Tuesday 6 March 2018

الخيارات الثنائية برو إشارات المنتدى


منتدى التجار ثنائي.
كل شيء عن الخيارات الثنائية.
مرحبا بكم في منتدى التجار ثنائي، مجتمع على الانترنت تستخدم أساسا من قبل التجار الخيارات الثنائية من جميع أنحاء العالم. ويهدف هذا المنتدى إلى تعزيز تبادل المعلومات وتسهيل تبادل المعرفة بين التجار الماليين بفعالية. هدفنا هو توفير مكان آمن وداعم للمستخدمين لتبادل علنا ​​نصيحتهم والخبرات المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية.
الانضمام إلى المحادثة اليوم وتبادل الأفكار الخاصة بك على موقعنا التفاعلي منتدى المجتمع على الانترنت!
يرجى النظر في التسجيل.
معظم المستخدمين من أي وقت مضى على الانترنت: 59.
كريستي واتسون: 654.
ملصقات الضيوف: 0.
أحدث الأعضاء: diannfg16، يوزلفيايري، salvadorbm11، فاتتوفيا ري، darylxl18، كويروفيايري، elsapq3، gildagd1، كابتنبوسفينيري، shirleyml11.

الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.
خدمة الخيارات الثنائية برو إشارات هي خدمة إشارة التداول ثنائي في الوقت الحقيقي الذي يوفر إشارات التداول مع مستوى دقة المطالبة من 81.4٪.
مع هذه النسبة العالية من النجاح، إذا تم الحفاظ عليها، يجب أن تكون قادرة بسرعة توليد بعض العوائد ذات مغزى على حسابك.
يتم إرسال إشارات الخيارات الثنائية عبر البريد الإلكتروني حالما يتم رصد دخول التجارة المحتملة. كل ما عليك القيام به هو وضع نفس التجارة التي تتلقاها في حسابك الخاص. ثم هو مجرد حالة الانتظار حتى انتهاء الوقت لمعرفة ما إذا كنت قد استفادت.
الخدمة طويلة المدى و توسعت منذ أول استعراض لها. فهو يجمع الآن جميع الخدمات التجارية الثلاث السابقة (الخيارات الثنائية برو إشارات، إشارات الأوروبية وإشارات الأسهم) في مجموعة واحدة فقط من التنبيهات.
يتم إرسال إشارات التداول على مجموعة واسعة من الأصول. وتشمل هذه المؤشرات، أزواج العملات الأجنبية والأرصدة. نتوقع أن نرى تنبيهات في كثير من الأحيان على ور / أوسد، غبب / أوسد، S & P 500، وجوجل، وأبل، وكوكا كولا وأكثر من ذلك.
يمكنك أن تتوقع أن تتلقى في مكان ما في المنطقة من 10 إلى 15 إشارة في الأسبوع، اعتمادا على ظروف السوق.
كيف تعمل.
جميع التنبيهات التي ترسلها الخيارات الثنائية برو إشارات الاستفادة من الصفقات أو وضع التداول. وهذا يساعد على ضمان أوسع التوافق مع مجموعة من عقود الخيارات التي يقدمها الوسطاء.
كل من إشارات الخيارات الثنائية التي يتم إرسالها يوفر جميع المعلومات ذات الصلة اللازمة لوضع التجارة. كل ما عليك القيام به هو العمل على التنبيه. كل هذا يتطلب منك القيام به هو وضع نفس التجارة بالضبط في حسابك الخاص عند استلام التنبيه.
إليك إشارة نموذجية قد تتلقاها.
الخيارات الثنائية برو إشارات في الوقت الحقيقي تنبيه.
السعر: عند أو تحت 1.3101.
انتهاء الصلاحية: 11:00 صباحا (بتوقيت نيويورك)
يتم منحك الأصول للتجارة، والاتجاه (دعوة أو وضع)، وسعر لدخول السوق في والوقت الذي تحتاجه لتحديد الخيار لانتهاء.
هذا هو كل شيء إلى حد ما شرح النفس، على الرغم من أنه قد يكون من المفيد هنا فقط لتوضيح ما هو المقصود من & # 8216؛ السعر & # 8217؛.
السعر هو المستوى المقترح لدخول السوق. على سبيل المثال، إذا تلقيت التنبيه أعلاه ستشتري خيار الاتصال (طويل) عند 1.3101 أو إذا تحرك السوق دون هذا المستوى. إذا تحرك السوق فوق هذا المستوى، فإنك ستحتاج إلى الانتظار حتى يتم سحبه أو الخروج من الصفقة.
