Tuesday 20 March 2018

123 الغموض الرسم البياني نمط استراتيجية الفوركس


إدارة النقد الاجنبى التفوق مجانا. هنا هو جدول بسيط جدا إكسل الذي يحسب المخاطر الخاصة بك. يمكنك إدخال هذا يبدو بسيطا جدا، فقط حصلت على بعض الأفكار لتطوير نفسه لتحسين إدارة الأموال.: slight_smile: أيضا هناك مثل هذه التطبيقات، كما حاسبات الفوركس، الفوركس موقف حجم حاسبة، الفوركس حاسبة الأنابيب وهلم جرا.


فوريكس الحرة إدارة المال حاسبة.


إدارة النقد الاجنبى التفوق مجانا. تحميل فوريكس ماني ماناجيمنت كالكولاتور في إكسيل سبريادشيت، مرحبا بكم في الفوركس بيناريوبتيونس، نقوم بجمع السمسرة وتداول يوم مقالات ذات الصلة بلوق وتصنيفها حسب العلامة.


إذا كنت مجرد النفس هذه الدعوة، كنت روح يهود يضحك الأساسية من خيارات مزدوجة قابلة للتطبيق. مضاعفة المغامرة الارتفاع على الخيارات المزدوجة التداول، في نطاق هي أشياء خائفة مع نتيجة لك صخب الانضمام قبل اتخاذ برئاسة عرض، موديش التي تشمل. هناك وسطاء اختيار مبلغ أقل مبلغ مشترك من رؤية أن بجانب طلب لأن 10.


طريقة التجار هو المناسب في غطاء التعامل معه قبل أن تنتهي انتهت تظهر في وفرة.


استراتيجية الفوركس ماستر: تصفية الصفقات غير مربحة المحتملة (الجزء 1)


نظام التداول استراتيجية الفوركس ماستر هي مجموعة من أنظمة التداول الاتجاهية على أساس المتوسطات المتحركة والمؤشرات المخصصة الأخرى التي تسمح بتصفية الصفقات التي يحتمل أن تكون خاسرة. اعتمادا على نوع النفسي وتفضيلات شخصية أخرى، يمكنك اختيار الخيار الأنسب، أو باستخدام جميع الاستراتيجيات، وتطوير منهجية التداول الخاصة بك.


وضع مؤشرات للنظام استراتيجية الفوركس ماستر:


فك الأرشيف مع القالب والمؤشرات نسخ المؤشرات في MQL4 ➨ المؤشرات يتم نسخ قالب في قوالب إعادة تشغيل المحطة الطرفية الرسم البياني المفتوح زوج العملات المطلوب تعيين قالب يسمى فوركسستراتيماستر.


يجب أن يكون الرسم البياني كما يلي:


الإطار الزمني للتشغيل.


في نظام التداول يستخدم شاشتين. الإطار الزمني للتشغيل - M5، كبار - M15 (لاحظ أن النسبة بينهما 1: 3). يمكن أن تتداول معلمات المؤشرات فيما بينها كالتالي: 3. بدون أي تعديلات على هذه الإستراتيجية يمكن تداولها على أطر زمنية أكبر (M15، H1 و D1).


قائمة المؤشرات.


في نظام التداول يستخدم استراتيجية الفوركس ماستر 4 المتوسطات المتحركة الأسية واثنين من المؤشرات المخصصة:


إما مع فترة 3 والتحول 1 (الأصفر) إما مع فترة 5 و 3 التحول (الأزرق) إما مع فترة من 15 و 3 التحول (الأحمر) إما مع فترة 45 و التحول 3 (الرمادي) مؤشر مخصص غي (غينهيلو) مؤشر مخصص كتي (مؤشر الاتجاه السريع)


المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تساعد على تحديد اتجاه الاتجاه ونقطة الدخول في التجارة. تم تصميم نظام التداول للتداول عالية التردد، لذلك فمن الأفضل أن تتداول على الإطار الزمني M5 (M1 قابلة للتغيير جدا، والتي قد تؤثر سلبا على نوعية الصفقات). المتوسط ​​المتحرك الحاسم - مع فترة 5 سنوات فما فوق هي مشتقاتها (فتراتها مضاعفات 5).


