Wednesday 28 March 2018

الفوركس للسفر الأجانب


الفوركس للسفر الأجنبي
يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

جار التحميل.
هذه هي الطريقة التي نحن.
تجعل حياتك أسهل.
والغرض من شركتنا هو توفير حل واحد وقف لتغطية خدمات مثل الفوركس، السفر، تحويل الأموال، بوس تاجر، التأمين والتعليم وخدمات البيع بالتجزئة مع الموثوقية.
سعر صرف العملات.
لتوفير العملات الأجنبية وخدمات التجزئة مع السرعة والموثوقية. الحصول على استعداد لتداول السوق مع منصة التداول في الوقت الحقيقي.
خدمة تحويل الأموال.
تقديم الخدمات للعملاء على أساس القيمة مقابل المال. سنكون أسلم جسر بين منظم وتجار التجزئة و يمكن توفير أفضل حل.
التذاكر الجوية والحزم.
الشركة يلبي تذاكر الطيران، جولة والسفر المتطلبات ذات الصلة مع أقصى قدر من الرعاية، الاحتراف على الأرض الإنسانية.
النقدية في نقاط البيع.
سر بلوس إعطاء تسجيل النقدية بسيطة، آلة بوس يمكن التعامل مع المعاملات خارج النقدية ومبيعات الائتمان.
المنتجات والخدمات.
سربلوس إنت. هو مبدل المال الكامل (فمك) المرخصة من قبل بنك الاحتياطي الهندي ينظم بموجب قانون فيما 1999 بعنوان التعامل في بيع وشراء العملات الأجنبية ملاحظات و العملات الأجنبية بطاقات السفر من مكاتبها الفرعية فضلا عن شبكة وكيل واسعة لها. تقدم سربلوس مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك شراء العملات الأجنبية والتحويلات في الخارج والسفر والخدمات ذات الصلة، حزم السياحية، تحويل الأموال، تاجر نقاط البيع، وسلسلة التعليمية الخ.
إساي تحويل الأموال.
سعر صرف العملات.
كاش أت بوس ميرتشانت.
التذاكر الجوية والحزم.
جواز السفر وخدمات التأشيرات.
المال غرام الخدمات.
تلعب خدمات سلسلة المدرسة.
الهواء تاريخ تذكرة التغيير.
أفضل خدمات التأمين.
عن الشركة.
سربلوس إنت. هو مبدل المال الكامل (فمك) المرخصة من قبل بنك الاحتياطي الهندي ينظم بموجب قانون فيما 1999 بعنوان التعامل في بيع & أمب؛ شراء العملات الأجنبية ملاحظات & أمب؛ العملات الأجنبية بطاقات السفر من مكاتبها الفرعية وكذلك شبكة وكيلها الواسعة. تقدم سربلوس مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك شراء العملات الأجنبية والتحويلات في الخارج والسفر والخدمات ذات الصلة، حزم السياحة، تحويل الأموال، تاجر نقاط البيع، وسلسلة التعليمية الخ مع كل من خدماتنا ونحن نسعى جاهدين لإضافة وتعزيز القيمة مع عملائنا . ..اقرأ أكثر.
قوتنا.
سربلوس الدولية المحدودة هي شركة تدار مهنيا توفير الخدمات في جميع أنحاء البلاد من خلال شبكتها المعمول بها. مكرسة لفرحة & أمب؛ نعتز بعلاقة عملائها، ويعتقد سربلوس في الخروج من الطريق لخدمة العملاء الكرام وشريك تجاري.
دعمنا b2b.
& # 10003؛ أفضل فريق من صناعة وجود خبرة واسعة من تطوير الشبكة وعقد المعرفة على الأعمال الناشئة المناطق الجغرافية. & # 10003؛ جميع الهند التعادل المنبثقة عن المنتج الحالي و إمرجينغ حديثا في هذه الصناعة. & # 10003؛ ضمان الجودة الشاملة مع الثقة. & # 10003؛ حل نافذة واحدة لاحتياجات الأعمال المتعددة. & # 10003؛ ضمان شراكة مربحة مع حوافز الشركاء الخاصين. & # 10003؛ حصرية العلامة التجارية المشتركة، الترويج والإعلان (اختياري). & # 10003؛ فريق من مدراء القنوات لدعم الشركاء. & # 10003؛ نهاية إلى نهاية الحل (استشارات) للمؤسسات التجارية حصريا لفوركس، ترافيل، دمت، & أمب؛ إمت الأعمال.
