابات الحية. لاكتشاف مواصفات العقد، يرجى زيارة هذه الصفحة. استمتع بأسعار تنافسية، ومنصات التداول الخالية من الخلل، وإعدام التجارة الفورية على كلا النوعين من الحسابات.
فوركسمارت هو بسعادة غامرة بكثير للتخلي عن فيب يمر لمشاهدة أود لاس بالماس اللعب ضد أفضل فرق كرة القدم الأوروبية في ملعب غران كناريا. جميع عملاء فوركسمارت النشطين مؤهلين للانضمام إلى السحب.
وتمكن شراكة التكلفة لكل إجراء (كبا) جميع الشركات التابعة لنا من جني عمولة لمرة واحدة لكل إيداع أول عميل. سيتم قيد جميع العمولات في غضون شهر واحد، وهذا يتوقف على مبلغ الإيداع الأولي للعميل.
فوركسمارت لديه لوغويز المتاحة للتحميل في ينغ و بدف الأشكال.
تحويل تبادل العملات مع البيانات الخلفية أسعار الصرف التاريخية للبيانات.
تحويل زوج العملات، والحصول على السعر الحالي قيمة بيب والهامش استنادا إلى زوج العملات، والرافعة المالية، وحجم والعملة الحساب.
تعرف على المكسرات و البراغي في السوق، العثور على وسيط السمعة، إنشاء حساب تجريبي، الذهاب لايف.
تسجيل الدخول إلى مجلس الوزراء العميل | ForexMart.
تسجيل الدخول بارتنر كابينيت | ForexMart.
هل نسيت كلمة المرور؟ | ForexMart.
أمن سمز | ForexMart.
تحويل الأموال من حسابك المصرفي إلى بلدنا مباشرة. عند إيداعك بالعملة المحلية، سيقوم المصرف المتلقي بتحويل الأموال إلى عملتك المفضلة.
ارجع إلى أموالك باستخدام إحدى الدفعات الرائدة عبر الإنترنت في العالم. إيداع الأموال إلى حساب التداول الخاص بك باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم فيزا.
سكريل (مونيبوكيرز) تمكنك من تحويل الأموال إلى حساب التداول الخاص بك والحصول على المال عن طريق البريد الإلكتروني.
كونه شركة مستقلة لتحويل الأموال، يقدم نيتيلر طريقة سريعة وسهلة للإيداع أو السحب إلى حساب التداول الخاص بك.
ويبوني هو محفظة إلكترونية عالمية توفر وسيلة لجعل الودائع أو السحوبات في حساب التداول الخاص بك.
ويبوني هو محفظة إلكترونية عالمية توفر وسيلة لجعل الودائع أو السحوبات في حساب التداول الخاص بك.
باي بال هو أسرع وأكثر أمانا طريقة لإرسال الأموال، وجعل الدفع عبر الإنترنت، وتلقي المال أو إعداد حساب التاجر.
هيباي المحفظة هو الحل المحفظة الإلكترونية من مرحبا وسائل الإعلام المدفوعات ويسمح للمستخدمين متجر على الانترنت دفع مريحة وسريعة وآمنة.
بايكو، وجود أدنى رسوم المعاملات في جميع أنحاء العالم، ويوفر أكثر مرونة، وأسلم طريقة لنقل واستقبال الأموال عبر الإنترنت، ودفع الفواتير.
مع سوفورت المصرفية المدفوعات التسوق عبر الإنترنت لم تكن أسهل! يمكنك استخدام الخاصة بك على الانترنت تفاصيل تسجيل الدخول المصرفية â € "مريحة وآمنة.
شراء عبر الإنترنت وغير متصل، ودفع الفواتير وترجمة الأموال لإغلاق في أي وقت.
ميغاترانزفر هو في جميع أنحاء العالم، والدفع عبر الإنترنت التي تتسم بالكفاءة، ومريحة، ومبتكرة.
التحويل بين الحسابات | ForexMart.
دعم البريد - إنشاء | ForexMart.
دعم البريد - بريدي | ForexMart.
نظام الخصم دعنا نجعل شراكتنا أكثر فعالية ومجزية. فوركسمارت يسعد كثيرا لكشف النقاب عن نظام الخصم لدينا، فرصة عظيمة أخرى لكسب عمولة أعلى.
نظام الخصم دعنا نجعل شراكتنا أكثر فعالية ومجزية. فوركسمارت يسعد كثيرا لكشف النقاب عن نظام الخصم لدينا، فرصة عظيمة أخرى لكسب عمولة أعلى.
نظام الخصم دعنا نجعل شراكتنا أكثر فعالية ومجزية. فوركسمارت يسعد كثيرا لكشف النقاب عن نظام الخصم لدينا، فرصة عظيمة أخرى لكسب عمولة أعلى.
ارجع إلى أموالك باستخدام إحدى الدفعات الرائدة عبر الإنترنت في العالم. إيداع الأموال إلى حساب التداول الخاص بك باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم فيزا.
سكريل (مونيبوكيرز) تمكنك من تحويل الأموال إلى حساب التداول الخاص بك والحصول على المال عن طريق البريد الإلكتروني.
كونه شركة مستقلة لتحويل الأموال، يقدم نيتيلر طريقة سريعة وسهلة للإيداع أو السحب إلى حساب التداول الخاص بك.