وهذه نقطة هامة ينبغي ملاحظتها. غالبا ما تتحرك الأسواق بسرعة. لذلك سوف تحتاج إلى التصرف بسرعة بمجرد تلقي التنبيه. إذا كنت لا تفوت الفرصة للدخول في المستوى الموصى به أو بدلا من ذلك قد تضطر إلى مراقبة الأصول لفترة قصيرة من أجل الحصول على إشارة.
وكبديل لتلقي تنبيهات البريد الإلكتروني، يمكن للمشتركين الآن الاستفادة من سكايب.
توقع تلقي حوالي عشرين / ثلاثين إشارة خلال شهر تقويمي. ولكن لا تتوقع بالضرورة أن تتداول كل يوم. وسيعتمد ذلك على ظروف السوق.
الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة & # 8211؛ الحكم الأولي.
هناك نوعان فقط من الأشياء التي يمكنك الحكم حقا على مزايا أي نظام تداول الخيارات الثنائية. هذه هي دقة الإشارات المرسلة ومدى سهولة وضعها.
مع مستوى مقتبس من 81.4٪ دقة الخيارات الثنائية برو إشارات بالتأكيد تبدو قادرة على تسليم البضائع. بالطبع كنت فاز & # 8217؛ ر الفوز كل التجارة. ولكن بشرط أن يتم تحقيق مستوى الدقة المحدد، يجب أن تكون قادرا على تحقيق أرباح جيدة مع هذه الخدمة.
استخدام خدمة بوبس هو واضح. القضية المحتملة الوحيدة هي السرعة التي يمكنك العمل على كل تنبيه. أوقات العقد القصيرة المستخدمة، عادة في الساعة، يمكن أن تجعل الإدخالات حساسة للوقت.
يعد استخدام برنامج المراسلة الفورية (سكايب) وسيلة جيدة للمساعدة في ضمان تلقي إشعار فوري تقريبا. كما لا ننسى أن العديد من السماسرة يقدمون تسهيلات التداول عبر الجوال التي ستكون مفيدة إذا لم تتمكن من الوصول إلى جهاز كمبيوتر.
يعيش اختبار الخيارات الثنائية برو إشارات.
في محاولة لتقديم تقييم عادل للخدمة لقد وضعت على العالم الحقيقي اختبار الحية لمعرفة كيف ينفذ.
الوصول إلى نتائجي، الحكم النهائي والاستنتاج أدناه.
تجدر الإشارة إلى أن آخر عمود يسمى & # 8216؛ قادر على وضع؟ & # 8217 ؛. هذا يعكس ما إذا كنت في الواقع قادرة على الحصول على في الموقف على المستوى المذكور.
كما اتخذت قرار استخدام البريد الإلكتروني كخيار الإخطار. أتوقع أن الغالبية العظمى من مستخدمي هذه الخدمة للاستفادة من هذه الطريقة بدلا من الانتظار في انتظار إشارة على عميل الدردشة.
يمكنك تتبع جميع النتائج من استخدام الخدمة أدناه.
بدلا من ذلك لماذا لا تنضم لي ومحاولة الخروج من الخيارات الثنائية برو إشارات لمجرد 14 $!
تتلقى 60 يوم كامل ضمان استعادة الاموال عند الاشتراك في خدمة إشارة شهرية كاملة.
انتقل لأسفل لقراءة بلدي الخيارات الثنائية برو إشارات اختبار الحكم!
بيناري برو سيغنالس & # 8211؛ يعيش اختبار تحديث 01/03/12.
وكان الهدف هنا هو توفير اختبار عالمي حقيقي للإشارات المقدمة من B. O.P. S. وكان ذلك للتحقق من صحة الأداء ومعرفة ما إذا كان من الممكن تحقيق الربح.
وينبغي أن يساعد تكرار إشارات تداول الخيارات الثنائية (تقريبا كل يوم) على توفير لقطة جيدة لمستوى الأداء الذي يمكن تحقيقه من استخدام الخدمة.
لذلك يتيح الحصول على السلبيات من الطريق أولا.