الاستفسار هنا.
تغيير تاريخ السفر.
سربلوس إنت. هو مبدل المال الكامل (فمك) المرخصة من قبل بنك الاحتياطي الهندي ينظم بموجب قانون فيما 1999 بعنوان التعامل في بيع & أمب؛ شراء العملات الأجنبية ملاحظات & أمب؛ العملات الأجنبية، بطاقات السفر. اقرأ أكثر.

خدمات الفوركس.
ونحن نركز على احتياجات الفوركس الخاص بك، حتى تتمكن من التركيز على السفر سواء كان ذلك للعمل أو المتعة.
ونحن نفهم السفر يمكن أن تكون في بعض الأحيان المجهدة. لديك مليون مهمة ذات صلة للتركيز عليها. لا ينبغي أن يكون الصرف الأجنبي واحدا منهم. الحمد لله هناك حل موثوق في متناول يدك. سواء كنت مسافرا للعمل أو المتعة، ببساطة ملء النموذج أدناه مع التفاصيل الخاصة بك، وسوف ممثلنا الحصول على اتصال معكم.
الشيكات السياحية.
الشيكات المسافرين هي وسيلة آمنة وسهلة لحماية أموالك عند السفر. يمكنك أن تقوم بتحصيلها فقط عندما تحتاج إليها، وفقط ضد توقيعك، على عكس النقد الذي يمكن أن تكون مسروقة وإساءة استخدامها من قبل أي شخص، على الفور. فقدان المسافرين الشيكات يمكن الإبلاغ في أي مكان في العالم عن طريق جعل هاتف واحد ويتم إجراء مبلغ ما قبل الثابتة على الشيكات قابلة للاسترداد.
يتم تقديم الشيكات المسافرين بالعملات الرئيسية مثل أوسد، غبب، اليورو، كاد، أود و جبي. هذه متوفرة في مختلف الطوائف لتناسب احتياجاتك. في الوقت الحاضر وفل يقدم أمريكان إكسبريس المسافرين الشيكات التي هي مقبولة على نطاق واسع في المؤسسات التجارية والمؤسسات المالية في أكثر من 200 دولة.
البطاقات المدفوعة مسبقا.
ويتسمان يتعامل مع بطاقات مسبقة الدفع من بنك المحور، بنك إيسيسي، بنك هدفك وأمريكان إكسبريس بعملات مختلفة. تم تصميم البطاقات المدفوعة مسبقا والعملات المتعددة المدفوعة مسبقا لتعطيك تجربة سفر آمنة وخالية من المتاعب.
لا مزيد من مطاردة من الصرافين أو دفع رسوم المعاملات للتسوق في الخارج. تعتبر بطاقات فوريكس ذات الدفع المسبق ذات العلامات التجارية المشتركة من ويزمان الفوركس مثالية للمسافرين، حيث أنها يمكن أن تكون مدرجة في القائمة الساخنة إذا سرقت بينما كنت لا تزال في الخارج. في الواقع، هو الجواب المثالي لجميع احتياجات الصرف الأجنبي الخاص بك.
النقد الأجنبي النقد هو وسيلة مريحة لتلبية النفقات الشخصية خلال رحلتك، ودفع ثمن سيارات الأجرة / السفر الداخلي، نفقات الغذاء الخ.
يمكنك شراء أو بيع النقد الأجنبي العملات بالدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو والدولار الاسترالي والدولار الكندي والعديد من العملات الأخرى من فروعنا في جميع أنحاء الهند.
وايزمان الفوركس متعددة العملات بطاقة السفر.
تم تصميم ويزمان الفوركس متعددة العملات بطاقة السفر حصرا للعملاء الذين يسافرون في جميع أنحاء العالم. بل هو منتج فريد من نوعه مع عملات متعددة تحميلها على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة.