تقدم باكسوم حل دفع سريع وفعال وبأسعار معقولة لإيداع أو سحب الأموال بكل سهولة.
باي بال هو أسرع وأكثر أمانا طريقة لإرسال الأموال، وجعل الدفع عبر الإنترنت، وتلقي المال أو إعداد حساب التاجر.
إن تقنية باستخدام منصة التداول المفضلة لديك.
فوركسمارت تعلن عن الشراكة الرسمية مع ريج راسينغ.
توفر المراجعات التحليلية لفورسمارت معلومات فنية حديثة عن السوق المالية. وتتراوح هذه التقارير من اتجاهات الأسهم، والتنبؤات المالية، وتقارير الاقتصاد العالمي، والأخبار السياسية التي تؤثر على السوق.
الفوركس الاقتصادي فوركسمارت هو الفوركس، وقابلة للتخصيص، ومتعدد الوظائف، أداة الفوركس التي تسمح للتجار ليتم تحديثها مع أحدث والأحداث الأكثر صلة السوق. سيتم سرد كافة المعلومات التي من المحتمل أن تؤثر على التداول الخاص بك وتحليلها هنا.
فوركسمارت أسمنت شراكة جديدة مع هكم زفولين.
فوركسمارت هو وساطة الفوركس المرخصة العاملة تحت لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص أو سيسيك.
فريق فوركسمارت - هم مهنيون في المجال المالي يعملون بلا كلل لمساعدة العملاء بأمان وسهولة أداء العمليات في سوق الفوركس.
الحصول على فرصة للفوز 1000 $ من خلال عرض مكافأة مكافأة ForexMartâ € ™ ق.
التجارة في أي وقت وفي أي مكان من خلال تطبيقات الهاتف المتحرك فورسمارت لدينا، والمصممة لدعم احتياجات التداول الخاصة بك.
فوركسمارت تتجاوز التمويل في مجال الرياضة.
التجارة مع المزيد من رأس المال وكسب المزيد من الأرباح. عندما يقوم تاجر بفتح حساب فوركسمارت ويجعل وديعة، لديه فرصة للحصول على 50٪ من المبلغ الإجمالي من الأموال المودعة. على سبيل المثال، إذا كان يودع 100 دولار، سنقوم بإيداع 50 $ مكافأة في حسابه. وبالتالي، فإن رصيده الإجمالي سيكون 150 دولارا. سيولد نظامنا المبلغ المناسب من المكافأة لحسابك. تذكر أن المكافأة تأتي من شركتنا ولا تعتبر عملة إلكترونية.
+44 207 1933 236.
شكرا جزيلا لك، تم إرسال البريد الإلكتروني.
تحذير المخاطر & # 58؛ إن صرف العملات الأجنبية يتسم بطابع كبير من المضاربة والتعقيد، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد يؤدي تداول العملات الأجنبية إلى مكاسب أو خسائر كبيرة. ولذلك، فإنه ليس من المستحسن استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام الخدمات التي تقدمها.
فوركسمارت هو اسم تجاري يعمل تحت سلطة اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) (ترخيص رقم 266/15) ويتم تسجيله تحت المنظمين الأوروبيين التالية: السلطة الفرنسية ل برودنتيل و دي ريسولوتيون (أكر) رقم التسجيل 75426)، والهيئة الاتحادية للرقابة المالية الاتحادية (رقم التسجيل 146395)، وسلطة الرقابة المالية البريطانية (فكا) (رقم التسجيل 728735). فوركسمارت هي عضو معتمد في صندوق تعويضات المستثمرين (إيكف) وهي متوافقة مع ميفيد وفقا لخدمات الاستثمار وقانون السوق المنظم لعام 2007 (القانون رقم 144 (I) 2007). تم ترخيص فوركسمارت لتقديم خدمات استثمارية مختلفة من استقبال وإرسال أوامر فيما يتعلق واحد أو أكثر من الأدوات المالية، تنفيذ أوامر نيابة عن العملاء، التعامل في الحساب الخاص، إدارة المحافظ، حفظ وإدارة الأدوات المالية لحساب العملاء ، بما في ذلك الوصاية والخدمات ذات الصلة مثل إدارة النقد / الضمانات، منح القروض أو القروض للمستثمر للسماح له بإجراء معاملة في واحد أو أكثر من الأدوات المالية، حيث الشركة التي تمنح الائتمان أو القرض تشارك في هذه الصفقة، خدمات الصرف حيث ترتبط هذه الخدمات بتقديم خدمات الاستثمار وبحوث الاستثمار والتحليل المالي أو غيرها من أشكال التوصية العامة المتعلقة بالمعاملات في الأدوات المالية. يتم تقديم جميع هذه الخدمات فيما يتعلق بالأدوات المالية (الأوراق المالية القابلة للتحويل، الخيارات، العقود الآجلة، النهج الشاملة، اتفاقيات الأسعار الآجلة، العقود مقابل الفروقات، وغيرها من المشتقات).

الفوركس آخر لا إيداع مكافأة
الحصول على 3500 $ لا إيداع مكافأة مجانية من إنستافوريكس لا حاجة للمخاطرة المال الخاص بك إذا كنت قد حصلت بالفعل الأموال لكسب المزيد. & إمسب؛ اقرأ المزيد.
$ 50 الفوركس لا إيداع مكافأة خاصة الترقية إلى كل صاحب حساب التداول الجديد. الحصول على الخاص بك مجانا $ 50 وبدء التداول ترويج خاص هو. & إمسب؛ اقرأ المزيد.
