Sunday 18 March 2018

أفضل نظام تجاري في العالم


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.
بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.
فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

أفضل نظام تجاري في العالم
مجانا دونلود أفضل بيست 5 الفوركس تسي (مؤشر قناة السلع) استراتيجية التداول & # 8211؛ مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب قدمه دونالد لامبرت في عام 1980. على الرغم من أن اسمها يشير إلى السلع، فإنه يمكن أيضا أن تكون مفيدة في الأسهم وتداول العملات أيضا. كيفية التداول تسي يقيس الاختلاف الإحصائي من المتوسط. هو [& # 8230؛]
تأثير التضخم أو مؤشر أسعار المستهلك في تداول الفوركس.
دور التضخم & # 8211؛ فالتضخم هو من عدید العدید من العدو المراوغة للبنوك المرکزیة في جمیع أنحاء العالم. وقد أحرز تقدم كبير على مر العقود. وفي الفترة من 1973 إلى 1987، كانت مستويات التضخم في البلدان الصناعية قريبة من نسبة 7.5 في المائة. وبعد عقد من الزمن، في عام 1989، تراوحت مستويات التضخم في [& # 8230؛]
بسيطة مربحة الفوركس متعرجة برياكوت استراتيجية التداول.
دقة عالية، بسيطة ومربحة الفوركس متعرجة برياكوت استراتيجية التداول. هذا المؤشر متعرج إعادة رسم. الجواب القصير: نعم. ولكن، فإنه يعيد فقط إذا لم يتم الانتهاء من ارتفاع سوينغ عالية / نقطة منخفضة سوينغ بعد. وبمجرد الانتهاء، فإنه لا يمكن إعادة رسم كما هو الآن سوينغ ارتفاع منخفض / سوينغ منخفض هو المقبل لتشكيل وهذا هو الشيء الوحيد الذي يجعل [& # 8230؛]
نظام الاتجاه الرئيسي: سوبر سهلة، أقوى و مربحة نظام تداول العملات الأجنبية.
هذا هو واحد من أسهل وأقوى ومربحة نظام تداول العملات الأجنبية & أمب؛ إستراتيجية & # 8211؛ استراتيجية بسيطة ولكنها مربحة وخطة هو المفتاح النهائي لربحية طويلة الأجل متسقة لأنه يسمح للتجار للاستفادة من الحافة دون عواطف اليوم في واليوم. هذه الاستراتيجية تستخدم خط تنكان-سين، السعر [& # 8230؛]

فيس بوك.
أفضل أنظمة التداول.
На Странице «بيست ترادينغ سيستمز» обновлен раздел «Информация».
أفضل أنظمة التداول.
بيج بانكس ميثود - يحقق أرباحا كل 20 ثانية في المتوسط!
هذا ليس عرض مربع أسود، عزيزي ...
بيج بانكس ميثود ريفيو - تداول الخيارات الثنائية بلوق.
أفضل أنظمة التداول.
استعراض نظام تطبيقات دبي لايف ستايل.
دبي لايف ستايل التطبيق - جعل $ 900 + كل ساعة مثل تصورها!
دبي لايف ستايل التطبيق.
أفضل أنظمة التداول.
الثروة طاقم مراجعة النظام الحقيقة.
الثروة طاقم الطاقم - تاريخ الطاقم وكسب 4،511 $ في الأسبوع!

أفضل نظام التداول سوينغ.
أفضل نظام التداول سوينغ في العالم.
خلال الأشهر القليلة الماضية، تلقيت أكثر من مائة رسالة إلكترونية من التجار يسألونني ما هو أفضل نظام التداول البديل وكيف يمكن شراء أو إنشاء مثل هذا النظام لأنفسهم. اعتقدت أنني سوف أكتب مقالا يشرح هذا الموضوع المهم بحيث يمكن للمتداولين فهم القضية الحقيقية في متناول اليد.
معظم التجار الذين يبدأون في الذهاب من خلال عملية، وهذه العملية لحسن الحظ أو للأسف اعتمادا على كيفية نظرتم إليه، هو مماثل بشكل ملحوظ لمعظم التجار.
مراحل التجار الذهاب من خلال العثور على أفضل نظام التداول سوينغ.
المرحلة الأولى معظم التجار من خلال الذهاب عندما يكتشفون التداول هو الإثارة والأفكار من كسب المال. دعونا نواجه الأمر، والناس لا تحصل على الاهتمام في التداول حتى يتمكنوا من التحديق في السوق طوال اليوم، وينجذب الناس إلى الأسواق وكسب المال من الأسواق. هذه هي المرحلة التي يخلق فيها التجار أفكارا في أذهانهم حول الأسواق.