ما هو أكثر من ذلك، تتوفر هذه البطاقة في 16 عملات مختلفة لاحتياجات السفر الأجنبية ولديك خيار لتحميل جميع العملات 16 على بطاقة واحدة.
الميزات والفوائد:
السفر في جميع أنحاء العالم مع متعددة العملات ويزمان بطاقة سفر الفوركس مريحة وآمنة ومضمونة 24 & # 215؛ 7 الوصول إلى صناديق خدمة العملاء العالمية خدمة الرسائل القصيرة تنبيهات خيارات التسديد على العودة.

حفظ الآن مع تحويل الأموال أكثر ذكاء.
نقل سريع. خدمة فعالة. أسعار كبيرة.
* تستند أسعار العملاء أوفكس على بيانات السوق في الوقت الحقيقي لذلك قد يتغير المعدل من الآن وحتى عند قفل في النقل الخاص بك.
حفظ أكثر مع معدل العملاء.
عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.
عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.
* يتم احتساب هذا المبلغ باستخدام سعر العميل مقارنة بالبنوك كما في تاريخ اليوم ويخضع للتغيير.
لا توجد رسوم تحويل على المعاملات التي تتجاوز 10 آلاف دولار أمريكي و 15 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للمعامالت أدناه. رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.
* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.
تسي إرساله بشكل أسرع.
تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:
معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *
* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.
كيف يعمل أوفكس.
1. تسجيل وقفل في نقل الخاص بك.
ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.
2. ترسل لنا أموالك.
نحن نقبل التحويلات المصرفية من حسابك.
(مثل بباي، التحويل المصرفي الإلكتروني).
3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.
التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.
1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.
نحن معك جنبا إلى جنب في رحلة عملك.
جيمس يضيء الضوء على الرسوم المصرفية.
لماذا تختار أوفس؟
نحن منظمة من قبل أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) وشركتنا الأم مدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك).
فريق الدعم العالمي.
لدينا خبرة الموظفين الدعم في مكاتبنا العالمية في أستراليا، أوسا، المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ.
أسعار كبيرة.
لدينا أسعار ورسوم أفضل من البنوك، ونقلت بشكل آمن أكثر من 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ عام 1998.
ما يقوله عملائنا.
جوائز كانستار أوفكس 5 نجوم للقيمة المعلقة في.
التحويلات المالية الدولية.
كما رأينا في.
يتم احتساب المبالغ أعاله باستخدام سعر السوق) بين البنوك (وهي ليست مؤشرا لمعدالت عمالء أوفكس. S يعني تسجيل أو تسجيل الدخول لمعدلات العملاء أوفكس.
المكاتب العالمية.
85 غرايسشورش St.
49 ستيفنسون St.
100 كوينز رود.
وسط هونغ كونغ.
145 كينغ ست ويست.
مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو المواقع الإلكترونية ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.
* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

كيف أدار العملة الأجنبية خلال رحلتي الأخيرة إلى تايلاند.
عدت من رحلة تايلاند في الأسبوع الماضي وأود أن أشاطركم شيئا حاسما حول الفوركس لقضاء العطلات الدولية.
خططنا للبقاء في تايلاند لمدة 50 يوما وكنت بحاجة إلى العملة الأجنبية (تايلند بهت) أي ما يعادل 50،000 روبية هندية.
كنت في حيرة ما إذا كان ينبغي أن تحمل النقدية أو الاعتماد على المال من البلاستيك (بطاقات).
كان هدفي هو الحصول على أفضل أسعار الصرف وطريقة مريحة لإنفاق المال على إنفاق الدولي.
الشركات التايلاندية تفضل المعاملات النقدية (إلى حد كبير نفس مثل الهند) لذلك قررت أن تبقي النقدية 70٪ و 30٪ المال في البطاقات.
وكانت الخيارات المختلفة لتحويل العملات.
فوركس ترافيل كارد (التي تقدمها البنوك برسوم قليلة) نقد صرف العملات الأجنبية في الهند صرف العملات الأجنبية في تايلاند بطاقة الخصم بطاقة الائتمان.