الحصول على الرموز سيرينيتي مجانا فوركس، والعقود الآجلة وتداول كريبتوكيرنسي. ويدعم الترقية من قبل سيرينيتي. والهدف من ذلك هو تعزيز والعلامة التجارية. & إمسب؛ اقرأ المزيد.
مجانا كسب 200 $ مع الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة لجميع حساب التداول الحية تفعيلها الجديد. تقدم آيركس أول خياراتها الثنائية مجانا. & إمسب؛ اقرأ المزيد.
ريال مدريد 123 $ مكافأة مجانية ل فوريكس التداول لايف لبداية النهائي في سوق الفوركس. ريال مدريد 123 $ مكافأة مجانية فوركس لايف التداول. & إمسب؛ اقرأ المزيد.
$ 50 مجانا كريستيانو رونالدو مكافأة تعزيز لجميع العملاء الجدد. بدء تداول الفوركس مع أوفكس بروكر والحصول على 50 $ مجانا كريستيانو رونالدو مكافأة. & إمسب؛ اقرأ المزيد.
يسعد أيرونفس مكافأة العملاء الجدد من خلال إتاحة الفرصة لبدء التداول مع 35 $ مجانا لا إيداع الفوركس ترحيب مكافأة. و $ 35. & إمسب؛ اقرأ المزيد.
احصل على $ 3500 فوركس مجاني لا إيداع مكافأة التداول ابدأ التداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات دون الإيداع ودون مخاطر. الجديد 3500 $ لا إيداع الفوركس. & إمسب؛ اقرأ المزيد.
$ 5 حر فوريكس نو ديبوسيت ترحيب مكافأة 2017 لجميع التجار الجدد. فتح حساب تداول حقيقي، وتمرير إجراءات التحقق من البيانات الشخصية و. & إمسب؛ اقرأ المزيد.
$ 30 مجانا لا إيداع مكافأة مكافأة حملة لجميع التجار الجدد. $ 30 حساب ترحيب مجاني متاح لجميع العملاء الجدد الذين أعربوا عن. & إمسب؛ اقرأ المزيد.
ما يصل الى 50٪ مكافأة من كل إيداع لجميع التجار الجدد والحاليين. لقد تم إيداع مبلغ 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على حسابك، وقد اخترت مكافأة بنسبة 50٪ و. & إمسب؛ اقرأ المزيد.
الحصول على $ 88.8 الفوركس مجانا لا إيداع مكافأة عند فتح أول حساب فبس الحقيقي الخاص بك. المكافآت الفوركس الحرة 88.8 $ يتم الفضل تلقائيا بعد. & إمسب؛ اقرأ المزيد.
مكافأة الإيداع الثنائية.
أفضل وسطاء الفوركس.
إيداع مكافأة تصل إلى 100٪
$ 20 الفوركس لا إيداع مكافأة.
50٪ إيداع مكافأة.
الفوركس وسيط مميز التداول الاجتماعي.
فورت المالية.
50٪ مكافأة الإيداع، 5 أوسد مكافأة مجانية، الرافعة المالية تصل إلى 1: 1000.
بنك الأسلاك، الخصم / بطاقة الائتمان، نيتيلر، سكريل، كاش يو، فاسوباي وأكثر.
123 $ لا إيداع مكافأة، الرافعة المالية - ما يصل إلى 1: 3000.
بنك الأسلاك، الخصم / بطاقة الائتمان، نيتيلر، سكريل، فاساباي وأكثر.
الرافعة المالية تصل إلى 1000: 1 الحد الأدنى للإيداع: $ 5 الولاء استرداد النقود الترويجي.
سكريل، نيتيلر، ويب ماني، بنك الأسلاك، المباشر / بطاقات الائتمان، كاشيو وأكثر.
رافعة مالية تصل إلى 1: 200، $ 50 فري ترادينغ ولكم غيفت.
بنك الأسلاك، فيزا وماستر كارد، نيتيلر، سكريل، فاساباي وأكثر.

الفوركس لا إيداع مكافأة 2018.
كنت قد وصلنا للتو إلى المكان المناسب للعثور على جميع أحدث الفوركس نو - إيداع المكافآت المقدمة في عام 2018! لقد قمنا بإدراج جميع أفضل وأعلى تصنيفات لا إيداع المكافآت المتاحة في صناعة الفوركس! عادة ما يقدم وسطاء الفوركس مكافآت فوركس مجانية من 5 دولارات إلى 100 دولار. كل مكافأة قد يكون لها ظروف مختلفة قليلا، والبحث من خلال كل منهم والعثور على أفضل واحد أن يخدم لك أكثر من غيرها. ثم، يمكنك التجارة والممارسة معها في السوق الحقيقية وجعل نفسك بعض المال مجانا!