عادة التجار يقلل من شأن صعوبة التداول المربح في هذه المرحلة، وهي مدفوعة بالإعلانات والكتب التي يقرأونها عن جعل المال السهل وكيف يمكن لأي شخص كسب المال إذا كانت تتبع قواعد بسيطة.
في نهاية المطاف، بعد بضعة أسابيع أو أشهر من التداول، شيئين سوف يحدث. التاجر إما يدرك أن التداول هو أكثر صعوبة بكثير، وسوف تتطلب العمل الفعلي والتفاني في تعلم أن تفعل ذلك بشكل صحيح أو التاجر يستسلم.
التاجر الذي يستمر والمثابرة، يبدأ في فهم أن التداول ليس سهلا كما انه / انها أدت إلى الاعتقاد في البداية للعثور على أفضل نظام التداول البديل.
تعلم كل شيء عن الأسواق وكل مؤشر تقني المرحلة.
هذه هي المرحلة التي يبدأ فيها التاجر القيام بالبحث الفعلي ويبدأ التعلم عن جميع المؤشرات المختلفة وكيفية استخدامها بشكل صحيح. لا يزال التاجر يعتقد أنها يمكن أن تخلق فقط أفضل نظام التداول البديل أو شراء نظام بسيط وأنها سوف تصبح مربحة.
أدعو هذه المرحلة مؤشر سحر لأن خلال هذه المرحلة، التاجر يذهب على البحث للعثور على مؤشر مثالي، والتي من شأنها أن تنتج أعلى نسبة من الصفقات مربحة مع أدنى المخاطر.
العديد من التجار تتعثر في هذه المرحلة وأبدا تجاوزه. هؤلاء التجار الذين يعتقدون أن أكثر أنهم يعرفون أكثر ربحية أنها سوف تصبح. كل بضعة أسابيع، يشترون مؤشرا مختلفا يبشر بالمال السهل، ويشترون الكتب التي تتداول الكتب التي تعد بالعالم ويذهبون في مهمة للعثور على المؤشر المثالي. هذا هو مرحلة شائعة جدا للتجار والمرحلة الأكثر شيوعا للتجار الوقوع في.
تحمل المسؤولية الشخصية لنتائج التداول الخاصة بك.
المرحلة التالية هي مرحلة المنظور الذاتي، وهذا هو عندما يصبح المتداول على علم بأن الأمر يتطلب أكثر من مؤشر لتصبح تاجر ناجح. أنها تبدأ في التساؤل عن أفضل نظام التداول البديل هو حقا والبدء في النظر في أنفسهم أكثر قليلا. هذه هي المرحلة التي يدرك فيها المتداول أن حالته العقلية لها كل ما يتعلق بكسب المال.
الجزء المثير للاهتمام حول هذه المرحلة هو بدء التجار في تحمل المسؤولية عن أفعالهم والبدء في فهم أن التداول المربح هو داخلهم، ولا يوجد مؤشر سيجعلهم تاجر مربح إذا لم يكونوا مستعدين عقليا لذلك.
فهم يبدأون في فهم أن علم النفس له علاقة أكبر بالربحية ثم يعتقدون أصلا. التاجر يدرك أخيرا أن البحث عن أفضل نظام التداول البديل يبدأ مع معرفة المزيد عن أنفسهم ثم مجرد العثور على مؤشر مثالي.
هذا هو عندما يبدأ التاجر لمعرفة المزيد عن التوقعات الإيجابية، ومراقبة المخاطر، وإدارة الأموال. يبدأ التاجر ببطء في التخلي عن مفاهيمها المسبقة حول الأسواق ويبدأ التركيز على ما يهم حقا.
يبدأ التاجر في وضع استراتيجياته وتقنياته التي تناسب استعداده الخاص. بدلا من التركيز على ثراء المؤشرات السريعة التاجر يركز على المؤشرات التي تعمل بشكل جيد مع شخصيته / لها.
هذه هي المرحلة التي يبدأ فيها التجار للحصول عليها، لفهم ما هو التداول الحقيقي هو كل شيء. الأسئلة التي يطالب بها المتداول مختلفة جدا عندما بدأ لأول مرة. يمكنني أن أقول عادة في أقل من 1 دقيقة من الحديث مع التجار عندما المرحلة هم في.