أنا تقريبا تطبيق للحصول على بطاقة السفر الأجنبية من خلال البنك إيسيسي. أخبرني ممثل البنك بتحميل العملة في البطاقة مقدما. لم أكن متأكدا كم من المال سوف تحتاج خلال السفر كله. لم يكن هناك أي خيار لإعادة تحميل بطاقة السفر أثناء سفري.
وهنا بعض النقاط المثيرة للاهتمام التي وجدت حول بطاقات السفر.
البنوك تصدر بطاقات سفر أجنبية بتكلفة منخفضة جدا (150-500 روبية) سيتم تحميل البطاقة بالعملة الأجنبية بسعر الصرف اليوم (لذلك لا داعي للقلق بشأن تقلب أسعار العملات) رسوم تحويل العملات يتم تضمينها في السعر (حوالي 3.5٪ على سعر الصرف الفعلي) لن يتم فرض أي رسوم إضافية على المشتريات في المتاجر & أمب؛ (للبلد المقصود فقط) ولكن سيتم محاسبتك على السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي الدولية.
قررت عدم الذهاب مع بطاقة السفر ولكن استكشاف خيارات أخرى. لم أكن أرى أي فائدة كبيرة على الرغم من أن ممثل البنك يقنعني حول أمن معدلات تحويل العملة والبطاقات الثابتة.
ولكن هنا هو بلدي استعراض 5 أفضل بطاقات الفوركس في الهند إذا كنت مهتما في تحمل بطاقة النقد الاجنبى أثناء السفر.
فكرت في محاولة جميع خيارات تحويل العملات الأجنبية، باستثناء بطاقة السفر.
# 1. صرف العملات في الهند.
تحويل العملة كان سهلا في الهند.
اقترح بحث جوجل سريعة للحصول على العملة من كتاب بلدي الفوركس.
وهي توفر أسعار صرف أفضل من البنوك. وكانت العملية برمتها من الحصول على النقد الاجنبى مريحة. أنا التقطت العملة من شريكهم المحلي (سنتروم) من خلال عرض جواز سفري والتأشيرة.
تلقيت 3،680 باهت تايلندي مقابل 7،301 روبية هندية.
النهائي سعر الصرف الفعلي: 3680/7301 = 0.504 (أكبر كلما كان ذلك أفضل)
قرأت الكثير من الاستعراضات على مواقع السفر التي الفوركس رخيصة في الأراضي الأجنبية من الهند. احتفظت بالعملة النقدية الهندية في حقيبتي للتحويل في مطار بانكوك.
# 2. صرف العملات على المطار.
لقد شعرت بخيبة أمل مع المعدلات المتاحة في المطار. الفوركس مكلف جدا في المطارات.
أبدا الحصول على الفوركس الخاص بك في المطارات.
خلال بحثي عبر الإنترنت، كان الناس يقترحون شركة اسمها & # 8220؛ سوبر ريتش & # 8221؛، التي توفر أفضل أسعار الصرف في تايلاند. لم أتمكن من العثور على العداد بالقرب من منطقة المطالبة الأمتعة أو حتى خارج.
سعر الصرف الفعلي النهائي: 14700/30000 = 0.49 (خسارة حوالي 400 باهت)
كانوا يجلسون على المستوى الثالث من الطابق السفلي مع أطول طابور من الناس. والواقع أن معدلاتها كانت أفضل. قد يكون هذا هو السبب في أنها لا تستطيع تحمل مكافحة بالقرب من البوابة الرئيسية للمطار.
نصيحة الخبراء: دون & # 8217؛ ر تحمل الملاحظات من 1000 روبية لأنها تجذب أسوأ معدلات في تايلاند.
# 3. الدفع بواسطة بطاقات الائتمان.
لقد استخدمت بطاقة الائتمان الخاصة بي في المتاجر وكذلك المعاملات عبر الإنترنت في تايلاند.
كنت مفاجأة سارة لرؤية أفضل أسعار تحويل العملات حتى بعد كل الرسوم. أتمنى أن أستطيع استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بي لجميع أنواع المعاملات ولكن تايلاند هي بلد النقدية. لقد وجدت عدد قليل جدا من التجار الذين يقبلون بطاقات الائتمان.
وفيما يلي بيان المعاملات من بطاقة الائتمان الخاصة بي.