بينما أنا في موقف محظوظ من القدرة على القفز على إشارات بمجرد تلقيها، كان لا يزال من الصعب وضع في العديد من المستويات المقترحة. بينما أقدر أكثر من معظم أن الأسواق تتحرك بسرعة، ويبدو أن هذا يحدث بشكل متكرر جدا. هذا التأخير قد يكون بالطبع إلى أسفل إلى تسليم البريد الإلكتروني الإخطارات. وهذا يعني أنه من أصل 43 إشارة وردت، لم أتمكن من وضع 24 في حسابي.
لذا فإن السؤال المهم هو ما إذا كانت خدمة الخيارات الثنائية برو إشارات جعلت المال؟
من بين 24 إشارات كنت قادرا على وضع، 14 فاز و 10 فقدت. وهذا يمثل حوالي 60٪ معدل الإضراب وهو أقل إلى حد ما من دقة 72.5٪ المذكورة. هذا الرقم يعكس بالطبع حقيقة أن العديد من الإشارات لا يمكن اتخاذها، وأنا بالطبع يمكن أن تفوت على الفوز الصفقات.
هذا المستوى الأدنى من الدقة لم يحقق أرباحا على حسابي. في الواقع جعلني 13٪ خلال الشهر. مع الأخذ بعين الاعتبار الاشتراك كان العائد الحقيقي الفعلي ما يزيد قليلا عن 7٪.
(تذكر بالطبع إذا كنت ترغب في العمل على العودة الفعلية الخاصة بك سوف تحتاج إلى عامل في تكلفة الاشتراك، ومستوى دفعات وسيط، الحساس وسيط الخ)
الاستنتاج النهائي.
فمن الصعب أن تعطيه توصية صريحة في نهاية هذه الخيارات الثنائية استعراض برو إشارات للأسباب المذكورة أعلاه. النتائج التي تحققها سوف تعتمد إلى حد كبير على قدرتك على وضع التنبيهات، وبالتالي فإن النتائج التي تحققها يمكن أن يثبت أفضل بكثير (أو أسوأ) من تلك المبينة أعلاه.
ومع ذلك، هناك مجال لاستخدام إشعار سكايب للتنبيهات. وهذا من شأنه أن يزيد بالتأكيد من فرص الحصول على التنبيهات وبالتالي يرجح زيادة الربحية. في نهاية المطاف أنا جعلت المال باستخدام الخيارات الثنائية إشارات للمحترفين ولهذا السبب أوصي به. في 7 $ فقط لأسبوع المحاكمة بلدي الاقتراح هو محاولة إعطائها لمعرفة ما إذا كان يعمل بالنسبة لك.
الخيارات الثنائية برو إشارات الحكم.
المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.
الوسطاء الأعلى تقييما.
آخر المشاركات.
التنقل في الموقع.
تابعنا.
التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.

الخيارات الثنائية برو إشارات المنتدى
مرحبا بكم في منتدى كومونيترادرس. أعرض نفسك لزملائك التجار وتقول لنا قليلا عنك!
أعضاء غرفة الحرب: نصائح التداول، يوميات والأخبار المالية.
حيث كومونيترادرز يحارب الخيارات الثنائية! والعتاد في العمل مع اليوميات تاجر الشخصية، نصائح الأعضاء والإشارات، أو تحديثها مع أحدث الأخبار!
كومونيترادرس منصة التداول الاجتماعي.
التجارة، حصة ومتابعة بروس! يعيش التداول الاجتماعي، لحن في والحصول على اللعبة الخاصة بك على!
نوبي، عام وخارج موضوع.
صالة المبتدئين.
رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة (ويجب أن لا تذهب وحدها على أي حال). لا أسئلة خاطئة هنا، إذا كان ثنائي، النار بعيدا!
مناقشات التداول العام.
المحادثات والمناقشات الخطيرة حول تداول الخيارات الثنائية. الذهاب أعمق في العالم ثنائي.
الخيارات الثنائية استطلاعات الرأي & أمب؛ الدراسات الاستقصائية.
مشاركة تصويتك واكتشاف كيف أن غالبية التجار الخيارات الثنائية القيام بعملهم! تصويتك التهم!
خارج الموضوع المناقشات.
تفجير بعض البخار! لا يسمح التداول في هذه الغرفة، وهذا هو المكان الخاص بك تماما.
جعل من السهل المال المكشوف.
الخيارات الثنائية الجديدة إشارات التداول، والأنظمة، والمعلمين، والسير، أوتوترادرز، المليونيرات، الكأس المقدسة، والأسرار والروبوتات وعد لجعل لنا الأغنياء. احضرهم!
السماسرة والإشارات.
مناقشات وسطاء الخيارات الثنائية.
الغش هي قاب قوسين أو أدنى. هنا يمكنك الحصول على معرفة أي السماسرة أو البائعين إشارة هي الذهاب على أساس استعراض وآراء التجار الحقيقي.
منتدى نادكس.
منتدى أيركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية والأدوات.
الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول والأنظمة.
"جعل 300 $ في أقل ثم 5 دقائق!" (شعار الترويجية المعروفة). هل يمكن أن يكون أفضل مهارات إدارة المخاطر في العالم - إذا الاستراتيجية الخاصة بك لا تنقر، قد استقال كذلك. هنا يمكنك معرفة ما يجعل نظام التداول الصلبة.
أدوات تداول الخيارات الثنائية والمؤشرات.
الرسوم البيانية، أدوات التحليل المهنية، الآلات الحاسبة المالية وغيرها الكثير أدوات التداول والمؤشرات لتعزيز التداول الخاص بك.
اقتراح والترويج.
إدخال الشركات الخيارات الثنائية.
"رجل مع عود واحد فقط يبقى جائع" - كونفوشيوس. منتدىنا التجاري.
اقتراحات، أفكار، شكاوى، المرتدة وأكثر من ذلك.
تساعدنا على جعل المجتمع بوتس واحد أفضل! هو محل تقدير كبير ملاحظاتكم ردود الفعل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.

برو إشارات الخيارات الثنائية (يوس)
مراجعة برو إشارات الخيارات الثنائية.
برو إشارات الخيارات الثنائية (بوس) هي خدمة إشارة جديدة توفر إشارات تجارية لمشتركيها لتمكينهم من الربح من تداول الخيارات الثنائية للعملات والسلع والمؤشرات. ولا يتم تداول هذه الأصول إلا عندما تكون البورصات المعنية المدرجة فيها مفتوحة للعمل.
اقتراح بيع فريدة من برو إشارات الخيارات الثنائية هو أن التجار قادرون على تعويض ما يصل إلى 185٪ من رأس المال المستثمر يوميا، وأنه يمكن تحقيق ذلك دون استخدام خوارزميات معقدة أو البرامج المعقدة. برو إشارات الخيارات الثنائية يتطلب أن المشتركين فتح حسابات التداول مع بعض الخيارات الثنائية وسطاء لتلقي وتنفيذ إشارات التداول.
هذه السماسرة الخيارات الثنائية الذين يعملون مع يوس في علاقة تابعة أيضا توفر التجار بدرجات متفاوتة من المكافآت على النحو التالي:
أو مجرد الاشتراك مع دائرة الرقابة الداخلية مباشرة عن طريق النقر هنا.
10٪ تأمين + إشارات مجانية.
إشارات مجانية الشهر الأول.
إشارات مجانية الشهر الأول.
إشارات مجانية الشهر الأول.
إشارات مجانية الشهر الأول.
إشارات مجانية الشهر الأول.
إشارات مجانية الشهر الأول.
برو إشارات الخيارات الثنائية وعود المشتركين في ما يلي:
1) إشارات التداول المرسلة عبر البريد الإلكتروني أو عبر الرسائل النصية إلى اي فون الخاص بك أو أي جهاز محمول آخر.
2) متوسط ​​80٪ دقة كل شهر.
3) فرصة لكسب ما يصل الى 185٪ كل يوم من إشارات يومية متعددة على الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات.
4) نصائح لإدارة المال السليم.
ويسمح للمشتركين الجدد في خدمة يوس بمحاولة الخروج من الخدمة لمدة 7 أيام عند 9.99 دولار فقط، وبعد ذلك سيطلب منهم دفع 99 دولار شهريا للخدمة إذا قرروا الاستمرار.
في حين أننا لم نحاول بعد من خدمة الإشارات من أجل المصادقة على المطالبات الربحية من الخيارات الثنائية إشارات الأسهم، نود أن نعلق على عدد قليل من الأشياء حول العرض.
في $ 99 في الشهر، وسعر اشارات الاشتراك قد تبدو الثمن قليلا. ولكن عندما تنظر في حقيقة أن إشارات متعددة يتم إرسالها لمختلف المشتقات الأصول، وحقيقة أن برو إشارات الخيارات الثنائية يبدو أن نسبة الفوز جيدة، فمن المتوقع أن العائد على الاستثمار يجب أن تكون قادرة على سداد رسوم الاشتراك العديد انتهى الوقت.