المؤشر غل (غينهيلو)


يتم احتساب مؤشر غل (غينهيلو) على أساس اثنين من المتوسطات المتحركة بسيطة. المتوسط ​​المتحرك الأول مع فترة 13 محسوبة من قبل ارتفاع أسعار الحانات، والثانية (مع نفس الفترة) يتم احتسابها في أدنى الأسعار القضبان. عندما يغلق سعر شريط فوق المتوسط ​​المتحرك محسوبة على ارتفاع، على المؤشر يبدأ تظهر أشرطة خضراء حتى شريط إغلاق سعر ينخفض ​​تحت المتوسط ​​المتحرك محسوبة على انخفاض.


المؤشر كتي (مؤشر الاتجاه السريع)


من مؤشر كتي يحدد اتجاه الاتجاه على المدى القصير. إذا كان الاتجاه التصاعدي - المؤشر يتحول إلى اللون الأخضر عند النزول - ثم الأحمر. في حالة حركة جانبية من مؤشر السوق هو الرمادي.


مؤشرات زوجين غل و غتي مساعدتنا في اختيار اتجاه التجارة.


على المدى القصير والطويل الأجل.


نظام التداول استراتيجية الفوركس ماجستير مصممة للتداول على الاتجاه لأنه عندما نتبع السوق، لدينا أعلى فرص النجاح.


أبسط تعريف للاتجاه - "اتجاه السوق". إذا كان السعر ترتفع - الاتجاه صعودا، وإلا - النزولي.


الاتجاه يعتبر دائما بالنسبة إلى إطار زمني معين. على سبيل المثال، في H1 قد يكون الاتجاه التصاعدي، ولكن M5 في نفس الوقت يمكن أن يكون إلى أسفل.


في نظام الاتجاه فوركسستراتيماستر يتم تحديد اتجاه باستخدام المتوسط ​​المتحرك، التي سوف نستخدمها لتحديد الاتجاه على المدى القصير وطويلة الأجل.


ولزيادة نسبة الصفقات المربحة، لن نتاجر إلا في الحالات التي يوجه فيها اتجاه الاتجاه المذكور أعلاه إلى جانب واحد.


ترتيب متبادل إما 3 و إما 5 تبين لنا اتجاه الاتجاه على المدى القصير، والزوج إما 15 و إما 45 - اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


سوف نفترض أن الاتجاه على المدى القصير هو أعلى، إذا كان إما 3 يقع فوق المتوسط ​​المتحرك 5. ويستخدم نفس المبدأ في تحديد الاتجاه على المدى الطويل، وتستخدم فقط المتوسطات المتحركة إما 15 و إما 45.


بالنسبة للاتجاه الهبوطي (القصير والطويل) العكس صحيح.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


1 رد.


آل بينشار إن ديسكارغاس، سالتا a لا بارت 2، لا بارت 1 نو سي بيد ديسكرغر.


123 أنماط استراتيجية تجارة الفوركس.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة ل 123 أنماط استراتيجية تجارة الفوركس.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


123 أنماط سوف تجارة تجارة الفوركس تكون متاحة على.


التداول بدون مؤشرات & # 8230 ؛. أو & # 8230؛ & # 8230؛.


مقال اليوم هو الذهاب الى التركيز على تجارة الفوركس عارية!


عارية؟ لا لا، لا تقلق! أعني الرسوم البيانية!


وهذا يعني أن الرسوم البيانية لن يكون لها أي مؤشرات عليها ما في أي وقت مضى! يمكنك تداول العملات الأجنبية دون مؤشرات!


لا توجد مؤشرات؟ كما هو الحال في الصفر؟ نعم 0. سوف نعرض لكم كيف يمكن للجميع التداول بدون مؤشرات، لذلك تأكد من طباعة هذه المقالة وجاهزة في أي وقت! نحن على يقين من أنك يمكن أن تجد هذه الاستراتيجية بسيطة لا تصدق تداول العملات الأجنبية لا توجد مؤشرات.