سعر الصرف النهائي النهائي 1: 695/1400 = 0.496.
سعر الصرف الفعلي النهائي 2: 838/1689 = 0.496.
نصيحة خبير: قبل السفر، اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك لتمكين بطاقة الائتمان الخاصة بك للمعاملات الأجنبية.
# 4. السحب النقدي بواسطة بطاقة السحب الآلي.
بعد 25 يوما، تم الانتهاء من جميع النقدية لدينا. لقد تركنا بعض العملات الهندية ولكن ذلك لم يكن كافيا. كان علينا سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي.
بصراحة، كنا نخشى من استخدام بطاقة السحب الآلي في أجهزة الصراف الآلي تايلاند لأن الجميع كان يقول ان البنوك سوف تفرض رسوما ضخمة على السحب النقدي.
جميع البنوك تايلاند تفرض رسوم إصلاح 200 باهت لكل معاملة. لذلك فكرت في إجراء صفقة كبيرة وسحب الأموال المطلوبة لبقية الإقامة (الحفاظ على بلدي العملة الهندية سليمة).
لقد حسبت معدل الحرق الحالي، وأعتقد أن 20،000 باهت سيكون كافيا لمدة 25 يوما.
لقد راجعت سجل معاملات حساب التوفير.
سعر الصرف الفعلي النهائي: 20000/40226 = 0.497.
جيدة مثل المعاملات على بطاقة الائتمان ولكن ليس مربحا مثل تحويل النقدية في الهند.
# 5. صرف العملات في المدينة.
كنا نخرج مرة أخرى من النقد. نحن تحت تكلفة المعيشة المقدرة في تايلاند. كل شيء تقريبا ضعف السعر بالمقارنة مع الهند.
كنا بحاجة إلى حوالي 5000 باهت و أتم سحب سيكون مكلفا. كان من الأفضل الحصول على العملات الأجنبية من متجر صرف العملات المحلية.
يمكنك العثور على عدادات صرف العملات في كل ركن من أركان باتايا.
كنت أبحث عن شركة للحصول على أفضل سعر العملة وكان سوبر ريتش متاح في بانكوك فقط. لقد وجدت شركة أخرى تسمى & # 8220؛ T. T إكسهانج & # 8221؛ التي كانت تقدم تحويل العملة جيدة في باتايا.
حصلت على 5،130 باهت في مقابل 10،000 إنر.
النهائي سعر الصرف الفعلي: 5130/10000 = 0.513 (سوبر مربحة، الفائز بجميع الطرق)
الكلمات الأخيرة.
تبادل الخبرات الخاصة بك في التعليقات أدناه إذا كان لديك أي مشاكل مع الفوركس خلال الرحلات الخاصة بك. هل لديك أي اقتراح للحصول على طريقة أفضل لتحويل العملات؟
حول بارديب غويال.
أحب الحديث عن المال الخارقة (بطاقات الائتمان، السفر، التسوق، الضرائب). أشارك بشفافية كيف أنا جعل الدخل السلبي وحيث أقضي أموالي.
تفاعلات القارئ.
شكرا بارديب لتبادل وجهات النظر الخاصة بك.
في الشهر الماضي، ذهبت إلى إجازة إلى أوروبا، وقارن بين البدائل المختلفة لنقل العملات الأجنبية.
لقد وجدت بطاقة المسافر لتكون أرخص والأكثر سهولة في الاستخدام. ومن المقبول في كل مكان وليس هناك متاعب من تحمل العملة كما بطاقة السفر يعمل في كل مكان في أوروبا وكانت رسوم تحويل العملة منخفضة جدا لليورو والفرنك السويسري.
حملت بطاقة المسافر فضلا عن النقد واستخدام بطاقة المسافرين كما تفضيل 1 لأنه كان من السهل جدا للاستخدام.
بقدر ما مقدار المبلغ لتحميل في بطاقة المسافر هي المعنية، وهذا الشيء هو أيضا هناك مع النقد لكمية النقدية لحملها.
لست متأكدا من تايلاند ولكن لأوروبا & # 8211؛ بطاقة المسافر هو الخيار الأفضل.