سوف الفوركس سوق المبتدئين تجد لا إيداع إيداع تجارة الفوركس فرصة ممتازة تماما لتحويلها إلى مصلحتهم! يوفر وسطاء الفوركس مكافأة لا إيداع على "حساب التداول الحقيقي" الذي تم تمويله بالفعل. وبالتالي، يمكنك البدء في التداول باستخدام المال الحقيقي في السوق الحقيقية دون إنفاق سنت واحد! وبطبيعة الحال، وسطاء لن يرمي المال مجانا في لك. عليك أن تعمل من أجله وتلبية متطلبات تجارية معينة (مثل حجم التداول) لتكون مؤهلة لسحب المكافأة أو الأرباح التي حققتها من خلال التداول مع المكافأة. مع أخذ ذلك في الاعتبار، لا مكافأة الإيداع يختلف عن التداول التجريبي، وبالتالي، هو ما تحتاجه كمبتدئ لتقدير نقاط القوة والضعف في تداول المال الحقيقي في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك الفرصة لكسب بعض المال مجانا!
الفوركس لا إيداع المكافآت 2018.
لا إيداع شروط المكافأة.
فبس | 50 $ مكافأة مجانية.
افتح مكافأة ترحيبية بقيمة 50 دولار في فبس استخدم رافعة مالية بقيمة 1: 500 لتعظيم أرباحك كسب ما يصل إلى 500 دولار الأرباح القابلة للانسحاب يسمح بانسحاب واحد فقط - لا يقل عن 25 دولارا.
متاح لعام 2018.
فبس | 123 $ مكافأة الفوركس مجانا.
تداول الفوركس مع مجانا $ 123 لمدة 7 أيام، والأرباح بعد ذلك تصبح ثابتة يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك (بالنسب) من خلال تداول العدد اللازم من الكثير. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 2000.
متاح لعام 2018.
شم - 30 $ مكافأة مجانية.
فتح حساب فوريكس في شم، تحقق من ذلك عن طريق إرسال المستندات الخاصة بك والحصول على الخاص بك مجانا 30 أوسد يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك عن طريق جعل 5 الصفقات (0.5 الكثير القياسية أو 50 الكثير الجزئي) تعيين أي رافعة مالية بنفسك الحد الأدنى للانسحاب هو 60 $
متاح لعام 2018.
ريالتراد - $ 20 لا إيداع مكافأة.
فتح حساب التداول والحصول على 20 $ مكافأة. سحب الأرباح بعد إجراء 20 معاملة. يمكنك سحب مرة واحدة فقط الرافعة المالية المتاحة 1: 100.
متاح لعام 2018.
تيكميل | $ 30 لا إيداع مكافأة.
سجل في موقع وسيط تيكميل وتقدم بطلب للحصول على 30 $ لا إيداع مكافأة التجارة وسحب الأرباح عندما يتم تداول 5 لوت الحد الأدنى للانسحاب 30 $ والحد الأقصى للسحب 300 $ مكافأة على نوع الحساب إينبرو.
متاح لعام 2018.
روبأوفوريكس - 30 $ مكافأة مجانية فوركس.
إيداع 10 $ (من أجل التحقق من طريقة الدفع الخاصة بك - يمكن سحبها بعد ذلك) والحصول على 30 $ مكافأة من روبأوفوريكس الأرباح قابلة للانسحاب مع عدم وجود قيود التجارة العدد اللازم من الكثير وسحب 30 $ مكافأة أيضا.
متاح لعام 2018.
فكسكل - $ 7 لا إيداع مكافأة.
اتبع فسل في الفيسبوك وتمرير التحقق من الحساب تصل 1/10 من مبلغ المكافأة الكثير التجاري وسحب مكافأة 9 $ للرسوم السحب الأولى.
عرض لوقت محدود.
سوبيرفوريكس - $ 25 لا إيداع مكافأة.
فتح حساب حقيقي في سوبيرفوريكس وسيط، تحقق من ذلك عن طريق إرسال المستندات الخاصة بك والحصول على 25 $ مكافأة لك في كل الكثير كنت التجارة، يمكنك سحب 1 $ المكافأة لا يوجد لديه الوقت المحدد.
عرض لوقت محدود.
فكسوبين | ستب $ 10 لا إيداع مكافأة.
فتح حساب ستب في فكسوبين، تمرير التحقق من الهاتف، ثم يتم إضافة 10 $ تلقائيا الربح يمكن سحبها مرة واحدة كنت قد تداولت أكثر من 2 الكثير القياسية.
متاح لعام 2018.
ثينكماركيتس | 25 $ مكافأة مجانية.
فتح حساب التجارة اعتراضية التجارة والحصول على مكافأة سوف تعطى مكافأة بمجرد التحقق من الحساب من قبل التجارة اعتراضية موبايل التطبيق مكافأة لا يمكن سحبها، إلا أن الأرباح هي.
متاح لعام 2018.
أوفكس | $ 50 مكافأة مجانية.
فتح حساب أوفكس، والتحقق من الهاتف الخاص بك وتلقي 50 $ مكافأة تحتاج إلى إجراء وديعة، فوق 100 $ وجعل تجارة واحدة على الأقل قبل أن تتمكن من سحب المكافأة والأرباح.
متاح لعام 2018.
فوركسشيت - 100 دولار لا إيداع مكافأة.
فتح حساب حقيقي والحصول على 100 $ مكافأة (لا حاجة إلى وثائق) يجب أن يتم تداول المبلغ اللازم من الكثير قبل الربح يمكن ويثدروان (بحد أقصى 100 $) الحسابات القياسية فقط صالحة للمكافأة.
متاح لعام 2018.
تمس أوروبا - € 20 لا إيداع مكافأة.
فتح حساب مباشر، تحقق من هاتفك والحصول على مكافأة التجارة 2.5 لوتس وسحب مكافأة لديك 3 أشهر للتجارة وسحب الأرباح.