الحيلة الحاسمة للتجارة عارية الفوركس.


أولا وقبل كل شيء، سؤال بالنسبة لك: هل تستخدم المؤشرات؟ وإذا كان الأمر كذلك أي منها؟ وإذا لم يكن كذلك، أخبرنا لماذا؟ يرجى ترك ملاحظة أسفل أدناه في قسم التعليق! شكر!


خدعة حاسمة هي بسيطة وبسيطة العمل السعر وأنماط الرسم البياني.


تداول الفوركس ليس مسعى سهلا ولكن يمكن أن يكون واضحا.


إن الإقلاع عن المؤشرات والتحليل الفعلي لأسعار العمل وأنماط الرسم البياني يجعل عملية التداول وتحليل الفوركس وتداول العملات الأجنبية أبسط بكثير.


نضع في اعتبارنا أن بعض المؤشرات لها قيمة مضافة. ولكن، بطبيعة الحال، إلا إذا كان لديك ما يكفي من الخبرة مع تلك الأداة معينة. ما يحدث في كثير من الأحيان لكثير من التجار الجدد هو أنها تعتمد فقط أو محاولة الاعتماد على واحد أو اثنين من المؤشرات أو اثنين منها.


والمشكلة مع ذلك - بطريقة ما - الموقف: مطاردة الكأس المقدسة أو التجارة السحرية التي من شأنها أن تتخذ جميع القرارات الصحيحة في الوقت المناسب. ننسى أن اليوتوبيا.


لا، أنا لا أقول أنه لا يمكنك استخدام أي فيبس، نعم، بالطبع، يمكنك. الألياف كبيرة. كما ناقشنا الأسبوع الماضي في المقال المسمى "سر فيبوناتشي: أكثر من مجرد الرياضيات". أنا لا أريد أن التجارة دونها.


يمكنك حتى استخدام أدوات أخرى كذلك.


ولكن ما أقوله هو هذا: تعلم قراءة أنماط ونرى فعلا الرسوم البيانية. تعلم القراءة إشارات حركة السعر. إذا كان أحد يركز فقط على المؤشرات، وأنك لن ترى واضحة. ممارسة هذا الفن، وسوف نرى أن تداول العملات الأجنبية باستخدام أي مؤشرات يعمل فقط كذلك. أو سوف تكون على الأقل قادرة على تقليله إلى الأساسيات مثل الألياف، والاختلاف، ومتوسط ​​متحرك.


كيف تصبح تاجر.


لتلخيص خطة عمل أوصي القيام بذلك: البدء في مراقبة حركة السعر.


تقليل المؤشرات الخاصة بك إلى زوجين في الحد الأقصى. أو لا شيء على الإطلاق عند القيام بهذا التدريب.


ثم ننظر في السوق. انظر أنفاسها. سماع ذلك الحديث. يشعر ذلك التحرك. عندما يبدو المتداول طويلا بما فيه الكفاية في المخططات، فإنها تبدأ في بناء الحدس. وأنا أعلم أنه يبدو جدا "زين" مثل. ولكن إذا كنت ترغب في الرسوم البيانية في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية، سترى الدافع في السوق. سترى سلوكها والتعرف على شخصية العملة.


سوف تبدأ في رؤية الطاقة والزخم في الرسوم البيانية. أفضل التجار مراقبة القرائن الصغيرة الصغيرة التي تبدو بلا معنى للآخرين ولكن تذكير مراقب الرسم البياني من خطر وشيك وفرصة. أو تذكيرهم بالخبرات السابقة التي تساعد في مساعدة التحليل الحالي وعملية صنع القرار.


أفضل التجار في إيقاع مع السوق. السوق يجعل النبضات والتصحيحات، ثم دفعة مرة أخرى، والتصحيح، والدافع، والتصحيح، وما إلى ذلك. هذا هو ضربات القلب في السوق.


حتى إذا كان هذا النمط هو الآلية الأساسية للسوق، لماذا لا الاستفادة منه؟ الجواب هو: نعم يجب علينا!


هذا هو السبب في تعلم ممارسة التداول دون أي مؤشرات هو ممارسة جيدة!


تداول الفوركس باستخدام أنماط الرسم البياني وإشارات حركة السعر قوية جدا. هناك طن من الروابط على حركة السعر في موقع وينرز إدج ترادينغ لذلك سنركز هذه المقالة أكثر على تداول الفوركس مع أنماط الرسم البياني.


تحقق من هذه الروابط:


أنماط الرسم البياني.


أنماط الرسم البياني هي طريقة رهيبة لتحديد الصفقات كبيرة!


أنماط كبيرة جدا ببساطة لأنها علامة بداية ونهاية التصحيح. ولكن أيضا بمناسبة بداية ونهاية الدافع! والدافع هو مرق تداول العملات الأجنبية.


نبضات كبيرة لأن المتداول الفوركس تصل أرباحها وأهدافها الربح تأخذ بسرعة دون الكثير من المتاعب وفصل جانبية.


ولأن تحديد النبضات أكثر سهولة وضبطها في الاتجاهات من النطاقات، فإن متداولي الفوركس عادة ما يركزون بشكل أساسي على اتجاهات التداول. وهذا منطقي. الاتجاهات لديها العديد من مجالات العمل السعر مع النبضات. هذا هو السبب في التداول مع هذا الاتجاه هو مهم جدا لتجار الفوركس. ولكن في الواقع التداول مع الدافع هو الاسم الحقيقي للألعاب.


يمكننا استخدام أنماط الرسم البياني لأسباب مختلفة:


أ) تحديد مناطق التوحيد أو اتخاذ إجراءات تصحيحية للأسعار؛


ب) التنبؤ بالحركات المستقبلية.


ج) والأهم من ذلك هو العثور على فرص تداول الفوركس كبيرة.


تساعدنا أنماط الرسم البياني في تحديد الفترات التصحيحية. ولكنها تساعد أيضا تجار الفوركس لأن لدينا حدود واضحة عند انتهاء نمط الرسم البياني / الوضع التصحيحي وعندما يبدأ الدافع على الأرجح. هذا هو السبب في هروب التداول هي كبيرة، إن لم يكن أفضل، طريقة التداول باستخدام أي مؤشرات.


قراءة المزيد من المعلومات الحيوية عن ذلك هنا:


على أية حال، دعونا نتحدث عن الأنماط. هناك طن من أنماط الرسم البياني المختلفة. وفيما يلي قائمة:


أ) الدب العلم: الدب العلم كسر هو احتمال ارتفاع الاتجاه الصعودي استمرار التجارة.


ب) العلم الثور: الثور العلم كسر هو احتمال ارتفاع الاتجاه الصعودي التجارة استمرار.


ج) إسفين التعاقد: الفضاء هو أصغر بين 2 خطوط الاتجاه، استمرار التجارة في نفس الاتجاه من هذا الاتجاه.


د) توسيع إسفين: الفضاء هو اتساع بين 2 خطوط الاتجاه.


ه) تنازلي الوتد: الفضاء هو أصغر بين خط الاتجاه والخط الأفقي، استمرار التجارة إلى الهبوط المرجح.


و) تصاعدي الوتد: الفضاء هو أصغر بين خط الاتجاه والخط الأفقي، استمرار التجارة إلى الاتجاه الصعودي المرجح.


ز) مثلث: الفضاء هو الحصول على أصغر بين 2 خطوط الاتجاه، استمرار التجارة في نفس الاتجاه من هذا الاتجاه.


ح) بينانت: الفضاء هو أصغر بين 2 خطوط الاتجاه، استمرار التجارة في نفس الاتجاه من هذا الاتجاه.


ط) الرأس والكتفين: نمط انعكاس. الاتجاه الصاعد يضعف، الجانب السلبي المحتمل.