لم أجد أي فرق في بطاقة المسافر وبطاقات الائتمان عند استخدام الخارج. البطاقات هي بالتأكيد أفضل في أوروبا مقارنة مع تايلاند.
هل يمكنك مشاركة تجربتك إذا كنت قد استخدمت بطاقة الائتمان الخاصة بك لإجراء عمليات التحويل في أوروبا؟
نعم، اعتدت عليه في فرنسا. كنت قد حجزت مسبقا الفندق ولكن ما زالوا يمنعون روبية. 25،000 على بطاقة الائتمان الخاصة بي عندما راجعت. أنها تفعل ذلك في فرنسا بحيث في حالة مغادرة الضيف دون دفع & # 8211؛ فإنها سوف تهمة تشكل بطاقتي.
تم تسديد هذا المبلغ لي عندما أخليت الفندق. تلقيت حوالي 24000 مما أدى إلى فقدان ما يقرب من روبية. 1000.
إن الحجب على بطاقة الائتمان أمر طبيعي جدا في البلدان المتقدمة. هذه هي الصفقة الوحيدة التي قمت بها على بطاقة الائتمان الخاصة بي.
بس: حاول بطاقة الائتمان العام الماضي في سنغافورة ولكن مرة أخرى اتضح أن تكون مكلفة للغاية.
ما هي الخسارة البالغة 1.000 / روبية؟ هل كان ذلك بسبب تقلبات العملة؟ هل سيكون من الأفضل تقديم بطاقة الفوركس لسياسات الفندق هذه بدلا من بطاقة الائتمان (شريطة أن تقبل البطاقة مسبقة الدفع)؟
شكرا على المادة بالمعلومات وجيدة البحث. أريد أن أفصح عن أمامي أن أعمل من أجل بوكميفوريكس. فقط أريد أن أشير إلى أن الانطباع الخاص بك من بطاقات السفر الفوركس ليست دقيقة بالضبط لأنك تعتبر فقط إيسيسي البنك & # 8217؛ s الخاصة بطاقة النقد الأجنبي تقدم.
أفضل طريقة للحصول على باهت التايلاندية هي الحصول على بطاقة الفوركس من بوكميفوريكس. لدينا بطاقات الفوركس تأتي مع 0 هوامش الفوركس وتحصل على أسعار بين البنوك بالضبط (معدلات التي تراها على جوجل، ز الخ). بالإضافة إلى ذلك لا يوجد أي رسوم للحصول على بطاقة الفوركس الجديدة أو لإعادة تحميل بطاقة الفوركس الخاصة بك. 3 سحوبات أتم مجانية أيضا كل شهر. على نحو فعال يمكنك تبادل العملات الأجنبية مجانا مع بطاقة النقد الاجنبى لدينا. لا تنظر في نفس السفر الخاص بك المقبل.
شكرا نيتين للحصول على المعلومات.
لقد استخدمت موقع الويب الخاص بك ولديها خبرة جيدة في الحصول على النقد الاجنبى نقدا.
بصراحة، لم أحاول بطاقة السفر منك منذ كنت خائفا قليلا لاستخدام سيريفس من المؤسسات المالية غير المصرفية. لذا حاولت الدفع نقدا من موقعك.
في المرة القادمة سأحاول بطاقة السفر من موقعك إذا كان ذلك يوفر أسعار الفائدة بين البنوك بالضبط. لا أستطيع أن أوصي حتى أحاول ذلك.
يقول فايبهاف باجباي.
براديب، وأنا أيضا فحص بوكميفوريكس، بطاقة السفر التي سوف تحصل على خصم دولار 2 (
70THB) مقابل كل سحب نقدي، كيف يمكنني قراءة التعليقات التي يتم خصم 200 ثب لأي معاملة أتم في تايلاند، إذا استخدمت بطاقة سفر محملة التايلاندية بهات؟
لقد استخدمت بطاقات السفر أثناء السفر إلى المملكة المتحدة وفرنسا وسويسرا في العام الماضي. مريحة جدا وسهلة. كنت قد استخدمت بنك أسيس بطاقات متعددة العملات. حصلت على معدلات جيدة.
بالنسبة للنقدية، غيرت المال شكل صراف في الهند.
