Thursday 8 March 2018

B كتاب تعريف الفوركس


ما هو الكتاب والكتاب الذي يستخدمه وسطاء الفوركس؟


تداول العملات الأجنبية يختلف عن الاستثمار في الأسهم أو العقود الآجلة، لأن الوسيط يمكن أن يختار التداول ضد موكليه. هذا النظام الذي يستخدمه & كوت؛ مكتب التعامل & كوت؛ يعرف سماسرة صانع السوق ب & كوت؛ B بوكينغ & كوت ؛.


& كوت؛ نو دالينغ ديسك & كوت؛ إن وسطاء إن / ستب يرسلون جميع صفقات عملائهم إلى السوق الحقيقي أو لمزودي السيولة. ولذلك يستخدمون & كوت؛ حجز & كوت؛ النظام.


ومع ذلك، يستخدم العديد من وسطاء الفوركس نموذجا هجينا يستخدم B كتاب للعملاء الذين يفقدون المال و A كتاب للعملاء مربحة.


في العقود الآجلة المنظمة وأسواق الأوراق المالية، يتم إرسال جميع المعاملات إلى البورصة التي تواجه أوامر المشترين والبائعين من خلال فرزها حسب السعر ووقت الوصول.


A كتاب - المستخدمة من قبل وسطاء الفوركس إن / ستب.


إن وسطاء إن / ستب كلهم ​​يستخدمون كتابا، هم وسطاء يقومون بإرسال طلباتهم التجارية مباشرة إلى مزودي السيولة أو تسهيلات التداول المتعددة الأطراف. هؤلاء الوسطاء الفوركس كسب المال عن طريق زيادة انتشار أو عن طريق فرض عمولات على حجم الطلبات. لذلك، لا يوجد أي تضارب في المصالح، هؤلاء السماسرة كسب نفس المبلغ من المال مع كل من الفائزين والتجار خاسرة.


هذا النوع من وسيط الفوركس يزداد شعبية لأن تجار الفوركس يطمئنون بسبب غياب هذا التضارب في المصالح، فضلا عن حقيقة أن هؤلاء الوسطاء لديهم حافز لتجار مربحة لأنهم سيزيدون حجم التداول، الأرباح.


و B كتاب - المستخدمة من قبل وسطاء صانع السوق.


وسطاء الفوركس الذين يستخدمون B بوك تبقي أوامر عملائها داخليا. وهم يأخذون الجانب الآخر من صفقات عملائهم، مما يعني أن أرباح الوسطاء غالبا ما تكون مساوية لخسائر عملائهم. تستطيع شركات الوساطة إدارة المخاطر المرتبطة بعقد كتاب B باستخدام إستراتيجيات إدارة المخاطر المحددة: التحوط الداخلي من خالل مطابقة األوامر العكسية المقدمة من قبل العمالء اآلخرين، وتغيرات االختالف، إلخ. وبما أن غالبية تجار التجزئة يفقدون المال، استخدام B كتاب مربحة جدا للوسطاء.


ومن الواضح أن هذا النموذج يولد تضاربا في المصالح بين الوسطاء وعملائهم. يمكن للمتداولين المربحين أن يفقدوا هذه السماسرة. غالبا ما يشعر التجار بالقلق من كونهم خاضعين للتكتيكات تحت سمعة بعض الوسطاء الذين يسعون دائما إلى الربح. هذا هو السبب في أن أكبر سوق الفوركس صانع سوق الفوركس استخدام نموذج هجين ينطوي على وضع الصفقات في كتاب أو في كتاب B على أساس ملامح المتداولين.


النموذج المختلط.


شعبية النموذج الهجين مفهومة، لأنها تسمح للسماسرة الفوركس لزيادة ربحيتها وكذلك مصداقيتها. كما أنها تمكن الوسطاء من كسب المال من التجار المربحين من خلال إيفاد أوامر التداول لمزودي السيولة.


لتحديد تجار مربحين بكفاءة، فضلا عن تلك غير المربحة، وسطاء الفوركس لديها البرمجيات التي تحلل أوامر عملائها. ويمكنهم تصفية التجار وفقا لحجم ودائعهم (النسبة المئوية للتجار الفائزين تزيد بشكل ملحوظ بالنسبة للودائع أكثر من 10،000 دولار)، والرافعة المالية المستخدمة، والمخاطر التي يتم اتخاذها في كل صفقة، واستخدام أو عدم استخدام الوقفات، وما إلى ذلك.


إن النموذج المختلط ليس بالضرورة أمرا سيئا بالنسبة للتجار لأن الأرباح الناتجة عن التجار الذين يتم وضعهم في الكتاب B تمكن الوسطاء المختلطين من تزويد كل عملائهم بفوارق تنافسية للغاية سواء كانت مربحة أم لا. العيب الرئيسي لهذا النظام هو أنه إذا كان وسيط الهجين يسيء إدارة خطر B الكتاب، وقال انه يمكن أن تخسر المال، وبالتالي تعرض للخطر الشركة.


ديفينيتيون كتاب إلى السوق.


لي بوك تو ماركيت إست أون راتيو كوي رابورت لا فاليور كومبتابل دي l'أكتيون d'ون société à سا فاليور دي marché.


أوتريس ديفينيتيونس.


كورس مباشرة.