يجب أن تأخذ هذا العرض؟
9.99 $ ليس الكثير من المال، وبالنسبة لأي تاجر الذي يريد خدمة إشارة التي يمكن أن تتخذ ضغط تحليل التجارة من أكتافهم بينما في الوقت نفسه تقديم نوع من العائدات التي من شأنها أن تجعل النشاط التجاري جديرة بالاهتمام، فإنه من المنطقي لتلقي العرض التجريبي لمدة 7 أيام.
في تناول هذا العرض، هناك أشياء لمشاهدة. في حالة أن المتداول لديه لجعل العديد من الصفقات في اليوم الواحد، وإدارة الأموال يمكن أن تصبح قضية. برو إشارات الخيارات الثنائية ويبدو أن قد اعترفت هذا، وهذا هو السبب في تضمين نصائح بشأن إدارة الأموال كجزء من الصفقة. نظرة على هذه النصائح، والاستفادة منها أثناء تطبيق تنبيهات التجارة ونرى إلى أي مدى أنها قادرة على مطابقة معايير إدارة المخاطر مقبولة.
بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أيضا التحقق من أن الناقل الناقل الخاص بك يسلم تنبيهات التجارة إلى الهاتف غسم الخاص بك كما تحدث. وهذا من شأنه أن يساعدك على تحديد طريقة تسليم التنبيهات التي ستعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
وهناك سبب آخر قد يجعلك تفكر في تناول هذا العرض هو عروض المكافآت للسماسرة التي ينتمي إليها مكتب خدمات الرقابة الداخلية (بوس). وهذا يضمن أن المال الخاص بك لا تتعرض للخطر أثناء محاولة تنبيهات التجارة من برو إشارات الخيارات الثنائية.

الخيار الثنائي إيطاليا.
استراتيجي دي التداول في العقود مقابل الفروقات، الفوركس، أوبزيوني.
الخيار الثنائي إيطاليا، سترومنتي بروفيسيونالي بير إيل ترادينغ كون أوبزيوني بيناري، كفد، فوريكس.
الخيار الثنائي إيتالي أوفر سترومنتي بروفيسيونالي بير إيل ترادينغ إن أوفيوني بيناري، كفد e فوريكس.
سيغنالي دي ترادينغ عبر الرسائل القصيرة البريد الإلكتروني سيغنالي دي ترادينغ ليف سوفتوار بير جينيرازيون سيغنالي e بير ترادينغ أوتوماتيكو سيستيمي e تنيش بير ترادينغ أوتونومو ريسنتيون بروكر e أناليسي ديلي كونديزيوني كونتراتوالي إنفورمازيوني ستاتيستيش ديل بياتافورم بيناري.
سيغنالي e تنيش دي ترادينغ.
I سيغنالي تي أريفرانو فيا سمز e إمايل e دوفراي سيمبليسيمنت كوبيارلي نيل تو كونتو دي بروكيراجيو.
I ترادينغ سيستيم تي كونسيستيرانو دي أبريندير تنيش دي ترادينغ e دي إنديفيدوار إن مودو أوتونومو i بونتي دي إنغريسو.
برامج التداول لكل جينيرازيون سيغنالي e في التداول أوتوماتيكو.
سي بريفيريسي أفيدارتي a سترومنتي أوتوماتيكالي، بيناري أوبتيون إيطاليا ها سيليزيوناتو i ميغليوري روبوت e ترادينغ سوفتوار بير أوفيوني بيناري، كفد e فوريكس بريسنتي سول ميركاتو.
إيل سوفتوار بو إسير أوتوماتيكو آل 100٪، إد إن تال كاسو سي بارلا إن جيرغو دي "روبوت".
إيل روبوت نون سولو individuerà i بونتي دي إنغريسو ما إفيتوري أوبيرازيوني دي ترادينغ سول تو تو كونتو، أبريندو بوسيزيوني غرازي all'interconnessione ترا إيل سوفتوار إد إيل تو كونتو.
ألتري سوفتوار، إنفيس، إنديفيدويرانو e برويتيرانو سولو ششيرمو ديل توو بيسي i سيغنالي دي إنغريسو.
A كيل بونتو دوفراي إمتريت مانواليمنت à l'أوردين دي أكيستو dell'opzione بيناريا، كفد e فوريكس.
سولو وسيط ريجولامنتاتي.
الخيار الثنائي إيتاليا ها سيلتو بير تي تي ميغليوري بروكر دي أوفيوني بيناري، كفد o فوريكس كون لي ميغليوري تيرمز & كونديتيونس.
تي ساي تشيستو perchè توتي i بروكر أوفرونو أليتانتي بونوس؟
سي كوستريتو أد أسيتير إيل بونوس؟ E كوزا سوتسيد سي لو أسيتي؟
لو ساي ساي بوي ريتيرايل إيل توو دينارو o سي ساي ليغاتو a فينكولي كونتراتوالي؟ لو ساي تشي ألكوني بروكر تي إمبونغونو دي جيوكير 10 o più فولت إيل توو دينارو بريما دي بوتيرلو ريتيراير؟
لا كونسابيفوليزا è l'أرما فينسنت.
كون إيل ترادينغ إن أوفيوني بيناري، كفد e فوريكس è بين أفير لا كونسابيفوليززا تشي سي بوسونو غواداغنار سوم دي دنارو كونزيديرفولي، ما أنش بيردير بونا بارت o توتو إيل كابيتال إنفستيتو.
ترا i بونتي دي فورزا فا سيكورامنت كونسيغناتو تشي سي بو إن إنيزيار كيستا أتيفيتا كون بوش ديسين دي ورو e تشي أوغني أوبيرازيون è إسغيبيل كون أون مينيمو دي 1 ورو.
كونديزيون إنديسبنزابيل بير أجرة ترادينغ è l'أبيرتورا دي أون كونتو دي ترادينغ كون أون بروكر بريفيريبيلمنت ريجولامنتاتو.
سيكوريزا e ريجولامنتازيون دي بروكر دي أوفيوني بيناري، كفد e فوريكس.
تداول الأجرة عبر الإنترنت من أجل الاستثمار بيناري، كفد o فوريكس سيغنيفيكا إفيتوار أونا إفيتيفا أتيفيتا دي إنفستيمنتو o ميغليو أنكورا دي ترادينغ سبيكولاتيفو سو سترومنتي فينانزياري ديريفاتي تراميت أبيرتورا دي أون كونتو دي ترادينغ بريسو أون أون بروكر كون كونتاتو تراسبريمنتو دي دنارو.
بير كيستو موتيفو è نيسزاريو سيغلير أون بروكر بريسو إيل كوال ديبوسيت إيل بروبريو كابيتال دي ريششيو ديديكاتو a كيستا تيبولوجيا دي ترادينغ.
E 'إمبورتانت كيندي سيغلير أون بروكر سيريو، أفيدابيل e سوبراتوتو ريجولامناتو، تشي فاسيا أوسو دي بروسدور تشي ميتانو i بروبري كلينتلي آل ريبارو دا تروف o كومونك دا أتيفيتا تشي نون أبيامو كومي بريوريت أسولوتا لا ديفيسي ديجلي إنتيريسي دي بروبري كليانتي.
تأتي كابير سي أون بروكر è أفيدابيل.
فورس نون توتي غلي أسبيرانتي ترادر ​​سونو a كونوسنزا ديل فاتتو تشي أون بروكر، بير إسير ثيرناتو سيكورو، ديف سوديسفار بارتيكولاري ستاندارد دي qualità e دي affidabilità.
كيستي سونو سيرتيفيكاتي دا سبيسيفيكاتي إنتي دي ريجولامنتازيون فينانزياريا، تشي إروغانو ليسنز آل فين دي أتستار لا bontà ديل بياتافورم e ديل بروسدور أوبيراتيف ديل بروكر تشي جيستيسس لا بياتافورما، لا بريسنزا دي كومبيتنز سبيسيفيتش دا بارت ديل بيرسونال ديل بروكر.
L'أوتينيمينتو دا بارت ديل بروكر ديل سيرتيفيكازيوني دا بارت دي إنتي ريجولامنتوري سيغنيفيكا أوفيرر ألي كلينتي serietà، affidabilità e بروتيزيون فينانزياريا كونترو تروف e ديسترازيون دي باتريموني دي كلينتي.
I برينسيبالي إنتي دي ريجولامنتازيون péù إمبورتانتي a ليفيلو يوروبو سونو لا بافن إن جيرمانيا، لا فينانسيال كوندوكت أوثوريتي إن فاكت إن إنجيلتيرا e لا Autorité ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) إن فرانشا.