مرحبا بارديب، قليلا من المعلومات. أنا شخصيا واجهت معضلة مماثلة عندما ذهبت إلى تايلاند في وقت سابق من هذا العام. لقد وجدت بطاقة هدفك ريجاليا الخاصة بك لتكون مريحة للغاية (2٪ تهمة على أسعار بين البنوك، ولكن بعد ذلك تحصل على نقاط العودة والراحة المضافة لعدم الحاجة إلى حساب مسبقا).
سؤالي هو، في حين تحمل النقدية من الهند، هل رأيت فرقا في تحمل الدولار مقابل إنر؟ إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، كان أفضل سعر لي بشكل عام هو إنر & غ؛ & غ؛ أوسد (إن إنديا) و أوسد & غ؛ & غ؛ ثب (مغير مدينة بانكوك).
لم أكن اكتشف أي تمييز في بطاقة المسافر وبطاقات الائتمان عند استخدام الخارج. ولا شك في أن البطاقات أفضل في أوروبا على النقيض من ذلك مع تايلاند.
يمكنك مشاركة تجربتك في حال كنت قد استخدمت بطاقة الائتمان الخاصة بك للمعاملات في أوروبا؟
هذا هو مادة مفصلة جدا وجيدة. ومع ذلك، أستطيع أن أرى أن وجدت صفقة جيدة باستخدام بطاقة الخصم. هل تقترحني سحب مبلغ 15000 باهت تايلندي في بك باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بي؟
سوف تهمة فقط 200 ثب وأنه هو أفضل من تحويل إنر إلى أوسد في الهند ثم أوسد إلى ثب في بك؟
ديبيكا، لم أحاول تبادل العملات المزدوجة، ولكن من المنطقي يبدو وكأنه خسارة صنع الصفقة.
أجهزة الصراف الآلي البنك التايلاندية تهمة إصلاح 200 باهت للسحب النقدي، وأنا أقترح عليك أن تسحب جميع النقدية المطلوبة في معاملة واحدة للحصول على أفضل سعر.
شكر. كنت متشككا إذا كانت بطاقة الخصم الخاصة بي ستعمل هناك حتى لقد حصلت على كل شيء في cash. let & # 8217؛ ق معرفة ما إذا كان أنا قادرة على إدارتها بشكل جيد.
يقول غافن دنبار.
شكرا لتقاسم هذه المعلومات قيمة براديب. أنا & # 8217؛ سوف يكون السفر إلى تايلاند الشهر المقبل، وأنا لا أريد أن تحمل مبالغ ضخمة من باخت التايلاندية من الهند حاليا معدلات ليست جيدة. لذلك سيكون من الممكن بالنسبة لي للحصول على باخت التايلاندية نقدا من مراكز الفوركس مثل سوبر غني أو تبادل ت باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بي. لدي بطاقة ماستركارد الدولية الائتمانية من بنك إيسيسي. هل مراكز الفوركس هذه باستثناء الدفع بواسطة بطاقة الخصم.
زيارة تايلاند في فبراير .. شكرا على اقتراح فالوب .. هل يمكن أن تضع قليلا على بطاقات العملة متعددة، ما إذا كان من الجيد أن تذهب مع البنك أو للحصول على بطاقة خاصة كما نيتين هنا يقترح .. شكرا.
يقول فايبهاف باجباي.
شكرا بارديب لمنصب رائع، وجدت فقط في الوقت المناسب بينما كنت تخطط رحلتي إلى تايلاند في الأيام ال 10 المقبلة.
من ما قرأت على تجربتك المتعلقة بتايلاند، سيكون من الأفضل الحصول على بعض العملات النقدية ثب مقدما من موقع مثل بوكمييفوريكس والعملة المحلية الصرف في بانكوك ولكن ليس على المطارات. نصيحة جيدة لتحمل 30٪ -70٪ انقسام لصالح النقد. لدي بضعة أسئلة بالرغم من ذلك.
.1 ھل یجب أن أحمل نقودا أمیرکیة من الھند واستخدم ذلك لتبادل ال ثب في بانکوك للحصول علی أسعار أفضل؟
2. هل تنصح بأي بنوك & # 8217؛ أجهزة الصراف الآلي التي يمكنني البحث عنها كخيار الأفضل.