15 دقيقة 1H 4H يوميا.


فيدوس بور أبريندر لي ترادينغ.


أبرينيز لي ترادينغ أو كومبليتيز فوس كونايسانس إن فيديو أفيك سيت فيديو! برنامج الاتحاد الأوروبي: بوركوي والتعليق وتيليسر ديس أوردرز وقف الخسارة؟


أبرينيز لي ترادينغ أو كومبليتيز فوس كونايسانس إن فيديو أفيك سيت فيديو! برنامج الاتحاد الافريقي: فوس أفيز ديت «شريط المال»؟


أبرينيز لي ترادينغ أو كومبليتيز فوس كونايسانس إن فيديو أفيك سيت فيديو! أو أوسيج إيسي: أوتبر بور لا روتاتيون سيكتوريل بور أميليورر فوس بيرفورمانسس.


تيستيز ليس سيرفيسز إت لا بلاتيفورم دي نوس بارتنيرس أفيك أون كومبت دي ديمونستراتيون غراتشويت بيندانت 30 جورس إن فوس إنسكريفانت.


100٪ بونوس أوفريز أون كومبت إت نوس فوس كريديتس أون بونوس à هوتور دي فوتر ديبوت.


إيل إست بوسيبل دي بيردر أون مونتانت سوبيريور أو كابيتال إنفستي، أسوريز-فوس دي بين كومبريندر ليس ريسكس.


- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -


b بوك فوريكس ديفينيتيون $$ توب b بوك فوريكس ديفينيتيون خدمة التداول الفوركس فوريكس نظام تداول الفوركس b بوك فوريكس ديفينيتيون.


b كتاب فوريكس تعريف $$ أعلى b كتاب فوريكس تعريف أونلين فوريكس ترادينغ سيرفيس أوس.


b بوك فوريكس ديفينيتيون $$ توب b بوك فوريكس ديفينيتيون خدمة التداول الفوركس فوريكس نظام تداول الفوركس b بوك فوريكس ديفينيتيون.


b بوك فوريكس ديفينيتيون $$ توب b بوك فوريكس ديفينيتيون أونلين فوريكس ترادينغ سيرفيس أوس نظام تداول الفوركس b بوك فوريكس ديفينيتيون b بوك فوريكس ديفينيتيون $$ توب b بوك فوريكس ديفينيتيون أونلين خدمة التداول في الفوركس نحن نظام تداول الفوركس b بوك فوريكس ديفينيتيون.


كتاب التداول.


ما هو "كتاب التداول"


إن دفتر المتاجرة هو محفظة األدوات المالية المحتفظ بها من قبل شركة وساطة أو بنك. يتم شراء أو بيع األدوات المالية في دفتر المتاجرة ألسباب منها تسهيل التداول لعمالء المؤسسة، والربح من فروقات التداول بين أسعار العطاء وأسعار الطلب، أو للتحوط ضد مختلف أنواع المخاطر. وتتراوح كتب التداول من مئات الآلاف من الدولارات إلى عشرات المليارات حسب حجم المؤسسة.


كسر "كتاب التداول"


يجب أن تكون الأوراق المالية المحتفظ بها في دفتر التداول مؤهلة للتداول النشط.


تخضع دفاتر التداول للمكاسب والخسائر مع تغير أسعار األوراق المالية المدرجة. وبما أن هذه الأوراق المالية تحتفظ بها المؤسسة المالية، وليس المستثمرون الأفراد، فإن هذه المكاسب والخسائر تؤثر على الصحة المالية للمؤسسة مباشرة.


خسائر دفتر التداول.


ويمكن أن يكون الكتاب التجاري مصدرا لخسائر فادحة داخل مؤسسة مالية. تنشأ الخسائر نتيجة لدرجات عالية جدا من الرافعة المالية التي تستخدمها مؤسسة لبناء دفتر التداول. وثمة مصدر آخر لخسائر دفتر التداول هو رهن غير متناسب ومركزي بدرجة كبيرة على قطاعات معينة من الأوراق المالية أو قطاعات السوق من قبل التجار الخاطئين أو المارقة.


تأثير خسائر دفتر التداول.


ويمكن أن يكون لخسائر دفتر التجارة أثر عالمي متتالي عندما يضرب العديد من المؤسسات المالية في نفس الوقت، مثل أزمة الديون الطويلة الأجل (لسم) / أزمة الديون الروسية لعام 1998، وإفلاس ليمان براذرز في عام 2008. أزمة الائتمان والأزمة المالية لعام 2008 كان يعزى بشكل كبير إلى مئات المليارات من الخسائر التي تكبدتها بنوك الاستثمار العالمية في محافظ الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري التي عقدت داخل دفاترهم التجارية.


أسفرت محاولات إخفاء خسائر دفتر التداول الأمني ​​المدعومة بالرهن العقاري خلال الأزمة المالية في نهاية المطاف عن توجيه اتهامات جنائية ضد نائب رئيس سابق لمجموعة كريدي سويس. في عام 2017، قامت سيتي جروب بشراء كتب تداول السلع التي يحتفظ بها كريدي سويس. وشاركت كريدي سويس في عملية البيع ردا على الضغط التنظيمي، وعزمها على خفض مشاركتها في استثمار السلع.


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر شيوعا من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.

No comments:

Post a Comment