متاح لعام 2018.
جوستفوريكس - $ 5 لا إيداع مكافأة.
متاح للعملاء الجدد والحاليين فتح حساب مكافأة، والتحقق من ذلك والحصول على جوستفوريكس 5 $ مكافأة مجانية الربح من التداول مع مكافأة متاح للانسحاب.
عرض لوقت محدود.
فكسجيانتس - $ 35 لا إيداع مكافأة.
30 $ مكافأة متاحة لجميع العملاء الجدد المسجلين التجارة 4 الكثير وسحب المكافأة استخدام مناطق العد غير مسموح به يجب التحقق من الحساب للحصول على المكافأة.
متاح لعام 2018.
نبفكس - $ 20 لا إيداع مكافأة.
يتم تعيين لا إيداع إيداع نفوذ أكوكونت في 1: 200 التجارة 10 الكثير وسحب مكافأة أو الأرباح لسحب الثاني وغيرها، يجب على العميل دفع مجانا.
عرض لوقت محدود.
فبس | 88.8 دولار مكافأة مجانية (الماليزيين فقط!)
فبس $ 88.8 متاح فقط للعملاء الماليزيين التجارة 8 لوت وسحب الأرباح الحد الأقصى لمبلغ السحب هو 888 $ مكافأة حساب الرفع هو 1: 888.
متاح لعام 2018.
| $ 5 مجانا لا إيداع مكافأة.
تحقق من مجلس الوزراء الشخصية الخاصة بك عن طريق إرسال الوثائق والحصول على 5 دولار مجانا كل من المكافأة والأرباح التي أدلى بها التداول يتم تعيين الرافعة المالية قابل للسحب في 100: 1 هناك 7 $ رسوم مع طلب الانسحاب الأول.
متاح لعام 2018.
أدامانت المالية - 50 $ لا إيداع مكافأة.
وسيط أدامانت فينانس يسمح لك بالتداول مع 50 أوسد لمدة 30 يوما يجب عليك إنجاز 50 صفقة ثم سحب ما يصل إلى 25 $ يتم تعيين أقصى رافعة مالية في 1: 2000 إي و سلخ فروة الرأس مسموح بها.
عرض لوقت محدود.
باكسفوريكس | $ 7 لا إيداع مكافأة.
فقط التحقق من أسك والحصول على 7 $ مجانا من باكسفوريكس لكل 5 $ سحب الربح، يجب أن تتداول 1.5 لوت مطلوب منك مشاركة باكسفوريكس عرض مجاني على شبكة اجتماعية قبل أن تتمكن من الحصول على 7 $.
متاح لعام 2018.
فورتفكس | $ 5 لا إيداع مكافأة.
لديك 10 يوما لطلب 10 $ مجانا بعد تسجيل حساب التجارة 1.5 الكثير أو 150 الكثير الجزئي وسحب كل من المكافأة والأرباح لن يتم اعتبار الصفقات كفد لحساب الكثير.
قد تنتهي في أي وقت.
ففماركيتس | 10 $ مكافأة مجانية.
تمرير التحقق والحصول على 10 $ على حساب التداول المباشر الرافعة المالية للتداول مع المكافأة هي 1: 200 يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك عند إجراء 2 الكثير القياسية.
متاح لعام 2018.
انتهت مؤخرا (قد تصبح متاحة مرة أخرى) - فكستم مجانا 1000 سنت مكافأة.
فكستم | $ 30 مكافأة الإيداع (الامتنان)
التبديل إلى وسيط فكستم والحصول على 30 $ مكافأة!
شارك مع الاصدقاء!
ما هو "الفوركس لا إيداع مكافأة"؟
يتم تقديم الفوركس لا - إيداع مكافأة لك مجانا. سوف تدفع شيئا على الإطلاق إلى وسيط، وبدلا من ذلك، فإن الوسيط يدفع لك مبلغ معين للتجارة الفوركس خالية من المخاطر في حساب حقيقي. كل ما عليك القيام به للوصول إلى مكافأة لا إيداع هو التسجيل في موقع الوسيط عن مجلس الوزراء الشخصية، والتحقق من حسابك (توفير الوثائق المطلوبة)، ومن ثم تحميل منصة التداول الخاصة بهم للتجارة مع مكافأة مجانية. هذه هي الطريقة التي يجعلك وسطاء الفوركس أحد العملاء المحتملين. يستخدم وسطاء الفوركس لا - إيداع المكافآت لجذب عملاء جدد، وخاصة إذا كانوا وسطاء جدد، فإنها ترغب في زيادة زبائنها في أسرع وقت ممكن وهذا هو السبب في أنها تقدم هذه المكافآت المجانية.
الآن، هناك كنت مع الفوركس مجانا لا إيداع مكافأة. بالنسبة لأولئك الذين هم جديدون في عالم الفوركس، مكافأة مجانية لا إيداع إيداع تبدو جذابة للغاية! لحسن الحظ هناك عدد من وسطاء الفوركس، التي أنشئت في العقد الماضي أو جديدة، والتي تقدم الفوركس لا إيداع المكافآت!
يمكنني كسب المال مع الفوركس لا إيداع مكافأة؟
الفوركس لا يتم تقديم مكافآت الإيداع عادة بكميات صغيرة مثل 10 أو 50 أو 100 $، ويمكنك التداول معهم وتحويلها إلى أرباح وسحب المال الذي كسبته في نهاية المطاف. ومع ذلك، تحتاج استراتيجيات التداول لسحب تشغيله، وبعبارة أخرى، يجب أن تكون من ذوي الخبرة في تداول الفوركس، وإذا كان كل يذهب كما هو مخطط لها، يمكنك جني الفوائد التي في بعض الأحيان كبيرة جدا. وهناك الكثير من الناس تحولت بنجاح هذه العلاوات إلى أرباح كبيرة، من الذي يقول أنه لا يمكن أن تكون واحدة منهم؟
حتى قبل أن تحصل على حمل بعيدا مع مكافآت مجانية، يجب أن تعد نفسك بدقة! كن على علم بأنك بحاجة إلى التركيز على استراتيجية التداول الخاصة بك، وتزن قرارات التداول الخاصة بك من وجهات نظر مختلفة! على الرغم من أنه لا يزال من الصعب كسب المال باستخدام مكافأة لا إيداع، مع القليل من إدارة التداول يمكنك أن تفعل ذلك.
ما هي شروط وشروط الفوركس لا مكافآت الإيداع؟
يطلب وسطاء مختلفون مجموعة مختلفة من الشروط لتقديم مكافآت مجانية. بعض السماسرة كسب الربح وسحبه تاد أصعب؛ على سبيل المثال، قد يطلبون منك أن تتاجر بعدد معين من الكميات لتكون مؤهلة لسحب المكافأة أو الأرباح.
ويجوز للسماسرة الآخرين دفع مبلغ كبير لأول أو أي طلبات سحب لاحقة. قد يسمح لك البعض بالسحب مرة واحدة فقط خلال فترة المكافأة. وينبغي دراسة هذه الشروط بين متطلبات أخرى بطول لتجنب أي سوء تفاهم أو توقعات غير واقعية.
ما هو أفضل نوع من الفوركس لا إيداع مكافأة؟
يجب النظر في العوامل التالية لتحديد جودة المكافأة بدون إيداع فوركس:
يجب أن يكون مبلغ المكافأة أكثر من 20 $، حتى تتمكن من التجارة بسهولة. خلاف ذلك، سيكون من الصعب جدا للحصول على أي ربح حقيقي، وحتى لو كنت تفعل، وسوف يأخذك فترة طويلة.
الحصول على رافعة مالية عالية تمكنك من التداول أكبر وأكثر ربحية باستخدام إيداع صغير. ومع ذلك، الرفعات المعروضة على حسابات المكافأة هي عادة في حدود 1: 100 أو 1: 200. بعض السماسرة تقدم رافعة مالية تصل إلى 1: 500 وهو أمر نادر ولكن جيد.
يجب أن تكون شروط وأحكام التداول معقولة وغير مقيدة للغاية؛ وعدد أقل من القيود لديك للتداول، كلما كان ذلك أفضل فرصك للحصول على الأرباح.
السماسرة التي تقدم المكافآت يجب أن تكون جديرة بالثقة وسمعة طيبة. وغني عن القول أن وسيط فوركس منظم جيدا يقدم مكافأة لا أكثر إيداع موثوق بها، وسوف تدفع المزيد من الأرباح القابلة للانسحاب لعملائها!
هل يستحق أن يجرب الفوركس لا إيداع المكافآت؟
إذا كنت مبتدئا، فمن المستحسن أن تبدأ تجربة التداول الخاص بك مع الفوركس لا إيداع مكافأة. الفوركس هو عمل معقد جدا وجدي يتطلب مستوى معين من الخبرة. إذا كنت جديدا في سوق الفوركس، فإن استخدام مكافأة الفوركس لا إيداع يمكن أن تساعدك على جعل بعض المال مجانا والحصول على بعض التبصر حول كيفية عمل السوق.
عندما تتعلم طريقك نحو سوق العملات الأجنبية، ويمكن أن تحمل على التجارة الخاصة بك، لا تحتاج مكافآت مجانية بعد الآن. سوف تكون قادرة على التجارة وتحقيق الكثير من الأرباح عن طريق التداول على الهواء مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، هناك وسطاء التي تقدم الترقيات فوركس للتجار الحية كذلك، والتي يمكن استخدامها لمضاعفة الأرباح.

ما تحتاج إلى معرفته حول الفوركس ترحيب مكافأة.
لبدء تداول الفوركس الخاص بك، ونحن نوصي بشدة أن تحصل على مكافأة الفوركس ترحيب التي يتم تقديمها في السوق اليوم. يتم منح مكافآت الفوركس من قبل وسطاء الفوركس للعملاء كمكافأة عند استخدام خدمات السماسرة. وتشمل هذه المساعدة من الخبراء التي من شأنها أن توجه لكم في وضع الاستثمارات والموارد الخاصة بك في موقع شرعي أو شركة.
كن واحدا من العديد من المستثمرين والتجار والشركات الذين يتمتعون بمزايا تداول العملات الأجنبية اليوم. عند العمل مع وسطاء الفوركس، سوف تكون أيضا قادرة على استخدام منصات التداول التي يستخدمونها. يمكن أن تعطيك هذه المكافآت عند إجراء الودائع الخاصة بك أو حتى الحصول عليها مجانا. يمكنك أيضا اختيار وفقا لنوع المكافأة كنت تبحث عن التي من شأنها أن تناسب تفضيلاتك.