3. هل النقل المحلي في بانكوك مثل بتس أو سيارات الأجرة التي يمكن أن تأخذ بطاقات بدلا من النقد؟
أيضا، ما هي أفضل طريقة للحصول على اتصال معكم، أود الاستفسار عن بعض من الخبرات الخاصة بك للتنقل بفعالية داخل بانكوك؟
أسعار العملات تتقلب كثيرا، لست متأكدا إذا كنت سوف تحصل على أفضل الأسعار مع إنر إلى أوسد إلى ثب.
جميع أتم البنوك هي نفسها. تأكد من الاتصال بهم لتمكين المعاملات الأجنبية.
سيارات الأجرة تفضل النقدية في تايلاند.
لا تتردد في ارسال لي رسائل البريد الإلكتروني عن أي أسئلة أخرى.
كيف جعلت يو الصفقة في ت تبادل في Bataya..I تخمين مع العملة الهندية النقدية & # 8230؛
شكر على نشر الرائع الخاص بك! ا قطعا.
تتمتع القراءة، أنت & # 8217؛ إعادة مؤلف عظيم. وسوف تجعل من المؤكد أن المرجعية بلوق الخاص بك وسوف يعود قريبا جدا. أريد أن.
نشجعكم على مواصلة الكتابة الرائعة، ولديكم عطلة نهاية أسبوع جميلة!
ونحن نخطط لزيارة تايلاند في نيسان / أبريل. يمكن لأي شخص أن يقترح لي الخيار الأفضل ما إذا كنا نذهب مع هاردكاش (إنر أو ثب) أو تحويل إنر في المطار في تايلاند أو شراء بطاقة الفوركس من الهند.
بلز توحي لي الخيار الأفضل. سنكون هناك لمدة 8 أيام.
مفاهيمك على التداول هي حقا غير عادية، وأنا & # 8217؛ م الذهاب إلى.
دفع بعض المشجعين الحق على المسار الخاص بك.
جيد آخر والمستورد.
يقول ريشابه أدوكيا.
كان تجربة سيئة للغاية استنادا إلى رحلة تايلاندي مع إيسيسي قبل دفعها بطاقة الفوركس، واتهمت في كل مرة أنا انسحبت النقدية، ولا يمكن سحب أكثر من 10K باهت في وقت واحد من أتم.
حقا سوء بيع المنتج، وتجنب حقا لتايلاند.
مرحبا أنا أميث جاياراج من كيرالا. كنت تخطط لرحلة مع زوجتي في يناير 2017 إلى تايلاند. أحب أن أعرف بالتفصيل كما لديك الخبرة. إذا كان ذلك ممكنا يرجى البريد لي.
مرحبا أنا أميث جاياراج من كيرالا. كنت تخطط لرحلة مع زوجتي في يناير 2018 إلى تايلاند. أحب أن أعرف بالتفصيل كما لديك الخبرة. إذا كان ذلك ممكنا يرجى البريد لي. هناك خطأ عام 2018.
من الرائع أن تحصل على أفكار من هذه المشاركة وكذلك من نقاشنا هنا.
يقول أرجون باسو.
أنت & # 8217؛ صحيح تماما من بلدي العديد من الزيارات لتايلاند أفضل سعر للعملة حصلت حصلت في الهند نفسها. الانسحاب من أتم أيضا يعمل بشكل جيد إذا كان المبلغ هو big. In بانغكوك نفسها ليس العديد من الأماكن تحويل إنر إلى بهاتس ، مجرد حفنة تفعل البنك في منطقة براتونام وأماكن الفوركس في منطقة السوق إندرا لا.
ترك الرد إلغاء الرد.
الشريط الجانبي الأساسي.
الانضمام إلى النشرات الإخبارية مجانا البريد الإلكتروني حيث أشارك أفضل النصائح (واستراتيجيات) على كسب المال على الانترنت.
جاهز للبدء؟
هدفي هو مساعدة 1000 شخص بحلول نهاية عام 2017، الذين يرغبون في بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت في إطار ميزانية روبية. 5000.

No comments:

Post a Comment