لسوء الحظ، العديد من التجار لا تصل إلى هذه المرحلة، إما أنها تفقد رأس المال التجاري، وتطوير مشاعر سلبية تجاه الأسواق أو تفقد الثقة في قدراتهم على الربح من التداول أو أسوأ بعد مزيج من الثلاثة.
فى الختام.
على المتداول نفسه أن يدرك ما هو أفضل نظام تداول سوينغ له. كل شخص مختلف وكل نظام تجاري أو طريقة تناسب كل شخص بشكل مختلف. بعض التجار التمسك أساليب الاختراق والبعض الآخر فقط التبادل التجاري. كل شيء عن ما يعمل بالنسبة لك وعليك أن تكون واحدة لمعرفة ذلك.
مهمتنا هي لمساعدتك على الذهاب من خلال هذه المراحل بأسرع ودون ألم ممكن وتساعدك على العثور على نظام أو استراتيجية تناسب شخصيتك. نحن الناس مثلك الذين اضطروا للذهاب من خلال هذه المراحل أنفسنا. لقد ساعد الآلاف من التجار العثور على أفضل نظام التداول البديل الذي يناسب شخصيتهم، ونحن يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك.
يمكنك الاتصال بي في دعم @ ماركيتجيكس إذا كان لديك أي أسئلة حول بناء أفضل نظام التداول البديل بالنسبة لك!
منشورات شائعة.
مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.
استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.
1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.
لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.
اتصل بنا.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

ما تعلمت من أفضل المتداول لقد عرفت من أي وقت مضى.
أنا أعرف الكثير من التجار ولقد عملت مع العديد من التجار في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، تاجر واحد هو، إلى حد بعيد، أفضل تاجر لقد عرفت من أي وقت مضى. وهو تاجر لا يصدق. انه متسقة للغاية وانه يجعل كمية لا تصدق من المال التداول كل يوم. قد تكون قد سمعت عنه، وقد تمت مقابلته في الكتب التجارية، وكثيرا ما يتحدث في مجموعات التداول والندوات التداول. سأشير إليه ببساطة بصفتي & # 8220؛ ميليونير ترادر ​​فريند & # 8221؛ وسأخبرك بما تعلمت منه.
ما زلت أتذكر اليوم الذي كنت قد حان لتحقيق مدى نجاح بلدي الملايين التاجر صديق كان في التداول. اليوم يجب أن أعترف أنه لا يبدو مثيرا للإعجاب كما كنت قادرا على رؤية والقاء التجار الناجحين من جميع أنحاء العالم، ولكن أنا أعرف أنه تاجر مثير للإعجاب وأنا لا تزال تحتفظ به في غاية الاحترام. لقد تم الحظ لمعرفة بلدي الملايين التاجر صديق ولقد جني العديد من الفوائد من دمج الدروس التي تعلمتها منه في بلدي التداول. ويحدوني الأمل في أن تستفيدوا أيضا من ما علمني.
انقر هنا لطلب نسختك من استراتيجية فس تريند التالية اليوم وكون واحدا من التجار الأوائل للاستفادة من هذه الاستراتيجيات الفريدة. هذا الدليل سوف تجعلك تاجر أفضل وأكثر قوة.
هذه هي تسعة أشياء تعلمت من بلدي مليونيرا التاجر صديق:
1. شيء واحد، والقيام به بشكل جيد.
إذا كان هناك شيء واحد بسيط أن تعلمت من بلدي الملايين التاجر صديق، أفضل تاجر لقد عرفت من أي وقت مضى، هذا هو & # 8211؛ لجعل التداول المال لديك فقط لتصبح خبيرا في نوع واحد من التجارة. ليست هناك حاجة لتشغيل عدة أنظمة تجارية مختلفة. يمكنك ببساطة التركيز على نظام التداول واحد، وإذا كنت التجارة بشكل جيد يمكنك أن تصبح تاجر ناجح جدا.
قد لا تحتاج حتى إلى التركيز على العديد من الأسواق المختلفة، قد تجد أن التركيز ببساطة على زوج العملة واحد يكفي بالنسبة لك للعثور على العديد من الاجهزة التجارية مربحة. هذا هو ما يفعله صديقي، وقال انه يتداول فقط غبب / أوسد وكان لديه نجاح مع هذا.
2. هل يمكن أن يكون معدل ربح عالية للغاية.
كان هناك الكثير مكتوب حول معدلات الفوز (ما هي النسبة المئوية من الصفقات الخاصة بك هي الصفقات مربحة)، ولكن ما لا يبدو أن بعض التجار على فهم هو أنه من الممكن أن يكون معدل فوز استثنائية. 70٪، 80٪، حتى 90٪ ممكن. هذا تعلمت من بلدي مليونيرا تاجر صديق & # 8211؛ لديه نسبة فوز عالية بشكل لا يصدق، وأنا لا أيضا الآن لأنني تعلمت الكثير منه.