تحقق من أعلى تصنيف الفوركس مكافأة.
نوردفس مكافأة.
الحصول على مكافأة تصل إلى 4400 $ والتمتع فرص التداول الجديدة! مكافأة الفوركس تصل إلى 100٪ ومع التدريب المجاني والنصائح في تداول الفوركس.
أحدث مكافأة ترحيب الفوركس يمكنك تطبيق اليوم.
لمحاولة الخروج من مكافآت النقد الاجنبى لدينا. يمكنك الاختيار من بين هذه القائمة من أحدث العروض مكافأة الفوركس التي حددناها لك.
هناك أيضا أنواع أو طرق مختلفة من مكافأة الفوركس التي يمكنك الاختيار من بينها. يمكنك محاولة الفوركس مكافأة الإيداع، مكافأة الفوركس مجانا، أو الفوركس لا إيداع مكافأة. ونحن نشجعكم بشدة على محاولة هذه الفرصة للاستفادة من هذه العلاوات. ونحن نؤكد أن هذه العروض لن تضع أموالك في خطر.
كيفية الحصول على مكافأة الفوركس موثوقة.
للحصول على أفضل من أحدث عروض الفوركس مكافأة في السوق، لدينا هنا بعض المبادئ التوجيهية الأساسية التي من شأنها أن تساعدك.
جدول المحتويات.
أول شيء يجب عليك القيام به هو تحديد من بين السماسرة المتاحة هي تلك التي لها سمعة طيبة. تجنب الوسطاء الذين يقدمون قدرا كبيرا من العلاوات لتجنب خطر التعرض للخداع.
لتجنبها، تأكد من البحث في المعلومات الأساسية عن الوسطاء الذين تفكرون فيها. وينبغي أن يكون الوسيط قادرا على إعطاء تفاصيل الاتصال الهامة وتفاصيل محدثة عن عنوانهم الفعلي. وبهذه الطريقة، يمكنك الوصول إليها في أي وقت إذا كان لديك استفسارات هامة، تحتاج إلى مساعدة، أو تحتاج إلى مساعدة في حالة الطوارئ.
تحقق من نظام دعم العملاء الذي يوفره الوسيط. يجب على وسيط الفوركس الذي تختار العمل معه الرد عليك عندما تحتاج إلى معلومات منها. السماسرة فوركس السمعة لديها 24/7 خدمة العملاء المتاحة.
قراءة من خلال التعليقات وسيط الفوركس والتصنيفات.
اليوم، يمكنك أن تجد الكثير من الاستعراضات من مواقع السماسرة المختلفة التي يمكنك الاعتماد عليها عند البحث عن وسيط الفوركس يمكنك الوثوق بها. وتوفر هذه المراجعات تقييمات لخدمات السماسرة وأدائها. تحقق من ذلك حتى تتمكن من تحديد أي وسطاء لديهم خدمات موثوقة. في قراءة هذه الاستعراضات سوف تتعلم أيضا وتحديد المنصة التي من شأنها أن تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك.
هنا هو قائمتنا لدينا الموصى بها الفوركس السماسرة استعراض التي يمكن أن تساعدك على تقييم وسيط الفوركس يمكنك العمل مع، وتقديم مكافآت كبيرة:
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: لا يوجد حد أدنى للإيداع.
حساب تجريبي: نعم.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
أحدث الفوركس مكافأة ترحيبية عروض من وسطاء الفوركس الأكثر ثقة.
تبدأ مع تداول الفوركس الخاص بك والعمل مع وسطاء الفوركس الأكثر ثقة. وهنا لائحة من بعض كبار وسطاء الفوركس مع الحد الأدنى من المبلغ الذي يمكن إيداع، والمكافأة المقابلة يمكنك الحصول عليها.
كيفية اختيار وسيط فوركس الأعلى تقييما؟
مع الآلاف من السماسرة المتاحة، يمكن أن يكون مهمة ساحقة لتحديد أي وسيط الفوركس سيكون أفضل بالنسبة لك. في هذا المنصب، سوف تجد قائمة من العوامل التي ينبغي النظر فيها ونأمل، كما يمكنك الوصول إلى الماضي، وكنت قد قررت بالفعل أي وسيط الفوركس هو جيد بالنسبة لك.
ينتشر أو المعاملات.
تكلفة المتداول في الفوركس هي التكلفة الفعلية للفروقات مقابل سعر الشراء. يتم احتساب هذا في نقاط: وبالتالي، وانخفاض كمية، كلما كان ذلك أفضل. منذ انتشار حيث السماسرة الحصول على دخلهم، يجب على التجار الفوركس أن نكون حذرين من وسطاء الإعلان أنهم لا يتقاضون نقاط. هناك ربما الصيد في مكان ما قد لا يكون لديك معرفة.
الرافعة المالية والهامش.
يتم استخدام خيارات الرافعة المالية من قبل المستثمرين حتى يتمكنوا من الاستفادة من التقلبات في العملات. والرافعة المالية هي في الواقع قرض يقدمه الوسطاء للمستثمرين الذين ينبغي أن يحافظوا على حساب هامش معهم. وعادة ما يتم التداول القياسي على 100،000 وحدة من العملة. وبالتالي، لرافعة مالية 100: 1، يجب على التاجر إيداع 1000 دولار أمريكي على حسابه. وتعطي الرافعة المالية للمستثمر امكانية تحقيق أرباح كبيرة مقارنة باستثماره الصغير. من ناحية أخرى، في الأسواق تتعارض مع توقعاتك، ثم فرصتك لخسارة هي أيضا كبيرة. هذا هو السبب في أن هناك شيء من هذا القبيل كتوقف النظام. أمر وقف هو في الواقع تفويض من قبل التاجر ينص على أن يتم إيقاف التداول إذا بلغت الخسائر إما مبلغ معين أو نسبة مئوية.
الخدمة الموسعة.
مع وسطاء مطاردة حرفيا بعد الداخلين الجدد في نظام تجارة النقد الاجنبى، يجب على التجار أن تكون على الأقل قادرة على الوصول إلى وسيط إذا كان لديه أي مخاوف على حسابه. لسوء الحظ، بالنسبة لعدد من الوسطاء، الخدمة لا تشوبها شائبة قبل فتح الحساب ويعاني بشكل كبير عندما العميل قد فتح بالفعل حساب.
جودة الوسيط.
تداول الفوركس هو سوق غير منظم. لذلك، يجب أن تجد واحد الذي ينظم من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) وعضو مسجل في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).
أدوات التداول.
وسطاء جيد لا تترك عملائها في خسارة بمجرد أن تبدأ في التجارة. وبالتالي فإنها توفر لعملائها الأدوات اللازمة لمساعدتهم على النجاح في التداول. قد يكون حساب تجريبي أو ربما التحديثات فيما يتعلق الممارسات التجارية الجديدة.
منصات التداول.
تقريبا جميع تجار الفوركس يفعلون صفقاتهم باستخدام الإنترنت. عدم وجود منصة التداول عبر الإنترنت هو ضرر كبير للعملاء.
توفر أزواج العملات.
يجب أن يكون الوسيط الجيد قادرا على تداول العملات الأجنبية الرئيسية الثمانية: الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الفرنك السويسري، اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الدولار (أوسد). هذه العملات هي الأكثر استخداما في المعاملات التجارية بحيث تتقلب أسعارها على أساس العرض والطلب.
الحد الأدنى للأحجام الكثير (أو وحدات من العملة يمكنك شراء) تختلف مع كل وسيط. إذا كنت بدأت للتو لمعرفة تداول العملات الأجنبية، والعثور على وسيط من شأنها أن تسمح لك لشراء الكثير مصغرة.
رسوم التمديد.
سماسرة تسمح للمتداولين بإغلاق قيمة المراكز المفتوحة بتاريخ اليوم وفتح نفس التداول غدا ولكن يعكس الفروق في الفائدة بين أزواج العملات. على الرغم من أن هذا مسموح به، هناك رسوم تفرضها السماسرة وتحتاج إلى معرفة كم هو التهمة لتحديد الهامش الخاص على التجارة.
الفوركس ترحيب مكافأة.
إضافة إلى القيم، يقدم وسيط الفوركس مكافآت الترحيب الفوركس مثل الفوركس لا إيداع مكافأة، مكافأة النقد الاجنبى وغيرها من أنواع استرداد النقد الاجنبى أو الحسومات. مع مكافأة الفوركس، وقد أضاف المتداول النفوذ للتجارة كما مكافأة يصبح صندوقا إضافيا التي يمكن أن التجارة أكثر من ذلك. وهذا يعني الكثير للتاجر لأن بعض التجار الجدد حقا بحاجة إلى تمويل إضافي حتى مجرد التجارة الحد الأدنى الكثير.
بعض العوامل المذكورة أعلاه قد تكون ذاتي التفسير. ومع ذلك، فإن الآخرين بحاجة إلى خبرتك في تحديد ما إذا كان وسيط الخاص بك يوفر لك في الواقع أفضل، ويقول من حيث النقاط، ورسوم التمديد، وما شابه ذلك. جعل قائمة مختصرة من السماسرة التي تعرفها وتداولت مع واستخدام هذه القائمة، الاعشاب تلك التي لا توفر ما كنت تبحث عنه.
استنتاج الحصول على مكافأة الفوركس.
وهناك مكافأة ترحيب الفوركس الموسعة من قبل وسطاء للتجار سيكون كبيرا يأتي على التجار الجدد. واحد، فإنها يمكن أن تبدأ تداول المكافأة، دون وضع فعلا رؤوس أموالهم في خطر. في أسوأ الأحوال، يمكن للتاجر أن يفقد جزءا من رأسماله إذا كان يتداول أكثر من المكافأة ولكن يجب أن يكون هناك تجارة جيدة قدمت، يمكن أن تساعد المكافأة فعلا تاجر زيادة رأس ماله. إذا كان أحد يميل إلى أن يكون آمنا في معاملاته التجارية، فإن إمكانية كسب سيكون هناك. الخدعة هي إذا كنت قد جعلت الصفقات جيدة بالفعل، جانبا رأس المال الأصلي الخاص بك، والتجارة فقط ضمن المكاسب الخاصة بك بحيث يتم الحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أنواع مكافآت الفوركس والمسابقات.
أنواع وسطاء الفوركس.
طرق الدفع والإيداع.
وسطاء الفوركس حسب البلدان.
أوصت وسطاء الخيارات الثنائية.
وسيط مميز.
أوصى وسطاء الفوركس.
المشاركات الاخيرة.
حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة. الفوركس ترحيب مكافأة.

No comments:

Post a Comment