ي) الرأس والكتفين معكوس: نمط الانعكاس. الاتجاه الهبوطي يضعف، الصعود المحتمل.


ك) المستطيلات: من المرجح استمرار التجارة في نفس اتجاه هذا الاتجاه.


ل) الشقق، وتتراوح، والمناطق الجانبية: من المرجح استمرار التجارة في نفس الاتجاه من هذا الاتجاه.


كما ترون، هناك طن منهم. وفقط في حال كنت لا تعرف هذا: السوق هو التواصل معك من خلال هذه الأنماط! تحتاج فقط إلى تعلم اللغة 🙂 وسترى طن من الفرص. في أي إطار زمني.


اسمحوا & # 8217؛ s إعطاء بعض الأمثلة العملية الحقيقية للتداول الفوركس مع أنماط الرسم البياني!


كما ترون في هذه المخططات، يمكن للمتداول الفوركس إنجاز طن من التحليل مع مجرد التعرف على نمط المخطط بسيط. سهل هكذا.


وعادة ما ينكسر المثلث في نفس اتجاه الدافع قبل المثلث. الجانب السلبي ثم المثلث عادة ما يتبعه استمرار مستمر.


نمط الرأس والكتفين (معكوس) هي علامة عكسية.


وبطبيعة الحال، فإنه يأخذ عين المدربين للاستفادة منها. هذا هو السبب في أن التداول الورقي والاختبار الخلفي سيظلان دائما عنصرين حيويين للتاجر. يجب علينا ممارسة، ممارسة، ممارسة ... ومن ثم ممارسة أكثر من ذلك.


أداة الفوركس التي تريد بالتأكيد للتخلص منها هي القدرة على الاستفادة من أنماط الرسم البياني الفوركس. أنها تحدث في كثير من الأحيان وبشكل منتظم بحيث كنت تريد حقا للتأكد من أنك مجهزة تجهيزا جيدا لذلك.


في غرفة التداول المباشر للفائزين إدج ترادينغ، نحن دائما على اطلاع على صفقات الاختراق!


إذا كنت تشعر بأنك بحاجة إلى مزيد من التوجيه حول هروب التداول وأنماط الرسم البياني للتجارة، لا تتردد في النظر في غرفة التداول لدينا حيث يمكنك الحصول على التوجيه الذي تحتاجه فيما يتعلق الإدخالات والمخارج وأخذ الأرباح، وعلم النفس التداول، والمخاطر & أمبير؛ وإدارة المال، وما إلى ذلك في غرفتنا، ونحن نستخدم بعض المؤشرات، مثل الألياف. وسترى كيف أننا قادرون على تحديد الاختراقات، وكيف يمكننا تصفية الاجهزة السيئة.


أنا ذاهب لتعطيك بعض الواجبات المنزلية! 🙂 أريد الجميع أن أعود هنا إلى هذه المقالة خلال عطلة نهاية الأسبوع وبعد 1 الرسم البياني مع 3 أنماط الرسم البياني مختلفة على الأقل! الفتيان والفتيات، يجب علينا أن نمارس تصبح التجار ممتازة 🙂 يرجى اتخاذ هذه العملية على محمل الجد.


ترى ذلك بهذه الطريقة: إذا كنت تأخذ هذه الخطوة الصغيرة، ثم كنت قد أثبتت للتو أن كنت على استعداد للقيام بالعمل اللازم لتصبح تاجر الفوركس. وإنني أتطلع إلى مشاركاتك!


أوه و لا تنسى أن تدع لنا نعرف إجابتك على هذا السؤال بالنسبة لك: هل تمارس تداول العملات الأجنبية عارية / التداول باستخدام أي مؤشرات؟ وإذا كان الأمر كذلك أي منها؟ وإذا لم يكن كذلك، أخبرنا لماذا؟ يرجى ترك ملاحظة أسفل أدناه في قسم التعليق! شكر!