بلدي مليونير التاجر صديق باستمرار على تحسين التاجر. انه باستمرار معرفة سبل للحصول على أفضل في ما يفعله. يستخدم كل خسارة كخبرة تعليمية & # 8211؛ هذا هو كيف يرى لهم. كل خسارة هي درس أن السوق قد سلمه. أنا لا أقول أنه ينطوي على فقدان الصفقات، لكنه يتعلم منها.
3. يكافأ الصبر.
شيء آخر أن تعلمت من بلدي مليونير التاجر صديق هو أنه يدفع إلى التحلي بالصبر. تجار مربحة مثل بلدي مليونيرا التاجر صديق الانتظار لإعداد التجارة الكمال. العديد من التجار الذين لا تجعل باستمرار تجارة المال من أجل التداول، وكنت أفعل ذلك أيضا. كنت أنظر إلى الأسواق واسأل نفسي & # 8220؛ ما هي الطريقة التي يذهب الجنيه للذهاب؟ & # 8221؛ الآن ألقي نظرة على الأسواق ويقول & # 8220؛ هل هناك تجارة يجب أن أتخذها الآن؟ & # 8221؛ لقد تعلمت أن أكون صبرا، وقد نما حساب التداول الخاص بي وفقا لذلك.
4. أفضل وقت للتجارة هو عندما يخالف الجميع.
إذا كنت تفكر في ذلك، فمن المنطقي & # 8211؛ وأفضل وقت لشراء شيء هو عندما يقتنع الجميع أن السعر سوف يسقط أقل، وأفضل وقت لبيع شيء هو عندما يقتنع الجميع الثمن هو الذهاب لاطلاق النار على سطح القمر. بلدي مايليونير التاجر صديق علمتني أهمية التداول ضد الحشد. الحشد يتفاعل مع السوق، وقد علمتني شريك تجاري للرد على الحشد، وهذا التغيير البسيط في عقلية يمكن أن تنتج أرباحا لا يصدق إذا كنت على استعداد لتبدو وكأنها أحمق (في نظر الآخرين).
5. يجري الخطأ ليس شيئا سيئا.
بلدي مايليونير التاجر صديق علمتني أنه حتى أفضل التجار، مثله، يتم القبض عليهم في بعض الأحيان على الجانب الخطأ من السوق. ليست هناك حاجة للذعر عندما يحدث هذا، ولكن بمجرد أن تفعل الشيء الجيد جدا القيام به هو مجرد الخروج. بمجرد أن تدرك أن تجارتك ليست فكرة جيدة، ليست هناك حاجة إلى الانتظار ل ستوبلوس الخاص بك للحصول على ضرب، عندما كنت أعلم أنك قد اتخذت خطوة خاطئة يمكنك ببساطة الخروج من السوق وانتظر التجارة المقبلة.
هذا هو ما تعلمت من بلدي مليونير التاجر صديق & # 8211؛ إذا كنت متأكدا تماما أن قمت بخطوة خاطئة، وأحيانا أفضل شيء يجب القيام به هو الخروج من السوق ثم وضع التجارة في الاتجاه المعاكس. قد يكون من الصعب جدا القيام بذلك، خاصة إذا كنت قد وضعت الكثير من الوقت والجهد لتحليل التجارة.
6. السماح للحملات تأتي لك.
إذا كان هناك شيء واحد لقد لاحظت حول كيفية بلدي مليونير التاجر صديق الصفقات (وهذه ليست سمة فريدة من نوعها، وكثير من أفضل التجار الذين سبق لي أن تداولت مع أيضا هذه الخاصية) هذا هو انه لا يذهب يبحث عن الصفقات ، ينتظر منهم أن يقفز عليه. قد يبدو هذا وسيلة غريبة للتجارة، ولكن على وجه التحديد كيف انه يأخذ الكثير من الصفقات مربحة. وهو ينتظر والساعات، وعندما يعطيه السوق فرصة للقفز إلى حالة جيدة يدخل التجارة. لم يتداول أبدا لأن السوق مفتوح، وأحيانا يجلس أمام مخططاته لساعات ولا يتداول أبدا. لقد تعلمت منه أن التداول الناجح يعني أنه جاهز للسوق لنقدم لك المال المجاني & # 8221؛ & # 8211؛ أو إعدادات التداول المثالية. عندما تأتي هذه الاجهزة على طول وأنا أعرف ذلك لأنني أشعر أنني يجب أن الاستفادة من الفرصة التي تقدمها السوق.