إن إيطاليا أوبيرا a تال فين لا كونسوب، لا كوميسيونيا نازيونال بير لي società e لا بورسا إستيتويتا نيل 1974، إيل كوي سكوبو è كويلو دي مونيتورار لا تراسبارنزا ديل ترانزازيوني فينانزياري، كومبريسو أورا إيل موندو ديل أوفيوني بيناري.
أون كاسو بارتيكولار è لا سيسيك، إنتي سيبريوتا، تشي ريفيست أونا سيرتا ريليفانزا نيل سيستور ديل ترادينغ أونلين poiché نوميروس società فينانزياري e دي بروكيراجيو، ترا كوي i بروكر بير أوفيوني بيناري، كفد e فوريكس، هانو سيد ليجال a سيبرو، سوبراتوتو بير i فانتاجي فيسكالي إد أمنيستراتيفي تشي لا نورماتيفا دي سيبرو أوفر أغلي أوبيراتوري فينانزياري.
E 'إمبورتانت ريكوردير تشي إسسيست أونا direttiva dell'Unione يوروبا إن ميريتو ألي ترانزازيوني فينانزياري أونلين، ميفيد، تشي i بروكر أتيفي نيي paesi dell'ue sono tinuti a ريسبيتار.
نونوستانت إيل فاتتو تشي إسيستانو كومونكي بروكر سيري إد أفيدابيلي بور نوت إسندو ريجولامنتاتي دا ألكون إنت دي أونا سيرتا إيمبورتانزا، سيجلير أون بروكر نون ريجولامنتاتيف سيغنيفيكا مولتو بروبابيمنت رينونسياير a تشيتي توتيلانو إيل كلينت ترادر.
بوتنزيالي ريتشي نيلا سكيلتا دي أون بروكر نون ريجولامنتاتو.
ما كوالي بوسونو إسير i بوتنسيالي ريتشي نيل كاسو إن كوي سي سيلغا أون بروكر نون ريجولامنتاتو؟
أون وسيكر ريجولامنتاتو ديف نيسزاريامنت سيغنيغار لي ريسورس فينانزياري دي كلينتي دا كيل ديل بروكر ستيسو، إيفيتاندو così أونا كوميستيون فر i i فاري كابيتالي e لا busibilità ديل بروكر دي ديسترار كابيتالي إن فاري مودي، أد إسيمبيو إيسغندو أتيفيتا دي ترادينغ إن كونتو بروبريو ما وتيليززاندو إيل كابيتال دي ريششيو دي كلينتي.
سي تراتا كيستا دي أونا سيتوازيون مولتو غراف، تشي può بورتار ألا بيرديتا دي Liquidità داي كونتي دي كلينتاي ما كوزاتا dall'attività دي ترادينغ ديل بروكر.
ألترو بوتنسيال ريششيو è لا مانيبولازيون ديل كواتازيوني ديجلي أسيت دا بارت ديلا بياتافورما ديل بروكر بير بورتار أون ديترميناتو سيت دي أوفيوني دا إن-ذي-ماني a أوت-أوف-ذي-ماني، سوبراتوتو إن فاس دي تشيوسورا dell'opzione نيل كورسو ديجلي ولتيمي سيكوندي دي كونتراتازيون.
بير كيستو موتيفو i وسيكر ريجولامنتاتي e سيري بوبليكانو بير أوغني أسيت إيل بريزو دي تشيوسورا ألي فاري سكادنز إن مودو تشي إيل ترادر ​​بوسا كونفرونتير كيستا كوتازيون كون كيلا ديل بياتافورم أوفيسيالي دي ترادينغ.
ألتري بوتنزيالي ريشي بوسونو إسير l 'أديبيتو دي إليفاتي كوستي e أونا أتسا تروبو برولونغاتو نيل كاسو دي بريليفي o أديريتورا إيل ريفيوتو دي إنفيار سولدي آل كليانت دوبو لا ريتشيستا دي بريليفو o لا تشيوسورا ديل كونتو.
بيناري أوبتيون إيطاليا سوجريس كيندي لا سيلتا دي أون بروكر ريجولامناتو e دي فالوتير أتنتامنت لي كونديزيوني ليالي بوبليكات سول سيتو.
بير أون أبروفونديمنتو ديلا ليتورا ديلي كونديزيون ليجال كونيسي أي أي كونتي بيناري ليجي لا باجينا ديديكاتا.

No comments:

Post a Comment