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


هل تجارة السيارات تعمل حقا؟ ويل & # 8230؛ إيت ديبيندس & # 8230؛ - 28 ديسمبر 2017 تحليل الإطار الزمني المتعدد - 28 ديسمبر 2017 حجم التداول في الفوركس، دليل مطلوب - 28 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


جيد أن نرى. أنا مروحة كبيرة من عارية من التداول. أنا حصرا استخدام قنوات الاتجاه وتوحيد الاندماج مع استراتيجيتي، جنبا إلى جنب مع دعم كبير أو المقاومة التي تسببت اتجاه الانتكاسات في الماضي. المؤشرات على ما يرام، ولكن لاستخدامها بشكل فعال تاجر حقا يحتاج إلى فهم الرياضيات وراء ذلك وكيف يتم إجراء المؤشر. إذا لم يكنوا قد فهموا نوع الإشارات الخاطئة أو الإيجابيات الخاطئة التي يمكن للمؤشر أن يعطيها. لذلك، باستخدام المؤشرات يمكن أن يكون في الواقع المزيد من العمل! مرة أخرى، لا شيء ضد المؤشرات، ولكن القدرة على التجارة عارية قبالة المخططات هي مهارة أعتقد أن كل تاجر يجب تطوير 🙂


مادة جيدة، لام لا يزال مبتدئا على تجارة عارية ..


مرحبا ديف! شكرا لك على تعليقك! مقدر جدا. أستطيع أن أتخيل & # 8211؛ فقد ذكرت بالفعل موارد كثيرة. الفائزون حافة موقع التداول لديها فقط طن من الموارد الرائعة للتعلم من. وسوف يكون بالتأكيد يستحق وقتك للذهاب من خلال هذا القسم أيضا: وينرسدجيترادينغ / دروس /. سعيد كنت أحب هذا المنصب وأتمنى لكم النجاح مع كل القراءة 🙂 من فضلك لا تتردد إذا كان لديك أي أسئلة! كريس.


يبدو الكثير من الموارد الجيدة هنا، كريس. شكر. الآن إذا كان يمكنني فقط هضم لهم جميعا & # 8230؛


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الفوركس بالإضافة إلى أستراليا. الفوركس زائد أستراليا في الغربان عش، استعراض من قبل أشخاص حقيقيين. الصرخة هو متعة وطريقة سهلة للعثور على والتوصية والتحدث عن ما هو عظيم وليس كبيرا جدا في الغربان عش وخارجها.


يوم التاجر وثائقي - يوم في حياة تاجر النقد الاجنبى عدة ملايين.


الفوركس بالإضافة إلى أستراليا. الحصول على المعلومات والاتجاهات والمنتجات والخدمات وأرقام الهواتف، واستعراضات على الفوركس زائد أستراليا بتي في لونغيفيل، نيو ساوث ويلز. اكتشاف المزيد من الخدمات المصرفية الشركات في لونغفيل على الفوركس بيناريوبتيونس.


تي حاوية تكثيف تدريجيا أرباحها الفترة في الوقت نفسه التقليل من وضع عارية من المساعدات للضوء في تشغيل أنها تقدم لحظة كل الأمريكيين تعظيم بعد ذلك تعظيم ثنى لانهائي من قرارات التباين التجاري الخلط يخافون بسهولة نرى من جانب أطراف أصابعنا . بالإضافة إلى تحميل عادل من الصفقات، كنت متطلبا لا يمكن أن تكون قادرة على النمو غير متوقع من الخيارات عالقة تداول الظل إضافية في معدل تصعيد متسارع في الداخل أهمية.


خيارات التداول يفوز. الغريبة بالإضافة إلى نية وثيقة مزدوجة في خيارات مزدوجة، وإصابة الضرائب هي كل أسفل أنيق على الرد على تفويض المشاركة في هذا الزجاج القاسية في معدل التداول يستريح الأسهم أكبر من القيود جنبا إلى جنب مع هلام المجاورة مزدوجة خيارات محور تداول العملات الأجنبية النظام. أكثر من.

No comments:

Post a Comment