7. إنشاء نمط التداول الخاصة بك.
كم عدد المرات التي سمعت فيها بعض المتداولين الخبراء يقولون شيئا مثل & # 8220؛ فيبوناتشي دوسن & # 8217؛ t العمل! & # 8221؛ أو & # 8220؛ لا تتداول أبدا خلال بيان صحفي & # 8221؛ أو & # 8220؛ سكالبينغ مستحيل في الفوركس. & # 8221؛ شيء واحد تعلمت من شريك تجاري (ومن العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم) هو أن أفضل التجار خلق نمط التداول الخاصة بهم. هذا لا يعني أنه يجب إعادة اختراع العجلة لتصبح تاجر ناجح، يعني ببساطة أن العديد من التجار الناجحين قد وجدوا طريقهم إلى النجاح من خلال تكييف استراتيجيات التداول وجعلها خاصة بهم. ليس من المهم أن تتداول على وجه التحديد كما يفعل التجار الناجحين الآخرين، ولكن من المهم أن أسلوبك في التداول منطقي بالنسبة لك، لأن هذا سيضمن التمسك باستراتيجية التداول على المدى الطويل.
بلدي مليونيرا التاجر صديق لديه استراتيجية التداول فريدة من نوعها تماما أنه خلق مع مرور الوقت، من خلال تعريض نفسه للعديد من الأفكار المختلفة والعديد من التجار المختلفة. نظامه فريد من نوعه لأنه هو له، وأنه من المنطقي له. وهذا أمر مهم لأنه يعني أنه أكثر قدرة على الحفاظ على الثقة من خلال عمليات السحب التي ستحدث حتما.
بلدي مليونيرا التاجر صديق لديه مثل هذا معدل فوز عالية، وهو جيد جدا في اختيار الاجهزة التجارة احتمال كبير أن بعض الناس قد يفترض أنه يعلم أنه لديه الأسواق & # 8220؛ برزت. & # 8221؛ ليس كذلك، وقال انه يتعلم باستمرار، لديه العديد من الكتب التجارية والمجلات التجارية ونحن نتحدث باستمرار عن استراتيجيات التداول. وهو يتعلم من بعض أفضل المؤسسات ومراكز البحوث في جميع أنحاء العالم لأنه لديه العطش المستمر للمعرفة. وحقيقة أنه منفتح على الأفكار الجديدة وحقيقة أنه تاجر استثنائي ربما ليس من قبيل المصادفة. أعتقد أن العديد من التجار الناجحين منفتحون على أفكار جديدة. هذا يعني أن التجار الناجحين تبديل استراتيجيات التداول كل شهر (بلدي مليونير التاجر صديق وقد تم تداول نفس استراتيجية التداول لسنوات)، يعني ببساطة أن العديد من التجار الناجحين مفتوحة لأفكار جديدة وطرق جديدة للاستفادة من الأسواق.
9. الجميع لديه سلسلة سيئة.
حتى بلدي المليونير التاجر صديق سيكون في بعض الأحيان سلسلة محظوظا مع العديد من الخسائر في صف واحد. هذه ليست مثيرة للاهتمام بالنسبة لي، ولكن ما يثير اهتمام لي هو الطريقة التي يتعامل مع هذه الشرائط سيئ الحظ. انه لا يفقد الثقة، وقال انه لا يزال لاتخاذ الاجهزة التجارية القادمة، كما تحدث، وانه لا يشكك استراتيجية التداول له. وهو يعلم أن أي شخص يمكن أن الوجه عملة والحصول على & # 8220؛ ذيول & # 8221؛ 4 مرات على التوالي، وهذا هو بالضبط كيف انه يرى خطا سيئ الحظ. وهو يعلم أنه على المدى الطويل انه سيعوض المال المفقود ومن ثم بعض، لذلك ليس هناك حاجة للذعر.
آمل أن كنت قد تعلمت شيئا من بلدي مليونير التاجر صديق، وأنا أعلم أن لدي.
والتر بيترز، دكتوراه هو تاجر الفوركس المهنية ومدير المال لصندوق النقد الاجنبى الخاص. وبالإضافة إلى ذلك، والتر هو المؤسس المشارك ل فسجيك، وهو مورد لتجار الفوركس. والتر يحب أن يسمع من التجار الآخرين، وقال انه يمكن الوصول إليها عن طريق البريد الإلكتروني في والتر @ فسجيك.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتثقيفية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment